صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 18 إلى 34 من 93
  1. #18
    الصورة الرمزية L U K A ກະລຸນາ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,669
    معدل تقييم المستوى
    1203

    افتراضي رد: اكثر شىء غير منطقى فى وان بيس



    أهلاً وسهلاً عزيزي ...

    أولاً هذا إنمي , وإنمي بدون أشياء مستحيلة لا يُعجب من الغير

    ثانياً تركيز أودا ليس على هذه الأشياء بتاتاً بل على أن يجعل الإنمي رائع

    ثالثاً مشكور ..


    استغفر الله

  2. #19
    الصورة الرمزية One1 قوة القراصنة عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    7
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اكثر شىء غير منطقى فى وان بيس



    لاتنتقد وتتعب نفسك
    لاتنسى إنه قصة ون بيس مبنيه على الخيال
    وإذا كنت من محبيه لازم تتقبل الخيال ^^



  3. #20
    الصورة الرمزية مرشال دي تيتش قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    36
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اكثر شىء غير منطقى فى وان بيس



    ههههههههههههههههه

    احرجتم اودا بهده الانتقادات ههههههه

    لكن يا احباب ف الون بيس يبقى مجرد انمي خيالي

    لمادا كل هدا التعقيد

    و نتكلم هدا ليس منطقي و هدا خيالي
    و هدا ليس معقولا هههههه


    وو هدا ما يعطي للانمي جماله الخيال الغير المحدود



  4. #21
    الصورة الرمزية محمد الروقي .. قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اكثر شىء غير منطقى فى وان بيس



    الغير منظقي تمآآآمآ هو عدت اشياء

    1- ما فيه قتلى بجميع معارك لوفي فـ معقوله على كثر المعارك الي سوآها لوفي وزورووهو مستخدم للسيف ما فيه ولا قتيل .

    2- والغريب والعجيب كيف ان الأنسان فـ ون بيس يضرب ضرب مبرح ويطعن ويطلق عليه بـ السلآح الناري عدت طعنات وعدت طلقات وبعد هذا يكمل المعركه .

    3- القرصان كما هو معرف رجل يبحث عن الكنوز وما يعطي احد هم وهمه بس يكون لطآقمه ولمصالحه الشخصيه وفـ ون بيس صاير لوفي مصلح اجتماعي بين البشر مثلآ مغامرة ارابستا هي من افضل المغامرات عندي بس فكرتها انهم ساعدو وحده من توآجدت بالطآقم وهي تبكي كآنها شايله هموم الدنيا على راسها والمصيبه ان الطآقم قاتل ذا القتال علشانها وبدون اي مصلحه شخصيه لهم هذي مب من طبيعة القرصان تمآمآ .

    4- الغريب ان لوفي عقليته عقلية طفل وكل اهتماماته وتعاملاته مثل الأطفآل الصغار كيف شخص زي هذا يكون طآقم ويبحر كـ شخص خارج عن القانون


    والاغرب من هذا كله والأشد غرابه ان لوفي قرصان خآرج عن القانون فـ معقوله من لوفي ما يرتكب اي فعل اجرآمي وجميع المتوآجدين بـ الطآقم ماضيهم حسن الي يدآفع عن قريته والي يدآفع عن طبيب والي حآمي مدينته والي والي ... الخ هذا هو اكثر شي ما دخل مزآجي


    ..


  5. #22
    الصورة الرمزية EmptySoul ♥ France ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    114
    معدل تقييم المستوى
    65

    افتراضي رد: اكثر شىء غير منطقى فى وان بيس



    هلاء والله ،

    بجاوب على سؤالك الإول ، لان الاسئلة الباقية أحسها عاديه ومالها دخل ، ومو مهمة ..

    بالنسبه بالابحار في الجراند لاين ،

    أصلا لو تلاحظ إن بروك كان بيفي ب وعده ل لابون ، لكن بروك قال لكي أفي ب وعدي .. يجب ان اكمل ابحاري ، بمعنى إنه .. ما راح ينفذ هالوعد الا يوم يصير لوفي ملك القراصنة

    لان اللي اعرفه لازم ياخذ له دورة كامله حول العالم .. *

    بمعنى : ما في عودة : إنما استمرار .. والاستمرار يعني العودة : < !!

    لكن اتوقع الشخصيه الوحيدة اللي راح ترجع ( باغي ) * .. وتلقى اجزاءه مبعثره في الجراند لاين







  6. #23
    الصورة الرمزية EmptySoul ♥ France ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    114
    معدل تقييم المستوى
    65

    افتراضي رد: اكثر شىء غير منطقى فى وان بيس



    وأحب أوضح شغله زي ما قالو الشباب ( ترا الانمي خيالي ) *

    بعدين تركتو : كل الشعب ْ ، ورحتو ل لوفي و زورو الاعزاء

    عندكم اكاينو و آيس .. كان تشوفون الحين ملابسهم .. محترقة

    ونرجع ونقول الانمي خياليْ ، ما عمري شفت أنمي == يحكي الواقع ،

    لإن راح يصبح الانمي .. ممل ، واذا حسيت إن ما فيني نوم . تابعته

    المهم نتابع هالانمي الجمييل ،

    والمفروض تنزلون انتقادات هادفة ، مثل == ليه مؤدي الاصوات ، كبار .. اعمارهم فوق ال 50 ، يمكن يموت واحد منهم أو أكثر ، ونبلش

    عاد صحيح الاصوات لياقه على الشخصيات ، لاننا تعودنا على صوت لوفي بالبداية ،

    لكن فيه اشخاص اعمارهم صغيره ، بتكون اصواتهم لياقه على الشخصيآت ْ

    أحس إني طولت يلا .. بررب



  7. #24
    الصورة الرمزية ~..Piña Colada كنتُ هنـَآ..! عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    وداعاً~
    المشاركات
    558
    معدل تقييم المستوى
    177

    افتراضي رد: اكثر شىء غير منطقى فى وان بيس



    هذا يبقى مجرد اسطوره , فمـآ ممكن ان مانجا تصير واقعيه!
    اصلاً ماراح يجيه معجبين ابدا,وليش كل هذي الانتقادات عليه؟! فهو يبقى مجرد خيـآل واسطوره
    يعني مستحيل انك ماتلقى شيء.على اي انمي,فما ممكن نسميه انمي,اذا كان واقعي
    ومعنى كلمة انمي هي:-"الكرتون الخيـآلي-او الكرتون الياباني الخيـآلي"
    واكيد مو ممكت نصلح شيء,او نفسد شيء!,وانتم اللي اخترتوا تتابعوه ,
    لا تقولون فيه كذا وكذا,مستحييـل مثل ماقلت اول يصير انمي!
    شوفوا:- ناروتوا - بليتش-دراجون بول
    مستحيل مافيهم شيء!
    يعني ناروتو يطلع منه 9 اذيـآل؟!<~ مثل ماسمعت من الاخوان"^^
    او بليتش صـآحب السيف اللي ماادري شيسوي ؟!<~ سمعته من بعض الاخوان"^^
    او دراجون بول اللي يحرك كوكب وماادري شيسوي بالكون؟!<~ قالي ايـآه احد اقـآربي"^^
    يعني مستحيـل انمي مايكون فيه خيـآل,حتى الانمـآت الاخرى,!
    وهذا شفته بنفسي,انه يحفظ اول مايشوف الصفحهحقت الكتاب<~ وهذا كان الشيء الخيالي
    بس كان كل شيء عادي,يعني كان صاحب الانمي يريـد بششـده ان يسموه "انمي"
    <~ اقصد من ناحية الخيـآل.,والا لن يكون اسمه انمي ابدًا
    وانا لا ادافع عن ون بيس,لكن كان هذا شيء في جميع الانيمـآت !
    وهذا شيء كان بودي ان افصح عنه!
    ان الانمي مايكون انمي,الا اذا صـآر خيالي ,
    وبغض النظر ع الاخطـآء اللتي حدثت في ون بيس وغيره!
    مثل الرسم,التلوين,الصوت..و...و..الخ
    واعيد واكرر,هذـآ الانمي!مجرد!
    "خيـآل"
    ا
    تمنى اني كنت خفيفه عليكـ!

    واتمنى ان مشـآركتي كانت بمحلها
    "تشـآو"


    حَللونِي..وَدَاعاً
    سأوَدعِكمْ للمَرّة الأخيرة..

    ~..Pi&#241;a Colada/تسجيل الخروج~

  8. #25
    الصورة الرمزية mhezzet carnotaurs عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    مصر - القاهرة
    العمر
    26
    المشاركات
    303
    معدل تقييم المستوى
    136

    افتراضي رد: اكثر شىء غير منطقى فى وان بيس



    يا شباب انا قت هذا الكلام فى مشاركة من قبل
    فهناك فرق بين المنطق و الخيال
    المنطق المنطق logic يعنى اشياء تحدث بسبب و اشياء اخرى تحدث بدون سبب او تفسير غير مقنع
    باختصار هذا الموضوع يبين الاشياء السلبية فى المنجا مثل افكار او مشاهد غير منطقية او لم تعجبوا بها , شخصيات لا تحبونها , الخ " اى شىء سلبى فى نظركم بخصوص مجمل المنجا "


    كود:
    “ When does a man die? When he is hit by a bullet? No. When he suffers a disease? No. When he ate a soup made out of a poisonous mushroom? No! A man dies when he is forgotten!	”
    — Lines spoken by Dr. Hiluluk in his final speech before death

  9. #26
    الصورة الرمزية mhezzet carnotaurs عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    مصر - القاهرة
    العمر
    26
    المشاركات
    303
    معدل تقييم المستوى
    136

    افتراضي رد: اكثر شىء غير منطقى فى وان بيس



    هناك شىء انا متعجب منه كثيرا ليس فى وان بيس بل فى معظم المنجات
    فى المعارك دائما ما يقول الشخص اسم الضربة قبل ضربها
    مثلا لوفى قبل الضربة يقول جومو جومو نو ...
    ناروتو يقول راسينغن
    الخ ..

    ماذا سيحدث لو لوفى بداء القتال فى صمت



  10. #27
    الصورة الرمزية Portgas . D . Ace قبضه النار عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    33
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اكثر شىء غير منطقى فى وان بيس



    انا لاحضت شي غريب وهو

    كيف يخرج اكاينو من الحمم البركانيه بدون ان تحترق ملابسه

    وايضا

    كيف يجعل يده حمم بركانيه ثم يعيدها وتعود الملابس معها


    وهاذي هي الصور



    انطر كيف تعود الملابس



    ودي ..^^



  11. #28
    e m o عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    7
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اكثر شىء غير منطقى فى وان بيس



    الانيمي كلو يعتمد ع أشياء غير واقعيه أساسيه بأحدآث الانيمي ..
    اجل كيف بحداث ثانويه !!



  12. #29
    الصورة الرمزية crazy zoro بو راشد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    118
    معدل تقييم المستوى
    80

    افتراضي رد: اكثر شىء غير منطقى فى وان بيس



    اخوي مشكوور اولا على الموضوع لكن صدقني اذا بتاخذ الوضع كذا ترا بتتكد و بتركز و بتضيع عليك المتعه الكرتون يبقى كرتون سواء كان سوبر مان ولا ون بيس لازم تمشي المور ههههههههه المثل يقول (طنش تعش تتنعش)



  13. #30
    الصورة الرمزية M.D.LUFFEY 海賊王 عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اكثر شىء غير منطقى فى وان بيس



    تدري اغرب شي في ون بيس صراحة إن العالم كله يتكلم ياباني و الشي الثاني تقسيمة العالم الجغرافية عندهم لاحظ انو خط يابس يقسم العالم نصين السؤال هنا انو اذا افترضنا انو جزء من هاليابس هو المصب المائي للجراند لاين والجز الثاني هو الرد لاين(الخط الاحمر) الي بعده العالم الجديد وبعد ما تخلص العالم الجديد (افتراضا) بيكون خلصت العالم يعني بتحصل نفسك عند المصب المائي طيب وين راح الازرق الشرقي،الازرق الجنوبي،الازرق الشمالي،الازرق الغربي راحوا عالم ثاني !؟



  14. #31
    الصورة الرمزية سوبرديف Super Dave عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    جرين لاند
    المشاركات
    203
    معدل تقييم المستوى
    96

    افتراضي رد: اكثر شىء غير منطقى فى وان بيس



    صرحة معك حق بكل شيء لكن أتوقع قذاف المدفع لاتنفجر بس من زود الفقش هههههه



  15. #32
    ملك القراصنه المستقبلي عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    في البيت يعني وين
    المشاركات
    60
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي رد: اكثر شىء غير منطقى فى وان بيس



    طيب اخوي معك حق بالملابس فلاما يصغر لوفي تصغر ملابسه

    بس لما ينفخ بطنه ما تكبر ملابسه معه مو صح

    هذاني وضحت شي



    ياويلي ويلاه عالثلاثي المرح
    تحياتي golden.t

  16. #33
    الصورة الرمزية Netlord ونبــــــluffyـــيسي عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    Algerie
    المشاركات
    7
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اكثر شىء غير منطقى فى وان بيس



    اذا انت استغربت من كل هذه الاشياء ولم تسال نفسك لماذا اصلا يوجد هذا المانقا فهل القصة منطقية اصلا



  17. #34
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    15
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اكثر شىء غير منطقى فى وان بيس



    مشكور على الموضوع لكن فيه اضافات من عندي وهي اكثر منطقية.

    1- لمذا لم يظهرو جميع اليونكو ومعاركهم يعني راح يضرهم لو يخصوصو لكل يونيكو حلقتين ؟؟؟

    2- لمذاا لم نرى درغاون الا قيليل .
    والمشكلة فيه بعض الحلقات مثل حرب المارين فورد كان يخرب علينا الاثارة باقي وكان يضيع والقت لاكثر ولألى.



صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. [حلقة جديدة] ون بيس 461 على اكثر من جوده و اكثر من 10 مواقع رفع
    بواسطة مهستر والله يستر في المنتدى قسم التحميل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-08-2010, 04:19 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.