صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 29
  1. #1
    M A S T E R غير متواجد حالياً موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    في قلب من يحبنيــ
    المشاركات
    321
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي |~ ► emporeo aivankov ~تقرير عن ملك الشواذ ايمبوريو ايفانكوف ◄











    حياكم الله متابعيّ أنمي الملايين ون بيس ..
    هـذا التقرير راح يكون عن الشاذ ايفانكوف

    ندش الموضوع على طول



    الفهرس
    {معلومات}
    {معاركه}
    {اصدقائه}
    {قصة حياته}
    {شخصيته}
    {مظهره}
    {مشهد نموذجي}
    {تحرير العلاقات}
    {اعدائه}

    {تشيشيبوكاي}
    { تحرير القدرات والصلاحيات}
    { فاكهة الشيطان}
    { Kenpo Okama}
    {تاريخه}
    {احصائيات}
    { الحرب ساغا}


    اولا صورة توضيحية



    احصائيات
    اليابانية الاسم : エン ポリオ イワンコフ
    بالحروف اللاتينية الاسم : Iwankofu Enporio
    الانجليزية الاسم : Ivankov Emporio
    المظهر الأول : الفصل 537 ، الحلقة 438
    الانتماءات : Kamabakka المملكة ؛
    جديد كاما الأرض ؛
    ثوري
    المهن : الملكة ؛
    ثوري العام

    الصفه : الشخص معجزة (奇跡 の 人 ، Kiseki لا هيتو)
    اليابانية زارة شؤون المحاربين القدامى : نوريو إيمامورا (





    امبوريو ايفانكوف ، إيفا القصير هو "ملك" للمملكة Kamabakka ، الذي يعرف بأنه "معجزة العمال" ، وهو قائد في جيش الثوار. كان سابقا أسير الامبل داون في المستوى 5 ، [2] الذين يعيشون في الجنة سرية Okama "" في مستوى 5.5. [3] لديه السيطرة على الجيش كاما الجديدة ، مثل الراقصات بلده. وقال إنه من جانبه في الحرب Whitebeard. بعد الحرب ، ثم انه لوفي ليلى الأمازون قبل الذهاب إلى المنزل Kamabakka المملكة
    [http://www.m5zn.com/uploads/2010/12/15/photo/121510081256y9hmg5hw2x.jpg[/IMG][/URL
    ايفانكوف هو رجل كبير أن أبراج أكثر من التمساح حتى كبيرة جدا وجينبى. لديه رأس كبير غير عادي ، والرياضة ، والمنحدرين من الشعر / أزرق بنفسجي ، ورموش طويلة ، لديه أيضا الذقن بصورة ملحوظة ونيف على شكل تشبه رأس السهم. afrois صاحب كبيرة بما يكفي لتحمل الناس داخلها. ك okama ، يرتدي الملابس امرأة الأرجواني المحمر مع ماكياج ثقيل. كما حصل على جولي روجر وشم فقط تحت صدره. للدلالة له ملكة للسفن من جديد كاما الأرض ، يرتدي تاج الملك مع تاج الملكة على أعلى. تسريحة شعره ، المكياج ، وقلادة وجوارب شبكة صيد السمك وجميع الصفات المرتبطة عادة مع تصوير الصورة النمطية للملكة السحب.

    باستخدام له امبوريو انثى الهرمونات على نفسه ، لا يمكن ايفانكوف تصبح كبيرة الحجم ، امرأة متعرج نسبيا. هذا النموذج هو أكثر واقعية تتناسب (نسبيا) من مستواه الذكور ، وعلى ما يرام وليس حظا. ونظرا لأنه يرتدي ملابس باعتبارها okama ، وهذا النموذج هو أيضا كاسيات عاريات. على الرغم من التغيرات الناجمة عن هرمونات ومع ذلك ، انه ما زال طويل القامة بشكل لا يصدق ومرتين على الأقل ، إن لم يكن ثلاث مرات حجم ضابط أسفل ايمبل سعدي تشان.

    بينما في الفلاش باك باعتبارها الثوري ، وقد شهدت إيفا يرتدي عباءة ، ودون أن يكون للعهد.

    في animé ، إيفا عندما يتحول إلى امرأة ، وقال انه يحتفظ صوته الذكور. تحول هذا الوجود منذ نيف جميع الشخصيات الأخرى من الإناث سلطاته المكتسبة أيضا صوت الأنثى.

    شخصيته
    ايفانكوف : عدت الى استعمال الطاقة القليل من الكثير... بلدي فقر الدم.. أنا.. أنا..
    حشد : إيفا! هل أنت بخير؟!!

    ايفانكوف : أنا fiiiine!

    حشد : يا لذلك كنت غرامة على كل حال!

    حشد : أوه ، كنت خدعت لي!



    باعتبارها الصورة النمطية okama ، إيفا هو رجل مخنث عبر خلع الملابس. لديه أيضا وجود اتجاه لوضع "كاما" في نهاية الجملة ، ويعلن في بعض الأحيان عكس بيان انه قال للتو ، مع قوم مؤمنين هذا هو له حس النكتة (مثل قوله انه لا يمانعون يطلق عليها "هراء" ، على عجل قبل أن تعلن بأنه لن يكون المشار إليه على هذا النحو). وأشار لعدم الصعب إرضاءه على شخص ما شرفية اليابانية يمكن استخدامها عند معالجة له.

    ويعتقد أيضا أن الناس يجب أن تكون ما تريد ان تكون سواء كان رجلا أو امرأة ، أو okama. فهو عال جدا ومفتوحة ، حتى الضارة ، عن أفكاره أيضا. انه لا يأبه اعتراضات الآخرين لآرائه ، حتى انه تحول رجل يحاول قتله إلى امرأة ، وبعد ان الرجل (التي أصبحت الآن امرأة) وكان يشعر بالحرج من محنته ، وسبق له ان صرح اعترض على وجهات النظر في ايفانكوف. ويذكر أن كأسير ايمبل أسفل فهو ليس مثل هذا الشخص جيدا لأنه لن ينقذ حياة شخص ما. ومع ذلك ، عندما لمست من كلمات الصداقة والأمل ، فهو يرى أن حياتهم إنقاذ قيمتها.

    ويعتقد أن "المعجزات" تأتي إلا لأولئك الذين تتخلى أبدا. انه يكره الناس أيضا الذين يعتمدون على الآخرين لانقاذهم ، وتعتقد أنها لا تستحق يتم حفظ. ووفقا له ، وقال انه دائما أسئلة إرادة الحياة "للدول" أنقذ. بالإضافة إلى ذلك ، وقال انه يبدو أيضا أن الادراك ، أن تكون قادرة على اقول حالة الشخص الصحة البدنية بعد مراقبة لهم لفترة قصيرة ؛ الاستخبارات ايفانكوف يمتد أيضا إلى القدرة على تقدير ما هي "حصيلة" سلطته فواكه الشيطان إلى تلك التي يستخدمها عليه. هذا فضلا عن أن يلاحظ عادة من التنين الأزرق يبحث نحو الشرق عندما تهب الرياح ، وصحيح أنه كان يفترض لأن عائلته كانت هناك.

    كما أنه لم يبد اهتماما في الخروج من السجن ، وليس بعد على الأقل. وذكر أنه سوف الهرب عندما التنين والثوريين وإنزال الحكومة العالمية. ومع ذلك ، عندما ايفانكوف علم أن لوفي وكان نجل التنين ، وقررت مساعدة لوفي ايس الإنقاذ ، والنظر في واجبه لمواطنه "الشخصية" ، التنين. [4] لديه الكراهية تجاه أي شخص قد نسي له ، مدعيا أنه لا يمكن لأحد أن ربما ننسى وجهه. [5]

    انه يميل أيضا إلى دعوة الناس بأسمائها ، اسمك أو جزء منه إما عن طريق اتباع "الصبي" ، مثل استدعاء السيد 2 بون Kurei "بون الصبي" ، والتمساح "كروكو الصبي".

    إيفا يصرخ في كثير من الأحيان "هيي الزعرورة!". في الترجمة Shōnen الانتقال ، وقال انه يصرخ "وو هوو!".




    ايفانكوف يبدو ان لديه علاقة وثيقة مع زعيم له ، قرد دال التنين ، وهو من أتباع الموالية داخل المجموعة الثورية. في الواقع ، اختار إيفا تصل عادة على التنين من يحدق في اتجاه الشرق الأزرق عندما تهب الرياح ، وذكرت أن التنين قد يكون بالحنين إلى الوطن. ومع ذلك ، في حين انه يعرف ذلك بكثير ، ويبدو أنه يعرف شيئا يذكر لعائلة التنين ، حتى ابنه يتحدث بها لوفي. معنى الصداقة الحميمة ايفانكوف ليشمل إلى النقطة التي على الرغم من كونه سجينا ، ولائه لدرجة لا يزال حيث هو على ما يبدو تحت أي الاعتقاد بأن التنين قد تخلى عنه. ايفانكوف ذكرت حتى أن السبب الوحيد لماذا لا يزال داخل سجن كبير وكان لانه كان مجرد المتعهدة وقته ، في انتظار اللحظة المناسبة عندما التنين ستضرب مرة اخرى ، وعندئذ فقط هو الخروج من أسفل ايمبل والانضمام من قبل التنين له الجانب ، وهي الفكرة التي حصلت على تسريع تعلم أن لوفي وكان نجل التنين.
    ونتيجة لزميل ورفيق okama ، اندلعت ايفانكوف Inazuma من زنزانته في المستوى 5 من أسفل إدفع. انها مؤامرة الهرب عندما يحين الوقت. ومن غير المعروف حاليا ما هو نوع من العلاقات مع ايفانكوف وأعضاء آخرين في الجيش الثوري ، ولكن بالنظر إلى تعدد سلطاته ثمرة الشيطان ، يمكن للمرء ان يفترض انه محتجز باعتباره مكسبا كبيرا داخل الثوريين
    حزب جديد كاما الأرض ويبدو أن العبادة واحترام ايفانكوف مثل ملكة "" ، وذلك بسبب مساعدتهم له الهروب من زنزاناتهم الجهنمية ، وقدم لهم مكانا أفضل للعيش فيه.
    اصدقائه

    السيد 2 بون كلاي ، على وجه الخصوص ، يعبد ايفانكوف لكونها أكبر okama ، فضلا عن إنقاذ لوفي وعاش

    وعندما القرد دال لوفي توسل لايفانكوف لانقاذ السيد 2 بون Kurei متأثرا بجروحه خلال بلده هيئة تسمم قاتلة ، لمست هذه السندات من قبل ايفانكوف نكران الذات وتشكيل لاحترام وفي العاجز. تشهد على الانتعاش لوفي في دهشة واكتشاف أن لوفي وهو ابن زعيم له ، التنين ، واحترام إيفا لنمت أكثر عمقا ، ويرى من واجب لمساعدة لوفي في كسر ايس للخروج من السجن. عندما أعلنت لوفي يجازف Marineford لانقاذ ايس والتعليقات ايفانكوف حول كيفية مواجهة لوفي مواجهة مثل التنين. في وقت لاحق ، خلال معركة Marineford ، عندما كان لوفي في موقفه الماضي بعد اتخاذ الضرب المبرح من الأدميرالات والعكس أميرالات ، انه توسل إيفا لحقن نفسه مرة أخرى مع هرمونات التوتر ، التي كانت مترددة في Okama ، قائلا ان الصبي قد يفقد حياته ، واذا كان لا ، ثم انه لن تكون قادرة على مواجهة أي وقت مضى التنين مرة أخرى. بعد قراءة مقال صحفي حول حادث لوفي ، والتعليقات ايفانكوف على الصفات الموروثة لوفي من التنين.

    وقد اجتمع مؤخرا سانجي ايفانكوف الذي كان يرتاب بسبب ملصق بلاده تريد رسمها ، مدعيا انه قد يكون جاسوسا أأ للحكومة. كما انه يتمتع tourmenting عليه مما يعني أنه قد يعيرونه سفينة وقوله بعد ذلك انه لن




    يبدو أن هناك بعض السجناء في المستوى 5 الذي لا أحب ايفانكوف. وحمل واحد منهم ، على وجه الخصوص ، ضغينة لإيفا تحول والده إلى okama ، مما أدى الى سقوط عدد من أفراد عائلته والمملكة ، والرجل الذي ذهب من الأمير إلى القراصنة. وشتم رجل الانتقام ، إلا أن يتحول إلى امرأة بسبب القوى ايفانكوف في.

    بوصفه عضوا في الجيش الثوري ، ايفانكوف هو عدو للحكومة العالمية
















    ايفانكوف يبدو أن بعض وصلات مع أعضاء Shichibukai الماضي ما لا يقل عن اثنين : التمساح وكوما.

    التقى هو والتمساح على ما يبدو من قبل ، عندما كان لا يزال التمساح الصاعد. ايفانكوف حتى وجدت من وجود ضعف الثمينة من التمساح ، الذي كان يستخدم لابتزاز التمساح لضمان انه لن يحاول خيانة الطرف الهرب. ومن غير الواضح إذا كان يتحدث عن ايفانكوف في سونا سونا مي أي ضعف أو أي شيء آخر.

    وكان ايفانكوف صديق قديم للبارثولوميو كوما ، على حد سواء جزءا من الثوريين. ايفانكوف يبدو أن نعلم جيدا كوما ، دليل واحد على ذلك هو تعليق ايفانكوف حول كيفية كوما يكره الحكومة العالمية. وعلاوة على ذلك ، يدرك جيدا ايفانكوف من Nikyu Nikyu لا مي.

    وشكلت في الوقت الراهن ، ايفانكوف بدا أيضا السندات مع Shichibukai فيشمان ، جينبى ، في محاولة منها لمساعدة المحرر ، والقرد د لوفي في جهوده لانقاذ ايس في منتصف الحرب التي تحدث في Marineford. بعد وفاة وايس ، سواء ايفانكوف جينبى وحماية لوفي من Akainu الادميرال. وبعد ان ترك Marineford ، عهد ايفانكوف جينبى لمراقبة لوفي



    كما ملكة Kamabakka ، التي يسيطر عليها إيفا جزيرة المتخنثون الذكور ، الذي قدم له وضعا مماثلا على قدم المساواة مع بوا هانكوك ، الذي يحكم على ليلى الأمازون. ويعتبر أكبر okama في العالم. إدفع في أسفل بدأ على ما يبدو وضع الملكية الجديد (أو queenship) وأوامر الآن جيشا صغيرا من جديد "كاما Okama" أتباع ، وكلها كانت السجناء السابقين.

    قائدا للثوار ، إيفا والسيطرة على أعضاء ذوي الرتب الدنيا من الجيش. ويبدو أن لديهم مهارات كبيرة كزعيم ، يبدو واضحا في قدرته على توحيد مجموعة البالية من النزلاء المخالفين للقواعد التي انحرفت بعيدا في نهاية المطاف وجدت نفسها في الأراضي Newkama تحت قيادته.

    هجوم ايفانكوف في العلامة التجارية هو غمزة الموت. هذا سخيف ولكن هجوم قوي يتألف من إرسال انفجار هائل من الضغط الجوي ، وذلك ببساطة عن طريق التغاضي. هو مدعوم من كثير من الأحيان وهذا الهجوم من قبل الشيطان ايفانكوف الفاكهة ، واستخدامها لزيادة حجم رأسه الخاصة ، وخلق أكثر قوة النار يغمز.

    وعلى النقيض من ظهوره الكوميدية بدلا من ذلك ، هو ايفانكوف المختصة إلى حد ما (إن لم تكن قوية) المقاتلة إذا ما دعت الحاجة. يملك السلطة المادية الهائلة ، لاحظت سهولة في الكيفية التي يستطيع تحمل ثقل رأسه الخاصة مع جسده بعد توسيع صلاحياته السابقة مع فاكهة الشيطان وحتى الآن لا يزال قادرا على التحرك دون قدرته على الحركة التي تعرقل بأي شكل من الأشكال. قوته هو من الضخامة بحيث انه يمكن ان القتال في قدم المساواة مع حديثا ، وتحولت تماما Pacifista ، Shichibukai بارثولوميو كوما. وهو أيضا دائم إلى حد ما ، ومثل بون Kurei ، كان معروفا للبقاء على قيد الحياة من الحالات التي تهدد الحياة على خلاف ذلك من وقت لآخر. لوضع أفضل من قوته في المنظور ، كان قادرا على هزيمة بسهولة سانجي ، واحدة من مقاتلي Strawhats 'أعلى.

    كامرأة ، ايفانكوف يبدو أن المهرة في اليد باليد لمكافحة ، ولها شخصية أنثوية يعطي أفضل الأسلحة لها والساقين عن القتال. انها قوية بما يكفي لعدم عقد فقط بلدها ، ولكن هزيمة رئيس الحرس سعدي تشان ، واحدة من أقوى بين موظفي ايمبل أسفل ، من دون وقوع اصابات. في animé ، ويذكر أيضا جسده امرأة يجعله أكثر نعومة ، وهو ما يجعل منه مقاوما للمعظم الهجمات الجسدية. يبدو أنها لاستخدام الركلات والمصارعة تقديم التحركات عندما تكون المرأة ، ويستخدم الموت غمزة الجحيم / وKenpo Newkama كرجل [6].

    وكان ايفانكوف أيضا قادرة على الوقوف في مستوى 5 الجحيم تجميد دون أن تظهر أي علامات على عدم الراحة حتى ولو كانت درجة الحرارة منخفضة جدا أن السجناء يفقدون أطرافهم من قضمة الصقيع الشديد.




    أكلت ايفانكوف فاكهة Horu Horu لا مي ، والذي يسمح له السيطرة على الهرمونات في الجسم البشري. أدت هذه السلطة عليه أن يعرف بأنه "معجزة الشخص".

    ويمكنه أن يعيد للإنسان من الداخل ، مما يسمح لهم لتغيير جميع الجوانب المادية ، ومنها : الجنس ، وصباغ الجلد النمو ، وأشياء أخرى كثيرة.

    وهذا ما يسمح له أيضا لتعزيز فرصه اي شخص للبقاء على قيد الحياة من الظروف التي من شأنها أن خلاف ذلك يعني الموت المحقق. ومع ذلك ، فإنه ليست سوى زيادة طفيفة ، وذلك فقط تلك التي قوية بما فيه الكفاية ويمكن استرداد. أيضا ، على ما يبدو عملية تقصر عمر الإنسان المحتملة.
    Kenpo Okama

    وقد أظهرت ايفانكوف بلده نمط فنون الدفاع عن النفس ، وKenpo Newkama. هذا قد يكون نسخة محسنة من Kenpo Okama السيد 2 بون Kurei ، كما ايفانكوف يظهر المزيد من السلطة في الضربات له من السيد 2 ، وإن كان قد ايفانكوف في حجم أكبر بكثير أيضا شيء لتفعله حيال ذلك.

    مع ذلك ، فقد كان قادرا على إصابة ايفانكوف رئيس اردين ماجلان قبل ان ينحني لقدرة السم له.






















    [IMG




    ]http://dc09.arabsh.com/i/02418/38u312wv7qxj.jpg[/IMG]



    الماضي
    امبوريو ايفانكوف يتحدث الى قرد دال التنين في المقر الرئيسي.
    عرف ايفانكوف أضيفت من قبل TipotaAt بعض الوقت في ماضيه ، تمساح عندما كان سائق جديد ، وتبين من ضعف الثمينة التمساح ومعه.

    ايفانكوف كان على ما يبدو مسؤولا عن معجزات "الكثير" من الناس سوف تسعى الى مساعدته لأشياء كثيرة ، بما في ذلك جعلها تصبح Okama. في وقت ما ، أصبح قائدا للثوار ، وكان لها علاقة وثيقة مع زعيم التنين دال القرد. في الواقع ، قبل عشر سنوات للموضوع الرئيسي ، وكان على طاقم الطائرة مع التنين والقرد د. بارثولوميو كوما. كان شاهدا على تدنيس الطرفية رمادي ، ومساعدة الناجين على متن الطائرة.

    في وقت لاحق ، بسبب عضويته في الثوريين ، انه أرسل الى مستوى 5 من أسفل إدفع. ولكن يبدو أنه لم يعرف على نطاق واسع عضويته ، كما قال السيد 2 بون Kurei ادعى القاء القبض عليه "من دون قافية ولا سبب".

    كما كان في نقطة واحدة ملكة المملكة Kamabakka ، ولكن منذ ذلك الحين متقاعد (ربما بسبب سجنه)



    مساعدة الابن دراغون الهروب من سجن العظمى


    ومع ذلك ، بعض الوقت بعد القاء القبض عليه ، وقال انه الى حد ما اختفى تماما من زنزانته دون أن يترك أثرا. ومنذ ذلك الحين ومع ذلك ، كانت هناك مشاهد لرجل التجوال حول الغابات بالقرب من مكتب الحرس المهجورة في [7]) وتبين انه وجميع الآخرين الذين كان يعتقد اختفت هي في الواقع تحت المجاري من مستوى 5 ، حيث كان النظام في مملكة okamas الذي يسميه كاما أراض جديدة. وبعد ان اكتشف وInazuma السيد 2 بون لوفي وKurei ، توسل لوفي لاثنين من لحفظ Kurei بون ، في حين أنه هو نفسه كان في وضع أسوأ.

    بينما هو جعل السجين مدخل يأتي تسعى للانتقام من والده إيفا لتصبح okama بعد زيارة Kamabakka المملكة ، اطلاق النار عليه من قذيفة المدفع في إيفا. بعد التظاهر ليكون خائفا غمز في المدفع وبدأت مرة أخرى. ثم تحولت مع المعتدي عليه في الهرمونات الأنثوية للمرأة. بعد إبلاغه بون لوفي Kurei أن يتم في عملية الشفاء من السم وسينتهي في 2 يوما.

    وبعد حقن هرمونات لوفي مع له شفاء ، وقال انه اجرى حديثا مع Mr.2 Kurei بون حول أسفل ايمبل وكاما الأراضي الجديدة ، موضحا أنه كان موجودا في الواقع بين مستوى 5 و 6 المستوى ، بعد أن استخرجت منذ فترة طويلة من قبل سجين سابق امتلاك قوة حفر الشيطان الفاكهة. بعد شرح لKurei بون اليات المستوى 6 ، طلب منه أن يذهب الباقي ، الذي رفض ذلك ، كما انه بدلا من انفاق وقته في الهتاف لوفي أن لا نستسلم لليأس. بعد رؤية الجهود Kurei بون ، وقال انه وعلى الجميع في نيو لاند كاما عن الهتاف للوفي أيضا. وكان آخر مرة شوهد ذهولها تماما من حقيقة ان لوفي نجحت في شفاء في غضون 20 ساعة ، بدلا من اكثر من 48 كان قد توقع ان الامر سيستغرق.

    وأظهرت إيفا كبيرة (ولو تأخر) مفاجأة بعد لوفي التنين قال له والده ، والتي تؤدي إيفا لفهم قوة الارادة لوفي أمر لا يصدق والعادات التنين في الماضي. ثم انه يفترض أن الآس وكان أيضا ابن التنين ، وخلصنا الى أن الحكومة لا تعرف هذه الحقيقة "". ثم ذهب مع لوفي وInazuma لانقاذ ايس (وربما تبقي الحكومة من ارتكاب خطأ كبير ، ، وقال انه يعتقد ، يمكن ان تؤدي الى استدعاء غضب التنين). كما نصح لوفي أن نكون حذرين بشأن من الذي يروي لأصله. وغادر الأراضي الجديدة كاما مع Inazuma ولوفي ، معتبرا أن ما الرفيق التنين واجبه لمساعدة لوفي في مهمته.









    وعندما الثلاثة تمكنوا من دخول المستوى 6 ، الذي سبق أن أس نقل إلى عهدة من مشاة البحرية. والأسوأ من ذلك ، فإن كلا من رفع والدرج من مستوى 6 ارتدت فجأة. مع الطريقة لا يبدو من الممكن لانقاذ ايس ، وقال إيفا لوفي لمجرد ترك الباقي لWhitebeard ، والقراصنة وربما أكثر المخضرم سيكون أفضل حظا في النجاح حيث ثلاثة منهم قد فشلت ، وأنها محاولة للحصول على لوفي من تدفع للأسفل. وفي العاجز ، ومع ذلك ، قال وايس الانقاذ أو انه سوف يندم عليه لمدى الحياة ، وقرر أن يذهب إلى Marineford للقيام بذلك. وادعى أن إيفا هو أبعد من خطورة ، مع الخصوم الأقوياء هذا العدد الكبير من هناك ، بل لمسوا أيضا إحساس قوي عندما تكلم لوفي ، يشبه إلى حد كبير في وجود التنين. تستخدم إيفا عند بعض السجناء غوغائية تصريحات سنيد وقال لهم للافراج عنهم من زنازينهم ، يغمز له الموت لإسكاتهم. عندما تكلم عن التمساح وتقدم لهم


    عند وصوله إلى الخلف في مستوى 5 ، وقال انه يدعو جميع المؤمنين حتى Okama له للانضمام إليه في المعركة ، ويرشد لهم مجانا كما أنها يمكن أن العديد من السجناء على طريق الانتقال من المستوى 5 أعلى. بينما هناك ، وقال انه يعطي السيد التوتر 2 الهرمونات لتكون قادرة على قتال الى جانب معهم. ثم انه يجعل طريقه تصل إلى مستوى 4 لمحاربة السجانون هناك. انه يستخدم الوجه هرمونات النمو على نفسه ثم يستخدم النار يغمز لهزيمة Bluegori. كما الأسرى تقترب من الدرج الى المستوى 3 ، وقال انه يتحول إلى امرأة ، ولا يحارب سعدي تشان. تمكنت ايفانكوف ارسال بسهولة سعدي تشان من تقييد رئيس الحرس مع جلد بلدها.


    المساعدة ، وأقنع إيفا لوفي في الاتفاق ، وقررت استخدامها نقطة ضعف "ثمينة" من التماسيح على عقد له في السيطرة عليها. كذلك ، طلبت جينبى للحصول على فرصة للمشاركة في المعركة أيضا. مع ذلك ، خمسة منهم في عملية الخروج





    بعد الانتهاء مع بلاكبيرد ، ماجلان يأتي بعد لوفي نفسه ، ورفض السماح له لتشويه سمعة ايمبل داون. من أجل شراء هذه المرة ، وامبوريو Inazuma قررت البقاء ومعركة ماجلان نفسه ، على الرغم من كل الجهود ثبت في النهاية أن تكون غير مجدية ضد ناظر رئيس المنتهية في هزيمة إيفا الناجزة.

    بعد إحياء نفسه مع هرمونات التوتر والهرمونات شفاء ، ايفانكوف يأخذ معه Inazuma فاقد الوعي ، ويستخدم وجهه للنمو الهرمونات ويغمز النار للوصول إلى أسفل المدخل الرئيسي لايمبل ، حيث لوفي والسجناء الآخرين كانوا يهربون ماجلان. وبفضل أسلوبه يغمز الجحيم ، كل المجموعة تمكنوا من الوصول إلى البحر ، حيث حوت القرش جينبى لأنقذهم.


    وبمجرد ان تصل السفينة ، إيفا يقول بعض السجناء لجلب الإمدادات الطبية لInazuma. إيفا يكشف انه استخدم شفاء الهرمونات وهرمونات التوتر لانقاذ نفسه من السم ، ولكنه لا يريد أن يضع Inazuma خلال نفس الشيء.

    بعد المرور عبر بوابات العدل ، وقال لوفي ايس إيفا أن كان في الواقع ابن روجر الذهب ، والتي صدمت به. بغض النظر ، إيفا يبدو على استعداد لمواصلة تقديم الدعم لوفي ، وبناء على طلب لوفي ، واستخدم لإطلاق النار يغمز السفينة بأكملها في الهواء وإلى Marineford.




    وكان ينظر إليه على أنه ، جنبا إلى جنب مع غيرها من الهاربين أسفل ايمبل ، يسقط من السماء إلى أسفل على Marineford ، من أجل دعم لوفي في إنقاذه من الآس. عند الرش عليها في خليج Marineford ، وبعد أن ينقذه جينبى ، وقال انه يفكر بصوت عال أن معركة القوى العظمى ومن المؤكد أن قوة لا يستهان بها.

    وفي وقت لاحق ، لانه فاجأ لرؤية لوفي يتحدث بعجرفة مع Whitebeard ذلك ، وحتى الذهاب الى حد التنافس معه لانقاذ ايس. وينظر اليه في وقت لاحق باستخدام يغمز الموت لدفع لوفي ، الذي كان شحن نحو المنصة حيث كان على الآس ، بعيدا عن ليزر النار عليه من قبل الادميرال Kizaru. عندما صاح عن امتنانه لوفي ، والرد ايفانكوف الوحيد هو أن يرى من واجبه لعدم السماح لوفي حين يموت في وجوده. جاء ذلك في وقت لاحق تعرضت لهجوم من جانب آخر ايفانكوف الليزر ، فقط هذه المرة ، من بارثولوميو الملكي Shichibukai كوما ، والتي تمكنت من الفرار من ايفانكوف مع تحريك المتداول البهلوانية. كان ينظر ثم تهافت والتفكير لنفسه أنه على الرغم من انه يمكن ان تتسامح مع ذلك ما اذا كان كوما الرغبة في الاحتفاظ به Shichibukai مركز ، لاطلاق النار مباشرة على أحد معارفه القدامى مثل نفسه هو مسألة مختلفة تماما.





    وينظر في وقت لاحق القتال مع كوما ، في محاولة لاجراء محادثات معه في بعض إحساس ، قائلا انه اذا كوما لا يتوقف عن مهاجمة ايفانكوف ستكون قوة للرد. Doflamingo تقول انها لا جدوى من الحديث مع كوما وتعديل له في Pacifista كامل تم الانتهاء مؤخرا ، ومحو كل ذكريات كوما ويجعله آلة القتل بلا قلب. ايفانكوف ، غضب ، ويقول انه سيجري العودة لم يعد. عندما يتم كشف النقاب عن جيش Pacifista ، مع ما يبدو لهم Sentoumaru القائد ، يمكن أن ايفانكوف فاجأ تفل فقط اسم كوما مرارا.

    هو على ما يبدو تأجيل معركته مع كوما ، لينظر في وقت لاحق انه مع جينبى نتحدث عن الدعوى من المعركة. انه سرعان ما يدرك ، جنبا إلى جنب مع فيشمان ، أن جنود مشاة البحرية يخططون شيئا كبيرا ، في الوقت الذي تستعد لرفع الجدار الصلب من أجل تطويق جميع القراصنة. وينظر الى القفز إيفا لتجنب هجوم Akainu الضخمة. وينظر في وقت لاحق مع جينبى على أعلى جدار الحصار ، ونمت وجهه من قبل امبوريو الوجه هرمونات النمو ، لوفي توبيخ من تحذيراته السابقة بشأن الانضمام الى الحرب ودور لوفي في ذلك. لوفي يسأل إذا كان لا يزال على قيد الحياة بعد تعرضه لهجوم من قبل اثنين من نواب وأميرالات Kizaru. ثم انه يعطي لوفي آخر لقطة لهرمونات التوتر ويلي لوفي في القتال مرة أخرى. كما ايفانكوف لوفي ومتابعة تشغيل إلى النظام الأساسي ، يسأل ايفانكوف لوفي وحصل فيها على هذا النوع من الطاقة ، وHaoshoku حكي ، لكنه يدرك لوفي يجهل ذلك ، وتقول ان عجب انه يجذب الناس. ايفانكوف ولوفي ضرب من خلال قوات المارينز ، ويسأل لوفي ما اذا كان لديه ما يلزم لترقى إلى مستوى التوقعات من الايمان Whitebeard في سبيله ، ولكن لوفي يقول انه لم يعرف Whitebeard ، والدول انه هنا فقط لسبب واحد لانقاذ ايس . بمجرد بالقرب من المنصة ، ايفانكوف يطلب من Inazuma لاستخدام سلطته عن طريقة للسماح للوصول إلى لوفي ايس ، وانه يبقي من مشاة البحرية من الاقتراب من لوفي لأنه يعمل إلى الأعلى.

    بعد الافراج عن لوفي ايس والتعليقات ايفانكوف مع دموع الفرح التي لوفي هو الرجل الذي يستطيع انجاز هذه المهمة. في وقت لاحق ، وقعت الحادثة المأساوية التي الاميرال Akainu يقتل الآس. كما لوفي يذهب الى صدمة وفاة أكثر من الآس ، وايفانكوف يظهر قلقا كبيرا ، مع العلم لوفي يعاني من الانهيار العقلي. بعد وفاة Whitebeard ، وAkainu يظهر أمام جينبى ومرة أخرى يقول له أن يعطي قبعة القش له ، والذي يعود جينبى الردود التي عنيدا ويموت بدلا من التخلي عن لوفي. كما Akainu تستعد للهجوم على نفسه ، ايفانكوف يظهر فوق رأسه الموسع من وجه هرمونات النمو ، وقال انه لن يسمح للطفل يأتي من مناطق الخطر ، والهجمات على أميرال مع توقيعه يغمز الجحيم ، مما تسبب في انفجار هائل. لم هذا الهجوم لن يوقف أميرال. Akainu يأخذ أسفل ايفانكوف وتواصل وجينبى وفي العاجز.





    امبوريو ايفانكوف ، لوفي ، وInazuma إدفع مقابل الحرس أسفل وحدة وولف
    امبوريو ايفانكوف مقابل الازرق الغوريلا
    امبوريو ايفانكوف مقابل سادي تشان
    امبوريو ايفانكوف مقابل ماجلان
    امبوريو ايفانكوف مقابل بارثولوميو كوما (مقصف - 0)
    امبوريو ايفانكوف وInazuma Akainu الاميرال مقابل
    امبوريو ايفانكوف مقابل سانجي


    في الختام .. اتمنى ان ينال التقرير اعجابكم..
    لأنه من جهدي كااااااامل ما نقلت شيء .. وتعبت والله فيه ..
    ومعليش التقرير بسيط..بس تعبت والله ..

    [/CENTER]
    [/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT]


    التعديل الأخير تم بواسطة NCO ; 15-12-2010 الساعة 07:48 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية NЄāя بـقـي القـليل..!! عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    851
    معدل تقييم المستوى
    663

    افتراضي رد: حياكم الله متابعيّ أنمي الملايين ون بيس .. هـذا التقرير راح يكون عن الشاذ ايفانكو



    مشاء الله عليك اخوي تقرير في قمة الروعة و مفصل و جميل

    بس في عيوب الخط مو حلو غيرو + لا تحط لون واحد غير الالوان

    و شكرا على التقرير الجميل و طبعا ما انسى الفواصل الاجمل و اتشرف اول واحد ارد عليك

    تــقــبــل تــحــيــاتــي].....


    التعديل الأخير تم بواسطة NЄāя ; 13-12-2010 الساعة 10:02 PM
    أشـهد أن لـا إلـه إلـا الله و أشـهد أن مـحمد رسول الله


  3. #3
    الصورة الرمزية Touch Art قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    915
    معدل تقييم المستوى
    696

    افتراضي رد: حياكم الله متابعيّ أنمي الملايين ون بيس .. هـذا التقرير راح يكون عن الشاذ ايفانكو



    مشاء الله عليك تقرير جميل جدا
    بس اقترح عليك تغير الخط



    العين التي لا تبكي , لا تبصر في الواقع شيئاً


  4. #4
    الصورة الرمزية Oceans soul where i live there عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    حيث لا يخطر على بال احد
    العمر
    25
    المشاركات
    98
    معدل تقييم المستوى
    44

    افتراضي رد: حياكم الله متابعيّ أنمي الملايين ون بيس .. هـذا التقرير راح يكون عن الشاذ ايفانكو



    القرير جميل جداً خيو..

    بكن هناك بعض الاخطاء الاملائية والجمل الغير مفهومة..

    جهد جميل منك.. بالتوفيق ^^



  5. #5
    الصورة الرمزية Mσнɑммǝd Bıӥ Rƨɑм zEzO _ KuN عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    في رافتيل
    المشاركات
    633
    معدل تقييم المستوى
    489

    افتراضي رد: حياكم الله متابعيّ أنمي الملايين ون بيس .. هـذا التقرير راح يكون عن الشاذ ايفانكو



    جهد رآآئـــع

    عن شخصية ساعدت لـــوفـــي كثيــــــــــراً

    و الفواصـــــل جداً رااااااائـــــعة

    تسلم أخوي



    رجعنت بس مع دخول قليل

    Ps3 ID : xX--MHMD_511--Xx

  6. #6
    الصورة الرمزية ThЭ Ђ!ģ mỠnŝTỆŕ in the new world عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    57
    معدل تقييم المستوى
    27

    افتراضي رد: حياكم الله متابعيّ أنمي الملايين ون بيس .. هـذا التقرير راح يكون عن الشاذ ايفانكو



    تقرير رائع من شخصية رائعه واصل ابداعاتك



  7. #7
    الصورة الرمزية TITANIA Robin~Shwan ❥.Ŝ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    $= ɪи нɪs нєαяτ
    المشاركات
    1,155
    معدل تقييم المستوى
    807

    افتراضي رد: حياكم الله متابعيّ أنمي الملايين ون بيس .. هـذا التقرير راح يكون عن الشاذ ايفانكو



    تقرير نآيس خيو , ~
    بس المشكله بالخط يآليت تغيره >.<
    وكذلك في كلآم مو مفهوم >.<
    يعطيك العآفيه ~
    ننتظر جديدك الآجمل ^^




    MAGIC TRICK:





  8. #8
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    غـــ جدة ــــيــــ مكة ــــر
    المشاركات
    20
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: حياكم الله متابعيّ أنمي الملايين ون بيس .. هـذا التقرير راح يكون عن الشاذ ايفانكو



    تقرير اروع من راائع ,,)

    اممم عرفت معلومات كنت فاهمتها غلط عن دا الشاذ خخخخخ

    تسسسلم ^__^


    لـن تشـعـر بالـسعـادة ... مـالـم تقتسـمها مـع الاخـريـن =)

  9. #9
    الصورة الرمزية سايو ♥ منحرف تشان ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    منبطح في السرير
    المشاركات
    2,146
    معدل تقييم المستوى
    697

    افتراضي رد: |~ ► emporeo aivankov ~تقرير عن ملك الشواذ ايمبوريو ايفانكوف ◄



    تقرير جميل جدا ابداعتها فيه

    تقبل مروري + تحياتي لك


    التعديل الأخير تم بواسطة سايو ; 16-12-2010 الساعة 07:29 PM
    Aorked <3 << اطلق عضوه شفتها في الشبكه المخيسه

    موب لازم توقيع
    سبحان الله و بحمده و سبحان الله العظيم

  10. #10
    الصورة الرمزية Ace Fire President Ace عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    61
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي رد: |~ ► emporeo aivankov ~تقرير عن ملك الشواذ ايمبوريو ايفانكوف ◄



    يعطيك العاففية

    ع التقرير بس بصراحه هذا الرجل اكرهه

    هههه

    ::15::










  11. #11
    NCO

    NCO غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية NCO ون بيس الانمي إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    آلمملكة العربية آلسعودية - مكة
    المشاركات
    842
    معدل تقييم المستوى
    324

    افتراضي رد: |~ ► emporeo aivankov ~تقرير عن ملك الشواذ ايمبوريو ايفانكوف ◄



    تقرير ، كبير وجميل

    لكن هنالك اخطأء املائية

    وعبارات غير مفهومه اطلاقاً ! ^^

    لكن يعوض ذلك ، بالفواصل وطريقة السرد وووو الخ..

    انـ شـاء الله تتعلم من اخطأئك ، مستقبلاً


    يثبت ، بالتوفيق


    آتشرف بالجميع : Sfwano
    تآبعوني على آلآنستقرآم ..

  12. #12
    الصورة الرمزية آلــجــوكر..~ Roronoa fahad سابقآ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    on merry
    المشاركات
    1,498
    معدل تقييم المستوى
    837

    افتراضي رد: |~ ► emporeo aivankov ~تقرير عن ملك الشواذ ايمبوريو ايفانكوف ◄



    هلا اخوي موضوع مرتب

    لاكن انك بعد ما ترجمت

    مارتبت الكلام اخوي يمكن انك استعملت جوجل

    فلهذا تصبح الكلامات غير مفهومة

    لاكن اخوي ياليت ترتبه و شكرآ


    بآآآآآآآآآآآآآآآآآك.....~

  13. #13
    الصورة الرمزية Okumura Rin Okumura Rin عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    جده ~!
    المشاركات
    796
    معدل تقييم المستوى
    485

    افتراضي رد: |~ ► emporeo aivankov ~تقرير عن ملك الشواذ ايمبوريو ايفانكوف ◄



    تقريــر رائــ‘ع

    لكــن الخــط + عبآآرات غير مفهومــة



  14. #14
    الصورة الرمزية S h i n o b u تسجيل خروج نهائي ! مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    2093

    افتراضي رد: |~ ► emporeo aivankov ~تقرير عن ملك الشواذ ايمبوريو ايفانكوف ◄



    ~~~

    ooo موضوع top ياكينج ooo

    ooo واصل تميزك وبإنتظار جديدك ooo

    ooo جانا ooo

    ~~~






  15. #15
    الصورة الرمزية d.law ^_^ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    OMAN
    المشاركات
    1,120
    معدل تقييم المستوى
    813

    افتراضي رد: |~ ► emporeo aivankov ~تقرير عن ملك الشواذ ايمبوريو ايفانكوف ◄



    ما شـاء الله

    تقرير رائع والفواصل رائعة

    بس ياريت لو تغير الخط

    تقبل مروري+تحياتي





  16. #16
    الصورة الرمزية ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ PiRaTe HuNtEr عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    الجْـرآنـد لآيْـنْ
    المشاركات
    828
    معدل تقييم المستوى
    354

    افتراضي رد: |~ ► emporeo aivankov ~تقرير عن ملك الشواذ ايمبوريو ايفانكوف ◄



    ماشاء الله رووعة .. التقرير ..

    لكن اخطااء املائية وجمل صراحة مافهمت منهآ ولاشي

    لذلك اتمنى انك تصووغ النص جيدا قبل ماتنزلهـ ..!


    تحيآآآتيــ ..!



  17. #17
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    190
    معدل تقييم المستوى
    0

    Wink رد: |~ ► emporeo aivankov ~تقرير عن ملك الشواذ ايمبوريو ايفانكوف ◄



    تقرير رائع ومميز

    تحياتـــــــــــــــــــــــــــي



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ◄ايقونات ► بصيغة ico.
    بواسطة MaxMido في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-10-2009, 12:41 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.