صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 18 إلى 34 من 41
  1. #18
    الصورة الرمزية [STRONG WORLD] ~|] واحد من الناس [|~ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    جزيرة رافتيل
    المشاركات
    1,097
    معدل تقييم المستوى
    1252

    افتراضي رد: ~ تكريم المبدعين لشهر مايو ~



    محب الابداع , نامي ؛ سان

    اولا احب أن اشكركم على مشاعركم الجميله لقد ادهشتموني فعلا

    أما بالنسبه لكلامكم اعتذر ولكنه كلام ليس جميل ابدا

    اولا : الاختيار من قبل الاداره جميل جدا وصراحه واقولها بدون مجامله الجميع يستاهل الترقيه بكل جداره

    انا لا اساوي شيء امامهم هؤلاء المميزين

    والمشرفين كمان كلهم يستاهلون والله احلى شيء

    ثانيا : هل تقول بأن الإداره لم توفق باختيارها بالعكس هذه الاداره اروع اداره شفتها بحياتي

    وكمان الأخ
    IbRaHiM.N شخص غالي وجميل وانا اكن له كل احترام وتقدير يستاهل والله كل خير

    ثالثا : هل عندكم الشخص هو بلونه أم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟

    رابعا : كلامي هذا موجه للإداره :

    بصراحه ابدعتم والله بإختياركم هذه المره والكل يستاهل والله كل خير مميزين فعلا

    واحلى تحيه واحلى احترام ولكم جزيل الشكر



  2. #19
    الصورة الرمزية Miss Ace Yunho - Changmin مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,036
    معدل تقييم المستوى
    690

    افتراضي رد: ~ تكريم المبدعين لشهر مايو ~



    اختياااار موفق

    وكلهم يستحقون التميز والترقيه ^__^

    وان شاء الله نكون منها ^_~






    !TVXQ

  3. #20
    الصورة الرمزية رآيق يـآلــذيـذ يـآ رآآيـــق.. عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    U.K
    العمر
    26
    المشاركات
    189
    معدل تقييم المستوى
    33

    افتراضي رد: ~ تكريم المبدعين لشهر مايو ~



    مبْروك للجميع ..~

    آستحقّوهآ ^^ ..~



    تسلم يدينك عزيزي NCO ع الإهدآآء الرآآآئع !

    .................................................. .................................................. .....

  4. #21
    الصورة الرمزية ~..Piña Colada كنتُ هنـَآ..! عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    وداعاً~
    المشاركات
    558
    معدل تقييم المستوى
    178

    افتراضي رد: ~ تكريم المبدعين لشهر مايو ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الابداع مشاهدة المشاركة
    دعونا من المجامله والمديح الكاذب أنا بصراحه اتعامل مع المولى عز وجل

    وسأقولها وبكل صراحه حتى اريح ظميري امام الله

    بصراحه اختيار الاداره غير موفق بالمره أو لنقل الاختيار كان ناقص

    اولا لماذا شلتم التميز عن الأولين في بعضهم كانوا مييزين حقا

    وهناك الكثير من الأعضاء مميزين

    بصراحه استغربت من شيء واحد وهو الأخ strong world

    بصراحه هذا العضو يستحق مرتبة الإداري لا بل اكثر من ذلك والله

    مواضيع جباره ردود ول احلى واخلاق ومشاركات يوميه ومساعدات للاعضاء

    بصراحه لقد قدم للشبكه الكثير وهو اكثر واحد يستحق الترقيه لمرتبة الإداري وغن وجد اكبر منها فهو يستحقها والكثير يشهد له بذلك

    اما بخصوص المشرفين فهم جميعاً يستاهلون الترقيه

    والاعضاء المميزين هم رائعين حقا ويستاهلون

    ولكن كان هناك مميزين اخرين

    اعتذر على وقاحتي الكبيره ولكن هذا مافي صدري فحبيت أن اخرجه



    ا
    هلا بك اخي ..
    اصلا المرتبه مو اهم شيء بالدنيا ..
    ولا تحكم على الناس بقولك هذا (دعونا من المجامله والمديح الكاذب)..
    وش دراك دخلت قلوبهم ..
    وترى المثل يقول (كلٍ يرى الناس بعين طبعه )...
    يعني اعرف وش نوايا الناس ...
    انت اللحين بعقلك ما اكتملت الصوره (...)انت الان ترى جزء بسيط وكريه من الصوره ..
    احكم (حتى تكتمل الصوره )..
    وبالنسبه ل(رأيك) فهذا مش رأي بصراحه ..
    اذا كنت تبي تحط علان بدال فلان و....الخ..
    وترى الترقيه مو كل شيء..
    ايه على فكره كل العالم مخلوقين من تراب ..\
    ولا الايداري والمشرف والمراقب ..و..والخ
    مخلوقين من ذهب ..
    وبعدين هم ادرى بعملهم ...
    وترى الايداري مو هو كل شيء ..
    الايداري الحقيقي هو الذي يدير نفسه عن المعاصي ويتجه الى الطريق المستقيم ...
    وهذي الفزعه مهي نافعتك لا (بالدنيا ولا بالآخره )
    وعندي كلام كثير اوجهه لك ولغيرك ..
    (بس ايديني تعبت من الكتابه )
    <<ظلل وراح تعرف..

    على العموم مثل ماقلت لك ..(احكم على الناس (حتى تكتمل الصوره )..
    ولعلمك (انا ماني ايداريه او مشرفه او اي شيء ..انا عضو بسيط(مخلوق من تراب)..)
    واحاول اني ابعد كل شيء يسيئ الى منتدانا <<بالمناسبه هذا الكلام اللي تحته نقط مو موجه لك
    .................................................. ........
    هذا كلام عام فقط ..
    .................................................. ............
    يالله اتمنى اني ماقلت شيء يزعلك ...ولا زعلت اي احد من الاعضاء والاداره ...^^
    جـــــــــــــــــــــــــــــــــآنــــــــــــــ ـــــــــــآ..


    حَللونِي..وَدَاعاً
    سأوَدعِكمْ للمَرّة الأخيرة..

    ~..Pi&#241;a Colada/تسجيل الخروج~

  5. #22
    الصورة الرمزية صاحب القبعة القش طفشان عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    السعوديه -بريده -القصيم
    المشاركات
    176
    معدل تقييم المستوى
    43

    افتراضي رد: ~ تكريم المبدعين لشهر مايو ~



    الف مبروك للجميع
    بالتوفيق



  6. #23
    NCO

    NCO غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية NCO ون بيس الانمي إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    آلمملكة العربية آلسعودية - مكة
    المشاركات
    842
    معدل تقييم المستوى
    324

    افتراضي رد: ~ تكريم المبدعين لشهر مايو ~



    وعليكم السلام والرحمة

    الف مبروك للجميع .~

    وعقبـال البقية .


    آتشرف بالجميع : Sfwano
    تآبعوني على آلآنستقرآم ..

  7. #24
    قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    New World
    المشاركات
    408
    معدل تقييم المستوى
    152

    افتراضي رد: ~ تكريم المبدعين لشهر مايو ~



    ╝◄ Saheko EL Anime►╚
    ✖ One Piece ✖
    • M-D-LUFFY ‏•
    MAHONE
    A.M.O


    مبروك لكم جميعااا

    و الله تستاهلون كل الشكر و التقدير =)

    لقد اتحفتمونا بجهودكم الكبيرة بالمنتدى

    اتمنى لكم التوفيق جميعا بالدنيا و الاخره ^^

    و عقبال البقيه =)

    شدوو حيلكم مينا ^^



  8. #25
    الصورة الرمزية روح ياقاسي قبعة القش عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الـwـعودية
    المشاركات
    1,159
    معدل تقييم المستوى
    251

    افتراضي رد: ~ تكريم المبدعين لشهر مايو ~



    ما شاء الله
    جميعهم يستاهلون كل خير
    بارك الله فيكم



  9. #26
    الصورة الرمزية Lord-Rashad بائع الورد عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    في الكرة الارضية في بيتنا
    المشاركات
    771
    معدل تقييم المستوى
    328

    افتراضي رد: ~ تكريم المبدعين لشهر مايو ~



    تستاهلون والله مبدعين بحق

    مبارك لكم التمييز




  10. #27
    BRooK عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    ThuWsnD SunY
    المشاركات
    15
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ~ تكريم المبدعين لشهر مايو ~



    مَ ـبروكـ للجميع }~

    وعقبال الـ مبدعين .. ^^



  11. #28
    الصورة الرمزية ~ ll DragoN .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    -
    العمر
    7
    المشاركات
    347
    معدل تقييم المستوى
    229

    افتراضي رد: ~ تكريم المبدعين لشهر مايو ~



    هلا وغلا
    مبروووووووووووووك لكل من حصل على التميز والأوسمه
    ما شاء الله عليهم مبدعين المنتدى مو معناتها الي ما حصلةا ما يجتهدوا بالعكس يشدةا حيلهم أكثر عشان المره الجايه يتميزوااااااا
    ومره ثانيه مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــرووووووووووك لكل من حصل على التميز




  12. #29
    الصورة الرمزية A.N.S قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ~ تكريم المبدعين لشهر مايو ~



    مبارك للجميع وبالتوفيق للبقية

    تحياتي لكم



  13. #30
    الصورة الرمزية Molly •~ FiArY tAiLL 4 eVr عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ~ تكريم المبدعين لشهر مايو ~



    مبروووووووووووووووكــــــــــ



    للجميعـــــــ.... ابدعتمـ وللهــ

    عقبالنا <<<قولوا انــ شاء للهـ

    خخخخخخخخخخخخخـــ

    وتقبلو مروريــ

    اختكمــ

    موليــــــــــ...^^




    يا.. زينكـــ............ يا هانـــ كيونغــ.... فديتــ طلتهــ...

  14. #31
    الصورة الرمزية Nả₥เ Miss.Navigator عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    thousand sunny
    العمر
    25
    المشاركات
    179
    معدل تقييم المستوى
    135

    افتراضي رد: ~ تكريم المبدعين لشهر مايو ~



    congratulation for every one

    you all really deserve it

    thanx ibrahim


    Feed Me Onegai

  15. #32
    الصورة الرمزية M!SS.NADA اللهم اعز المسلمين مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    في مكان مــــــا ..!!
    المشاركات
    1,603
    معدل تقييم المستوى
    2416

    افتراضي رد: ~ تكريم المبدعين لشهر مايو ~



    السلام عليكم ورحمه الله

    مبروووك الف مبروك للناس المبدعه

    وعقبال للباقين

    جاآآآآآنااآآآآ


    || اللهم ارزقني بما هو خير وانت خير الرازقين ||


  16. #33
    قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    110
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي رد: ~ تكريم المبدعين لشهر مايو ~



    مبروووك الجميع
    ولكل مجتهد نصيب

    وعقبآآل البقية



    مشكووور الله يعطيكـ العــآفيه على الحركآأآأآأآأآأت هذي يا LION^^
    توقيعي |_تصميمي_|


  17. #34
    الصورة الرمزية s h ! K a 1897 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    K S A - R
    المشاركات
    927
    معدل تقييم المستوى
    730

    افتراضي رد: ~ تكريم المبدعين لشهر مايو ~




    يـسـتـاهـلون واللهـ كل خـير, وبـعـد الأعـضاء الي يجـتهدون للـشـبـكة

    اللهـ يـقـويـهـم, واللهـ يـقـدرنـي عـلـى مـساعـدة الـشـبـكـة بـأي شـيء أقـدر أسـويـهـ


    ولـكـم أطـيـب تـحـيـة .




صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.