صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 22
  1. #1
    الصورة الرمزية [MOD]
    [MOD] غير متواجد حالياً もつど مستشار الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    بـيـن قـلـب ٍ وعـيـن
    العمر
    31
    المشاركات
    229
    معدل تقييم المستوى
    186

    افتراضي تعرض الشبكة والمنتدى لاختراق بتاريخ 18-9-1430هـ



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    -------

    تحية طيبة لجميع الأخوة والأخوات أعضاء وزوار منتدى وشبكة ون بيس العربية ..

    في هذا اليوم الثلاثاء الموافق 18-9-1430هـ وفي الساعة 4:08 صباحاً تعرضت الشبكة والمنتدى لاختراق ..

    وعلى اثر هذا الاختراق فلقد فقدنا بعض البيانات الجديدة التي تمت إضافتها في آخر 12 ساعة ..

    ولكن ولله الحمد تمت استعادة الموقع بسرعة كبيرة وهذا بفضل من الله ثم بفضل الأخوة Pro + Martino

    وذلك لسرعة تعاملهم مع المشكلة في الحال ..

    ونحن نعتذر منكم بسبب هذه المشكلة نيابةً عن جميع الأخوة ..

    ونعتذر بسبب فقدانكم لمواضيعكم ومشاركاتكم ..

    أتمنى التوفيق للجميع ..




    شكراً
    Miss Buggy على الإهداء الجميل

    عندما لا أتجاوب مع الرسائل الخاصة أو التعليقات في الملف الشخصي فهذا لا يعني أبداً أني لا أقرئها أو أتجاهل أصحابها ..
    فقد أكون مهتماً بأمرٍ آخر وأنسى الموضوع تماماً .. وهذا غالباً ما يحدث (فلا تسيئوا فهمي رجاءً )


  2. 2 عضو قام بشكر العضو [MOD] على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    الصورة الرمزية ~ [ R a y a N ] ~ ~!! عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    ~ [ K . $ . A ] ~
    المشاركات
    504
    معدل تقييم المستوى
    87

    افتراضي



    وعليكم السلآم

    مآفي مشكلهــ اخووي موود

    الله لآيوفقهم عل ىها النذآلهــ

    وشكر خآآص لــ " pro & martino "


    ---

    في آمآن اللهــ..


    Spoiler ~:



  4. #3
    Pro
    زائر

    افتراضي



    نعتذر حول فقدان بعض البيانات التي تسببت في إختفاء بعض المواضيع ..
    فقدنا آخر 12 ساعة من البيانات ..

    نعدكم إن شاء الله أنها لن تتكرر , بالتوفيق للجميع ..
    وما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل ..



  5. #4
    الصورة الرمزية بوب لابس ثوب ~{~Nicko RoBiNe~}~ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    في قلب نيكو روبين
    المشاركات
    264
    معدل تقييم المستوى
    83

    افتراضي



    شكرا لكم يا إدارتنا على هذا المجهود والله ياخذ اللي هكر




    Sooooooooooooooooooon I"ll Be back

  6. #5
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    125
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    الحمد لله على سلامة المنتدى

    وانه لم يدم طويلاُ واشكر المشرف العام و برو على المساعده السريعة

    في امان الله



  7. #6
    الصورة الرمزية T00N RoRoNoA ZoRo عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    294
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي



    شكراً لpro ومارتن على المساعدهـ الطيبه ..
    والله ياخذ اللي هكر المنتدى ..
    والله يوفقكم ..




  8. #7
    الصورة الرمزية WLD UAE فريق عمل الشبكة عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    276
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي



    هذا يثبت ان المنتدى مكتسح الساحه ^^

    و شكر خاص لمارتينو و برو ..



  9. #8
    الصورة الرمزية mitrex2002 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    الله يعطيكم الف عافيه

    بصراحة مواضيع مميزه وانا من ضمن المتابعين لكم من شهر تقريبا واخر خمس حلقات

    من ون بيس من الشبكة العربية تميز وترجمة ممتازه وتنافس قوي

    بس الله لا يجزاه خير البايخ الى هكر يعني لو المنتدى فيه شي مخالف قلنا طيب

    الحمد لله على السلامة وعودةحميده ورمضان كريم وكل عام وانتو بالف خير



  10. #9
    الصورة الرمزية آيس متابع بصـمت ! عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الريــاض - قاعد عند الكمبيوتر
    المشاركات
    69
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي



    اذا ركلت من الخلف ، فإعلم انك في المقدمه !

    وهذا يدل على ابداعكم !





    مدمن ون بيس !

  11. #10
    الصورة الرمزية >.FaLCoN.< KMSH عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    هناااك تشوفوني!
    المشاركات
    196
    معدل تقييم المستوى
    27

    افتراضي



    الله لا يوفقهم إن شاء الله

    مشكوورين برو زمارتن على جهدكم

    ومثل ما قالوا الأخوة

    هذا يدل على ابداعات المنتدى ^^

    جانا


    It's me KMSH



  12. #11
    -×[ Monkey-D-Luffy ]×- عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    بجانب الأنمي
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    الله لا يوفقه ..

    مشكورين Pro + Martino على السرعة في ردع المخترق ..



  13. #12
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    I m HeRe
    المشاركات
    27
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    -- الله يهديه ان شاء الله --

    وبالتوفيق لشبكة one piece



  14. #13
    الصورة الرمزية Moraa ╝◄ Saheko EL Anime►╚ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    EgYpT
    المشاركات
    539
    معدل تقييم المستوى
    127

    افتراضي



    مشكووور ين للاخوه على المساعده السريعة جدا بس الحمد لله انا ما فقد اى شئ من مواضيعى الذى فقد فقط هو رد فى ملفى الشخصى من صديق




  15. #14
    الصورة الرمزية روح ياقاسي قبعة القش عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الـwـعودية
    المشاركات
    1,159
    معدل تقييم المستوى
    251

    افتراضي



    لا أقول الا حسبنا الله ونعم الوكل على من كان السبب
    المهم الحمد الله على سلامة المنتدي والبيانات والمشاركات التي اختفت
    الله يعوضنا احسن منها
    الشكر الكبير للأبطال (( Pro + Martino ))



  16. #15
    الصورة الرمزية شانكس ذو الشعر الأحمر ° •° •sHNks .. ~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    127
    معدل تقييم المستوى
    25

    افتراضي



    .................................................. ............................

    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ر وشكر خآآص لــ * pro & martino *



  17. #16
    الصورة الرمزية LUFFY ملك القراصنة عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    117
    معدل تقييم المستوى
    41

    افتراضي



    حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم حتى في الشهر الفضيل

    والحمد لله على سلامة المنتدى ... وشكرا برو و مارتن




  18. #17
    الصورة الرمزية ℓσvε ςǿσк قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    Thousand Sunny Go !
    المشاركات
    65
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي



    بسم الله !
    متى صآر وأنا ماأدري ؟
    الله يهدي من حآول التخريب ويوفق من أصلح ..
    جزاكم الله خيراً : برو , مارتينو ..
    وكمآ يقول المثل :
    كثرة حسآدك .. شهادة على تفوقك ..


    Sorry , I'm Not Here

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أول تصميم لي في الشبكة ~
    بواسطة ~king.khufu في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-05-2010, 08:55 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.