صفحة 980 من 1073 الأولىالأولى ... 4808809309709789799809819829901030 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16,644 إلى 16,660 من 18241
  1. #16644
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    luffy Kaizoku ou ni

    كيف ما ضعاف وترافلجارلاو و يوستاس كيد هما الاثنان وطاقمهما بعد تعب استطاعوا أن يهزموا واحدة من الباسيفيستا.
    وبعضهم لم يستطع هزم أحد الباسيفيستا.
    وأنا قلت إنهم ضعاف لمستواهم قبل العالم الجديد يعني باسيفيستا وحدة لم يستطيعوا هزمها اللا بعد تعب وقتال قوي وكيف بيكون مستواهم في العالم الجديد أكيد تدربوا وأصبحوا أقوى وأتوقع بعضهم حصل على الهاكي لهذا الأن هم أقوياء جدا.
    ممكن توضح منهم اللي تقابلوا مع الباسيفيستا


    1:


    شكرا scormix على الاهداء:


    شكرًا wesker girl على هذا الاهداء:

  2. #16645
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,762
    معدل تقييم المستوى
    1259

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلآكوْ مشاهدة المشاركة
    t.m.g . عاشق دراغون بول الاسطوره ، سايان مان ، هيتمان ، اكاينو ، ماجيشان وباقي المميزين ..

    مطولين الغيبـآت بقوة .. اتمنى لهم كل التوفيق وان شاء الله يرجعون لنا بـ أسرع وقت ..

    سـ اعود إن استطعت برأيتي المتواضعة للفصل الجميل .
    جميع هؤلاء أشوفهم يطلون من فترة لأخرى .. !

    لكن هو من شهور ما دخل ولا شفته أبداً :ذذ:

    عساه خير





  3. #16646
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,762
    معدل تقييم المستوى
    1259

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itachi uchiha مشاهدة المشاركة
    لم يفعل شيئ حتى الان سوى رمي رمي رمي

    اريد ان ارى تطور في قدراته الجسدية مثلا السرعة مثلا القوة في رمي اشياء اكبر حجم تغير السلاح على الاقل :ذذ:
    فعلا .. كنت متحمس لشكله الجديد !

    و لكني لم أشاهد استخدامه لتلك العضلات .. "^^



  4. #16647
    الصورة الرمزية GOTENKS أبو جاسم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    908
    معدل تقييم المستوى
    1242

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sa7eR-1988 مشاهدة المشاركة
    luffy Kaizoku ou ni



    ممكن توضح منهم اللي تقابلوا مع الباسيفيستا
    لوفي و اكس دريك و يوستاس كيد و ترافلجار لاو وأوروج (ذاك الشخص الضخم اللي عنده جناحين)

    يوستاس كيد وترافلجار لاو ولوفي هم الوحيدين الذين هزموا الباسافيستا الا اوروج واكس دريك هزموا.



  5. #16648
    الصورة الرمزية zook قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة
    المشاركات
    318
    معدل تقييم المستوى
    383

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    ممممممم
    النقاش سريع خصوصا مع اختلاف التوقيت عندي


    نبدأ مع روجر

    هل روجر معه هاكي ملكي؟

    كيف ملك القراصنه لا يكون معه عزيمة الملوك

    وكيف يقبل ريلي وشانكس اتباع رجل ضعيف العزيمة

    ( فقد قرأنا كلام زورو عندما شاف هاكي لوفي وقال انه سيبحث عن قائد جديد اذا لم يقدر لوفي على الاقل ما قام به)

    ليس النقاش الان هل كان يقصد عدد المهزومين او هاكي لوفي

    الشاهد فقط ان القائد له هيبه وعزيمه مختلفه

    الان اعطيكم دليل اخر

    بعد ما استخدم لوفي الهاكي في حرب القمه ماذا قال ايفا نكوف ؟ قال انا لا استغرب فانت بلا شك ابن دراجون

    هنا نعرف ان كلام ايفانكوف عن الهاكي

    السؤال كيف شفنا اصفاد روجر من الخشب هل هذا يعني ان البحريه غبيه حتى تثق في عدوها؟

    اكيد لا

    البحريه لا تثق في عدوها ولكن هي تثق بكلمة روجر

    وتعرف ان روجر اذا قال يسلم نفسه فهو يعني ما يقول واذا قال اريد حرب معكم فهو يعني كل كلمه يقولها

    ويذكرنا موقف شانكس وسانجيكو عندما سلم سانجيكو اللحيه وايس - ووافق على كلام شانكس لانه يعلم ان شاكنس يختلف عن تيتش

    هل تتوقعو ان سانجيكو سيثق بكلام تيتش مثل وثوقه بشانكس

    ايضا اكبر دليل ان الكبار كلمتهم ثقه هي حادثة روجر وجارب عندما اخبره بمولوده القادم

    وبالفعل كانت ثقة روجر في محلها

    امممممم يبدو ان كلامي طويل سوف اختصر


    كروكو بوي


    كروكودايل شخصيه مميزه واكيد سيكون له دور في العالم الجديد وله احلام وطموح كبير وايضاً عنده كبرياء

    كروكودايل لن ينضم مع احد فقد رفض عرض فلامنجو

    قوة السوبرنوفا


    النقاش فيه محسوم من اول ظهور السوبر نوفا اكيد ان (كيد) هو الاقوى والاشرس اما الجوائز التي خرجت فهي مزوره

    كما ان اودا يستطيع اللعب في ترتيبهم وقوتهم كيفما يشاء

    لي عوده لمناقشة الردود والشابتر الجديد



  6. #16649
    الصورة الرمزية M.G.M [ح9]~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    الريــاض - البحرين
    العمر
    26
    المشاركات
    146
    معدل تقييم المستوى
    203

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوميار مشاهدة المشاركة
    اخوي الصوره جبتها من صفحة شخص بريطاني في الفيس بوك لكن لا اعلم من اين اتى بها

    عندي ملاحضه على الصوره اعضاء طاقم لوفي موجد في كل صورة شخص منهم مكافأتهم
    ماعادا كاريبو مافي مكافاه مكتوبه في صورته اتمنى ما ينظم الى الطاقم
    الصـوره من الـ"قرين داتــا بوك" "كتــاب المعلومــات الأخضر" ...
    أنــا متأكد إني قد شفتهــا فيه .. لكن ما اذكر صورة كاريبــو معهم ..



  7. #16650
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luffy kaizoku ou ni مشاهدة المشاركة
    لوفي و اكس دريك و يوستاس كيد و ترافلجار لاو وأوروج (ذاك الشخص الضخم اللي عنده جناحين)

    يوستاس كيد وترافلجار لاو ولوفي هم الوحيدين الذين هزموا الباسافيستا الا اوروج واكس دريك هزموا.

    حلو يعني اللي قابلوا الباسيفيستا 7 من 11 من السوبر نوفا

    يعني مو كل السوبر نوفا قابلوا الباسيفيستا

    يمنك البعض يقدر عليها و يمكن لا ما يقدر عليها



  8. #16651
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,762
    معدل تقييم المستوى
    1259

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    ايتاتشي:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Itachi Uchiha مشاهدة المشاركة
    تحليلي بسيط للشابتر 640 " مباشرة نحو جزيرة البرمائيين " ..

    لم اكن اتخيل ان عمر فيفي كان 16 سنة عندما كانت تحارب كروكو دايل بهذا القلب الكبير الذي تحمله .. اصبح لديها محاسن كبيرة اودا هنتاي .

    صورة رقم 1:


    في الصفحة رقم 3 هناك لقطات كوميدية ومننها هذا الماجين مسكين ليس له قبل بمواجه لا سانجي ولا من جنبي تعتبر ضخامته بحجم اوز او اكبر مع بلعه للحبوب اصبح ماجين حقيقي في السابق كان الطاقم يواجه اوز ولم يقدرو عليه الان تقريبا لو صح التوقع ان جنبي الى طاقم لوفي فان اثنين من الطاقم كافين لهزيمة اوز اصبح الامر بالنسبة لسانجي مثل شوبكاي و جنبي معروف انه شوبكاي سابق . قوة لا يستهان بها .

    صورة 3:


    نامي سان بلاك هول هل اصبحت زهاهاهاها . نامي ترينا هجوم جديد لها اسمه البلاك هول " الحفرة السوداء " نامي سان سوجيييي اراهن ان لوفي لو راى هذا الهجوم لخرجت منه نجوم كثيرة . وهو اشبه بسلسلة غيوم متصله ببعظها البعض وفيها كهرباء هوي هوي هوي نامي سواااان سوجييي .



    في الصفحة رقم 4

    يظهر هجوم نامي بصورة اوضح وهو هجوم يبين لنا القوة الفعلية لهذه الفتاة فعلا هجوم جماعي لدرجة انها ابعدت كل من حولها امي الان لا تنتظر خروج الغيوم و ارسال البرق بل دمجة البرق معا واصبحت تتحكم بشكله تماما .
    ايضا الحرارة الصادرة من هذا الهجوم اثرت على الاحمق شـــــــ " لان في كل كلامه ينطق شــــــ" .

    صورة:




    في الصفحة رقم 5 يعتقد زيو ان نامي هي نقطة الظعف للطاقم بسبب ان سانجي تأثر كثيرا عندما ابعدت بسبب ظغط الهواء من العملاق ودتسوماي . بكاكا ايتسو . ويخخطط لكي يمسك ارجلها ويثبتهم لكي لا تتحرك حتى يتم طعنها بالرمح .

    نجح الغبيان في الخطة لكن بروك سما بالمرصاد



    في الصفحة 6 نجح بروك سنباي من منع شـــــ من غرس الرمح في نامي حتى لا يتم تجفيفها من الماء الذي في جسدها ثماما مثل قدرة كروك بوي . بروك سما يريد ان يرى البانز لنامي اي الهاف الداخلي الخاص بالنساء . اوه بورك سما انا ايضا اريد روئيته . لكن المسكين بروك يتلقى ظربة بدلا من روئية هاف نامي انا متاكد ان لونه برتقالي .




    في نفس الصفحة ايضا يعتقد مستر شــــــــــــ انه سوف يجعل بروك سما يجف لكن بروك سما ومع هذه الابتسامة العضيمة انه جاف يهوهوهوهوه .



    في الصفحة رقم 6 فرانكي سنباي يبحث عن شخص يستحق ثم يصفع شــــــــ .



    جنيرال فرانكي ظد شـــــــــــــ




    بروووك لا قصدا داس على وجه زيو او نامي عرفت انه سبب عدم تحرك ساقيها الموقف الاكثر ظحطا ان بروك بعد ان عرف ان هناك شخص تحت قدمه لم يحركها يوهوهوهوه .

    صوررة 11:



    في الصفحة التاسعة بروك سنباي مازال يدوس على وجه زيو يوهوهوهوه زيو مستاء بروك سنباي اطلق الاسم على الهجوم الذي فعله للتو اومشري اسم . في نفس الصفحة ايضا بروك ظد زيو وايضا البرمائيين يغوصون في الارض .
    صوررة 12:




    في الصفحة التالية ابو مطرقة سما يريد الهجوم على اوسوب سان ويبدو ان شوبر شم رائحة العدو وهو في الارض .
    ويبدو ايضا ان اوسوب سان لاحظ ذلك من تلك العلامة . شوبر امر اوسوب بان يخفض راسه بسرعه . يبدو ان حاسة شم شوبر قوية جدا وكانه يعرف ما يجري في الخارج هل هو فقط حاسة شم ام منترا يا ترى .

    صورة 13:



    في الصفحة الكبيرة شوبر يظرب ابو مطرقة ظربة قوية جعلت الدم يخرج من وجهه اسم الظربة مدفع القرون 11 .

    اوسوب ايضا بادر بالهجوم داخل الحفرة " لا ارى اي تطور لاوسوب سوى تطور اغراضه لحد الان اتمنى ان ارى شيئ افضل . المهم ان اوسوب هجم هجوم انفجاري قوي على شكل جمجمة لا اعلم ان كان بسبب الحفر ام انه بسبب المفجرات المسكين حفار طفر من الحفرة اههههههههههههه . .


    صورة 14:


    في الصفحة التالية شوبر ظد دازون ابو مطرقة .

    و اوسوب ظد داروما داروما شهود وهو يبلع الحبوب لا خوف كثير في وجه اوسوب لكن يبدو انه مرتبك من كلامه لشوبر .

    شوبر بطل بطل بطل يقول لــــ دازون اذا اردت ان ترى قوة املك الكثير زهاهاهاهاههاها شوبر تطور مدهش فعلا . مه ابتسامة بثقة تامة .

    المسكين هانزو يعاني من زورو سنباي تصدى زورو لكل هجماته ويبدو انها بسيف واحد فقط مع ابتسامة زورية .

    صورة 16:



    في الصفحة التالية ظهور لجنبي والمسكين العملاق يعاني . لكن الاكثر حيرة ظهور المدام هنا ويبد عليها القلق فهل تذكرت شيأ مما راته ام انها فقط رات السفينة تقع ........
    على العموم هذه حركات اودا .




    يعود المشهد الى خارج الجزيرة ويبدو ان هوشي تحاول اقصى ما تستطيع لتبعد السفينة . وايضا هياط هودي ما زال الاحمق يبقى احمق .

    صورة 17:



    اخوة الاميرة يحاولون جاهدين ايضا الاخ الظعيف يخبر الاميرة بان تبتعد الى منحنى عن الجزيرة حتى اذاوقعت السفينة لا تقع على الجزيرة لكن هودي يهجم عليهم .

    صورة 18:


    لوفي لتو فهم ان اذا وقعت السفينة سوف تقع على الجزيرة . ويقول لخ هوشي ان ياخذه الى هوشي . لكن هودي يقف في طريقهم الاميرة هوشي يبدو انها فهمت الوضع ايضا وهاهي تنطلق الى جهة اخرى وهودي غاضب . وينطلق نحوها .

    صورة 19:


    لوفي يمسك هودي بيده كي يوقفه من اللحاق بهوشي وهودي مستاء من هذا ويقول له اتركني ويتمنى موت ديكن بسرعة لكن في الحقيقة قوة لوفي تتظائل في الماء وفجاءة تفلت يده من هودي سفينة نوح تبتعد ايضا قليلا عن الجزيرة ثم يحدث امر في داخل السفينة ديكن الاحمق يعتزم على قتل هودي ويقول ان يده اليسرى سوف تتذكره وسوف يطارده الى ان يموت لكن ديكن انزلق وسقط على راسه ملاحظة هنا بسيطة ديكن لمس السفينة قبل سقوطه . ثم اغمي عليه .


    صورة 20:



    في اخر صفحة السفينة تسقط ومتجهة نحو الجزيرة هودي فرح البقية في تعجب الاميرة تبكي فهل سوف يثبت كلامه لوفي ويحمي كل شيئ ام ان الاميرة سوف تبكي وتستدعي الوحوش البحر ام ان السفينة سوف تقع الى الجزيرة ام انها سوف تلاحق هودي بدلام من هوشي ولكن لا يبدو ذلك لان لو كان ذلك لتوجهت السفينة نحوه لا للأسفل .

    انتهى اتمنى ان ينال التحليل البسيط اعجابكم .


    صورة 21:







    حط التحليل في هذا القسم ..

    قسم التحليل - منتدى شبكة ون بيس العربية

    خل العنوان .. " تحليل الفصل 640 "

    تحليل رائع 10\10




  9. #16652
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,762
    معدل تقييم المستوى
    1259

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوميار مشاهدة المشاركة
    وش رايكم يا شباب بالصوره المرفقه




    اذا كان اللي بالصوره صحيح اعتقد ان اودا بداء يفقد عقله :ذذ:

    وبعد كذا راح نعمل ثوره على اودا وراح نكمل ون بيس بانفسنا ونرشح بعضاء الاعضاء ليتراسو مجلس انتقالي ون بيسي
    خخخخخخخخخخ

    قص كم صورة وركبهم .. :p

    كل هذي الصور شايفهم قبل لكن لم يكونوا صورة واحدة :ذذ:



  10. #16653
    الصورة الرمزية GOTENKS أبو جاسم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    908
    معدل تقييم المستوى
    1242

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sa7eR-1988 مشاهدة المشاركة
    حلو يعني اللي قابلوا الباسيفيستا 7 من 11 من السوبر نوفا

    يعني مو كل السوبر نوفا قابلوا الباسيفيستا

    يمنك البعض يقدر عليها و يمكن لا ما يقدر عليها
    صراحة ما أتوقع لأن أقوى السوبر نوفا لوفي وترافلجار لاو ويوستاس كيد بكل صعوبة هزموه وكيف البقية لكن البقية ما شفنا قدراتهم والحين هم في العالم الجديد أقوى من قبل بس ننتظر ونشوف قوتهم.



  11. #16654
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luffy kaizoku ou ni مشاهدة المشاركة
    صراحة ما أتوقع لأن أقوى السوبر نوفا لوفي وترافلجار لاو ويوستاس كيد بكل صعوبة هزموه وكيف البقية لكن البقية ما شفنا قدراتهم والحين هم في العالم الجديد أقوى من قبل بس ننتظر ونشوف قوتهم.
    السوبر نوفا اقوياء وفي ازدياد ولا تنسى مقولة اودا انهم باقون لاخر المسلسل ونحن نعرف المثل القائل البقاء للاقوى وايضا القوة ليست بالجسد فقط ولكن بالذكاء والحكمة وانا ارى ان لاو اقوى من كيد بمراحل:ذذ::ذذ::ذذ:



  12. #16655
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zook مشاهدة المشاركة
    ممممممم
    النقاش سريع خصوصا مع اختلاف التوقيت عندي


    نبدأ مع روجر

    هل روجر معه هاكي ملكي؟

    كيف ملك القراصنه لا يكون معه عزيمة الملوك

    وكيف يقبل ريلي وشانكس اتباع رجل ضعيف العزيمة

    ( فقد قرأنا كلام زورو عندما شاف هاكي لوفي وقال انه سيبحث عن قائد جديد اذا لم يقدر لوفي على الاقل ما قام به)

    ليس النقاش الان هل كان يقصد عدد المهزومين او هاكي لوفي

    الشاهد فقط ان القائد له هيبه وعزيمه مختلفه

    الان اعطيكم دليل اخر

    بعد ما استخدم لوفي الهاكي في حرب القمه ماذا قال ايفا نكوف ؟ قال انا لا استغرب فانت بلا شك ابن دراجون

    هنا نعرف ان كلام ايفانكوف عن الهاكي

    السؤال كيف شفنا اصفاد روجر من الخشب هل هذا يعني ان البحريه غبيه حتى تثق في عدوها؟

    اكيد لا

    البحريه لا تثق في عدوها ولكن هي تثق بكلمة روجر

    وتعرف ان روجر اذا قال يسلم نفسه فهو يعني ما يقول واذا قال اريد حرب معكم فهو يعني كل كلمه يقولها

    ويذكرنا موقف شانكس وسانجيكو عندما سلم سانجيكو اللحيه وايس - ووافق على كلام شانكس لانه يعلم ان شاكنس يختلف عن تيتش

    هل تتوقعو ان سانجيكو سيثق بكلام تيتش مثل وثوقه بشانكس

    ايضا اكبر دليل ان الكبار كلمتهم ثقه هي حادثة روجر وجارب عندما اخبره بمولوده القادم

    وبالفعل كانت ثقة روجر في محلها

    امممممم يبدو ان كلامي طويل سوف اختصر


    كروكو بوي


    كروكودايل شخصيه مميزه واكيد سيكون له دور في العالم الجديد وله احلام وطموح كبير وايضاً عنده كبرياء

    كروكودايل لن ينضم مع احد فقد رفض عرض فلامنجو

    قوة السوبرنوفا


    النقاش فيه محسوم من اول ظهور السوبر نوفا اكيد ان (كيد) هو الاقوى والاشرس اما الجوائز التي خرجت فهي مزوره

    كما ان اودا يستطيع اللعب في ترتيبهم وقوتهم كيفما يشاء

    لي عوده لمناقشة الردود والشابتر الجديد
    في اعتقادي كروكو بوي اصبح حليفا لقراصنة اللحية البيضاء ولا استبعد انضمامه لهم



  13. #16656
    الصورة الرمزية GOTENKS أبو جاسم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    908
    معدل تقييم المستوى
    1242

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    بغيت أناقشكم شيء حل تتوقعون أن رايلي كان أقوى سياف عندما كان مع روجر عندما أصبح روجر ملك القراصنة لأنه ملك القراصنة يحتاج لأقوى طاقم مثلا : أفضل طبيب في العالم كان كروكوس سان الذي كان في طاقم روجر ورايلي كان السياف في السفينة ورأيناه يستخدم سيفه عندما قاتل كيزارو.

    مثل لوفي يحتاج أقوى طاقم: زورو أقوى سياف و سانجي أفضل طباخ و فرانكي أفضل صانع للأسفنة و بروك أفضل موسيقار (خلاص هو أصبح أفضل موسيقار رأيتوه في السابوندي) و نامي أفضل ملاحة وروبن أكثر شخصية تعرف عن التاريخ و اوسوب أفضل قناص و تشوبر أفضل دكتور.

    ويش رأيكم



  14. #16657
    الصورة الرمزية Ŋảмĭ ŝωảŋ أكون !! أو لا !! أكون عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    2,060
    معدل تقييم المستوى
    1940

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    ايتاتشي سان
    لا بس انا منتظره الشابتر ينزل ع الشبكة
    لانني لم اشاهد الشابتر الى الان



    سبويلر 649 من توقعي هنا



    اريقاتو انجيلينا

    متغيبة عن المنتدى لأسباب خاصة ... دعواتكم لي بالتوفيق

  15. #16658
    الصورة الرمزية Ŋảмĭ ŝωảŋ أكون !! أو لا !! أكون عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    2,060
    معدل تقييم المستوى
    1940

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]


  16. #16659
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luffy kaizoku ou ni مشاهدة المشاركة
    بغيت أناقشكم شيء حل تتوقعون أن رايلي كان أقوى سياف عندما كان مع روجر عندما أصبح روجر ملك القراصنة لأنه ملك القراصنة يحتاج لأقوى طاقم مثلا : أفضل طبيب في العالم كان كروكوس سان الذي كان في طاقم روجر ورايلي كان السياف في السفينة ورأيناه يستخدم سيفه عندما قاتل كيزارو.

    مثل لوفي يحتاج أقوى طاقم: زورو أقوى سياف و سانجي أفضل طباخ و فرانكي أفضل صانع للأسفنة و بروك أفضل موسيقار (خلاص هو أصبح أفضل موسيقار رأيتوه في السابوندي) و نامي أفضل ملاحة وروبن أكثر شخصية تعرف عن التاريخ و اوسوب أفضل قناص و تشوبر أفضل دكتور.

    ويش رأيكم
    مافي دليل ان كروكوسان افضل طبيب في العالم القصة انه تعرف على روجر لما كان بيدور على قراصنة بروك واكتشف انه مريض وفي نفس الوقتكان بيدولر على بروك وعالجه وكان معه هذه هي القصة لكن ليس هناك دليل ولا تنسى ان جزيرة شوبر بها افضل اطباء العالم لاتنسى ان روجر سلاحه كان المسدس فهل هو افضل قناص ليس بالضرورة حمل السيف انه سياف ولكنه حكيم ومخطط بارع هذا هو رايلي



  17. #16660
    الصورة الرمزية zook قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة
    المشاركات
    318
    معدل تقييم المستوى
    383

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luffy kaizoku ou ni مشاهدة المشاركة
    بغيت أناقشكم شيء حل تتوقعون أن رايلي كان أقوى سياف عندما كان مع روجر عندما أصبح روجر ملك القراصنة لأنه ملك القراصنة يحتاج لأقوى طاقم مثلا : أفضل طبيب في العالم كان كروكوس سان الذي كان في طاقم روجر ورايلي كان السياف في السفينة ورأيناه يستخدم سيفه عندما قاتل كيزارو.

    مثل لوفي يحتاج أقوى طاقم: زورو أقوى سياف و سانجي أفضل طباخ و فرانكي أفضل صانع للأسفنة و بروك أفضل موسيقار (خلاص هو أصبح أفضل موسيقار رأيتوه في السابوندي) و نامي أفضل ملاحة وروبن أكثر شخصية تعرف عن التاريخ و اوسوب أفضل قناص و تشوبر أفضل دكتور.

    ويش رأيكم
    لا يعني ان تكون ملك القراصنة ان يكون كل طاقمك اقوياء

    قد يكون طاقم لوفي استثناء لان هذه احلامهم

    مثل حلم زورو اقوى سياف


    اولاً : ريلي ليس سياف في رايي

    السياف هو من يستخدم السيف دائماً باساليب السيف المتعدده ويكون كل ضرباته مرتبطه بالسيف

    مثلاً زورو سياف وبروك ليس بسياف

    اللحيه ليس سياف وكيزارو ليس بسياف

    لكن هناك اشخاص تكون لهم مهاره في السيف مثل شانكس

    لو قلنا ان شانكس سياف

    اذاً ميهوك اقوى من شانكس

    ميهوك اقوى سياف وضع خطوط عديده تحت كلمة سياف

    كما ان لوفي ليس سياف فهل يكون معلمه سياف ؟؟

    زورو علمه سياف وسانجي تعلم من الاوكاما ومعروف قوة ركلاتهم

    ونامي من علماء الطقس وفرانكي على مخططات مخترع



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.