صفحة 710 من 1073 الأولىالأولى ... 210610660700708709710711712720760810 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 12,054 إلى 12,070 من 18241
  1. #12054
    الصورة الرمزية abdullhadi قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    عرعر - السعودية
    المشاركات
    119
    معدل تقييم المستوى
    46

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    متى ينزل الشابتر عربي ..؟ مالي لا بالصيني ولا الانجليزي ~~



  2. #12055
    الصورة الرمزية R.B.G اكوس واحد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    124
    معدل تقييم المستوى
    56

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trust sama مشاهدة المشاركة
    خارج النقاش:
    سُبحان الله !

    كُل ماأشوف الشيء ذا



    أذكر الوحش الي يجي في ماريو .. في آخر مرحلة حقت إنقاذ الأميرة <~ غبآآر
    :
    لاتخطي يبو الشباب

    هذا القبون الشرس على قولة الشهم




  3. #12056
    الصورة الرمزية ya_4 wanted عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    159
    معدل تقييم المستوى
    119

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    ودك تروح جزيرة السماء ؟:
    للوصول إلى هذه البقعة الجميلة في إيران يجب المرور من طريق ترابية بين الغيوم وبطول 20 كيلومتر
    وهذه المنطقة كما هو ظاهر من الصور أعلى من الغيوم ويوجد محطة راديو ومحطة تلفزيون نور الخاصة بالبث لتلك المنطقة.


























  4. #12057
    الصورة الرمزية السّراج M4E مساعد مراقب
    مشرفي فريق العمل

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    ( أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيّدة )
    المشاركات
    2,246
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    شباب حتى نامي ظهر انها تمتلك هاكي التنبأ

    One Piece 636 - Read One Piece 636 Online - Page 8



    يمتّع ناظريه بكل رد >><< حتى استحت تلك الردود
    ^-^ ... صديقي وائل وسامك علقته في صدري ... ^-^
    رحم الله امرءً دعى لوالدي ..


  5. #12058
    الصورة الرمزية مسحب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    661
    معدل تقييم المستوى
    574

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميهوك مشاهدة المشاركة

    طبعاً ميهوك أقوى من الأدميرالات بكثير .. هذا ما أظنه ..
    لكن كوني وصلت معك من ميهوك بمستوى ضعيف جداً إلى مستوى الأدميرالات ..
    وعموماً قادر على ايقافهم بما إن الفرق بينه وبينهم كالفرق بينه وبين فيستا ..

    رغم إني الفارق كبير بينه وبين فيستا .. وفيستا أقل من الأدميرالات .. وميهوك أقوى من الأدميرالات ...
    والقائد ماركو ليس كالقائد جوزو وليس كالقائد فيستا ........

    هذا ما أراه .. ولا تحتاج لناقشه...


    هنا أكون قد وصلت إلى نهاية النقاش ..
    طول وقت نقاشك مع الشهم والشباب عجبني تفانيك في الذود عن شخصيتك المفضلة لكن اسمح لي هنا فعلى قولة المثل لقد بلغ السيل الزبى ووصلت في تعظيمك لشخصيتك المفضلة بوضعه في قوة اكبر من الادميرال ؟

    يا عزيزي تعال لنحسبها بالمنطق ولنرى مستوى ميهوك ؟

    المعادلة بسيطة جدا وهي :

    ماركو + فيستا فشلا في ايذاء اكاينو وجميع قادة اللحية البيضاء + كروكودايل لم يستطيعا ايقاف اكاينو

    بالمقابل الجزء ص من المعادلة يقول :

    فيستا قاتل ميهوك واخذ معه وقت وحتى ميهوك اقترح ان الوقت الان غير مناسب وهذه لا تحسب على ميهوك ابداً بل هو ذكا ء من ميهوك فما كان سيحدث هو مجزرة كارثية ستعم الجميع ومالفائدة من القتال داخل فوهة بركان ؟

    لو كان ميهوك اقوى من ادميرال كان الاجدر به بضربة واحدة ينتهي من فيستا ففيستا عجز عن اصابة اكاينو على الرغم من هجومه بالهاكي وهجمة مباشرة في الرقبة ولم يقم اكاينو بصدها بأي سلاح فقط بقوة الهاكي والفاكهة ؟

    اذا ميهوك لم يستطع انهاء امر فيستا بضربة واحدة وفيستا لم يستطع انهاء اكاينو بضربة واحدة كيف لميهوك ان يكون بقوة اكبر من ادميرال ؟ :roeyes:



  6. #12059
    الصورة الرمزية السّراج M4E مساعد مراقب
    مشرفي فريق العمل

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    ( أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيّدة )
    المشاركات
    2,246
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلــجــوكر..~ مشاهدة المشاركة


    زورو و سانجي نعم....

    ولكن روبين عندما رأت الهاكي ..قالت..:<إذآ هذا هو الهاكي؟>

    هذا يدل انها لم تره من قبل


    نعم يدل على انها لم ترى الهاكي الملكي من قبل

    مثل محاربات كوجا من قبل



  7. #12060
    الصورة الرمزية R.B.G اكوس واحد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    124
    معدل تقييم المستوى
    56

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    FoxDie:

    لا يرمى الا الشجر المثمر يا اخي

    لا يهمنا كلام اوهيجي ولا غيره من الحساد

    لا احد هنا يشك في مصداقية الرسالة وهذا هو المهم

    و ايضا الحمد لله على سلامتكم و الله يكون في عونكم

    الله ينصركم على من ضلمكم





    التعديل الأخير تم بواسطة R.B.G ; 25-08-2011 الساعة 04:42 AM

  8. #12061
    الصورة الرمزية Tw!x Tw!x سابقا---ارتحت لونلي؟ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    في الرس في القصيم ..
    المشاركات
    1,906
    معدل تقييم المستوى
    2266

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسحب مشاهدة المشاركة
    طول وقت نقاشك مع الشهم والشباب عجبني تفانيك في الذود عن شخصيتك المفضلة لكن اسمح لي هنا فعلى قولة المثل لقد بلغ السيل الزبى ووصلت في تعظيمك لشخصيتك المفضلة بوضعه في قوة اكبر من الادميرال ؟

    يا عزيزي تعال لنحسبها بالمنطق ولنرى مستوى ميهوك ؟

    المعادلة بسيطة جدا وهي :

    ماركو + فيستا فشلا في ايذاء اكاينو وجميع قادة اللحية البيضاء + كروكودايل لم يستطيعا ايقاف اكاينو

    بالمقابل الجزء ص من المعادلة يقول :

    فيستا قاتل ميهوك واخذ معه وقت وحتى ميهوك اقترح ان الوقت الان غير مناسب وهذه لا تحسب على ميهوك ابداً بل هو ذكا ء من ميهوك فما كان سيحدث هو مجزرة كارثية ستعم الجميع ومالفائدة من القتال داخل فوهة بركان ؟

    لو كان ميهوك اقوى من ادميرال كان الاجدر به بضربة واحدة ينتهي من فيستا ففيستا عجز عن اصابة اكاينو على الرغم من هجومه بالهاكي وهجمة مباشرة في الرقبة ولم يقم اكاينو بصدها بأي سلاح فقط بقوة الهاكي والفاكهة ؟

    اذا ميهوك لم يستطع انهاء امر فيستا بضربة واحدة وفيستا لم يستطع انهاء اكاينو بضربة واحدة كيف لميهوك ان يكون بقوة اكبر من ادميرال ؟ :roeyes:
    .
    +1
    .
    ولا ننسى كلام اكاينو لجينبي [بما انك تشيبوكاي فأنت تعرف ما هي قوة الأدميرال] ~تقريبا~
    .
    صحيح التشيبوكاي ليسوا بمرتبة واحدة ..
    .
    ولكنهم جميعهم لم يصلوا قوة ادميرال ..


    [ تم التحرير ]
    [/LEFT].
    شكرا عكوسي تشان
    [/CENTER]

  9. #12062
    المنذر Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    225
    معدل تقييم المستوى
    317

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    فوكس دي:
    عسى ربي أن يعقب لكم خيراً ... لن تذهب دماء شهدائكم سدى ... ألا إنه لمن أعظم الجهاد
    محاربة هذا البشار النصيري الزنديق هو وزبانيته وأراذل أعوانه ... اللهم ردَّ كيدهم في نحورهم
    ... وثبت أقدام إخواننا ... اللهم بارك لنا في شامنا ... واجعلها حاضنة الخلافة الإسلامية ...
    سيظل مجدُ بني أمية الغرِّ الميامين في قلوبنا ماثلاً ...


    بعد فوات الأماني لم يبق لي ما أخسره في هذه الحياة

  10. #12063
    الصورة الرمزية The Magician The Magician مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    Saudi Arabia ,Riyadh
    العمر
    25
    المشاركات
    1,938
    معدل تقييم المستوى
    2331

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    أي نقاش له علاقة بالفصل رجاء يكون في زر سبويلر

    لأنه لم يصدر عربي!!



  11. #12064
    الصورة الرمزية R.B.G اكوس واحد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    124
    معدل تقييم المستوى
    56

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ŤҢẹ m&#227;ğ&#205;ς&#205;αή مشاهدة المشاركة
    أي نقاش له علاقة بالفصل رجاء يكون في زر سبويلر

    لأنه لم يصدر عربي!!

    :
    مطول الشابتر

    يعني انام ولا لا

    الي يعرف لا هنتو يقول
    ي



  12. #12065
    الصورة الرمزية OMĀR Mr.Lover عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    الريآض
    المشاركات
    1,536
    معدل تقييم المستوى
    339

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوريهوك مشاهدة المشاركة
    شباب حتى نامي ظهر انها تمتلك هاكي التنبأ

    one piece 636 - read one piece 636 online - page 8
    إذا نامي تملك هآكي شي جميل جداَ ...}"
    ..........
    لكن يوسوب ,,, ماهي توقعاتكم قوته ,,, هل يملك هاكي ,,, أم أنه أكل فاكهة شيطان ,,,}"
    .........
    توقعي أن معظم الطاقم أصبحو يملكون هاكي لأن في العالم الجديد معظم القراصنة يملكون لوغيا ,,, فكيف يستطيع الطاقم ضربهم الا بهاكي ,,,}"



  13. #12066
    الصورة الرمزية Saiyan Man سأغيب إلى أجل غير مسمى عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,127
    معدل تقييم المستوى
    1942

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميهوك مشاهدة المشاركة

    طبعاً ميهوك أقوى من الأدميرالات بكثير .. هذا ما أظنه ..
    لكن كوني وصلت معك من ميهوك بمستوى ضعيف جداً إلى مستوى الأدميرالات ..
    وعموماً قادر على ايقافهم بما إن الفرق بينه وبينهم كالفرق بينه وبين فيستا ..

    رغم إني الفارق كبير بينه وبين فيستا .. وفيستا أقل من الأدميرالات .. وميهوك أقوى من الأدميرالات ...
    والقائد ماركو ليس كالقائد جوزو وليس كالقائد فيستا ........

    هذا ما أراه .. ولا تحتاج لناقشه...
    وليه وليه على أمتي ... له له ما يصحش يا باشا ... كدا والله عيب ... هتزعل جيرايا باشا مننا كلنا ... ميهوك السياف البسيط اللي على أدوا ... أووا بكتير من اكينوا ؟!!!! ليه كدا بس ليه ... هو الأدميرالات مزعلينك في حاقه لا سمح الله

    أكينو !!! اللي ماكنش حد يأدر يوأفو عند حدو ... بأ دعيف لدراقاتي !!! كاسر خاطري المسكين ... بصوا شوفوا هو بيؤول أيه بعد الكلام ده ... هنا



    ملاكي الطائر:

  14. #12067
    الصورة الرمزية ألنّبــرآسْ sabaku no Gaara ~ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    السعودية
    العمر
    22
    المشاركات
    3,062
    معدل تقييم المستوى
    4376

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    أعتقد أن هذآ الموضوع لا زآل مٌتآحاً لنقآش اي شياء يخص السبويلر..

    سبويلر فصل 636

    سينزل الفصل عربياُ من الشبكة فور صدور الفصل من مآنجآ ستريم ..
    لان مآنجآ ريدر لا يٌعتمد عليه ببسآطه ترجمته " سيئه "


    [سلسلة تحت المجهر "القرن المفقود" : السلاح بُلوتون - أرض التشاندورا - جزيرة أوهارا]

  15. #12068
    الصورة الرمزية Saiyan Man سأغيب إلى أجل غير مسمى عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,127
    معدل تقييم المستوى
    1942

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    سبويلر:
    للكبار فقط + 25:
    نامي بعد السنتين


    وهذه


    يبدو أنها كانت تذهب للجيم كل يوم ...
    أه أه لا ألومك يا سانجي :ذذ:
    للكبار فقط + 25:


    شعاري بعد اليوم ... نامي وبس



    التعديل الأخير تم بواسطة The Magician ; 25-08-2011 الساعة 04:56 AM

  16. #12069
    الصورة الرمزية Abu Reem قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    I.H.W
    العمر
    36
    المشاركات
    2,437
    معدل تقييم المستوى
    2125

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tw!x مشاهدة المشاركة
    .


    +1
    .
    ولا ننسى كلام اكاينو لجينبي [بما انك تشيبوكاي فأنت تعرف ما هي قوة الأدميرال] ~تقريبا~
    .
    صحيح التشيبوكاي ليسوا بمرتبة واحدة ..
    .


    ولكنهم جميعهم لم يصلوا قوة ادميرال ..

    كلام اكاينو الى جينبي : بما انك كنت واحد من الشيبوكاي فانت تعرف قوتي . لم يقول تعرف قوة الاميرال .

    ومن شيبوكاي الى شيبوكاي تختلف قوته وليس كلهم في مرتبة واحده ..

    الشخصيتان التي لم تظهر قوتهما : ميهوك و دونفيلامنجو .



  17. #12070
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,011
    معدل تقييم المستوى
    1210

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسحب مشاهدة المشاركة
    طول وقت نقاشك مع الشهم والشباب عجبني تفانيك في الذود عن شخصيتك المفضلة لكن اسمح لي هنا فعلى قولة المثل لقد بلغ السيل الزبى ووصلت في تعظيمك لشخصيتك المفضلة بوضعه في قوة اكبر من الادميرال ؟


    يا عزيزي تعال لنحسبها بالمنطق ولنرى مستوى ميهوك ؟

    المعادلة بسيطة جدا وهي :

    ماركو + فيستا فشلا في ايذاء اكاينو وجميع قادة اللحية البيضاء + كروكودايل لم يستطيعا ايقاف اكاينو

    بالمقابل الجزء ص من المعادلة يقول :

    فيستا قاتل ميهوك واخذ معه وقت وحتى ميهوك اقترح ان الوقت الان غير مناسب وهذه لا تحسب على ميهوك ابداً بل هو ذكا ء من ميهوك فما كان سيحدث هو مجزرة كارثية ستعم الجميع ومالفائدة من القتال داخل فوهة بركان ؟

    لو كان ميهوك اقوى من ادميرال كان الاجدر به بضربة واحدة ينتهي من فيستا ففيستا عجز عن اصابة اكاينو على الرغم من هجومه بالهاكي وهجمة مباشرة في الرقبة ولم يقم اكاينو بصدها بأي سلاح فقط بقوة الهاكي والفاكهة ؟

    اذا ميهوك لم يستطع انهاء امر فيستا بضربة واحدة وفيستا لم يستطع انهاء اكاينو بضربة واحدة كيف لميهوك ان يكون بقوة اكبر من ادميرال ؟ :roeyes:

    تدري وش المشكلة

    المشكلة ما هي بالادميرالات

    المشكلة ان ال5 الي اختارهم اودا للاقوى ربما ...ربما يكونون اقوى من ميهوك

    ريح راسك لا تحط معادلات ولا لوغاريتمات

    احكم لميهوك مثل ما سوى ايتاشي

    دمت بود



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.