صفحة 673 من 1073 الأولىالأولى ... 173573623663671672673674675683723773 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11,425 إلى 11,441 من 18241
  1. #11425
    الصورة الرمزية robshen you know me عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    تعال اوتعاليعندي وانا اقلك
    العمر
    24
    المشاركات
    118
    معدل تقييم المستوى
    33

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اخوي لا تقلي عن الانمي !!! احنا نتناقش هنا ونعتمد على المانقا لانه نقاش مانقا !!!

    الانمي مليء بالاضافات من الرسامين ...المانقا من اودا مباشرة


    انتهى نقاشنا ولن اتناقش معك عن هذا الموضوع ابدااا



  2. #11426
    الصورة الرمزية L e l o u c h المقلع عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    1,685
    معدل تقييم المستوى
    985

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة robshen مشاهدة المشاركة
    اخوي لا تقلي عن الانمي !!! احنا نتناقش هنا ونعتمد على المانقا لانه نقاش مانقا !!!

    الانمي مليء بالاضافات من الرسامين ...المانقا من اودا مباشرة


    انتهى نقاشنا ولن اتناقش معك عن هذا الموضوع ابدااا
    خخخخخخخخ وانا ما تكلمت الا عن المانجا



    .. سًبٍحُآًنِ اٍلٌلٍهُ وَبٍحَمِدًهِ سًبٍحُآًنِ اٍلٌلٍهُ آٍلُعٍظًيُمِ ..

  3. #11427
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ch.h.n.l مشاهدة المشاركة
    اخوي اولا قبل ان تكتب رد ارجع للردود السابقه ستجد انه كان بيني وبين ميهوك نقاش حامي اكثر من

    6 مرات شئ كذا واخر مرة لم يرد وكان يعيد ويزيد في الكلام انت نفسك لا تجد دليل فقد تعبت حقا

    بأن اقنعكم بأن شانكس ليس سياف اودا اثبتها في مانجاه فأذا كنتم معترضين فحقا معترضين علي

    ما قاله صاحب المانجا فماذا افعل لكم خليكم في تعصبكم واستمروا فهذا افضل وستري في القريب ان

    ميهوك لاشئ امام شانكس ... واذا كنت غير فاضي لتوضحلي عده نقاط فليس لك شأن بالامر اذا

    انا اكلم ميهوك لانه رد علي وانت حقا لا تجد ما تحاجينه به فأتحدي اي شخص ان يثبت العكس

    فأخي ميهوك كان يتمسك بأن ميهوك اعظم سياف ولا يزود اي شئ واقول ان شانكس ليس بسياف ولم يحضر دليل ولحد اذا كان لديك دليل

    فهاته ولا تقل اشياء علي هواك وتتفلسف علي هذا موضوع النقاش ليس لديك ما تحاجيني به

    فلا تتناقش ولكن لا تكلمني هكذا مرة اخري ارجوك

    آذآآ لم يكن سيآآف لم تبآآرز مع ميهوك من قبل ؟؟

    ولمآآذآآ في كل موآجهة آظهر سيفه ؟؟

    ولمآآذآآ آوقف حمم آكآينو بسيفه آلآ آنه يقدر يوقفهـآ بيده لو آرآآد ( كمآ فعل جينبي بآستخدآآم هآكييه )

    آلآمر وآضح آودآ لم يذكر شآنكس بآنه سيآف لآنه غير مقبل على معركة بعكس آلآثنين غيره

    فشآآنكس يجب آن يكون غآآمض



  4. #11428
    الصورة الرمزية Saiyan Man سأغيب إلى أجل غير مسمى عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,127
    معدل تقييم المستوى
    1942

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة takanomy مشاهدة المشاركة
    آذآآ لم يكن سيآآف لم تبآآرز مع ميهوك من قبل ؟؟

    ولمآآذآآ في كل موآجهة آظهر سيفه ؟؟

    ولمآآذآآ آوقف حمم آكآينو بسيفه آلآ آنه يقدر يوقفهـآ بيده لو آرآآد ( كمآ فعل جينبي بآستخدآآم هآكييه )

    آلآمر وآضح آودآ لم يذكر شآنكس بآنه سيآف لآنه غير مقبل على معركة بعكس آلآثنين غيره

    فشآآنكس يجب آن يكون غآآمض
    صدقني أن شانكس يستطيع إيقاف الحمم بيده ... فهو مستخدم هاكي ملكي متطور ...
    لكن أودا لا يريد سرق الإثارة من لوفي ... ووفرها للمستقبل ...


    ملاكي الطائر:

  5. #11429
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,762
    معدل تقييم المستوى
    1259

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    هههههههههههه

    توني الاحظ أني في الصدارة .. !



    أو هنا

    وترآني حطيتها بدون سبويلر عشان يشوفونها جميع الأعضاء !! <<< عشان ما يعصب ماجيكشن ؟





  6. #11430
    الصورة الرمزية الملك المقيم قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    الأحساء
    المشاركات
    521
    معدل تقييم المستوى
    394

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ch.h.n.l مشاهدة المشاركة
    اخوي اولا قبل ان تكتب رد ارجع للردود السابقه ستجد انه كان بيني وبين ميهوك نقاش حامي اكثر من

    6 مرات شئ كذا واخر مرة لم يرد وكان يعيد ويزيد في الكلام انت نفسك لا تجد دليل فقد تعبت حقا

    بأن اقنعكم بأن شانكس ليس سياف اودا اثبتها في مانجاه فأذا كنتم معترضين فحقا معترضين علي

    ما قاله صاحب المانجا فماذا افعل لكم خليكم في تعصبكم واستمروا فهذا افضل وستري في القريب ان

    ميهوك لاشئ امام شانكس ... واذا كنت غير فاضي لتوضحلي عده نقاط فليس لك شأن بالامر اذا

    انا اكلم ميهوك لانه رد علي وانت حقا لا تجد ما تحاجينه به فأتحدي اي شخص ان يثبت العكس

    فأخي ميهوك كان يتمسك بأن ميهوك اعظم سياف ولا يزود اي شئ واقول ان شانكس ليس بسياف ولم يحضر دليل ولحد اذا كان لديك دليل

    فهاته ولا تقل اشياء علي هواك وتتفلسف علي هذا موضوع النقاش ليس لديك ما تحاجيني به

    فلا تتناقش ولكن لا تكلمني هكذا مرة اخري ارجوك
    خارج النقاش:
    حقيقة كنت راح ارد على الاخ رد لكن ظنيت اني مالازم اكتب له شيء فهو وجه كلامه لك وانت لازم ترد عليه

    فلم يعجبني كلامه فليس له الحق ان يحدثك بهذه الطريقة ان اعجبك الرد قم بالرد واثبت وجهة نظرك به وان لم يعجبك قم بقراءة بقية الردود

    كما يقول المثل

    ( قل خيراً او اصمت )



    اشكر نفسي على التوقيع

    M.O.V شكرا لك على التوقيع

  7. #11431
    الصورة الرمزية الملك المقيم قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    الأحساء
    المشاركات
    521
    معدل تقييم المستوى
    394

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتَابِع مشاهدة المشاركة
    هههههههههههه

    توني الاحظ أني في الصدارة .. !



    أو هنا

    وترآني حطيتها بدون سبويلر عشان يشوفونها جميع الأعضاء !! <<< عشان ما يعصب ماجيكشن ؟
    خارج النقاش:
    عطني الرابط اللي فيه ذي وعلمني كيف ادخل على هذي الصفحة اذا ممكن

    بالصور بلييييييز



  8. #11432
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,762
    معدل تقييم المستوى
    1259

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك المقيم مشاهدة المشاركة
    خارج النقاش:
    عطني الرابط اللي فيه ذي وعلمني كيف ادخل على هذي الصفحة اذا ممكن

    بالصور بلييييييز
    خارج النقاش:
    تفضل الشرح بالصور :

    1

    2





  9. #11433
    الصورة الرمزية الملك المقيم قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    الأحساء
    المشاركات
    521
    معدل تقييم المستوى
    394

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتَابِع مشاهدة المشاركة
    خارج النقاش:
    تفضل الشرح بالصور :

    1

    2


    خارج النقاش:
    مشكووووووور

    بإذنن الله ماراح اضل بالخلف راح اتقدم معاكم بالنسبة لي في هذه النسخة صعبة في النسخة الجاية انشالله

    خارج النقاش (بعد التعديل):

    لم اكن اريد وضع مشاركة اخرى خارج النقاش لكن اذا ممكن ياشبابتعطونني اسماء افضل اسطوانات البلاي ستيشن 3 انا احب حرب وتطلق نار وهلأشياء:01s:


    التعديل الأخير تم بواسطة الملك المقيم ; 22-08-2011 الساعة 10:27 PM

  10. #11434
    الصورة الرمزية ch.h.n.l *...none...* عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,367
    معدل تقييم المستوى
    1214

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة takanomy مشاهدة المشاركة
    آذآآ لم يكن سيآآف لم تبآآرز مع ميهوك من قبل ؟؟

    ولمآآذآآ في كل موآجهة آظهر سيفه ؟؟

    ولمآآذآآ آوقف حمم آكآينو بسيفه آلآ آنه يقدر يوقفهـآ بيده لو آرآآد ( كمآ فعل جينبي بآستخدآآم هآكييه )

    آلآمر وآضح آودآ لم يذكر شآنكس بآنه سيآف لآنه غير مقبل على معركة بعكس آلآثنين غيره

    فشآآنكس يجب آن يكون غآآمض
    لن اعيد وازيد في كلام قاله اودا اودا لم يقل ان شانكس سياف وهذا ما تريده انت ان يكون .. اذا فحاكم اودا

    ان اردت انا احكم بما امامي من معطيات منجاويه ... اما عن كون شانكس يستخدم السيف

    فهذا رد اودا علي احد الاسئله في الاس بي اس


    نوح: في الفصل 0 وفي أغلب الشابترات التي ظهر فيها طاقم روجر ، قمت بجعل روجر وطاقمه يستخدمون السيوف والمسدسات في القتال، والقليل منهم إستطاعوا إستخدام الهاكي، إذا كانت هذه أسلحتهم !! فكيف كانوا يصمدون أمام فاكهة القورا قورا ، وأمام فاكهة ماركو، وجوزو ؟



    نوح ، بالنسبة لطاقم روجر فأنت لم ترى القدرة الكاملة لهم ، فكل من رأيت قدرته حتى الآن هم باغي ورايلي وكروكس ، أما عن الصورة التي جاءتني في رسالتكم فهي لوضعية الإستعداد للمعركة فقط.

    هذا ان اردت ان تقتنع بكلام المؤلف



  11. #11435
    الصورة الرمزية ch.h.n.l *...none...* عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,367
    معدل تقييم المستوى
    1214

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك المقيم مشاهدة المشاركة
    خارج النقاش:
    حقيقة كنت راح ارد على الاخ رد لكن ظنيت اني مالازم اكتب له شيء فهو وجه كلامه لك وانت لازم ترد عليه

    فلم يعجبني كلامه فليس له الحق ان يحدثك بهذه الطريقة ان اعجبك الرد قم بالرد واثبت وجهة نظرك به وان لم يعجبك قم بقراءة بقية الردود

    كما يقول المثل

    ( قل خيراً او اصمت )
    خارج النقاش:
    خلاص اخي الملك شايلك للكبيرة ... الرجل اعتذر وما حدث شئ وكل شئ ججيد الان شكرا لك



  12. #11436
    الصورة الرمزية ch.h.n.l *...none...* عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,367
    معدل تقييم المستوى
    1214

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقلع مشاهدة المشاركة
    اخوي اول شي انا اسف ان كان كلامي ثقيل شوي وانا اصلا قريت ردودك انت وميهوك قبل لا ادخل انا المنتدى
    بس انا اتكلم عن ما وصلنا اليه من كلام وخصوصا بنهاية
    طيب دقيقه انا ابي اقولك بعض انقاط واتمنى انك ترد على كل نقطه مويد او لا مع ذكر السبب
    1- ميهوك لو يملك طاقم شانكس لاصبح يونكو ولكنه لا يريد هذا
    2- ميهوك اقوى سياف وان كان كلامكم ان شانكس مو سياف يعني تعترفون انه اقوى سياف واي سياف ما يقدر يهزمه
    3- هل تعتبر نزال ميهوك و فيستا يحدد قوة ميهوك
    4- ما ادراك ان قتالهم كان في عصر روجر وعمارهم 17 عام ولم يذكر ذلك انا اقول ان قتالهم بعد ما انشئ شانكس طاقم وان رفضت كلامي اعلم انك رفضت ان اقوة سياف يعادل شانكس وتيتش وهو عضو بطاقم اللحية وما يملك فواكه سبب ندبة لشانكس وشانكس يقول انا ما تساهلت معه
    5- انت تبي تقولي ان قتال شانكس وميهوك شانكس ما قاتل بسيف قاتل بقوة المخفية كما تدعون

    وبالاخير بعد ما ترد على كل هذا راح اعطيك اخر رد
    اخوي اهلا بك

    اولا انا اتكلم في وادي وانت بوادي اخر ... كنت اناقش ميهوك في هذا الشئ ودخلت علي وغلطت في وعصبتني ولكن حصل خير والحمد لله

    انا ردي الاخير هذا اتكلم فيه عن كل ما حدث بيننا من حوار انا وميهوك فهذا خلاصه الكلام من بدايتهم

    وهم صغار حتي الان وماذا فعل الاثنين ولكم ان تحكموا بالعقل ولا داعي للعصبيه قلنا ان ميهوك اقوي سياف علي عيني ورأسي

    وقد اوضحت لكم من المانجا والاس بي اس انه ليس سياف ولكم ايضا ان تستخدموا عقولكم في هذا

    قلت ميهوك لديه قوة مخفيه فأين دليلكم حتي انه لم يزحزح فيستا من طريقه وصد حوز اقوي هجماته

    قلتم ميهوك لديه هاكي فأين هو لا يوجد مشهد واحد يدل علي امتلاك ميهوك للهاكي كل اشيائكم

    استنتاجات وكل ما احضرة يكون من المانجا او الاس بي اس فهي مسلم بها ليس لديك دليل واحد علي

    ان تخطئ هذا الكلام ... اما عن اسئلتك

    1- ميهوك "لو" حقا لا انا ولا انت ولا اي شخص كائنا من كان يستطيع الاجابه تقول "لو"

    اقول لك لو شانكس لديه فاكهة لوجيا اقوي فاكهة واقوي هاكي ملكي الم يكن اقوي من سينجوكو

    نقول لو !!!

    2- حسنا ميهوك اقوي سياف ولكن شانكس ليس بسياف

    3- لا اعتبر هذا ولكن يوضح شئ وهو ان فيستا متقارب من ميهوك ... فلم يستطع ميهوك علي الاقل ان يخدشه

    وهذا ما ورد بالمانجا ... ويمكنني ان اكون مثلكم واقول ان ميهوك لم يقدر علي نائب اللحيه

    وان استطعت ان تكذبني فاأفعل ولكني لست كذلك

    هل تعرف متي كان القتال بين شانكس وتيتش ... وما ادراك ممكن تيتش قوي وهذا ما رأيناه فقد تغلب علي ايس

    وربما خدعه او شئ ما نحن لم نعلم شئ فلا نحكم اما عن قتال ميهوك وشانكس فقال اللحيه

    انه كان من 22 سنه اي ان عمر الان 39 تطرح منها 22 ماذا سيكون =؟؟؟ 17 سنه وهو عمر شانكس حينها

    وهذا من المانجا وراجعها جيدا

    5- قتال ميهوك وشانكس كان قتال سيوف لا اكثر ولا اقل ولم يكن به هاكي ملكي "هذا افتراض"

    وفي الاخير هذا ردي علي الاخ ميهوك راجعه جيدا فستجد فيه الكثير من الاجابات لاسئلتك







    ردي علي الاخ ميهوك:

    عزيزي ميهوك كتبت لك رد مطول ولم ترد علي وقلت لك لم تستطع ان تناقض المانجا فلم ترد
    عموما

    ردي الاخير في موضوع ميهوك وشانكس

    نبتدي من الاول

    شانكس كان عمرة 15 او 17 سنه علي سفينه روجر وارجع للاس بي اس في المجلد الرابع ستجد عمر شانكس 39 سنه

    اذا فقبل 22 سنه سيكون 17 سنه وبعدين الفاصل الزمني نقوب من 24 سنه اذا عمر شانكس الان 41 او 42

    عموما شانكس كان مجرد مبتدئ متدرب علي سفينه روجر بينما كان ميهوك سياف اسطوري وتعادلا

    اذا فقبل 24 سنه فقط كان ميهوك يتعادل مع مبتدئ علي سفينه ولك ان تحكم

    ثانيا عند الكبر شانكس فقد زراعه من اجل لوفي وبقي كما هو يونكو او اصبح يونكو اي كان ولكن يبدو ان الرجل

    عندما يفقد زراع ستقل قوته ربما للربع .. او للثلث ولكن شانكس بذلك حافظ علي مكانته ان كان يونكو

    او تطور واصبح يونكو علي حسب عندما كان في جزيرة لوفي كان يونكو ام لا امتلاك شانكس للمكلي يشفع له

    بالفوز علي اي سياف كائنا من كان انظر لما وصل له المتنافسان بعد 24 سنه شانكس اصبح امبراطور

    يقارع اقوي رجل بالعالم ويتنافس مع الحكومه علي جزر ومناطق واصبحت له شنه ورنه .... لديه الملكي

    هو متمكن منه وايضا جعل جوز يقف نصف واعي وما ادراك من جوز اذا فهاكي شانكس قوي جدا جدا وكان مجرد احتياط

    قطع الجمادات وكان الخشب يتفتئ من بعضه قوة من هاكي شانكس دخل الحرب اوقفها وبصده واحده اوقف

    اكاينو اللي كان طايح في الحرب ولم يستطع اي فرد ان يوقفه سوي بطل القراصنه شانكس اوقف الحرب

    خضع سينجوكو والادميرلات وجارب وقراصنه اللحيه لطلب شانكس لانه لو كان طلبه اي احد اخر لما لبي طلبه

    هذا يدل علي مكانه شانكس العظييييييييييمه ... يمتلك كل انواع الهاكي ... يكفي ان روجر اعطاه قبعته وهذا

    يدل علي ان شانكس تلميذ روجر المتفوق اي انه يقول لشانكس انت خليفتي من بعدي واعطاه قبعته

    اي ان شانكس يمشي علي نهج روجر العظيم ... لم نر لشانكس سقطه واحده او شئ يدل علي ضعفه

    حتي انه تعادل مع اقوي رجل بالعالم من ضربه بسيفه وبيد واحده .. تخيل لو كان شانكس بيدين .>عظيم ياشانكس

    نأتي لميهوك بعد 24 سنه ماذا فعل اصبح اعظم سياف في العالم معك في تلك ولكن هل رأينا منه شيئا

    اي هاكي..... شخص كميهوك هذا اولا .... لا يمتلك هاكي تنبؤ لانه لو كان يمتلكه لعلم بمكان لوفي دون البحث عنه

    لعلم بحركه لوفي انه سوف يتفادي ضربته التي قطعت الصخر ... اين التنبؤ ... لو كان ممتلك للتنبؤ لعلم

    ان لوفي سيتفادي بباجي وتنبأ بذلك رأينا انيل كيف هاكي التنبؤ لديه انه عظيم حتي مساعهدة هذا الثمين

    لا اتذكر اسمه كان يتنبأ بكل هجمه للوفي بينما ميهوك فلا لا يمتلك تنبؤ والا لكان استخدمه في الحرب

    بما انه لا يمتلك تنبؤ اذا فالملكي ليس لديه نأتي للدفاعي ... ميهوك لو كان ممتلك لدفاعي لكان قطع باجي

    وايضا لكان بضربه واحده هزم فيستا بما ان ميهوك سياف فعار عليه ان يطلب من خصم تأجيل المبارزة

    فكما شرحت لك في ردي السابق انه فيستا كان هدفه انقاز لوفي وميهوك كان هدفة اللحاق بلوفي

    الذي ربح بهدفة هو فيستا لانه حقق هدفه وميهوك فلا مع ان التعادل كان حليف الطرفين ... لو ممتلك للدفاعي لكان جوز لم يستطع

    التصدي لهجمه ميهوك التي هي اقوي ضرباته لان قبلها قال لنري الفراق بيني وبين اللحيه اذا فسيستخدم

    اقوي هجماته ليقيس الفارق بينهما وتصدي له جوز بكل براعه ميهوك اقوي سياف علي عيني ورأسي ولكن هذه

    هي قوته التي رأيناها منه واذا وجدت شيئا اخر يقول ان ميهوك له شئ اجابي في تلك الحرب فهات لي

    واتحداك في ذلك .... فبالتالي نحن نحكم ونسلم بما امامنا من مانجا شانكس لديه كل انواع الهاكي ميهوك لا ولا نوع

    شانكس من اقوياء العالم اوقف كايدو في بضع ساعات ميهوك لم يستطع قتل لوفي ولا منعه من ان يصل للمنصه

    شانكس تعادل بضربته مع اللحيه وشق السماء ميهوك لن يقدر علي ذلك اقوي ضرباته صدها حوز

    شانكس كان محتاط جعل حوز يقف بنصف وعيه واسقط الكثير من طواقم اللحيه .... شانكس لم يوقفه احد قط

    حتي طلبه سينجوكو لباه له ميهوك اوقفه فيستا ولم يستطع ان يتخطاه ... شانكس اوقف اكاينو ميهوك ان فعل ذلك

    فسوف يذوب سيفه .... ميهوك اعظم سياف شانكس يتحكم في ربع البحر ميهوك اعظم سياف شانكس امبراطور في العالم الجديد

    وما ادراك والعالم الجديد ... ميهوك اعظم سياف ... شانكس تهابه الحكومه والبحريه بل ويتنافس مع الحكومه علي الجزر

    ميهوك اعظم سياف ... شانكس له الكثير من الالقاب واحبها الي خليفه روجر .... هل نقل ان كيزارو سياف لانه يمتلك سيف

    هل ميهوك اعظم من رايلي في السيف ...روجر يمتلك سيف ايضا

    ارلونج يمتلك سيف ..والصقر في ارابستا يمتلك سيف

    لا اتذكر اسمه كوبي يحمل سيف شيكي ايضا يحمل سيف

    ودريك كذلك اوز يحمل سيف هل كل هؤلاء سيافين لانهم يحملون سيف

    هل رأيت احدهم يستخدمه وان استخدمه البعض هل نقول له انه سياف
    نفس الكلام شانكس

    ... ومشكور اخي اتاتشي علي احضار الصورة في الملف التعريفي وهو من اودا

    عند بدايه ظهور كل شخص يبتدي يعرفه فهذا جيجورو


    وهذا ميهوك



    ذكروا انهم سيافين وهذا كلام اودا

    اما هذا شانكس



    فأين ذكر انه سياف وهذا كلام اودا

    لم يذكر في الملف التعريفي ان شانكس سياف فأين دليلك علي ذلك حقا ما تتمسك به هش يا صاحبي


    وايضا هذا سؤال في الاس بي اس انظر

    نوح: في الفصل 0 وفي أغلب الشابترات التي ظهر فيها طاقم روجر ، قمت بجعل روجر وطاقمه يستخدمون السيوف والمسدسات في القتال، والقليل منهم إستطاعوا إستخدام الهاكي، إذا كانت هذه أسلحتهم !! فكيف كانوا يصمدون أمام فاكهة القورا قورا ، وأمام فاكهة ماركو، وجوزو ؟


    نوح ، بالنسبة لطاقم روجر فأنت لم ترى القدرة الكاملة لهم ، فكل من رأيت قدرته حتى الآن هم باغي ورايلي وكروكس ، أما عن الصورة التي جاءتني في رسالتكم فهي لوضعية الإستعداد للمعركة فقط.


    اذا فأظهار السيف دليل علي اعلان الحرب

    فدعك من التعصب لميهوك وانظر للامر بعيون الحقيقه

    ..... ولا تنسي الهاكي الملكي الذي جعل لوفي من سنتين

    كاد ان يموت هو الطاقم كله امام باشافيستا واحد

    اما الان يقول له بطئ وبضربه واحده يقسمه هذه هي قوة الهاكي

    شانكس قوة هاكيه اعظم من لوفي ميهوك لا يمتلك اي هاكي ولا يوجد دليل

    علي انه يمتلك او حتي يوجد دليل انه مخبئ لتقنيات فما ظهر بالحرب يقول ان هذا هو مستوي

    ميهوك ولا نملك دليل اذا فشانكس يتفوق علي ميهوك بالهاكي وما بالك بالملكي المختص بهاكي الملوك

    الان يهزم ميهوك وستري في المستقبل من الاعظم

    واحكم بالعقل وبالمعطيات التي امامك ولا تقل استنتاجات من دماغك ويكون حجتك الوحيده انه اعظم سياف

    ميهوك لن يقدر علي شانكس ولا في احلامه من 24 سنه كان يتعادل معه اما الان فلا امعن النظر في ذلك

    ولك ان تقتنع او لا ... هذا ردي الاخير ان كان لديك شئ جديد تحجني به لانك تعيد وتذيد نفس الكلام وتتهرب من الاسئله

    بأن لاترد او تتوة الموضوع

    تحياتي



    التعديل الأخير تم بواسطة ch.h.n.l ; 22-08-2011 الساعة 10:55 PM

  13. #11437
    الصورة الرمزية ألنّبــرآسْ sabaku no Gaara ~ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    السعودية
    العمر
    22
    المشاركات
    3,062
    معدل تقييم المستوى
    4376

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك المقيم مشاهدة المشاركة
    خارج النقاش:
    مشكووووووور

    بإذنن الله ماراح اضل بالخلف راح اتقدم معاكم بالنسبة لي في هذه النسخة صعبة في النسخة الجاية انشالله

    خارج النقاش (بعد التعديل):

    لم اكن اريد وضع مشاركة اخرى خارج النقاش لكن اذا ممكن ياشبابتعطونني اسماء افضل اسطوانات البلاي ستيشن 3 انا احب حرب وتطلق نار وهلأشياء:01s:
    خآرج النقآش:

    أنصك بهذول ...

    god of war طبعاً 3 اجزآء
    تحصل جزئين مع بعض بـ 180 ريآل والجزاء الثالث مدري بكم
    العبه من الجزاء الاول حق تفهم القصه .

    Uncharted

    ونفس الشي 3 اجزآء .

    والثآلث خذ لك fifa 2011
    السووني مآ تحلى الا بشريط كورة


    تر المجموع 7 اشرطه


    [سلسلة تحت المجهر "القرن المفقود" : السلاح بُلوتون - أرض التشاندورا - جزيرة أوهارا]

  14. #11438
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتَابِع مشاهدة المشاركة
    هههههههههههه


    توني الاحظ أني في الصدارة .. !


    أو هنا

    وترآني حطيتها بدون سبويلر عشان يشوفونها جميع الأعضاء !! <<< عشان ما يعصب ماجيكشن ؟


    خارج النقاش:


    مبروك متابع




  15. #11439
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألنبــرآس مشاهدة المشاركة
    خآرج النقآش:

    أنصك بهذول ...

    god of war طبعاً 3 اجزآء
    تحصل جزئين مع بعض بـ 180 ريآل والجزاء الثالث مدري بكم
    العبه من الجزاء الاول حق تفهم القصه .

    Uncharted

    ونفس الشي 3 اجزآء .

    والثآلث خذ لك fifa 2011
    السووني مآ تحلى الا بشريط كورة



    تر المجموع 7 اشرطه

    خارج النقاش:


    Uncharted الافضل بوجهة نظري بحكم انه مغامرات

    النبراس fifa 2011 :ذذ::ذذ::ذذ:

    انصحك في pes 2011



  16. #11440
    الصورة الرمزية ألنّبــرآسْ sabaku no Gaara ~ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    السعودية
    العمر
    22
    المشاركات
    3,062
    معدل تقييم المستوى
    4376

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sa7eR-1988 مشاهدة المشاركة
    خارج النقاش:


    Uncharted الافضل بوجهة نظري بحكم انه مغامرات

    النبراس fifa 2011 :ذذ::ذذ::ذذ:

    انصحك في pes 2011
    خارج النقآش:

    pes يرجآل خلاص اتعودنآ على fifa
    pes كأنهم موآطر سريعين ..
    بس fifa فالتفنن أحسن



  17. #11441
    الصورة الرمزية Tw!x Tw!x سابقا---ارتحت لونلي؟ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    في الرس في القصيم ..
    المشاركات
    1,906
    معدل تقييم المستوى
    2266

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    خارج النقاش:
    مشكوورين كل الي ردو علي
    .
    وهذي لكم
    .
    بس مدام فيها اعادة تشغيل اذن نبعد التوافق احسن


    التعديل الأخير تم بواسطة Tw!x ; 23-08-2011 الساعة 12:00 AM سبب آخر: نسيت السبويلر
    [ تم التحرير ]
    [/LEFT].
    شكرا عكوسي تشان
    [/CENTER]

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.