صفحة 585 من 1073 الأولىالأولى ... 85485535575583584585586587595635685 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 9,929 إلى 9,945 من 18241
  1. #9929
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    [
    ch.h.n.l:
    QUOTE=ch.h.n.l;240396]

    اعزرني علي الانبراشه في نقاشكم

    حقا هراء ان نقول ان ميهوك لم يرد ان يقتل باجي لانه صديق صديقه شانكس !! فلا اظن ان ميهوك كان سيعلم

    ماذا سيفعل لوفي او من سيفتدي الضربه فميهوك قد اراد ان يقطع لوفي الي اشلاء ولكن لوفي احتمي بباجي

    فهل سيقطع لوفي ولن يقطع باجي .... وهذا دليل علي عدم امتلاك الهاكي الدفاعي لميهوك

    اما لحاقه بلوفي فهو حقا اراد ان يقتله .... فقد قطع بسيفه جزء من جبل جليدي لولا تفادي لوفي

    لاكان الان في عداد الموتي .... ولا تنسي ان ميهوك اعتذر من شانكس علي ما سيفعله في لوفي

    لا اعلم لماذا نبعد عن الحقيقه ... ميهوك لم يقدر علي هزيمه فيستا ... وفيستا من اوقف ميهوك

    من قتل لوفي ... فميهوك اعظم سياف اذا انه كان قارد علي جرح فيستا فقط دون ان يقتله

    ولكن للاسف لا اعلم لما تتغاضون عن تلك النقطه ان ميهوك لم يستطع هزيمه فيستا ... بل انه

    طلب منه تأجيل القتال لانه كان مشغول بأنه يريد قتل لوفي ... هل حقا ميهوك يعلم ان داز بونز

    مرتزقه !!! ... هل الحرب فيها هذا اقتل عضو لانه مرتزقه واخر لا اقتله ... ميهوك كان جادا جدا في قتاله

    مع مستر ون ولوفي وميهوك وكروكو دايل وهذا ما يوجد بالمانجا

    المرض هو العامل الاكبر في عدم مظهرة اللحيه لكل تقنياته وايضا انه كبر وبان عليه الضعف

    اعلم انه في الحرب اظهر مقدرة رائعه في التحمل ولكن في السابق كان اقوي من هذا بكثثير

    حتي ان ادوارد داخل الحرب وهو اقوي رجل في العالم ولكن في المقابل كان جارب وسينجوكو اقوي منه

    المرض وطعنه اسكوارد التي لم يتفاداها جعلاني افكر بأن اللحيه فكر بالتضحيه بنفسه من البدايه والموت في سبيل ذلك

    عزيزي ريد هيرد ليس متناقض بل اودا من وضع تلك الصورة في مانجاه ... بعد موت ايس ... وقلت لك

    ان اللحيه داخل الحرب ليس اقوي رجل بالعالم اطلاقا ... فالحرب برمتها من البدايه كانت للمارينز

    بل ان الشيشبوكاي كانوا يمرحون فيها ويتمشون كيفما يريدون ... اكاينو وكيزارو واوكيجي لم ارهم

    يضربون او يتأذون بشده كيفما حدث مع قواد اللحيه بل ان جارب وسينجوكو لم يتدخلا الحرب هذه حقا اجحاف لقوة

    اقوي رجل بالعالم ... هل انت حقا مقتنع ان هذه قوت ... قوة ادوارد اذا اطلق لها العنان ربما تدمر

    المارين فورد برمته ومعها ايس وطاقم اللحيه فهو لا يريد ذلك ... اللحيه كان خائف علي ابنائه

    وبعد انقاذ ايس رأيت ماذا فعل اللحيه!! .. عزيزي الحرب كانت من بدايتها لنهايتها انتصار للمارين

    حتي ان اكاينو كان كالثور الهائج ضد طاقم اللحيه اكاينو بمفرده علي طاقم كامل ولم يستطيعوا

    فعل شئ له ... ولولا القدر لمات لوفي ايضا ...

    ادوارد ببساطه كان غير قادر علي استخدام الهاكي بطريقه ما ... بسبب ان صحته تدهورت وانه

    عند اعدام ايس عندما فعل لوفي الهاكي كان اودارد يريد ذلك بل انه قال انا استطيع ان افعلها يقصد

    الهاكي بالطبع ... فمرض ادوارد حال بينه وبين ان يفعل الهاكي ... وهذه الصورة توضح ما اقول



    بعكس ما موجود في كل الترجمات العربيه ان اللحيه لم يكن يريد او انه كان ..لا يريد ان ينظر

    لموت ايس ... وهذه الصورة من مجله الشونين جامب الانجليزيه "كان هناك نقاش حامي في مكسات حول تلك النقطه والاخ كايتو كيد اشتري مجله الشونين جامب الانجليزيه وصورها ورفعها"

    المهم اقول لك هذا لان هذه هي الترجمه الصحيحه ... اذا فالسبب الرئيسي هو ضعف اللحيه ومرضه وكبر سنه

    وضحت لك بالاعلي ان ادوارد لم يستطع استخدام الهاكي ... لانه مريض ولا يقوي علي ذلك

    اما عن قتال ادوارد لاكاينو بعدها هو لانه لم يعد يخاف علي حياته وصمم ان يموت هو وينجو الطاقم

    لذلك لم يعد يكترث لما سوف يحدث له ... وقرر ان يطلق العنان لقوته بغض النظر عن ما سيحدث له من الام

    لذلك في تلك الحرب ادوارد لم يستطع اطلاق الهاكي ... ولكن ميهوك لم يستطع اطلاق الهاكي كذلك

    لانه غير ممتلك لاي نوع من انواع الهاكي

    اظن وضحت الصورة جدا

    اي سؤال لم اتابعكم من البدايه

    حسنا معك في تلك النقطه ولكن لدي تعقيبين

    اولا بلونو اجبر لوفي علي استعمال الجير ... وفكر لولا لم يستعمل لوفي الجير اطلق لخيالك العنان

    وان قلت اي شئ غير انه سيهزم لقتلتك لوفي اجبر تمام علي استخدام الجير وانت تعلم ان

    لوفي غبي ولا يفكر كثيرا ... بل ربما لا يفكر في اي شئ مطلقا ... :D ... لذلك لماذا لم يستخدم

    الجير من بدايه القتال ؟؟؟؟ كان احق ان يستخدمه من البدايه ولكنه ان لم يستخدمه لكان ميت مع لوتشي

    وكان هزم مع بلونو والله اعلم ماذا كان سيحدث بعدها

    التعليق الثاني هو هنا في جملتك تلك

    والله لا اقصد اي شئ ولكن ربما اكون انا لا اعلم هل هناك جير فور استخدمه لوفي !!!

    حقيقتا عن نفسي والله اول مرة اسمع بالجير فور

    سينجوكو استخدم الهاكي وطلع دم من فم لوفي ... وكان لوفي مصرا علي انقاذ ايس حتي لو مات

    في سبيل ذلك فهي اراده الدي يا عزيزي .... وسينجوكو لم يلحق بلوفي ابدا وان اراد لجابه ولكن لا اعلم

    لماذا حقا تركه مع انه كان امام المنصه !!! ... اما ميهوك فكان يريد قتل لوفي حقا بكل ما أوتي من اصرار

    والتعقيب الاخير هو ... ميهوك ليس في مستوي شانكس

    هههههههههههههه

    والله هذه النقطه قلبا وقالبا مع الشهم

    هل تقارن تيتش بميهوك حقا لا تعليق نحن نقول ان تيتش سيكون اليونكو و و و وتقول انه يقارن

    بميهوك حقا لا اجد تعليق مناسب في تلك النقطه ... غير انك تريد ان يكون ميهوك بكلامك هذا

    الاقوي عالميا دون منازع فاذا كان اقوي من تيتش فسيكون في مستوي سينجوكو ويكون

    شانكس بجانبه كالحشرة الصغيرة ... حقا هذا الرد الوحيد الذي استطيع ان احضرة هو رد الشهم عليك

    والله كلام معقول


    عزيزي الحقيقه لا تجزأ ولا تستحدث من العدم

    فيستا وماركو لم يستطيعوا ايقاف اكاينو بل ان اكاينو وقف ضدهم جميعا ولم يستطع كائنا من كان

    ان يقف في وجه اكاينو والا لكان دعك وهرس تحت الاقدام .... اما في الجانب الاخر ميهوك لم يستطع

    ايقاف فيستا او ان يحوشة من طريقه ... في الجانب الاخر شانكس اوقف اكاينو وبصده واحده بسيفه البتار

    وبيد واحده ... فشانكس مكانه انه يوقف حرب ويوقف ادميرال بسهوله علي عكس ميهوك لم يستطع ايقاف

    او ابعاد فيستا عن طريقه ... لدي لك سؤالين اولا هل ان اراد ميهوك ايقاف الحرب هل كانت ستتوقف؟؟؟

    ثانيا لنقل حسب كلامك وانا لست مقتنع به ولكن سأجاريك ان ميهوك لم يرد قتل فيستا اذا

    لماذا لم يحشه من طريقه او يبعده عنه او يصيبه اصابه خفيفه ليبعده عنه!!!! ...

    والله الجمهور الكريم يقول ان ميهوك كان مبارز عظيم ولا يزال ولكن شانكس كان في سن 19 سنه

    ارجو من الجمهور الكريم يقول رأيه او يثبت العكس




    ميهوك لا يملك الهاوشوكو ... الي ان يثبت العكس لكن ما امامنا ان ميهوك لا يمتلك اي نوع من انواع الهاكي

    وشانكس اسلوبه ليس السيف ... والا لنقل بما ان اللحيه مع سيف ... اذا ميهوك اقوي من اللحيه

    لان اللحيه ينتلك سيف ... انظر الي اللحيه وسيفه ستجد اسستعمال شانكس له كادوارد

    والا لكان ميهوك اقوي من اللحيه

    في الاخير لما الاجخاف شانكس اقوي من ميهوك ... وحتي نحكم بالالقاب شانكس اقوي بكثير

    اسف علي الانبراشه مرة اخري

    تحياتي لك ودمت بحفظ الرحمن

    [/QUOTE]

    بيض الله وجهك .. رد ولا أحلى ^_^







  2. #9930
    الصورة الرمزية Z a R a k i حقــــــــاني عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    العمر
    28
    المشاركات
    392
    معدل تقييم المستوى
    487

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    Black cat
    مممم لو عندك اشياء ممكن .. تحطها ونبحث فيها عشان لو احد فاهم غلط يعرف ..

    وبرضو ممكن تطرح الأدلة الظعيفة نشفها .. اوووبس لحظة انتا تقول مين الأقوى ؟؟

    واذا كان ميهوك فممكن تطرح الأدلة الظعيفة .. ومافي شيء اسمو قناعات صعب تتغير

    بمجرد ادلة ضعيفة .. يعني هذا شيء مميز ؟؟ 99% من القناعات ما تتغير بأدلة ضعيفة ..

    لانو اقتنع فيها لوجود دليل قوي xd والضعيف ما يهزم القوي صح ؟
    مقصدي هنا ان ان هناك قناعات صعب تغيرها كونها ترجع لتعصب الشخص للشخصية سواء ميهوك او شانكس فالادلة اللتي من اجتهاد شخصي اللتي جمعها من هنا وهناك ليست كافية لجعل احد فوق احد النقاش في من الاقوى حساس جداً ..

    وزي ما يقول المثل الاعجاب ابعد ما يكون عن الفهم سبب قولي لهاذا المثل انك ممكن تقع باغلاط بسبب اعجابك الزائد..

    وبعدين انا نقاشاتي كانت حول انهم في نفس المستوى متكافئين لبعض لم اجعل احد فوق احد وايضاً نقاشي عن امتلاك ميهوك للهاكي ..

    ولو تتذكر شانكس عندما صعد على سفينة اللحية اعتقد اللحية على ان الجرح من سبب ميهوك هاذا يعني انه مكافئ له من بين الخصوم كلهم قال ميهوك لانه يعلم ان ميهوك منافس له اللحية يعلم ان مستواهم متقارب للتوضيح اكثر حول هاذا الامر راجع هاذا الرد هنا ..

    انا ما جعلني ادخل في هاذي النقطة عشان ابين انهم متكافئين بينهم ما في احد فوق احد..

    وبالنسبة لامتلاك ميهوك للهاكي لدي رد سابق حول هاذا الامر انا مشيت حول منطق اودا في هاذا الرد..

    بخصوص ميهوك هل يملك هاكي ام لا .. انا راح امشي على منطق اودا

    اودا دائماً يعطي ذو المناصب القوية مكانة وقوة تليق بمنصبهم

    لاوضح اكثر

    اقوى رجل بالعالم اللحية البيضاء يملك الهاكي ..

    رايلي الساعد الايمن لملك القراصنة يملك الهاكي..

    جين سي سينقوكو و الادميرلات يملكون الهاكي ..

    اليونكو شانكس يملك الهاكي ..

    اخطر رجل بالعالم دراقون مع ان مافي دليل يثبت ملكه للهاكي إلا اني ارجح ذالك حسب نسله ..

    واعظم سياف ميهوك يا ناس اعظم سياف مو اي منصب.. الهاكي يلزم ان يكون مع اعظم سياف وإلا كيف وصل هل المواصيل

    اللي اريد ايصاله ان اودا مايعطي الشخصيات مكانة إلا انه اعطاهم اقوى القوى في ون بيس لذالك ارجح ان ميهوك اعظم سياف يملك الهاكي ..
    هاذا كان نقاشي حول هاذي النقطة.




  3. #9931
    الصورة الرمزية R.B.G اكوس واحد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    124
    معدل تقييم المستوى
    56

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    (فيس معه ورده )

    شباب دراغون رسمه في الحلقه الاخيره قبيح

    وش كنت بقول والله اني نسيت ,,,ايه صح من يبي معي بيتزا <<وش ذالمسكه

    بوني اعتقد انها من العصر المفقود و انها تعرف كل اسرارها بما ان فاكهتها تغير العمر

    و ان اكاينو ولدها



  4. #9932
    الصورة الرمزية G e r m a n y قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    430
    معدل تقييم المستوى
    335

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]




    itachi uchiha:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itachi uchiha مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لي ميهوك انتى دوره في ون بيس

    حان دور اناس اقوياء مثل شيرو جيرو زهاهاهاهاها

    سوف يحطم ميهوك متأكد من هذا الامر اكثر من ان زورو سوف يصبح اقوى منه

    البعض لم يفهم كيف تدرب زورو مع ميهوك او لم يفهم كيف قبل ميهوك تدريب زورو

    هذا هو السبب




    زورو اراد التفوق على ميهوك في التدريب هذا يوضح خسارة زورو لعينه انا متاكد ان ميهوك حصل على ظربة من زورو في جسده عين انف يد لا اعلم

    ربما ضربة في الصدر


    البعض يقول انت ماذا تخرف هل لهذا الدرجة تكره ميهوك بل على العكس اكن له الاحترام فكيف مدرب بطلنا زورو لا يحترم

    لكن الامر معقد اذا اصبح لوفي ملك القراصنة سوف ينتقم من اثنين تيش و اكاينوا سواء قبل ان يصبح او بعد

    اذان زورو ماذا سوف يفعل بالطبع لن ينتقم من مدربه ابدا حتى انه ربما يرفض قتاله يعتبره كما يعتبر مدربه الاول والد كوينا

    يبقى هذا




    هذا الرجل هو الذي سوف يهزم ميهوك ربما نرى بعض التلميحات بعد اراك جزرة السمك

    يبقى سانجي

    اما بقية الطاقم اودا يعرف كيف يوجه نصب العين كما ووجههم لأنقاذ روبين

    الى الان لم نرى الطاقم يقتل احد لكن اكاينوا ميت في نظر لوفي هل ميهوك ميت في نظر زورو ام هل سوف يرفع سيفه في وجه مدربه سوف يكون عار على السيافين ان فعل

    اتمنى وصلت الفكرة



    من اي موقع اخذت الصورة الاولى ؟








  5. #9933
    الصورة الرمزية عقاب مقطع الارقاب سبحان الله والحمد لله عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    بين السماء والارض
    العمر
    22
    المشاركات
    1,301
    معدل تقييم المستوى
    822

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r.b.g مشاهدة المشاركة
    (فيس معه ورده )

    شباب دراغون رسمه في الحلقه الاخيره قبيح

    وش كنت بقول والله اني نسيت ,,,ايه صح من يبي معي بيتزا <<وش ذالمسكه

    بوني اعتقد انها من العصر المفقود و انها تعرف كل اسرارها بما ان فاكهتها تغير العمر

    و ان اكاينو ولدها



    قصدك أنه حية منذ سبعمائة سنة صارت عجوز.:ذذ:
    ..............



    لكن أكيد هي تعرف معلومة أو سر للحكومة العالمية....
    .ومن طريقة كلامها
    ((((أنا لن أسامحكم أبدً))))...لماذا لا تسامحهم
    هل فعلو شيء لها حتى تقول ذلك........
    <<<<تبا لأودا لا يظهر لنا إلا القليل دائما .


    ولكن..لا أعتقد أنها من القرن المفقود


    التعديل الأخير تم بواسطة عقاب مقطع الارقاب ; 16-08-2011 الساعة 01:47 AM
    التنين:

  6. #9934
    الصورة الرمزية ألنّبــرآسْ sabaku no Gaara ~ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    السعودية
    العمر
    22
    المشاركات
    3,062
    معدل تقييم المستوى
    4376

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J I Я A Y A مشاهدة المشاركة
    شكراً لك هذا اللي أبيه من بداية نقاشي

    ميهوك هاجم لوفي بنية القتل .. ولم أقل لك أن ميهوك دخل الحرب لكي يقتل لوفي .. راجع ردودي جيداً وآتني بما تدعي

    في أمان الله عزيزي النبراس


    لا اعلم يآعزيزي مالذي تٌريده اذاُ بالرد هذآ ..

    لكن نحن نتكلم عن هدف ميهوك الشخصي لا عن هدف المارينز أجمع

    فميهوك أعلنها صريحة في في نفسه بأنه يريد قتل لوفي

    أنت تقول ان ميهوك يٌريد قتل لوفي لهدفه الشخصي لا هدف المآرينز اجمع هدف المآرينز من قتله لكي لا
    يٌحرر أخية , وانت تقول ان هدفه ليس كـ هدفهم من قتل لوفي , فأثنآهمآ يٌريد قتله ولكنك جعلت لميهوك سبب
    شخصي لا اعلم مآهو بالمٌقآبل هدف المآرينز من قتله وآضح .
    وفي ردك الان تقول فقط يٌريد قتله وانا بالاصل أتحدث معك على سبب قتله وأنت تٌعيد ردودك نفسه
    والان تقول لي " ميهوك هآجم لوفي بنية القتل " وانا لم اقل غير هذآ بينمآ أنا اتحدث عن السبب
    وانت قٌلت كمآ سلف هدف شخصي لم تٌبينه للأن فقط تقول " يٌريد قتله " ...

    وهذآ هو رآبط ردك " هٌنآ "


    [سلسلة تحت المجهر "القرن المفقود" : السلاح بُلوتون - أرض التشاندورا - جزيرة أوهارا]

  7. #9935
    الصورة الرمزية ذو الشماغ الأحمر RedShanx *_^ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    -
    المشاركات
    651
    معدل تقييم المستوى
    1176

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    شباب بما أن الشابتر قرب ينزل

    أبي أتكلم عن قدرة بروك عرفنا إن بروك يقدر يخرج روحة من جسده ويقدر يتكلم مع الأشخاص فيها

    لكن هل تتوقعون إن بروك يقدر يتحكم بالأشخاص عن طريق روحة أي أن روحة تدخل جسد الشخص الآخر ويتحكم فيه ( يعني يتلبس فيه )




    حسابي في تويتر .. أتشرف بمتابعتكم


  8. #9936
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    74
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    لكل من يشكك بقوة ميهوك
    لو قلت لك ان 40% من القراصنة يستخدمون السيف و 60% يستعملون فواكه الشيطان والاسلحة النارية والهاكي

    40% تفوق عليهم ميهوك ماذا يعني هذا بالنسبة لكم

    وثاني شي يكفيك انه اخخذ لقب اقوى سياف من شانكس



  9. #9937
    الصورة الرمزية Lord-Rashad بائع الورد عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    في الكرة الارضية في بيتنا
    المشاركات
    771
    معدل تقييم المستوى
    328

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة redshanx مشاهدة المشاركة
    شباب بما أن الشابتر قرب ينزل

    أبي أتكلم عن قدرة بروك عرفنا إن بروك يقدر يخرج روحة من جسده ويقدر يتكلم مع الأشخاص فيها

    لكن هل تتوقعون إن بروك يقدر يتحكم بالأشخاص عن طريق روحة أي أن روحة تدخل جسد الشخص الآخر ويتحكم فيه ( يعني يتلبس فيه )



    هو بروك اخير قدر يتحكم بفاكهته

    اما انه يتلبس باشخاص هذا شي تموقع ومحتمل

    لكن بها عيب اوحد اذا اخرج روحع من حسده راح يبقا جسده بدون دفاع فيحاج احد انه يحمي الهيكل تبعه




  10. #9938
    الصورة الرمزية Tw!x Tw!x سابقا---ارتحت لونلي؟ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    في الرس في القصيم ..
    المشاركات
    1,906
    معدل تقييم المستوى
    2266

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    مانزل اي سبويلر ..؟


    [ تم التحرير ]
    [/LEFT].
    شكرا عكوسي تشان
    [/CENTER]

  11. #9939
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    74
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akay-f b i مشاهدة المشاركة
    مانزل اي سبويلر ..؟
    لاااا



  12. #9940
    الصورة الرمزية عقاب مقطع الارقاب سبحان الله والحمد لله عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    بين السماء والارض
    العمر
    22
    المشاركات
    1,301
    معدل تقييم المستوى
    822

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    نزل سبويلر ...لكن مزيف



  13. #9941
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    74
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقاب مقطع الارقاب مشاهدة المشاركة



    قصدك أنه حية منذ سبعمائة سنة صارت عجوز.:ذذ:
    ..............



    لكن أكيد هي تعرف معلومة أو سر للحكومة العالمية....
    .ومن طريقة كلامها
    ((((أنا لن أسامحكم أبدً))))...لماذا لا تسامحهم
    هل فعلو شيء لها حتى تقول ذلك........
    <<<<تبا لأودا لا يظهر لنا إلا القليل دائما .


    ولكن..لا أعتقد أنها من القرن المفقود
    صحيح شباب ملاحظتم ان اكااينو جاء من المارينفورد عشان ياخذ بوني بس والله غريبة حتى طريقة كلامه غريبة جدا معها وكانه يعرفها مااستبعد تكون بنته



  14. #9942
    الصورة الرمزية ألنّبــرآسْ sabaku no Gaara ~ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    السعودية
    العمر
    22
    المشاركات
    3,062
    معدل تقييم المستوى
    4376

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    تنبية : يٌمنع مٌنآقشة السبويلر هٌنآ .!
    أذا رأيت السبويلر قد تم تأكيده فرآسل احد مٌشرفي القسم لكي يفتحو موضوع السبويلر ..
    موفقين


    التعديل الأخير تم بواسطة ألنّبــرآسْ ; 16-08-2011 الساعة 06:13 AM

  15. #9943
    الصورة الرمزية Shaymin .. LUFFY .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    225
    معدل تقييم المستوى
    155

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    نزل سبويلر ...لكن مزيف
    وينه يآخي ..
    أقل شيء نتسلى .. خخخخخ
    ما نقرأ الا شآبتر كل أسبوعين .. ههههههه




    。 つたいワンピース一番乗り

  16. #9944
    الصورة الرمزية R.B.G اكوس واحد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    124
    معدل تقييم المستوى
    56

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقاب مقطع الارقاب مشاهدة المشاركة



    قصدك أنه حية منذ سبعمائة سنة صارت عجوز.:ذذ:
    ..............



    لكن أكيد هي تعرف معلومة أو سر للحكومة العالمية....
    .ومن طريقة كلامها
    ((((أنا لن أسامحكم أبدً))))...لماذا لا تسامحهم
    هل فعلو شيء لها حتى تقول ذلك........
    <<<<تبا لأودا لا يظهر لنا إلا القليل دائما .


    ولكن..لا أعتقد أنها من القرن المفقود

    عقاب تذكر حرب الماريفورد لما امر الحيه البيضاء اتباعه بالهرب

    لحقهم ماوقف الين جا شانكس ولا كان لحقهم

    بس لما جا لتيش كان يقدر يلحقهم بس وقف و اكتفا ببوني

    هذا يعني انها تعرف شيء خطير عن البحريه او انها بنته

    لانها لو كانت تعرف شيء كان قتلها على طول لكن الي خلاه ما يقتلها هو انها بنته هذا توقعي



  17. #9945
    الصورة الرمزية Bʟᴀᴄᴋᴏ قرصان في العالم الجديد مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    KSA
    العمر
    22
    المشاركات
    2,037
    معدل تقييم المستوى
    1719

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    بخصوص الفصل الجديد ..

    يتم مناقشة السبويلر بموضوع السبويلر نفسه ، هناك اعضاء لا يريدون الحرق على انفسهم ،،
    لذا يمنع مناقشة الفصل هنا الى ان يترجم للعربية من أي فريق ..


    Back

    سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.