صفحة 439 من 1073 الأولىالأولى ... 339389429437438439440441449489539939 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 7,447 إلى 7,463 من 18241
  1. #7447
    الصورة الرمزية MAHONE أليكسندير.ماهون عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    195
    معدل تقييم المستوى
    175

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ŤҢẹ mãğÍςÍαή مشاهدة المشاركة

    ما يحتاج تتطلب الإذن باب النقاش مفتوح للجميع

    أنا واضحت الفرق بين كل نوع من الفواكه مع مثال :

    عمل "الكايروسكي" على الفواكه يختلف :

    اللوجيا : يلغي القدرة على التحول إلى المادة الطبيعية (نار،ضوء،ثلج...إلخ)
    ( وايبر عندما ركل إينيل في "سكابيا" )

    ______

    الزون
    : يسبب ضعف للمستخدم ولكن لا يلغي الفاكهة بشكل كامل
    ( مثل : عندما سقط تشوبر في البحر في "إينيس لوبي" تحول إلى شكله الهجين ولم يعد إلى الشكل الحيواني )

    ______

    البراميسيا : يختلف التأثير حسب قدرة الفاكهة
    لوفي : إذا لمس "
    الكايروسكي" أو سقط في البحر يصيبه الضعف ولكن يستطيع التمدد
    (عندما سقط في البحر عند "أرلونغ بارك" إستطاع العمدة أن يمد رقبته خارج الماء )

    روبين :
    إذا لمست "الكايروسكي" أو سقطت في البحر فإن قدرتها تلغى تماماً
    (في
    "إينيس لوبي" كانت مقيدة ولم تستطع أن تستخدم فاكهتها )


    أنا سألت عن ماء البحر أخي ^^" وليس الكيروسكي...

    ولكن بما أنك ذكرت أمر الكيروسكي , فتقسيمتك جميلة لكن مازال أمر الكيروسكي ليس كاملاً فلاندري هل هي تلغي أم تضع مستخدم الفاكهة , ولكني أكتفي بمقولة سموكر أن أحجار الكيروسكي تقوم بإمتصاص قوة و طاقه مستخدم الفاكهة , وهذا يعني ان فاكهته لاتلغى وهنا ربما تشمل أيضاً كل مستخدمي الفواكه ومنهم مستخدمي فواكه اللوجيا فهي لاتلغي فاكهتهم ولكنها تمتص طاقة المستخدم حتى لا يتمكن من إستخدام فاكهته ...

    ومازال كل شي وارد حقيقة بالنسبة للحجر ^^


    تحليل هاكي الدرع للوفي ~ هنا
    Pain-Dono



  2. #7448
    الصورة الرمزية AKAYNO SAN » أبـو مـارشـآل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    3,195
    معدل تقييم المستوى
    4298

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    عمل "الكايروسكي" على الفواكه يختلف :

    اللوجيا : يلغي القدرة على التحول إلى المادة الطبيعية (نار،ضوء،ثلج...إلخ)

    الزون : يسبب ضعف للمستخدم ولكن لا يلغي الفاكهة بشكل كامل
    ( مثل : عندما سقط تشوبر في البحر في "إينيس لوبي" تحول إلى شكله الهجين ولم يعد إلى الشكل الحيواني )

    البراميسيا : يختلف التأثير حسب نوع الفاكهة
    لوفي : إذا لمس "الكايروسكي" أو سقط في البحر يصيبه الضعف ولكن يستطيع التمدد
    (عندما سقط في البحر عند "أرلونغ بارك" إستطاع العمدة أن يمد رقبته خارج الماء )

    روبين : إذا لمست "الكايروسكي" أو سقطت في البحر فإن قدرتها تلغى تماماً
    (في "إينيس لوبي" كانت مقيدة ولم تستطع أن تستخدم فاكهتها )
    موضوع الكايروسيكي مُتخبط نوعاً ما .. ولكن أولاً دعنا نُراجع إجابة أودا على هذا السؤال .؟

    س: كيف لمست القرصانة ألفيدا حجر البحر ولم تلغى قدرتها ؟ أيكون ذلك بأنها تعود سمينة كما كانت .. ام ماذا ؟!

    لماذا تريد لألفيدا أن تعود لوضعها الطبيعي إذا لامست حجر الكايروسيكي ؟ إن ملامسة الحجر أو السقوط في ماء البحر يؤدي إلى إنهيار جسد مستخدم فاكهة الشيطان .. لا لإلغاء قدرة فاكهته ، وإلا في هذه الحالة سترى ألفيدا قد إنتفخت وتشققت جميع ملابسها.

    أودا يقُول ان الكايروسيكي لايبطل مفعول الفآكهه ولكنه يؤدي إلى أنهيار جسد مُستخدم الفآكهه .. ولم يستثني أي نوع من الفوآكه في إجابته .. بمعنى أن البراميشيا و الزُون و اللوجيا ينطبق عليها قآنُون وآحد ..

    بِمعنى أن أوكيجي على سبيل المِثال إذا سقط في البحر .. فإن قوته ستنهار ولكن فاكهته ستظل مُفعله .. ولكن ببساطه إذا كان جسده مُنهاراً فبالتأكيد لن يقوى على إستعمال فاكهته وقس على جميع الشخصيات بإستثناء لوفي الذي يستطيع إستخدام فاكهته بتواجد عُنصر مُساعد .. العُنصر المساعد الذي يساعد في عمل فاكهة لُوفي إن قيد بالكايروسيكي او غرق في البحر هُو وجود شخص آخر يساعد لوفي على عمل فاكهته ومِثال العُمده وشقيقه نآمي في الأرلونغ بارك يوضح هذا الأمر ..

    إختصارً أقُول .. جميع الفواكه إن إنهار جسد مُستخدمها فأنها لن تتعطل !! ولكن لن يتم إستخدامها أبداً .. سوى فاكهة لوفي التي يُمكن إستخدامها مِن طرف آخر ..

    أيضاً هُنالك مِثال يُشتت هذه القآعده .. وأقصد مِثال إيس إبن روجر .. قيد بالكايروسيكي عندما أرآدو إعدامه وأقصد عندما خرج من الأمبل دآون لكنه لم يضعُف أبداً ولم ينهار جسده وظل يمشي وكاد أن يقاتل مع أنهُ مُقيد بالكايروسيكي !!

    موفق ..


    سُبحان الله وبحمده سُبحان الله العظيم ..

  3. #7449
    الصورة الرمزية MAHONE أليكسندير.ماهون عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    195
    معدل تقييم المستوى
    175

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    رد جميل جداً أكاينو - سان ^^"

    شعور جميل أن أعود لهذا المنتدى مره أخرى





  4. #7450
    الصورة الرمزية AKAYNO SAN » أبـو مـارشـآل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    3,195
    معدل تقييم المستوى
    4298

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    ^

    أنت منبع الجمآل ياصاحبي ..

    ومنُور الحِته ومنورنا وقسم ..



  5. #7451
    الصورة الرمزية Bʟᴀᴄᴋᴏ قرصان في العالم الجديد مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    KSA
    العمر
    22
    المشاركات
    2,037
    معدل تقييم المستوى
    1719

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    ميـهوك

    والله يـ الغلا اني حبيت ابدي رأيي فقط ولسى مقتنع بالموضوع .. .
    وقلت لواحد هنا قبل لا ابدي رأيي اني مالي نفس هالوقت ابدأ نقاش طويـل لكن راح
    ارد عليك بإذن الله بس خلنا نشوف السبويلر والفصل القادم اول شيء ..



    Back

    سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

  6. #7452
    الصورة الرمزية ميهوك السيف الرحيم لا قوة فيه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    2,140
    معدل تقييم المستوى
    3884

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    أيضاً هُنالك مِثال يُشتت هذه القآعده .. وأقصد مِثال إيس إبن روجر .. قيد بالكايروسيكي عندما أرآدو إعدامه وأقصد عندما خرج من الأمبل دآون لكنه لم يضعُف أبداً ولم ينهار جسده وظل يمشي وكاد أن يقاتل مع أنهُ مُقيد بالكايروسيكي !!

    موفق ..
    بالفعل ..
    يمكن لأودا أن يخرج عن هذا بقول أن مافعله إيس كان جزء بسيط من قوته .. أي لم يكن شيء..
    والأكثر حيرة لماذا لم يتحامل على نفسه ويستخدم فاكهته للتخلص من القيود ..دام أن الفاكهة لم تلغى ..
    هل تفعيل فاكهة الشيطان تحتاج لقوة كبيرة ..؟!

    إن كان هكذ يمكننا اعتبار أي مستخدم لأي نوع من الفواكه وتعرض للبحر أو الكايروسيكي ..
    ضعفه لن يمكنه من تفعيل فاكهته ..
    سوى الاستثناء لوفي ..




    القرآن الكريم
    سبحان الله وبحمدهـ
    ..سبحان الله العظيم


  7. #7453
    الصورة الرمزية ميهوك السيف الرحيم لا قوة فيه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    2,140
    معدل تقييم المستوى
    3884

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    بلاكو ..
    أنا قايل هون ..شكله اقتنع بالفكرة ..
    خذ راحتكـ ..<<أيه بآخذ ..

    تحياتي



  8. #7454
    الصورة الرمزية ألنّبــرآسْ sabaku no Gaara ~ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    السعودية
    العمر
    22
    المشاركات
    3,062
    معدل تقييم المستوى
    4376

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    الكآيروسكي ..

    على مآ أذكر سموكر كآن يضرب لوفي بعصا الكآيروسكي فكآن لوفي يتأثر بالضربه
    مع ان ضربه كـ هآته لا تٌوئذي لوفي , ولكنها اثرت فيه كأنهآ مدموجه بالهآكي .

    ولكن مآ حيرني ان هآنكوك تصدت لعصا الكآيروسكي برجلهآ
    فـ تحجرت العصا وتكسرت بفعل الفآكههة , تمآماً مثل مآ ترفس هآنكوك الانسان
    يتحجر بفعل الفآكهة ولكن هآنكوك استعملت فآكهتهآ لـ تٌحجر الكآيرو سكي .
    من المٌمكن انهآ دمجت رجلهآ بالهآكي .
    والامر مٌحير


    التعديل الأخير تم بواسطة ألنّبــرآسْ ; 03-08-2011 الساعة 04:26 AM
    [سلسلة تحت المجهر "القرن المفقود" : السلاح بُلوتون - أرض التشاندورا - جزيرة أوهارا]

  9. #7455
    الصورة الرمزية Bʟᴀᴄᴋᴏ قرصان في العالم الجديد مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    KSA
    العمر
    22
    المشاركات
    2,037
    معدل تقييم المستوى
    1719

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    بخصـوص الكايروسكي ، سـ أدلي بما في خآطري حول الكايروسكي اللي " دوخنا " بصراحة :
    في الأول ، رأينا اجابة اودا في المراسلة وهو ماقطع الشك باليقين وأن الكايروسكي لا يبطل
    الفاكهة بـل يجعل صاحب فاكهة الشيطان منهار عـ اشده .. ودليله موقف لوفي مع سموكـر
    وانهيـآر لوفي عندما وجه سموكر عصا الكايروسكي ع رقبة لوفي ولم يستطع لوفي التحرك
    منها ، صحيح أن لوفي لم يستعمل فاكهته وهذا لا يعني بأنها " ابطلت " ولكن جسد لوفي
    قد انهار عـلى اشده بسبب العصا .

    اما موقف هانكوك ، فـ هانكوك من خصائص فاكهتها التحجير ، وعندما يتحجر الشيء اغلب
    مايصبح له ان ينكسر ويتفتت وهذا ماحصل للعصا ، في ذآك الوقت لم تبطل عصا الكايروسكي
    عمل فاكهة هانكوك ، حيث كان توجيه فاكهة هانكوك مباشرة نحو العصـآ وتحطميها في لحظة
    ولم تثبت قدمها على عصا الكايروسكي بل كانت ضربة مباشرة للكايروسكي أدت الى تحطم
    العصا وعدم انهيــآر هانكوك منها . فـ سأعطيكم مثالاً اخر حولها ، عندما يلتف لوفي ويركل
    ركلة مباشرة ع عصا الكايروسكي وتطير العصا في الهواء ، هل سينهار لوفي ؟ . هل سيأثر
    المطاط ع العصا ، بالطبع لا فـ الركلة كانت مباشرة نحو العصا ولم يثبت قدمه او ركلته نحو
    العصا ، وبالطبع لم يأثر المطاط على الكايروسكي لاختلاف تكوين وعمل الفواكه بشكل عام
    وقدرة هانكوك استطاعت منها تحجير الكايروسكي مما ادى الى كسره وتفتته .




    التعديل الأخير تم بواسطة Bʟᴀᴄᴋᴏ ; 03-08-2011 الساعة 04:38 AM

  10. #7456
    الصورة الرمزية سايو ♥ منحرف تشان ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    منبطح في السرير
    المشاركات
    2,146
    معدل تقييم المستوى
    697

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UsoPP-SaMa مشاهدة المشاركة
    نور الثوره يقصد فيها انهم يحتاجونها ممكن تعلمهم يقراون البونجليف وبالمقابل يدربونها او يورونها احجار بوتقليف



    شطحه اليييمه:
    بالنسبه لبوني عرفت سرها وليه كان اكاينو قلق من هروبها او شي من هذ ا القبيل

    ببساطه هي قرصانه قويه كانت في العالم الجديد في طاقم قوي بعدين انفصلت عن ذاك الطاقم و بدأت من جديد بطاقمها الخاص

    بالعربي هي ام لورا

    لاحضوا بعض الصفات المتشابهه

    بوني



    لورا



    <<< ما في امل تصير امها

    الصفات المتشابهه

    لون الشعر وكلهم حاطين قبعات غريبه

    وهذا اللي قدرت اطلعه والباقي عليكم انتوا

    >> الله يستر من سايو لا يذبحنا <<
    ناني هل تريد مصيرك زي اللي في الصوره

    مستحيل لو صدق كان لورا ملكة جمال بعد بوني ساما

    اما لون الشعر يعني الملك الحورين ابو نامي لان الشعر برتقالى

    و بعدين بوني فتاة جميله مو عجوز زي لورا



    Aorked <3 << اطلق عضوه شفتها في الشبكه المخيسه

    موب لازم توقيع
    سبحان الله و بحمده و سبحان الله العظيم

  11. #7457
    الصورة الرمزية Shaymin .. LUFFY .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    225
    معدل تقييم المستوى
    155

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    ناني هل تريد مصيرك زي اللي في الصوره

    مستحيل لو صدق كان لورا ملكة جمال بعد بوني ساما

    اما لون الشعر يعني الملك الحورين ابو نامي لان الشعر برتقالى

    و بعدين بوني فتاة جميله مو عجوز زي لورا


    بوني فآكهتها أنها تتحكم بعمرهآ ..
    وشفنا مع زورو يوم سوت نفسها صغيرره ..
    يمككن هي ألحين عجوز بس صغرت نفسها بالفاكهه .. < == بينجلد ..
    يعني مثل تسونآدي من نآروتو ..




    。 つたいワンピース一番乗り

  12. #7458
    الصورة الرمزية The Magician The Magician مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    Saudi Arabia ,Riyadh
    العمر
    25
    المشاركات
    1,938
    معدل تقييم المستوى
    2331

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    ǍkąynǾ Ṧan:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ǍkąynǾ Ṧan مشاهدة المشاركة
    موضوع الكايروسيكي مُتخبط نوعاً ما .. ولكن أولاً دعنا نُراجع إجابة أودا على هذا السؤال .؟

    س: كيف لمست القرصانة ألفيدا حجر البحر ولم تلغى قدرتها ؟ أيكون ذلك بأنها تعود سمينة كما كانت .. ام ماذا ؟!

    لماذا تريد لألفيدا أن تعود لوضعها الطبيعي إذا لامست حجر الكايروسيكي ؟ إن ملامسة الحجر أو السقوط في ماء البحر يؤدي إلى إنهيار جسد مستخدم فاكهة الشيطان .. لا لإلغاء قدرة فاكهته ، وإلا في هذه الحالة سترى ألفيدا قد إنتفخت وتشققت جميع ملابسها.

    أودا يقُول ان الكايروسيكي لايبطل مفعول الفآكهه ولكنه يؤدي إلى أنهيار جسد مُستخدم الفآكهه .. ولم يستثني أي نوع من الفوآكه في إجابته .. بمعنى أن البراميشيا و الزُون و اللوجيا ينطبق عليها قآنُون وآحد ..

    بِمعنى أن أوكيجي على سبيل المِثال إذا سقط في البحر .. فإن قوته ستنهار ولكن فاكهته ستظل مُفعله .. ولكن ببساطه إذا كان جسده مُنهاراً فبالتأكيد لن يقوى على إستعمال فاكهته وقس على جميع الشخصيات بإستثناء لوفي الذي يستطيع إستخدام فاكهته بتواجد عُنصر مُساعد .. العُنصر المساعد الذي يساعد في عمل فاكهة لُوفي إن قيد بالكايروسيكي او غرق في البحر هُو وجود شخص آخر يساعد لوفي على عمل فاكهته ومِثال العُمده وشقيقه نآمي في الأرلونغ بارك يوضح هذا الأمر ..

    إختصارً أقُول .. جميع الفواكه إن إنهار جسد مُستخدمها فأنها لن تتعطل !! ولكن لن يتم إستخدامها أبداً .. سوى فاكهة لوفي التي يُمكن إستخدامها مِن طرف آخر ..

    أيضاً هُنالك مِثال يُشتت هذه القآعده .. وأقصد مِثال إيس إبن روجر .. قيد بالكايروسيكي عندما أرآدو إعدامه وأقصد عندما خرج من الأمبل دآون لكنه لم يضعُف أبداً ولم ينهار جسده وظل يمشي وكاد أن يقاتل مع أنهُ مُقيد بالكايروسيكي !!

    موفق ..


    بما أن الفاكهة لا تلغى و لوفي تميز بـ طرف مساعد

    فـ نتسيطع قول المثل عن باقي إذا غرق جسده فقط يحتاج لشخص يقوم بقطع رأسه وإخراجه من الماء






  13. #7459
    الصورة الرمزية first--love Mr.Bushidou عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    الصعوطيه ..
    العمر
    28
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    قميل قميل قميل جدا ..

    جاري مطالعه التشابتر و لي رجعه ان شاء الله مع بقيه الردود ..

    الجميع مولعين و متحمسين

    رمضان كريم

    بررررررررررررررررررربز ~


    التعديل الأخير تم بواسطة first--love ; 03-08-2011 الساعة 05:03 AM

  14. #7460
    الصورة الرمزية The Magician The Magician مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    Saudi Arabia ,Riyadh
    العمر
    25
    المشاركات
    1,938
    معدل تقييم المستوى
    2331

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة first--love مشاهدة المشاركة
    [center]سلام عليكم ~





    لا ي قميل للاسف كلامك مغلوط ..

    الاغلب انه الكايروسيكي يضعف الفاكهه ما يلغيها و طبعا مستثنى منها اللوجيا ..

    لانه لو تذكر لوفي يوم ارك ارلونغ كان تحت المحيط و مع كذا قدروا يطلعون راسه بمعنى انه الفاكهه ما اتلغت


    راجع ردي كامل

    الرد:
    أنا واضحت الفرق بين كل نوع من الفواكه مع مثال :

    عمل "الكايروسكي" على الفواكه يختلف :

    اللوجيا : يلغي القدرة على التحول إلى المادة الطبيعية (نار،ضوء،ثلج...إلخ)
    ( وايبر عندما ركل إينيل في "سكابيا" )

    ______

    الزون
    : يسبب ضعف للمستخدم ولكن لا يلغي الفاكهة بشكل كامل
    ( مثل : عندما سقط تشوبر في البحر في "إينيس لوبي" تحول إلى شكله الهجين ولم يعد إلى الشكل الحيواني )

    ______

    البراميسيا : يختلف التأثير حسب قدرة الفاكهة
    لوفي : إذا لمس "
    الكايروسكي" أو سقط في البحر يصيبه الضعف ولكن يستطيع التمدد
    (عندما سقط في البحر عند "أرلونغ بارك" إستطاع العمدة أن يمد رقبته خارج الماء )

    روبين :
    إذا لمست "الكايروسكي" أو سقطت في البحر فإن قدرتها تلغى تماماً
    (في
    "إينيس لوبي" كانت مقيدة ولم تستطع أن تستخدم فاكهتها )




  15. #7461
    الصورة الرمزية first--love Mr.Bushidou عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    الصعوطيه ..
    العمر
    28
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه


    ايه كملته و رجعت عدلت الرد ~

    سوري ي قميل كلامك مزبوط ميه الميه ..



  16. #7462
    الصورة الرمزية Bʟᴀᴄᴋᴏ قرصان في العالم الجديد مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    KSA
    العمر
    22
    المشاركات
    2,037
    معدل تقييم المستوى
    1719

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اختلف معك عزيزي الساحر بخصوص روبين ولوفي ،، . انت حسبتها على ان كل شخص
    قادر على استخدام فاكهته اذا قيد بالكايروسكي ولو حدث هذا فـ لا داعي لوجود الكايروسكي
    اصلاً .. روبين كانت معذبة ومنهارة من قبل سباندام ، كـ حالة ايس بالكايروسكي عندما
    عذب في الامبل داون والدماء تسيل منه كـ سيل الماء .

    لوفي ضعف وانهارت قوته في البحر ولكن لم يمنع ان تلغى الفاكهة وبقوة لوفي واصراره
    استطاع استخدام تقنية تحت الماء ، روبين تختلف حالتها واصرارها في القتال ومدى
    قوتها في القتال وتحملها مختلف كلياً عن لوفي ولكل شخص وحالته ولم تستطع روبين
    وقتها ان تستعمل قدرة فاكهتها ..


    وفي الحقيقة لا يوجد أي دليل عـ كلآمك بعكس اجابة اودا الشافية عندما قال بأن الكايروسكي
    لا يبطل عمل الفواكه بل يجعل صاحب الفاكهة منهار ..


    فـ بإختصار ، الامر نفسه حدث لمـاركو مع ذاك نائب الادميرال العنكبوت عندما قيده بالكايروسكي
    فور هذا انهار ماركو مما أدى الى عدم استطاعة ماركو تفعيل فاكهته ولكن هذا لا يسمى ابطال
    الفاكهة ابداً ومع ان فاكهة ماركو هي زون وتخالف وضع استنتاجاتك نوعاً ما ..



    التعديل الأخير تم بواسطة Bʟᴀᴄᴋᴏ ; 03-08-2011 الساعة 05:25 AM

  17. #7463
    الصورة الرمزية UsoPP-SaMa SOGEKING عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    جزيرة رافتيل
    العمر
    25
    المشاركات
    37
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلآكوْ مشاهدة المشاركة
    اختلف معك عزيزي الساحر بخصوص روبين ولوفي ،، . انت حسبتها على ان كل شخص
    قادر على استخدام فاكهته اذا قيد بالكايروسكي ولو حدث هذا فـ لا داعي لوجود الكايروسكي
    اصلاً .. روبين كانت معذبة ومنهارة من قبل سباندام ، كـ حالة ايس بالكايروسكي عندما
    عذب في الامبل داون والدماء تسيل منه كـ سيل الماء .

    لوفي ضعف وانهارت قوته في البحر ولكن لم يمنع ان تلغى الفاكهة وبقوة لوفي واصراره
    استطاع استخدام تقنية تحت الماء ، روبين تختلف حالتها واصرارها في القتال ومدى
    قوتها في القتال وتحملها مختلف كلياً عن لوفي ولكل شخص وحالته ولم تستطع روبين
    وقتها ان تستعمل قدرة فاكهتها ..


    وفي الحقيقة لا يوجد أي دليل عـ كلآمك بعكس اجابة اودا الشافية عندما قال بأن الكايروسكي
    لا يبطل عمل الفواكه بل يجعل صاحب الفاكهة منهار ..


    فـ بإختصار ، الامر نفسه حدث لمـاركو مع ذاك نائب الادميرال العنكبوت عندما قيده بالكايروسكي
    فور هذا انهار ماركو مما أدى الى عدم استطاعة ماركو تفعيل فاكهته ولكن هذا لا يسمى ابطال
    الفاكهة ابداً ومع ان فاكهة ماركو هي زون وتخالف وضع استنتاجاتك نوعاً ما ..

    ممكن قصد اودا ان الفاكهه تنهار او هذا خطأ في الترجمه

    شوف ايس وروبين لما تقيدوا بالكايروسكي كانوا يقدرون يمشون على راحتهم بس م يقدرون يستخدمون فاكهتهم

    فاكهتهم تتفعل بكيفهم متى ما يبون

    لكن لوفي جسمه كله مطاط يعني الكايروسكي بيأثر على جسمه فشي طبيعي انه بينهار وما يقدر يفعلها ويلغيها بكيفه



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.