صفحة 39 من 1073 الأولىالأولى ... 29373839404149891395391039 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 647 إلى 663 من 18241
  1. #647
    الصورة الرمزية AKAYNO SAN » أبـو مـارشـآل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    3,195
    معدل تقييم المستوى
    4298

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    قآتل البحرية : كوريبو ; )

    أنـآ اعتقد ’

    ليصبح شهيير و تصبح له مكانه يريد انا يقآتل قبعة القش ~

    -.> مجرّد إعتقاد ~
    كَوريبوْ آلآنْ فيْ عدآدْ آلموتىْ وأظنْ بأنكْ تقصَد شقيقه كآريبوْ !! ولكنْ علىْ كلْ حآلْ
    كآريبوْ أنـآ أتوقعْ بأنهْ هوْ آلعضوْ آلعآششَرْ ومنْ آلممكنْ أنْ تحدثْ مجآبههْ أخرىْ بينهْ وبينْ
    لوفيْ وقرآصنتهْ ولكنْ ليسْ آلانْ !!

    لآنهْ آلآنْ متوآجدْ داخلْ صندوقهْ آلكَريمْ عندْ مكآنْ توآجدْ آلحوريآتْ وأظنْ أنهْ سيظهرْ فيْ
    آلشَآبترْ آلقـآدمْ وسنكشفْ نوآيـآهْ كذلكْ !!



    سُبحان الله وبحمده سُبحان الله العظيم ..

  2. #648
    قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    دعهم واهتم بعملك فما ضر السماء نباح الكلاب والذئاب تعوي والقافلة تسير ~
    المشاركات
    253
    معدل تقييم المستوى
    111

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    و هل تعتقدون أن هناك الكثير من المناوشات سـ تحدث عندما يعلم رئيس عصابة "هاموند" بإن احد اتباعهـ قد هزم شر الهزيمة ؟؟



  3. #649
    الصورة الرمزية AKAYNO SAN » أبـو مـارشـآل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    3,195
    معدل تقييم المستوى
    4298

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    و هل تعتقدون أن هناك الكثير من المناوشات سـ تحدث عندما يعلم رئيس عصابة "هاموند" بإن احد اتباعهـ قد هزم شر الهزيمة ؟؟
    هذآ هوْ آلششَيْ آلظآهرْ حآليـآ !!

    ألىْ آلآنْ لمْ يتوضحْ لنـآ شيءْ عنْ آلاكشَنْ أو آلقتآلْ آلقـآدمْ بجزيرهْ اليوجينتْ !!

    لذلكْ أقربْ سينآريوْ ألىْ آلآنْ هوْ قتآلْ لوفيْ وجمآعهْ " نوآ " بقيآدهْ زعيمهمْ " هوديْ جونزْ " و
    آلسببْ كمآ تفضَلتْ هوْ هزيمهْ أتبآعهْ علىْ يدْ لوفيْ ومنْ معهْ !.!

    لذلكْ أغلبْ آلظنْ أن سينآريوْ آلقتآلْ آلقآدمْ سيجمعْ لوفيْ × حزبْ " نوآ " لآنْ آلحزبْ
    آلآخرْ تبينْ لنـآ كمؤْشَرْ أوليْ أنهْ حليفْ للطآقمْ بعكسْ آلحزبْ آلآخرْ !!




  4. #650
    قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    دعهم واهتم بعملك فما ضر السماء نباح الكلاب والذئاب تعوي والقافلة تسير ~
    المشاركات
    253
    معدل تقييم المستوى
    111

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    ننتظـر الأكشن والقتآل ..

    وهذا مـآ اريد نقاشي بـه ..

    لـ علّى وعسى اكون منـآقش جيد في هذا المنتدى .. غ ــير المنتديات الاخرى

    دمت بود .. ! تقبّل : ~

    أطيب تحيّه


    خلّيني اروح اشارك من زمآن ما شاركت ~


    التعديل الأخير تم بواسطة KAIZOKU ; 31-12-2010 الساعة 10:03 PM

  5. #651
    الصورة الرمزية mhezzet carnotaurs عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    مصر - القاهرة
    العمر
    27
    المشاركات
    303
    معدل تقييم المستوى
    136

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    من هو " نوا " هذا !!


    كود:
    “ When does a man die? When he is hit by a bullet? No. When he suffers a disease? No. When he ate a soup made out of a poisonous mushroom? No! A man dies when he is forgotten!	”
    — Lines spoken by Dr. Hiluluk in his final speech before death

  6. #652
    الصورة الرمزية AKAYNO SAN » أبـو مـارشـآل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    3,195
    معدل تقييم المستوى
    4298

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    من هو " نوا " هذا !!
    حَزبْ " نوآ " هآموندْ وأتبآعهْ وزعيمهمْ " هوديْ جَونزْ "




  7. #653
    الصورة الرمزية mhezzet carnotaurs عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    مصر - القاهرة
    العمر
    27
    المشاركات
    303
    معدل تقييم المستوى
    136

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOAFA مشاهدة المشاركة
    أودا قال ان لديه رأي آخر وعلينا انتظاره

    لو رجعنا لمكافأة الـ 400 مليون بيري للوفي لم تظهر لنا كملصق مطلوبين وانما عن طريق الباشفيستا المكافأة مقارنة بما فعله لوفي ليست منطقية ولكن

    • ماذا لو أن ملصق المطلوب يحتوي على مكافأة إضافية ( حصانة أبدية , ويفر فيراري , وجبة ماك مدى الحياة , خط دندن موشي مدى الحياة ...إلخ )

    انا ضحكت كثيرا على هذة العروض من الحكومة ههه



  8. #654
    الصورة الرمزية mhezzet carnotaurs عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    مصر - القاهرة
    العمر
    27
    المشاركات
    303
    معدل تقييم المستوى
    136

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ǍkąynǾ Ṧan مشاهدة المشاركة


    حَزبْ " نوآ " هآموندْ وأتبآعهْ وزعيمهمْ " هوديْ جَونزْ "

    لو كنت تتكلم عما انه ظننته فهى معلومة خاطئة
    الجزء الذى فى منتصف الصورة
    مكتوب : فى قاع المحيط " حى البرمائيين " " نوح "
    " نوح " ليس اسم الطاقم انما اسم المكان الذى يوجد به هودى جونز
    و من شكله فى نفس البانر , لو تلاحظ انها سفينة قديمة
    ممكن يكون خطا من المترجم الذى شاهدت منه المنجا
    الطاقم اسمه " البرمائيين الجدد "




  9. #655
    الصورة الرمزية AKAYNO SAN » أبـو مـارشـآل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    3,195
    معدل تقييم المستوى
    4298

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    لو كنت تتكلم عما انه ظننته فهى معلومة خاطئة
    الجزء الذى فى منتصف الصورة
    مكتوب : فى قاع المحيط " حى البرمائيين " " نوح "
    " نوح " ليس اسم الطاقم انما اسم المكان الذى يوجد به هودى جونز
    و من شكله فى نفس البانر , لو تلاحظ انها سفينة قديمة
    ممكن يكون خطا من المترجم الذى شاهدت منه المنجا
    الطاقم اسمه " البرمائيين الجدد "
    واللهْ عـآرفْ يآبعديْ !!

    لكنْ بمآ أن أولْ ظهورْ لهمْ كآنْ تحتْ أسمْ نوآ = نوحْ فخلآصْ آلكلمهْ مسَكتْ
    معيْ يـآبعَديْ !!

    شَآكرْ ومقدرْ لكْ



  10. #656
    الصورة الرمزية D.luffy قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    38
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    شــبآب .. و الله معليش .. ادري دآئما اجي و اغير الموضوع ..

    بس .. عندي سووعآل .. //


    يوم لوفــي هزم قـرآصنة هآمونــد ..

    مآأستــخدم الـ ][ قـير سـيكند ][

    تتوقعون انهـ تعلم طريقة الـ ][ cp9 ][ ؟؟؟



  11. #657
    الصورة الرمزية S A U D The Count of Monte Cristo عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    K S A
    المشاركات
    471
    معدل تقييم المستوى
    278

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    حياك الله

    والله على حسب علمي واللي تنآقشوا فيه الاخوآن

    انه استخدم الـ القير سكند .. لكن جعلها فقط في يده ..
    وبعد التدريب لمده سنتين قدر يتحكم في القير سكند بحيث مآيجعلها لـ كآمل جسمه عشآن مآيجهد نفسه ...




  12. #658
    الصورة الرمزية ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ PiRaTe HuNtEr عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    الجْـرآنـد لآيْـنْ
    المشاركات
    828
    معدل تقييم المستوى
    354

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]





    كيف تقول سانجي موجود لايحتآجون برمآئي ..!


    البشري حتى لوكان افضل سباح في العالم .. لايستطيع التنفس تحت المآاآء ..سرعته محدودة بالنسبة للبرمآئي .. لايستطيع السبآحة الا في الاجواء الصحوة يعني في عاصفة راآحــ يغرق .. مايقدر يتنفس تحت المآاء .. لوغاص البشري لعمق اكثر من مقدرته سينفجر جسده من ضغط الميآه ..!

    طيب فسر لي شلون سانجي سباح في عمق 8000

    وكيف وصفت كاريبو بالضعيف والجبآن وانت لم تر له معركة وآحـدة حتى ..!

    كاريبو ذكـي شاف 9 على 1 عرف انه بيخسر فاستسلم هذا ذكاء ولا جبن ..!

    طبعآ ذكـآآء وحنكة من كاريبو ..!

    لكن لوهجم على ال9 بنفسه طبيعي راح ينضرب وينهــزمــ ..!


    واحتمآلية امتلاكه الهاكي 15% لكنهآ تبقى نظرية قابلة للصووآب ..!

    كاريبو ضعيف و جبان اقرب شىء خوفه من كراكن



    هههههه .. نقطة اخرى اضحكتني ياعزيزي ..!

    لوفي قادر على طرحـ اسطول من مستخدمي الهاكي ..؟؟


    ماهذآ الكلآم .؟

    الهاكي الملكي يسقط الضعفاء فقط ..!

    فمابالك بمستخدمي الهاكي والهاكي الملكي ..!

    طبيعي بيصمدون ..!

    تخيل 3 من مستخدمي الهاكي ..!

    يواجهون طاقم لوفي وش بيسوي ..!

    يقعد يتفرجــ ..!

    اكييد هو بيوجه الاقوى وبيترك البقية على الطاقم طبعا للان ما تأكدنا ان سانجي لديه هاكي .. لذلك نتحتاج عضو قووي ويملك هاكي ايضا ومستخدم لوجيآ ..!

    انا لم اقول انا لم اقول ان لوفي راح يطرح اسطول مستخدمي الهاكي قلته راح يقضي على اسطول و يبقى القادة الطاقم سوف
    يقاتل القادة و لوفي و يقاتل الزعيم حقهم فهمته


    حسنا هل اقتنعت ..!

    لا لما اقتنع الا انضمم برمائي

    اما بقية كلامك فلم افهمه اتمنى اعادة صياغة كلامك ياعزيزي ..1

    هذه كلامك صح
    [/COLOR]لأن الطآقم لو تواجه مع طاقم مثل طاقم اللحية البيضاء به 5 قادة وكلهم مستخدمين هاكي رآحـ تكوون مشكلة كبيـــرة ..!

    وهذه كلامي اللي ردته عليك صح سوف اوضح كلامي اكثر

    كلامك عضو قوي صحيح هنا ولكن حتى لو واجهو اسطول لوفي قادر على ان يطرح نصه بالهاكي و بعدين الهاكي مفيد على الفواكه شيطان يعني ليس لديه فائدة الا روبن يعني متنفع على الطاقم الا التنبؤ



    يعني اتفق معك في انضمم عضو قوي ولكن مواجهته اسطول كامل و 5 قادة مستخدمي هاكي لن تكون مشكله لوفي سوف يهتم بامر الاسطول مع نامي و تشوبر و يوسوب اما القادة اعتقد ان البقيه سوف يهتمون بامرهم

    طيب سانجي سبح في جزيرة اليوجينتو المغلفة بالكآمل بفقاعة ..!

    ما خرج في البحر وسبح لأنه لوسبح في البحر في عمق يزيد على 5000 متر راح ينفجر جسمه وكلنآ رأينا الغواصة اللي نزل لوفي بها برفقة روبين وبروك .. كانت تصدر صريرا بسبب ضغط الميآه فمآبالك بأنسآآن ..!



    بالنسبة لكاريبو حكمت عليه بآلجبنــ .. بمجرد خوفه من الكراكن .. تشوبر سانجي فرانكي بروك .. عندمآ يظهر وحش عملاق او ملك بحــر جميعهم يخآاآفوون ولكـن هل معنى ذلك انهم جبنآء ولا يستحقون ان يكونوا ضمن طآقم قبعة القش ..!

    طبعآ لآ يا اخي القوة لاتعني عدم الخوف من شيئ والدليل المثال اعلاه ..!




    يالغالي طيب ..!

    الان لوفي لو واجه اسطول من القراصنة العاديين راح يقضي عليهم انا معآك في هذي النقطة ..!

    لكن تخيل يواجه 5 قادة جميعهم متقنين للهآكي وبعضهم من مستخدمي فاكهة الشيطآن .. ..! وش بيكون موقف لوفي ..؟


    اكيييد ينهزم ..!

    لو لوفي مسك واحد وزورو مسك واحد وسانجي واحد راح يبقى 2 وبالتالي بقية الطاقم ينهزم ..!

    لكن لوكان فيه عضو متقن للهاكي وقوي راح يقدر يمسك كمان واحد وبالتالي يبقى واحد وبقية الطاقم يتكفل به ..!


    شفت كيييف ..!

    الان المعادلة اصبحت صالحة ..!


    لكني لم اذكر سيرة اي اسطول في ردي سوى ردي عليك بان لوفي لن يستطيع اسقاط اسطول من مستعملي الهاكي ..!

    وانا قلت تخيل لوفي يواجه 5 قادة مستعملين للهاكي ماقلت تخيل لو واجه اسطول وما اسطول ..!


    موفق ياعزيزي ..@! :01s:





  13. #659
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    طيب سانجي سبح في جزيرة اليوجينتو المغلفة بالكآمل بفقاعة ..!

    ما خرج في البحر وسبح لأنه لوسبح في البحر في عمق يزيد على 5000 متر راح ينفجر جسمه وكلنآ رأينا الغواصة اللي نزل لوفي بها برفقة روبين وبروك .. كانت تصدر صريرا بسبب ضغط الميآه فمآبالك بأنسآآن ..! :looking_anim:



    بالنسبة لكاريبو حكمت عليه بآلجبنــ .. بمجرد خوفه من الكراكن .. تشوبر سانجي فرانكي بروك .. عندمآ يظهر وحش عملاق او ملك بحــر جميعهم يخآاآفوون ولكـن هل معنى ذلك انهم جبنآء ولا يستحقون ان يكونوا ضمن طآقم قبعة القش ..!

    طبعآ لآ يا اخي القوة لاتعني عدم الخوف من شيئ والدليل المثال اعلاه ..!




    يالغالي طيب ..!

    الان لوفي لو واجه اسطول من القراصنة العاديين راح يقضي عليهم انا معآك في هذي النقطة ..!

    لكن تخيل يواجه 5 قادة جميعهم متقنين للهآكي وبعضهم من مستخدمي فاكهة الشيطآن .. ..! وش بيكون موقف لوفي ..؟


    اكيييد ينهزم ..!

    لو لوفي مسك واحد وزورو مسك واحد وسانجي واحد راح يبقى 2 وبالتالي بقية الطاقم ينهزم ..!

    لكن لوكان فيه عضو متقن للهاكي وقوي راح يقدر يمسك كمان واحد وبالتالي يبقى واحد وبقية الطاقم يتكفل به ..!


    شفت كيييف ..!

    الان المعادلة اصبحت صالحة ..!


    لكني لم اذكر سيرة اي اسطول في ردي سوى ردي عليك بان لوفي لن يستطيع اسقاط اسطول من مستعملي الهاكي ..!

    وانا قلت تخيل لوفي يواجه 5 قادة مستعملين للهاكي ماقلت تخيل لو واجه اسطول وما اسطول ..!
    ممكن اودا خص الهاكي كقوة خاصة للوفي
    زورو تمرن على القطع مثل ميهوك
    سانجي اصبح اسرع واقوى بفضل ايفا شان
    فرانكي اصبح كله اسلحه فتاكه بفضل مخطوطات فيقابانك
    بروك اصبحت اغناي قوة على حد كلامه
    نامي اصبحت اكثر مهاره في الملاحه
    تشوبر زاد في العلم والقوة
    يوسوب حصل على تغير اكثر من هؤلاء يمكنني ان اسميه بملك النبات
    روبين زادت قوة فاكهتها
    يعني اودا خص كل واحد بقوة معينه
    وبعدين الهاوشوكو اللي شفناه في الحرب شفت الردود اللي بعدها سينجوكو مذهول كيزارو خائف اوكيجي مرعوب اكاينو اكل القط لسانه بعد هذا الأوامر تأتي هذا ليس بمبتدئ عادي يجب الا يخرج من هذا المكان على قيد الحياة
    ليش كل هذا الخوف اذا كان الأمر فقط هو اغماء ذو النفوس الضعيفه
    اكيد هناك استخدامات كثيره ترعب الآدميرالات ورئيسهم
    وكما نعلم ان الهاوشوكو لايقوى بالتدريب بل بقوة العزيمه وكلنا نعرف عزيمة لوفي بحر كامل عزيمه
    يعني اودا اعتقد انه يقصد لكل واحد قوة خاصة
    كلام قد يتخلله الخطأ وقد يكون فيه الصواب
    مككن يجي الفصل الجاي يقول اودا زورو لديه الهاكي الثلاثه
    بعني كلامي في عرض الحيط
    موفق ياعزيزي ..@! :01s:
    قلبي سانجي سبح في عمق 5000 او يزيد عن ذاللك يوم هزموا الكراكن
    يوم استخدم الخطوات الزرقاء
    وكان تعليق يوسوب او نامي كان كذا
    مابال هذه السرعه التي تشبه البرمائين
    بحق الجحيم(استغفر الله العظيم)اين ذهبت خلال هاته السنتين
    الطاقم يحتاج برمائي او لوجيا
    وانا اقول برمائي
    بس صراحه شخصية كاريبو حلوه ومانسبه للطاقم
    مرحه الكل في الطاقم
    جبان هناك من في الطاقم يخاف من ظله لكن وقت الخوف خوف ووقت الشجاعه شجاعه
    قوي هناك اقوياء
    قاتل هناك روبين كانت مجرمه مع كروكوبوي وهناك زورو في اي مكان عندما يذكر اسم رورنوا زورو تجد اسم وحش موجوده في الجمله
    مكافأه كبيره على راسه حتى انه اعلى من زورو حاليا لو قلنا انه انظم سوف يبقى الثاني بعد لوفي
    عنده خبره ومعلومات قد تفيد الطاقم مثل كيفية المقاتله تحت سطح البحر
    لو هو مو موجود كان اما زورو قطع الغلاف او سانجي ركله او لوفي لكمه او الكراكن حطمهم وعلى رأي المثل الطرق كلها تؤدي الا نفجار
    ولاتنسوا لديه فاكهة شيطان لكن لم نتأكد بعد هل هي لوجيا ام لا ولا نعرف ماهي بالظبط اللي نعلم عن قواه هي امتصاص الأشياء ولزجه مثل الطين فقط نحن لم نرى اي شئ عنها
    واذا كان لوجيا فأنه يستطيع تلقي الضربات في اي وقت بكيفه عكس تيتش الذي يتلقى الضربات غصب عنه
    واللي مو داخل راسي كيف تيتش يقدر يتحمل كل الضربات
    جير سكند من لوفي لكمه +قطع من الوايت بيرد+موجة صدمات من سينجوكو وكمان لاتنسو ضربات المرحوم ايس النارية
    مابال هذا الجسم
    طيب ايام ارابستا كان هناك حادث بسيط يوم لوفي راح مطعم من كثر الاستعجال صدم سموكر وايس ليش لم يعبر من خلالهما
    هذا يعني امر واحد ان مستعمل اللوجيا يستطيع التحكم بقدرته
    والله ياليت ينظم كاريبو الى الطاقم والله راح يكون احلى
    لكن هذا الكلام كله مجرد رأي اللي عاجبه الكلام خير وبركه واللي مو عاجبه الكلام ان شاء الله راح اكون افضل


    التعديل الأخير تم بواسطة J u l a n ; 01-01-2011 الساعة 12:44 AM

  14. #660
    الصورة الرمزية mhezzet carnotaurs عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    مصر - القاهرة
    العمر
    27
    المشاركات
    303
    معدل تقييم المستوى
    136

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    انا لاحظت هذة الصورة
    هل هى 400 ميليون !! انا اظن انها 310 مليون


    التعديل الأخير تم بواسطة mhezzet ; 01-01-2011 الساعة 12:05 PM

  15. #661
    الصورة الرمزية Bʟᴀᴄᴋᴏ قرصان في العالم الجديد مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    KSA
    العمر
    22
    المشاركات
    2,037
    معدل تقييم المستوى
    1719

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    أثبت على لسان احد الاشخاص لا اذكره واعتقد كاريبو ان مكافئته هي 400 مليون ..
    والباشافيستا التي برمجته البحرية برمجته على 400 مليون وهي التي تضع المكافئات لذا المعلومة صحيحة ومؤكدة 100 % ..

    هذا الي حاصل ربما من التنقية نفسها .. وبرأيي ليست واضحة المعالم لكي نحكم ..
    والي حاصل معاك هو نفسه الي حاصل معنا في وقت سابق قبل كشف ستار وشم لوفي ..

    فـ برأيي ان جائزة لوفي الجديدة هي 400 مليون 100%


    Back

    سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

  16. #662
    الصورة الرمزية آلــجــوكر..~ Roronoa fahad سابقآ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    on merry
    المشاركات
    1,498
    معدل تقييم المستوى
    837

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    والله صار لي زمان على النقاش


    من ناحية مكافئة لوفي

    انا مع كلام الي يقولون اربع مئة

    و لا تسون ان لوفي استعمل الهاكي الملكي في الحرب

    و اخاف الكثير من الموجودين

    فلا بد ان يزيدون مكافأته


    بآآآآآآآآآآآآآآآآآك.....~

  17. #663
    الصورة الرمزية mhezzet carnotaurs عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    مصر - القاهرة
    العمر
    27
    المشاركات
    303
    معدل تقييم المستوى
    136

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    يا شباب انا اعلم ان جائزته الان 400 مليون و هذا امر لا يقبل الجدال
    لكن ليس فى كل مرة يجب ان اقول كل شىء فالتقرأوا ما بين السطور
    بما انهم لديهم الملصق للوفى الذى من سنتين اذا هم مقطوعين عن العالم طيلة هذة السنتين
    اى من بعد الحرب


    التعديل الأخير تم بواسطة mhezzet ; 01-01-2011 الساعة 03:27 PM

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.