صفحة 225 من 1073 الأولىالأولى ... 125175215223224225226227235275325725 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,809 إلى 3,825 من 18241
  1. #3809
    الصورة الرمزية ألنّبــرآسْ sabaku no Gaara ~ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    السعودية
    العمر
    22
    المشاركات
    3,062
    معدل تقييم المستوى
    4376

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]





    [سلسلة تحت المجهر "القرن المفقود" : السلاح بُلوتون - أرض التشاندورا - جزيرة أوهارا]

  2. #3810
    الصورة الرمزية The Magician The Magician مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    Saudi Arabia ,Riyadh
    العمر
    25
    المشاركات
    1,938
    معدل تقييم المستوى
    2331

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ مشاهدة المشاركة
    للأسف لحد الأن لـم أجـد تفسير منطقي لاحد اسئلتي ايمبوسيبول ..! ^^


    بالنسبة لامكآنية تنآول البرمائي فاكهة شيطان وجدت إجآبتين غريبتين جدآ والاغرب من ذلك دخوول بعض الاعضاء وموافقتهم على الاجابة الخآطئة ..!

    ماجيلان ليس برمآئي .. (لو إنه برمائي ممكن دليل )

    مايمتلكه فآن دير ديكين هـي لعنة وليست فآكهة شيطآن ..!



    بالنسبة لاخي وسآم ومستر حسين ..

    يآ أعـزآئي لوفي إقتحم الامبل دآون بمساعدة كل من هآنكوك , بآغي , مستر 3 , جينبي , مستر 2 , إمبوريو إيفآنكوف والشوآذ ..!

    كلهم عتآولة ومع ذلك كآدوآ أن يلقوا حتفهم ..!

    لوفي كآن على حآفة الموت في الامبل دآون لولا تدخل ايفانكوف ..!

    في الانيس لوبـي لوفي دخل مع طآقمه وإخـوة فرآنـكـي بالاضافة للدينصورآت والعمالقة ..!

    وبالكآد تمكنوآ من النجاة ..!


    في حصن نآفـآرون ..!

    لوفي وطآقمه لم يتعرضوآ لقتال حقيقي لان رئيس السجن كآن متساهلا ..!



    بينمآ فيـشر تايغر دخل لمقر التينيريوبي وحيدآ ..!

    دون أي سند ..!

    وتعترض على إمتلاكه للهآكي بالعكس أنا زآد إصرآري على امتلآكه للهآكي الان ..!



    بالتــوفيق

    أولاً:
    ماجيلان ليس برمائي بل هو بشري ولكن بشكل غريب مثل جيكو موريا ولكن في أحد الفصول المترجمة للعربي ذكر أن ماجيلان برمائي وهذا خطأ.

    ثانياً:
    بالنسبة لسؤالك عن إمكانية تناول البرمائي لفاكهة الشيطان؟
    فـ الجواب نعم وألف نعم
    وأكبر دليل فان دير ديكين ،الأميرة شيراهوشي سمت قدرة ديكين بـ اللعنة لأنها لا تعرف شيء عن فواكة الشيطان. ولكن من الواضح أنها فاكهة لـ سببين رئيسيين:
    1- أن
    فان دير ديكين يرتدي فقاعة لكي لايغرق إذا كان في البحر.
    2- اسم "اللعنة" ماتو ماتو وهذي هي طريقة ذكر أسماء فواكه الشيطان.






  3. #3811
    الصورة الرمزية wolfen أحد أعضاء المُنتدى عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    478
    معدل تقييم المستوى
    329

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اخي

    ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ

    لوفي واجه ادميرالات قوية 3 مع بعض ..

    في الحرب وواجهـ اقوى رجل في العالم على لقب ملك القراصنة

    اعترفوا فيه كلهم ..

    وعندهـ الهاكي الملكي . برضوا فيشر تقاير مب بسيط لكن راح يتوضح كل شيء

    مع الزمن .. مع إودا إلى نهاية الطريق



    اشكرك اخي ℓỐшй ₪ ḾΔṣК₡

    نفاط اعدت كِتآبها لأمعآن النظر فيها في نقآش ون بيس هُنا .


  4. #3812
    الصورة الرمزية wolfen أحد أعضاء المُنتدى عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    478
    معدل تقييم المستوى
    329

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7ooom مشاهدة المشاركة
    ^

    ـ،،ـآخوي ـآتفق معك فكل شي قلته الا شي واحد وهو موضوع ديكين !

    ديكين يمتلك فـآكهة شيطان وسترى انه لا يستطيع السباحه

    هو فعلا لا يستطيع السباحة وفي في الشاب صور له وهو حاط فقاعه

    وعلى حسب مذكر انه ما يقدر تنفس في الماء زي البقية





  5. #3813
    الصورة الرمزية AKAYNO SAN » أبـو مـارشـآل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    3,195
    معدل تقييم المستوى
    4298

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    " السآحرْ "

    كفىْ و وفىْ فيْ الأجآبهْ !!

    ديكنْ برمآئيْ متنآولْ لـ فآكهةْ الشَيطآنْ .. لآأذكرْ أني رأيتْ فيْ ونْ بيسْ كلهْ قوهْ مخيفهْ سوا فآكهة الشيطآن والهآكيْ .. وطريقهْ عملْ " الماتوْ ماتو " قريبهْ لفآكهةْ الشَيطآنْ .. لذلكْ هيْ بنسبهْ 99% فآكهةْ شَيطآنْ !!

    لعملهآ أولآ .. وللسينآريوْ المتعآرف عليهْ ثآنياً .. وثآلثاً كما تفضل السآحرْ أسم اللعنهْ أو الفآكههْ لأكونْ أدقاً ,,

    نقَطهْ بروكْ أيضاَ أوافق عزيزي السآحرْ فيهآ .. بروكْ لآيملكْ أعضآءْ دآخليهْ .. عظآم × عظآم ( يوهوهوهوهوهو ) أن كسرْ عظمهْ فبآلآمكآنْ جبرهْ .. ولآسبيلْ لقتلْ هذآ المُعَمِرْ ..

    بالتوفيق


    سُبحان الله وبحمده سُبحان الله العظيم ..

  6. #3814
    قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    العمر
    23
    المشاركات
    195
    معدل تقييم المستوى
    68

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    فاكهة الشيطان لعنة كلها أي واحد وأيش يقدر ياكل فاكهة الشيطان
    بس شباب تتوقعون أودا حاط معلومات مخفية في الأنمي ليزيد شعبيته


    التعديل الأخير تم بواسطة staraboode ; 10-04-2011 الساعة 07:33 PM

    أسطورة أرسنال القادمة

  7. #3815
    الصورة الرمزية 5NFOSI قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    UAE
    العمر
    24
    المشاركات
    27
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    مررحب
    انا عضوه يديده واتمنى تقبلوني وياكم ^^

    اول شي ، آخر اجزاء من المانجا مافهمتها عدل عدل لأني اتابع المانجا بالانجليزي
    ماعرف موقع عربي ينزل الشابتر اول ماينزل ><
    ع العموم حابه اظهر شوي عن نقاشكم واسأل
    نبتون هو ملك الجزيره صح ! بس حسيته وايد ضعيف
    يعني يوم احتلوا القصر ماقدر يسوي شي مع انه الملك لازم يكون وايد قوي ! -_-

    في شي ثاني بعد ..

    تتوقعون مستر 2 بون كلاي بيكون له اي دور فـ العالم اليديد !
    اذا قدر يشرد من السجن وهالسوالف
    احس فن لو انظم للطاقم وخاصه انه صديق وفي يعرض حياته للخطر مع انه مايعرف لوفي وايد ><

    ( ادري ظهرت عن نقاشكم ، اسمحولي
    :p )

    [ تخيلوا ف النهايه اودا مايخلي لوفي يستوي ملك القراصنه
    :p]

    هي صح ، وايد احب اقرا نقاشات اكاينو سان =)
    والسموحه


    التعديل الأخير تم بواسطة 5NFOSI ; 10-04-2011 الساعة 09:17 PM

  8. #3816
    قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    العمر
    23
    المشاركات
    195
    معدل تقييم المستوى
    68

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5nfosi مشاهدة المشاركة
    مررحب
    انا مناقشه يديده واتمنى تقبلوني وياكم ^^

    اول شي ، آخر اجزاء من المانجا مافهمتها عدل عدل لأني اتابع المانجا بالانجليزي
    ماعرف موقع عربي ينزل الشابتر اول ماينزل ><
    ع العموم حابه اظهر شوي عن نقاشكم واسأل
    نبتون هو ملك الجزيره صح ! بس حسيته وايد ضعيف
    يعني يوم احتلوا القصر ماقدر يسوي شي مع انه الملك لازم يكون وايد قوي ! -_-

    في شي ثاني بعد ..

    تتوقعون مستر 2 بون كلاي بيكون له اي دور فـ العالم اليديد !
    احس فن لو انظم للطاقم وخاصه انه صديق وفي يعرض حياته للخطر مع انه مايعرف لوفي وايد ><

    ( ادري ظهرت عن نقاشكم ، اسمحولي
    :p )

    [ تخيلوا ف النهايه اودا مايخلي لوفي يستوي ملك القراصنه
    :p
    هالايام افكر بهالشي
    ]

    والسموحه
    مرحبا بك مناقشة جديدة للمانجا الأفضل بون كلاي أعتقد أنه أنحاش بعد ماتصفق ماجيلان من سجناء المستوى السادس بخصوص نبتون عامل السن يحكم كثييييير وترى هنا في القاش نجيب نسخة عربية من كل تشابتر بعد نزوله أنجليزي بثلاث ألى تسع ساعات
    (حتى لو لم يصبح لو لم يصبح لوفي ملك القراصنة الثاني ربما يصبح الثالث الرابع أوحتى الخامس في حكم الجزء الثاني من القراند لاينل ا)



  9. #3817
    الصورة الرمزية The Magician The Magician مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    Saudi Arabia ,Riyadh
    العمر
    25
    المشاركات
    1,938
    معدل تقييم المستوى
    2331

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5nfosi مشاهدة المشاركة
    مررحب
    انا عضوه يديده واتمنى تقبلوني وياكم ^^

    اول شي ، آخر اجزاء من المانجا مافهمتها عدل عدل لأني اتابع المانجا بالانجليزي
    ماعرف موقع عربي ينزل الشابتر اول ماينزل ><
    ع العموم حابه اظهر شوي عن نقاشكم واسأل
    نبتون هو ملك الجزيره صح ! بس حسيته وايد ضعيف
    يعني يوم احتلوا القصر ماقدر يسوي شي مع انه الملك لازم يكون وايد قوي ! -_-

    في شي ثاني بعد ..
    تتوقعون مستر 2 بون كلاي بيكون له اي دور فـ العالم اليديد !
    اذا قدر يشرد من السجن وهالسوالف
    احس فن لو انظم للطاقم وخاصه انه صديق وفي يعرض حياته للخطر مع انه مايعرف لوفي وايد ><

    ( ادري ظهرت عن نقاشكم ، اسمحولي :p )

    [ تخيلوا ف النهايه اودا مايخلي لوفي يستوي ملك القراصنه :p]

    هي صح ، وايد احب اقرا نقاشات اكاينو سان =)
    والسموحه
    أولاُ:
    أحب أقولكِ مرحباً بكِ معنا في النقاش وإن شاء الله تستمتعين.

    ثانياً:
    بالنسبة لـ نيبتون فهو أظهر قوة كبيرة على الرغم كبر سنه وهو يعتمد على أبنائه كمصدر قوة للقصر.

    ثالثاً:
    أنا أتمنى عودة بون كلاي ولكن أظن أن أودا ضحى بهذه الشخصية من أجل الصداقة.



    وفي النهاية أحب أرحب بكِ معنا مرة ثانية.









  10. #3818
    الصورة الرمزية kaido najeh ........ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    1,186
    معدل تقييم المستوى
    863

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    مرحبا بكا معنا
    ++++++++++
    هل لحظتم ماكرو يا شباب



  11. #3819
    الصورة الرمزية AKAYNO SAN » أبـو مـارشـآل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    3,195
    معدل تقييم المستوى
    4298

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    مررحب
    انا عضوه يديده واتمنى تقبلوني وياكم ^^

    اول شي ، آخر اجزاء من المانجا مافهمتها عدل عدل لأني اتابع المانجا بالانجليزي
    ماعرف موقع عربي ينزل الشابتر اول ماينزل ><
    ع العموم حابه اظهر شوي عن نقاشكم واسأل
    نبتون هو ملك الجزيره صح ! بس حسيته وايد ضعيف
    يعني يوم احتلوا القصر ماقدر يسوي شي مع انه الملك لازم يكون وايد قوي ! -_-

    في شي ثاني بعد ..

    تتوقعون مستر 2 بون كلاي بيكون له اي دور فـ العالم اليديد !
    اذا قدر يشرد من السجن وهالسوالف
    احس فن لو انظم للطاقم وخاصه انه صديق وفي يعرض حياته للخطر مع انه مايعرف لوفي وايد ><

    ( ادري ظهرت عن نقاشكم ، اسمحولي
    :p )

    [ تخيلوا ف النهايه اودا مايخلي لوفي يستوي ملك القراصنه
    :p]

    هي صح ، وايد احب اقرا نقاشات اكاينو سان =)
    والسموحه

    حيآك يابعديْ وشَرف لنآ أنظمآمك لنقآشنآ المتوآضع ^^ ,,

    بالنسبهْ للموآقع العربيهْ التيْ تجلبْ مآنجآ ونْ بيسْ فهيْ لآحصَرْ لهآ .. وبآلطبعْ تتمْ الترجمهْ للعربيهْ بعدْ نزول الفصَل أنجليزيْ بـ 6 - 8 سآعآت والمدهْ ليستْ يالطَويلهْ عزيزتيْ !!

    أن أردتيْ أحد الموآقع العربيهْ فلكِ هذا الموقعْ الجَميلْ الذي يحملْ أسمْ " عرب مآنجآ " ,, المشآهدهْ مبآشرهْ بالطبعْ والترجمهْ تؤخذ من الفرقْ الرآئدهْ في عآلم المآنجا .. " هُنــــآ "

    نيبتونْ كمآ قلتْ سآبقاً .. برمآئي ليس بتلك القوهْ التيْ نتوقعها منه كحآكم لجزيره اليوجينتْ في الفترهْ الحآليهْ .. عوآمل ضُعف نيبتونْ أو التيْ اضعفت نيبتون في الوقت الحآليْ لم يُسدل ستآرها بعد .. ولكنْ بالتأكيد أبرزها هو عآمل " كُبر السن " الذي أطآح بأدوآرد وأعتى القراصنه من قبل ..

    أضيف لذلك نقطهْ ذكرتهآ في المآضيْ وهي عن اتحآد جونز × هودي .. والذي قُلت عنه في مآسبق أتحآد اهداف فقط لاغيرْ وليس أتحآد قوه علتهْ أن " نيبتونْ قويْ جداً " .. الأتحاد أتحاد أهداف فقط لاغير .. الأول يريد حُكم الجزيره والآخر يريد الزواج بـ شيراهوشي .. اتحدو جميعهم وعلى قول المثل " عصفور في اليد ولا عشره في الشجره "

    أذاً أقول أتحآد أهداف فقط لاغير + ظمان الفوزْ ..

    ( بون كلاي ) وصرآع البقآء .. يبدوْ ان هُنالك مؤشَراتْ قدْ تكونْ بسَيطهْ أو غيرْ مقنعهْ أو انها صعبه الحدوث تفيد رجوعه من جديد .. لعل الجميع شاهد ذلك الجُندي الذي أتى بخبر " أن ماجيلان تعرض لاصابات شديده ويبدو أنه في المشفى أو ماشابه " > المضمون فقط ..

    هُنا أن قلنا أن تيتش هو من تسبب بحاله ماجيلان الحرجه .. أي ان تيتش عاد لماجيلان وأذاقه طعم الهزيمه والمراره قبل أن يقتل بون كلاي .. فأحتماليه بقاءه حياً ممكنه .. وان قلنا ان سبب حاله ماجيلان هي الأفراط في استعمال الفاكهه فـ العكس صحيح .. عموما أتوقع ظهورْ بون كلاي من جديد وربما في العالم الجديد وأظن ايضاً أن ظهر فعامل الوقت هو من خدمه لاغَير

    ...

    شهآدتك تشَرفني يابعديْ وحيىك مره ثانيهْ

    موفقه



  12. #3820
    الصورة الرمزية AKAYNO SAN » أبـو مـارشـآل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    3,195
    معدل تقييم المستوى
    4298

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    مرحبا بكا معنا
    ++++++++++
    هل لحظتم ماكرو يا شباب
    من هذه الشخصيه ياعزيزي

    ,,



  13. #3821
    الصورة الرمزية The Magician The Magician مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    Saudi Arabia ,Riyadh
    العمر
    25
    المشاركات
    1,938
    معدل تقييم المستوى
    2331

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ǍkąynǾ Ṧan مشاهدة المشاركة

    من هذه الشخصيه ياعزيزي

    ,,
    هذه الشخصية هي ماكرو وكان أول ظهور له في الحلقة 386 وهو كابتن قراصنة ماكرو ظهر في قصة دوفال





  14. #3822
    الصورة الرمزية الكــــادي ( أستغفر الله ) عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    ........... سعوديه
    المشاركات
    265
    معدل تقييم المستوى
    118

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]






    الصورة بالانممى رسمها احلى بواجد من المانجا لاول مرة !


    "ربِ ألهمني يَقينـًا يجْعَلٌني أٌؤمنْ : بأنَّ كُل ماَ أحلُمُ بهِ /سَيأتي يومًا ..!


  15. #3823
    الصورة الرمزية MR.7sen قرصان خطير
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    991
    معدل تقييم المستوى
    293

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    بالنسبة لاخي وسآم ومستر حسين ..

    يآ أعـزآئي لوفي إقتحم الامبل دآون بمساعدة كل من هآنكوك , بآغي , مستر 3 , جينبي , مستر 2 , إمبوريو إيفآنكوف والشوآذ ..!

    كلهم عتآولة ومع ذلك كآدوآ أن يلقوا حتفهم ..!

    لوفي كآن على حآفة الموت في الامبل دآون لولا تدخل ايفانكوف ..!

    في الانيس لوبـي لوفي دخل مع طآقمه وإخـوة فرآنـكـي بالاضافة للدينصورآت والعمالقة ..!

    وبالكآد تمكنوآ من النجاة ..!

    عجبتني كلمة عتاولة ..
    ادري يـ خوي بس تقارن الـ cp9 و مازيلان ومستويات الأمبل داون بحراس التينيريبو
    اللي رايلي قدر يسقطهم بـ هاكي الإخضاع المعروف انه يسقط الضعفاء
    ؟

    في حصن نآفـآرون ..!

    لوفي وطآقمه لم يتعرضوآ لقتال حقيقي لان رئيس السجن كآن متساهلا ..!

    حصن نافارون فلر وما تقدر تستشهد به ..

    بينمآ فيـشر تايغر دخل لمقر التينيريوبي وحيدآ ..!

    دون أي سند ..!

    انا ما انكرت انه قوي وهو اكيد انه قوي بس قلت اني ما اتوقع انه يملك الهاكي ..

    وتعترض على إمتلاكه للهآكي بالعكس أنا زآد إصرآري على امتلآكه للهآكي الان ..!

    ننتظر ونشوف , بـ التوفيق ..



  16. #3824
    الصورة الرمزية MR.7sen قرصان خطير
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    991
    معدل تقييم المستوى
    293

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    السلام عليكم ..

    صورة اصحاب عزيمة الـ D:


    وانا قاعد افرفر بصفحات الجرين داتا < طبعاً مو فاهم شي فيه خخخ
    شفت اودا حاط صورة لأصحاب عزيمة الـ D ومن ضمنهم
    روج زوجة روجر وام ايس , وهذا قد يفسر حملها لآيس
    لـ 20 شهراً بسبب عزيمة الـ D وايضاً
    زواج روجر بها ..



  17. #3825
    الصورة الرمزية kaido najeh ........ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    1,186
    معدل تقييم المستوى
    863

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.7sen مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..

    صورة اصحاب عزيمة الـ d:


    وانا قاعد افرفر بصفحات الجرين داتا < طبعاً مو فاهم شي فيه خخخ
    شفت اودا حاط صورة لأصحاب عزيمة الـ d ومن ضمنهم
    روج زوجة روجر وام ايس , وهذا قد يفسر حملها لآيس
    لـ 20 شهراً بسبب عزيمة الـ d وايضاً
    زواج روجر بها ..
    مرحبا
    أنت على حق و اكدد لك أننا سوق نلتقي الكثير منهم



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.