صفحة 166 من 1073 الأولىالأولى ... 66116156164165166167168176216266666 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,806 إلى 2,822 من 18241
  1. #2806
    الصورة الرمزية Silvers Right Hand عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    UAE
    العمر
    31
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    ^

    ما جعل الأمور غير منطقية في نظر الكثيرين كون ما حدث حرباً
    المشاهدين لم يستوعبوا هذا الشيء حقيقتاً الحرب مختلفه عما كنا نشاهده مذ بدأ ون بيس "قتال شخصين"
    في هذه الحرب كلاً من الطرفين له أستراتيجيات معينة ومناورات معينة و غاية معينة
    لكن الخطط الملتوية والخبيثة الخاصة بالمارينز كانت سبب فوزهم
    والحرب خدعة!

    جميع الأمور كانت منطقية كحرب إلى أن أتى تيتش
    أنعدمت المنطقية من بعده



  2. #2807
    الصورة الرمزية ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ PiRaTe HuNtEr عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    الجْـرآنـد لآيْـنْ
    المشاركات
    828
    معدل تقييم المستوى
    354

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    من الذي يقول اودا تصرف بمنطقية ..؟


    اي منطق هذآ ..!


    اللكمة التي طرحت مآركو ارضآ دون حرآك وهو مستخدم لفآكهة زون اسطورية شبيهة باللوجيآ ..!

    لم تؤثر بالمصارع في طاقم تيتش سوى قليلا المفترض يسقط ارضآ وينزف ولايستطيع الوقوف بعدها ..!


    اقوى رجل في العالم يهزمه ادميرآل وآحــد ..!


    مآهــذآ الهرآاء فعلآ آودا خربهآ ..!


    المفروض الادميرآلات ال3 يظهرهم آودآ اضعف من اللحية البيضآء ولكنه اظهر اكآينــو الاقوى وجعله بطل هذه الحرب ..!


    موفقين



  3. #2808
    الصورة الرمزية MR.7sen قرصان خطير
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    991
    معدل تقييم المستوى
    293

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZoRooo مشاهدة المشاركة
    قرأت كم رد في النقآش لم يعجبني بتاتا ..!

    أهل حكمتم على ان طآقــم تيتش سينتصر على طآقم قبعة القش بمـجــرد وجود سآن جان وولف معهم ..؟


    هل نسيتم الجير ثيرد الخآص بلوفي + الهآكي ..!


    هذه الضربة كفيلة بأسقآط سآن جآن وولف ..!



    تيتش رجل قوي وطآقمــه مجنون ..!


    كذلك لاننسى لوفي ..!


    ربمآ ينضم جينبي وربمآ ينضم برمآئي قوي ..!


    انا لا اتوقع انضمآم برمآئي بقوة هاتشي او حتى بقوة آرلونغ ..!


    اتوقع مقاتلين من مستوى جينبي وما اعلى قوة + هآكي + خبرة ..!


    مآفآئــدة آنضمآم برمآئــي ضعيف او حتى لا يمتلك الهآكــي ..؟


    آنا اكــآد آجــزم ان عضو طآقم قبعة القش القآدمــ سيكون قوي جدآ جدآ جدآ ..!


    ويمتلك الهآكـي وسيكون ترتيبه في الطآقم الثالث بعد لوفي وزورو ..!



    كمآ نعرف جميعآ العآلــم الجديد لايوجد به آناس ضعفآء لا بل اغلبهم يمتلكون الهآكـــي ..!


    ومنهم من يستعمل فوآكـه الشيطآن المــتــنــوعــة ..!



    آسف على الاطآلة ..!


    موفقين


    اخوي هل شاهدنا قدرات سان وولف حتى تحكم بأنه [ بالهاكي + جير ثيرد ] يستطيع
    لوفي هزيمته ؟


    بالتأكيد قدرته ستكون مرعبه وإلا لما كان في المستوى السادس من الأمبل داون اللذي
    يضم اخطر المجرمين وهو من اخطرهم كما قال ايفا للوفي !


    بالنسبة للعضو الجديد اتمنى ان يكون قوي فعلاً حتى يتمكن الطاقم من مجاراة تيتش
    وطاقمه المرعب ..




  4. #2809
    الصورة الرمزية The Magician The Magician مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    Saudi Arabia ,Riyadh
    العمر
    25
    المشاركات
    1,938
    معدل تقييم المستوى
    2331

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zorooo مشاهدة المشاركة
    من الذي يقول اودا تصرف بمنطقية ..؟


    اي منطق هذآ ..!


    اللكمة التي طرحت مآركو ارضآ دون حرآك وهو مستخدم لفآكهة زون اسطورية شبيهة باللوجيآ ..!

    لم تؤثر بالمصارع في طاقم تيتش سوى قليلا المفترض يسقط ارضآ وينزف ولايستطيع الوقوف بعدها ..!


    اقوى رجل في العالم يهزمه ادميرآل وآحــد ..!


    مآهــذآ الهرآاء فعلآ آودا خربهآ ..!


    المفروض الادميرآلات ال3 يظهرهم آودآ اضعف من اللحية البيضآء ولكنه اظهر اكآينــو الاقوى وجعله بطل هذه الحرب ..!


    موفقين

    اللقطة التي لكم فيها جارب المصارع كانت فيلر(إضافة من الإستيديو) لذا لايمكن الاستدلال بها.

    أقوى رجل في العالم هذا لقب حمله اللحية البيضاء بسبب قوته في شبابه وليس الآن بعدما تجاوز السبعين من عمره وأصبح يحتاج للمغذيات وقلبه مريض وفوق هذا كله تلقى طعنة في الصدر من سكواردو.
    وأيضاً لا تنسى أنه تقاتل مع البحرية كاملة وليس الأدميرالات فقط.
    فـ طعنات السيوف وطلقات اللأسلحة والمدافع أتت من الجنود.

    بـ الإضافة إلى أنه تقاتل مع أوكيجي وكيزارو قليلاً قبل يبدأ قتاله مع أكاينو .


    التعديل الأخير تم بواسطة The Magician ; 28-02-2011 الساعة 07:10 PM

  5. #2810
    الصورة الرمزية كونان___أديجاوا ♡harpy mone♡ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    269
    معدل تقييم المستوى
    71

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZoRooo مشاهدة المشاركة
    من الذي يقول اودا تصرف بمنطقية ..؟


    اي منطق هذآ ..!


    اللكمة التي طرحت مآركو ارضآ دون حرآك وهو مستخدم لفآكهة زون اسطورية شبيهة باللوجيآ ..!

    لم تؤثر بالمصارع في طاقم تيتش سوى قليلا المفترض يسقط ارضآ وينزف ولايستطيع الوقوف بعدها ..!


    اقوى رجل في العالم يهزمه ادميرآل وآحــد ..!


    مآهــذآ الهرآاء فعلآ آودا خربهآ ..!


    المفروض الادميرآلات ال3 يظهرهم آودآ اضعف من اللحية البيضآء ولكنه اظهر اكآينــو الاقوى وجعله بطل هذه الحرب ..!


    موفقين
    يا أخي جارب لم يلكم المصارع في المانجا





    سلمت يداك يا The Designer

  6. #2811
    الصورة الرمزية Silvers Right Hand عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    UAE
    العمر
    31
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZoRooo مشاهدة المشاركة
    من الذي يقول اودا تصرف بمنطقية ..؟


    اي منطق هذآ ..!


    اللكمة التي طرحت مآركو ارضآ دون حرآك وهو مستخدم لفآكهة زون اسطورية شبيهة باللوجيآ ..!

    لم تؤثر بالمصارع في طاقم تيتش سوى قليلا المفترض يسقط ارضآ وينزف ولايستطيع الوقوف بعدها ..!


    اقوى رجل في العالم يهزمه ادميرآل وآحــد ..!


    مآهــذآ الهرآاء فعلآ آودا خربهآ ..!


    المفروض الادميرآلات ال3 يظهرهم آودآ اضعف من اللحية البيضآء ولكنه اظهر اكآينــو الاقوى وجعله بطل هذه الحرب ..!


    موفقين
    يبدو أن أودا بدأ الحرب معنا دون أستعداد ههههه
    بالنسبة لجارب وذاك المصارع ما حدث بينهم كان إضافة من الأستديو لا وجود له في المانجا
    90% من أضافات الأستديو كانت فاشلة لأبعد الحدود

    بالنسبة لأكاينو أودا جعله يتمتع بلقب البطل إلى أن قتل أيس بعدها
    ذهبت بطولاته جميعها بمجرد غضب إدوارد

    للتذكير من قتل أدوارد ليس أكاينو .. بل المارينز و الإدميرالات و قراصنة اللحية السوداء
    إن دل هذا على شيء فهو يدل على عظمة إدوارد


    اخوي هل شاهدنا قدرات سان وولف حتى تحكم بأنه [ بالهاكي + جير ثيرد ] يستطيع
    لوفي هزيمته ؟


    بالتأكيد قدرته ستكون مرعبه وإلا لما كان في المستوى السادس من الأمبل داون اللذي
    يضم اخطر المجرمين وهو من اخطرهم كما قال ايفا للوفي !


    بالنسبة للعضو الجديد اتمنى ان يكون قوي فعلاً حتى يتمكن الطاقم من مجاراة تيتش
    وطاقمه المرعب ..

    صحيح أنه خطير ومن المستوى السادس
    لكن لا تجعل من سان وولف شخص لا يستطيع لوفي الحالي هزيمته!

    إذ أردت مقارنة أحد بلوفي فلديك تيتش قارنه بلوفي كيفما تشاء



  7. #2812
    الصورة الرمزية MR.7sen قرصان خطير
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    991
    معدل تقييم المستوى
    293

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    صحيح أنه خطير ومن المستوى السادس
    لكن لا تجعل من سان وولف شخص لا يستطيع لوفي الحالي هزيمته!
    إذ أردت مقارنة أحد بلوفي فلديك تيتش قارنه بلوفي كيفما تشاء


    هلا أخوي .. لوفي الحالي بالتأكيد سيهزم سان وولف , لكني استغربت من كلام الأخ
    زورو يقول ان لوفي يستطيع هزيمته بالجير ثيرد و الهاكي وسيهزم , من كلامه حسيت
    انه قاعد يتكلم عن بلونو !

    اما مقارنة لوفي وتيتش لا اعتقد ان وقتها هو الآن ونحن لم نشاهد قدراتهما بعد السنتين
    ولكنني ارجح كفة تيتش << متعصب



    التعديل الأخير تم بواسطة MR.7sen ; 28-02-2011 الساعة 07:46 PM

  8. #2813
    الصورة الرمزية ألنّبــرآسْ sabaku no Gaara ~ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    السعودية
    العمر
    22
    المشاركات
    3,062
    معدل تقييم المستوى
    4376

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]





    مـآهذ وضعتم ووضعتم في أود لتصلو للحية البيضاء .
    ذكرتموني بـ حديث كروكدآيل
    " عـآر عليك أيهـآ اللحية البيضاء .! ؛ لا أتذكر بأنني قد هزمت من قبل أشخـآص ضعفاء هـكذا .! "
    هـآذه اول علامه يبين لنـآ فيه اود ان اللحية البيضاء لم يعد بالقوه السـآبقة .!

    ثم رد اللحية البيضاء ..
    " هل وصفتني بالعضيف .؟ حسناً أيهـآ الطفل ؛ أنا لستٌ الا بشراً , وأملك قلباً واحداً ؛ بأمكـان النـآس تسميتي بالوحش أو
    الشيطـآن لكني لن أكون دائماً بتلك القوة المعهوده , ...... "
    هـآذ الرد فيه علامة اخر وهاذه المره من اللحية البيضاء بأعتراف غير مبـآشر بأن قوته لم تعد كتلك المعهود .

    حصل لديكم لبس في الانمي لمـآذ لاتٌبعدون الانمي قليلاً وأنضرو مـآذ فعل هـآذ الشخص الذي ليس بقوته المعهوده .
    دمر المـآرين فورد كرفس أكـآينو فـآكهة تيتش لم توقف عـآئقاً أمـآمه منذٌ الضربه الاوله لن اقول هنـآك ضربه بعد الاوله
    تفـآد الوضع واستعمل نقطة ضعف تيتش في نفس الضربه ..
    قسم جزيرة المـآرين فورد الى نصفين بنصف وجه و بجسده المخروق بالحمم .... هل أكمل حديثي عندهـآ لن أنتهي .
    انتم ذكترم مـآفٌعل له ولم تذكرو مـآفعله هو ..
    صحته قبل المعركه متدهوره ومع تلقي الجروح الخطيره والضربات الحمميه مـآت وضل شـآمخاً ولم يسقط .
    دخل المعركه ولم يكن بكـآمل قوته ...

    الانمي . هاه أهوندرآ , مـآهي الى خوزعبلات ابعدوهـآ وسترون اللحية البيضاء " كـآيبوس " وحش اسطوري .
    الفلرآت لاتودي ولاتجيب .!

    أنهٌ أقوى رجل في العالم | that he strongest man in world



    [سلسلة تحت المجهر "القرن المفقود" : السلاح بُلوتون - أرض التشاندورا - جزيرة أوهارا]

  9. #2814
    الصورة الرمزية Okumura Rin Okumura Rin عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    جده ~!
    المشاركات
    796
    معدل تقييم المستوى
    485

    Talking رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    قآال آودآا

    في مقابلة لـه



    س: لماذا جعلت البحرية تقبض على السوبر نوفا ؟!
    لماذا سينسيه ؟! هل سنراهم لاحقآ أم ماذا ؟!


    ج: أستطيع أن أقول لك بأن أحدهم سيكون له دور كبير في حياة كل أفراد طاقم قبعة القش ..
    ولاتعتقد بأنه لاو أو كيدو .. فهذان سيقابلهما لوفي لاحقآ كخصمين بالتأكيد ..
    ولكني أتحدث عن غيرهما ..
    وماحدث في الأرخبيل شابوندي .. لم تكن سوى البداية لهم في مانجا ون بيس ..

    تتوقعون من يكون من آلسسوبر نوفآا سسيكون له هذآ آلدور .؟ :ذذ::ذذ:



  10. #2815
    قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    العمر
    23
    المشاركات
    195
    معدل تقييم المستوى
    68

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاوا مشاهدة المشاركة
    يا أخي جارب لم يلكم المصارع في المانجا :looking_anim::looking_anim:
    جت في أخر حلقة انمي



    أسطورة أرسنال القادمة

  11. #2816
    الصورة الرمزية J I Я A Y A Haisenberg مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    819
    معدل تقييم المستوى
    1121

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silvers مشاهدة المشاركة

    بالنسبة لأكاينو أودا جعله يتمتع بلقب البطل إلى أن قتل أيس بعدها
    ذهبت بطولاته جميعها بمجرد غضب إدوارد

    أكاينو مازال بطلاً حتى بعد قتاله للحية البيضاء

    ضربتين من أقوى الضربات التي شاهدتها في ون بيس لم تستطع أن توقف أكاينو عن القتال

    صحيح أنه لم يستطع مقاومة الشارب ... وهذا ليس أمراً غريباً ففي النهاية مازال اللحية الأقوى في العالم

    للتذكير من قتل أدوارد ليس أكاينو .. بل المارينز و الإدميرالات و قراصنة اللحية السوداء
    إن دل هذا على شيء فهو يدل على عظمة إدوارد


    بل كان أكاينو هو السبب الأكبر في موته

    فهو من أضعفه لكي يستطيع رعاع الجنود ضربه

    هو من أخذ نصف وجهه ... هو من حرق أحشائه

    هو من خطط لإضعافه

    أخبرني من في الحرب بأكملها فعل مافعل أكاينو بل حتى تيتش عندما رأى الموت بدأ يترحم ويناشد الطاقم بمساعدته

    بالمقابل أكاينو لم يفعلها ولم ينشد شفقة خصمه ولم يطلب من أحد مساعدته بل قال " اللعنه عليك ايها اللحية البيضاء "

    إعذرني ربما إسترسلت في الموضوع قليلاً ولكن كله من إعجابي بشخصية أكاينو





  12. #2817
    الصورة الرمزية J I Я A Y A Haisenberg مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    819
    معدل تقييم المستوى
    1121

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZoRooo مشاهدة المشاركة
    من الذي يقول اودا تصرف بمنطقية ..؟


    اي منطق هذآ ..!


    اللكمة التي طرحت مآركو ارضآ دون حرآك وهو مستخدم لفآكهة زون اسطورية شبيهة باللوجيآ ..!

    لم تؤثر بالمصارع في طاقم تيتش سوى قليلا المفترض يسقط ارضآ وينزف ولايستطيع الوقوف بعدها ..!


    اقوى رجل في العالم يهزمه ادميرآل وآحــد ..!


    مآهــذآ الهرآاء فعلآ آودا خربهآ ..!


    المفروض الادميرآلات ال3 يظهرهم آودآ اضعف من اللحية البيضآء ولكنه اظهر اكآينــو الاقوى وجعله بطل هذه الحرب ..!


    موفقين
    عزيزي ... النقطة التي تتعلق بجارب وفرد من طاقم تيتش فلر

    سأناقشك في موضوع الأدميرالات

    عزيزي أودا وضع أسباب منطقية جعلت الأدميرلات يقارعون اللحية

    أولها مرضه

    وثانياً الطعنه

    في كامل قوة اللحية لن يستطيع أي أدميرال مقارعته وفعل مافعل في الحرب ولكن المثل يقول

    كثر الدق يفك اللحام

    اودا منطقي لكن المشكلة عند المشاهد لا أودا




  13. #2818
    الصورة الرمزية J I Я A Y A Haisenberg مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    819
    معدل تقييم المستوى
    1121

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألنبــرآس مشاهدة المشاركة

    مـآهذ وضعتم ووضعتم في أود لتصلو للحية البيضاء .
    ذكرتموني بـ حديث كروكدآيل
    " عـآر عليك أيهـآ اللحية البيضاء .! ؛ لا أتذكر بأنني قد هزمت من قبل أشخـآص ضعفاء هـكذا .! "
    هـآذه اول علامه يبين لنـآ فيه اود ان اللحية البيضاء لم يعد بالقوه السـآبقة .!

    ثم رد اللحية البيضاء ..
    " هل وصفتني بالعضيف .؟ حسناً أيهـآ الطفل ؛ أنا لستٌ الا بشراً , وأملك قلباً واحداً ؛ بأمكـان النـآس تسميتي بالوحش أو
    الشيطـآن لكني لن أكون دائماً بتلك القوة المعهوده , ...... "
    هـآذ الرد فيه علامة اخر وهاذه المره من اللحية البيضاء بأعتراف غير مبـآشر بأن قوته لم تعد كتلك المعهود .

    حصل لديكم لبس في الانمي لمـآذ لاتٌبعدون الانمي قليلاً وأنضرو مـآذ فعل هـآذ الشخص الذي ليس بقوته المعهوده .
    دمر المـآرين فورد كرفس أكـآينو فـآكهة تيتش لم توقف عـآئقاً أمـآمه منذٌ الضربه الاوله لن اقول هنـآك ضربه بعد الاوله
    تفـآد الوضع واستعمل نقطة ضعف تيتش في نفس الضربه ..
    قسم جزيرة المـآرين فورد الى نصفين بنصف وجه و بجسده المخروق بالحمم .... هل أكمل حديثي عندهـآ لن أنتهي .
    انتم ذكترم مـآفٌعل له ولم تذكرو مـآفعله هو ..
    صحته قبل المعركه متدهوره ومع تلقي الجروح الخطيره والضربات الحمميه مـآت وضل شـآمخاً ولم يسقط .
    دخل المعركه ولم يكن بكـآمل قوته ...

    الانمي . هاه أهوندرآ , مـآهي الى خوزعبلات ابعدوهـآ وسترون اللحية البيضاء " كـآيبوس " وحش اسطوري .
    الفلرآت لاتودي ولاتجيب .!

    أنهٌ أقوى رجل في العالم | that he strongest man in world
    كلام جميل

    أتعلم ... عندما أرى مافعله اللحية وهو في حالة يرثى لها يخطر لي فوراً سؤال رنان

    هذه هي قوة اللحية وهو في حالة سيئه فكيف ستكون قوة جارب وسينجوكو وهم في حالة أفضل من اللحية ؟



  14. #2819
    الصورة الرمزية ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ PiRaTe HuNtEr عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    الجْـرآنـد لآيْـنْ
    المشاركات
    828
    معدل تقييم المستوى
    354

    Talking رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Magician مشاهدة المشاركة
    اللقطة التي لكم فيها جارب المصارع كانت فيلر(إضافة من الإستيديو) لذا لايمكن الاستدلال بها.

    أقوى رجل في العالم هذا لقب حمله اللحية البيضاء بسبب قوته في شبابه وليس الآن بعدما تجاوز السبعين من عمره وأصبح يحتاج للمغذيات وقلبه مريض وفوق هذا كله تلقى طعنة في الصدر من سكواردو.
    وأيضاً لا تنسى أنه تقاتل مع البحرية كاملة وليس الأدميرالات فقط.
    فـ طعنات السيوف وطلقات اللأسلحة والمدافع أتت من الجنود.

    بـ الإضافة إلى أنه تقاتل مع أوكيجي وكيزارو قليلاً قبل يبدأ قتاله مع أكاينو .
    حتى لو فيلر ..!

    مافيه مقارنة بين واحد من مستوى فرانكي وواحد بمستوى جـآرب ..!


    اللحية البيضآء لم يكن في شبابه الاقوى بل كآن روجر الاقوى آنذآك ..!


    اللحية البيضآء كآن الاقوى وهو كبيير نسبيآ في ال60 او 55 ..! :01s:


    عآمــل السن له دوور اي نعم ..!


    لكن عامل السن لايجعل من اقوى رجل في العالم ضعيفا امآم الادميرالات ..!



    كيزارو لم يقم بأيذاء اللحية البيضاء وكذلك اوكيجي ..!


    اما من قاتل اللحية البيضآء لفترة فهو اكاينو الذي استطيع ان اقول ان آودا مجده اكثر من اللازم واعطآه اكثر من حقه ..!



    موفق ..!



  15. #2820
    الصورة الرمزية S W E E T ربۍ أسٱڵگ ڕضاڭ والجڼہ🌹 إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    { .. أؤمن كثيراً بأن المسآحهْ الفآصلهْ بين الحُلمْ و الوآقعْ هي { الدعآءْ }
    المشاركات
    970
    معدل تقييم المستوى
    2299

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    غير ان العضو يحب النباتات / ايضا قال زعيم سابق

    السياااااااااف راعي السم المفهي احسه اودا رابطه مع ارلونج << والي جاء ببدايه الانمي
    لذا مااتوقع هالربط مجرد عبث اكيد له ماضي وكان كابتن سابق ..
    بس الشيءءء الي محيريني انه سياف ومااحس اودا راعي تكرار لان فيه سياف زورو وبروك الحين بعد ماتدرب اعتقد قوته تكمن بالعزف اكثر من السيافه وبكذا مايططلق عليه سياف لان استراتيجياته مثل ماشفنا سابقا تكمن بالعزف مثل مقطوعه النوم /
    وهالسياف احسه راعي مسدسااااات او معه شي ثاني بجانب السم وراح يستحل المركز الرابع بالقوه بعد زورو وسانجي
    لانهم تدربوا بجد لو مثلا نشوف كامل قواهم احس ترتيبه الرابع ..


    اللهم صلِ على محمد صلى الله عليه وسلم

  16. #2821
    قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    العمر
    23
    المشاركات
    195
    معدل تقييم المستوى
    68

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    معنى أن الحية البيضاء أقوى رجل يعني واحد قدام واحد مو في حرب دخلت فيها عوامل كثيرةيعني أتحدى أكاينو يسوي الي سواه واحد على واحد



  17. #2822
    الصورة الرمزية kaido najeh ........ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    1,186
    معدل تقييم المستوى
    863

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السابعة]



    مرحبا شباب
    أعتقد أن إمكانية إنظمام هيوز تقلصت نظر لإنظمامه ل هودي جونز لكن لا أعر ف لدي إحساس ان أرلوغ سوف يظهر
    "_" "_" +_+أرجو ظهوره قريبا
    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.