مشاهدة نتائج الإستطلاع: برأيكـ أي التصآميم أفضل..؟؟!

المصوتون
42. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 1

    9 21.43%
  • 2

    4 9.52%
  • 3

    15 35.71%
  • 4

    2 4.76%
  • 5

    2 4.76%
  • 6

    10 23.81%
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 20
  1. #1
    الصورة الرمزية EMMA
    EMMA غير متواجد حالياً books lover عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    580
    معدل تقييم المستوى
    226

    Talking تصآميم المجموعهـ(3) ||مسآبقة أفضل تصميم||~







    بسم الله الرحمن الرحيم..
    تصآآميم المجموعهـ الثآنيه تنتظر تصويتكم لهآآا لتحديد المتأهلين الـ 4
    بالتوفيق للجميع
    ملآحظهـ:.
    المتسآآبقين الله يعآآفيكم ممنوع تقول هذآآا تصميمي صوتولهـ ولآآ ....... <<
    وكمآآن الي مآ أرسل تصميمه من المجموعه سيتم إستبعآدهـ من المسآبقهـ..
    سيتم تعديل أسمآء المشآركين والمستبعدين بعد هذه الجوله في الموضوع الرسمي أدنآهـ~
    يـتم إعلان المتأهلين على موضوع المسآبقه الرسمي هنآآآ

















    (1)











    (2)










    (3)











    (4)











    (5)











    (6)













    سبحآن الله ..! والحمد لله
    ولآ إله إلآ الله - والله أكبر ..!

  2. #2
    الصورة الرمزية PhoeniXx o.O مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    Moby Dick
    المشاركات
    849
    معدل تقييم المستوى
    496

    افتراضي رد: تصآميم المجموعهـ(3) ||مسآبقة أفضل تصميم||~



    تم التصويت (6)


    ....

  3. #3
    الصورة الرمزية Anas قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    642
    معدل تقييم المستوى
    501

    افتراضي رد: تصآميم المجموعهـ(3) ||مسآبقة أفضل تصميم||~



    تم تصويت للأفضل ..



  4. #4
    الصورة الرمزية IceZORO ゾロ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    388
    معدل تقييم المستوى
    145

    افتراضي رد: تصآميم المجموعهـ(3) ||مسآبقة أفضل تصميم||~



    تم التصوييت ^^



    MBLAQ

  5. #5
    الصورة الرمزية Senyorina Erie يآ لبى قلبك .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    في مكآن إسمهُ .. قلبي ..
    المشاركات
    15
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: تصآميم المجموعهـ(3) ||مسآبقة أفضل تصميم||~



    انا محتاره بين ..
    6 و 3..
    مادري
    برب لي عوده..


    ... يقول المثل ...
    ...{ تأتيـ الريآحـ بمآ لـآ تشتهيـ السفنـ } ...
    ... Senyorina Erie ...

  6. #6
    الصورة الرمزية мя.ѕзσodч нєяσ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    جنب الجيران << ض1
    العمر
    24
    المشاركات
    354
    معدل تقييم المستوى
    319

    افتراضي رد: تصآميم المجموعهـ(3) ||مسآبقة أفضل تصميم||~



    تم التصويت لرقم {1}



  7. #7
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    190
    معدل تقييم المستوى
    0

    Talking رد: تصآميم المجموعهـ(3) ||مسآبقة أفضل تصميم||~



    تم:
    التصويت:
    تم التصويت



  8. #8
    الصورة الرمزية Miss Ace Yunho - Changmin مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,036
    معدل تقييم المستوى
    690

    افتراضي رد: تصآميم المجموعهـ(3) ||مسآبقة أفضل تصميم||~



    تم التصويت لـ 6






    !TVXQ

  9. #9
    الصورة الرمزية Monkey D ABBOUDI قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    OP.ARAB
    المشاركات
    261
    معدل تقييم المستوى
    87

    افتراضي رد: تصآميم المجموعهـ(3) ||مسآبقة أفضل تصميم||~



    بــالـــتــــوفـــــيــــــق للـــــجـــمـــــيـــــع




  10. #10
    الصورة الرمزية ANWAR قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: تصآميم المجموعهـ(3) ||مسآبقة أفضل تصميم||~



    واااااااو تصااميم ولا اروع
    تم التصويت للافضل
    بالتوفيق للجميع
    ودي





    []

  11. #11
    الصورة الرمزية K O F ... عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    العمر
    25
    المشاركات
    580
    معدل تقييم المستوى
    398

    افتراضي رد: تصآميم المجموعهـ(3) ||مسآبقة أفضل تصميم||~



    تم التصويت للافضل وهو الاول
    من وجهت نظري الاول احسن



  12. #12
    الصورة الرمزية C r E S سُبحانكْ ربيِ مَ أعَظمكْ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    آلريآض
    المشاركات
    1,067
    معدل تقييم المستوى
    915

    افتراضي رد: تصآميم المجموعهـ(3) ||مسآبقة أفضل تصميم||~



    جوله جميله ..

    تم التصويت للافضل ^^..
    بالتوفيق للجميع ~~
    جـــآنــآ .



  13. #13
    NCO

    NCO غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية NCO ون بيس الانمي إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    آلمملكة العربية آلسعودية - مكة
    المشاركات
    842
    معدل تقييم المستوى
    324

    افتراضي رد: تصآميم المجموعهـ(3) ||مسآبقة أفضل تصميم||~



    موفقين ...


    آتشرف بالجميع : Sfwano
    تآبعوني على آلآنستقرآم ..

  14. #14
    الصورة الرمزية سايو ♥ منحرف تشان ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    منبطح في السرير
    المشاركات
    2,146
    معدل تقييم المستوى
    697

    افتراضي رد: تصآميم المجموعهـ(3) ||مسآبقة أفضل تصميم||~



    تم التصويت لي 3 بالتوفيق


    Aorked <3 << اطلق عضوه شفتها في الشبكه المخيسه

    موب لازم توقيع
    سبحان الله و بحمده و سبحان الله العظيم

  15. #15
    الصورة الرمزية Seα ωιтcн Haиσu <~ اسمي سابقـا :( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    In my secret island at The Seaa ~U~ << =_=" yeaah keep dreaming
    العمر
    24
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: تصآميم المجموعهـ(3) ||مسآبقة أفضل تصميم||~



    تـــــــــــــــــــــــــــم ,, والفـوز للأفضل إن شاء الله



  16. #16
    الصورة الرمزية L U K A ກະລຸນາ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,669
    معدل تقييم المستوى
    1203

    افتراضي رد: تصآميم المجموعهـ(3) ||مسآبقة أفضل تصميم||~



    يا رجل التصميم الثالث توب ..



    استغفر الله

  17. #17
    الصورة الرمزية Miss.Zoro قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    264
    معدل تقييم المستوى
    199

    افتراضي رد: تصآميم المجموعهـ(3) ||مسآبقة أفضل تصميم||~



    تـمً آلـتـصـويـتْ ~



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تصآميم المجموعهـ (2) ||مسآبقة أفضل تصميم للعيد||~
    بواسطة EMMA في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 23-11-2010, 12:55 PM
  2. مسآبقة || أفضل تصميم للعيد || هآقد إنطلقت بموضوعهآ الرسمي~
    بواسطة EMMA في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 19-11-2010, 08:19 AM
  3. الإشترآكـ في مسآبقة ||أفضل تصميم للعيد|| بعد التعديل ^.^
    بواسطة EMMA في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 16-11-2010, 11:52 PM
  4. مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 03-09-2010, 01:06 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.