صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 37
  1. #1
    الصورة الرمزية الذيب
    الذيب غير متواجد حالياً الطـــــاغيـــــة عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    متوسط بين الأباطرة الأربعه
    المشاركات
    196
    معدل تقييم المستوى
    142

    افتراضي Last king of the sea, a living legend that Edward » [ مۈضۈ’ع ممييز ] «








    Last king of the sea, a living legend that Edward





    ~ [ المحاولة ( 2 ) في التقارير أتمنى أن تعجبكمـ ] ~





    الفهرس :

    × × [ البطاقة الشخصية ] × ×

    × × [ أول ظهور ] × ×

    × × [وصف اللحية البيضاء ] × ×

    × × [ شخصية اللحية البيضاء ] × ×

    × × [ قدراته القتالية ] × ×

    × × [ سفينته ] × ×

    × × [ علاقته بأيس ] × ×

    × × [ احلال السلام بين الجزر و العالم ] × ×

    × × [ الحق ما شهدت به الاعداء ] × ×

    × × [ لقب ملك القراصنة و اللحية البيضاء ] × ×

    × × [ اسباب حرب القمه ] × ×

    × × [ دخول حرب القمه ] × ×



    /
    \
    /
    \


    /
    \
    /
    \


    التقرير عن القرصان الأسطوري : اللحية البيضاء



    البطاقة الشخصية :


    الاسم : Edward Newgate

    الاسم بالياباني : エドワード・二ューゲート

    الاسم بالعربي : ادوارد نواجيت

    اللقب : اللحيةالبيضاء – القرصان الأسطوري – أقوى رجل في العالم – ملك البحر

    رُتْبـته : كابتن طاقم الـ [ Whitebeard Pirates ]

    اسم فاكهة الشيطان: Gura Gura no Mi

    نوعها: Paramecia

    معناها : صوت الاهتزاز أو الزلزال


    /
    \
    /
    \



    /
    \
    /
    \



    صورة للحية البيضاء عند حديث ايس للوفي في اربستا







    /
    \
    /
    \



    أول ظهور للحية البيضاء :

    كان أول ظهور له في حلقة 151 وكان ظهوره عندما أحضر إلية العضو الجديد في قراصنة الشعر الأحمر [ شانكس ] وهو [ روك ستار ] رسالة تتحدث عن [ اللحية السوداء ] و [ ايس ] و لكن اللحية البيضاء مزق الرسالة قبل قراءتها و طلب حضور شانكس شخصياً إليه .










    /
    \
    /
    \









    صفة اللحية البيضاء :


    يتصف اللحية البيضاء بضخامة البنية الجسدية كأنه عملاق و اقرب ما يكون في الشبه إلى القراصنه الاسطوريين [ الفايكنج ] من الناحية الجسدية ، مفتول العضلات يمتلك ندوباً على صدره من أثر نزل بينه وبين [ جول دي روجر ] و انتهت المعركة بالتعادل بينه و بين ملك القراصنة روجر ، يرتدي معطفا ً ابيض مرسوم على ظهره شعار قراصنة اللحية البيضاء و كان في عصر القراصنه قبل عشرون عام يرتدي قبعة أما الأن فأنه يعصب رأسه بوشاح اسود و يربط حول خصرة وشاحا ً ذو لون بنفسجي قاتم اقرب إلى الكحلي و يمتلك رمحا ً ذو نصل ذهبي و كذلك ما يميز اللحية البيضاء هو شاربه الكبير الذي يتخذ من القوس شكلا ً له و قبل أن انهي هذه الفقرة
    كان للحية البيضاء قبل عشرون عاما ً شعرا ً ذهبيا ً كهذه الصورة .




    اللحية البيضاء بعد أعدام روجر بسنتين


    /
    \
    /
    \






    شخصية اللحية البيضاء :

    رجل كبير في السن يحب طاقمه و حلفاءه محبة الأب لأبناءه أحد أكبر شخصيات ون بيس و معه بروك و طبيب لابون و الساحرة كورينا دائما ً ما يحاول اسعادهم بسبب كره العالم بأسره لهم فنمت علاقة الأبوة بينه و بين طاقمه لا يفرق بينهم كلهم في المحبة سواء و سيتجلى هذا في أحداث حرب القمه في الفقرات التالية ، و كذلك هم يحبونه و يخافون على صحته و ظهر ذلك جليا ً من خلال أهتمامهم به و ظهور بعض من فتيات طاقمه بهيئة [ ممرضات ] و كذلك عندما انتزع الأجهزة الطبية من جسده لكي لا يظهر بحالة الضعيف و نجد ابناءه يحاولون ايقافه عن ذلك .


    /
    \
    /
    \




    /
    \
    /
    \





    قدراته القتالية :


    أن قدرات اللحية البيضاء جعلت منه الأقوى في العالم قال الأدميرال الزعيم سيونجيكو " لدية القدرة على تدمير العالم " ، و أيضا ً هو [ رجل الزلزال ] أو الاهتزاز و هي فاكهة [Gura Gura no Mi]، يمتلك القدرة على صنع تسونامي بحرية هائلة و كذلك القدرة على هز الأرض و الميلان بها قدرة تدميرية مروعة ، و كذلك هو متقن للهاكي الملكي و استخدمه في حرب القمة بعدة طرق منها عند هزيمة العملاق [ فايس ] و ركز الهاكي على رأٍسه ، و كذلك دمجه في الرمح و تصدى للقذائف قبل وصولها إليه و أيضا ً بعد اقتحام الميدان أستخدم تقنية تدل على خبرته في استغلال قدراته و هو دمج [ الهاكي + الرمح + الفاكهة ] ، إضافتاً إلى قدراته الجسدية الهائلة .




    اللحية البيضاء بعد أن استخدم الهاكي و جعل العملاق في حاله يرثى لها


    /
    \
    /
    \



    أحلال السلام بين الجزر و العالم :


    كانت جزيرة البرمائيين عند بداية عصر القراصنة العظيم جزيرة تعاني المشاكل بسبب أن القراصنة و ايضا ً البحرية تسعى إليها لاختطاف رجالها ونسائها لبيعهم كعبيد لأنهم في سوق العبيد يباعون بأسعار خيالية وباهظة الثمن ، مما سبب الدمار لهذه الجزيرة و في حين يأس هذه الجزيرة أتى [ اللحية البيضاء ] و أعلن أن " جزيرة البرمائيين "وقال


    " أعلن بأن هذه الجزيرة أصبحت ملكي الأن " و بهذا فهي تحت حمايته و سلطته فما أن سمعت البحرية و القراصنة هذه الكلمات لم يتجرءون على التسبب بالمشاكل أو خطف أحد من تلك الجزيرة مما جعلها في سلام بفضل اللحية البيضاء و كذلك في الجزر الأخرى التي أحل بها السلام .


    /
    \
    /
    \



    /
    \
    /
    \





    سفينته الأسطورية :


    سفينة اللحية البيضاء سفينة كبيره في حجمها و تحمل اسم " موبي ديك " وهو أسم حوت شهير ظهر في رواية لـ هيرمان ملفيل و لهذه الرواية 150 عاما ً وهي تتحدث عن حوت يسمى [ موبي ديك ] و قرصان اسمه [ اهاب – Ahab ] كان يصيد الحيتان من أجل زيتها بسفينة يشترك فيها أناس كثر و تقسم ارباح الزيت على نسبة مساهم الناس و لكن آهاب في احدى محاولاته لصيد حوت ابيض قام هذا الحوت بالدفاع عن نفسة وقطع رجل هذا القرصان و من ذالك الوقت قام آهاب بالذهاب إلى المحيطات بحثاً عن هذا الحوت لمدة ثلاث سنوات من أجل الانتقام .


    و موبي ديك حوت ضخم و لهذا تم اقتباس اسم سفينة اللحية البيضاء الرئيسية ذات اللون الابيض اسم " موبي ديك " وهي سفينة ضخمه تتكون من عدة طوابق أحدى هذه الطوابق يكون كالمطعم و الذي ظهر فيه ايس و تيتش عند ترشيح ايس لقيادة الفرقه الثانية .

    ايس & تيتش في الموبي ديك




    /
    \
    /
    \



    التعديل الأخير تم بواسطة NCO ; 22-11-2010 الساعة 05:17 AM
    شكرا ً يا " al3inxhell "
    آخر ملوك البحار

  2. 2 عضو قام بشكر العضو الذيب على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    الصورة الرمزية الذيب الطـــــاغيـــــة عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    متوسط بين الأباطرة الأربعه
    المشاركات
    196
    معدل تقييم المستوى
    142

    افتراضي رد: Last king of the sea, a living legend that Edward



    ~ [ و نستمـــر ] ~





    علاقته بـ [ أيس ] :


    بعد خروج أيس إلى البحر قبل [ لوفي ] بثلاث سنوات كون قراصنه أطلق عليهم اسم قراصنة [ سبيد ] ، واقتحم البحار باحثاً عن المغامرة ساعياً إلى لقب [ ملك القراصنه ]، و اثناء ذلك عرضة علية البحرية لقب [ الشيبوكاي ] و لكنه رفض ذلك و سعى إلى لقاء القرصان الشهير [ شانكس ] أحد أباطرة البحار من أجل شكره على إنقاذ أخوة لوفي و خلال حديثهما أخبر ايس شانكس بأنه سيثبت للعالم بأنه قوي بهزيمة الرجل الأقوى في العالم [ اللحية البيضاء ] و توجه لقتال القرصان العجوز و لكن كان في طريقهم [ جيمبي ] التشيبوكاي وهو ممن يحترمون اللحية البيضاء و اراد ايقافهم و بعد قتال طويل استمر عدة ايام سقط جيمبي ، وبعدة سقوط بقليل و صل اللحية البيضاء الذي أنها القتال بسرعه وبعد استيقاظ ايس من قتال اللحية البيضاء ادرك قوة خصمه بل قال [ إذن هذا هو الرجل الذي نافسه على القمه ] يقصد اللحية البيضاء و روجر ، و بعدها قال اللحية البيضاء لأيس [ أنت أغلى من أن تموت الآن يا فتح و أن كنت تريد أن تبقى جامحا ً في البحر كما تشاء تحت رايتي . . . فلتصبح أبني ]

    ولكن أيس في بداية الأمر حاول اغتيال اللحية البيضاء و لكنه لم يفلح


    و بعد نقاش مع القائد للقسم الأول [ ماركو العنقاء ] اقتنع ايس .




    و بعد مده تم ترشيحه لمنصب قائد الفرقة الثانية و لكن قبل ان يقبل بهذا ذهب و صارح اللحية البيضاء و أخبره بأنه هو ابن روجر فقال له اللحية البيضاء " أيا ً كان و الدك . . . إلا أننا جميعنا أبناء البحر " ، و اصبح أحد اشهر قادة قراصنة اللحية البيضاء .




    /
    \
    /
    \



    الحق ما شهدت به الأعداء :


    ساستعرض اقول من جميع الاطيف كقرصان و تشيبوكاي و ادميرال و نائب ادميرال و ثوري:




    قال القرصان باجي : " ذلك الوحش الاسطوري كان الرجل الوحيد القادر على مجاراة و مجابهة ملك القراصنة روجر ! "
    قال التشيبوكاي السابق كروكودايل بعد ان طعن سكوارد العجوز " لايمكن أن اقبل بخزيٍ كهذا ! ، ايها اللحية البيضاء كيف لشخص ٍ ارغم انفي بالتراب ان يهزم من قبل شخصٍ ضعيف كهذا ! "
    قال افانكوف الثوري : " هل جنت حكومة العالم لقتال اسطورتين في آن واحد "
    قال الأدميرال الزعيم سنجيكو : " تأهبوا لقد استشاط غضبا ً ! ، أقوى رجل ٍ على وجه هذه الأرض "
    قال نائب الأدميرال مونكي دي جارب لأيس في الأمبل داون " لاحد يمكنه ايقاف اللحية البيضاء ، ، لقد أغضبنا ملك البحر " .
    قال أحد القراصنة " السوبر نوفا " ترافلجار لاو : " اللحية البيضاء باع حلفاءه ! ؟ هذه سخافة . لن يفعل هذا ، لهذا السبب هو أسطورة حية . "
    قال دون فلامنجو بعد ان قام اللحية البيضاء بالميلان بارض المارين فورد " ياله من شنيع ذلك العجوز اللعين "
    قال كوبي بعد احدى ضربات اللحية البيضاء التي دمرت أجزاء من المارين فورد : " اذا هذا ما يمكن أن يفعله أقوى قرصان في العالم ! "
    قال العملاق جون عن قوة اللحية البيضاء " يا لها من قوة مميتة "




    /
    \
    /
    \

    لقب ملك القراصنة و اللحية البيضاء :

    من المتتبع لأخبار اللحية البيضاء سيجده الأقرب إلى لقب ملك القراصنة طول العشرون سنه الماضية و لكن لم يحز عليه ! و تعود إلى اسباب عديدة لم تكشف حتى الأن في الأنمي و لا أعلم هل كشفت في المانجا أم لا بل اظن ان اللحية البيضاء لم يسعى إلى هذا اللقب و يعود التعليل إلى ذلك هو عندما هرب القرصان الاسطوري شيكي الاسد الذهبي قال للحية البيضاء " الجدار الذي كان يعيقنا أختفى يبدوا انه عصرك ايها اللحية البيضاء فرد اللحية البيضاء و قال لو أتيت لتتلفظ هذه التفاهات سارمي بك في قعر البحر فقال شيكي من الجيد رؤيتك كما كنت سابقا ً ايها العجوز " و لكن كشف الأدميرال الزعيم سونجيكو خلال الحرب أن اللحية البيضاء كان يسعى لتمهيد الطريق لأبن روجر و تنصيبه ملكا ً للقراصنة وهذا ما جعل البحرية تغامر بالحرب معه ،لقطع سلالة روجر من الوجود أما اللحية البيضاء كما يظهر أنه يحب عائلته و كثيرا ً ما ردد ايس انه يسعى إلى أن يجعل من اللحية البيضاء ملك القراصنه و كذلك عندما تصدى ماركو العناء للأدميرال كيزارو قال له لن تصل إلى الملك يقصد اللحية البيضاء و كذكلك لقبة جارب بملك البحر و قال باجي للسجناء الهاربين علينا هزيمة الرجل " الذي يقف على قمة العالم " و لهذا نستطيع القول أن اللحية البيضاء كان الملك الغير متوج خلال هذه الفترة .







    /
    \
    /
    \

    اسباب حرب القمه :


    بعد أن حصل قائد الفرقة الرابعه [ ثاتش ] على فاكهة شيطان و لا يعلم ما هي تعرف عليها أحد افراد الفرقة الثانية وهو [ مارشال دي تيتش ] المعروف فيما بعد باللحية السوداء و كان تيتش يسعى وراء هذه الفاكهة منذ بداية التحاقة بقراصنة اللحية البيضاء و هي فاكهة [ الظلام ] أقوى فواكه الشيطان فقام بقتل ثاتش و سرقة الفاكهة وهرب من سفينة اللحية البيضاء





    و هذه الجريمه تعد اشنع جريمه ترتكب على ظهر السفينه و لهذا غضب قائد الفرقه الثانية [ ايس ] و قرر القضاء على تيتش رغم استثناء اللحية البيضاء هذه الواقعه لشعورة بخطورة الموقف و لكن ايس اصر على الذهاب .



    و بعد مدة طويلة من البحث التقى[ ايس ] [ بتيتش ]و تقاتلوا قتالاً مريراً انتهى بانتصار تيتش و تسليم ايس الى قوات البحرية لأعدامه مما جعل البحرية تستعد لحرب اللحية البيضاء الذي كما هو معروف عنه بأنه لن يتخلى عن أحد من طاقمه او اصدقائه مما كانت شرارة بداية حرب القمه بين اللحية البيضاء و حكومة العالم








    دخول حرب القمه :






    هذه الحرب جعلت البحرية على المحك و حشدت جميع طاقتها من أجل هذه المعركة ضد أقوى رجل في العالم .


    فأحاطة بمقر البحرية بخمسين سفينه حربية تحيط بمكان المعركة و قاعدة البحرية .


    و انتخبت افضل مئة الف جندي لديها و كذلك منظمه التشيبوكاي و ايضا ً أقوى رجال البحرية وهم الأدميرالات و مجموعه العمالقة و ايضا ً جيش السلاح البشري البسفيستا من اجل حرب اللحية البيضاء .



    أما اللحية البيضاء جاء بقراصنته و كذلك جاء معه حلفاءه هم 43 سفينه من العالم الجديد و كذلك جاء قبعة القش مع 200 سجين و 2 من التشيبوكاي احدهما بجانب اللحية البيضاء أم الاخر فليس بجانب احد ليخوضوا معركه ستغير مصير العالم و ميزان القوى و المنتصر في هذه المعركه سيكون هو " العدالة " .

    ينتهى التقرير هنا لأن الحرب لا زالت مستمرة في الأنمي و آخر حلقة حتى كتابة هذه التقرير هي 475 .

    الحقوق محفوظهـ لـ www.op-arab.com

    ~ [ انتظرو تقريرا ً عن حرب القمهـ ] ~


    التعديل الأخير تم بواسطة الذيب ; 20-11-2010 الساعة 01:49 PM

  4. #3
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    190
    معدل تقييم المستوى
    0

    Wink رد: Last king of the sea, a living legend that Edward



    مشاركتي هنا:
    يسعدني ان اكون اول من رد... :01s:

    موضوع كلو ابداع X ابداع

    تقبل مروري + ردي



  5. #4
    الصورة الرمزية S h i n o b u تسجيل خروج نهائي ! مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    2093

    افتراضي رد: Last king of the sea, a living legend that Edward



    ~~~

    شو هالإبداع

    يستحق تثبيت وتقييم وشكر يابطل الأبطال

    ~~~






  6. #5
    الصورة الرمزية الذيب الطـــــاغيـــــة عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    متوسط بين الأباطرة الأربعه
    المشاركات
    196
    معدل تقييم المستوى
    142

    افتراضي رد: Last king of the sea, a living legend that Edward




    LAYNS & .c ṧ.スモーカー


    شكرا على هذا التشجيع



  7. #6
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    190
    معدل تقييم المستوى
    0

    Wink رد: Last king of the sea, a living legend that Edward



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذيب مشاهدة المشاركة
    layns & .c ṧ.スモーカー


    شكرا على هذا التشجيع

    لا شكر على واجب



  8. #7
    الصورة الرمزية اميرة زورو حبي زورو عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    في قلب زورو
    المشاركات
    521
    معدل تقييم المستوى
    252

    افتراضي رد: Last king of the sea, a living legend that Edward



    روعهههههههههههههههههه
    مجهود جبار
    التقرير رائــــــــــــــــــع
    ننتظر جديدك
    بااااااااااااااااااااااااااي



  9. #8
    الصورة الرمزية الذيب الطـــــاغيـــــة عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    متوسط بين الأباطرة الأربعه
    المشاركات
    196
    معدل تقييم المستوى
    142

    افتراضي رد: Last king of the sea, a living legend that Edward



    أميــرهـ زورو & layns

    اشكركما على هذا المرور العآطر



  10. #9
    الصورة الرمزية M.O.V يُوَسْتًاَسْ إيِتَاَشَيٍ♥ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    على جسر من الأمل فوق بحر من اليأس ..!~
    المشاركات
    1,665
    معدل تقييم المستوى
    1485

    افتراضي رد: Last king of the sea, a living legend that Edward



    ماهذا التقرير العظيم والكبير عن
    الشارب الابيض تسلم اناملك يا ملك
    مشكور صراحه استفدت معلومات جيده
    ورائعه عن ملك البحر



  11. #10
    NCO

    NCO غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية NCO ون بيس الانمي إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    آلمملكة العربية آلسعودية - مكة
    المشاركات
    842
    معدل تقييم المستوى
    324

    افتراضي رد: Last king of the sea, a living legend that Edward



    يثبت ، و يقييم ،

    لي عوودة مع وسام التمييز

    اشكرك يا بطل على التقرير الدماار .


    آتشرف بالجميع : Sfwano
    تآبعوني على آلآنستقرآم ..

  12. #11
    الصورة الرمزية PhoeniXx o.O مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    Moby Dick
    المشاركات
    849
    معدل تقييم المستوى
    496

    افتراضي رد: Last king of the sea, a living legend that Edward




    الســــــلام عليكم

    يارجل ماهذا الموضوع .....!!

    اهنئك عليـــــهـ

    ابداع وربي الموضوع من عنوانه شدني عجبني الموضوع في كل شيء

    وخاصة من ناحية ما قالو عنـــه وربي موضوع خرافي

    بس ناقصه فواصل واذا تبغا اصمم لك عيوني جاهزة لك بس لا يردك الا الكيبورد

    والله تستاهل فايف ستارز + تقيم + شكر

    وان شاء الله نرى تقرير الثاني بعد نهاية الحرب ..,



    التعديل الأخير تم بواسطة PhoeniXx ; 21-11-2010 الساعة 09:36 AM
    ....

  13. #12
    الصورة الرمزية أبو هريرة سمسار الظلال مشرفي فريق العمل
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    في أحضان مارين تيم
    المشاركات
    1,838
    معدل تقييم المستوى
    3296

    افتراضي رد: Last king of the sea, a living legend that Edward



    قال أحد القراصنة " السوبر نوفا " ترافلجار لاو : " اللحية البيضاء باع حلفاءه ! ؟ هذه سخافة . لن يفعل هذا ، لهذا السبب هو أسطورة حية . "
    اسطورة حيه ومستحيل يبيع حلفائه بشهادة لاو كم انت كبير ايها الشارب
    ابدعت في التقرير حقيقة ومابقى معلومة ولا صوره الا جبتها ماشاءا لله عليك
    كل الفقرات اللي في التقرير رائعه وشاملة لكن اعجبتني الفقرات التالية
    الحق ما شهدته الاعداء ، و احلاله السلام بين الجزر ، وتحليلك عن لقب ملك القراصنة
    شخصية اسطورية تستاهل هالتقرير الاسطوري من يد الاسطورة الذيب
    سلمت يداك على هالتقرير جزاك الله كل خير ووفقك لما يحبه ويرضاه
    واعذرنا تاخرنا في الرد ولا من اول ما حطيته شايفه بس كل ما جيت برد
    يجيني ظرف واترك الكمبيوتر شكل الموضوع اصيب بعين من جماليته وروعته
    إلى ان اخبرت شيخ اعرفه وجعلته يقرى عليه والحمد لله بعدها استطعت الرد xd
    بالتـــــوفــيـــق



    أعضاء فريق مارين تيم " هنا "

  14. #13
    الصورة الرمزية الذيب الطـــــاغيـــــة عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    متوسط بين الأباطرة الأربعه
    المشاركات
    196
    معدل تقييم المستوى
    142

    افتراضي رد: Last king of the sea, a living legend that Edward



    عاشق المستحيل

    نورت متصفحي و زاده روعه حضوركـ الاروع

    و سلمت يمناك على هذا الرد الذي أدخل السرور إلى قلبي

    NCO

    كم هو شرف لي و اعتزاز مرورك و أكبر وسام

    على صدري هو مرورك مع هؤلاء الاعضاء

    فيكفيني فخرا ً أن أكون ممن حاولوا تسطير شيء عن [ أوياجي ~ سآن ]

    ThE RoSaLa

    الاجمل و الاروع و الاكثر ابدعا ً هو مرورك العاطر و الفاخر

    و يسعدني مرورك و شرفني ما سطرت به أناملك الكريمه

    و حقيقه لم أطلب فواصل من أحد خوفا ً من أن يرد طلبي أحدهم :01s:

    و أكرر أشكرك على هذا المرور

    أبو هــريرة :01s:

    أنت جبل شامخ في هذا الموقع و لهذا يشرفني

    فقط أطلالتك وقراءتك فكيف بردك فهو وسآم على صدري

    و يشرفني أعجابك بهذا التقرير


    مـــ ح ـــب الــــ ج ـــميــــ ع

    الذيب



  15. #14
    الصورة الرمزية bleach R O Y A L عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    I don't care
    المشاركات
    255
    معدل تقييم المستوى
    207

    افتراضي : )..



    [ ]

    مو معقول ، وشذا الإبداع [ ] : )..
    واضح إن التقرير متعوب عليه : )..

    أخوي [ الذيب ]
    تستاهل وسام التميز يابطل : )..


    [ شكري + تقييمي ]


    جـآنـآ : )..



  16. #15
    الصورة الرمزية TITANIA Robin~Shwan ❥.Ŝ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    $= ɪи нɪs нєαяτ
    المشاركات
    1,155
    معدل تقييم المستوى
    807

    افتراضي رد: Last king of the sea, a living legend that Edward



    اللحيه البيضآء شخصيه آسطوؤريه , وقوتهآ اسطوريه ,
    شخصيه تستحق عالتقرير الرهييب ,
    يعطيك العآفيه على هالتقرير المتكآمل , والمعلومآت الحلوه اللي فيه ,
    يسسلمو \\ ننتظر جديدك الآحلى والآجمل ~
    ^^




    MAGIC TRICK:





  17. #16
    NCO

    NCO غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية NCO ون بيس الانمي إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    آلمملكة العربية آلسعودية - مكة
    المشاركات
    842
    معدل تقييم المستوى
    324

    افتراضي رد: Last king of the sea, a living legend that Edward



    تـم وضع وسـام التميز ، بالتوفيق



  18. #17
    الصورة الرمزية ابويوسف 511 :.[ملكـ الرعــد].: عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    ...
    العمر
    22
    المشاركات
    160
    معدل تقييم المستوى
    49

    افتراضي رد: Last king of the sea, a living legend that Edward » [ مۈضۈ’ع ممييز ] «



    مآأشآاء الله مبــدع بمعني الكلمة [الحقيقية] ..!
    تقريــر مفصل + كامل + رآئـع + صاحب الموضوع الأروع ..
    تسلم يا [الذيــــب] ..
    تسلم أخوي .. مشكوور ومآق
    صــرت ..



    والله ورآحت أيآمكمـ يالأكآتسكي ،، بس ذكرآكم خآلدة في قلوبنا ..!
    مـ توبي ــدرا - كيسآمي - زتـــســـــو


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 08-09-2011, 01:46 PM
  2. مشاركات: 57
    آخر مشاركة: 05-08-2011, 05:40 PM
  3. مشاركات: 80
    آخر مشاركة: 17-07-2011, 03:24 PM
  4. » [ مۈضۈ’ع ممييز~[-•جميع حَلقـات أرخبيل شآبوندي بالـصُور من إلتقــاطي
    بواسطة أبو هريرة في المنتدى المواضيع المميزة
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 09-07-2011, 09:54 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.