مشاهدة نتائج الإستطلاع: من هي شخصيتك المفضلة ؟

المصوتون
70. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • سيلفرز رايلي

    59 84.29%
  • كارو

    9 12.86%
  • ألفيدا

    2 2.86%
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 18 إلى 34 من 37
  1. #18
    الصورة الرمزية ĵëąҜūρ سابقاً Roronoa ZORRO عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    Saudi Arabia ~ Al-Qassim
    العمر
    20
    المشاركات
    330
    معدل تقييم المستوى
    240

    افتراضي رد: المرحلة الثانية : رايلي | كارو | ألفيدا



    تم التصويت لسيلفرز رايلي لانه الاقوى


    لا تحزن إن فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد

  2. #19
    الصورة الرمزية ~ Brook ~ Finally .. Brook is Back! عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    321
    معدل تقييم المستوى
    351

    افتراضي رد: المرحلة الثانية : رايلي | كارو | ألفيدا



    امممم .. أعتقد ان البعض يبالغ في تصويته
    كارو؟ تِلك البطة؟
    بالله عليك يارجل, اوكي مو لهالدرجة عاد :p
    رايلي بالطبع !
    يصنع أكشن في المسابقة : P ~>


    التعديل الأخير تم بواسطة ~ Brook ~ ; 17-10-2010 الساعة 08:10 PM
    يمنع وضع الايميلات و القروبات في التوقيع

  3. #20
    الصورة الرمزية Phantom thief daz bonz عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    Impel DOWN (Level 5.5)ɸ
    المشاركات
    158
    معدل تقييم المستوى
    70

    افتراضي رد: المرحلة الثانية : رايلي | كارو | ألفيدا



    تم التصوووويت لــــ...

    ملكـ الظلام


    i‘m back:
    Welcome me back to the forum

  4. #21
    الصورة الرمزية Erin silver عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة الثانية : رايلي | كارو | ألفيدا



    أكيد رايلي سان



  5. #22
    الصورة الرمزية Monkey_D_Luffy اذكروا الله ..~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    Home sweet home =)
    المشاركات
    830
    معدل تقييم المستوى
    414

    افتراضي رد: المرحلة الثانية : رايلي | كارو | ألفيدا



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ Brook ~ مشاهدة المشاركة

    امممم .. أعتقد ان البعض يبالغ في تصويته

    كارو؟ تِلك البطة؟
    بالله عليك يارجل, اوكي مو لهالدرجة عاد :p
    رايلي بالطبع !

    يصنع أكشن في المسابقة : P ~>


    لا اعتقد أن هنالك مبالغة ..
    فنحن ( من صوت لكارو ) نحب هذه الشخصية .. و بالنسبة لي انا ارى ان الأغلبية تصوت للشخصية ال( مهمة )
    رايلي - روجر - .. و بالذات الطاقم ( طاقم لوفي طبعا ) فانا ارى البعض يبدو مجبرا للتصويت لهم !
    لذلك التصويت هي لشخصيتك المفضلة و ليس الشخصية المهمة ~
    انا أحب رايلي لكني أفضل كارو
    تحياتي لك بروكو-سآن


    سبحآن الله وبحمده , سبحآن الله العظيم

  6. #23
    الصورة الرمزية FoxDie *حسـان* مستشار الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الرياض - السعودية
    العمر
    32
    المشاركات
    1,923
    معدل تقييم المستوى
    5481

    افتراضي رد: المرحلة الثانية : رايلي | كارو | ألفيدا



    فعلآ .. كلامك صحيح Monkey_D_Luffy ..
    بالنسبة لي .. أنا أختار أكثر الشخصيات المضحكة جدآ بنظري ..

    لاأهتم لا لروجر .. ولا لرايلي ..
    الشخصية التي لاتضحكني .. ماأصوت لها عادة ..

    مثال:
    لما أجيب سموكر أمام كيزارو ..
    أنا أختار كيزارو ..
    طريقته بتعبيره عن خوفه من الأعداء رهيبة ..

    كوايييييي نييي ..

    دائمآ يبدأ كل جمله بهذا الشكل ..
    أنا بالنسبة لي .. هذا يرسم الإبتسامة على فمي ..

    شانكس ولا رايلي ولا غيرهم .. عاديين ..

    كارو شخصية رائعة حقآ ..
    إذا أحد يذكر كيف كان يشرح لفيفي إنه رمى نفسه في الماء المتجمد عشان ينقذ زورو لما سقط في الماء من ميري جو ..
    في جزيرة تشوبر ..
    وزورو يصفه بالغباء .. وهو مايدري إنه نزل عشان ينقذه ..

    كووااااااااااااااااااااااااااااااااااك ..
    ولا فرقة البط السريع ..
    أو أو ..

    كارو من شخصياتي المفضلة ..
    والسؤال هنا ..
    إختر شخصيتك المفضلة .. لا الشخصية الأقوى بنظرك ..



  7. #24
    الصورة الرمزية roger SUPER NOVA عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    RAFTEL
    المشاركات
    112
    معدل تقييم المستوى
    61

    افتراضي رد: المرحلة الثانية : رايلي | كارو | ألفيدا




    i
    vote for
    selver raylie



  8. #25
    الصورة الرمزية Monkey_D_Luffy اذكروا الله ..~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    Home sweet home =)
    المشاركات
    830
    معدل تقييم المستوى
    414

    افتراضي رد: المرحلة الثانية : رايلي | كارو | ألفيدا



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxdie مشاهدة المشاركة


    بالنسبة لي .. أنا أختار أكثر الشخصيات المضحكة جدآ بنظري ..
    نفس الشىء أنا عادة افضل التصويت للشخصية المضحكة .. ^^



  9. #26
    الصورة الرمزية Gol D Roger ! مَلِك القَراصِنَة ! عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    الخط العظيم | Grand Line
    المشاركات
    118
    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي رد: المرحلة الثانية : رايلي | كارو | ألفيدا





    رااااااااااااااايلي - آيبو !






    LAST WORDS 4 FRIEND : OREWA SHINA NE ZE .. IBO


  10. #27
    الصورة الرمزية ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ PiRaTe HuNtEr عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    الجْـرآنـد لآيْـنْ
    المشاركات
    828
    معدل تقييم المستوى
    354

    افتراضي رد: المرحلة الثانية: رايلي | كارو | ألفيدا



    تمـ التصويت لمصلحة ملكـ الظلاآمـ رآيليـ



  11. #28
    الصورة الرمزية ~ Brook ~ Finally .. Brook is Back! عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    321
    معدل تقييم المستوى
    351

    افتراضي رد: المرحلة الثانية: رايلي | كارو | ألفيدا



    هههههه .. النقاش سوف يشتد هنا
    لذلك التصويت هي لشخصيتك المفضلة و ليس الشخصية المهمة ~
    اممم من فضلك, اذكر لي مالذي يجعل من أي شخصيه .. ان تكون شخصيتك المفضله
    "اهميتها في القصة" , " قوّتها " , " تأثيرها على الأحداث " , " كوميديتها " .. إلخ ~
    لذا كون الشخصيه مهمه هي احد اسباب جعل هذه الشخصيه هي شخصيتك المفضله
    بالنسبة لي .. أنا أختار أكثر الشخصيات المضحكة جدآ بنظري ..
    امممم, طريقتك في إختيار شخصيتك المفضله.. فعلاً محيّرة وغريبة =)!
    هل تعني أن كون الشخصيه مضحكة جداً فقط.. يجعلك تفضّلها على غيرها من الشخصيات المهمة والقوية والتي تحوي بعضاً من الكوميديا اللا بأس بها
    يعني مثلاً.. لو انك خُيِّرت في إحدى الجولات, التصويت بين الشخصية المضحكة جداً بروك " xDDD "
    أو الشخصيه الرائعه والتي تملك طابعاً شرّيا ممتعًا مثلا لوتشي لوول (6)
    هل سوف تصوّت للشخصيه المضحكة جداً بروك؟
    إذا إجابتك نعم, هذا رأيك.. ولكن إسمح لي ان اقول ان رأيك غريب جداً xDD
    شكرًا لوفي, فوكس داي ~



  12. #29
    الصورة الرمزية FoxDie *حسـان* مستشار الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الرياض - السعودية
    العمر
    32
    المشاركات
    1,923
    معدل تقييم المستوى
    5481

    افتراضي رد: المرحلة الثانية: رايلي | كارو | ألفيدا



    أناقشك أنا عزيزي بروك >> داخل بقوة ..
    تعرف ليش ون بيس عجبني أكثر من أي إنمي آخر؟
    لأنه كوميدي فعلآ فعلآ ..

    بليتش فيه شخصيات خارقة القوة ..
    ناروتو فيه مادارا لحاله وزيادة على قوته الخرافية التي تغطي على أقوى شخصية رسميآ في ون بيس ..

    مع هذا .. إخترت ون بيس ..
    هو لايتميز بشخصياته القوية فقط (خليني أسمي) ..
    هو يتميز أكثر بشخصياته الفكاهية ..
    من كابتن باغي .. لوفي .. زورو .. وغيرهم .. وغيرهم .. اللي ماتلقى شخصيات آخرى في مسلسل آخر بنفس كمية الفكاهة فيهم ..
    سانجي ماأصوت له لأنه ممل .. والبقية لديهم بعض الشيء من الفكاهة .. ولكنها ليست رسمية في طباعهم ..
    بروك رائع بكل معنى الكلمة .. لكن أودا إستهلك جميع نكاته كثيرآ جدآ جدآ فأصبح مملآ ..

    لكن مع مثالك ..
    أنا أصوت لبروك أمام لوتشي ..
    فاسم المسابقة شخصية ون بيس لعام 2010 ..
    يعني الشخصية الأكثر شعبية ..
    ماهو الأكثر قوة ..

    لو فاز لوفي مثلآ ..
    هذا ماهو معناه إن لوفي أقوى شخصية في المسلسل ..
    ولاحتى في التوب 10 ..

    القضية إن لوفي له شعبيته ..
    في ناس تحبه لأنه بطل ..
    في ناس تحبه لأنه كوميدي جدآ بمواقف المطاط خاصته ..
    في ناس تحبه لان شخصيته مميزة عن غيره من الشخصيات ..
    في ناس تصوت كذا لأنه ماتعرف أحد غيره ..
    وهكذا ..

    ومع ذلك .. ون بيس فيه فوق ال300 شخصية لو حسبنا المانجا ..
    ونشوف مين بيفوز السنة هذه ..



  13. #30
    الصورة الرمزية ~ Brook ~ Finally .. Brook is Back! عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    321
    معدل تقييم المستوى
    351

    افتراضي رد: المرحلة الثانية: رايلي | كارو | ألفيدا



    تعرف ليش ون بيس عجبني أكثر من أي إنمي آخر؟
    لأنه كوميدي فعلآ فعلآ ..
    هو فعلاً الكوميديا أحد مميزات ون بيس .. لكن الكوميديا وحدها لاتكفي لنجاح الأنمي
    بليتش فيه شخصيات خارقة القوة ..
    ناروتو فيه مادارا لحاله وزيادة على قوته الخرافية التي تغطي على أقوى شخصية رسميآ في ون بيس ..
    شكلك مافهمت قصدي, انا ما أقصد القوة ابداً!
    كارو .. اوكي بطة حلوه وشاطرة
    لكنها لاتستحق ان تكون الأفضل من بين رايلي وألفيدا
    سانجي ماأصوت له لأنه ممل ..
    إيه؟!! سانج.. إيييييييييييييييييييييييييه؟! ممل؟ ×__×
    صراحة هذي قوية .. اشوف ان سانجي متميّز في كوميديته الرهيبه!
    وانت تقول بكل بساطة مملة =_="
    هيا اسحب كلمتك !
    فاسم المسابقة شخصية ون بيس لعام 2010 ..
    يعني الشخصية الأكثر شعبية ..
    ماهو الأكثر قوة ..
    وأيضًا.. ماهو الأكثر ضحكًا XD!
    الأكثر شعبيه: الـ Cool نـه , الكوميديا , القوّة , كثرة ظهوره وأهميته , ذكائه ودهائه المميز *سانجي *
    وليست الكوميديا فقط =)!

    ~



  14. #31
    الصورة الرمزية FoxDie *حسـان* مستشار الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الرياض - السعودية
    العمر
    32
    المشاركات
    1,923
    معدل تقييم المستوى
    5481

    افتراضي رد: المرحلة الثانية: رايلي | كارو | ألفيدا



    هلا بروكو سان يو ..

    الكوميديا أحد مميزات ون بيس .. لكن الكوميديا وحدها لاتكفي لنجاح الأنمي
    وأنا معاك في هذه النقطة ماأختلف معاك فيها ..
    لكني ذكرت لك مزاجي فيه .. لا مزاج البشرية ومتابعين ون بيس عامة ..
    أنا إهتممت بون بيس لأنه كوميدي .. ثم من بعدها بدأت القصة تشدني ..
    ولاأهتم لقضية القوة .. ولاأهتم لقضية الجمال ..

    شكلك مافهمت قصدي, انا ما أقصد القوة ابداً!
    كارو .. اوكي بطة حلوه وشاطرة
    لكنها لاتستحق ان تكون الأفضل من بين رايلي وألفيدا
    شلون ماأفهم قصدك بهذا الشكل عزيزي .. ؟!
    إنت اللي قلت ..

    هل تعني أن كون الشخصيه مضحكة جداً فقط.. يجعلك تفضّلها على غيرها من الشخصيات المهمة والقوية والتي تحوي بعضاً من الكوميديا اللا بأس بها
    سمي لي موقف واحد مضحك لرايلي .. وأنا أقتنع منك ..
    " بحكم أن شخصيته تحوي بعض الكوميديا التي لابأس بها "

    إيه؟!! سانج.. إيييييييييييييييييييييييييه؟! ممل؟ ×__×
    صراحة هذي قوية .. اشوف ان سانجي متميّز في كوميديته الرهيبه!
    وانت تقول بكل بساطة مملة =_="
    هيا اسحب كلمتك
    يمكن إستفزيتك فيها من دون قصد .. لكني فعلآ ماأقارنه بأعضاء طاقم القش الآخرين ..
    على سبيل المثال ..
    كل الكوميديا التي يقوم هو بها مع زورو ..
    يبدأ بها زورو دائمآ ..
    ويرد عليه زورو بقوة كل مرة .. بطريقة كوميدية تنعنش روحي بعد عناء وقت طويل ..
    على العموم .. هذا رأيي الشخصي حول سانجي ..
    لكن أبشر .. المرة الجاية بأتأكد إنك منت موجود وأحكي عليه

    وأيضًا.. ماهو الأكثر ضحكًا xd!
    الأكثر شعبيه: الـ cool نـه , الكوميديا , القوّة , كثرة ظهوره وأهميته , ذكائه ودهائه المميز *سانجي *
    وليست الكوميديا فقط =)!
    يبدو بأنك نسيت أهم نقطة هنا ..
    هذا تصويت ..
    لو كلنا نختار كما يحلو للآخرين ..
    ماصارت لنا شخصياتنا المستقلة ..
    أنا أختار الأكثر كوميديا ..
    وإنت تختار الأكثر قوة ..
    وفلان يختار الأكثر وسامة ..
    وعلان يختار اللي بعاكس الناس الثانية ..
    وهكذا ..

    المثل يقول " أصابع يدك ماهي مثل بعض "

    تحياتي عزيزي بروكو ديزاينر ..




  15. #32
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    في ارض الله الواسعه
    المشاركات
    132
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة الثانية: رايلي | كارو | ألفيدا



    اممم والله جوله صعبه امممم اصوت لي................................................ ............. كواك


    التعديل الأخير تم بواسطة ZOORO ; 18-10-2010 الساعة 08:51 PM

  16. #33
    الصورة الرمزية black b e a r d I Like Marshall D Teach عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    near from Imbel Down
    المشاركات
    187
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: المرحلة الثانية: رايلي | كارو | ألفيدا



    طبعآآ...اصوت لسيلفر رآيلي لازم انه يتأهل للجولـة القآدمـة
    .....
    بخش في النقآش اللي بين بروكو وفوكس دآي

    اول شي ليس من الافضـل تاهل الشخصيات الكوميدية

    عندك كاروا مضحك لكن لو كل شخص في المنـتدى اراد تاهل الشخصية المضحكة...

    ففي النهاية كاروا سوف يكون افضل شخصية لعآم 2010 <<<<<<<

    اول شي ون بيس انمـي رائع والافضل لكنه ليـس الافضل في الكـومـيديا

    عندك غباء لوفي..جدا مضحك..وطريقة سآنجي ومغآزلته للبنآت...ويوسوب وتشوبر وووالخ

    لكن الكوميديا في ون بيس ليست الافضل...فالانـمي الافضل في الكوميديا هو eyeshiled 21 اتفرجه وتصدقني

    صحـيح انه ون بيس الافضل من جميع النوآحي لكنه ليس الافضل من كل نآحية

    يعني نسـبة الكوميديا في مرتـفعة وايضا نسبة القـوة والاثآرة مـرتفعة والقصة متفردة والـشخصيـآت الاكثر والاروع من بين كل الانميات

    لكن يجيك انمي اخر الكوميديا في اعلى من ون بيس وافضل منه لكن الاثآرة فيه منخـفضة..~

    وهذآ مآيجعل ون بـيـس الافضل من بين كل الانميـات

    ..........

    اخوي فوكس هل سآنجي ممل !!

    عـدل كلآمك سريـع...لاتنسى مين لقب زورو مآريموا

    ..........

    والمهم والاهم لما يجي اللـــحــــيــــة الــــســــودة

    في التصويت خلني اشوف وآحد مايصوتله ....






    THIS IS SPOILER ABOUT KUMA:

  17. #34
    الصورة الرمزية Candy ❀♥ ❤♥ ❤♥ ❀ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    Emirates
    العمر
    24
    المشاركات
    427
    معدل تقييم المستوى
    192

    افتراضي رد: المرحلة الثانية: رايلي | كارو | ألفيدا



    إنصدمت ألفيدا فقط لصالحها صوتين

    والعجوز صاحب العيون الأربع له 56

    كنت أتمنى أنه يخسر ~_~

    تم التصويت لألفيدا مع أنها خاسره 1000000%



صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. المرحلة الثانية: آيس | يوسوب | غونبي
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2010-2011
    مشاركات: 54
    آخر مشاركة: 21-10-2010, 01:17 PM
  2. المرحلة الثانية: إينازوما | ميري جو | دوفال
    بواسطة Mr.Bushido في المنتدى مسابقة شخصية 2010-2011
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 17-10-2010, 02:49 PM
  3. المرحلة الثانية: كاماشي | مارغريت | سانجي
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى مسابقة شخصية 2010-2011
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 16-10-2010, 03:12 PM
  4. ☂ الجولة الثانية ~ من المرحلة الثانية ~ مسابقة التلوين ☂
    بواسطة Qanasa في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 27-08-2010, 10:21 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.