مشاهدة نتائج الإستطلاع: من سيكون زعيم الأدميرالات ؟!

المصوتون
210. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • اوكيجي ..

    122 58.10%
  • كيزارو ..

    9 4.29%
  • اكاينو ..

    52 24.76%
  • شخص اخر ..

    27 12.86%
صفحة 53 من 120 الأولىالأولى ... 343515253545563103 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 885 إلى 901 من 2026
  1. #885
    الصورة الرمزية سايو ♥ منحرف تشان ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    منبطح في السرير
    المشاركات
    2,146
    معدل تقييم المستوى
    697

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السادسة]



    يمكن عنده فاكهة النسخ ينسخ نفسه انتم وش رايك


    Aorked <3 << اطلق عضوه شفتها في الشبكه المخيسه

    موب لازم توقيع
    سبحان الله و بحمده و سبحان الله العظيم

  2. #886
    الصورة الرمزية Phantom thief daz bonz عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    Impel DOWN (Level 5.5)ɸ
    المشاركات
    158
    معدل تقييم المستوى
    70

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السادسة]



    السلام عليكم هذا اول مره اشاركـ في نقاش المانجا

    اقول اخوي سايو

    ليس لديه فكاهة الاستنساخ لأنها موجوده لدا

    مستر 2 بون كلاي

    ولايوجد فاكهه متكرره


    i‘m back:
    Welcome me back to the forum

  3. #887
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    kuwaitia
    المشاركات
    62
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السادسة]



    خل نطلع من موضوع كاريبو


    ما لاحظتم إن أودا ما وضح لنا ليلحين ليش إيس ما إستخدم الهاكي الملكي بالحرب :01s:


    وأذكر إن أودا قال مو أي أحد يتقن الهاكي بس ما بين النقطة وايد


    وبصراحة أكثر شي كرهته بالحري هو إن اللحية إنظلم وايد وخلاه أودا عاجز


    وفوق هذا ما إستخدم الهاكي إلا مرتين وما بين قوتها وما بين لنا ليش اللحية


    ما إستخدم الهاكي الملكي لأن الكل حط إفتراضات من الأعضاء بس أنا أفضل أسمع



    الإجابة من أودا نفسه يعني إحتمال كبير إن لوفي ما راح يقدر يستدخم الملكي مثل


    اللحية وهذا إللي أنا أشوفه إحنا بس عرفنا لون التنبؤ المعروفة بالمانترا ولون الدفاع


    بس ليلحين ما عرفنا أي شي عن هاكي التخويف أو الملكي غير إنه يخلي الناس


    ضعيفي العزيمة يغمى عليهم


    وليلحين ما عرفنا شنو ميزتها أكثر من جذي بس أحس إنها مو حق الإغماء وأتوقع إن


    فيها قوة أكبر بس إللي ما فهمته هو ليش أودا ما بين لنا قوتها عند اللحية


    عاد أنا بس قلت رايي ومو رط توافقوني عليه أصلا :p


    تم تحرير التوقيع من قبل الإداره

  4. #888
    الصورة الرمزية ~killer~ فيلسوف زماني عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    العمر
    25
    المشاركات
    790
    معدل تقييم المستوى
    358

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السادسة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ǍkąynǾ Ṧan مشاهدة المشاركة
    أخيْ جَوستْ ..!

    أذآ كنتْ ترىْ شيْ أخرْ فرأيكْ وأنتْ حرْ بهْ ..!

    لذلكْ أنـآ لنْ أنآقشْ فيْ هذهْ آلنقطهْ ..!

    فيْ أنتظآرْ موآضيعْ اخرىْ ..!

    ما هذا الرد البارد والكئيب

    والله من ردك شكلك معصب وزعلان وأتوقع إنك تقول من وين جا ذا النشبة :ذذ:
    حنا مانقدر على زعلك ياشيخ

    من قوة الزعل الشباب لاحظو ومرت 3 صفحات ولا شفنى لك رد فيها

    ردودك حلات النقاش لأن خلاص الكبارية بس يقرون وبالماوس على تشوبر وإنتهينا معادهم حق نقاش هم كانو أساس 5 نسخ وباقي إنت وكم واحد إذا زعلت إنت مارح يكون للنقاش طعم

    خلاص بما إن كل الشباب مصرين إنها لوجيا ومحد جالس ينازع ويناقش إنها برميسيا غيري أنا(في كذا واحد بس محد راضي يساعدني)

    فلازم نتبع المثل القائل مع القوم ياشقرا ونقول زيكم لوجيا


    تسجيل خروج....~

  5. #889
    الصورة الرمزية ~killer~ فيلسوف زماني عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    العمر
    25
    المشاركات
    790
    معدل تقييم المستوى
    358

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السادسة]



    والله الشباب حطو مواضيع كثيرة للنقاش لكن مني عارف كيف أناقش فيها :ذذ:

    فقلت خلينا أحط نقطة على شكل سؤال ونقاش في نفس الوقت

    وهي بخصوص لوفي نرجع بالذاكرة ورا شوي لمن تقاتل مع أرلونق في جزيرة نامي مدري وش إسمها

    طبعاً غرق لكن لمن خرجو راسو قدر يتنفس لكن ماقدر يحرك جسمه مررررررررة

    لكن في ذا الشابتر لوفي دخل يده في الموية لكن قدر يحركها هل هذا يعني إنه بإستخدام الهكي يستطيع تحريك بعض أعضاءه داخل الماء لكن بصعوبة بعبارة أخرى يعني هل هناك جزء معين من الجسم إذا دخل داخل الماء لا يستطيع تحريك جميع أعضاءه وإذا كان خارج الماء يستطيع تحريك بعض أعضاءه لكن بصعوبة برضو




  6. #890
    الصورة الرمزية Clown Mask Cℓσωи ₪ мαsĸ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    في البيت :) ~
    المشاركات
    1,526
    معدل تقييم المستوى
    1658

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السادسة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghost مشاهدة المشاركة
    والله الشباب حطو مواضيع كثيرة للنقاش لكن مني عارف كيف أناقش فيها :ذذ:

    فقلت خلينا أحط نقطة على شكل سؤال ونقاش في نفس الوقت

    وهي بخصوص لوفي نرجع بالذاكرة ورا شوي لمن تقاتل مع أرلونق في جزيرة نامي مدري وش إسمها

    طبعاً غرق لكن لمن خرجو راسو قدر يتنفس لكن ماقدر يحرك جسمه مررررررررة

    لكن في ذا الشابتر لوفي دخل يده في الموية لكن قدر يحركها هل هذا يعني إنه بإستخدام الهكي يستطيع تحريك بعض أعضاءه داخل الماء لكن بصعوبة بعبارة أخرى يعني هل هناك جزء معين من الجسم إذا دخل داخل الماء لا يستطيع تحريك جميع أعضاءه وإذا كان خارج الماء يستطيع تحريك بعض أعضاءه لكن بصعوبة برضو

    من المؤكد انه اذا غرق جزء واحد من جسمه فقط هذا الجزء من يضعف ولكن لو غرق الجسم كله فأنه يضعف ولا يمكنه الحراك ,,
    وايضاً احد المرات حدث نفس الشيء لكن لا اعلم ان كانت موجوده في المانجا او لا لكنني رأيتها في الانمي ,,
    في سفينه الجديده " سيني < اسمها ؟ " المهم يوسوب دخل حوض السمك ليصطاد الاخطبوطات"لا اعلم ما جمع اخطبوط الصحيح " الصغيره كما طلب سانجي وعندها هاجموه وسحبه لوفي بيده بصعوبه ,,
    مثل الذي حدث في الشابتر 603 ,,
    ايضاً عندما اخرج رأسه و تحطمت الصخره استطاع سحب جسده بصعوبه ,,
    لذلك لا اعتقد أن الهاكي يتدخل في هذا ,,

    تحياتي




  7. #891
    الصورة الرمزية J☠hnSILVER ذو الساق الواحده عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    البحر
    المشاركات
    138
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السادسة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZoRooo مشاهدة المشاركة
    الفاكهة لوجيا او براميسيا وطين بل وحل لان الوحل يمتص .. وفاكهة كاريبو امتصت مامر من خلالها هذا معناه ان الفاكهة امتصت الطلقة وبلعتها .. وهذي من خصاءص الوحل اللي يسحب الناس يوم يطيحون فيه >> يتفرج انمي كثير .. حبيت اوضحلكم هالنقطة بس ..
    ZoRooo ..

    ماقلته بالظبط مثل الإستنتاج اللي خطرلي .. الوحل مرعب مخيف ورعبه يكمن في إبتلاعه للأشياء وهو شيء من الطبيعه ..

    اللي جعلني أتأكد أكثر إنه الوحل أنظر لبطن كاريبو في اللقطه الثالثه المكتوب بجنب بطن كاريبو إلتصاق .. أنظروا حوالين القذيفه .. ماتلاحظون تموجات مثل التموجات يوم ترمي شي في وحل
    ..




    وأشكر أخي BLAK على رفعه للصوره



  8. #892
    الصورة الرمزية ~killer~ فيلسوف زماني عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    العمر
    25
    المشاركات
    790
    معدل تقييم المستوى
    358

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السادسة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Q مشاهدة المشاركة
    من المؤكد انه اذا غرق جزء واحد من جسمه فقط هذا الجزء من يضعف ولكن لو غرق الجسم كله فأنه يضعف ولا يمكنه الحراك ,,
    وايضاً احد المرات حدث نفس الشيء لكن لا اعلم ان كانت موجوده في المانجا او لا لكنني رأيتها في الانمي ,,
    في سفينه الجديده " سيني < اسمها ؟ " المهم يوسوب دخل حوض السمك ليصطاد الاخطبوطات"لا اعلم ما جمع اخطبوط الصحيح " الصغيره كما طلب سانجي وعندها هاجموه وسحبه لوفي بيده بصعوبه ,,
    مثل الذي حدث في الشابتر 603 ,,
    ايضاً عندما اخرج رأسه و تحطمت الصخره استطاع سحب جسده بصعوبه ,,
    لذلك لا اعتقد أن الهاكي يتدخل في هذا ,,

    تحياتي


    في أحداث قتاله مع آرلونق كان العجوز ممسكاً برأس لوفي بمعنى إذا كنت ماسك مطاط وسحبته من الجهتين وفجأة تركت سحبه من جهة سوف يرتد بسرعة إلى الجهة الأخرى هذا تفسير خروج لوفي من البحر هو لم يستطع التحكم بنفسه أبداً في الماء

    لكن الآن يستطيع إدخال يده ويستطيع التحكم بها

    أما الثانية ماأدري عنها يمكن في أحد الأفلام ماأذكرها



  9. #893
    الصورة الرمزية Clown Mask Cℓσωи ₪ мαsĸ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    في البيت :) ~
    المشاركات
    1,526
    معدل تقييم المستوى
    1658

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السادسة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghost مشاهدة المشاركة

    في أحداث قتاله مع آرلونق كان العجوز ممسكاً برأس لوفي بمعنى إذا كنت ماسك مطاط وسحبته من الجهتين وفجأة تركت سحبه من جهة سوف يرتد بسرعة إلى الجهة الأخرى هذا تفسير خروج لوفي من البحر هو لم يستطع التحكم بنفسه أبداً في الماء

    لكن الآن يستطيع إدخال يده ويستطيع التحكم بها

    أما الثانية ماأدري عنها يمكن في أحد الأفلام ماأذكرها
    المثال الثاني الذي ذكرته لم يكن في احداث فلم ,,
    ولو لاحظت في نفس الشابتر "603" كان هناك من يقول للوفي " تماسك يا لوفي ! " ,, انا فسرتها لأحتمالين ,,
    الأول ,, كان ممسك به احد افراد الطاقم ,,
    الثاني كان لوفي ممسكاً بشيء ما ,,

    عموما لا اعتقد انه الهاكي يتدخل في الأمر ,,
    تحياتي




  10. #894
    الصورة الرمزية AKAYNO SAN » أبـو مـارشـآل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    3,195
    معدل تقييم المستوى
    4298

    Wink رد: نقاش المانجا [النسخة السادسة]



    [ جَوستْ ] ..

    هلآْ بشْ يآلغآليْ .. ولآ وآللهْ مآزعلتْ لكنْ مآدخلتْ آلمنتدىْ
    غيرْ ألحينْ وموضوعْ آلنقآشْ توهْ تغيرْ ..

    وبالنسبهْ للزعلْ فأللهْ لآيجيبْ بيننـآ زعلْ يآلغآليْ
    واللهْ لآيحرمنآ منسْ .. [ قلْ آمينْ ] ..


    بآلنسبهْ لـ موضوعْ آلآخْ لوفيْ .. الذيْ مفآدهْ آلشخصيهْ آلخمآسيهْ
    أوْ آلخمسْ آلآشخآصْ آلذينْ يشبهونْ بعضهمْ .. هلْ همْ كوريبوْ نفسهْ ..!
    أمْ همْ افرآدْ آلطآقمْ ..!

    وهذيْ صَورةْ آلآخْ لوفيْ للتوضيحْ ..








    أولْ شَيْ يآلغآليْ تركيزكْ عشَرهْ علىْ عشرهْ ونقطهْ
    جَميلهْ لمْ أنتبهْ لهآ ..

    ثآنيـآ .. أنظرْ لهذهْ آلصَورهْ آلتيْ أقتصصتهآ منْ آلشَآبترْ 600 ولآحظْ
    هلْ آلخمآسيْ آلذيْ يظهرْ فيْ صورتكْ أعلآهْ شبيهْ لـ منْ يظهرْ فيْ
    صَورتيْ ..










    بآعتقآديْ أنْ هولآءْ آلخمسهْ ليسوْ [ كَوريبوْ ] لآنْ آلصَورهْ تحكمْ وآلعلآمهْ
    آلبآرزهْ هيْ آلقبعهْ آلتيْ يحملهآ كلْ وآحدْ منْ هولآءْ آلخمسهْ بآلآضآفهْ
    آلىْ آلآختلآفْ آلملآحظْ بوآسطهْ آلعينْ :p ..!

    لذلكْ أقولْ بآنهْ ليسْ [ كوريبوْ ] ولكنْ ربمآ يكونونْ أحدْ أفرآدْ
    طآقمهْ وهمْ منْ فصيلهْ معينهْ أوْ أن هذآ آلردآءْ هيْ علآمهْ
    تميزهمْ عنْ غيرهمْ منْ آلقرآصنهْ ..

    جآنـآ ..


    سُبحان الله وبحمده سُبحان الله العظيم ..

  11. #895
    الصورة الرمزية AKAYNO SAN » أبـو مـارشـآل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    3,195
    معدل تقييم المستوى
    4298

    Wink رد: نقاش المانجا [النسخة السادسة]



    يـأأخوآنْ لفتتْ نظريْ جَملهْ فيْ آلشآبترْ 603 وكآنتْ ذكورهْ فيْ تحليليْ
    لكنْ مأأحدْ ركزْ عليهآْ وممكنْ تَكونْ نقطهْ عآديهْ وأنـآ رآحْ تفكيريْ بعيدْ ..

    آلنقطهْ هيْ أنيْ أتوقعْ ظهورْ آلآدميرآلْ آلزعيمْ قريبـآ وفيْ آلشآبترينْ
    آلآثنينْ آلقآدمينْ .. وبنيتْ أحتمآليْ علىْ كلمةْ رجلْ آلمآرينْ آلرسميْ
    [ سينتومآروْ ] .. عندمآ أرسلْ تقريرهْ مشددآْ وصولهْ للمقرْ آلجديدْ
    بآلعآلمْ آلجديدْ ..

    مآأرآيكمْ ..!

    هلْ منْ آلممكنْ أننـآ نرىْ بآلشآبترْ آلقآدمْ آلآدميرآلْ آلزعيمْ يقولْ
    لقدْ عـآدْ آلخطرْ آلآكبرْ منْ جديدْ وآلمقصودْ هوْ [ لوفيْ ] ..

    بصرآحهْ أنتظرْ هآللقطهْ بـ فآرغْ آلصَبرْ ..



  12. #896
    الصورة الرمزية ~killer~ فيلسوف زماني عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    العمر
    25
    المشاركات
    790
    معدل تقييم المستوى
    358

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السادسة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ǍkąynǾ Ṧan مشاهدة المشاركة
    [ جَوستْ ] ..

    هلآْ بشْ يآلغآليْ .. ولآ وآللهْ مآزعلتْ لكنْ مآدخلتْ آلمنتدىْ
    غيرْ ألحينْ وموضوعْ آلنقآشْ توهْ تغيرْ ..

    وبالنسبهْ للزعلْ فأللهْ لآيجيبْ بيننـآ زعلْ يآلغآليْ
    واللهْ لآيحرمنآ منسْ .. [ قلْ آمينْ ] ..


    بآلنسبهْ لـ موضوعْ آلآخْ لوفيْ .. الذيْ مفآدهْ آلشخصيهْ آلخمآسيهْ
    أوْ آلخمسْ آلآشخآصْ آلذينْ يشبهونْ بعضهمْ .. هلْ همْ كوريبوْ نفسهْ ..!
    أمْ همْ افرآدْ آلطآقمْ ..!

    وهذيْ صَورةْ آلآخْ لوفيْ للتوضيحْ ..








    أولْ شَيْ يآلغآليْ تركيزكْ عشَرهْ علىْ عشرهْ ونقطهْ
    جَميلهْ لمْ أنتبهْ لهآ ..

    ثآنيـآ .. أنظرْ لهذهْ آلصَورهْ آلتيْ أقتصصتهآ منْ آلشَآبترْ 600 ولآحظْ
    هلْ آلخمآسيْ آلذيْ يظهرْ فيْ صورتكْ أعلآهْ شبيهْ لـ منْ يظهرْ فيْ
    صَورتيْ ..










    بآعتقآديْ أنْ هولآءْ آلخمسهْ ليسوْ [ كَوريبوْ ] لآنْ آلصَورهْ تحكمْ وآلعلآمهْ
    آلبآرزهْ هيْ آلقبعهْ آلتيْ يحملهآ كلْ وآحدْ منْ هولآءْ آلخمسهْ بآلآضآفهْ
    آلىْ آلآختلآفْ آلملآحظْ بوآسطهْ آلعينْ :p ..!

    لذلكْ أقولْ بآنهْ ليسْ [ كوريبوْ ] ولكنْ ربمآ يكونونْ أحدْ أفرآدْ
    طآقمهْ وهمْ منْ فصيلهْ معينهْ أوْ أن هذآ آلردآءْ هيْ علآمهْ
    تميزهمْ عنْ غيرهمْ منْ آلقرآصنهْ ..

    جآنـآ ..
    آمين:01s:


    بخصوص الشخصية الخماسية أنا طرحت موضوعها في الصفحة 40 في الرد 676 لكن الشباب سحبو سيفون علي


    طيب أودا ألحين لمن يعرض طاقم يخلي كذا واحد يتكمل مع الرئيس

    لكن في طاقم الأخوين مايتكلم غير كاريبو وكوريبو والبقية كأنهم دمى

    وش تفسيرك لذي النقطة مع العلم إنهم كلهم يمتلكون نفس القصة والشعرة إلي نازلة على قدام يعني يشبهون كوريبو حتى في جسمهم نفس جسمه:ذذ:



  13. #897
    الصورة الرمزية ~killer~ فيلسوف زماني عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    العمر
    25
    المشاركات
    790
    معدل تقييم المستوى
    358

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السادسة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ǍkąynǾ Ṧan مشاهدة المشاركة
    يـأأخوآنْ لفتتْ نظريْ جَملهْ فيْ آلشآبترْ 603 وكآنتْ ذكورهْ فيْ تحليليْ
    لكنْ مأأحدْ ركزْ عليهآْ وممكنْ تَكونْ نقطهْ عآديهْ وأنـآ رآحْ تفكيريْ بعيدْ ..

    آلنقطهْ هيْ أنيْ أتوقعْ ظهورْ آلآدميرآلْ آلزعيمْ قريبـآ وفيْ آلشآبترينْ
    آلآثنينْ آلقآدمينْ .. وبنيتْ أحتمآليْ علىْ كلمةْ رجلْ آلمآرينْ آلرسميْ
    [ سينتومآروْ ] .. عندمآ أرسلْ تقريرهْ مشددآْ وصولهْ للمقرْ آلجديدْ
    بآلعآلمْ آلجديدْ ..

    مآأرآيكمْ ..!

    هلْ منْ آلممكنْ أننـآ نرىْ بآلشآبترْ آلقآدمْ آلآدميرآلْ آلزعيمْ يقولْ
    لقدْ عـآدْ آلخطرْ آلآكبرْ منْ جديدْ وآلمقصودْ هوْ [ لوفيْ ] ..

    بصرآحهْ أنتظرْ هآللقطهْ بـ فآرغْ آلصَبرْ ..
    مستحيل تجي اللقطة ذي في الشابتر الجاي لأن الأخبار لن تصل في ساعة أو ساعتين

    لكن قد نراها في الشابتر الثاني يكون الخبر إنتشر في الجرايد وبدأ أودا بعرض صور العالم بعد سماع خبر عودة لوفي



  14. #898
    الصورة الرمزية ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ PiRaTe HuNtEr عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    الجْـرآنـد لآيْـنْ
    المشاركات
    828
    معدل تقييم المستوى
    354

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السادسة]



    جون سيلفر بالضبط هذا هو ماقصدته انا والله انت الوحيد اللي فهمتني ..


    وبالنسبة لكوريبو اتوقع انه مانسخ نفسه انما هم من طااقمه ..


    وبخصوص الادميرال الزعيم والله ممكن نرااه بالشابترين الجااية .. وبأحتمال كبير بعد



  15. #899
    الصورة الرمزية غريب المنتدى One Loffy عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    جزيرة الطاحونة
    المشاركات
    114
    معدل تقييم المستوى
    61

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السادسة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ǍkąynǾ Ṧan مشاهدة المشاركة
    يـأأخوآنْ لفتتْ نظريْ جَملهْ فيْ آلشآبترْ 603 وكآنتْ ذكورهْ فيْ تحليليْ
    لكنْ مأأحدْ ركزْ عليهآْ وممكنْ تَكونْ نقطهْ عآديهْ وأنـآ رآحْ تفكيريْ بعيدْ ..

    آلنقطهْ هيْ أنيْ أتوقعْ ظهورْ آلآدميرآلْ آلزعيمْ قريبـآ وفيْ آلشآبترينْ
    آلآثنينْ آلقآدمينْ .. وبنيتْ أحتمآليْ علىْ كلمةْ رجلْ آلمآرينْ آلرسميْ
    [ سينتومآروْ ] .. عندمآ أرسلْ تقريرهْ مشددآْ وصولهْ للمقرْ آلجديدْ
    بآلعآلمْ آلجديدْ ..

    مآأرآيكمْ ..!

    هلْ منْ آلممكنْ أننـآ نرىْ بآلشآبترْ آلقآدمْ آلآدميرآلْ آلزعيمْ يقولْ
    لقدْ عـآدْ آلخطرْ آلآكبرْ منْ جديدْ وآلمقصودْ هوْ [ لوفيْ ] ..

    بصرآحهْ أنتظرْ هآللقطهْ بـ فآرغْ آلصَبرْ ..

    لا لا موش ممكن كدا !!!

    أودا راح يكوينا عشرة شابترات على الأقل ، حتى الآن خمسة شابترات منذ حين الموعد و بالكاد رأيناهم أجمعين و بالكاد أيضاً رأينا تلميحاً عن قوتهم ، فهل مثل هذا سيرينا سراً كبيراً " الأدميرال الزعيم " و الذي طبعاً راح يكون حسب توقعي على طول ون بيس إلى النهاية ...



  16. #900
    الصورة الرمزية غريب المنتدى One Loffy عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    جزيرة الطاحونة
    المشاركات
    114
    معدل تقييم المستوى
    61

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة السادسة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daz bonz مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم هذا اول مره اشاركـ في نقاش المانجا

    اقول اخوي سايو

    ليس لديه فكاهة الاستنساخ لأنها موجوده لدا

    مستر 2 بون كلاي

    ولايوجد فاكهه متكرره

    بالنسبة لفاكهة مستر توو بون كلاي ، هي استنساخ من يلمسه ، صورةو صوتا و جسداً ،، لكن مقصد الإخوان فاكهة تجعل منك عدة أشخاص أو نسخ كربونية منك ،، لكن كما وضح الأخ أكاينو ، فإنهم ليسوا يشبهون الأخ الآخر ، لكن مجرد لبس !!



  17. #901
    الصورة الرمزية AKAYNO SAN » أبـو مـارشـآل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    3,195
    معدل تقييم المستوى
    4298

    Wink رد: نقاش المانجا [النسخة السادسة]



    بآلنسبهْ ليْ فآنـآ قصدتْ هويةْ آلآدميرآلْ آلزعيمْ يآعزيزيْ [ جوستْ ] ولمْ
    أقصدْ خبرْ رجوعْ طآقمْ قبعةْ آلقشْ وتبيآنهْ فيْ آلنيوزْ بيبرْ ..

    وبآلنسبهْ للخَبرْ فأكيدْ أنهْ وصلْ يآلغآليْ خصوصآ منْ تشديدْ لـ [ سينتومآروْ ] آلذيْ
    منْ آلمحتملْ أنْ كلآمهْ مسموعْ لآنيْ أحتملْ رتبةْ عآليهْ لهذآ آلبدينْ ..

    وبآلنسبهْ للآخْ غريبْ آلمنتدىْ ..

    فـ كلآمكْ صحيحْ بخصوصْ طريقةْ [ أودآ ] فيْ آلسردْ .. ولكنيْ أخآلفكْ فيْ نقطةْ
    أنْ هويةْ آلآدميرآلْ آلزعيمْ هيْ أحدْ آلآسرآرْ آلتيْ لوْ أبيحتْ فآنْ ونْ بيسْ
    سيصلْ للنهآئيهْ :p ..

    علىْ آلعكسْ تمآمآ .. حتىْ لوْ كشفتْ هويتهْ فآلآمرْ عآديْ جدآ ولآ أعتقدْ
    أنهْ سيوثرْ مستقبلآ فيْ سردْ آلفصَولْ ..

    موفقينْ .~



صفحة 53 من 120 الأولىالأولى ... 343515253545563103 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.