النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: :.. Shanks SIG

  1. #1
    الصورة الرمزية Mr.Pop
    Mr.Pop غير متواجد حالياً σиє ριє¢є عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    192
    معدل تقييم المستوى
    63

    افتراضي :.. Shanks SIG







    عملت تصميم بسيط عن شانكس
    ان شاء الله ينال اعجابكم ^^




    لينك آخر للتصميم





    Just Bk 4 One Piece

  2. #2
    الصورة الرمزية بوب لابس ثوب ~{~Nicko RoBiNe~}~ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    في قلب نيكو روبين
    المشاركات
    264
    معدل تقييم المستوى
    83

    افتراضي



    أهلا مسطرد <<خخخخ

    تصاميمك كالعادة مستوى واحد (امدحك) لكن وقوفك على هذا المستوى مشكلة كبيرة .
    يقول المثل ( يا طخو يا أكسر مخو) يعني انت خلفياتك جميلة لكن يا فاقعة أحيانا أو داكنة أحيانا .

    بالنسبة لهذا الرندر في رأيي أنك لو فتحت الخلفية قليلا لكانت ستناسب شانكس .

    طيب بالنسبة للتنسيق سأصرخ بكل قوة متى ستتطور ؟

    هذا 3 أو 4 تصميم لك والتسيق هو نفسه لم يتغير

    هذا ما لدي وأرجوا أني أرى التطورات بالتصميم القادم ^^




    Sooooooooooooooooooon I"ll Be back

  3. #3
    الصورة الرمزية شانكس ×:. ملك العالم الجديد .:× عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    203
    معدل تقييم المستوى
    35

    افتراضي



    تصميم رااائع ... ~
    كل شئ فيه تمام من تأثيرات و كتابة و إيطار وووو إلخ ...~
    10/10 واصل إلى الأمام .. ~
    ترا ما أجامل لأنه لـ شانكس ... بل لأنه صراحة في قمة الرووعة ... ~


    التوقيع:
    جـ ـا ري الـ ـعـ ـمـ ـل عـ ـلـ ـيـ ـه

  4. #4
    الصورة الرمزية ROYAL PRO Design is my life عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    K.S.A
    العمر
    25
    المشاركات
    286
    معدل تقييم المستوى
    70

    افتراضي



    [align=center]
    التصميم حلو بس تحتاج تدرب وتتعلم اكثر

    ولزم ترعس الخطوط والتاثيرات المناسبه للصوره ^_^

    لزم تحول تغير وتبتكر حركات في تصميمك

    وشكرا لك .. في امان الله ~
    [/align]



  5. #5
    الصورة الرمزية luffy-2010 ~.. لــــفــــلــــف ..~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    130
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي



    مشكوووور على التصميم ..

    واعطيك 7 \ 10 ..



  6. #6
    الصورة الرمزية ● Ẕ O Я O ● True Blood عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    New World
    العمر
    23
    المشاركات
    127
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي



    هلا خيو بوب

    ما شاء الله تصميم روعة

    وماعندي اي انتقاد

    في أمان الله



  7. #7
    الصورة الرمزية MaxMido قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    تصميم رائع




  8. #8
    ... عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    578
    معدل تقييم المستوى
    41

    افتراضي



    [align=center]
    التصميم في قمه روووعه .... ولو ان الالوان شوي غامقه
    انت مبدع يا مستر بوب والى الاماام خيوو ^_^
    في انتظااار جديدك
    [/align]



المواضيع المتشابهه

  1. shanks
    بواسطة higerashi في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-06-2010, 06:35 PM
  2. shanks..~
    بواسطة Abu Ras في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-04-2010, 02:05 AM
  3. رسم shanks ... بالرسـام
    بواسطة سوكي كنج في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 05-10-2009, 10:57 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.