صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 18 إلى 25 من 25
  1. #18
    الصورة الرمزية ~..Piña Colada كنتُ هنـَآ..! عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    وداعاً~
    المشاركات
    558
    معدل تقييم المستوى
    178

    افتراضي رد: ƸӁƷ مسابقة التلوين ∥ المرحلة ما قبل الأخيرة ∥ مهم ^^ ƸӁƷ



    قناصه نلون خربوطي ؟؟
    ولا لا ..
    اذا كان لا تكفين عطيني صوره لهم


    حَللونِي..وَدَاعاً
    سأوَدعِكمْ للمَرّة الأخيرة..

    ~..Piña Colada/تسجيل الخروج~

  2. #19
    الصورة الرمزية Qanasa ~ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    ~
    المشاركات
    404
    معدل تقييم المستوى
    251

    افتراضي رد: ƸӁƷ مسابقة التلوين ∥ المرحلة ما قبل الأخيرة ∥ مهم ^^ ƸӁƷ



    بوا ما فهمتك ^^"؟!

    وش خربوطي؟ ~



  3. #20
    الصورة الرمزية Miss Ace Yunho - Changmin مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,036
    معدل تقييم المستوى
    690

    افتراضي رد: ƸӁƷ مسابقة التلوين ∥ المرحلة ما قبل الأخيرة ∥ مهم ^^ ƸӁƷ



    قصد بوا xdd
    تكون الالوان من عندها ولا لازم التلوين نفس الجولات اللي راحت يعني نفس الانمي






    !TVXQ

  4. #21
    الصورة الرمزية Senyorina Erie يآ لبى قلبك .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    في مكآن إسمهُ .. قلبي ..
    المشاركات
    15
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ƸӁƷ مسابقة التلوين ∥ المرحلة ما قبل الأخيرة ∥ مهم ^^ ƸӁƷ



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qanasa مشاهدة المشاركة
    بوا ما فهمتك ^^"؟!

    وش خربوطي؟ ~
    خخ قنووص قلبو ،،
    هي قصدها عشوائي ،،
    طيب أنا أقول لازم تكتبين إسم الشخصيه ،،
    علشان اللي يبغى يلون صوره طبق الأصل ،،
    هذا رأيي ،،
    إنتي إيش رايك ؟؟


    ... يقول المثل ...
    ...{ تأتيـ الريآحـ بمآ لـآ تشتهيـ السفنـ } ...
    ... Senyorina Erie ...

  5. #22
    الصورة الرمزية Qanasa ~ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    ~
    المشاركات
    404
    معدل تقييم المستوى
    251

    افتراضي رد: ƸӁƷ مسابقة التلوين ∥ المرحلة ما قبل الأخيرة ∥ مهم ^^ ƸӁƷ



    ^

    لا لا الألوان من نفسها!

    مو أنا وضحت هذا بالشروط ..

    راجعي آخر الشروط ^_~



  6. #23
    الصورة الرمزية zoory Xme عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    157
    معدل تقييم المستوى
    59

    Talking رد: ƸӁƷ مسابقة التلوين ∥ المرحلة ما قبل الأخيرة ∥ مهم ^^ ƸӁƷ



    انا انجن:ذذ::ذذ: اذا همسسسسسسسسسسس احد بكلمة تلوين او رسم او فوتوشوب ان شاء اشارك اذا في وقت تمنياتي للجميع الفوز>_<







  7. #24
    الصورة الرمزية اوكاشيرا الكبيتانو سابقا ... عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الدوحه
    المشاركات
    1,169
    معدل تقييم المستوى
    366

    افتراضي رد: ƸӁƷ مسابقة التلوين ∥ المرحلة ما قبل الأخيرة ∥ مهم ^^ ƸӁƷ



    مسابقة جميلة لكن للاسف ماعندي خبرة في هذة الامور

    تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي



  8. #25
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    كم منزلٍ فى الأرض يألفه الفتى وحنينه أبداً لأولِ منزلِ
    المشاركات
    36
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ƸӁƷ مسابقة التلوين ∥ المرحلة ما قبل الأخيرة ∥ مهم ^^ ƸӁƷ



    بالتـوفيق للجمــيع



صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. ☂ الجولة الأولى ~ من المرحلة الثانية ~ مسابقة التلوين ☂
    بواسطة Qanasa في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 25-08-2010, 02:23 PM
  2. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 07-08-2010, 03:17 AM
  3. ♫ الجولة الخامسة ~ من المرحلة الأولى ~ من مسابقة التلوين ♫
    بواسطة Qanasa في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 05-08-2010, 05:45 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.