صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 18 إلى 34 من 53
  1. #18
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2017
    المشاركات
    1,045
    معدل تقييم المستوى
    201

    افتراضي رد: نقاش فصل 922 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kata Sama مشاهدة المشاركة
    تعابير كايدو توضح لك انه ما تأثر واجد

    اتمنى لاو يسحب لوفي من المواجهة حاليا بدون ما يلاحظ كايدو " بحكم أنه في حالة سكر "

    شوتين ماري واضح انه من الثلاثة اللي يستهدفهم كنمون , انهبل يوم شاف كايدو يحرق قلعة اودين .. !
    وانضمامه للتحالف شيء ممتاز , واحد قاتل جاك بكفاءة ممكن يستلم لك احد الكوارث ؛)

    هذه المواجهه ليست لتلميع لكايدو بل هي من اجل التلميع للوفي لوفي هو من سيحظي بتلميع في هذا الارك لكي يجد المتابعين ان اسقاط لوفي لكايدو
    منطقي بحيث يأتي الامر علي دفعات وبداية الامر كانت منذ ان هزم لوفي كاتاكوري
    سابقا كان يتم التلميع للخصوم علي حساب لوفي لان انتصار لوفي عليهم بالاخير لن يكون غير منطقي كثيرا
    لكن الان من يتوقع ان يجد لوفي صعوبه بالغه جدا فهو مخطئ سيجد صعوبه لكنها مثل صعوبات سابقه لان لوفي ارتقي بقوته كثيرا

    علي العموم لما لوفي يفعل شئ رائع امام كايدو في باكورا الجميع سيقتنع به حتي شوتين مارو وسوف يسمع الجميع بمافعله لوفي وانه واجه التنين
    وبتالي سيتجمع الكل حوله ويسيرون ضمن خطة كينمون وسيأتي الساموراي الاقوياء بعد ان ينتشر الخبر
    اما من يتوقع ان يهزم لوفي ويجلد ويسجن هو مخطئ تماما من وجهة نظري واودا بعد اسبوع سيبين مستوي لوفي وهل يملك فرصه لاسقاط اليونكو ام ان ذلك غير صحيح كل شئ يعتمد علي الفصل القادم


    التعديل الأخير تم بواسطة قبعة القش الملكيه ; 27-10-2018 الساعة 04:07 PM

  2. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو قبعة القش الملكيه على المشاركة المفيدة:


  3. #19
    الصورة الرمزية القارحي R.M.K عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    حلبة العالم للملاكمة
    العمر
    23
    المشاركات
    71
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي رد: نقاش فصل 922 من ون بيس



    الشبكة ستغادر



  4. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو القارحي على المشاركة المفيدة:


  5. #20
    الصورة الرمزية MOAFA 「المعافى モアファー」 عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    582
    معدل تقييم المستوى
    520

    افتراضي رد: نقاش فصل 922 من ون بيس



    الجيد في ضرب كايدو وهو سكران أن التحالف سيعرف أن خطة الهجوم أثناء ثمالة طاقم كايدو بعد الحفل غير ناجحة

    سنشاهد كايدو لايتأثر بالهجوم وهو سكران
    وسابقا في آرك ويسكي بيك لما ثمل الطاقم وبقي زورو صاحي وقضى على الباروك ووركس




  6. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو MOAFA على المشاركة المفيدة:


  7. #21
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2017
    المشاركات
    1,045
    معدل تقييم المستوى
    201

    افتراضي رد: نقاش فصل 922 من ون بيس



    اودا ان جعل لوفي يهزم عموما فهو وكأنه يقوم بدفن التحالف والقضاء عليه نهائيا وعلي هذا كينمون سينتحر اما لو قام بما يرغب به البعض كأن يظهر لوفي وكأنه حشره وبعدها يزج بسجن فهذا معناه ان ينظم شوتين مارو لكايدو وانتهت اسطورة انقاذ وانو

    اظهار لوفي حاليا بمستوي يبعث بانطباع جيد لدي شوتين مارو واهل باكورا هو سيكون افضل شئ يجعل من التحالف يكبر بسرعه ويحصلون علي تحالف وانضمام ساموراي اقوياء كامثال الشوتين مارو وصاحبيه واخرون ويصنع امل للجميع
    لكن ايضا هو سيحافظ علي قيمة كايدو حتي قتال اونيغاشيما هذا هو اودا عليه ان يبرع في حبكه تظمن هذا وهذا

    لوفي حتما الان يملك قوه يمكنه بها قتال ادميرال
    بعد ان تجاوز كاتاكوري حسن مستوي قوته اجمالا
    لذلك بهذا المستوي الذي وصل له لوفي يمكن لاودا ان يوفق في عمل شئ يخدم الطرفين
    بعد ذلك لوفي عليه بقوه جديده لمعركة اونيغا شيما
    لدي تصور لقوه كبيره ستكون من نصيب لوفي في ارك وانو يعني بقدر الصعوبات الكبيره هناك قوه كبيره تعوض علي لوفي واكبر تعويض هو عندما يأخذ مكان كايدو كيونكو جديد ويسمع العالم بذلك ايم خاصة هههه



  8. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو قبعة القش الملكيه على المشاركة المفيدة:


  9. #22
    الصورة الرمزية MOAFA 「المعافى モアファー」 عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    582
    معدل تقييم المستوى
    520

    افتراضي رد: نقاش فصل 922 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبعة القش الملكيه مشاهدة المشاركة
    اودا ان جعل لوفي يهزم عموما فهو وكأنه يقوم بدفن التحالف والقضاء عليه نهائيا وعلي هذا كينمون سينتحر اما لو قام بما يرغب به البعض كأن يظهر لوفي وكأنه حشره وبعدها يزج بسجن فهذا معناه ان ينظم شوتين مارو لكايدو وانتهت اسطورة انقاذ وانو

    اظهار لوفي حاليا بمستوي يبعث بانطباع جيد لدي شوتين مارو واهل باكورا هو سيكون افضل شئ يجعل من التحالف يكبر بسرعه ويحصلون علي تحالف وانضمام ساموراي اقوياء كامثال الشوتين مارو وصاحبيه واخرون ويصنع امل للجميع
    لكن ايضا هو سيحافظ علي قيمة كايدو حتي قتال اونيغاشيما هذا هو اودا عليه ان يبرع في حبكه تظمن هذا وهذا

    لوفي حتما الان يملك قوه يمكنه بها قتال ادميرال
    بعد ان تجاوز كاتاكوري حسن مستوي قوته اجمالا
    لذلك بهذا المستوي الذي وصل له لوفي يمكن لاودا ان يوفق في عمل شئ يخدم الطرفين
    بعد ذلك لوفي عليه بقوه جديده لمعركة اونيغا شيما
    لدي تصور لقوه كبيره ستكون من نصيب لوفي في ارك وانو يعني بقدر الصعوبات الكبيره هناك قوه كبيره تعوض علي لوفي واكبر تعويض هو عندما يأخذ مكان كايدو كيونكو جديد ويسمع العالم بذلك ايم خاصة هههه
    مازلت تبالغ في قوة لوفي
    لوفي بقوته الحالية لن يسقط كايدو ولابد من خصم قبله ليرفع مستواه
    ومن ثم قتال كايدو بالتعاون مع التحالف



  10. 2 عضو قام بشكر العضو MOAFA على المشاركة المفيدة:


  11. #23
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2017
    المشاركات
    1,045
    معدل تقييم المستوى
    201

    افتراضي رد: نقاش فصل 922 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOAFA مشاهدة المشاركة
    مازلت تبالغ في قوة لوفي
    لوفي بقوته الحالية لن يسقط كايدو ولابد من خصم قبله ليرفع مستواه
    ومن ثم قتال كايدو بالتعاون مع التحالف

    ان كنت تعتبرني ابالغ في قوة لوفي بوصفي هذا فهذا لاشئ مقارنتنا بمبالغتكم في التقليل من شأن لوفي الي حد لايطاق و اصبح غير معقول مع انه الشخصيه الاولي وهو من يقوم بهزيمة العدو الاقوي في كل ارك وكأن بينكم وبينه ثأر الامر لم يقتصر علي كايدو حتي نتقبل منكم هذا
    انتم تفعلون هذا في اي ارك و مع اي عدو يواجه لوفي
    لذلك لم يعد كلامكم في هذه النقاط يعنينا وكأننا لم نسمعه ولم نقراءه

    لكن كلامي واقعي جدا لوفي الان بما أظهر يمكنه قتال ادميرال والااعتقد ان ادميرال سيجلد ويسجن
    ايضا ظهور لوفي بصوره مناسبه ذلك ضروري لنجاح التحالف فهو عندها سيعتبر قائد بعيون شوتين مارو وبمسامع بقية الساموراي الاقوياء الذين يبحث عنهم كينمون والذين لايعلم بهم وسيظهرون لوحدهم بعد سماع
    كلام رائع عن ظهور شخص يمكنه هزيمة كايدو التنين
    ايضا لم اقل لوفي سيهزم كايدو بقوته التي اظهرها حتي الان بل قلت هو فقط سيعطي انطباع جيد عن كونه سيصنع امل لوانو في كونه الشخص الذي سيتمكن من كايدو عند الليلة الموعوده
    طبعا لوفي سيحتاج لمزيد من القوه وهناك اختيارات كثيره والبركه في العم رايلي ودماء الدي



  12. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو قبعة القش الملكيه على المشاركة المفيدة:


  13. #24
    الصورة الرمزية MOAFA 「المعافى モアファー」 عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    582
    معدل تقييم المستوى
    520

    افتراضي رد: نقاش فصل 922 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبعة القش الملكيه مشاهدة المشاركة
    ان كنت تعتبرني ابالغ في قوة لوفي بوصفي هذا فهذا لاشئ مقارنتنا بمبالغتكم في التقليل من شأن لوفي الي حد لايطاق و اصبح غير معقول مع انه الشخصيه الاولي وهو من يقوم بهزيمة العدو الاقوي في كل ارك وكأن بينكم وبينه ثأر الامر لم يقتصر علي كايدو حتي نتقبل منكم هذا
    انتم تفعلون هذا في اي ارك و مع اي عدو يواجه لوفي
    لذلك لم يعد كلامكم في هذه النقاط يعنينا وكأننا لم نسمعه ولم نقراءه

    لكن كلامي واقعي جدا لوفي الان بما أظهر يمكنه قتال ادميرال والااعتقد ان ادميرال سيجلد ويسجن
    ايضا ظهور لوفي بصوره مناسبه ذلك ضروري لنجاح التحالف فهو عندها سيعتبر قائد بعيون شوتين مارو وبمسامع بقية الساموراي الاقوياء الذين يبحث عنهم كينمون والذين لايعلم بهم وسيظهرون لوحدهم بعد سماع
    كلام رائع عن ظهور شخص يمكنه هزيمة كايدو التنين
    ايضا لم اقل لوفي سيهزم كايدو بقوته التي اظهرها حتي الان بل قلت هو فقط سيعطي انطباع جيد عن كونه سيصنع امل لوانو في كونه الشخص الذي سيتمكن من كايدو عند الليلة الموعوده
    طبعا لوفي سيحتاج لمزيد من القوه وهناك اختيارات كثيره والبركه في العم رايلي ودماء الدي
    لوفي في كل آرك لابد يقاتل 2 على الأقل أعلى منه مستوى أحدهم أقوى شخصية

    حاليا مستواه أقل من يونكو وأدميرال

    كايدو سيقسط ولكن ليس قتال شخص ضد شخص
    سيتكالب عليه أكثر من شخص قبل سقوطة

    اليونكو الذي سيسقطه لوفي بمفرده البق مام
    ثم سيسقط اللحية السوداء إذا أصبحت قوة الطاقم بقوة لوفي حاليا

    كايدو لن يتأثر بضربة لوفي وسيختفي لوفي وسيحس بالفرق بينهم وسيطور نفسه بعد قتال مع احد الذين يبحثون عنه

    القائد الذي سيقود الساموراي هو زورو وهو الذي قال أنه سيوحد ساموراي وانو قبل انفصاله عن لوفي
    وزورو من سيغير رأي شوتن مارو بعد إثبات قوته وهزيمة لأحد القادةالأقوياء قبل قتال الكنق



  14. 3 عضو قام بشكر العضو MOAFA على المشاركة المفيدة:


  15. #25
    الصورة الرمزية Ţћє Ṗяıисε قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    1,146
    معدل تقييم المستوى
    500

    افتراضي رد: نقاش فصل 922 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOAFA مشاهدة المشاركة
    لوفي في كل آرك لابد يقاتل 2 على الأقل أعلى منه مستوى أحدهم أقوى شخصية

    حاليا مستواه أقل من يونكو وأدميرال

    كايدو سيقسط ولكن ليس قتال شخص ضد شخص
    سيتكالب عليه أكثر من شخص قبل سقوطة

    اليونكو الذي سيسقطه لوفي بمفرده البق مام
    ثم سيسقط اللحية السوداء إذا أصبحت قوة الطاقم بقوة لوفي حاليا

    كايدو لن يتأثر بضربة لوفي وسيختفي لوفي وسيحس بالفرق بينهم وسيطور نفسه بعد قتال مع احد الذين يبحثون عنه

    القائد الذي سيقود الساموراي هو زورو وهو الذي قال أنه سيوحد ساموراي وانو قبل انفصاله عن لوفي
    وزورو من سيغير رأي شوتن مارو بعد إثبات قوته وهزيمة لأحد القادةالأقوياء قبل قتال الكنق
    اتفق معك في كل كلامك ما عدا نقطة زورو

    زورو يبدو لي ولا انه يفكر بذلك ولا حتى يبادر بأي تصرف
    و كلامه الي قاله للوفي قبل افتراقهم في زوو كان مجرد مبالغه

    كفاية ان لوفي ذهب و رجع لوانو و التغيير الوحيد الذي قام به زورو هو جعل نفسه مشتبه و محط انظار

    دون فعل اي شيء يذكر يصب في مصلحة وانو او التحالف

    اجل زورو ظهر بشكل رائع و هو يقسم المبنى و القاضي بسكين صغير
    لكن لا شيء من هذا مفيد للتحالف ووانو


    و لوفي لم يمضي على قدومه لوانو سوى ساعات قليله الا انه احدث حركة و بدأ بكسب موالاة القرويين و قريبا على ما يبدو سيكسب انضمام شنتمارو


    عالعموم اتفق معك ان زورو سيكون له ادوار كبيرة
    لكن كسب الحلفاء و الخ اختصاص لوفي


    التعديل الأخير تم بواسطة Ţћє Ṗяıисε ; 28-10-2018 الساعة 03:06 AM

  16. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Ţћє Ṗяıисε على المشاركة المفيدة:


  17. #26
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2017
    المشاركات
    1,045
    معدل تقييم المستوى
    201

    افتراضي رد: نقاش فصل 922 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOAFA مشاهدة المشاركة
    لوفي في كل آرك لابد يقاتل 2 على الأقل أعلى منه مستوى أحدهم أقوى شخصية

    حاليا مستواه أقل من يونكو وأدميرال

    كايدو سيقسط ولكن ليس قتال شخص ضد شخص
    سيتكالب عليه أكثر من شخص قبل سقوطة

    اليونكو الذي سيسقطه لوفي بمفرده البق مام
    ثم سيسقط اللحية السوداء إذا أصبحت قوة الطاقم بقوة لوفي حاليا

    كايدو لن يتأثر بضربة لوفي وسيختفي لوفي وسيحس بالفرق بينهم وسيطور نفسه بعد قتال مع احد الذين يبحثون عنه

    القائد الذي سيقود الساموراي هو زورو وهو الذي قال أنه سيوحد ساموراي وانو قبل انفصاله عن لوفي
    وزورو من سيغير رأي شوتن مارو بعد إثبات قوته وهزيمة لأحد القادةالأقوياء قبل قتال الكنق

    هل فهمت ردي جيدا قلت لك لوفي في باكورا سيصنع انطباع جيد يجعل الشوتين مارو يري فيه القائد اما من يسمع به وبمافعل سيجعلهم يقتنعون به ويتلهفون للانضمام اليه وهذا لن يحدث سوي بظهور لوفي بشكل قوي ويبعث علي الاعتماد عليه لانقاذ وانو
    اما لوحدث العكس هزم وبسهوله ويسجن ..الخ فهذا سيقضي علي اي امل بل اول الخسائر ستكون انضمام الشوتين مارو لكايدو بعد ان يري ماترغب انت برؤيته

    الكوارث ليسوا ندا للوفي فكما قلت لك لوفي الان وبقوته التي ظهرت حتي الان يمكنه قتال ادميرال
    مع اني اعلم ان لديه المزيد وفي وانو سيظهر هذا المزيد
    لم يتبقي الكثير

    لوفي هو من سيهزم كايدو وان لم يتواجد لوفي لن يسقط
    كايدو بعكس لو غابت اي شخصيه اخري فهي لن تؤثر

    صحيح لوفي سيعاني كثيرا ولكنه سينتصر اما ضد البيغ مام لوفي وقتها لن يعاني وسيكون اقل صعوبه



  18. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو قبعة القش الملكيه على المشاركة المفيدة:


  19. #27
    الصورة الرمزية Ţћє Ṗяıисε قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    1,146
    معدل تقييم المستوى
    500

    افتراضي رد: نقاش فصل 922 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبعة القش الملكيه مشاهدة المشاركة
    هل فهمت ردي جيدا قلت لك لوفي في باكورا سيصنع انطباع جيد يجعل الشوتين مارو يري فيه القائد اما من يسمع به وبمافعل سيجعلهم يقتنعون به ويتلهفون للانضمام اليه وهذا لن يحدث سوي بظهور لوفي بشكل قوي ويبعث علي الاعتماد عليه لانقاذ وانو
    اما لوحدث العكس هزم وبسهوله ويسجن ..الخ فهذا سيقضي علي اي امل بل اول الخسائر ستكون انضمام الشوتين مارو لكايدو بعد ان يري ماترغب انت برؤيته

    الكوارث ليسوا ندا للوفي فكما قلت لك لوفي الان وبقوته التي ظهرت حتي الان يمكنه قتال ادميرال
    مع اني اعلم ان لديه المزيد وفي وانو سيظهر هذا المزيد
    لم يتبقي الكثير

    لوفي هو من سيهزم كايدو وان لم يتواجد لوفي لن يسقط
    كايدو بعكس لو غابت اي شخصيه اخري فهي لن تؤثر

    صحيح لوفي سيعاني كثيرا ولكنه سينتصر اما ضد البيغ مام لوفي وقتها لن يعاني وسيكون اقل صعوبه

    اذا لم يكن هناك قوة كافية فلن يسقط كايدو سواء بتواجد لوفي او دونه
    اودا سيجعل لوفي يتطور ليصبح قادر على مجاراة كايدو ولو قليلا
    اضافة للمساعدات و بهذا سينجح بهزيمة كايدو

    بالطبع اليد العليا و الفضل الاكبر سيكون للوفي لكن بالتأكيد سيالقى مساعدات ليست بالقليلة و هذا شيء لا خلاف عليه

    بخصوص كلامي في السطر الاول ان سواء بتواجد لوفي او دونه لن يسقط كايدو الا بوجود قوة كافية

    فشاهدنا ذلك مع البيق موم

    لوفي لم يكن يملك ولو 10% من الفرصة امامها فقام اودا و لأزل مرة بجعل لوفي ينتهي من ارك دون اسقاط العدو الرئيسي فيه
    بل و فوقها جعله يهرب تاركا بعض رفاقه في وجه الخطر

    فهذه سابقة فالمانجا لم يقم فيها اودا الا لان لوفي لم يكن بالقوة الكافية لهزيمة يونكو


    لكن بالاحداث في وانو الان و بالنظر للتحالفات المتواجده فيستطيع فعلها بطريقة و اخرى مع بعض التسليك بالطبع


    قتال كاتا و هو مجرد نائب لم يخلو من التسليك و الحظ
    فكيف باقوى مخلوق؟



  20. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Ţћє Ṗяıисε على المشاركة المفيدة:


  21. #28
    الصورة الرمزية Red~Nose قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2017
    المشاركات
    53
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي رد: نقاش فصل 922 من ون بيس



    لوفي يسقط كايدو ..

    أحلام الناس ... لاتنتهي ...



  22. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Red~Nose على المشاركة المفيدة:


  23. #29
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2017
    المشاركات
    1,045
    معدل تقييم المستوى
    201

    افتراضي رد: نقاش فصل 922 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إ¢ر›ر” ل¹–رڈؤ±ذ¸رپخµ مشاهدة المشاركة
    اذا لم يكن هناك قوة كافية فلن يسقط كايدو سواء بتواجد لوفي او دونه
    اودا سيجعل لوفي يتطور ليصبح قادر على مجاراة كايدو ولو قليلا
    اضافة للمساعدات و بهذا سينجح بهزيمة كايدو

    بالطبع اليد العليا و الفضل الاكبر سيكون للوفي لكن بالتأكيد سيالقى مساعدات ليست بالقليلة و هذا شيء لا خلاف عليه

    بخصوص كلامي في السطر الاول ان سواء بتواجد لوفي او دونه لن يسقط كايدو الا بوجود قوة كافية

    فشاهدنا ذلك مع البيق موم

    لوفي لم يكن يملك ولو 10% من الفرصة امامها فقام اودا و لأزل مرة بجعل لوفي ينتهي من ارك دون اسقاط العدو الرئيسي فيه
    بل و فوقها جعله يهرب تاركا بعض رفاقه في وجه الخطر

    فهذه سابقة فالمانجا لم يقم فيها اودا الا لان لوفي لم يكن بالقوة الكافية لهزيمة يونكو


    لكن بالاحداث في وانو الان و بالنظر للتحالفات المتواجده فيستطيع فعلها بطريقة و اخرى مع بعض التسليك بالطبع


    قتال كاتا و هو مجرد نائب لم يخلو من التسليك و الحظ
    فكيف باقوى مخلوق؟
    هذا يسمي تكرار للكلام قلنا ان لوفي بما ظهر له حتي الان من قوه هو لايستطيع هزيمة كايدو
    ولكن بما اننا نتابع ون بيس ونعلم اسلوب اودا وهو اصلا يلمح بشكل واضح لقوي لوفي التي ستظهر نحن علي اساسها نقول لوفي سيهزم كايدو
    اما المساعدات كل واحد يراه بمايناسبه ولكن اودا رد عليكم فيما تعلق بدوفلامينجو وغيره واسكتكم تماما

    الزبده لوفي سيصبح يونكو بعد وانو وهذا يتطلب منه ان يهزم كايدو بقوه لاتقل عن قوة اليونكو

    وكما قلت لك ان لم يكن لوفي موجود كايدو لن يهزم لان عدم وجود لوفي معناه ان القوه غير موجوده
    القوه توجد بوجود لوفي ولو اجتمع جميع الحلفاء لن يستطيعوا اسقاط كايدو
    لوفي هو الذي سيهزم كايدو بفضل قوته وستكون قوه كبيره لاتنتظر ان لوفي سيكتفي بالمحرك الرابع فيه اعلي من ذلك بكثير وسنتين مع رايلي عملوا اساس
    يكفي لاسقاط يونكو

    التسليك كان لكاتا وليس للوفي وقت لوفي يهزم كايدو ستتاكد ان كاتا حضي بتسليك لم يكن يحلم به



  24. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو قبعة القش الملكيه على المشاركة المفيدة:


  25. #30
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2017
    المشاركات
    1,045
    معدل تقييم المستوى
    201

    افتراضي رد: نقاش فصل 922 من ون بيس



    لولا الاحلام لما كانت هناك نجاحات

    الاحلام ستصبح حقيقه قريبا وقتها علي اي شخص
    من امثالكم ان يبلع كلماته لنفسه ولايصرعنا بها



  26. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو قبعة القش الملكيه على المشاركة المفيدة:


  27. #31
    الصورة الرمزية Ţћє Ṗяıисε قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    1,146
    معدل تقييم المستوى
    500

    افتراضي رد: نقاش فصل 922 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبعة القش الملكيه مشاهدة المشاركة
    هذا يسمي تكرار للكلام قلنا ان لوفي بما ظهر له حتي الان من قوه هو لايستطيع هزيمة كايدو
    ولكن بما اننا نتابع ون بيس ونعلم اسلوب اودا وهو اصلا يلمح بشكل واضح لقوي لوفي التي ستظهر نحن علي اساسها نقول لوفي سيهزم كايدو
    اما المساعدات كل واحد يراه بمايناسبه ولكن اودا رد عليكم فيما تعلق بدوفلامينجو وغيره واسكتكم تماما

    الزبده لوفي سيصبح يونكو بعد وانو وهذا يتطلب منه ان يهزم كايدو بقوه لاتقل عن قوة اليونكو

    وكما قلت لك ان لم يكن لوفي موجود كايدو لن يهزم لان عدم وجود لوفي معناه ان القوه غير موجوده
    القوه توجد بوجود لوفي ولو اجتمع جميع الحلفاء لن يستطيعوا اسقاط كايدو
    لوفي هو الذي سيهزم كايدو بفضل قوته وستكون قوه كبيره لاتنتظر ان لوفي سيكتفي بالمحرك الرابع فيه اعلي من ذلك بكثير وسنتين مع رايلي عملوا اساس
    يكفي لاسقاط يونكو

    التسليك كان لكاتا وليس للوفي وقت لوفي يهزم كايدو ستتاكد ان كاتا حضي بتسليك لم يكن يحلم به
    اجل لوفي سيزيد قوة لكن شتان م بينه و بين كايدو
    لذا حتى مع هاته الزيادة سيحتاج لمساعدات
    ===

    لم يخرسنا بخصوص دوفلامنقو،انتم اولتم النص لما تتمونه رغم انه ليس كذلك
    و سبق و شرحناه لكن لا حياة لمن تنادي...


    =====

    صحيح ان لم يتواجد لوفي لن يهزم كايدو
    لكن كما قلت ليس شرطا هزيمة اليونكو بتواجد لوفي كذلك
    و لنا فالبيق موم خير مثال ،لم تُهزم مع ان لوفي كان موجود وقتها لِم؟
    لانه كان اضعف منها و و حتى مع المساعدات لن يستطيع هزيمتها فتم اختيار سيتدناريو الهرب


    لكن الان مع كايدو هناك اشخاص اقوياء ينفعون كمساعده في قتال كايدو
    لذا سنرى لوفي يهزمه
    ،

    هزيمته لكايدو ليس بفضل قوته او لان القوة موجوده
    هو سيهزمه فقط لانه بطل القصة

    اما مسألة القوة ،فهناك من هم اقوى من لوفي كشانكس و تيتش و البيق موم مع هذا لم يهزمو كايدو لماذا؟ لانهم ليسو ابطال القصة

    فحتى لو كان شانكس موجود حاليا في وانو بدل لوفي و لوفي في مكان اخر فلن يقوم شانكس بهزيمه كايدو مع ان القوة موجوده لديه اكثر من لوفي

    لكنه ليس البطل و الكاتب لا يريد فعل ذلك



    ،

    الوحيدين الذين يقولون ان لوفي لم يحظى بتسليك هم متعصبين لوفي ولا احد غيرهم

    و اتوقع هذا يوضح المسألة


    التعديل الأخير تم بواسطة Ţћє Ṗяıисε ; 29-10-2018 الساعة 03:56 PM

  28. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Ţћє Ṗяıисε على المشاركة المفيدة:


  29. #32
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2017
    المشاركات
    1,045
    معدل تقييم المستوى
    201

    افتراضي رد: نقاش فصل 922 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إ¢ر›ر” ل¹–رڈؤ±ذ¸رپخµ مشاهدة المشاركة
    اجل لوفي سيزيد قوة لكن شتان م بينه و بين كايدو
    لذا حتى مع هاته الزيادة سيحتاج لمساعدات
    ===

    لم يخرسنا بخصوص دوفلامنقو،انتم اولتم النص لما تتمونه رغم انه ليس كذلك
    و سبق و شرحناه لكن لا حياة لمن تنادي...


    =====

    صحيح ان لم يتواجد لوفي لن يهزم كايدو
    لكن كما قلت ليس شرطا هزيمة اليونكو بتواجد لوفي كذلك
    و لنا فالبيق موم خير مثال ،لم تُهزم مع ان لوفي كان موجود وقتها لِم؟
    لانه كان اضعف منها و و حتى مع المساعدات لن يستطيع هزيمتها فتم اختيار سيتدناريو الهرب


    لكن الان مع كايدو هناك اشخاص اقوياء ينفعون كمساعده في قتال كايدو
    لذا سنرى لوفي يهزمه
    ،

    هزيمته لكايدو ليس بفضل قوته او لان القوة موجوده
    هو سيهزمه فقط لانه بطل القصة

    اما مسألة القوة ،فهناك من هم اقوى من لوفي كشانكس و تيتش و البيق موم مع هذا لم يهزمو كايدو لماذا؟ لانهم ليسو ابطال القصة

    فحتى لو كان شانكس موجود حاليا في وانو بدل لوفي و لوفي في مكان اخر فلن يقوم شانكس بهزيمه كايدو مع ان القوة موجوده لديه اكثر من لوفي

    لكنه ليس البطل و الكاتب لا يريد فعل ذلك



    ،

    الوحيدين الذين يقولون ان لوفي لم يحظى بتسليك هم متعصبين لوفي ولا احد غيرهم

    و اتوقع هذا يوضح المسألة

    سنري هذه الشتان كم بنهاية ارك وانو عندها ماذا ستقول تسليك
    بخصوص دوفلامينجو اخرسكم نعم وانتم من اول الكلام لانه فند بذلك صفة النقص لدي لوفي بتصرف لوحده وانتم لم تتقبلوا ذلك كفاكم ماتفعلون الم تملوا

    تواجد لوفي هو الشرط والا لايوجد سقوط لكايدو ايضا مالذي منع شانكس من اسقاط كايدو هو انه لايستطيع
    ارك البيغ مام لوفي قال انه لم ياتي لقتالها وهذا كاف لرد عليكم ولو اراد قتالها لفعل مثلما سيفعل الان ضد كايدو
    لا وانت الصادق تم اختيار انقاذ سانجي

    كماقلت لك لوفي هو من سيسقط كايدو وسنري مامقدار المساعدات التي تتكلم عنها
    بفضل قوته كبطل للقصه هذا هو التعبير الصحيح ودامك تعرف انه بطل القصه ليه تقوم بتقليل منه لان كل هذا هو جزء من قدره في ون بيس

    بقية اليونكو لن يقدروا مالذي منعه من ذلك ان يسقط احدهم الاخر الا لانهم لايستطيعون لوفي يستطيع لانه قدره كبطل لون بيس بل هو سيسقطهم جميعا
    وقتها سيعلم الجميع انه الاقوي بين الجميع

    ينطبق عليك المثل الديك يعرف وقت الصلاة ولكنه لايصلي انت تعرف ان لوفي هذا هو قدره وان الكاتب يريد ذلك ولكنك لاتتقبل ذلك انت واقع في المثل الذي يقول احلاهما مر

    تسليك كلمة اخترعتموها انتم لسنا ملزمين بها مهما كانت صفتنا معه او ضده نحبه اونكرهه نحن لنا بما حصل وسيحصل من قبل الكاتب



  30. #33
    الصورة الرمزية Ţћє Ṗяıисε قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    1,146
    معدل تقييم المستوى
    500

    افتراضي رد: نقاش فصل 922 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبعة القش الملكيه مشاهدة المشاركة
    سنري هذه الشتان كم بنهاية ارك وانو عندها ماذا ستقول تسليك
    بخصوص دوفلامينجو اخرسكم نعم وانتم من اول الكلام لانه فند بذلك صفة النقص لدي لوفي بتصرف لوحده وانتم لم تتقبلوا ذلك كفاكم ماتفعلون الم تملوا

    تواجد لوفي هو الشرط والا لايوجد سقوط لكايدو ايضا مالذي منع شانكس من اسقاط كايدو هو انه لايستطيع
    ارك البيغ مام لوفي قال انه لم ياتي لقتالها وهذا كاف لرد عليكم ولو اراد قتالها لفعل مثلما سيفعل الان ضد كايدو
    لا وانت الصادق تم اختيار انقاذ سانجي

    كماقلت لك لوفي هو من سيسقط كايدو وسنري مامقدار المساعدات التي تتكلم عنها
    بفضل قوته كبطل للقصه هذا هو التعبير الصحيح ودامك تعرف انه بطل القصه ليه تقوم بتقليل منه لان كل هذا هو جزء من قدره في ون بيس

    بقية اليونكو لن يقدروا مالذي منعه من ذلك ان يسقط احدهم الاخر الا لانهم لايستطيعون لوفي يستطيع لانه قدره كبطل لون بيس بل هو سيسقطهم جميعا
    وقتها سيعلم الجميع انه الاقوي بين الجميع

    ينطبق عليك المثل الديك يعرف وقت الصلاة ولكنه لايصلي انت تعرف ان لوفي هذا هو قدره وان الكاتب يريد ذلك ولكنك لاتتقبل ذلك انت واقع في المثل الذي يقول احلاهما مر

    تسليك كلمة اخترعتموها انتم لسنا ملزمين بها مهما كانت صفتنا معه او ضده نحبه اونكرهه نحن لنا بما حصل وسيحصل من قبل الكاتب
    اي اخراس و اي بطيخ و الكل يشهد ان اودا لم يقل فالنص ان لوفي يستطيع هزيمة دوفي حينها بدون مساعده بل كل ما قاله كان لوفي سيبذل كل ما لظيه للهرب و النجاة خلال العشر دقائق
    و بقدرة قادر جعلتو من معنى الكلام ان لوفي كان لينتصر



    اهم شيء ستكون هناك مساعدات ولا يهم مقدارهاو هذا لوحده كفيل بالرد عليك
    و طبعا حتى لو كان مقدار المساعده 90% هل تتزقع مني ان اظنك ستقتنع ؟

    ي رجل انت انكرت دور نامي في قتال لوفي و كراكر و دورها العظيم في انتصاره

    مع ان هناك نص صريح من كراكر ينسب الفضل كله لها

    تجاهلت كل تلك الامور الصريحة للغاية

    ف انا مريح نفسي تماما لاني اعلم لو ان لوفي لم يشارك في قتال كايدو و اكتفى بتشحيع من يقاتله

    و من يقاتلوه هزموه

    بتجي انت تقول لوفي من هزمه و صاحب الدور الاكبر لانه كان يشجعهم

    خلاص حفظناك و غسلنا يدنا بكلوركس من منطقك

    ====
    م يمنع شانكس هو انه ليس بالبطل
    و الا لوفي ولا يملك حظه ولا ولا

    فها هو لوفي الذي اضعف من شانكس سيواجه كايدو مع قليل من المساعدات و يسقطه
    ما الذي يمنع شانكس قتال كايدو بقليل من المساعدات ايضا و اسقاطه؟

    او ما الذي يمنع كايدو من اسقاط شانكس؟وما الذي منع اللحية البيضاء من اسقاط البيق موم

    اودا لم يرد ذلك فقط

    وما يريده الان هو ان يقوم لوفي باسقاط كايدو و سيقوم بتوظيف الظروف لذلك و توفير المساعدات اللازمه و ستتم


    ====


    اجل لوفي لم يرد اسقاط البيق مام لذلك لم يسقطها

    الامر راجع فقط لارادته

    و لانه ليس فالمزاج المناسب لاسقاطها قرر التضحية بجنبي و تركه هناك و الهرب على حسابه

    و طبعا حسب كلامك هو فعل كل ذلك لانه لا يريد اسقاطها رغم مقدرته

    كاتكوري الذي اضعف من البيق موم بكثير كاد ان يذبح لوفي و اضطر لوفي للهرب منه في نصف القتال

    و انت تجي بكل بجاحه تقول لوفي كان يستطيع اسقاطها ولكن لا يريد ههههه


    التعديل الأخير تم بواسطة Ţћє Ṗяıисε ; 29-10-2018 الساعة 07:37 PM

  31. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Ţћє Ṗяıисε على المشاركة المفيدة:


  32. #34
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2017
    المشاركات
    1,045
    معدل تقييم المستوى
    201

    افتراضي رد: نقاش فصل 922 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ţћє Ṗяıисε مشاهدة المشاركة
    اي اخراس و اي بطيخ و الكل يشهد ان اودا لم يقل فالنص ان لوفي يستطيع هزيمة دوفي حينها بدون مساعده بل كل ما قاله كان لوفي سيبذل كل ما لظيه للهرب و النجاة خلال العشر دقائق
    و بقدرة قادر جعلتو من معنى الكلام ان لوفي كان لينتصر



    اهم شيء ستكون هناك مساعدات ولا يهم مقدارهاو هذا لوحده كفيل بالرد عليك
    و طبعا حتى لو كان مقدار المساعده 90% هل تتزقع مني ان اظنك ستقتنع ؟

    ي رجل انت انكرت دور نامي في قتال لوفي و كراكر و دورها العظيم في انتصاره

    مع ان هناك نص صريح من كراكر ينسب الفضل كله لها

    تجاهلت كل تلك الامور الصريحة للغاية

    ف انا مريح نفسي تماما لاني اعلم لو ان لوفي لم يشارك في قتال كايدو و اكتفى بتشحيع من يقاتله

    و من يقاتلوه هزموه

    بتجي انت تقول لوفي من هزمه و صاحب الدور الاكبر لانه كان يشجعهم

    خلاص حفظناك و غسلنا يدنا بكلوركس من منطقك

    ====
    م يمنع شانكس هو انه ليس بالبطل
    و الا لوفي ولا يملك حظه ولا ولا

    فها هو لوفي الذي اضعف من شانكس سيواجه كايدو مع قليل من المساعدات و يسقطه
    ما الذي يمنع شانكس قتال كايدو بقليل من المساعدات ايضا و اسقاطه؟

    او ما الذي يمنع كايدو من اسقاط شانكس؟وما الذي منع اللحية البيضاء من اسقاط البيق موم

    اودا لم يرد ذلك فقط

    وما يريده الان هو ان يقوم لوفي باسقاط كايدو و سيقوم بتوظيف الظروف لذلك و توفير المساعدات اللازمه و ستتم


    ====


    اجل لوفي لم يرد اسقاط البيق مام لذلك لم يسقطها

    الامر راجع فقط لارادته

    و لانه ليس فالمزاج المناسب لاسقاطها قرر التضحية بجنبي و تركه هناك و الهرب على حسابه

    و طبعا حسب كلامك هو فعل كل ذلك لانه لا يريد اسقاطها رغم مقدرته

    كاتكوري الذي اضعف من البيق موم بكثير كاد ان يذبح لوفي و اضطر لوفي للهرب منه في نصف القتال

    و انت تجي بكل بجاحه تقول لوفي كان يستطيع اسقاطها ولكن لا يريد ههههه
    ومادخل البطيخ في الموضوع
    اودا قال لوفي يستطيع التصرف من دون مساعده معناه انه يستطيع التصرف في تلك العشر دقائق حتي يستطيع استعادة الهاكي ووقتها انتهي دوفي ولكن لوفي قبل بتلك المساعده هذا ماجاء بضبط
    وانتم حرفتم الكلام بكل بساطه لانكم تكرهون لوفي
    ايضا لوفي كان بامكانه تفادي ذلك لو واصل الهجوم من دون توقف بدل رؤية هل القفص سيزول ام لا ودوفي ملتصق بالجدار مصلوب
    ام كراكر فتبليل نامي للبسكويت ليس شئ يذكر فلقد كان لوفي يأكل فقط وفوزه حققه بتانك مان دفاع لم يكن كراكر يستطيع تخطيه ابدا
    ايضا لوفي تجاوز في قتال شخص اقوي من كراكر فهل من تخطي كاتاكوري من دون مساعده سيعجز عن تجاوز شخص اقل قوه هل تمزح معي
    اما الييغ فلقد كررت كلامي مليار مره لوفي كان في مهمه
    ولذلك التزم بها وفعل مالم يستطع تفاديه
    اما كاتاكوري فكان يتم استغلاله حرفيا من اجل اكتساب رؤية المستقبل والدليل السنيك مان في اقل من ثلاثين دقيقه تم سحقه تماما تماما الم تري كيف اغمي عليه لساعات لم يكن له ان يقوم بذبح لوفي لانه لايستطيع هو لايملك القوه لفعل ذلك والدليل انه خسر في القتال خسر في القتال الم تستوعبوا ذلك بأي لغة سوف تفهمون ذلك

    لوفي سيقوم باسقاط كايدو لانه وقت القتال سيملك القوه والاراده والشجاعه الكافيه لذلك ولن يملكها شانكس او غيره
    اما التحالفات والمساعدات فهذه يملكها الجميع ليس لوفي فقط مع ذلك لن تجعلهم يستطيعوا فعل ذلك مع انه تحالفات مثلا شانكس تحوي اشخاص اقوي من لوفي
    لكن الميزه الوحيده التي يفتقدونها هي شخص مختار يحمل قدره ويحارب به وهذه الصفه لم يملكها روجر لذلك فشل ولم يملكها شانكس ولذلك سلم الامر للوفي بيده شخصيا هل تمزح معي



  33. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو قبعة القش الملكيه على المشاركة المفيدة:


صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش فصل 898 من ون بيس
    بواسطة منصور سان Revolutionary في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 22-03-2018, 02:22 AM
  2. نقاش فصل 897 من ون بيس
    بواسطة منصور سان Revolutionary في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 114
    آخر مشاركة: 15-03-2018, 03:54 AM
  3. نقاش فصل:895 من ون بيس
    بواسطة منصور سان Revolutionary في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 196
    آخر مشاركة: 26-02-2018, 02:36 PM
  4. نقاش فصل 894 من ون بيس
    بواسطة منصور سان Revolutionary في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 68
    آخر مشاركة: 14-02-2018, 06:53 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.