مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو تقيمك للفصل؟

المصوتون
46. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أسطوري فوق الخيال!

    11 23.91%
  • ملحمي!

    11 23.91%
  • عظيم!

    11 23.91%
  • جيد!

    10 21.74%
  • سيء!

    2 4.35%
  • أمممم...

    1 2.17%
صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 35 إلى 51 من 118
  1. #35
    الصورة الرمزية Namikazy قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    Raftel
    المشاركات
    97
    معدل تقييم المستوى
    48

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 837 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *scorpion مشاهدة المشاركة
    1
    طيب فوجي >> كيف طيب ؟؟ بعد على لوفي حوالي كم سنه حتى يوصل لمستوى
    ادميرال , حتى ببعض الروايات دوفي بنفسه اقوى من لوفي
    كيف لوفي كسر هاكي اقوى من الخاص بفوجي ودوفي بضربه عاديه من الغير الرابع !!!

    هههههههههههههههههههه
    كأننا لم نشاهد قتال لوفي ضد فوجي !!!
    أتركنـــــــا من التطبيل من فضلك . كلنا نحب لوفي لكن ليس بهذه الدرجــــــــة

    فمتى إستعمل فوجي الهاكي ؟؟؟ لكي نضعه مع الأشخـاص الذين عناهم لوفي بكلامه .

    والله من بكلامك نفهم أن لوفي يستطيع مواجهة يونكو عادي جدا بما أنه أقوى من أدميرال حسب قولك .





    التعديل الأخير تم بواسطة Namikazy ; 26-08-2016 الساعة 05:35 PM

  2. 3 عضو قام بشكر العضو Namikazy على المشاركة المفيدة:


  3. #36
    الصورة الرمزية Bartolomeo99 السينباااي العظيم 😍 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    السعودية
    العمر
    23
    المشاركات
    1,615
    معدل تقييم المستوى
    1695

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 837 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههه .
    والسؤال هو ما شأنك بهم وبما يقولون ؟
    فهم اناس يتغنون بشخصيتهم مثل غيرهم .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *scorpion مشاهدة المشاركة
    عادي نيزك , ايش فيك على دوما ؟؟؟ ههه
    يجب ان تراعي الصدمه الحاصله , شخص من اقوى ثلاث لدى البيغ مام يسقط بضربه
    عاديه بالغير الرابع .. حتى انا ومالي علاقه ولا من فانز البيغ مام تفاجأت فعادي كلامه من الصدمه

    ::
    عادي دوما خذ راحتك .. خصوصا نحن بارك البيغ مام يعني ممكن تسقط باي لحظه

    او تصبح من اتباع لوفي

    ::::: :::::


    هههههههه .... الله على الرد بس ..هه

    في النهاية و كما يقول المثل : كل يرى الناس بعين طبعه ... اليونكو ما الينوكو...

    لو قورن ما اشتغل فيه الفانز من أجلهم قولا و فعلا و حتى خارج سياق المانجا .. وفي الواقع

    الحقيقي ... في السنوات الأخيرة ... لوجدت ان المسألة مجرد رؤية الناس بعين الطبع ليس الا ...

    ....
    و للمعلومية ... نحن فقط نعطي لوفي حقه كبطل و كملك .. الخ

    تلك الحقوق المبخوسة ... هي التي نتحدث عنها فقط ... لا غير ....

    .....

    بالمناسية ... الجل الأسوء .. هذا اللقب أطلق عليهم .. لوجود شخص واحد فيهم ...
    بلاشي نذكره عشان لا تحصل حساسية ... هههههه



    برولي ... صغرت من الجيل السيئ بشكل كبير ... و السبب رفض التوقف لسنتين من البعض...!!!


    التعديل الأخير تم بواسطة Bartolomeo99 ; 26-08-2016 الساعة 06:47 PM

  4. 4 عضو قام بشكر العضو Bartolomeo99 على المشاركة المفيدة:


  5. #37
    الصورة الرمزية fares007 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    71
    معدل تقييم المستوى
    53

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 837 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali Aljabir مشاهدة المشاركة
    مع الوضع بعين الاعتبار ان ما ساعد دوفي على الشفاء هي فاكهته وهذا غير متوفر بكراكر حسب ما ظهر حتى الان

    نقطة مهمة لم انتبه لها
    من اول مشاركة لك افدتنا



  6. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو fares007 على المشاركة المفيدة:


  7. #38
    الصورة الرمزية fares007 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    71
    معدل تقييم المستوى
    53

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 837 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HKZL مشاهدة المشاركة
    يا إخوة لوفي خرج من دريسروزا وما كمل شهر وأصبح أقوى من ذي قبل .


    بينما أنه تدرب سنتين ألا يكون قوية كفاية .


    والذين يقولون أن اليونكو تدربوا عشرين سنة كلام لاو ينفي ذلك .





    السوبر نوفا تدربوا خلالها .

    والبحرية عززت من قواها .

    والأسماء الكبيرة لم يفعلوا شيئا كأنهم ينتظرون حربا .

    هذا ما قاله .

    لذلك فسقوط اليونكو الآن ليس بالمستحيل بما أن قاداتهم بدؤوا بالسقوط .

    وسيفعلون شيئا لا يتوقعه الجوكر .

    سؤال خارج الموضوع
    ماذا قصد لاو بقوله(ونحن نخطط لتدمير تلك التروس )
    ماذا قصد بكلمة تروس ؟



  8. 2 عضو قام بشكر العضو fares007 على المشاركة المفيدة:


  9. #39
    الصورة الرمزية M0NKEY D. Luffy abo luffy عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    قصمنجي . امريكا ، ساندييقو
    المشاركات
    517
    معدل تقييم المستوى
    263

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 837 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف المحبه مشاهدة المشاركة
    وضحت الان اود يعطي اليونكو قوه وهيبه مهوله لكن طواقهم تعتبر عاديه وانا ارئ حتي مكافاتهم تعتبر عاديه لانهم سيفعلون اي شي من قتل وغيره والحكومه
    ستكون واقفه فقط ولن تجراء ان تفتعل قتال مع يونكو

    الامر ليس ان كراكر ضعيف بال الامر متمحور حول القوه التي وصل اليها لوفي في السنتين الماضيتين..
    كما نعرف ان لوفي هزم لوتشي اقوي اعضاء السي بي 9 فهل لوتشي الان ضعيف لا الان لوتشي قائد السي بي 0 في ون بيس يعني قوته اصبهت شيء مهول

    الصغار يتطورون ويصلون الي مستوي قوي جدا يجعلهم ينافسون الكبار هذا كل ما في الامر..
    الظاهر ان لوفي عنده تقنيه اخري دربه عليها ريلي وهي اقوي من الجي 4 وقد نشاهدها في هذه الاحداث القادمه..

    الان اودا يريد ان يريني ان لوفي اصبح معتاد علي استخدام تقنيته الجديده لمواجهة الاقوياء وبدون تردد وكل مره يستخدمها يزداد عنده قوه الهاكي حقه التحمل وخاصه هاكي الدرع لدي لوفي سيتطور في الاحداث القادمه بطريقه مهوله لن يصدقها خصومه..

    ولو نرجع بالذاكره قليلا الي الوراء نجد نفس الوضع مع الجير 3 كان لوفي يستطيع ان يستخدمها لوقت محدد والان هو معتاد عليها..
    وقد نشاهد لوفي يجد طريقه اسهل لتفعيل تقنيته ويلغيها متي ما انتهي القتال...




  10. 4 عضو قام بشكر العضو M0NKEY D. Luffy على المشاركة المفيدة:


  11. #40
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 837 من ون بيس



    الأمر واضح وفاضح للعيان لوفي أزاح كراكر عن طريقه

    ولايهمه أنهزم أم لم ينهزم بعد

    بداية أستغرب من أن نامي قادرة على حرق كل الغابة

    بواسطة تقنية البرق لكنها لم تفعل؟؟

    يعني الأمر مستغرب إلا في حالة واحدة وهي أن الغابة مصنوعة من الحلوى.

    لنأتي لمعركة لوفي وكراكر لا أحد يشك في قدرة كراكر

    وقوته لكن خطاؤه كان كبيرا خصوصا وأنه زمام المعركة كانت بيده

    لو تلاحظوا الصورة هنا بالضبط أرخى كراكر دفاعاته وأكيد

    النتيجة هي قنبلة دمرته وألقت به بعيدا

    ففي هذه اللحظة بالضبط كراكر اهتم بالاستفزاز أكثر من اختمامه بأمر المعركة

    ونسي أو تناسى أنه في حضرة أسقط فلايمنغو وأكيد هذا هو الغرور وهو

    نفس الغرور الذي سقط به فلامينغو من قبل وشخصيات أخرى قوية

    يعني كراكر كان قاب قوسين أو أدنى من حسم المعركه لكنه أغفل في اللحظة الخطاء



    يبقى السؤال هل أنهزم أم لا الأمر كله لأودا

    لكن حتى لو لم ينهزم فعبارة المحرك الرابع لايظهر اي رحمة



    فهذه اشارة قوية على كراكر لو عاد للمعركة ففرصة هزيمته للوفي تبقى ضئيلة جدا

    وكإشارة بسيطة قلتها سابقا عن أن لدى لوفي تقنيات أخرى

    فأكيد أن لدى لوفي تقنبات أخرى لم يكشفها أوودا بعد

    فالمنطق الذي دخل فيه لوفي في معركة كراكر هي ازاحة كراكر بأسرع

    وقت ممكن وهذا يفترض احتمال أن لوفي لن ينجح مع كراكر بتقنيات المحرك

    الثاني والثالث واحتمال أن المحرك الرابع لن ينجح معه أيضا

    لذا لوفي كان داخل المعركة وهو متيقن من أنه سيزيح كراكر عن طريقه

    بأي طريقة كانت وهنا نفترض ضمنيا أن لوفي له تقنيات أخرى أقوى من المحرك الرابع



  12. 2 عضو قام بشكر العضو KHALID CHY على المشاركة المفيدة:


  13. #41
    الصورة الرمزية Y O N K O The Legend الترجمة الرسمية للمانجا
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    the South Aden
    المشاركات
    337
    معدل تقييم المستوى
    255

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 837 من ون بيس



    هممممم

    انا براي المتواضع ..
    كراكر راح يستعيد وعية ( ويبد السلخ ، ولكن مناوشات طفيفة وتتدخل طرف ثالث ويشعبك القتال )
    هذه تعتبر سقطة بحق قادة يونكو بـضربة واحدة ..
    لدي ملاحظة تتدعم رأي قد تصيب قد تخطأ ..
    تمعنو بـ صور ادى :




    ليس فقط لدية العديد من الادرع ، بل ايضاً ارجل .

    أحتمال بعد ضربة لـوفي ينقسم الى شخصين ( اذا كان لدية كامل اجزاء الجسم )
    بل مختصر الضربة كانت في الجسم في مقدمة تلقى ضرر بليغ الاخر سليم
    اعلم شطحت بقوة ، ولكن يضل أحتمال



    التعديل الأخير تم بواسطة Y O N K O ; 26-08-2016 الساعة 11:13 PM

  14. 4 عضو قام بشكر العضو Y O N K O على المشاركة المفيدة:


  15. #42
    الصورة الرمزية *scorpion pirate عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    المشاركات
    334
    معدل تقييم المستوى
    560

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 837 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bartolomeo99 مشاهدة المشاركة


    هههههههه .... الله على الرد بس ..هه

    في النهاية و كما يقول المثل : كل يرى الناس بعين طبعه ... اليونكو ما الينوكو...

    لو قورن ما اشتغل فيه الفانز من أجلهم قولا و فعلا و حتى خارج سياق المانجا .. وفي الواقع

    الحقيقي ... في السنوات الأخيرة ... لوجدت ان المسألة مجرد رؤية الناس بعين الطبع ليس الا ...

    ....
    و للمعلومية ... نحن فقط نعطي لوفي حقه كبطل و كملك .. الخ

    تلك الحقوق المبخوسة ... هي التي نتحدث عنها فقط ... لا غير ....

    .....

    بالمناسية ... الجل الأسوء .. هذا اللقب أطلق عليهم .. لوجود شخص واحد فيهم ...
    بلاشي نذكره عشان لا تحصل حساسية ... هههههه



    برولي ... صغرت من الجيل السيئ بشكل كبير ... و السبب رفض التوقف لسنتين من البعض...!!!
    ههه ههه
    هو باقي جيل اسواء ههه
    , المهزومين كيد ومن معه , وكابوني تابع للبيغ مام
    وزورو تابع للوفي وبوني ودريك .. باستثناء الراهب " المنافس الجديد " مع انه اانهزم من شخص ارداه لوفي بضربه عاديه بالرابع
    ولاو الي اظهر سابقا انه بعيد عن لوفي
    ما فيه اي منافس منهم .. اتوقع لاحقا لن يتجاوزو كونهم داعمين للوفي لا اكثر
    ::
    بالمناسبه اذا اعطيت لوفي حقه كملك وكبطل للقصه
    رح تعتبر متعصب ومبالغ ... الخ
    لذلك لا تعطيه حقه , سايرهم وقول محتاج 20 سنه حتى يوصل رافتيل ويصبح الملك
    حتى تعتبر حيادي ومنطقي .


    ^_^:




  16. 4 عضو قام بشكر العضو *scorpion على المشاركة المفيدة:


  17. #43
    الصورة الرمزية Xx1417xX قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,840
    معدل تقييم المستوى
    1256

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 837 من ون بيس










    تمنيت لو أنهاه كيزارو بضربات ليزر متواضعة ولا أن نرى حال أحد طواقم اليونكو هكذا

    والمشكلة أنه هرب من تلك الغابة التي لم يهرب منها احد على حد تعبير صاحبها

    في الحقيقة هذي النقطة أكدت لي شيء بسيط وهي منطقية هذة الصورة

    ...:

    أعتقد الصورة معروفة فما يحتاج أحطها





    نقط أخرى هنا



    البقية اذا لم يفتعلوا قتال ؟ ؟
    اذا ما سبب دخولهم لإيقليمها ؟ ؟

    نحتاج ترجمات ادق من ستريم

    بخصوص قتال لوفي وكراكر فالقتال لم ينتهي وكراكر قوي جدا وجدا أيضا فلا ننسى لقبة الألف يد
    وهو الى الأن لم يظهر سوى 8 أيادي فقط

    وبيد واحدة فقط كان يصد ضربات القير الثالث



    فإن أستمر القتال وأظهر الألف يد ولنفترض أستعمل 500 يد لصد ؟ كيف سيكون دفاعه ؟ أعتقد أنه سيكون اختبار حقيقي للقير الرابع...






  18. 3 عضو قام بشكر العضو Xx1417xX على المشاركة المفيدة:


  19. #44
    الصورة الرمزية النيزك Admiral Fujitura عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2015
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    238
    معدل تقييم المستوى
    293

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 837 من ون بيس



    .. برولي تتحدث بتكبر لوضعها الحالي لا اكثر ..
    .. كأن البيق مام اصبحت يونكو منذ ان ظهرت ..
    .. لوفي سوف يتجاوزها يا شيفه .. لكن انتظري ..
    .. فكل الامر هو مسأله وقت ولو بعد سنين ههههه ..
    .. والجيل الاسوأ هم منافسين لوفي يا ايتها الحمقاء ..
    .. فكل ما يدور حاليا هو حفظ سمعه ماما اللطيفه ههههه ..
    .. نتفق على صعوبه اسقاطها او اخضاعها فهي احد اليونكو ..
    .. ونتفق على ان لوفي لن يخضعها او يسقطها بسهوله او بسرعه ..
    .. لكن سوف ياتي ذلك اليوم بكل تأكيد .. يا تتحالف يا تسقط ..

    .. كم اتمنى ان ينتهي هذا الارك سريعا باي طريقه كانت فلا اهتم للنهايه .
    .. ارجاع سانجي وهروبهم من اراضي البيق مام ..
    .. اخضاع البيق مام او دخول البيق مام والفينسموك في مشكله ..
    .. كما قلت لا اهتم للنهايه ايا كان وضعها وايا كانت الطريقه > فـــ كلي شوق للاقوى ..
    .. كلي شوق لارى اليونكو المئه وحش كايدو .. فهو الذي يستحق سمعته ..
    .. نعلم انه سوف يسقط وهذي مسلمه .. لكن مجرد ظهوره يعطي اثاره للون بيس وهيبه ..
    .. فهناك فرق بين من يظهر بهيبه ويدعس وبين من يظهر وهو يدور الحلوى هههه >> دعابه ..
    .. ولا انسى اليونكو ذو الشعر الاحمر شانكس ..



    .. تهنئه لعشاق المئه وحش ..
    .. واخرى مثلها لعشاق ذو الشعر الاحمر ..



  20. 4 عضو قام بشكر العضو النيزك على المشاركة المفيدة:


  21. #45
    الصورة الرمزية S c a R ♥ ĜłήĠ ♥ مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    21
    المشاركات
    3,940
    معدل تقييم المستوى
    9257

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 837 من ون بيس



    مانجا ون بيس 837 - القوة التي تقف في وجه الجيل الأسوأ ( هنا )


    { MAL }

    قناة MT Anime


  22. 2 عضو قام بشكر العضو S c a R على المشاركة المفيدة:


  23. #46
    الصورة الرمزية Bartolomeo99 السينباااي العظيم 😍 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    السعودية
    العمر
    23
    المشاركات
    1,615
    معدل تقييم المستوى
    1695

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 837 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dirar-San مشاهدة المشاركة

    المشكلة بقوله:



    "أن هاكي تصلب هذا الشخص أصلب من أي شيء قابلته من قبل "

    هذا الكلام يتضمن رايلي نفسه و فوجي مما يجعله محل شك اذا متذكر صح ساندمان في السبويلر الراو ترجمها "انه فقط تفاجأ من مستوى الهاكي الخاص به "

    هكذا تعتبر منطقية ومقبولة لكن هاكيه اقوى من رايلي وفوجي ومينغو ... ما تدخل العقل ابدا .
    و ماذا عن قبضة الحب غارب ...؟؟؟




    صحيح لوفي تلقى ضربة من قارب و رايلي وفوجيتورا و بالهاكي أيضا ... لكن صدقني لم تكن بكامل قوتهم ..

    فوجيتورا لم يستطع القتال كما يملي عليه موقفه ووضعه .. و غارب و رايلي كانا يعاملانه كتلميذ لديهما ..

    فلا حاجة لضرب شخص غير مستخدم للهاكي بكل قوة و جدية ...!!!

    نعم لوفي صادق فيما يقول ... لكن هذا لا يجعل كراكر متفوق على البقية ..
    لكون لوفي لم يصد ضربة جادة .. و بنية القتل من هؤلاء ...

    أما مينغو هو الوحيد الذي ينطبق عليه الأمر ولعل السبب هو عدم التخصص و التمرس في هذا الجانب .. و هذا يحصل ..




    التعديل الأخير تم بواسطة Bartolomeo99 ; 27-08-2016 الساعة 01:46 AM

  24. 6 عضو قام بشكر العضو Bartolomeo99 على المشاركة المفيدة:


  25. #47
    الصورة الرمزية الفارس دوما في كتائب البيج ماما ^^ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    جزيرة الكعك المشتعل
    المشاركات
    1,500
    معدل تقييم المستوى
    1896

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 837 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههه .
    والسؤال هو ما شأنك بهم وبما يقولون ؟
    فهم اناس يتغنون بشخصيتهم مثل غيرهم .
    رأينا سابقا ترفيع في شخصيات اخرى من القصه .
    واقوى من كلام الذين تقول عنهم شوي ويعبدون لوفي .
    ولن نرى سيناريو العباده الذي تتحدث عنه ؟

    رأينا سابقا تنزيل من وضع لوفي في القصه حتى ظنيت انا .
    انه ليس البطل اساسا من مشاركات البعض على حساب شخصيات اخرى .
    ولم نرى احدا يقول سيناريو العباده الذي تتحدث عنه في كل مره .
    عشاق لوفي كغيرهم ... يريدون ان يتغنون ويمتدحون بشخصيتهم كغيرهم .
    هل اصبح مدحهم عباده ؟ ومدح الغير طبيعي ؟ مع ان مدح الغير اشد من مدحهم للوفي .

    سيناريو العباده هذا كثران عندك اخي الفارس دوما لفانز لوفي فقط لا غير (( حصري )) ههههه .
    اتمنى وارجو ان نترك الجميع يفعلون كما يريدون ويمدحون كما يريدون وليس حكرا على البعض .
    كونوا عقلانيين وبنفس الوقت محايدين .... وميل الشخص لجهه اخرى مصيبه ترى .

    كتبت رد في غاية الاحترام وماقصدتك فيه ولا ذكرت اسماء ففوجئت برد طويل عريض ينقصه ان ترسل بلاغ للمحكمة

    فالواضح ان كلامي اصابك في مقتل وانا استغرب !! ، مع اني ماكنت اقصدك لكن واضح انك تحسست من سطر واحد فقط

    وبعيد عن ردي فهناك ردود كثيرة تسيء للكثير من الشخصيات وتصفها بالمهايطية و المهانة الخ ومع هذا ماشفناك ترد

    ع العموم حصل خير وما راح اجيب اسم لوفي عشان ما تصاب بالارهاق النفسي ونصيحة اخيرة لايجوز عبادة احد غير الله








  26. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو الفارس دوما على المشاركة المفيدة:


  27. #48
    الصورة الرمزية Emperor ~[مُلكُ القُرَاصُنةً]~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    63
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 837 من ون بيس



    صراحه الفصل جميل جداً وبداية قوية ضد أحد الثلاث منفذين لليونكو البيغ مام


    طبعاً الكل يتكلم عن قوة لــوفي بالجير 4 وهذا ما أرادهـ أودا هههههههههههههههههه

    وكـراكـر للأســف هو كبش الفداء حتى يطلع لوفي قوته عليه ، بمعنى ( كيس ملاكمه )

    والفصل القادم كراركـر راح ينهض ، لكن راح ينتهي بضربة أخرى غير متوقعه من لــوفـي ويسقط ، ومارح يتسنى له الوقت يظهر قوة فاكهته للأسف ( لان لوفي مستعجل لانـقاذ سانجي هههههه>>> توقع لأكثر ولا أقل .

    والي خلاني متأكد أن كراكر كبــش الفداء ،،، هو ماكتبه أودا بالنص (
    ليس مجرد تصادم مع أحد منفذي اليونكو ، بل مع شخص ذو مكأفاة تفوق الـ 800 مليون! )

    الكتــاب بايــن من عنـوانه اكيـد الكل فهم النص الي مكتوووب ...؟ 03.jpg

    ( تصادم مع شخص ذو مكأفاة تفوق 800 مليون ) المعنى ان لوفي اذا فاز الكل بيقول لوفي يستاهل مكأفاة اكثر من 800 مليون ...؟


    والأصح لوفي في الأصل مكأفاته اعلى من 800 مليوووون جسب توقعي للأحداث (بعد استخدام الجير 4 ) لكن حكومة العالم لم تقدر قوته الفعليه بعد ، أو ماسبب لها مشاكل مثل سابقاتها . مثل تدمير الأنيس أو الهروب والأضطراب في الأمبيل داون أو حرب المارينفورد .

    وبكل بساطه عطوهـ مكأفاة 500 مليـون مقارنة بالتشيبوكاي السابق لاو

    والكل شاف التشيبوكاي لأو بعيـــد جداً عن مستـوى لـوفي واعتقد زورو أقوى من لأو


    والجير 4 مثل ماقال أودا لأ يـــرحـــم ،،، في أول استفتاح له كسب ارتفاع مكافاة 100 مليون بعد مأطاح بدوفلامنقو . وراح تزيد المكأفات بتتابع مستمر


    ومشاركتي تعبر عن وجهة نظر خاصه فيني واذا فيها اي خطأ المعذرهـ كلها اراء






  28. 4 عضو قام بشكر العضو Emperor على المشاركة المفيدة:


  29. #49
    الصورة الرمزية Bartolomeo99 السينباااي العظيم 😍 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    السعودية
    العمر
    23
    المشاركات
    1,615
    معدل تقييم المستوى
    1695

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 837 من ون بيس





    اعتقد الأمر سيان.... طبقا للظاهر و المعقول و المنطقية الونبيسية ..

    قياسا على وصول لوفي الى عصير التفاح كما لاحظ الأخ ديرار ..
    وتبعثر سيوف كراكر ..

    وتغلب نامي على برولي .. و الهوميز في حالة عجز عن الهجوم و التصرف .. بسبب الفيرفر كارد ...

    المعركة انتهت .. بنسبة 99%....

    ^__^



    التعديل الأخير تم بواسطة Bartolomeo99 ; 27-08-2016 الساعة 08:20 AM

  30. 4 عضو قام بشكر العضو Bartolomeo99 على المشاركة المفيدة:


  31. #50
    SAL

    SAL غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية SAL Kaizoku-ō عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 837 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares007 مشاهدة المشاركة
    سؤال خارج الموضوع
    ماذا قصد لاو بقوله(ونحن نخطط لتدمير تلك التروس )
    ماذا قصد بكلمة تروس ؟


    إما أنه يقصد الساد التي تصنع منها الفواكه .


    أو السمعة التي اكتسبها بين اليونكو وكان يعدها بعناية .




    مع تحياتي للجميع SAL

  32. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو SAL على المشاركة المفيدة:


  33. #51
    الصورة الرمزية ѕαℓмαη.∂.тιтαη قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    العمر
    24
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 837 من ون بيس



    لوفي الوغد، كم أراك جميلاً بعيني.
    مواقف مثل هذه تجعل لوفي يتقدم بترتيب افضل الشخصيات
    لدي، فصل جدًا رائع وهذه بدايه جميله للارك.

    لأول مره لوفي يقاتل بجديه هكذا احد غير الشخصيه الرئيسيه في الارك.



  34. 2 عضو قام بشكر العضو ѕαℓмαη.∂.тιтαη على المشاركة المفيدة:


صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل 810 : من ون بيس
    بواسطة Amoag في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 122
    آخر مشاركة: 23-12-2015, 05:51 PM
  2. نقاش الفصل 809 : من ون بيس
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 112
    آخر مشاركة: 09-12-2015, 08:25 PM
  3. نقاش الفصل 802 : من ون بيس
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 142
    آخر مشاركة: 07-10-2015, 08:53 PM
  4. نقاش الفصل : 792 من ون بيس
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 66
    آخر مشاركة: 08-08-2015, 05:40 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.