مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو تقيمك للفصل؟

المصوتون
62. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أسطوري فوق الخيال!

    45 72.58%
  • ملحمي!

    4 6.45%
  • عظيم!

    11 17.74%
  • جيد!

    2 3.23%
  • سيء

    0 0%
  • امممم...

    0 0%
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 35 إلى 51 من 94
  1. #35
    الصورة الرمزية virgo ون بيسي عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    656
    معدل تقييم المستوى
    320

    افتراضي رد: نقاش الفصل 818 : من ون بيس



    توقعي لمكان البيونقليف الرابع هو :

    1- ألباف
    2- حكومة العالم
    3- تيتش




  2. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو virgo على المشاركة المفيدة:


  3. #36
    قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل 818 : من ون بيس



    يمكن فيه بونقليف يقول لك عن مكان البنوقليف الاخير


    Sent from my iPhone using Tapatalk



  4. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Ycif على المشاركة المفيدة:


  5. #37
    الصورة الرمزية ZARAKI KENBATCHI ناروتو شانكس سابقا الترجمة الرسمية للمانجا
    المشرفين والمشرفات

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,272
    معدل تقييم المستوى
    1685

    افتراضي



    وان بيس شابتر 818

    يااااااااااااااااااااارباه ماهذا الجنون وماهذا الابداع يا اودا !

    كيف تفعل هذا يامجنون ! فصل كلمة اسطورى لاتليق به حتى

    فصل شد الواحد من كثرة معلوماته كانك تقرأ كتاب من الغلاف للغلاف بانتباه شديد

    التقيم 10/10

    الغلاف لحاله فصل فكيف بالفصل الاسطورى !



    ظهور رائع لسابو وكولا ودراغون يقراون مكافئات الطاقم الجديده

    دراغون يبدو بشكل مخيف جداً فى الغلاف كانه ازداد ضخامة

    المهم لنبدء التحليل




    ساموراى وانو يبكون بسبب ماحصل لجزيرة المنك من تدمير على يد جاك بسببهم

    رغم ان الساموراى لايبطون الا انهم لم يستطيعوا اخفاء مشاعرهم تجاه المنك وماحدث لدولتهم فخم يحملون انفسهم سبب ماحصل



    رايزو يعد المنك بانه سيقوم باصلاح كل شىء حصل للمنك وزو ويطلب السماح منهم

    مشهد مؤثر حقاً يدل على نبل اخلاق الساموراى وكما هو معروف على مر العصور والتاريخ الساموراى دائما يفون بوعودهم حتى ولو عنى ذلك موتهم


    واخيراً الحدث الذى طال انتظاره فك رموز البونغليف الاحمر






    تعاون كلاً من نامى وروبين لفك الغاز هذا الحجر



    من كان يظن ان هذا الحجر هو خريطة الى رافتيل ؟

    الكثير من النظريات خرجت حول ان الحجر يكشف مكان سلاح او جزء من التاريخ المفقود ذذو اهمية كبيرة

    لكن اتت الصاعقة المدمرة وهى ان الحجر يشير الى اهم شىء فى قصة وان بيس

    الا وهى جزيرة رافتيل التى تحتوى على الوان بيس




    من الواضح من كلام اينوراشى انه كان يعلم بذلك واظن ان سيده اودين هو من اخبره بذلك من قبل

    ونيكوماموتشى اكد هو الاخر على هذا الكلام فهم لم يبقوا هنا فى زوو الا من اجل هذا الحجر من اجل حمايته فقط



    لكن هل هذا السر الذى ينتظره العالم منهما وانهما يجب ان لايموتا ؟!

    لا اعتقد انه هذا فقط فروبين بوسعها قرأة الحجر بكل سهولة وكشف الغازه لذا مازال اينوراشى ونيكوماموتشى يخفيان شيئاً

    - اندهاش وفرحة اسطورية




    هاهو الحلم يقترب هاهى خطوات المجد تقترب من الطاقم هاهى رافتيل ينبعث ضوئها للطاقم

    واخيراً الخيط الذى يوصل الى هذه الجزيرة التى لايستطيع احد تحديد مكانها سواء باللوغو بوس او اى شىء

    اقترب الحلم

    لاكن كما يقول المثل يافرحة ماتمت ههه


    - اربعة






    اربعة بونغليف احمر يلزم تجميعها لمعرفة مكان رافتيل

    ان تنقص واحده فلاتستطيع الوصول الى رافتيل ابدا مهما كان

    تقاطع خطوط الاربعة بونغليف فى المنتصف يشير الى جزيرة رافتيل

    تخطيط جيد من اودا ان يجعل مفتاح الكنز على شكل قطع متناثرة فى الارجاء يلزم تجميعها لمعرفة مكان الكنز

    سيناريو شاهدناه فى الكثير من الافلام ودائما ماكان كل جزء من الخريطه او المفتاح يمثل صعوبة كبيرة ومستوى من الخطورة للحصول على

    هذا الكنز

    هاهى مستويات خطورة اللعبة



    باقى اجزاء البونغليف يمتلكها اشخاص هم الاقوى بالعالم هم الذى اذا سُمع اسمهم دب الرعب فى نفوس الكل



    كايدو اقوى مخلوق بالعالم وبيج مام

    اووووه تباً اى عقبة هذه يالوفى فى طريق حلمك اى جبلين عاتيين يقفان فى وجهك الان ؟ كيف ستحصل على البونغليف من هذا الوحشان ؟

    خصوصاً انهما اكثر اثنين انت فى مشاكل معهما الان




    كيف انت متحمس لهذه الدرجة وباقى الطاقم يرتعش من الخوف من مواجهة يونكو ؟!

    انت تعلم قبلهم انكم لستم نداً لليونكو الان والحل الوحيد امامكم هو سرقة البونغليف

    - اودا اخيرا دخل فى اعمق تفاصيل القصة
    واظهر شخصياتها المهيبه

    اى ظهور وطغيان لليونكو القوة الحاكمة بالعالم الجديد لكن لم يكتفى اودا بذلك بل جعلهم العقبة التى يجب هزيمتها للوصول الى رافتيل

    جعل سبباً لذلك

    فكم من مرة تسائلنا ماسيكون دافع لوفى للقتال ضدهم ؟

    هاهو الدافع يظهر بوجود احجار البونغليف

    اثنان من اليونكو يمتلك كل منهما حجر وعشيرة كوزوكى حجر تمتلكه فى حماية المنك

    هاهو اودا يفسر لنا لما لم يستطع احد اليونكو رغم قوته الجبارة ان يحقق لقب ملك القراصنة ويصل لرافتيل

    اصبح السبب واضح فخريطة الكنز موزعة لاربع اجزاء يجب ان تجمع الاربعة للوصول لرافتيل

    لكن من بين من يمتلك البونغليف شخصان متنافسان هم كايدو والبيغ مام

    طرفان عملاقان تصادما من قبل كما فعل بقية اليونكو ويجب على احدهم ازاحة الاخر والحصول على الحجر منه وهذا ليس بالسهل ليفعله

    حتى ولو نجح احدهما بذلك فمازال هناك حجرين لايعرفان مكانهما

    احدهما فى زوو ومن يعرف مكانه هم المنك والطاقم الان وعشيرة الكوزوكى

    وحتى ولو نجح احد فى الحصول عليه فسيبقى الحجر الرابع الاخير مجهول الهوية

    اين هو ؟ اهو عند شخص مهم ؟

    البعض يقول شانكس لكن لا ارى ذلك شانكس ذهب لرافتيل مع روجر كما انه ليس من النوع الذى يريد ان يصبح الملك

    اذاً من المرشحين لامتلاك الحجر ؟

    هل هم الثورا ؟!

    لا اظن ذلك فروبين كانت عند الثوار ولو شاهدته لعرفت الحجر فى زوو

    طيب هل يمكن ان يكون عند طاقم اللحية البضاء ؟

    احتمال وارد لكن اللحية لم يكن مهتم بالوان بيس لكن هل ربما كان يحتفظ به لحمايته كوصية من روجر لانتظار الشخص الموعود ؟

    هل من يمتلك الحجر حكومة العالم ؟!

    اكبر الاحتمالات الوارده ان تكون حكومة العالم هى من تمتلك الحجر

    فاذا مشينا على مبدأ اودا فهو وزع دليل الكنز الى جهات متضادة ويجب ان يكون للحكومة نصيب فيها

    الاحتمال الاخير

    جزيرة الباف جزيرة العمالقة طبعا تستغربون

    سمعنا كثيراً ان الطاقم سيزور الباف وسيكون له مغامرة هناك لكن ما الدافع والسبب لزيارة الجزيرة ؟

    هل يكون هناك اخر الاحجار ويكون هذا هو الدافع ؟


    - شانكس

    اين انت من كل هذه الاشياء ؟ اين انت مختفى ماذا تفعل ؟

    اودا خص كل اليونكو باشياء عظيمه سواء قوى والقاب او تحالفات او فواكه وهاهو يخصهم بالبونغليف

    فماذا عن شانكس ؟ بماذا سييخصه اودا ؟

    ما الذى يملكه حتى قالت حكومة العالم انه اذا ثار لن نستطيع ايقافه ؟




    هل هو كما يقول البعض منتظر الرجل الذى سيحقق حلم روجر عند رافتيل ؟ هل هو حقاً هناك ؟

    هل هو ينتظر ان يدعم هذا الرجل فى تحقيق حلم روجر !



    - نقطة اخرى

    جميعنا يذكر ان شانكس اعترض طريق كايدو ليمنعه من مقاتلة اللحية وقيل وقتها ان شانكس هو من ضبط نفسه

    لكن الترجمة خاطئة وترجمناها فى قسم المانجا واتضح ان كايدو هو من ضبط نفسه

    طيب لماذا قام كايدو بظبط نفسه ؟ هل قدم شانكس شىء له ؟ هل يمكن ان يكون البونغليف

    لمن اراد الترجمة هاهى


    ساجعلكم تشاهدون نص الان منافى تماماً لنص استدليتم به فى النقاش كثير

    النص بخصوص مواجهة

    شانكس وكايدو





    من منكم يتذكر هذا النص جيدا ؟

    حسنا خذوا الصدمه

    النص ترجمته خطأ

    وقد قام بعض الاخوة بمراجعة النص وترجمته والتحقق منه اكثر من مره

    لنحصل على النص الصحيح وهو

    ان كايدو هو من ضبط نفسه وليس شانكس

    حسنا النص سيكون هكذا

    كان يريد الحصول على راس اللحية البيضاء الذى كان متوجها لانقاذ ايس.

    كان مولعا ومتاهبا لقتال ذو الشعر الاحمر !

    ولكنه ضبط نفسه

    ضبط النفس هنا عائد على كايدو

    制止 كلمة ضبط هكذا باليابانيه وللمعلومية لها اكثر من معنى سيطر، ايقاف، كبح، ردع، قيد، منع وبعيدا عن صحة الترجمة من عدمها...لنوضح الامر منطقا

    س: من هو الذي كان متلهف للقتال ولكنه لم يقاتل؟ج: كايدو



    ولمن يريد النص كاملاً بالياباني:エース救出に向かう白ひげの首を取らんと画策!制止した赤髪と衝突するなど、好戦的。



    اذا لماذا قام كايدو بضبط نفسه امام شانكس ؟


    رغم ان كايدو من النوع المتحرق والملتهف للقتال

    ماذا فعل شانكس لكى لايقاتله كايدو ؟


    كايدو هو من ضبط نفسه هى الاصح

    من خلال تحليل شخصية جاك والكلمات البسيطة التى قالها كايدو بانه يريد شن الحرب على العالم

    سنعرف ان شخصية كايدو هى

    متوحش - همجى - لايعرف الرحمة - لايسمع لاحد

    لو حللنا الموقف

    كايدو يريد القتال فقط ومشتاق لقتال اللحية واى شىء سيقف فى طريقه سيدمره

    اتى شانكس واوقفه

    من ماظهر من شخصية كايدو وجاك

    هل هناك احد يقتنع ان كايدو سيتفاهم ؟

    لومشينا على الترجمة الاولى التى تقول شانكس ضبط نفسه

    مادخل كايدو هنا ؟

    كايدو سيهجم على شانكس سواء ضبط نفسه ام لا

    ولكم فى المنك ومافعله لهم جاك خير دليل

    ضبط النفس يكون للشخص الذى يرغب فى شىء مهما كانت وسيلة الوصول لهذا الشىء حتى ولو كانت سيئة ثم يمتنع عن ذلك بمحاولة ضبط نفسه

    وكايدو هنا من يريد شىء وليس شانكس

    مثال على حالة شانكس وكايدو

    اثنين احدهما سيتعارك مهما كان الثمن ولن يسمع للكلام وهذا كايدو

    والاخر يتكلم فقط

    هل سيمتنع الاول عن ضرب الثانى لانه لايريد العراك ؟

    بالطبع لا سيحطمه مهما كان

    حل الامر فى ماذا فعل شانكس لكايدو ليضبط نفسه

    سواء قدم له شىء او اى شىء اخر

    شانكس غامض جدا جدا

    اكثر شخصية اراها غامضة بالقصة كلها

    اهم شىء قيل عنه

    هو انه قادر على تغير جو المعركة بكلامه فقط

    سينغوكو توقف من بعد كلام شانكس بالحرب وسمع لكلامه وكل من فى الحرب كذلك

    وضبط النفس لا يتم الا عن طريق الكلام والوعود من شخص لاخر

    واودا قال ان شانكس هو من يغير الاجواء بكلامه

    وكايدو هو الذى مزاجه عكر هههههههههه وسىء

    فيحتاج لضبط نفسه ومافى افضل من شانكس لفعل ذلك كما قلنا

    لاكن المشكلة ان كايدو لاىيستمع للكلام

    فكيف نجح شانكس ابعاد كايدو عن اللحية ؟

    الامر بسيط ياشباب

    من الشخص الغاضب هنا والراغب فى مواجهة اللحية ؟

    اليس هو كايدو

    وماذا تعنى كلمة ضبط النفس

    الا تعنى تهدئة النفس وماهو عكس الهدوء اليس الغضب

    نعود للفصل

    -النسخ



    اذا لم يكن للطاقم القدرة على الحصول على البونغلف من اليونكو بالقوة فليس هناك حل الانسخها خلسة ً


    لكن المشكلة فى هذا الوغدا



    ههههههه

    ماهذا الجمال ! يخرب عقلك ياودا

    هذا القرد يريد القتال باى طريقة ليثبت رجولته فهو لايريد السرقة بل يريد اثبات نفسه


    - دافع اخر لاستهداف طاقم قبعة القش



    يبدو ان مشاكل روبين لن تنتهى عند السى بى 9 وهذا واضح فالكل من من يمتلك بونغليف او صورة له سيستهدفها وبالتالى سيستهدف الطاقم

    وحتى اليونكو سيكون هذا دافعا اكثر لهم لاستهداف الطاقم



    لكن روبين مطمئنة فهى فى حماية طاقم قوى لن يسمح لاحد بمد يده عليه

    هذا يوضح لنا مدى اهمية روبين فى المستقبل لماذا يهتم بها دراغون كثيراً ؟



    لكن قبل السنتين دراغون كان يبحث عن روبين لشىء ما ؟ ماهو هذا الشىء ؟

    طبعاً ليس حجر بونغليف احمر والا روبين كانت لتعرف حجر زوو

    هل هو بخصوص السلاح الاسطورى اورانوس ؟

    ام الكنز الوطنى الذى تمتلكه الحكومة ام بونغليف يحتوى حقائق عن التاريخ واراد دراغون من روبين ان تفك رموزه ؟


    - صواعق تلو الاخرى

    هاهى الصواعق والحقائق لاتنكب ان تكشف فى هذا الفصل الرائع ؟

    كلنا كنا نقول ان الدى هم من صنعوا البونغليف

    لكن هاهو اودا يكشف حقيقة صناع البونغليف وهم قبيلة كوزوكى من وانو






    اذاً مما قيل طوال الفصل وان صناع البونغليف هم عشيرة كوزوكى فاذا لابد ان اسلافهم السابقين ذهبوا لرافتيل

    فهم من وضعوا الخريطه

    طيب هل من الممكن ان يكونوا من الدى كما قلت بالفصل السابق اقصد طبعاً اسلاف وانو ولهذا دونوا التاريخ على البونغليف لتوضيح

    ماحدث فى التاريخ المفقود



    بناء على ان عشيرة كوزوكى هى من تعرف اسرار الحجارة فلابد انها تعرف ماكتب بها لكن للاسف هذه المعرفة لم تنتقل للجيل

    الجديد وهو جيل مومونوسكى واخر من كان يعرف بهذه الطريقة هو والده اودين

    وياتى الخبر المفجع

    اعدام والد مومو







    من يقول ان كايدو يحتل وانو فهذا خطأ فالنص قال




    ان الشوغن وكايدو اعدموا والد مومونوسكى ولو يقل النص كايدو امرهم بذلك

    اذا لابد ان شوغن وانو متورط فى ذلك الامر لاشك ولاجدال على ذلك

    فوانو ليست دولة سهلة لتقع هكذا وتعريف اودا لها خير دليل



    حتى الحكومة والبحرية غير قادرة على الدخول اليها والتدخل فى شؤنها

    الامرسيكون اشبه تقريبا بعلاقة عائلة الفينسموك بالبيج مام اوربما احتمال ضعيف ان يكون شوغون وانو هو نائب كايدو



    كايدو الان يعسكر فى وانو مرسلاً اعوانه للبحث عن مومو ورفاقه

    فماذا كايدو مهتم بمومو كل هذه الاهمية ؟



    واخيراً يكشف السر ولماذا مومو مهم لهذه الدرجة !

    خبر نزل كالصاعقة علينا



    والد مومو كان مع روجر وشاهد سر هذا العالم معه برافتيل

    واخيراً اتضح كيف نجح طاقم روجر فى قرأة احجار البونغليف والسبب هو والد مومو

    الان هل اخبر اودين ولده مومونوسكى حقا بسر هذا العالم ؟ طبيعى ان يكون هذا السر متعلق بالوان بيس ورافتيل

    هل مومو سيخبر الطاقم بهذا السر ؟!

    شاهدنا من قبل لوفى يصرخ فى وجه اوسوب لانه لم يرد ان يقول رايلى شىء عن الوان بيس لانه لايريد رحلة مملة

    فهل سيسمح لمومو بكشف السر له ؟

    ايضا قدرة سماع البونغليف

    اودين ومومونوسكى من نفس العشيرة التى صنعت البونغلبف ولهذا ربما سمعوه

    لكن لما روجر سمع الصوت هو الاخر ولوفى سمع وحوش البحر

    هل للدى وعشيرة الكوزوكى علاقة كما قلت سابقا ؟!

    شكرا لكم




  6. #38
    الصورة الرمزية Mimo-chan الحمد لله 💕 عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    في هذا العالم الواسع
    المشاركات
    1,683
    معدل تقييم المستوى
    1472

    افتراضي





    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    لما قريت الفصل السابق اول مره

    كان مومو يقول ان كان سبب شجاركم هو ابي فسوف يحزن ان رائكم هكذا

    وقلت ب النقاش السابق هذا الكلام


    مومو

    منً كلامه عن والده. احسست ان والده ميت! او اصابه مكروه

    اذا هل حصلت مجزره ب زو. ان كان هذا صحيحاً ربما انقلاب ب الحكم!!

    والا لماذا يخرج وريث العائله برفقه خادم

    كما انه يحاول ان يخبئ هويته ب اعتبارهما اب و ابنه!

    لا مفر. هناك شيء شنيع حصل في وانو


    لكن بفضل فريق يونكو( امواج. زاراكي ضرار )

    عرفنا الترجمه الاصليه
    وهي

    ان كان سبب شجاركم ماحصل ل ابي

    ليثبت حقا ان اودين اصابه مكروه

    وياتي هذا الفصل ليثبت ان أودين تعرض لخيانه من شعبه
    شوغين وانو
    الذي فضلو الوقوف مع كايدو

    واعدم بسبب عدم بوحه لمعلومات رافتيل و الون بيس

    ب انتظار ترجمه فريق يونكو

    +

    تلوين للغلاف



    لقطه رهيبه
    جعلت كل الطاقم متأهب هههههههه




  7. 8 عضو قام بشكر العضو Mimo-chan على المشاركة المفيدة:


  8. #39
    قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    العمر
    23
    المشاركات
    179
    معدل تقييم المستوى
    46

    افتراضي رد: نقاش الفصل 818 : من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارتولوميو مشاهدة المشاركة
    توقعاتي عن الحجر الرابع

    اتوقع انه عند حكومة العالم لايهم عدد وقوة القراصنه في العالم الجديد فلا احد منهم سيصل لرافتيل اذا كانت الحكومه ممسكه بالمفتاح وتوقعي ان الحجر الرابع هو الكنز الوطني اللي تكلم عنه دوفلامجنو وقال عند الحكومه .
    ماتوقع يكون البونقليف كنز وطني للحكومة لأنه شيئ خاص بالدي احتمال أن يكون الكنز الوطني هو شجرة ادم



  9. 2 عضو قام بشكر العضو s mahmood alwidaei على المشاركة المفيدة:


  10. #40
    الصورة الرمزية SMART SMILE قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    الدولة
    السعودية
    العمر
    19
    المشاركات
    327
    معدل تقييم المستوى
    250

    افتراضي



    في نقطة شادتني بخصوص كايدو

    من أول ظهور له لم نرى عينه أو حتى رجله أو يده

    أودا رسمه بحالة غاضبة جدا

    لكن المحير في الأمر أننا لم نشاهد أي شخصية في ون بيس
    عندما تغضب تغمض عينها بإستثناء كايدو


    شكله في شابتر 795




    شكله في شابتر 818



    لكن مهما كان غاضبا هل هذا يعني أن لا نرى عينه؟

    هل في عينه أو يده أو رجله تلميح أو سر ما؟

    أم أن أودا يريد إعطاء كل يونكو منظر معين يتميز به

    بإننظار ترجمة الشبكة حتى يتم تحليل الفصل الاسطوري هذا

    أفضل فصل لون بيس من بعد السنتين

    فصل مثل هذا عشاق ون بيس ينتظرونه من سنين طويلة

    أول مره أحس أنه نهاية ون بيس اقتربت

    طبعا هذا لايعني أنه ون بيس بينتهي بعد سنة أو سنتين

    ون بيس مع إجازات أودا وإجازة المجلة واليابان لن ينتهي قبل

    5 سنوات على أقل تقدير


    التعديل الأخير تم بواسطة SMART SMILE ; 04-03-2016 الساعة 10:31 PM

  11. 7 عضو قام بشكر العضو SMART SMILE على المشاركة المفيدة:


  12. #41
    الصورة الرمزية virgo ون بيسي عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    656
    معدل تقييم المستوى
    320

    افتراضي رد: نقاش الفصل 818 : من ون بيس



    استهدف اودن من أجل الحصول على معلومات عن رافتيل

    هل سنشاهد في المستقبل من يسعى خلف كروكس وريلي وباجي وبقية أعضاء طاقم روجر ؟؟



  13. 2 عضو قام بشكر العضو virgo على المشاركة المفيدة:


  14. #42
    الصورة الرمزية Azor Ahai ملكـــــــــــ الهاكي عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    العمر
    20
    المشاركات
    139
    معدل تقييم المستوى
    80

    افتراضي





    ^^

    ارجع الى فصل 795 يد كايدو واضحه اشد الوضوح

    واودا عندما بدا برسم كايدو يقينا راى حجب عين كايدو في حالة غضبه مشوق ورائع

    فقط . امره لا يحتاج الى تفسير او نقاش اصلا


    تحياتي



  15. 3 عضو قام بشكر العضو Azor Ahai على المشاركة المفيدة:


  16. #43
    الصورة الرمزية virgo ون بيسي عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    656
    معدل تقييم المستوى
    320

    افتراضي رد: نقاش الفصل 818 : من ون بيس



    مارأيكم في هاذي الصورة ؟؟



    التعديل الأخير تم بواسطة virgo ; 05-03-2016 الساعة 03:03 AM


  17. #44
    الصورة الرمزية Mimo-chan الحمد لله 💕 عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    في هذا العالم الواسع
    المشاركات
    1,683
    معدل تقييم المستوى
    1472

    افتراضي رد: نقاش الفصل 818 : من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة virgo مشاهدة المشاركة
    لمن يسأل عن بورجيس فقد ظهر في غلاف الفصل





    اتسائل عن غياب المانترا هو قريب منهم ألم يشعروا بوجوده؟





    أمر اخر



    مارأيكم في هاذي الصورة ؟؟


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هل فهلا ظهر
    الغلاف اللي شفته بترجمه ستريم ماكان فيه!
    لكن كيف أعاد الكيس. هل كان معه
    وكيف تحرك! وهو مصاب ب اشد الإصابات!!

    ب النسبه للمانترا ماعندي علم
    لكن ممكن لها حالتين

    1 اذا تحكمت ب المانترا تقدر تلغيها واذا الغيتها ماتقدر تستشعر احد( ادري مستحيل ^^)

    2 او ان دراغون يستهبل. وعارف ان بروجيس موجود وتركه على راحته من اجل تحقيق هدف معين




    ب النسبه لهم لاحظت التشابه امس لكن ما اهتميت كثير

    شعار. الحكومه عباره عن
    الازرق الشرقي
    الازرق الشمالي
    الارزق الجنوبي
    الارزق الغربي

    ويفصل بينهم الحد الكبير


    تفسيري للصوره من الفصل

    ان الاربعه احجار. تواجدت ب. الاربعه اماكن
    الازرق الشرقي والازرق الشمالي والارزق الجنوبي و الارزق الغربي


    ( من قبل وممكن نقلت
    والا كيف استولى كايدو و بيق مام على احد الأحجار وتواجد احدهما في زو!
    يفسر انه نقل من وانو
    نكمل



    وان الدائره ب الوسط هي عباره عن نقطه التقاء البحار الاربع
    او مايسمى ب الازرق الكامل( حلم سانجي )

    وتتواجد فيه رافتيل


    لكن التشابه بين الشعار و الصوره كبير
    هل هي محض صدفه



  18. 6 عضو قام بشكر العضو Mimo-chan على المشاركة المفيدة:


  19. #45
    الصورة الرمزية ZARAKI KENBATCHI ناروتو شانكس سابقا الترجمة الرسمية للمانجا
    المشرفين والمشرفات

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,272
    معدل تقييم المستوى
    1685

    افتراضي رد: نقاش الفصل 818 : من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة virgo مشاهدة المشاركة
    لمن يسأل عن بورجيس فقد ظهر في غلاف الفصل





    اتسائل عن غياب المانترا هو قريب منهم ألم يشعروا بوجوده؟






    الغلاف مزيف ومن صنع احد الفانز

    الغلاف الاصلى لايوجد به بورغيس










    ILIVE TO KILL PEOPLE I ONLY LOVE BLOOD IF YOU SEE ME RUN AWAY AS YOU CAN BUT YOU CANT BECAUSE YOUR FATE HAS ALREADY DETERMINED IN MY SOWRD
    REST IN BEACE








  20. 9 عضو قام بشكر العضو ZARAKI KENBATCHI على المشاركة المفيدة:


  21. #46
    الصورة الرمزية virgo ون بيسي عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    656
    معدل تقييم المستوى
    320

    افتراضي رد: نقاش الفصل 818 : من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimo-chan مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هل فهلا ظهر
    الغلاف اللي شفته بترجمه ستريم ماكان فيه!
    لكن كيف أعاد الكيس. هل كان معه
    وكيف تحرك! وهو مصاب ب اشد الإصابات!!

    ب النسبه للمانترا ماعندي علم
    لكن ممكن لها حالتين

    1 اذا تحكمت ب المانترا تقدر تلغيها واذا الغيتها ماتقدر تستشعر احد( ادري مستحيل ^^)

    2 او ان دراغون يستهبل. وعارف ان بروجيس موجود وتركه على راحته من اجل تحقيق هدف معين




    ب النسبه لهم لاحظت التشابه امس لكن ما اهتميت كثير

    شعار. الحكومه عباره عن
    الازرق الشرقي
    الازرق الشمالي
    الارزق الجنوبي
    الارزق الغربي

    ويفصل بينهم الحد الكبير


    تفسيري للصوره من الفصل

    ان الاربعه احجار. تواجدت ب. الاربعه اماكن
    الازرق الشرقي والازرق الشمالي والارزق الجنوبي و الارزق الغربي


    ( من قبل وممكن نقلت
    والا كيف استولى كايدو و بيق مام على احد الأحجار وتواجد احدهما في زو!
    يفسر انه نقل من وانو
    نكمل



    وان الدائره ب الوسط هي عباره عن نقطه التقاء البحار الاربع
    او مايسمى ب الازرق الكامل( حلم سانجي )

    وتتواجد فيه رافتيل


    لكن التشابه بين الشعار و الصوره كبير
    هل هي محض صدفه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    بالنسبة للغلاف وجدته في احد المنتديات الأجنبية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZARAKI KENBATCHI مشاهدة المشاركة


    الغلاف مزيف ومن صنع احد الفانز

    الغلاف الاصلى لايوجد به بورغيس



    الصوره وجدتها في أحد المنتديات ولا أعلم هل هي مزيفه او لا

    وشكرا على التنبيه



  22. 2 عضو قام بشكر العضو virgo على المشاركة المفيدة:


  23. #47
    الصورة الرمزية قريباً سأحتل العالم My Name : YzN مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    دريسروزا
    المشاركات
    2,772
    معدل تقييم المستوى
    1286

    افتراضي



    المعجزة في الفصل ان اودا ما حط أجازة



  24. 4 عضو قام بشكر العضو قريباً سأحتل العالم على المشاركة المفيدة:


  25. #48
    الصورة الرمزية Azor Ahai ملكـــــــــــ الهاكي عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    العمر
    20
    المشاركات
    139
    معدل تقييم المستوى
    80

    افتراضي






    باعتقادي ان اودا وضع هذه القدره لسبب واحد

    ان الطاقم سوف يتفرق بعد زوو وروبين لن تذهب مع لوفي الى المام

    لذلك مضطر لنسخها لكي تقرأها




  26. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Azor Ahai على المشاركة المفيدة:


  27. #49
    قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل 818 : من ون بيس



    لآو بيخون آلطآقم بآلآخير , بعد مآيتم فك شفرة آلآحجآر آلآربعة بيخطف روبين و نآمي



  28. 2 عضو قام بشكر العضو INaif على المشاركة المفيدة:


  29. #50
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    كايدو مصيبه الحكومه ما تقدر تقرب لوانو وجا كايدو وصارت وانو تحت قيادة كايدو طبيعي من اقوى شخصيه متحمس اشوف قوته



  30. 2 عضو قام بشكر العضو qepz على المشاركة المفيدة:


  31. #51
    الصورة الرمزية Escobar اللهم صل على مُحمد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    904
    معدل تقييم المستوى
    980

    افتراضي







    نار نامي / هالة النار ، مستوحاه من هالة نار سانجي

    يبدو أن سانجي أثر عليها ههههههههه







  32. 4 عضو قام بشكر العضو Escobar على المشاركة المفيدة:


صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل 806 : من ون بيس
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 105
    آخر مشاركة: 15-11-2015, 02:57 PM
  2. نقاش الفصل 805 : من ون بيس
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 66
    آخر مشاركة: 02-11-2015, 06:34 PM
  3. نقاش الفصل 803 : من ون بيس
    بواسطة Amoag في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 125
    آخر مشاركة: 25-10-2015, 05:19 PM
  4. نقاش الفصل 784
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 143
    آخر مشاركة: 28-04-2015, 10:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.