السلآم عليكمُ ورحمةة الله ~


نتمنىّ آن تكونوا جميعااً بخير وَ عافيةة


لتتعرّفوا أكثر علىّ تفآصيل الخبرّ ، إبقوا معنآ ~






المرآسل : Dirar-San
المترجمّ :Dirar-San








كشف الموقع الرسمي لفيلم Death Note عن أبطال الفيلم الجديد وهم كالتالي:ماساكي سودا بدور يوغي شيون وهو إرهابي يقدس كيرا

ماساهيرو هيغاهيدي بدور المفتش تُسكورو ميشيما سوسُكيه إكِماتسو بدور ريوزاكي وهو محقق يقرب لـ إل

الفيلم الواقعي الجديد من اخراج شينسُكيه ساتو ومن المقرر أن يُعرض في 2016 في اليابان.

سيتم تصوير الفيلم في مناطق خارج اليابان. تدور القصة في عام 2016 وستدور الأحداث من خلال شخصيتان جديدتان تقربان للايت وإل. كما أنه ستظهر أكثر من مذكرة موت يصل عددها إلى ست مذكرات. ومن المتوقع أن يظهر أكثر من شينيغامي. لم يتم الكشف عن طاقم الممثلين بعد.

سلسلة Death Note هي بالأصل مانجا من كتابة تسوغومي اوبا ورسم تاكِشي اوباتا وقد تسلسلت في مجلة شونين جمب الأسبوعية في 2003 وحتى 2006 وجُمعت الفصول في إثنا عشر مجلداً وقد حققت نجاحاً وشعبية كبيرة حصلت على أثرها على انمي تلفزيوني من انتاج ستديو مادهاوس واخراج تِتسوروآراكي وعُرض في اكتوبر 2006 وحتى يونيو 2007 مكوناً سبع وثلاثين حلقة.

حصلت كذلك على فيلمان واقعيان مكملان لبعضهما وعُرضا في 2006 من بطولة تاتسويا فوجيوارا بدور لايت وكِنيتشي ماتسوياما بدور إل وحقق الفيلمان نجاحان كبيراً في صندوق التذاكر اليابانية وحصدا إيرادات وصلت إلى 8 بليون ين ياباني.

كما أن السلسلة حصلت على العاب فيديو ورواية ومسرحيات موسيقية وفيلما ملخصان لحلقات الانمي وكذلك حصلت على فيلم واقعي فرعي يُركز على إلى وعُرض في 2008.

أحدث ما حصلت عليه السلسلة هو دراما يابانية بطاقمممثلين مختلف عن الأفلام وعُرض في 5 يوليو وُعرضت الحلقة الأخيرة في 13 سبتمبر 2015 على محطة NTV.

ماساكي سودا بدور يوغي وماساهيرو هيغاهيدي بدور تُسكورو وسوسُكيه إكِماتسو بدور ريوزاكي









Here