السلآم عليكمُ ورحمةة الله ~


نتمنىّ آن تكونوا جميعااً بخير وَ عافيةة


لتتعرّفوا أكثر علىّ تفآصيل الخبرّ ، إبقوا معنآ ~






المرآسل : Dirar-San
المترجمّ :Dirar-San








كشفت مجلة جمب سايكو في عددها لشهر مارس أن الأرك الذي يُركز على إيتاتشي سيُعرض ابتداءً من 3 مارس2016.

يحمل الأرك عنوان ~Naruto Shippuuden: Itachi Shinden-hen ~Hikari to Yami )بالعربية ناروتو شيبودن: أرك أسطورة إيتاتشي الحقيقية ~الضوء والظلام~ ويقتبس روايتا Itachi Shinden الفرعية لسلسلة Naruto.

الروايتان ضمن سلسلة روايات فرعية لـ Naruto تحمل عنوان Naruto Shinden ويُركز الجزء الأول منها المكون من روايتان على إيتاتشي ويُركز الجزء الثاني المكون من روايتان حول ساسُكي. كلا الجزئين من كتابة تاكاشي يانو.

سلسلة Naruto من كتابة ورسم ماساشي كيشيموتو وقد بدأت كمانجا تسلسلت في مجلة شونين جمب في 1999 وحتى 2014 وجُمعت الفصول في 72 مجلداً وقد نُشرت دار فيز ميديا الأمريكية المجلدات بالإنجليزية.

حصلت المانجا على انمي تلفزيوني من انتاج ستديو بيرو ويقتبس فصول المانجا منذ بدايتها ومازال يُعرض حتى الآن حتى بعد انتهاء المانجا. لدى كرانشي رول ترخيص عرض حلقات الانمي وتجدون الحلقات الأحدث متوفرة بالترجمة العربية.

حصلت السلسلة على مانجا فرعية قصيرة تحمل عنوان Naruto Gaiden: Nanadaime Hokage to Akairo no Hanatsuzuki من رسم كيشيموتو ذاته وتُركز على بوروتو والجيل الجديد. تسلسلت في مجلة شونين جمب الاسبوعية من أبريل وحتى يوليو 2015 وحصلت على جزء ثاني من رسم ميكيو إكِموتو واشراف كيشيموتو وستبدأ تسلسلها في المجلة في ربيع هذا العام. حصلت السلسلة على فيلم يُركز على بوروتو عُرض في يوليو العام الماضي.

عرض دعائي للأرك
صورة الأرك








Here