صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 52 إلى 68 من 79
  1. #52
    الصورة الرمزية bon{mr2}shan المثـــــابر عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    الازرق الشرقى
    العمر
    22
    المشاركات
    75
    معدل تقييم المستوى
    25

    افتراضي رد: »»الموضوع الرسمي لطلباتــ /*¤©[£] الأسماء البراقة [£]©¤*



    اهلين بالوريث

    كيف الحال

    اريدهتان الكلمتان

    الاولى

    bon{mr2}shan

    الثانية

    welcome

    طبعا على ذوقك




  2. #53
    الصورة الرمزية blue pirate ღ Nefertari Caesar ღ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    Arabasta\Alubarna
    المشاركات
    42
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: »»الموضوع الرسمي لطلباتــ /*¤©[£] الأسماء البراقة [£]©¤*



    السلام عليكم انا ابغا كلمة (blue pirate ) ويكون زي 1 او 2 بس الون ازرق :p



  3. #54
    قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    في المعديه
    المشاركات
    300
    معدل تقييم المستوى
    64

    افتراضي رد: »»الموضوع الرسمي لطلباتــ /*¤©[£] الأسماء البراقة [£]©¤*



    هلا وريث

    ابي اسمي برقي





  4. #55
    الصورة الرمزية D R E A M AD عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    Ryiadh - Saudi Arabia
    المشاركات
    257
    معدل تقييم المستوى
    203

    افتراضي رد: »»الموضوع الرسمي لطلباتــ /*¤©[£] الأسماء البراقة [£]©¤*



    يسلمووووووو على التعب وريث انا ابي

    نفس المثآل الاول نفس اسمي وياليت تحط نهاية اسمي وجه برووك صغير

    واذ ما قدرت مو لازم


    I will back ..

  5. #56
    الصورة الرمزية Portogas D RoDy RoDy Chan عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: »»الموضوع الرسمي لطلباتــ /*¤©[£] الأسماء البراقة [£]©¤*



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Senyorina Erie مشاهدة المشاركة
    لو سحمت أنا أبغى 2 ..

    طبعا كوولووهم نفس لمعة الوردي حق ون بيس ..
    الأول : بيج فآآتح ..:01s:
    الثاني : وردي فآآتح كمآآن ..:01s:
    ومتى ما جآء الله يحييه ..

    تحياتي ..




    تحيتي





  6. #57
    الصورة الرمزية Portogas D RoDy RoDy Chan عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: »»الموضوع الرسمي لطلباتــ /*¤©[£] الأسماء البراقة [£]©¤*



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anoosy مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم


    مبروك ع الموضوع المميز

    لا اعرف ما هي الوان تناسب اسمي

    ممكن لأسمي البراق [ Anoosy Kun ]

    للأمثلة الثاني

    اللون البرتقالي او اللون الازرق

    وشكرا لكم

    وعليكم السلآلام





    تحيتي



  7. #58
    الصورة الرمزية Portogas D RoDy RoDy Chan عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: »»الموضوع الرسمي لطلباتــ /*¤©[£] الأسماء البراقة [£]©¤*



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bon{mr2}shan مشاهدة المشاركة
    اهلين بالوريث


    كيف الحال

    اريدهتان الكلمتان

    الاولى

    bon{mr2}shan

    الثانية

    welcome

    طبعا على ذوقك






    تحيتي



  8. #59
    الصورة الرمزية Portogas D RoDy RoDy Chan عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: »»الموضوع الرسمي لطلباتــ /*¤©[£] الأسماء البراقة [£]©¤*



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue pirate مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم انا ابغا كلمة (blue pirate ) ويكون زي 1 او 2 بس الون ازرق :p
    تفضلي



    تحيتي



  9. #60
    الصورة الرمزية Portogas D RoDy RoDy Chan عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: »»الموضوع الرسمي لطلباتــ /*¤©[£] الأسماء البراقة [£]©¤*



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم القراصنه2002 مشاهدة المشاركة
    هلا وريث

    ابي اسمي برقي


    تحيتي



  10. #61
    الصورة الرمزية Portogas D RoDy RoDy Chan عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: »»الموضوع الرسمي لطلباتــ /*¤©[£] الأسماء البراقة [£]©¤*



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0od مشاهدة المشاركة
    يسلمووووووو على التعب وريث انا ابي

    نفس المثآل الاول نفس اسمي وياليت تحط نهاية اسمي وجه برووك صغير

    واذ ما قدرت مو لازم
    اتفضل



    تحيتي


    التعديل الأخير تم بواسطة Portogas D RoDy ; 30-08-2010 الساعة 02:36 PM

  11. #62
    الصورة الرمزية bon{mr2}shan المثـــــابر عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    الازرق الشرقى
    العمر
    22
    المشاركات
    75
    معدل تقييم المستوى
    25

    Thumbs up رد: »»الموضوع الرسمي لطلباتــ /*¤©[£] الأسماء البراقة [£]©¤*



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة portogas d rody مشاهدة المشاركة





    تحيتي
    ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــف شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــكر



    اخى




  12. #63
    الصورة الرمزية Dark Eyes مهرب حشيش عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    أعيش فـي عالمْ التصميمْ في منطقـة أدوبي قطآع لايـر جنب بيتْ التأثيرآت xD قصدي ..!
    العمر
    23
    المشاركات
    7
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: »»الموضوع الرسمي لطلباتــ /*¤©[£] الأسماء البراقة [£]©¤*



    موضوع رائع تستاهلون الخير والله



  13. #64
    قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    في المعديه
    المشاركات
    300
    معدل تقييم المستوى
    64

    افتراضي رد: »»الموضوع الرسمي لطلباتــ /*¤©[£] الأسماء البراقة [£]©¤*



    شكرا ياPortogas D RoDy



  14. #65
    الصورة الرمزية D R E A M AD عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    Ryiadh - Saudi Arabia
    المشاركات
    257
    معدل تقييم المستوى
    203

    افتراضي رد: »»الموضوع الرسمي لطلباتــ /*¤©[£] الأسماء البراقة [£]©¤*



    الله يعافيك على تعبك معي



  15. #66
    الصورة الرمزية Senyorina Erie يآ لبى قلبك .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    في مكآن إسمهُ .. قلبي ..
    المشاركات
    15
    معدل تقييم المستوى
    0

    Red face رد: »»الموضوع الرسمي لطلباتــ /*¤©[£] الأسماء البراقة [£]©¤*



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة portogas d rody مشاهدة المشاركة




    تحيتي
    ألف شكر إختي رودي ..
    ربي يرزقك ويوفقك دنيا و آخرهـ ..
    والأسم مررره حلو ..
    مرهـ ثآنيه مشكووورهــ ..


    ... يقول المثل ...
    ...{ تأتيـ الريآحـ بمآ لـآ تشتهيـ السفنـ } ...
    ... Senyorina Erie ...

  16. #67
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    44
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: »»الموضوع الرسمي لطلباتــ /*¤©[£] الأسماء البراقة [£]©¤*



    ابي اسمي براقه



  17. #68
    الصورة الرمزية Okumura Rin Okumura Rin عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    جده ~!
    المشاركات
    796
    معدل تقييم المستوى
    485

    افتراضي رد: »»الموضوع الرسمي لطلباتــ /*¤©[£] الأسماء البراقة [£]©¤*



    ياريت تحطي اسمي وتحط نهايتة تشوبر صغير



صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.