مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو تقييمك للفصل ؟

المصوتون
35. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 1

    1 2.86%
  • 2

    0 0%
  • 3

    0 0%
  • 4

    1 2.86%
  • 5

    0 0%
  • 6

    3 8.57%
  • 7

    2 5.71%
  • 8

    5 14.29%
  • 9

    5 14.29%
  • 10

    18 51.43%
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 52 إلى 68 من 78
  1. #52
    الصورة الرمزية *scorpion pirate عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    المشاركات
    334
    معدل تقييم المستوى
    562

    افتراضي



    Amoag
    ~~~
    جسد كابوني هو الدبابه وليست خارجه من جسده
    اي هي تقنية فاكهه ، وليست دبابه يخفيها
    ..
    بدايه اسم قراصنة كابوني ككل
    قراصنة دبابة النار


    وهذا الاسم يدل قليلا
    على تقنية كابوني الدبابه
    ..
    ثانيا والدليل على انها تقنية فاكهه
    فاكهته اسمها فاكهة القلعه
    التقنيه اسمها دبابة القلعه



    هالتقنيه مرتبطه بفاكهته كتقنية التحكم بالقلعه
    ما اتوقع دبابه شايلها ، لانها ايضا دبابه ناقصه
    نصف دبابه وبنظري هذا يدل على تقنيه كتقنيات بابي 5.


    ^_^:




  2. 11 عضو قام بشكر العضو *scorpion على المشاركة المفيدة:


  3. #53
    الصورة الرمزية Bartolomeo99 السينباااي العظيم 😍 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    السعودية
    العمر
    23
    المشاركات
    2,471
    معدل تقييم المستوى
    1876

    افتراضي رد: نقاش الفصل 813 : من ون بيس





    وأيضا ... جسد كابوني كله مصنوع من قدرة الفاكهة ... وليس بجسده الحقيقي ... هذه نقطة مهمة جدا أيضا ...


    لذلك ... يستطيع التجزء لعدة اجزاء او نسخ في نفس الآن ... مع استقلال كل نسخة بإرادتها ووظيفتها ...


    و أيضا .. بإمكانه تحويل اي جزء من جسده الى اي مجسم يريد ... و هذا يفسسر من ناحية أخرى سبب عدم تأثره بالكايروسكي ولو قليلا ... لأن المجسم الذي نراه ليس جسده أصلا .. بل قلعة كما وصفه تماما ...

    لذلك ... عندما اضرمت النار داخل القلعة جراء السيجارة ... لم يحس بأي ألم او اي شيء يذكر .. حتى انه لم يلاحظ النار إلا بعد ان زادت اشتعالا و اصبحت ملفتة للأنظار ...

    و اسرع لكي يطفأها قائلا .. اتريد حرق قلعتي ... ولم يقل جسدي ...

    عموما ... الجسد هذا الذي نراه ليس الا قلعة من صنعه كما قال ... و من يدري اين جسده الحقيقي ...

    بدليل قدرته...

    فهي ليست مقتصرة على التقليص فقط .. بل حتى انها قادرة على خلق ظواهر جديدة داخل مجاله ....



    وهذا ما يؤكد أن جسده مجسم هو من صنعه بقدرته ....
    ^_^


    التعديل الأخير تم بواسطة Bartolomeo99 ; 23-01-2016 الساعة 06:24 AM

  4. 10 عضو قام بشكر العضو Bartolomeo99 على المشاركة المفيدة:


  5. #54
    الصورة الرمزية *scorpion pirate عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    المشاركات
    334
    معدل تقييم المستوى
    562

    افتراضي



    وجدت ملاحظه
    بخصوص الغلاف الخاص بالفصل 307



    اتوقع النقاط وضحت بعد رؤية الغلاف!!
    القلم والارنب الي امامه >> لبسه
    بشبه شكل كابوني
    والارنب الي بقرا بالرسايل واعتقد بيمثل الطاقم
    الارنب الثاني مكتوب عليه حرف B اعتقد
    الحرف بيشير الى بورين اسم زوجته .



  6. 8 عضو قام بشكر العضو *scorpion على المشاركة المفيدة:


  7. #55
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    43
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    السلام عليكم ورحمة الله
    مالها ترجمة الشبكة ما نزلت من فترة
    آخر 3 شباتر ما ترجمتهم الشبكة
    يا ريت حدا يوضح النقطة هذه من أحد الإخوة



  8. 2 عضو قام بشكر العضو zoro m على المشاركة المفيدة:


  9. #56
    الصورة الرمزية DrLaw ,,Mera Mera no Mi,, عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    K S A
    المشاركات
    376
    معدل تقييم المستوى
    154

    افتراضي



    الفصل مترجم ::

    http://www.3asq.tv/showthread.php?t=343666

    لاتنسون تقراون التنويه حق الفريق صراحه تغير جذري فالمانجا العربيه بتكون

    توي رحت اشوفه من عندهم وانتبهت لتنويه

    طبعا لاتننسا الاخوه فالترجمات اخرى مبدعين وترجمه محترفه

    وصح ايش صار لفريق الشبكه 3 فصول ماتترجمت



  10. #57
    الصورة الرمزية Dirar-San Yonko الترجمة الرسمية للمانجا
    مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    ارض الله الواسعة
    المشاركات
    1,589
    معدل تقييم المستوى
    1592

    افتراضي



    صراحة صورة امواج سان هي اللي خلتني ارجع للغلاف
    مرة أخرى + بعض الاحداث


    بعد مراجعة النسة ال raw من الفصل ظهرت أخيرا بعض الاشياء المخفية
    وخصوصا في الجريدة من الغلاف


    ما أدري امكن صح وامكن خطأ لكن يوجد صور

    زي ما قال امواج-ساما يبدو و كأنه هانيبال

    لكن انا اراه كأنه شيريو المطر من طاقم تيتش






    اما صورة السفينة يبدو وكأنه مركب البلاك بيرد وهو متحرك او ساري او شراع
    كأن الصحف تتحدث عن تحركات اللحية السوداء





    على هذا اظن الصفحة كاملة تتحدث عن تحركات اللحية السوداء وانه متحرك
    الى الجيش الثوري او تحركات عامة أتمنى يكون كذلك


    *********
    ايضا هذا الطائر هو الذي يحضر لاخبار والمعلومات لكن اين ذهبت معداته وقبعته؟؟!!




    *********

    ثانيا الدعوة


    لو لاحظنا الدعوة مرسومة بدقة كبيرة حتى ان هناك خريطة وتوضح
    مكان جزيرة الكعك مرسومة في شكل شبكة وتوضح مكان الجزيرة بالضبط
    وخصوصا ان جزيرة الكعك مستديرة لذلك تم رسم الشبكة والنقاط للتوضيح.

    ...




    التعديل الأخير تم بواسطة Dirar-San ; 23-01-2016 الساعة 09:07 PM


  11. #58
    الصورة الرمزية عزيزكو قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الإمارة الباسمه
    المشاركات
    424
    معدل تقييم المستوى
    248

    افتراضي رد: نقاش الفصل 813 : من ون بيس



    مجرد نقطة حاب اذكرها

    في اول ظهور لسانجي مع دفلامنغو في دريسروزا اثنى دوفلامنغو على سانجي وقال: شخص قوي قد ظهر!!
    كيف يعلم دوفلامنغو عن قوة سانجي؟!
    دوفلامنغو من الازرق الشمالي مثل سانجي

    كلنا يعلم ان بيلامي من الازرق الشمالي مثل دوفلامنغو
    لكن الغريب في الامر منذ اول ظهور لبيلامي في جزيرة موك تاون واودا لم يجعل سانجي يقابل بيلامي
    والصدفه الكبرى انه في ارك دريسروزا لم يتقابل سانجي مع بيلامي

    لماذا اصر اودا على ابعاد سانجي عن بيلامي في موك تاون ودريسروزا؟ هل هي مجرد صدفه ام ان هناك قصه اخرى؟



    هل هناك علاقه تربط بين سانجي وبيلامي ودوفلامنغو؟!


    كلهم يتشابهون في لون الشعر


    التعديل الأخير تم بواسطة عزيزكو ; 23-01-2016 الساعة 09:37 PM
    AC4:

    ...:
    Just wait My favourite game... My love.. I will wait until PS4 pre-order coming... Just wait a little more... My love

  12. 3 عضو قام بشكر العضو عزيزكو على المشاركة المفيدة:


  13. #59
    الصورة الرمزية zico95 عضو قديم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    بصراحه تحيه لكل شخص حلل هذا الفصل
    اشوف انه فصل معقد و يصعب تحليله بدقه

    Dirar-San

    تحليك للغلاف حلو و منطقي

    ربما تلميح عن الفصل القادم سيظهر في قراصنة اللحية السوداء



  14. 2 عضو قام بشكر العضو zico95 على المشاركة المفيدة:


  15. #60
    الصورة الرمزية fares007 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    71
    معدل تقييم المستوى
    54

    افتراضي رد: نقاش الفصل 813 : من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوفي19 مشاهدة المشاركة
    الفصل جميل ومليء بالتساؤلات و الغموض وهذه هي طريقة أودا.
    من الفصل يبدو ان سانجي من عائلة مالكة وهو ابن الملك الثالث.
    عائلة الفنسموك مشهورة بثرائها وبأسها ونفوذها عند حكومة العالم والقراصنة.
    أغلب أفرادها أشرار ويفعلون أي شيء.
    عائلة سانجي هذه المرة طيبة عكس ا لافراد الآخرين ولا يروقها افعالهم الشريرة وبالتالي تمنعهم من هذه التعاملات غير القانونية وتراقبهم وتحاسبهم.
    هذا الفعل يجعل الفنسموك يتضايقون ويمتعضون لذلك يتآمرون للتخلص من العائلة الحاكمة .
    يقتلون كل أفراد العائلة إلا سانجي هناك من ينقذه ويخرجه إلى البحر ويعثر عليه زيف ويكفله.
    عودة الحكم بيد الاشرارمن جديد.
    لكن بما أن سانجي ظهر فهو الاولى بالحكم لأنه ابن الملك وهذا حسب القانون.
    هناك من يريد استرجاع سانجي وتزويجه للتظاهربأنه عاد للحكم من أجل اظهار الشرعية بالتآمر مع عائلة شارلوت .
    سانجي ادرك المخطط و يريد أن يتفاوظ للتخلص من المكيدة ويرجع إلى الطاقم.
    عودته لن تكون سهلة .
    هل سنشهد سناريو شبيه بما حدث فى انييس لوبي؟
    هكذا ايضا افكر لكن بتفصيل مختلف
    يعني اب وام سانجي طيبين وعائلتهم شريرة
    وإما لإختلاف مع عائلتهم او إحتمال مني أن سانجي عنده قدرة انولدت معه والاب والام ضحو بحياتهم من اجل ابنهم هربو به وخدعو الجميع انه مات ولهذا لم يبحث احد عنه طول هذه السنيين
    لأن عائلته كانت تظن انه ميت
    لكن لما ظهر ملصقه عرفوه ولذلك يسعون خلفه
    الشخص الغالب انه من عائلته ويعلم عن قوته السرية
    وسبب الزواج اظن ان هذه البنت ذو الثلاث عيون لها ايضا قوة سرية عندما تجتمع مع سانجي يحدث امر ما
    امر كه بالعيون هيا عين زائدة هو حاجب غير طبيعي
    هذا تحليلي للامر



  16. #61
    الصورة الرمزية Bartolomeo99 السينباااي العظيم 😍 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    السعودية
    العمر
    23
    المشاركات
    2,471
    معدل تقييم المستوى
    1876

    افتراضي رد: نقاش الفصل 813 : من ون بيس





    ترى للحين مني فاهم قصة الخريطة في ون بيس .. ^_^ ...



    توضح ان البقعة الصغيرة المؤشر عليها في وسط الصورة هي فقط الغراند لاين بنصفيه ... !؟؟؟

    ان كان هذا هو .. كيف يعبره الشخص و الى اين اصلا ... العالم بكبره يعتبر وسط الكرة الأرضية ...

    الابحار نحو العمق [ الوسط ] هو التقدم الوحيد فيه .. اما الابحار الى اي جهة اخرى يعتبر رجوع و ليس عبور ...

    اظن ان مركزه هذا وضح لنا سبب سياسة الابحار فيه .. وهي سياسة [ السيطرة و الحكم و الهيمنة ] فقط و ليس العبور ...


    +

    تلويني ... ^_^




    +





    التعديل الأخير تم بواسطة Bartolomeo99 ; 24-01-2016 الساعة 08:05 AM

  17. 10 عضو قام بشكر العضو Bartolomeo99 على المشاركة المفيدة:


  18. #62
    الصورة الرمزية fares007 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    71
    معدل تقييم المستوى
    54

    افتراضي





    عندي سؤالين عن الصورة
    الأول أليس يد القط نيكو موشي قطعها جاك؟؟؟
    كما في هذه الصورة



    السؤال الثاني أليست الوقت الآن نهار؟!!!
    ونيكوماموشي يكون نائم ؟؟
    ومهما كان السبب مهم لا يكون مستيقظ فقد رأينا في القتال كيف كان الحال
    تناوب بينهم
    لماذا نراه الآن مستيقظ ؟؟









  19. 2 عضو قام بشكر العضو fares007 على المشاركة المفيدة:


  20. #63
    الصورة الرمزية fares007 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    71
    معدل تقييم المستوى
    54

    افتراضي



    سؤال على الماشي
    هل هذا بندا مان ولا أنا مخطأ وهو واحد من المنك؟!!



  21. #64
    الصورة الرمزية fares007 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    71
    معدل تقييم المستوى
    54

    افتراضي




    نقطة مهمة يجب ان يتنبه لها كل من يريد ان يضع نظريات او توقعات للأحداث
    سانجي لا يعرف هذه الفتاة وأول مرة يسمع بإسمها ولا يعرف عنها اي معلومة صغيرة او كبيرة
    لا ما هيا قدراتها او مكانتها او أي شيء



  22. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو fares007 على المشاركة المفيدة:


  23. #65
    الصورة الرمزية فلستوب. مشغول .. دخول متقطع💀 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    94
    معدل تقييم المستوى
    130

    افتراضي رد: نقاش الفصل 813 : من ون بيس



    للي يقول ان دوفلامينغو من الازرق الشمالي.. كيف عرفت ؟؟
    الي اعرفه ان عائلة الدون كيهوتي كانت حاكمة لدريسروزا قبل م يكونوا من التنانين .



  24. 2 عضو قام بشكر العضو فلستوب. على المشاركة المفيدة:


  25. #66
    الصورة الرمزية korazon قراصنة الــقلب 💕 عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    اتوقع لوفي ماراح يتدخل في حفلة الشاي ابدا لأن سانجي قال انه بيخلص كم شغله وبيرجع
    ومن طبع لوفي انه يثق في طاقمه ثقه تامه و بيقول ان سانجي قال انه بيرجع يعني بيرجع
    وراح يكون الأرك أرك سانجي فقط ولن يتواجد به الطاقم مثل ارك لوفي في المارين فورد وفي الفتره ذي الطاقم بيقعدون في زو لين مايرجع سانجي واكيد سانجي مو راجع الا ومتحالف مع كم وحده تعرفون سانجي خروف
    لو يكون توقعي صحيح بيكون أرك اسطوري لسانجي ملينا ولوفي يفقع وجيه العالم خلاص نبي نشوف سانجي وعائلته او زورو في أرك وانو ولا اوسوب مع العمالقة في ألباف و فرانكي وفيغابنك الى متى لوفي لوفي لوفي



  26. 4 عضو قام بشكر العضو korazon على المشاركة المفيدة:


  27. #67
    الصورة الرمزية SMART SMILE قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    الدولة
    السعودية
    العمر
    19
    المشاركات
    327
    معدل تقييم المستوى
    250

    افتراضي



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    فصل دسم بالمعلومات المهمة

    ومحير في نفس الوقت

    نقاط الفصل المهمة

    1- الغلاف:

    عن كروكس:


    هل يعلم كروكس بأن بروك على قيد الحياة ؟

    أن رأى شكله في الجريدة فمن المؤكد أن يعرفه حتى

    لو أصبح هيكلا عظميا فهو لايزال يحتفظ بمظهره القديم

    الشعر،الطول،الملامح .... إلخ

    أيضا بروك أصبح موسيقار مشهور بعد السنتين

    أما عن فرح لابون فهو بسماع أخبار جديدة عن طاقم قبعة

    القش وكروكس أخبره بأن بروك على قيد الحياه وأنه أنضم

    إلى طاقم قبعة القش فكل شخص يقرأ الجرائد على علم بأهم

    أخبار العالم

    الطائر الموجود بجانب كروكس يملك شعرة شبيهة

    بحاجب سانجي لا أعلم أن كان هذا تلميحا من أودا أو لا

    لكن هذا الطائر ظهر أيضا في غلاف الفصل 124

    وسانجي كان ينظر إليه

    غلاف الفصل 631

    الساموراي الموجود بجانب كروكس :


    من هذا الساموراي ؟

    شخص يتبادل مع كروكس الساكي

    لا أظن أنه زائر بل صديق لكروكس

    ومن أصدقائه القدماء أي عضو من طاقم روجر

    وتوقعي أن يكون "اليد اليسرى لروجر البرونز سكوبر غابان"

    أودا أخبرنا بأن سكوبر غابان سيكون له دور كبير في العالم الجديد

    و سيلتقي بالطاقم وبما أننا رأيناه بملابس ساموراي

    فسيظهر في اراك وانوا بما أن أودا من البانك هازاراد وهو يمهد للأراك

    وسيكون من ضمن أقوى اراكات ون بيس

    غلاف الفصل 213 محير

    عن سانجي:


    سانجي يعطي ظهره لطاقم ويبدو أنه غاضب أو يفكر في شيء ما

    هل هيا عائلته التي يفكر فيها أو شيء أخر

    أودا في غلافات كثيرة يرسم سانجي بعيدا عن الطاقم ويعطي

    ظهره لهم

    هل هيا دلالة على أن سانجي لن يعود لطاقم ما أتوقع


    2- المسؤول الرئيسي عن الزواج:




    كنا نظن أن البيق مام هيا المسؤولة عن زواج سانجي

    لكن كالعادة أودا دائما يخالف التوقعات

    وأتضح لنا أن عائلة فينسموك هيا العقل المدبر

    لكل مايحصل

    الوحيد الذي تفاجئ بأسم العائلة هو بروك وبما أن فارق العمر كبير

    بينه وبين بقية أفراد الطاقم أظن أنه سمع الكثير عن عائلة فينسموك

    في الماضي وأنها قد تفعل أي شيء من أجل مصلحتها مثل بقية العوائل

    النبيلة وأكثر مثل قتل وإرتكاب الجرائم حرق مدن أو تغير ملصق مطلوبين .... إلخ

    لذلك أحس بقشعريرة عند سماع الأسم

    بمجرد أن أشتعلت السيجارة ورأها كابوني أطفائها

    أظن أنها لو أستمرت في الإشتعال سيكون لها تأثير كبير على

    كابوني الامر لايتعلق بالقلعة فقط بل على جسده كامل

    لذلك فأن أي شيء يحدث للقلعة سيأثر على جسده الحقيقي

    3- الريد لاين وكيفية عبوره:




    بروك سابقا قال أن لعبور الريد لاين طريقتين

    الأولى من تحت الريد لاين (اليوجين)
    الثانية من فوق الريد لاين (الماريجو الارض المقدسة)

    سانجي ولد في الازرق الشمالي ولم يرى جزيرة اليوجين

    في صغره حتى أنه كان يتطلع شوقا لرؤية حوريات اليوجين

    أذن سانجي وصل إلى الازرق الشرقي عن طريق الماريجوا

    وبما أنه عائلة فينسموك ذات صيت وسمعة في العالم لديها

    صلاحيات العبور من الريدلاين عن طريق الماريجوا مثلها مثل العوائل النبيلة الاخرى

    وحكومة العالم والجيروسي .... إلخ

    لدي توقعين لوصول سانجي إلى الازرق الشرقي

    الأول: في الماضي ذهبت عائلة فينسموك في رحلة إلى الازرق الشرقي

    وبعد أن عبرت الريد لاين عن طريق الماريجوا هرب سانجي من عائلته

    بطريقة ما

    الثاني: أن سانجي في صغره تم إختطافه من أحد العوائل النبيلة

    التي تكن الحقد والكره على عائلة فينسموك وبعد وصولهم إلى الازرق الشرقي

    تركوه في أحد الجزر

    4- معلومات عن البيق مام:




    في البداية كان توقعي أنه بيورين هيا أحد بنات عائلة شارلوت

    أخت أو قريبة البيق مام

    لكن في هذا الفصل وعلى كلام سيزار أن سانجي سيتزوج

    البنت 35 من بنات البيق مام هذا لايعني أن البيق مام لديها 35

    بنت لا إحتمالية وجود بنت رقم 36 و 37 كبيرة لأن

    كابوني قال البنت 35 أي رقمها ولم يقول أن بنات البيق مام عددهم 35

    نفس الكلام ينطبق على سانجي فهو الإبن الثالث لعائلة فينسموك

    لكن هذا لايعني عدم وجود أبن رابع أو خامس



    زواج سانجي يعني لوفي وبقية الطاقم يصبحوا أتباعا للبيق مام
    من المستحيل أن يصبح لوفي وطاقمه تابعين للبيق مام

    لأن لوفي حلمه أن يصبح ملك القراصنة

    توقعي سانجي لن يتزوج أبدا إلا أن ترك الطاقم بلا رجعة

    وهذا لن يحدث

    5- معلومات عن فاكهة كابوني:




    1- كابوني يستطيع التحكم بجسده الاصلي وهو بداخل القلعة

    2- يستطيع جعل أي شيء بداخل القلعة تحت تصرفه

    لذلك سانجي لايملك أدنى فرصة لهزيمة كابوني داخل القلعة

    فكابوني له اليد العليا في القتال في هذا الفصل أودا يرد عل كل

    من يقول أن فاكهة كابوني ضعيفة



    كابوني يهدد سانجي بأذية طاقمه

    حتى الارض يستطيع التحكم بها بأغراق كل من عليها

    6- خطورة البيق مام:




    أودا في هذا الشابتر أثبت أنه بيق مام مثل بقية اليونكو تمتلك قوة

    قادرة على بث رعب في العالم

    لايوجد شيء يسمى بيق مام الحلقة الأضعف بين اليونكو

    جميع اليونكو أقوياء ولا وجود لكلمة ضعيف بينهم

    لذلك كل شخص رتب البيق مام على أنها أضعف يونكو أتمنى يعيد ترتيبه

    نحن نعرف من هو اليونكو الاقوى

    قبل السنتين اللحية البيضاء
    بعد السنتين كايدو

    لكن الأضعف لا وجود له بينهم

    حديث فيتو عن البيق مام يدل على أمرين

    1- دلالة على قوة البيق مام
    2- السحرة من أختصاصاتهم إستدعاء الشياطين لذا إحتمال كبير تكون ساحرة




    ماذا همس فيتو بأذن سانجي ؟


    البعض قالوا سابقا أنه أخبر سانجي بمدى جمال

    بيورين لذلك غضب لا أتوقع أبدا

    أظن أنه أمر يتعلق بماضيه وعائلته



    وهذه المرة كابوني يتحدث عن خطورة وقوة البيق مام
    يبدو أن أودا يرد في هذا الشابتر على كل من يحاول الاستنقاص منها

    كل ماقاله عنها له علاقة بقوتها وسحرها أن ثبت أنها ساحرة



    إذا سانجي يتذكر ماضيه مع عائلته

    ولايريد له أن يتكرر الامر مشابه لسابو فهو يكره العوائل النبيلة

    بسبب إحتقارها لمن هم أقل منها مكانة

    أيضا لإرتكابها جرائم بشعة من أجل مصلحتها

    سانجي يستشعر حضورا قويا لأحد المينك؟

    لايستطيع فعل ذلك إلا بهاكي التنبؤ

    هاكي التنبؤ يشبه بشكل كبير الإن في hunter x hunter

    7- ذكاء سانجي في المواقف الحرجة:


    الصفحة الثالثة عشر :


    سانجي لديه ذكاء عالي في التصرف في الأوقات الحرجة

    ليحافظ على سلامة الطاقم

    ركل بقية أعضاء الطاقم مع سيزار إلى خارج القلعة

    وأخذ بنذقية أحد أعضاء طاقم الدبابة النارية

    وهددهم بقتل سيزار أن حاولوا أذية الطاقم

    رصاصات البنذقية مشبعة بالهاكي لانه سانجي من المستحيل أن يحاول

    أن يهددهم ببنذقية عادية لانها لاتؤثر على مستخدمي اللوجيا




    سانجي يعلم بأن كابوني لايستطيع قتله لأن عائلة فينسموك

    طلبت منه معاملة سانجي بلطف ومن دون أذيته

    وأن قتل كابوني سانجي فلن يلقى مايسره من عائلة سانجي خصوصا

    والديه

    أيضا عائلة سانجي لديها صلاحيات بالتعديل على ورقة المطلوبين

    بجعل الشخص مطلوب حيا فقط

    لا أظن أن أي عائلة نبيلة قادرة على فعل ذلك بأستثناء السلطة العليا

    في الحكومة العالم الجيروسي أو التنانين السماوية

    8- تدخل مفاجئ:



    القط نيكوماموشي يقف خلف كابوني مظهره من الخلف معطي هيبة له

    بإعتقادي كابوني لايملك أي فرصة لهزيمة الملك نيكوماموشي

    كابوني قوي جدا عندما يكون الخصم بداخل قلعته لكن خارجها

    وبوضعه هذا من الأفضل له الهرب لانه لن يستطيع هزيمة الملك نيكوماموشي

    أن تقاتل كابوني مع الملك وحدتث ضجة فجميع من في زو في صف الملك



    كابوني من الخوف ألف قصة على الملك لانه عارف أنه بينجلد من المينك

    إذا كان الملك أقوى من كابوني بمفرده فمبالكم بالملك مع الحراس اللي

    معاه ما ألومه صراحة لكن كما يقول المثل من خاف سلم

    نامي تنادي سانجي من داخل القلعة

    الملك نيكوماموشي لم يعر إهتمامه لبقية الطاقم

    أظن أنه لايزال يكن الحقد على البشر بعد فعله جاك في زو

    أو أن طباعه تميل لهذا النوع من الإجحاف بحق من انقذوه

    على العكس من الملك إينيوراشي يبدوا عليه ملامح الطيبة وحب

    السلام

    9- سانجي يذهب مع كابوني:




    إبتسامة ونظرة سانجي ماتطمئن بخير أبدا

    شبيهة بإبتسامة بلمير مربية نامي ونوجيكو قبل أن تموت



    كابوني عنده ولد ؟!

    مين ولده

    عصابته مليئة بالاعضاء ماندري من ولده منهم




    تقنية جديدة لفاكهة كابوني

    دبابة القلعة كابوني لايزال يفاجئنا بمميزات فاكهته

    كابوني هرب وأصطحب معه سانجي وسيزار




    سانجي لن يعود ؟

    ماهذا الهراء الذي أسمعه أودا يحب الدراما الزائدة

    سانجي سيعود لكن كيف ؟

    الفلاش باك أنتهى حاليا هل الطاقم سيسترجع سانجي من عائلته

    بالقوة لا أظن لأن ردة فعل لوفي و زورو بعد أن قرؤا الرسالة لاتوحي

    بنيتهم لإنقاذ سانجي

    أيضا سانجي ذهب بإراداته وكتب في الرسالة أنه سيعود

    وجهة الطاقم القادمة إلى أين ستكون ؟

    أودا ما أعطنا أي تلميح عن وجهتهم القادمة

    لكن بما أنها سنة سانجي فأودا في شابتر الاسبوع القادم

    سيكمل ما بدأ به الكشف عن كل شيء يتعلق بسانجي وعائلته

    لذلك في الشابتر القادم توقعي أننا سننتقل إلى ماحصل لسانجي

    بعد أن ذهب مع كابوني وسيزار إلى حفلة الشاي

    أكثر خبر مفرح هو أن أودا لم يقل كلمته المشهورة في نهاية الشابتر

    لكن أودا كعادته بعد كل 3 شابترات إجازة

    شابتر 812 و 813 و 814 وبعدها إجازة

    هذا الشابتر لايستحق أن يكون في نهايته إجازة لكن شابتر الاسبوع

    القادم إذا كان مليئ بالاحداث النارية بعدها يحق لأودا أخذ إجازة


    التعديل الأخير تم بواسطة SMART SMILE ; 24-01-2016 الساعة 03:26 PM

  28. 8 عضو قام بشكر العضو SMART SMILE على المشاركة المفيدة:


  29. #68
    الصورة الرمزية Dirar-San Yonko الترجمة الرسمية للمانجا
    مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    ارض الله الواسعة
    المشاركات
    1,589
    معدل تقييم المستوى
    1592

    افتراضي رد: نقاش الفصل 813 : من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة korazon مشاهدة المشاركة
    اتوقع لوفي ماراح يتدخل في حفلة الشاي ابدا لأن سانجي قال انه بيخلص كم شغله وبيرجع
    ومن طبع لوفي انه يثق في طاقمه ثقه تامه و بيقول ان سانجي قال انه بيرجع يعني بيرجع
    وراح يكون الأرك أرك سانجي فقط ولن يتواجد به الطاقم مثل ارك لوفي في المارين فورد وفي الفتره ذي الطاقم بيقعدون في زو لين مايرجع سانجي واكيد سانجي مو راجع الا ومتحالف مع كم وحده تعرفون سانجي خروف
    لو يكون توقعي صحيح بيكون أرك اسطوري لسانجي ملينا ولوفي يفقع وجيه العالم خلاص نبي نشوف سانجي وعائلته او زورو في أرك وانو ولا اوسوب مع العمالقة في ألباف و فرانكي وفيغابنك الى متى لوفي لوفي لوفي

    انا حأجاوب عليك لكن فكرة ان حثالة مثل بيلامي يكون أخ لسانجي ما دخلت راسي
    مع احترامي لبيلامي لكن ...

    هل تظن ان واحد من الازرق الشمالي فجأة وبدون سابق انذار قرر انه يصبح قرصان
    وينضم لدوفلامينجو .

    أكيد احتمال كبير دوفلامينغو حيكون يعرف بشأن بيلامي لو كان من عائلة فينسموك

    لكن واضح انه لا يعرف شيء حتى بيلامي يعتبر شخص عادي غير وليس من الاشخاص
    المشهورين في الازرق الشمالي وهو من قرية عادية شبه مشهورة.

    وحسب الفصل الاخير فينسموك يبدو انها عائلة كبيرة وقوية جدا اما نبيلة او تنانين
    سماوية من طريقة وضعهم لمكافأة مطلوب حي لسانجي + حديث بروك عن تلك العائلة

    ممكن بيلامي يعرف عائلة فينسموك لكن أكيد ليس منها .


    read:
    (رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي)اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ على نَبِيِّنَا مُحمَّد.




    كثرت الإهداءات ._. شكرا لكل من اهداني رمزية او توقيع ^^

  30. 3 عضو قام بشكر العضو Dirar-San على المشاركة المفيدة:


صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل 808 : من ون بيس
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 74
    آخر مشاركة: 09-12-2015, 08:31 PM
  2. نقاش الفصل 803 : من ون بيس
    بواسطة Amoag في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 125
    آخر مشاركة: 25-10-2015, 05:19 PM
  3. نقاش الفصل 800 : من ون بيس
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 83
    آخر مشاركة: 22-09-2015, 05:49 PM
  4. نقاش الفصل : 790 من ون بيس
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 208
    آخر مشاركة: 08-08-2015, 05:20 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.