مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماتقيمك لهذا الفصل من 10 ؟

المصوتون
62. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 1

    0 0%
  • 2

    0 0%
  • 3

    0 0%
  • 4

    0 0%
  • 5

    1 1.61%
  • 6

    0 0%
  • 7

    4 6.45%
  • 8

    7 11.29%
  • 9

    9 14.52%
  • 10

    41 66.13%
صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 5678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 103 إلى 119 من 126
  1. #103
    الصورة الرمزية عاشق كروكودايل قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    العمر
    26
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    113

    افتراضي رد: نقاش الفصل 803 : من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دي قارب مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للشيئ اللذي نزل من السماء فهو إما ذلك النينجا أو سانجي بخطواة السماء
    او يمكن بارجيس ههههه



  2. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو عاشق كروكودايل على المشاركة المفيدة:


  3. #104
    الصورة الرمزية RedNose قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2014
    المشاركات
    43
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل 803 : من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد العتيبي مشاهدة المشاركة
    الامر العجيب هل دراغون لايملك هاكي اسطوري او ان لديه خطه معينه ضد بارجيس او لنقول المتسلل لانه لايعرفه حتى الان

    لان من المعروف س يعرف ان هناك شخص يملك كراهيه او حقد ويتعرف ان هناك شخص متسلل للجزيره

    كما فعل لوفي مع ذاك القررصان حين هاجم اميره الحوريات شعر بهاله غريبه

    فلا اظن ان دراغون بذالك المنصب والقوه لايملك هاكي اسطوري ولا يشعر بهالات من حوله سواء اعداء ام حلفاء

    ملاحظة لكـ : المعلم أودا يشغل ويطفي هاكي التنبىء كما يريد .. إدا كان كل واحد يستطيع أن يستشعر من هو في محيطه لما خدم ذلكـ القصة

    الزبدة لا تشغل مخك بالمانترا ..



  4. 2 عضو قام بشكر العضو RedNose على المشاركة المفيدة:


  5. #105
    الصورة الرمزية رائد العتيبي قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    السعوديه-الطائف
    المشاركات
    111
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي رد: نقاش الفصل 803 : من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RedNose مشاهدة المشاركة
    ملاحظة لكـ : المعلم أودا يشغل ويطفي هاكي التنبىء كما يريد .. إدا كان كل واحد يستطيع أن يستشعر من هو في محيطه لما خدم ذلكـ القصة

    الزبدة لا تشغل مخك بالمانترا ..
    هههههههههههههههههههه صحيح ولكن شخص مثل هذا يعرف مقر الجيش الثوري الرئيسي

    والحكومه لهم سنين وهم يبحثو عن دراغون ولم يجدوه

    تعرف اودا يظهر الشخصيات ويعطيهم لمسات عن قوتهم

    مثل كايدو لمى سقط من ارتفاع 10الاف ولم يخدش ... لم نرى من اودا شي عن دراغون


    التعديل الأخير تم بواسطة الفارس دوما ; 11-10-2015 الساعة 04:43 PM

  6. #106
    الصورة الرمزية RedNose قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2014
    المشاركات
    43
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل 803 : من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد العتيبي مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههه صحيح ولكن شخص حقير مثل هذا يعرف مقر الجيش الثوري الرئيسي

    والحكومه لهم سنين وهم يبحثو عن دراغون ولم يجدوه

    تعرف اودا يظهر الشخصيات ويعطيهم لمسات عن قوتهم

    مثل كايدو لمى سقط من ارتفاع 10الاف ولم يخدش ... لم نرى من اودا شي عن دراغون
    تيتشي لم يعثر على مقر الثوار .. بل الثوار هم من جلبوه معهم

    هو أراد الهرب حتى لا يتم سجنه لكن شاء القدؤ أن يصعد على سفينة تابعة لـ الثوار



  7. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو RedNose على المشاركة المفيدة:


  8. #107
    الصورة الرمزية Mr.detective قرصان خطير ترجمة المانجا
    المشرفين والمشرفات

    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    الدولة
    المارين فورد
    العمر
    18
    المشاركات
    861
    معدل تقييم المستوى
    581

    افتراضي رد: نقاش الفصل 803 : من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق كروكودايل مشاهدة المشاركة
    او يمكن بارجيس ههههه
    نعم ههههه كم هو محظوظ فقد حصل على رحلة مجانية حول العالم



  9. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Mr.detective على المشاركة المفيدة:


  10. #108
    الصورة الرمزية سابو 3 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الدولة
    في القرن المفقود-في القمةوالنهاية
    المشاركات
    44
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    بسم الله الرحمن الرحيم
    عفوا على التاخيربسبب ما تأول اليه بلادنا -اليمن-من اوضاع فأرجو من الجميع بالدعاء لنا ولغيرنا في جميع بلاد الاسلام
    الان النقاش الفصل
    تقيمي للفصل 10/10


    المغامرة في زوسوف تكشف الكثير عن المعلمومات لان لها تاريخ 1000 سنة اي قبل 200 سنة من تاسيس حكومة العالم فأني أعتقد ان بها اسرار كثيرة عن القرن المفقود والحضارة المختفية وذلك بوجود جحر بوانغليف مهمة يتكلم أما عن السلاح الأسطوري أورانوس أوعن تاريخ الدولة المزدهرة يبدو بان سقوط دوفي هو المفتاح لذهاب الى من هم أساطير الون بيس ,وقد سقط أو أنكسر هذا المفتاح لدخول الى عالم الأقوياء وقد بدأت الاحداث تتسارع بشكل ملفت للنظر,منذ انتشار خبر سقوط دوفي...بذأت الشخصيات المبهمة بظهور من أحد اليونكو كايدو الى قوة الحكومة العظمى cp0الى الى ظهورصورلأعضاءمن الجيش الثوري (كما قال دوفي: أنهم يمتلكون وحوش في صفهم,كافية لإخافة أي شخص)الى أحد الشخصيات خطورة جاك الى الشيوبيكاي المدمرإدوارد ويبل(وهدفه الانتقام من تيتش)...الخ
    ظهور دراجون
    الشخصية التي أثارت المعنى الأصلي للغموض في ون بيس فقد بدا المؤلف يظهر لنا مدى هذه المنظمة التي يقودها هذا الشخص المحنك والذكي في معرفة مدى سياسة العالم والظلم الناتج من مساعد حكومة العالم لمن يسعون الى أنتشار الفوضى وبسبب سقوط المصددر المغدي للوفضة فإن الأنتصارات التى حققه الجيش في فترة صغيرة جذا تعتبر أنجازات عظيمة وسوف تتحرك القوة العظمى لحكومة العالم التي أزدادت قوة منذ قبل وهذه الزيادة أما كانت بسبب أضافة أعضاء جديد أو تدرييبهم على نوع خاص من التدريبات,دراجون يسعى لاسقاط حكومة العالم وهو يستفيد من كل شئ في العالم يكون سند له في بسط نفوذه يدل ذلك أندهاشة من سماع كلمة معدن, أكثر شئ فيه غرابة في الشابتر وهو سؤال دراجون عن روبين على ماذا يدل! هل روبين تنقل كل معلومة تقرائها في البوانغليف الى دراجون؟ سابو يتدرب على فاكهة النار وأظنة سيكون من أكثر الشخصيات أتقانا للفاكهة ,أن طريقةالعيش في الجيش الثوري ليست فيها أي تميز- فلتسدي الي معرف - فاذا القائد يقول هذا الكلام على ماذا يدل..
    أخير سوف يظهر الشئ الذي كنت أتنمى ظهور الا وهو أعضاء هذه المنظمة التي يحسب لها حساب فسوف لنظر الى قوة وعدد الوحوش في هذه المنظمة (أترغب حقا بأن تجمع ذلك العدد الكبير في مكان واحد مجددا) هذه الجملة هزت كياني فأني في شوق في روية هذه الشخصيات لكي تحقق كلمة دوفي التي قال فيها: أنهم يمتلكون وحوش في صفهم,كافية لإخافة أي شخص

    ظهور بعض طاقم تيتش
    ولو تلاحظوا أن طاقم تيتس في نفس البحر الذي كان فيه الطاقم قبل أن يصلوا الى زو هل ستكون هناك أصتضام مع الطاقم .....أخيرلقد ظهروا أخيرا الطاقم الأسوا بين القراصنة ,فهم هيبة بين القراصنة ولهم هالة غريبة ومخيفة وكذلك لباسهم يدل على صفات الملوك فهم بحق طاقم ووزراء الملك وخاصة شيرو المطر له هيبه تدل على انه ليس بالخصم السهل,طلب بورجيس من لافيتتي بأن يخبر تيتش بأن يحضر الجميع لهجوم على المكان المتواجد فيه لانه سيكون بسبب لحصولهم على كنز من الأسلحة وكذلك معلومة لايعرفة أحد في العالم وهي مقر الجيش الثوري,لكن ماذا سيعمل تيتش أتجاه هذه الغنيمةهناك ثلاث أحتمالات:
    1-سيهجم عليهم
    2- سيسرب معلومة الى حكومة العالم من أجل القضاء على أحد أقوى الخصم في طريقه
    3- يشكلان تحالف
    أما الأول فاني أستبعدها فأن حرب بين تيتش ودراغون مستبعدة جدا من الؤلف ماراح يفرط في ورقتين رابحتين ومهمتين للقصة…!!أما الثالني وهوأكثر أحتمال متوفع بأن يسرب مكان الجيش الثوري لحكومة العالم بطريق معينة الى البحرية ثم حكومة العالم!-أما الثالث فاكثر شئ أستبعده ألا أذا قام المؤلف بهذه الحركة فسوف تكون أكبر شئ حدث في حكم حكومة العالم,كما قال دوفيقبائل "الدي" جمرات مشتعلة في خضم التاريخ...من يستطيع أن يقول متى وأين سوف تظهر؟!.. من سيتحالف مع من؟!ومن سيخون من؟!)
    ظهر الأسطورة الحية باجي ساماوهويحرض أتباع في نشرالفساد ماداموا في نطامه ,ولكن جائته لكمة في جبينه عندما سمع أن هادرودين وأصحابه قد أستقالوا,فأني أقول لهذه المنظمة الى القاء في عدد المفقودين ,وقد يشتد غضبه وكره من لوفي أذا علم أن وهو من أخذ ورقته الرابحة.
    العضو الجديد في الطاقم ما هوالشئ الذي يخفيه كينمون ومحافظ عليه الى هذه السرية ؟هل وهو متعلق بجزيرة وانو؟أم ماذا؟ الشئ الجديد الذي أدهش المؤلف الجميع به هو وجود نينجا .بل حتى الشحصيات في المسلسل ( لاو,زورو, ياسوب,لوفي, فرانكي) أماروبين لم تصيهاالدهشة ’هل رأت روبين من أعضاء الجيش الثوري من هو نينجا ,هذا يدل على أن جزيرة وانو معزولة تماما عن العالم حتى في طريقة عيشهم و أسلوب قتالهم؟ أنا اتوقع أن يكون أحد أعضاء في طاقم لوفي يكون نينجا لان ردة فعل لوفي لما سمع كلمة نينجا كانت نفس ردة الفعل لما سمع عزال يتكلم و هيكل عظمي حي وسياف ثلاثة سيوف

    أما الشئ الساقط أتوقع حدوث شئ في الجزيرة-معركة مع بعض جيش كايدو أو النينجا-



  11. 4 عضو قام بشكر العضو سابو 3 على المشاركة المفيدة:


  12. #109
    الصورة الرمزية سابو 3 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الدولة
    في القرن المفقود-في القمةوالنهاية
    المشاركات
    44
    معدل تقييم المستوى
    0

    Post رد: نقاش الفصل 803 : من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crocodile-San مشاهدة المشاركة
    لم تلاحضو على شي مهم جدا جدا

    سيزار ماهو مصيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟

    مصنع السمايل تدمر

    البانك هازرد اكتشفت وجودة بها البحرية مستحيل يرجع

    الجوكر هزم واعتقل

    سيقتل ان تم القبض علية من قبل البق مام او كايدو

    سيزار شكلة غريب وقوي ومطلوب ب 300 مليون بلي وعالم انضمامة للطاقم نسبتها عالية جدا

    مارايكم ؟
    أنا من أحد الاشخاص متوقع أنضمام شيزارو لاو الى الطاقم



  13. #110
    الصورة الرمزية نوش خططيرةَ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    ♬ Saudi Arabia
    المشاركات
    273
    معدل تقييم المستوى
    210

    افتراضي



    المششكلةة ليستَ فيَ درآغونَ بلَ سآبو وكوآلا وهآك وبآقيَ الثوآر !
    مععقولةةَ محدَ لآحظَ أختبآئهَ أو وجودهَ في السفينهَ؟
    وألآهمَ كيفَ ركبَها وهمَ متوآجدَينَ فيها ولآ أحدَ شآفةةَ
    خآصتنَ أنوَ سآبو هزمةةَ فيَ الآعليَ , كيف أستطاعَ اللحاقَ بةَ ؟؟؟
    بالنظرَ للجروحَ اللتيَ فيَ جسدة أتوقعَ أنهمَ كشفوه وأكلَ ضربَ منهمَ الينَ قال بسس ثم رموه
    لكن رجعَ ولحق بهم وأختبئ الي ان وصل الي مقرهمَ
    وأتوقعَ انو درآغون علم بوجودهَ او احس به لكن لم يفعلَ ششيَ , ربمآ هدا ما أرادهَ
    الموآجةة معَ تيتش وهدآ سبب طلبه للقآدة وقول أنه بحاجةة لقوتهمَ ..

    ربمآ درأغونَ حاقد ع تيتش على مايفعله من سرقة فوآكةة الشيطآنَ القويةة وأرآد وضعَ حد لهَ .. ^-^



  14. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو نوش على المشاركة المفيدة:


  15. #111
    الصورة الرمزية T O R E D مُراقب مشرفي فريق العمل
    المشرفين والمشرفات العوام

    تاريخ التسجيل
    May 2015
    الدولة
    منزلي
    العمر
    19
    المشاركات
    1,372
    معدل تقييم المستوى
    100

  16. #112
    الصورة الرمزية fares007 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    71
    معدل تقييم المستوى
    54

    افتراضي



    بنسبة لجيسس بارجيس هناك فقط إحتمالين منطقيات
    1_أتوقع 90% إنو جيسس بارجيس راح يقتل على يد دراجون وهكذا تيتش يحقد على دراجون والجيش الثوري
    2_ينقذو جيسس بارجيس بدون قتال بطريقة سرية ممكن عن طريق الطيران للافتي



  17. #113
    قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2014
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل 803 : من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Mysterious مشاهدة المشاركة
    كما يقول المثل العامي "العرق دساس" هههههههههه

    دمتم بود
    أعتذر على المداخلة.. لكن هذا حديث شريف ولي
    س مثل عامي..
    احترامي



  18. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو أبو مالكـ على المشاركة المفيدة:


  19. #114
    قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    العمر
    23
    المشاركات
    179
    معدل تقييم المستوى
    46

    افتراضي رد: نقاش الفصل 803 : من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابو 3 مشاهدة المشاركة
    أنا من أحد الاشخاص متوقع أنضمام شيزارو لاو الى الطاقم
    سيزار ممكن ينظم للطاقم لأن ليس لديه طاقم وهو خائف من البيق مام وخائف من اخرون ايضا وبهذا أظن بأن أأمن مكان لديه هو طاقم قبعة القش أما لاو فهو قائد قراصنه وانضمامه أمر مستحيل بتاتاً



  20. #115
    قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    العمر
    23
    المشاركات
    179
    معدل تقييم المستوى
    46

    افتراضي رد: نقاش الفصل 803 : من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares007 مشاهدة المشاركة
    بنسبة لجيسس بارجيس هناك فقط إحتمالين منطقيات
    1_أتوقع 90% إنو جيسس بارجيس راح يقتل على يد دراجون وهكذا تيتش يحقد على دراجون والجيش الثوري
    2_ينقذو جيسس بارجيس بدون قتال بطريقة سرية ممكن عن طريق الطيران للافتي
    دراغون لن يقتل بارجيس لأن ليست هذه أخلاق الجيش الثوري كما رأينا مع سابو وكان يقدر يقتله وأيضا لوفي جميع الخصوم اللي وجاههم لم يقتلهم



  21. #116
    الصورة الرمزية The Last Keeper قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    22
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    بالنسبه للشخص الساقط من اعلى الفيل العملاق ( زوو)فالاحتمال الاقرب يكون طفل او طفله او فتاه من سكان زوو مثل اي مقدمه لارك او فلم ,,, يكون هذا الشخص مضهد و منه يتعرفون الطاقم على الجزيزه و منها يساعدوه فلا تأملوا كثير هذا اودا و عارفينه



  22. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو The Last Keeper على المشاركة المفيدة:


  23. #117
    N3S

    N3S غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية N3S رحماك ربي عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    حارس كنز الون بيس
    العمر
    20
    المشاركات
    506
    معدل تقييم المستوى
    392

    افتراضي



    انطباعي عن الفصل 8/10

    لن أتطرق الا بعض الامور اللي أثارت اهتمامي بشكل كبير

    اولا ظهر بارجيس على الجزيرة جدا استغربته !

    لكن رأي الشخصي

    سبب عدم اكتشاف سابو ان بارجيس على متن السيفنه لأنه كان مغمى عليه .

    بعد نزول بارجيس وملاحظته انه وصل مقر الثوار واتصاله مع اسطول تيتش

    توقعي 80% انه سبب استدعاء دراجون لجميع القادة الثوريين من جميع انحاء العالم

    هو معرفته بوجود دخيل ذو مستوى عالي "بارجيس"

    برأي دراجون لم يلقب عبثا كأخطر مجرم في العالم عبثا

    ولم يختار منطقة القيادة بهذا المكان عبثا

    وقوته المجهولة حاليا ظني الأكبر أنها من اكتشفت وجود بارجيس على

    الجزيره وحتى اكتشفت من هو الشخص بذاته

    ربما لم يصرح بهذا الشيء لكوالا ومعاونيه حتى لا يصير في تحركات غريبه

    في الجزيرة تثير شكوك بارجيس اللي يراقب عن بعد

    فترك الامر يمشي طبيعي لأنه علم انه وصول تيتش او أي كان من القراصنه

    سيأخذ وقت كما سيأخذ وقت وصول القاده الثوار

    أغلب الأمر اذا ماتم انسحاب بارجيس وتيتش من المكان

    حتصير حرب ضروس بس هالشي مبكر جدا وما اظن اودا حيشعل

    حرب مبكره الان . واللي صار مجرد مقبلات لما يحدث بزو



  24. 3 عضو قام بشكر العضو N3S على المشاركة المفيدة:


  25. #118
    قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    العمر
    23
    المشاركات
    179
    معدل تقييم المستوى
    46

    افتراضي رد: نقاش الفصل 803 : من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N3S مشاهدة المشاركة
    انطباعي عن الفصل 8/10

    لن أتطرق الا بعض الامور اللي أثارت اهتمامي بشكل كبير

    اولا ظهر بارجيس على الجزيرة جدا استغربته !

    لكن رأي الشخصي

    سبب عدم اكتشاف سابو ان بارجيس على متن السيفنه لأنه كان مغمى عليه .

    بعد نزول بارجيس وملاحظته انه وصل مقر الثوار واتصاله مع اسطول تيتش

    توقعي 80% انه سبب استدعاء دراجون لجميع القادة الثوريين من جميع انحاء العالم

    هو معرفته بوجود دخيل ذو مستوى عالي "بارجيس"

    برأي دراجون لم يلقب عبثا كأخطر مجرم في العالم عبثا

    ولم يختار منطقة القيادة بهذا المكان عبثا

    وقوته المجهولة حاليا ظني الأكبر أنها من اكتشفت وجود بارجيس على

    الجزيره وحتى اكتشفت من هو الشخص بذاته

    ربما لم يصرح بهذا الشيء لكوالا ومعاونيه حتى لا يصير في تحركات غريبه

    في الجزيرة تثير شكوك بارجيس اللي يراقب عن بعد

    فترك الامر يمشي طبيعي لأنه علم انه وصول تيتش او أي كان من القراصنه

    سيأخذ وقت كما سيأخذ وقت وصول القاده الثوار

    أغلب الأمر اذا ماتم انسحاب بارجيس وتيتش من المكان

    حتصير حرب ضروس بس هالشي مبكر جدا وما اظن اودا حيشعل

    حرب مبكره الان . واللي صار مجرد مقبلات لما يحدث بزو
    كلامك صحيح وابصم عليه بالعشره واضيف ان اذا كانت قدرته الرياح فيستطيع الاحساس بالجميع وتدعيم قدرته بالهاكي الملكي وأيضا كما نعرف جميعا ان تيتش جبان واذا رأى هذه الجيوش العظيمه سيهرب كالفران



  26. #119
    الصورة الرمزية "Red-Haired" Y o n k o عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    الدولة
    kuwait
    العمر
    20
    المشاركات
    188
    معدل تقييم المستوى
    138

    افتراضي رد: نقاش الفصل 803 : من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares007 مشاهدة المشاركة
    بنسبة لجيسس بارجيس هناك فقط إحتمالين منطقيات
    1_أتوقع 90% إنو جيسس بارجيس راح يقتل على يد دراجون وهكذا تيتش يحقد على دراجون والجيش الثوري
    2_ينقذو جيسس بارجيس بدون قتال بطريقة سرية ممكن عن طريق الطيران للافتي

    الاحتمال الثاني لن يدعه دراغون يحدث بسهولةة

    اولآ تيتش عرف مقر دراغون السري وانقذ بارغيس .. ودراغون مو غبي عشان يدع احد بفلت بسهولةة لمعرفته المقر السري وليس اي احد انه يونكو

    والآحتمال الآول حقك يمكن يحدث يمكن لا ... ودراغون يقدر ع فعلها وبسهولةة ... لكن لا اظن انه سيقتلةة

    لآن بارغيس قائد الاسطول الاول لتيتش ولن يقتلةة اودا بسهولةة .. وتيتش يعتمد ع بارغيس جدآ

    .


    لاكن انا اتوقع دراغون سيخطط يبعد تيتش وطاقمةة عن المقر ... ويمكن اودا سيظهرلنا قوة دراغون

    او ان دراغون له خطةة وراء اجتماع كل قادةة الثوار بإن يبدأو بالتحرك او ان يغيير المقر







صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 5678 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل 800 : من ون بيس
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 83
    آخر مشاركة: 22-09-2015, 05:49 PM
  2. نقاش الفصل : 795 من ون بيس
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 333
    آخر مشاركة: 08-08-2015, 06:28 PM
  3. نقاش الفصل : 790 من ون بيس
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 208
    آخر مشاركة: 08-08-2015, 05:20 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.