صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 27
  1. #1
    الصورة الرمزية Al_MoQLe3
    Al_MoQLe3 غير متواجد حالياً قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    Question توقعات مجهول أدهشت اليابانيين ومتابعين الون بيس حول العالم



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنا قديم في متابعتي لـ ون بيس ، وأعتبر من الشبيحه الذين لا يرون إلا ون بيس هو قمة هرم الإنمي ..


    سجلت في هذا المنتدى الجميل قبل خمسة أعوام وكنت مستمر طيلة الفترة الماضيه بالقراءه وأستمتع بالنقاشات حول الإنمي والمانجا ، عمري يتجاوز ال33 عاما ولا أهتم ما يقوله عني من هم في سني عند مشاهدتهم لي وأنا عند التلفاز أتابع ون بيس بشغف ..


    عذراً على المقدمه التي ربما لا تهم أحداً ولكن أحببت أن أمهد الموضوع به ..




    الموضوع هو عبارة عن أحد المشاركين المجهولين والذي قام بمشاركة في إحدى أكبر المنتديات اليابانيه قي عام 2009 وتحديداً في شهر أبريل في يوم 9 ، وكانت أحداث ون بيس وقتها في خليج شابوندي وقبل أن يفترقوا أعضاء قراصنة القش ، وتحديداً أثناء حديثهم مع رايلي في كوخه ..




    المشاركة أثارها أحد اليوتيوبر هذه الايام وأثارت ضجه حولها وأحببت أن أنقلها لكم كما هي ، فهي ليست توقعاتي ! ، ولكن أصاب في أغلبها وبقي منها لنرى أن كانت صائبة أو لا ..






    سأسرد توقعاته المصيبه :-


    سأخبركم يا شباب بعضاَ من ما سيحدث في الفتره القادمة


    1- قبعة القش سيفترقون وسوف يتقابلون قبل دخولهم للعالم الجديد
    2- اليونكو وايت بيرد و أيس سوف يموتون
    3-عند دخول قبعة القش للعالم الجديد سوف يصطدم ويتقاتل مع دي فلامينجو
    4- أدميرال سوف يصبح رئيساً للمارينز وأدميرال سوف يستقيل ويخرج من المارينز
    5- لوفي سيلتقي مع أخ ميت له سلفاً




    شيء مذهل أن يكون أحدهم قام بتوقع و تحليل في عام 2009 ويكون صائب 100% !! أليس كذلك ؟




    ما رأيكم أن قلت أن لهذا الشخص المجهول أربع توقعات أخرى لم تتحقق حتى الأن ، ومن يدري ؟ فقد تتحقق !! :-




    1- يونوكو أخر سوف يموت ..




    2- أعضاء قبعة القش سوف يصبحون أكبر قروب قراصنة في العالم ( تحقق جزء منه هذه الأيام )




    3- البلاك بيرد سوف يهزم المارينز @@ !!


    4- البلاك بيرد سوف يصبح ملك القراصنة ولكن ليس لفترة طويلة @@ !!




    التوقعات بالنسبة لي منطقيه وبالنسبة لي أتوقع اليونكو الذي سوف يقتل هو شانكس على يد تيتش ويقوم بذلك حماية للوفي ، ولي مع هذا الأحتمال أسباب عديده وهي أن لوفي لا يقتل أحدا وهو في خضم مواجهه مرتقبه مع كايدو ، لذلك كايدو لا أعتقد أنه سيموت و بالاضافة شانكس من الصعب أن يرضى أن يكون لوفي ملكاً على القراصنه وهو يبحر ! مهما كنت صديقي يجب أن تبقى أمور العمل بعيده








    مصدر البوست


    https://www.youtube.com/watch?v=jgoJfEbZHi4




    نسخة البوست بالياباني
    چ،Œم‚ج“WٹJ


    التعديل الأخير تم بواسطة Al_MoQLe3 ; 04-10-2015 الساعة 01:04 AM سبب آخر: تعديل رابط اليوتيوب


  2. #2
    الصورة الرمزية SHiROO コラソン • مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    المدينةة المنورةة 3>
    العمر
    19
    المشاركات
    489
    معدل تقييم المستوى
    446

    افتراضي



    وعليكم السلام ورحمةة الله ~
    لهذي الدرجةة !!!
    بالنسبةة ان تيتش يصصير ملك القراصنة انا معها وبشدةة
    وذكرت ف نقاش الأنمي قبل كم يوم ان تيتش بيصصير ملك القرآصنةة
    والأسباب ذكرتها , لكن انه يدمر البحريةةة م اعتقد !
    الشخص الوحيد اللي ممكن يكشف أسرار الحكومة العالميةة هو لوفي
    وانت ذكرت بيصير ملك القراصنة لفترةة محدودةة هذا دليل ع ان لوفي بينتقم لموت شانكس
    شكراً لك وموفق ~



  3. 5 عضو قام بشكر العضو SHiROO على المشاركة المفيدة:


  4. #3
    الصورة الرمزية Azor Ahai ملكـــــــــــ الهاكي عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    العمر
    20
    المشاركات
    139
    معدل تقييم المستوى
    80

    افتراضي



    [CENTER]التوقعات كانت في 2009

    التي تحققت


    [RIGHT][SIZE=3][B]1-طاقم قبعة القش سوف يفترق ويجتمع مرة اخرى قبل دخول العالم الجديد.
    2-اليونكو اللحية البيضاء وآيس سوف يموتون.
    [COLOR=#141823][FONT=lucida grande]3-عند دخول طاقم قبعة القش للعالم الجد%u


    التعديل الأخير تم بواسطة Azor Ahai ; 04-10-2015 الساعة 01:36 PM

  5. 4 عضو قام بشكر العضو Azor Ahai على المشاركة المفيدة:


  6. #4
    الصورة الرمزية Al_MoQLe3 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    من يقول أن كايدو سوف يقتله لوفي ؟ وهل لوفي قد قتل أحداً في السابق !! ؟
    إجابة سؤالي تكفي لتغير هذه النظريه ..



    ولي عودة عميقه لردودكم



  7. 2 عضو قام بشكر العضو Al_MoQLe3 على المشاركة المفيدة:


  8. #5
    الصورة الرمزية Hattori-Hanzo قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    مصر
    العمر
    25
    المشاركات
    904
    معدل تقييم المستوى
    883

    افتراضي رد: توقعات مجهول أدهشت اليابانيين ومتابعين الون بيس حول العالم



    صراحة شئ مذهل جدا جدا

    التوقع لهذا الشكل شئ رائع .

    ان شاءالله ما يكون مصيب في توقع تيتش وملك القراصنة


    ظل الازهر يهب مصر الحضور الجليل . . وتهبهه من ديمومتها الكثير

  9. 3 عضو قام بشكر العضو Hattori-Hanzo على المشاركة المفيدة:


  10. #6
    الصورة الرمزية Bartolomeo99 السينباااي العظيم 😍 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    السعودية
    العمر
    23
    المشاركات
    2,472
    معدل تقييم المستوى
    1876

    افتراضي رد: توقعات مجهول أدهشت اليابانيين ومتابعين الون بيس حول العالم





    هههههه... ربما هذا الفانز يمارس التنجيم او شيء من هذا القبيل ... توقعات متتالية وتصيب 100% ... !!!

    .....

    على كل ... كايدو يعتبر أزمة كبيرة في سوق التبجيل و النفخ الخاصة بأودا .. و السيتخلص منه كما فعل مع اللحية ...

    فكما قال المثل ... ماطار طير وارتفع إلا كما طار وقع ... غرم التبجيل ااموت في النهاية ... روجر اللحية ... و ربما كايدو ...

    الطريقة ... ليس شرطا ان يموت على يد لوفي ... كما هو معلوم ان كايدو يهوى الانتحار .. ربما بعد الهزيمة ينجح في قتل نفسه و لأول مرة و آخر مرة أيضا .....!!!

    فربما يموت من اختياره هو وربما كان هذا هو سبب جعل الانتحار ضمن هواياته .. و التي فشل فيها لحد الآن. ..


    ....

    هزيمة البحرية من قبل تيتش .... أكثر توقع يثلج الصدر و بفعله سيكون قد تفوق على الكل حين إذن ..

    أما و صيرانه ملكا للقراصنة ... هذا ينافي كلام اللحية عنه وانه ليس الشخص الذي انتظره روجر ....!!!



  11. 5 عضو قام بشكر العضو Bartolomeo99 على المشاركة المفيدة:


  12. #7
    الصورة الرمزية Mimo-chan الحمد لله 💕 عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    في هذا العالم الواسع
    المشاركات
    1,683
    معدل تقييم المستوى
    1472

    افتراضي



    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    معقوله لهذي الدرجه >< شيء غريب
    توقعات تحصل متااليه

    ون ست سنوات أيضاً ><

    ><

    لكن السوال هنا هل هذه التوقعات منه

    اذا منه كيف وصل اليها ؟


    <<>><<>>

    هل هي بسبب التنجيم كما قال الأخ بارتو


    او انه واحد من مساعدين اودا ويعرف القصه !
    ف اودا قال ان كل مساعدينه يعرفًون القصه كامله


    يمكن مساعد مطرود وحب يخرب على اودا ( مكمنهه. ف بعض البشر يكنون ظغينه تجاه مدرائهم)
    قاعده اتفلسف



    اعتذر على الشطحهه
    مافيه الا هالحلين برأسي ><

    عموما شكرا لك ^^


    التعديل الأخير تم بواسطة Mimo-chan ; 04-10-2015 الساعة 06:59 PM

  13. 2 عضو قام بشكر العضو Mimo-chan على المشاركة المفيدة:


  14. #8
    الصورة الرمزية الصـــHUNTERـــياد سوف نغزو العالم انتظرونا عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    789
    معدل تقييم المستوى
    356

    افتراضي



    اولا سعيد بمشاركتك كنت اظن اني العجوز الوحيد في هذا المنتدى الرائع


    بخصوص التوقعات واحده من اثنين يا انا هذا الرجل لديه فراسه عاليه او ان محرر يعمل في تهريب بعض الاحداث تحت اسم مستعار ( تحدث كثير في عالم المانجا)


    اما بخصوص تيتش فهو الشخصية المفضلة لدى اودا فلا استغرب ان يكون الشخص الاخير الذي سوف يقاتله لوفي كنهاية القصة


    اما احد اليونكو فا اعتقد انه كايدو لان في توقعي هو ليس مخلوق طبيعي هو من ضمن العملاقة التى كانت تخوض تجارب عليهم من قبل حكومة العالم فربما يكون هو حيث ان لديه سر او نقطة ضعف يعرفها الدكتور فيجا بانك مجرد توقع ..



    تحياتي لك ..



  15. 3 عضو قام بشكر العضو الصـــHUNTERـــياد على المشاركة المفيدة:


  16. #9
    الصورة الرمزية Al_MoQLe3 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    أهلاً بالجميع وسعدت بترحيبكم جميعاً ومشاركاتكم الغاليه على قلبي ، لي عودة اليوم بإذن الله للرد على كل من شارك



  17. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Al_MoQLe3 على المشاركة المفيدة:


  18. #10
    الصورة الرمزية zack قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    الهند
    المشاركات
    102
    معدل تقييم المستوى
    31

    افتراضي رد: توقعات مجهول أدهشت اليابانيين ومتابعين الون بيس حول العالم



    عجيب جدا قد يكون هذا الياباني هو نفس المؤلف [emoji1] [emoji1] [emoji1]

    Sent from my Micromax A110 using Tapatalk



  19. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو zack على المشاركة المفيدة:


  20. #11
    الصورة الرمزية Al_MoQLe3 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: توقعات مجهول أدهشت اليابانيين ومتابعين الون بيس حول العالم



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Corazon• مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمةة الله ~
    لهذي الدرجةة !!!
    بالنسبةة ان تيتش يصصير ملك القراصنة انا معها وبشدةة
    وذكرت ف نقاش الأنمي قبل كم يوم ان تيتش بيصصير ملك القرآصنةة
    والأسباب ذكرتها , لكن انه يدمر البحريةةة م اعتقد !
    الشخص الوحيد اللي ممكن يكشف أسرار الحكومة العالميةة هو لوفي
    وانت ذكرت بيصير ملك القراصنة لفترةة محدودةة هذا دليل ع ان لوفي بينتقم لموت شانكس
    شكراً لك وموفق ~

    العفو أخوي كورازون ، وشكراً لك ع إثراء الموضوع بتحليلك الجميل ..
    اما من ناحية إعتقادك بعدم تدمير البحريه ، فأنا أعتقد عكس ذلك وأعتقد لازم أن يدمر لإنه هو حماية للتنانين السماويه وهي العدو الرئيسي لعائلة دي ..



  21. 2 عضو قام بشكر العضو Al_MoQLe3 على المشاركة المفيدة:


  22. #12
    الصورة الرمزية Al_MoQLe3 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: توقعات مجهول أدهشت اليابانيين ومتابعين الون بيس حول العالم



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hattori-Hanzo مشاهدة المشاركة
    صراحة شئ مذهل جدا جدا

    التوقع لهذا الشكل شئ رائع .

    ان شاءالله ما يكون مصيب في توقع تيتش وملك القراصنة

    وأنا كذلك لا أتمنى .. أسعدتني بوجودك أخي



  23. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Al_MoQLe3 على المشاركة المفيدة:


  24. #13
    الصورة الرمزية Al_MoQLe3 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: توقعات مجهول أدهشت اليابانيين ومتابعين الون بيس حول العالم



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bartolomeo99 مشاهدة المشاركة


    هههههه... ربما هذا الفانز يمارس التنجيم او شيء من هذا القبيل ... توقعات متتالية وتصيب 100% ... !!!

    .....

    على كل ... كايدو يعتبر أزمة كبيرة في سوق التبجيل و النفخ الخاصة بأودا .. و السيتخلص منه كما فعل مع اللحية ...

    فكما قال المثل ... ماطار طير وارتفع إلا كما طار وقع ... غرم التبجيل ااموت في النهاية ... روجر اللحية ... و ربما كايدو ...

    الطريقة ... ليس شرطا ان يموت على يد لوفي ... كما هو معلوم ان كايدو يهوى الانتحار .. ربما بعد الهزيمة ينجح في قتل نفسه و لأول مرة و آخر مرة أيضا .....!!!

    فربما يموت من اختياره هو وربما كان هذا هو سبب جعل الانتحار ضمن هواياته .. و التي فشل فيها لحد الآن. ..


    ....

    هزيمة البحرية من قبل تيتش .... أكثر توقع يثلج الصدر و بفعله سيكون قد تفوق على الكل حين إذن ..

    أما و صيرانه ملكا للقراصنة ... هذا ينافي كلام اللحية عنه وانه ليس الشخص الذي انتظره روجر ....!!!
    حياك أخي برتولميو ، وبخصوص كايدو أعتقد أن أودا يعطي جميع اليونكو هيبتهم وأحترامهم ولازم ينفخ فيهم ، ولكن كايدو كان سياق الاحداث هذه الايام يجب أن يذكره خلال هذه الفتره وأن يبجله فتشعر أنه أخذ أكثر من حجمه وهو ثاني يونكو يسلط عليه الاضواء بعد اللحية البيضاء ..

    وهزيمة تيتش للبحريه أعتقد أنها تشبه المثل الشعبي ( فخار يكسر بعضه ) ، وفي رأيي هي أفضل طريقه أمام الناس في ون بيس ، حتى يبدؤون في تشجيع لوفي ودعمه عندما يرغب في القتال ضد تيتش ..



    وسيكون ملك للقراصنه لفترة ليست بطويله .. وفي رأيي جميل أن يكون هناك فاصل بين روجر ولوفي ..



  25. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Al_MoQLe3 على المشاركة المفيدة:


  26. #14
    الصورة الرمزية Al_MoQLe3 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: توقعات مجهول أدهشت اليابانيين ومتابعين الون بيس حول العالم



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimo-chan مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    معقوله لهذي الدرجه >< شيء غريب
    توقعات تحصل متااليه

    ون ست سنوات أيضاً ><

    ><

    لكن السوال هنا هل هذه التوقعات منه

    اذا منه كيف وصل اليها ؟


    <<>><<>>

    هل هي بسبب التنجيم كما قال الأخ بارتو


    او انه واحد من مساعدين اودا ويعرف القصه !
    ف اودا قال ان كل مساعدينه يعرفًون القصه كامله


    يمكن مساعد مطرود وحب يخرب على اودا ( مكمنهه. ف بعض البشر يكنون ظغينه تجاه مدرائهم)
    قاعده اتفلسف



    اعتذر على الشطحهه
    مافيه الا هالحلين برأسي ><

    عموما شكرا لك ^^
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ههههه صحيح غريبه توقعاته ، ومثل ما قلت ممكن يكون له علاقه قريبه جدا مع أودا ..

    والعفو عزيزي



  27. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Al_MoQLe3 على المشاركة المفيدة:


  28. #15
    الصورة الرمزية Al_MoQLe3 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: توقعات مجهول أدهشت اليابانيين ومتابعين الون بيس حول العالم



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصـــHUNTERـــياد مشاهدة المشاركة
    اولا سعيد بمشاركتك كنت اظن اني العجوز الوحيد في هذا المنتدى الرائع


    بخصوص التوقعات واحده من اثنين يا انا هذا الرجل لديه فراسه عاليه او ان محرر يعمل في تهريب بعض الاحداث تحت اسم مستعار ( تحدث كثير في عالم المانجا)


    اما بخصوص تيتش فهو الشخصية المفضلة لدى اودا فلا استغرب ان يكون الشخص الاخير الذي سوف يقاتله لوفي كنهاية القصة


    اما احد اليونكو فا اعتقد انه كايدو لان في توقعي هو ليس مخلوق طبيعي هو من ضمن العملاقة التى كانت تخوض تجارب عليهم من قبل حكومة العالم فربما يكون هو حيث ان لديه سر او نقطة ضعف يعرفها الدكتور فيجا بانك مجرد توقع ..



    تحياتي لك ..
    هههههههه أهلا بجيل الثمانينات
    وتوقعك مثير بصراحه ، ربما يكون هو ..


    حياك أخوي



  29. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Al_MoQLe3 على المشاركة المفيدة:


  30. #16
    الصورة الرمزية Mr. Mysterious قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    41
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أهلا بك عزيزي Al_MoQLe3

    أنا لا أرى أي عيب فيما تفعله .. فأنا بمثل عمرك ايضأ ولكنك أكبر بقليل .. وزيادة على ذلك لدي طفلين

    لا تكترث بما يفكر به الآخرون عن ما تفعله أبداً طالما أنه لا يضر أحداً .. كلاً وهواياته واهتماماته وانت وجدت هوايتك واهتمامك .. على سبيل المثال لا الحصر: أنا أجد أن كرة القدم سيئة جداً ولا أحبها وأبغضها كل البغض .. لكن بالمقابل هناك أناس يعشقونها عشق لا منتهي .. فليس لي الحق أن أنتقدهم أو أكره ما يفعلونه!!


    بالنسبة للتوقعات:

    هذا الشخص انا متأكد بأن له علاقة بشكلٍ أو بآخر مع المؤلف .. فالتوقعات فيها من الصحة بنسبة تكاد تصل إلى 100% من أحداث القصة

    قد تكون محض صدفة .. لكن أن تكون التوقعات بهذه الدقة فالأمر يحيطه الكثير من الشك.

    عموماً .. إن كان هذا الشخص لديه علاقة بالمؤلف كما قلت سلفاً .. فالتوقعات التي لم تحدث حتى الآن أراها منطقية وجميلة وأتمنى أن تحدث فعلاً


    شكراً على طرحك لهذه التوقعات .. ونتطلع إلى المزيد من طرحك


    تقبل مروري

    دمت بود


    التعديل الأخير تم بواسطة Mr. Mysterious ; 05-10-2015 الساعة 10:12 AM

  31. 2 عضو قام بشكر العضو Mr. Mysterious على المشاركة المفيدة:


  32. #17
    الصورة الرمزية pika قرصان مخربها عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    73
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي رد: توقعات مجهول أدهشت اليابانيين ومتابعين الون بيس حول العالم



    هذا اكيد بيكون احد مساعدين اودا ..

    بنسبة بتوقع موت احد اليونكو اتوقع راح يكون كايدو ..كيف !!

    عندي نظريه

    كما نعرف ان دوفي وعد كايدو بحرب كبيره لكي يموت فيها .. اتوقع ان دوفي وعده انه راح يصير ملك القراصنه و يحارب حكومة العالم في الحرب الاخيرة الي تحدث عنها اللحية البيضاء قبل موته .. وكايدو اكيد يعرف ان هذا سيحدث ..

    لهذا لوفي ما راح يقاتل كايدو راح يتقابلو بس ... كايدو راح يسمع من لوفي جملة المعتادة .. انا من سيصبح ملك القراصنة.. وراح يشوف ثقة لوفي بنفسه .. وراح يثق فيه مثل ما وثق في دوفي انه راح يصير ملك القراصنة وينتظر منه الحرب الاخيره التي سيشارك فيها كايدو ويموت .. موتة مشرفه تليق باقوى مخلوق في العالم ..

    اسف ع الاطاله



    أرسلت من gt-i9300 بإستخدام تاباتلك


    التعديل الأخير تم بواسطة pika ; 05-10-2015 الساعة 10:47 AM

  33. 2 عضو قام بشكر العضو pika على المشاركة المفيدة:


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشجعي اليابانيين إختاروا شخصيات من الأنمي بحيث كانوا يرغبون بعدم موته !
    بواسطة Shichibukai Buggy في المنتدى أرشيف أخبار ون بيس
    مشاركات: 67
    آخر مشاركة: 10-02-2013, 12:31 PM
  2. صورة مدهشة x drake
    بواسطة kaido najeh في المنتدى استديو الانمي
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 29-06-2012, 08:40 PM
  3. ساجا الحرب إنتهت تغير العالم و المصير مجهول .. توقعاتكم للآرك القادم ؟!
    بواسطة MAHONE في المنتدى أرشيف النقاشات غير الرسمية
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 09-01-2012, 03:11 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.