صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 21
  1. #1
    الصورة الرمزية SHiROO
    SHiROO غير متواجد حالياً コラソン • مشرف سابق
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    المدينةة المنورةة 3>
    العمر
    19
    المشاركات
    489
    معدل تقييم المستوى
    446

    افتراضي • { عشرة حقآئق عني } •







































































    بسسم الله الرححمن الرححيم ~
    السلآم عليككم
    ورحمة الله وبركآته
    أخباركم أعضاء وزوآر
    الشبكةة ؟!
    ان شـآء الله تكـونو
    بخخير وعآفيةة ~

    اليوم جيتكم
    بموضوع للفلة والونآسةة ~
    ونغير شوي من الأجوآء
    الدرآسيةة

    ننتقل لفكرةة الموضوع
    ...











    الفكرة أعتقد الأغلب يعرفونهاآ
    تذكر
    10 حقآئق عنكك ~
    م تفرق إيجابية أو سلبيةة~
    لأنه ب النهآية موضوع للتسلية
    ونتعرف ع
    الأعضآء والإداريين و المشرفيين~

    ننتقل للفقرة التآليةة ا
    لقوآنين ~










    طبعاً القوآنين جداً بسيطةة
    وضعتها لكيلا يخجل أو يتردد
    البعض في ذكر الحقآئق عنـه
    يعني م عندك حجةة
    :

    1-يمنع منعاً باتاً الإستهزآء من حقآئق الأعضاء , حتى لو كنت ع معرفةة شخصيةة بـه .
    2-ألا تكون الحقآئق مجآهرة بالمعآصـي أو خآدشةة للحيآء العآم .
    3-الجميع غير ملزم بـ 10 حقآئق فقط < يعني لو زآدت يكون أفضل , ويفضل ألا تكون أقل منها
    لأني كنت نآوي ب البداية اخليها 20 حقيقةة
    4- الحقائق تكون عن شخصيتك أنت يعني مثل هوآياتك طموحآتك الشخصية إلخ...

    أتممنى أني م أكون ثقلت ع أحد ب القوآنين
    جيبو اللي بعدوو











    ي الله جا دوري بذككر الحقآئق
    انا وأعوذ
    بالله من قولت أناا:

    1- أعشق شيئين بححياتي كورة وأنمي يعني بدونهم م يككمل اي شيء بحيآتي .

    2- انا من النوع اللي استشير اهلي واصحابي واقلب الدنيا ب الأخير اختاار اللي عيني عليه
    حتى لو كانو كلهم مختارين عككس اللي انا
    مختآره , بس كذا ي خي بريح ضميري ب السؤال .

    3- أنا أححب المككرونةة أعشقها عششق لآ نهآيةة لـه .

    4- احب أمششي مع نآس محششين وفلةة م ادري ليه لكن احس معآهم برآحة نفسيةة.

    5- أنا كآن ححلمي اني أصصير لآعب كورة< مين منا م كآن حلمه ككذا
    وكنت مآشي بالططريق الصحيح لتحقيق الحلم لككن
    أمي وأبوي الله يطول بأعمآرعهم وأعمار المسلمين
    عآرضو الشيء ذا تمآم المعآرضةة , نظرتهم أبعد من نظرتي , والحمدلله ع ككل حآل
    .

    6- انا تآريخ ميلآدي 1\1 قسمن ي شيء مميز .

    7- أحب لمن واحد يجي يسألني ألف وأدور معآه لين م أجيبله الشلل بعدهآ أجآووب .

    8- أكثر نووع م اططيقة اللي يجي يمززح معآك لككن لمن تمززح معآه يززعل .

    9- انا انسان النفسية عندي تلععب دور ككبير , يعني تجي يوم تلقآني فآل اومها
    ويوم ثآني تلقاني
    سآمج مستحيل أثبت ع شيء وآححد .

    10- أنا أشجع وأعشق : ريآل مدريد و تشيلسي .










    فـ الختآم : حآب أشكر KIN والله تموت الكلمآت ولآ تووفيك حقكك م أقول غيير الله يعطيكك كل الخيير حتى يرضيك
    صمملي الطقم بوقت جداً جداً قصصير م شآء الله وجاء ع الشككل اللي انا ابيه ألوان فآتحة وتفتح النفس للقرآية
    الله يسعدك حبيبنا اللزم
    وأشكر مشرفنا
    Laxus Dreyar ع الدفعةة المعنوية الككبيرة اللي قدمها لي لكي انززل الموضوع يعطيك العافية ي خيي

    أتممنى أني ككنت خفيف الظل عليككم , وينآل الموضوع ع رضآكم واستحسآنككم
    البنر إذا أرتقى الموضوع للمسستوى المططلوب
    ~



    زِد الموضوع جمآلاً بـ ردِكك ~

    والسلآم
    خخير ختآم
    السلآم عليكم ورحمة الله وبركآتـه
    ...


    التعديل الأخير تم بواسطة SHiROO ; 23-08-2015 الساعة 07:42 PM


    من إبداع : TraFy ~


  2. #2
    الصورة الرمزية Sanji Vinsmoke Mr. Prince مساعد اداري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    المشاركات
    1,586
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي




    ...............................

    يثبت الموضوع + البنر




  3. #3
    الصورة الرمزية Ẕ O Ṟ O ~ Pirate Hunter إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    Near
    العمر
    25
    المشاركات
    3,838
    معدل تقييم المستوى
    4141

    افتراضي




    1- انا ششخص مححب للرياضةة
    2- مهوسس
    العاب الفيديوا بـ مختلف الآجهزةة ( الـ PS4 ، PC ، XboX .. )
    3- كـ طَبعكك انتَ فـ انا ايضاً في
    بعض الآحييان اكون بـ مزاج متقلب
    4- اححب رياضةة
    كمال الآجسسام , امارسها من 5 سنين يعني ما بقدر اسيبها
    5- مهووس
    افلام و مسلسلات اججنبيةة من المسستوى الآول ههه يعني مافي مسلسل اجنبي حديث او قديم ما مر عندي
    6- ناديَ المفضضل في الدوري الإسباني
    ريال مدريد اما الدوري الآلماني فـ بايرن ميونشن اما الإنجليزي فـ تشيلسي اما الفرنسي فـ PSG
    7- شخصيتي هادئةة ما اححب الهرج و المرجج ..
    8- تدرون ان عملي متعلق بـ
    الطائرات , بس المشكلةة اني بحس بالغثيان اذا ركبت طائرة > ههه سخريةة القَدر
    9- اححب عائلتي و اصصدقائي لـ
    ابعد الحدود
    10- اموت في
    الححيونات مقززة كانت ام لطيفةة انا عندي سواسيةة احبهم كلهم و ما عمري ضربت او اسأت لـ حيويان
    ..
    .
    .
    .

    ششكراً لك
    SHiROO على الموضوع و الفكرةة الرائعةة
    ححقاً
    مبدع و حصصل لي الششرف اني اصصَمم لك يا غالي , دمت بـ ود ~


    التعديل الأخير تم بواسطة Ẕ O Ṟ O ~ ; 23-08-2015 الساعة 08:46 PM


  4. #4
    الصورة الرمزية S h i n o b u تسجيل خروج نهائي ! مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    2093

    افتراضي



    شكرا كتير على الطرح الرائع

    1- الخجل

    2- الإنطوائية

    3- التهور

    4- الطيبة الزائدة عن الحد الطبيعي

    5- إدمان الأنمي وربطه بالواقع وتقليد الشخصيات

    6- التطفل

    7- الإحتيال

    8- الجبن لأقصى حد

    9- الكسل لأبعد حد

    10- التملق

    11- كتابة الشعر والنثر لأبعد حد

    12- سرعة إنهاء أي خلافات بيني وبين غيري

    13- عشقي للظلام

    14- السرح في الخيالات

    15- كتابة الروايات

    16- من عشاق أنمي كيرو

    17- من متابعين أفلام الرعب جدا

    18 - أمي تحبني جدا وأعتبر الشيء المفضل لها

    19 - بأجل عمل اليوم للغد

    20 - لا أستحمل النقد دائما مع أني أنتقد غيري جدا


    إنتهى




  5. #5
    الصورة الرمزية VITO roronoa zoro الترجمة الرسمية للمانجا
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الدولة
    Roronoa Zoro
    العمر
    25
    المشاركات
    1,695
    معدل تقييم المستوى
    1577

    افتراضي



    و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

    انا بخير و الحمد لله ... اخبارك اخي شيرو ان شاء الله تمام؟؟

    بصراحة موضوعك متميز بحد ذاته كونه يتفرد بفكرة رائعة جدا

    الا انه يحتاج لتفاعل الأعضاء بالدرجة الأولى فهم أساس اكتمال الفكرة

    اشكرك حقا على هذا الابداع

    على كل حال انا راح اعطي فقط 10 حقائق "لا اريد ان ابالغ هههههه "

    1 احب مساعدة الاخرين و إرضاء من طلب مني المساعدة

    2 انفعل و اغضب بشدة عندما يزعجني او يظلمني شخص ما و أحيانا اصل الى الشجار العنيف ههههه

    3 افضل رياضة عندي و هي عشق بالنسبة لي " الملاكمة " امارسها منذ 6 سنين و نصف

    4 العاب الفيديو تعتبر هوس شخصي منذ الطفولة و مستحيل استطيع تخيل نفسى بدون العاب هههه

    5 احب والدي كثيرا و لاقصى الحدود و لا اخرج من البيت حتى اسلم على جبينهما

    6 افضل اكلة عندي هي الكسكس و هي اكلة من المغرب العربي فقط

    7 اكره المتكبرين و الأشخاص اللذين يحترمون أصحاب المناصب و الاثرياء على غرار عامة الناس

    8 لا استطيع التحكم في لساني فانا كثير الكلام مع اصحابي ههههههههههه

    9 اعشق فريق ريال مدريد و لا اتابع الا مبارياته فقط حتى انه ليس لي علم بالفرق المحلية

    10 افضل شخصية عندي في عالم الانمي ككل هو الملك رورونوا زورو
    حتى ان غرفتي كلها مليئة بصوره فقط "فيما يخص الانمي طبعاهههههههه"

    شكرا جزيلا لك على الموضوع الرائع اخي شيرو

    و ننتظر منك أفكار إبداعية أخرى

    موفق يا غالي

    -------------------
    ----------



    التعديل الأخير تم بواسطة VITO ; 23-08-2015 الساعة 08:04 PM


  6. #6
    الصورة الرمزية Hattori-Hanzo قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    مصر
    العمر
    25
    المشاركات
    904
    معدل تقييم المستوى
    883

    افتراضي



    حسنا سوف احاول ان اذكر 10 اشياء . .

    1-انا شخص سريع الغضب وعصبى . رغم ان اناس كثيرون يقولون لى كيف تكون عصبى وتملك وجها بشوشا ومبتسما .

    2-احب الجلوس على مقهى شعبى فانا مستمر فى الجلوس عليه يوما منذ حوالى 6 سنين الا فى حالة الظروف القصوى . لانى احب ان اجلس مع الناس البسطاء .

    3- لا احب البهرجة فى الملابس فانا افضل البساطة اكثر.

    4- احب النادى الاهلى المصرى اكثر فريق حائز على بطولات قارية فى العالم . ثم بعده ريال مدريد وميلان .

    5- من طباعى دائما الاعتراض على كثير من الاشياء والاشخاص .

    6- احب على التاريخ جدا جدا وخاصة تاريخ القرنين 17 و 18 + انى مهتم بنظريات الانشطار النووى .

    7- احب مشاهدة الافلام الوثائقية كثيرا + البرامج الكوميدية الساخرة .

    8- احب الاخلاص فى العمل ودائما اعترض مع رؤسائى لانى اريد العمل على اكمل وجه .

    9- هدفى ان اصير اما ظابطا فى الجيش او دكتورا جامعيا ادرس تاريخ او مدرس فى مدرسة ابتدائية .

    10- الاكلة المفضلة لدى هى الجبن مع الفطير .

    استكلمت 10 عناصر بعد جهد جهيد :p1:


    التعديل الأخير تم بواسطة Hattori-Hanzo ; 23-08-2015 الساعة 07:52 PM


  7. #7
    الصورة الرمزية T O R E D مُراقب مشرفي فريق العمل
    المشرفين والمشرفات العوام

    تاريخ التسجيل
    May 2015
    الدولة
    منزلي
    العمر
    19
    المشاركات
    1,372
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي



    ممم فكرة بتجنن اكثر من رائعة

    شو بقول مبدع صراحة

    10 حقائق عني :

    1 انا لا أضحك على الامور التافهة والتي لا تقوموا بإضحاك مهما كانت

    2 احب فريق برشلون وخاصة الأسطورة الحية ميسي

    3 انمي المفضل ون بيس وبعده فيري تيل اعشقهما عشقا جنونيا

    4 اكره من يظلمني ويظلم غيري

    5 لست كثير الكلام فانا عادة اضل وحيدا

    6 عشقي لشبكة بدأ يتصاعد اكثر واكثر انشاء الله ما اقاطع الشبكة يوم الدراسة

    7 اكره شخصا يقوم باجبار على شيء لا اريده

    8 الكسل

    9 احب التصاميم

    10 لطيف فقط مع من يكون لطيفا معي ويحب ان يشاركني اشيائه وافكاره

    انتهيت تسلم يا غالي مرة اخرة على هذه الفكرة الاكثر من رائعة




  8. #8
    الصورة الرمزية Afsana نصف الإيمان الصبر فريق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    أربيل
    العمر
    21
    المشاركات
    1,064
    معدل تقييم المستوى
    1095

    افتراضي




    فكرة موضوع جميل جداً

    اهنيك عليها ^-^

    تسلم لي مجهوداتك
    وشكر خاص للمبدع كيد
    على هذا الطقم أكثر من رائع

    ---------------

    1--لا احب تحدث عن النفس
    فأنا امامك تراني ولا داعية لي اتحدث
    عن نفسي أمامك

    2--أكره الخيانة والكذب كثيراً
    خاصةً في الأصدقاء
    أعتبرها جريمة <<<<ما بالغت

    3--كانت طموحي أن اصيره رسامه

    4--أكره تحدث كثير ومزاح كثير
    يعني يصير مبالغ فيه

    5--في عائلتي اشتهر ب صمت
    ولا أتحدث كثيراً
    يجينا ضيوف ويقولون ما سمعنا صوتك
    <<هنا أختلف

    6--وأصدق الناس كثيراً
    ويتم خداعي بسبب هذا

    7--كما امل بسرعة وانزعج بسرعة

    8--ولاكنني اسامح بسرعة وسهولة
    ببعض كلمات ينتهي كل شيء عندي

    9--لا أحب أن أفضل نفسي عن أحد

    10--مشكلتي لا احب ان ينصحني أحد
    وأريد تخلص من هذا الصفة
    خصوصاً من هو أصغر مني

    11-والصفة أفتخر بها
    لا احسد أحد ولا أكره أحد
    حتى لو اساءؤ لي

    12--واعتبر الحسد من ابشع الصفات
    لأنها أول فتنه على الأرض

    13--طعامي المفضل دولمة و كبة

    14--احب المشروبات خاصةً بيبسي

    15--اكره الحشرات واخاف منها

    16--احب الأرنب وقطوة و سنجاب

    17--وشويه فضوليه ومزعجة

    18--احب المخاطر لأن نصف عمري
    عشت فيها

    19--وإذا ارت شيئاً لا اتراجع عنه

    20--واحب الأنمي ومجنونته

    21--ون بيس أعتبرها أفضل انمي عندي

    22--احب افلام رعب وقتال

    23--وشي آخر ابكي بسرعة وازعل بسرعة
    بس اصالح بسرعة أكبر
    وصفة بكاء باقي معي منذو طفولة وما تغيير


    انتهيت وهناك كثير من صفات بس
    لا داعية للتذكيرها

    بالتوفيق للجميع


    التعديل الأخير تم بواسطة Afsana ; 23-08-2015 الساعة 08:30 PM


  9. #9
    الصورة الرمزية ZARAKI KENBATCHI ناروتو شانكس سابقا الترجمة الرسمية للمانجا
    المشرفين والمشرفات

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,272
    معدل تقييم المستوى
    1685

    افتراضي





    حسنا لنرى

    1-انا احب الرياضات الدمويه والعنيفه للغايه واحب السباحه و كرة القدم والعبها والانمى هؤلاء مصدر سعادتى

    2- احب مشاهدة افلام الاكشن والمغامرات خاصة الهندى

    3-انا شخص عنيف جدا للغايه اذا تشاكلت مع احد لذا كان من المعروف عنى انه لايجرؤ احد على ان يفتعل معى شجار

    ومن وقائعى ان شخص فى مره عزيز على وصديقى عمل فعل اهاننى امام الناس فى مره

    فاتى لكى يعتذر لى فى بيتى لانه يعرف مدى غضبى فقمت برمى السكين عليه لاكن الحمد لله لم تصبه هههههه

    واتى باهله لكى يعتذر لى

    4-رغم عنفى الا انى
    احب الناس جد واحترمهم كافة حتى ولو كان عامل نظافه فانا اناديه بلقب عم

    حتى اصدقاء ابى يجبونى واشاهد المباريات معهم واطلق عليهم القاب مثل ابوتريكه او شيكابالا

    5-احب ان ينادينى اصدقائى باسمى محمد وليس دكتور لانهم اصدقائى ولايوجد فرق بيننا

    6- فى صغرى كنت اتمنى ان اكون ظابطا مثل بعض خوالى وعندما اكتشفت موهبة كرة القدم فى وفزت بجوائز كثيره فى الدورات المدرسيه فيها كان بوسعى الانضمام لنادى لاكن ابواى رفضوا

    7-انا ايضا علاوة على كرة القدم امارس التدريبات البدنيه والقتاليه ايضا واذهب للجيم
    نفسى اكون مقاتل ههههههههه

    8- اعشق نادى الزمالك حتى الموت بطل الدورى بالمناسبه انا اموت عشقا فى هذا النادى ثم ياتى بعده نادى ريال مدريد

    ومنتخب البرازيل

    9-كل يوم جمعه اذهب الى بلد خوالى نتجمع معا ونتناول الغداء معا ونكاد نموت من الضحك والمواقف الكثيره التى تحصل بيننا

    وانا احب خالى احمد خاصة لما بيننا من شبه كما انه صاحب دم خفيف ودائما يضحكنى

    10- من ناحية الاكل امممممممممم هناك الكثير اعشقه مثل الكشرى المصرى والمكرونه بالبشامل وحشى ورق العنب

    وفراخ مشويه على الفحم والكفته هههههههههههه

    11- احب الفكاهة والضحك دائما وانتم اظن تعلمون هذا

    12- احب الظلام خاصة وانا اشاهد اللاب

    13- موضوع خاص ب ههههههه سر


    التعديل الأخير تم بواسطة ZARAKI KENBATCHI ; 24-08-2015 الساعة 02:29 AM


  10. #10
    الصورة الرمزية L E W مـڝـمـمـ مـن ٱڵـﮂږچھ ٱڵـٱۅڵــے إداري سابق
    عضو شرف

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جزيرة التصميـ M !
    العمر
    22
    المشاركات
    6,822
    معدل تقييم المستوى
    7329

    افتراضي




    السلام عليكم ورحمةة
    الله وبركاته

    كيفك
    ؟! ~ إن شاء الله بخير وصحةة وسلامةة !

    الحمدالله بخير
    ونعمةة !~ بشر عن أحوالك ؟!

    موضوع قكرتهـ
    خطيرةة جدا ! ~ قوانين مهمةة لإتمام جمال الموضوع !

    1- أنسان قيادي في جميع جوانب الحياة .

    2- أثق في نفسي ., وأحب مساعدة الأخرين .

    3- أنسان غير أجتماعي
    ., بنسبةة للصداقةة لا أصاحب الأخرين بسهولةة .

    4- نشيط في إلي يعجبني وكسول في الأمور التي لا أحبها .

    5- أنسان مزاجي فترهـ أكون ساكت وفترهـ أسولف وأضحكـ .

    6- الإنمي لا يعتبر شيء أساسي في حياتي
    ., بعكس التصميم أمر أساسي جدا سواء في الشبكات الأجتماعيه أو في حياتي الأجتماعيه .

    7- محافظ على عادات وتقالد معينه ولا أحب تغيرهـا .

    8- شخصيتي هنا مختلفةة جدا عن شخصيتي في الواقع .

    9- لا أركز في كل ما يقال أو يكتب .

    10- أحب الألوان الباردةة وخاصةة
    الأزرق والكحلي والسماوي و الأخضر ., أما في الطعام أحب السليق ., الكبسةة ., البرقر .
    شخصياتي المفضلةة في
    الإنمي : ميهوك ., جين ., زورو ., كوينا !!

    11- لا أتابع الكرهـ
    ., لكن أحب فريق الهلال > أتابع النتائج فقط ! ^^

    12- المجاملةة عندي بنسبةة كبيرةة وهذا لـ الإسف أدى إلى أمور صعبةة حلها .

    13- أحب أستشارةة الأخرين
    ., و أرى أن رأي دائما هو الصحيح والمناسب .

    14- لا أتقبل النقد من أشخاص ليس لهم معرفةة في مجال معين .

    15- لا أستطيع التحكم بتعابير وجهـي دائما
    ., لا أطيق ولا أحب كل من يظلمني .

    16- قنوع بما لدي
    ., لا أفكر بما على قولهـ بمعنى أفضل متسرع .

    17- المنتدى دائما في قلبي يكفي أنهـ يتعلق بـ الإنمي الجميل ون بيس .

    18
    - أستطيع أقناع الأخرين بالفكرةة أو المواضيع التي لدي .

    19 - أحب مشاركةة الاخرين بما لدي واللعب مع صغار السن والتحدث مع كبار السن .

    20- إنسان ملفت ومرتب
    ., مجال التصميم مأثر علي بقوةة .

    21- أحب مشاهدةة شعارات الأسواق والمحلات بجميع أنواعها ., وأشرح لغيري طريقةة عملها .

    موضوع
    فخم بمعنى الكلمةة ., وأشكر المبدع وليد على هذا الطقم الجميل !

    هههه فريق التلبيةة أعظم فريق في
    المنتدى والجميع يشهد بذلك !


    وأيضا أشكر زيرو على دعمك في أنزال هذا الموضوع المميز من جميع النواحي !!


    ننتظر جديدكـ بفارغ
    الصبر ! ~ و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .










  11. #11
    الصورة الرمزية Captain Jack Sparrow Captain عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    Black Pearl
    العمر
    24
    المشاركات
    136
    معدل تقييم المستوى
    226

    افتراضي



    و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

    الحمد الله بخير، و أتمنى أن تكون أنت بتمام الصحة و العافية.

    حقيقة فكرة جميلة جداً منك أخي شيرو و طريفة جداً و مسلية جداً.

    لكن أعتقد أن قانون الأستهزاء لا حاجة له فمن الجميل النقاش بحقائق العضو لزيادة الموضوع
    طرافة و أنا لا أرها أستهزاء و إنما أبداء رأي بحقيقة عضو ما أو المزح مع عضو أخر.

    و الأن بعض الحقائق عني:_
    1_ أُعرف كشخص كوميدي و ذو دعابات طريفة لدى الكثير من معارفي و أصدقائي
    و ضمن عائلتي و أنا بطبيعتي محب للفكاهة كثيراً.

    2_ أعترف بأنني شخص كسول جداً دائما ما أُؤجل أعمالي و أفكاري الى أمد بعيد، فمنذ حوالي سنة و نصف
    و أنا أحاول فتح مدونة خاصة لطرح بعض الأعمال و الى الأن لم أخطو خطوة واحدة لتحقيق ذلكَ.

    3_ مبدئي في الحياة هو " كما تُدين تُدَان"،

    4_ حُذِفت لي الكثير من الردود في هذا المنتدى، و للأسف تلقيت مخالفة واحدة
    و كنت أتمنى تلقي المزيد كوني كابتن جاك سبارو ههههههههههههه.

    5_ أحب قرأة روايات المؤلفين الأجانب القدامى أمثال ليو تولستوي، ألكسي تولستوي،
    ميشيل زيفاكو، دوستويفسكي، تشالز ديكنز، فكتور هوغو، تشالز تشارفز، أجاثا كريستي،
    و الكثير ممن لا أذكرهم. أما أفضل كاتب بوجهه نظري فهو ميشيل زيفاكو,
    و أفضل رواية قراتها هي سلسلة تدعى "رواية باردليان" للكاتب نفسة.

    6_ لا أحب النقاش بما يخص ون بيس مع الأعضاء الكرام ألا ما قل و دل،
    و لكنني عند كتابتي لرد أحب أن يحتوي على شيء يفيد القارئ و لو قليلاً، و تجذبني
    نقاشات الترجمة كثيراً فلا أشاهد رد يحتوي ترجمة ألا و أحبتتُ التدخل و حشر أنفي.

    7_ أحب الأطلاع على كل ما يخص عالم الأنمي و المانغا بشكل عام، و الأطلاع و معرفة الكثير
    من الأمور التي تخص المؤلفين و كتاب الروايات و المجلات التي تصدر و ما تحتوي من مانغات
    جديدة و المانغات التي ستنتهي و الأعمال التلفازية الأورجينال و كل أنمي أو فلم سيصدر
    و الأستديو المنتج للأنمي أو الفلم و ما الى ذلك و كذلك فرق الترجمة (أجنبي أم عربي).

    - أمقت أستديو المنتج ل وان بيس ألا و هو Toei Animation
    و كذلك أستديو فيري تيل ألا و هو A-1 Pictures .

    - معجب بكل من الأستديوهات الأتية :-
    Production I.G كمثال (Ghost In The Shell,
    Attack On Titan)
    Bones كمثال (Darker Than Black, Sword of the Stranger,
    و سلسلة أفلام Fullmetal Alchemist : Brotherhood ,Towa No Quon)

    Manglobe كمثال (Gangsta, Samurai Champloo)

    ufotable كمثال (Fate Zero, God Eater)


    8_ في غضون هذه السنة 2015 شاهدت ما يزيد عن 50 أنمي منذ بداية
    الشهر الأول الى نهاية الشهر السادس أما حالياً فمتوقف.

    9_ أفضل الأنميات التي شاهدتها هي : !! Baccano! ،Durarara ( كلاهما نفس المؤلف)
    Gintama, Zankyou no Terror ، Slam Dunk ، Terraformars .

    - أفضل فلم أنيميشن هو:
    Sword of the Stranger.

    -أفضل سلسلة أفلام أجنبية هي: P
    irates of the Caribbean.

    -أفضل مسلسل أجنبي هو: The Musketeers.

    -أفضل سلسلة ألعاب هي Assassin's Creed و ما يخص إيزيو أوديتوري فقط لا غير.

    10_ هل تعلم ان هذا الرد أستغرق مني تفكير ساعة و كتابتة ساعة، و هذا الوقت يلازمني
    عند كتابة أي من ردودي داخل المنتدى.

    و أخيراً شكراً لك على هذه الفكرة الرائعه و الموضوع الرائع.

    أحتراماتي للجميع.





  12. #12
    الصورة الرمزية J i m Fack of عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    المشاركات
    936
    معدل تقييم المستوى
    1002

    افتراضي




    وعليكم السلام اههلين بشيرو ..
    موضوع فخم وفكره جميلةة منك وما شاء الله الموضوع نشيط
    وإن شاء الله يستمر .

    10 حقائق كثيره شوي هههه ..
    نبداء بسم الله ..

    1- طبعي الهدوء وإنسان قليل الكلام

    2- اعشق فريق الاهلي السعودي او الملكي
    و البايرن الالماني وبعده فريق برشلونة والاسطورتين ريبيري وميسي .

    3- اكره الفسلفه في الامور التي لا تحتاج فلسفة زياده ههه .. لكن بشكل هام انا لا اطيقها !

    4- احب اكل المطاعم الفخمة امثال الهندي , الإيطالي , الصيني .. وغيرها

    5- احب الفرفره بسياره مع شخص او شخصين بالكثير ما احب اشحن السياره بـ 15 شخص وافرفر هههه .

    6- قنوع بالاشياء التي لدي مهما كانت رخيصه او قليلة في نظر الاخرين

    7- شخصياتي المفصله بالانمي بشكل عام ~
    زورو - شانكس - جيرايا - كاكاشي - لا افضل الانمي كثيرا ..

    8- قليل الثقه إنسان محب للبساطة في اللبس وغيرها ..

    9- الواني المفضله ~
    الرمادي - الاسود - البني - البيج - الاخضر ..

    10- إنسان احترم المحترم ..

    يعطيك العافيه يا شيرو على قكرتك .. والحمد الله قدرت اضع الحقائق على العدد هههه .
    وشكر موصول للمبدع كين ما قصر مع احد الله يسعده

    ....




  13. #13
    الصورة الرمزية Mimo-chan الحمد لله 💕 عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    في هذا العالم الواسع
    المشاركات
    1,683
    معدل تقييم المستوى
    1472

    افتراضي



    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شيرووو فكره حلوه. ما شاء الله
    اشوف عليها اقبال فكره تخليك تتعرف على غيرك
    اممم 10حقائق >< يالله نبدا
    بسم الله

    1 اعشق اتابع انمي ومانجا<احسه افضل من المسلسلات التركيه والخليجيه

    2 بعد كل حلقه او شابتر اقعد اتخيل الاحداث الثانيه وكذا والمصيبه مرات توقعي يصيب ههههههههه
    3 اعرف اذا الشخص صدق يبيني يحبني او لا من اسلوبه>وهذا ساعدني على تجنب اشخاص منافقين
    4 ما احب احد يزعل مني حتى لو هو المخطئ اسوي المستحيل علشان يرضئ
    5 اكره الاجتمعات لاناس ما اعرفهم مع اني احب اتعرف على صديقات وكذا
    6 اكره اروح لمكان لحالي لازم احد معي كاني طفله~ ههههههههههه
    7 ثرثاره هههههههه اذا تكلمت ماسكتت هذا اول الان خف شوي
    8 فيه صفه فيني احب اقهر اللي ما ادانيهم هههههههههه><
    9 فيني طيبه واسامح الناس حتى لو هم السبب < مو حب فيني> بس الدنيا ماتسوى اخسر الجنه علشانها+ هذا طبعي من يومني طفله
    10 فيني نذاله هههههههههههه >~<
    11 احب الضحك والوناسه والتحشيش مع صديقاتي الصدوقات ههههههه الحياه مو كلها جد^^
    12 فيني فهاوه. لدرجه اليوم ضعت ب الجامعه هههههههههههه حسيت اني زورو على غفله.
    هههههههههه ماسمعت الا صديقتي ميمو مو من هناااك تعالي لفيت لقيتهم وراي ههههههههههه

    13 مهووسه افلام جيم كاري & ميستر بن <هههههههههههء>ب المختصر الافلام الكوميديه الاجنبيه
    14 انام واللمبه شغاله < لاتضحكون الدنيا عقوبه هههههههههههه
    15 مرات اتخيل اشياء ب الظلام مو موجوده ههههههه يماااااه
    16 مرات افضل الاصدقاء على اخوتي >><<وهذا راجع لسبب قوي><

    17 اكره الاشخاص المتكبرين ودي اقتلهم هههههههههه بس اسامح ><هههههههه

    18 اخاف من السرعه حتى في مدينه الالعاب انتهى ب الامر ب البكاء< كنت اتخيل ان اللعبه ستسقط واننا سنموت

    19 احب الحلويات والمشروبات الغازيه البارده والايس كريم > يمم. ههههههه اتوقع الاغلب مثلي

    20 حساااااسه للاعلى حد اي كلمه >< قد تسبب بكائي <>

    ب المختصر كل الصفات الشينه فيني اتغير حسب المزاج
    ودي اغير بعض الصفات الشينه

    هههههههههه هذي انا احس اني ماكتبت كل شي<> سيء

    هههههههههه فكره حلوه استمعت


    التعديل الأخير تم بواسطة Mimo-chan ; 24-08-2015 الساعة 03:04 AM


  14. #14
    الصورة الرمزية بورسلينو كيزارو الادميرال النائم عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    المشاركات
    101
    معدل تقييم المستوى
    40

    Post



    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    موضوع جميل جآ و سأكتب 10 حقائق عني
    بسم الله




    1- متقلب المزاج يا هادئ هادئ او تقل مجنون اضحك و اتقمز هههههههه







    2- الجميع ينضر لي مكانت القائد دايمآ وتزخذ بــ مشورتي دائمآ و محبوب لدئ الجميع






    3- يقول المثل ( احذر الحليم اذا غضب ) غضبي قليل جدآ لاكن اذا غضبت المجنون الذي سيقف امامي حتى وإن كان ماله دخل






    4- احب اللمة و اكره قطع صلة الرحم وقطع اصدقائي





    5- احب البحر جدآ و هذا ماشدني لــ ون بيس زيادة






    6- شاطح رقم 1 ههههههههههه





    7- مؤرخ وحافظ 13 جد




    8- اكره المرض التكنولوجي و ليس التطور العلمي التكنولوجي





    9- براوي و راعي مزارع




    10- صادق دائمآ حتى ان من يعر فوني لقبوني بــ الحقاني




    11- غريب اطوار لو يشوفني اودا يحطني من اسرار ون بيس هههههههههههه




    12- مسامح دائمآ لكن حقود لذالك دائم احاول اتجنب ان الواحد يزعلني و اتجنب المشاكل لابعد حد لاني اذا حقدت على شخص فا سوف أذيه حقآ الحمد لله ما عمري اذية احد وبحياتي محد اذاني لاني محبوب و مسالم و الصراحة الكثر الي ما يحبني يذل مني هههههه قوي البنية و نشيط جدآ الحمد لله و مشاء الله






    13- انتمي لعائلة كبيرة تحب بعض و مع بعض الله يديمها و يديم حبها لبعضها و لا يفرقها ابدآ اللهم امين يآرب العالمين




    14- ما احب اتقيد في شي لذالك اكره المدرسة جدآ ههههه





    15- متفائل دائمآ و احب الحياة




    16- احب انمي ون بيس بــ جنون














    التعديل الأخير تم بواسطة بورسلينو كيزارو ; 24-08-2015 الساعة 04:13 AM

  15. 12 عضو قام بشكر العضو بورسلينو كيزارو على المشاركة المفيدة:


  16. #15
    الصورة الرمزية الصـــHUNTERـــياد سوف نغزو العالم انتظرونا عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    789
    معدل تقييم المستوى
    356

    افتراضي



    يعني لازم تحشرونا

    على بركة الله


    1- كثير النوم قليل الرياضة

    2-أستاذ في الفلسفة

    3- عصبي جدأ عن قيادة السيارة


    4-مجنون انمي وخصوص القديم


    5- اتحادي متعصب وميلاني الهواء


    6- اكره المقالب وخصوص المزح الثقيل


    7- مهستر رقص الله يعقلنا


    8- محب السباحة والغوص

    9- كثرت الاكل عند الغضب والتوتر

    10- في داخلي طفل يرفض البلوغ


    11- الاستراخ بعد عمل شاق



  17. 11 عضو قام بشكر العضو الصـــHUNTERـــياد على المشاركة المفيدة:


  18. #16
    الصورة الرمزية son goten surgeon death law (سابقا) عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    somewhere
    المشاركات
    513
    معدل تقييم المستوى
    312

    افتراضي



    هيهيهي بدأت تطلع الفضايح

    صفاتي وبدون مبالغة مني مع أني أرفض تقييم نفسي


    1. مزاجي يتغير من الجيد إلى السيء والعكس حسب مزاج الشخص الذي أمامي
    2. أحب البيتزا والدجاج
    3. أي أحد أشوفه يسرع وأنا أسوق ويمر من جنبي ألحقه تلقائيا ودون هدف (أخر مرة لحقت هايلوكس يمشي 140)
    4. شخص أنطوائي ومنعزل لكن إذا صاحبت أحد لفترة تنعكس شخصيتي معه 180 درجة وأصدمه بشخصيتي الحقيقية
    5. أعيش منذ ست سنوات في بلد غير بلدي بعيدا عن أصدقاء الطفولة
    6. كنت أمتلك شخصية جبانة بشكل غير طبيعي وتغلبت على هذه العادة بعد وفاة أحد أقربائي
    7. قريبي المتوفى كان من أعز الأشخاص عندي فقدته فجأة بحادث سيارة من بعدها أصبح لدي توتر وأضطراب بمجرد التفكير أني سأفقد شخضا أخر
    8. من صفاتي لا أكتم شيء في داخلي إلا ما ندر (يعني طلعها ولا تخليها في خاطرك)
    9. لم أندم على شيء من قبل حتى ما يحدث في لحظات الغضب والتهور...أقنع نفسي بقول حدث ما حدث ولن يغير الندم شيء في النتيجة
    10. اميل لأمي أكثر من أبي


    التعديل الأخير تم بواسطة son goten ; 24-08-2015 الساعة 02:51 PM


  19. #17
    الصورة الرمزية luffy friend {{ سبحان الله وبحمده }} عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    الدولة
    بجانب من أحب
    العمر
    18
    المشاركات
    199
    معدل تقييم المستوى
    122

    افتراضي



    فكرة مرة جميلة عجبتني جدا حقائق عني :
    1 انا انسانة احب الوحدة واتمنى اني اعيش فبيت بروحي طول حياتي بس عاد شو نسوي بس بنفس الوقت يوم ايلس عند ربيعاتي صوتي الوحيد الي ينسمع وانا ام السوالف
    2 ما احب ابدا اني اتكلم عن نفسي لان ما احب هالاصفة ابدا
    3 انا انسانه نفسيه كل مرة مزاج وعصبية وايد بس محد يعرف هالشيء الا اصدقائي لان قدام اهلي والغرباء ملاك كالبرائه فيني
    4 انا غيورة بشكل فضيع ومب حابة هالصفة
    5 اعشق شيء اسمه رياضه احب الركض وكل انواع الرياضة يعني حق لياقة الجسم
    6 احب اتكشخ وايد يعني لازم يوم اروح بيت اهلي لازم اتكشخ بس في السوق لا طبعا
    7 اعشق انمي ون بيس و بليتش و هنتر وايد بعد بس هذول اكثر شيء
    8 احب شئ اسمة مغامرة واحب اجرب كل شيء جديد
    9 ما حب اي حد ما يحترمني و يوم اتكلم فشئ ييلس يقاطعني ولا يقول كلامي غلط
    10 واثقة في نفسي بشكل فضيع وما احب حد ينتقدني
    11 انا كتومة وايد يعني اسراري ما احب اي حد يعرفهن بس اقرب شخص لي
    12 وايد احب اشتري الاكسسوارات والملابس مع اني احيانا ما البسهم
    13 احب الظلام وايد
    14 انا ما اخاف ابدا واحب الرعب
    15 هوايتي امقلب الناس هههه


    التعديل الأخير تم بواسطة luffy friend ; 26-08-2015 الساعة 04:17 PM

  20. 10 عضو قام بشكر العضو luffy friend على المشاركة المفيدة:


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. {عشرة المبشرون بالجنة..((الصديق ))
    بواسطة Afsana في المنتدى القسم الإسلامي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-09-2015, 02:20 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.