مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو تقييمك للفصل ؟

المصوتون
95. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 1

    0 0%
  • 2

    1 1.05%
  • 3

    0 0%
  • 4

    0 0%
  • 5

    0 0%
  • 6

    1 1.05%
  • 7

    1 1.05%
  • 8

    4 4.21%
  • 9

    4 4.21%
  • 10

    84 88.42%
صفحة 14 من 20 الأولىالأولى ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 222 إلى 238 من 334
  1. #222
    الصورة الرمزية النيزك Admiral Fujitora عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2015
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    310
    معدل تقييم المستوى
    337

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 795 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fernando 11 مشاهدة المشاركة
    عظمة على عظمة ي كايدو !
    أسطورة بكل ماتحمله الكلمة من معنى
    فصل غير معقول يستاهل 10/10 بكل جدارة !

    ~

    أكثر شيء مستفز بالنقاش الي يقللون من قوة الملك كايدو
    اذا كان الكاتب بنفسه قال أقوى مخلوق تجي انت تعلمنا ؟

    ي عمي أرحل بس
    التنقيص لابد ان تراه مهما كان ! .
    فنحن لدينا نظام للاسف ! . موقع الشخصيه لا نهتم له ! .
    بطل ون بيس يحذفونه ويسبونه وينقصون فيه يمين ويسار و رايح جاي ! .
    وهو البطل بنفسه الذي اختاره الكاتب ليصبح بطل القصه ! .
    والذي قال في نفس القصه انه سوف يصبح فوق الكل ! .
    واودا حينما كتب القصه وضع هذا البطل الذي سوف يصبح فوق الكل ! .
    اليس وضع هذه الشخصيه في محل البطل هي تصريح واضح من الكاتب ! .

    ومع ذلك لا زلنا نرى من يسبه ويقول مساعده ومدري ايش ! .
    كلها بسبب مكانته المؤقته في القرصنه وهذا لابد منه لتدرج القصه ! .
    ولكن مكانته الاساسيه انه بطل هذه القصه وسوف يصبح فوق الكل ! .

    ورأينا من يقلل من هذه الشخصيه . لذلك موقع الشخصيه لا يهم بالنسبه لهم ! .
    الاهم عندهم هو موقع الشخصيه الحالي كأنهم اصبحو في مواقعهم مباشره ! .
    ولا اعلم هل يعلمون ان هذه الشخصيات كانوا مجرد قراصنه عاديون ! .

    واما بالنسبه لتصريحات الكاتب وغيرها فهم لا يأخذونها الا لما ينفعهم ! .
    والديل على كلامي استنقاصهم من لوفي وهو بطل القصه ! .
    واخشى ان يظهر بكره البعض ويقول ليش اصبح البطل ومن هالكلام الفاضي ؟

    واخشى بكره يقولون ايضا كان قريب من الموت في كثير من المرات لكنه البطل ! .
    صدقني سوف يأخذون بطوله لوفي عذر فيما بعد كلها للاستنقاص من لوفي .
    ايضا كلام الغير والمناقشين فهم يفسرونه كما ارادوا ! ولا اعلم من اين ؟
    وهذا شي مؤؤؤسف كثيرا صراحه واراه منذ دخولي الى المنتدى ! .
    ولا ارى اي تحرك من المشرفين تجاه شخصيه لوفي بالذات ! .

    اما عشاق كايدو !
    لاحظت في المنتدى اننا اصبحنا معهم مثل احمد ديدات رحمه الله و قساس النصارى .
    يا اخوان هو مجرد مثل لا غير اما انتم تكرمون عن هؤلاء القسيسين وكرمكم الله عنهم !! .
    يقول لهم احمد ديدات نحن نؤمن ان عيسى نبي ورسول ويحيى الموتى ويشفي الابرص والاعمى بإذن الله .
    فيرجعون لنفس الكلام ويقولون لاحظنا ان اغلب المسلمين لا يومنون بــ عيسى .
    مثل الذي يحدث هنا نقول لهم نحن نؤمن ان كايدو اقوى مخلوق واقوى شخص في عالم ون بيس حاليا ! .
    يرجعون بنفس الكلام ويقولون انتم تستنقصون من قوته ! تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي !! .

    كلمات خرجت من القلب ! .
    تحياتي ! .



  2. 7 عضو قام بشكر العضو النيزك على المشاركة المفيدة:


  3. #223
    الصورة الرمزية النيزك Admiral Fujitora عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2015
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    310
    معدل تقييم المستوى
    337

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 795 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Revolutionary chy مشاهدة المشاركة
    أتمنى تجاوز مثل هذه التعليقات لأنها لن تفيد في شيء

    غير التنغيص في متابعة ون بيس

    صديقي في المنتدى أشخاص كثيرون احتقروا

    لوفي وطاقه لكن مافتئ أوودا أن صدمهم بقوة لوفي

    فماكان رد فعلهم إلا أن غادروا الشبكة فلم يعد يظهر لهم أثر لحد الآن

    المهم هذا كرأي عن تعليق يغني خارج السرب

    عز الله انك صدقت وكلام 10 على 10 ! .
    لكن ما يحيرني اين المشرفين عن مثل هذه الكلمات ؟
    وبالذات لشخصيه لوفي بطل الــ ون بيس وملك القراصنه القادم ! .
    لكن دعهم يتكلمون متى ما ارادوا ويسبون كما ارادوا ! .
    لكن المثل يقول . من يضحك اخيرا يضحك كثيرا ! .
    وعز الله صدق من قاله . قبله لجبين قائل هذا المثل .
    تحياتي .



  4. 3 عضو قام بشكر العضو النيزك على المشاركة المفيدة:


  5. #224
    الصورة الرمزية هاكي ⤴🔚 لاتقف في طريقي✖😎 عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    الامبل داون
    المشاركات
    600
    معدل تقييم المستوى
    631

    افتراضي





    هل تعلمون كيف كان اللحيا البيضاء يداوي صداع رأس كايدو

    هكذا




    إن كان كايدو سقط من على ارتفاع 10.000 متر من فوق الارض وراس اهتز قليلاََ

    فإن اللحيا البيضاء كان يصعق رأسه بــزلزال بقوة 10.000.000 ق| ريختر

    هذا بالضبط ما كان يحدث برأس كايدو من قوة زلزال اللحيا البيضاء



    وأنا أقول ليش كايدو حزين


    السؤال الشاطح
    تيتش بعد السنتين شكله اتقن إستخدام الفاكهه

    >> شخبارك يا كايدو



  6. 10 عضو قام بشكر العضو هاكي على المشاركة المفيدة:


  7. #225
    الصورة الرمزية هاكي ⤴🔚 لاتقف في طريقي✖😎 عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    الامبل داون
    المشاركات
    600
    معدل تقييم المستوى
    631

    افتراضي



    شباب ترجمة الشبكة نزلت

    لحقوا عليها

    فيها تلوين وحركات وشغل عدل

    الصراحه اشكر القائمين على مجال التبيض والتلوين والترجمه

    مجهود فخم



  8. 3 عضو قام بشكر العضو هاكي على المشاركة المفيدة:


  9. #226
    الصورة الرمزية سانجـي اليونكو العظيم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    790
    معدل تقييم المستوى
    635

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 795 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاكي مشاهدة المشاركة


    هل تعلمون كيف كان اللحيا البيضاء يداوي صداع رأس كايدو

    هكذا




    إن كان كايدو سقط من على ارتفاع 10.000 متر من فوق الارض وراس اهتز قليلاََ

    فإن اللحيا البيضاء كان يصعق رأسه بــزلزال بقوة 10.000.000 ق| ريختر

    هذا بالضبط ما كان يحدث برأس كايدو من قوة زلزال اللحيا البيضاء



    وأنا أقول ليش كايدو حزين


    السؤال الشاطح
    تيتش بعد السنتين شكله اتقن إستخدام الفاكهه

    >> شخبارك يا كايدو
    وأنا أقول ليش كايدو زعلان

    طلع رأسه مصدع من زمان ماجاته ضربة زلزالية تهز رأسه وتخليه يكيف

    (مزح ياعيال وكايدو أعتبره شخصيتي المفضلة الحالية بعد موت اللحية البيضاء)

    تحياتي



  10. 3 عضو قام بشكر العضو سانجـي على المشاركة المفيدة:


  11. #227
    الصورة الرمزية هاكي ⤴🔚 لاتقف في طريقي✖😎 عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    الامبل داون
    المشاركات
    600
    معدل تقييم المستوى
    631

    افتراضي






    يمه يخرع




  12. 3 عضو قام بشكر العضو هاكي على المشاركة المفيدة:


  13. #228
    الصورة الرمزية سانجـي اليونكو العظيم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    790
    معدل تقييم المستوى
    635

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 795 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاكي مشاهدة المشاركة



    يمه يخرع


    أنت شايف الشنب اللي يصل الأرض


    ملاحظ أنه يبدو كبير بالسن جداً ووجهه متجعد , ممكن تكون مجرد شكل فقط من أودا فقارب رغم كبره 70 سنة تقريباً لم نرى تجاعيد ظاهره عليه !!

    تحياتي



  14. 4 عضو قام بشكر العضو سانجـي على المشاركة المفيدة:


  15. #229
    الصورة الرمزية TheAwesomePiece Greatest Swordsman عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    الكويت
    العمر
    20
    المشاركات
    599
    معدل تقييم المستوى
    401

    افتراضي



    لا اعلم اذا كانت مبالغه مني ..

    هل تتوقعون , اودا يريد ان يخفي اعين كايدو ..؟
    اودا اظهر كل شيء , الا اعين كايدو هل هناك سبب وراء ذالك ..؟

    ..:




    اين القناع الذي وضعه اودا لــ كايدو في غلاف فصل 693 ..
    ...:





    القناع مغطي عين كايدو ..
    هناك 100 فصل بين الغلاف وظهور كايدو , ولكن في تشابه في الشارب والشعر , الا القناع لم يتواجد ..



  16. 3 عضو قام بشكر العضو TheAwesomePiece على المشاركة المفيدة:


  17. #230
    الصورة الرمزية سانجـي اليونكو العظيم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    790
    معدل تقييم المستوى
    635

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 795 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheAwesomePiece مشاهدة المشاركة
    لا اعلم اذا كانت مبالغه مني ..

    هل تتوقعون , اودا يريد ان يخفي اعين كايدو ..؟
    اودا اظهر كل شيء , الا اعين كايدو هل هناك سبب وراء ذالك ..؟

    ..:




    اين القناع الذي وضعه اودا لــ كايدو في غلاف فصل 693 ..
    ...:





    القناع مغطي عين كايدو ..
    هناك 100 فصل بين الغلاف وظهور كايدو , ولكن في تشابه في الشارب والشعر , الا القناع لم يتواجد ..
    السبب بسيط ي أخي وهو أن الرسمة كبيرة جداً لذالك العيون ستكون صغيرة جداً لو رسمها وبيطلع شكلها غبي (كما نقول)

    بالنسبه للصورة الثانية مافيه قناع !! , أودا لم يرسم إلا جزء من وجهه والباقي لم يرسمه

    تحياتي



  18. 2 عضو قام بشكر العضو سانجـي على المشاركة المفيدة:


  19. #231
    الصورة الرمزية مارس قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    129
    معدل تقييم المستوى
    62

    افتراضي



    كايدو اقوى شخص في ونبيس على الاطلاق ... اقوى من اللحية البيضاء و روجر ... لكنه ماوصل الى رافتيل لذلك ماحصل على لقب ملك القراصنه ... وشهرته ماقارعت روجر

    اقوى مخلوق يشمل جميع من في الارض بمافيهم البشر

    اما اقوى رجل هذا يطلق فقط على البشر .

    ملك القراصنه لقب لكن لا يعني انه اقوى رجل بالعالم بل انه وصل الى نهايه العالم بحريه ... وهذا مايريده لوفي بلسان روجر ان ينطلق ويبحر في جميع البحار وبحريه تامه وبدون قيود وان فعل هذا فهو استحق لقب ملك القراصنه



  20. 2 عضو قام بشكر العضو مارس على المشاركة المفيدة:


  21. #232
    الصورة الرمزية .:killua:. سامح الله من أساء فهمي.. مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الأرض الطيبة
    المشاركات
    656
    معدل تقييم المستوى
    1116

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 795 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Captain Jack Sparrow مشاهدة المشاركة

    3- السببُ الثالث هو الساموراي... و سأوضحُ قصدي في النقطةِ التالية...

    ثانياً: سأتكلمُ عن هويةِ الساموراي الذي يطاردونه هؤلاء
    الأشخاص و مِن المُفترضِ أنهم اتباع كايدو
    و هذه الجزيرة (زوو) هي مُلكٌ لكايدو...

    أذ عُدنا الى الصفحةِ العاشرةِ مِن الفصلِ 700 سنُلاحِظ
    أنَّ كنيمون يقول بأنه هو و أبنه اضافةً الى اثنينِ مِن الساموراي خرجوا
    للذهابِ الى زوو و لكن حادثةً ما أدت الى أفتراقِ كنيمون
    و مومونسكي و كانجيرو عن الساموراي الآخر،
    و يكملُ قائِلاً بأنهم انجرفوا الى ديسروزا...
    اما الساموراي الآخر فلم يذكر اودا أين ذَهب و لكن مَن الواضحَ
    بأنه توجه الى زوو بأنتظارِ وصول رفاقه و نحن نعلم ان
    كنيمون كان يسعى للتوجهِ الى زوو بعد انقاذ أبنه.





    خطأ في الترجمة:

    و بِذكر ذَلِك فكلِا مِنْ شبكة ون بيس العربية و منتدى العاشِق
    اللذان يعتبران
    مِن أفضلِ مواقع الترجمة العربية
    أخطأوا في ترجمةِ ماقاله كنيمون...
    فمُنتدى العاشق قال بأنهم ثلاث فقط...
    أما ون بيس العربية حقيقة لم أفهم جملتهم اكانوا
    يقصدون ثلاث أو خمس...
    و لكن كلاهما على خطأ...
    مع احترامي لكِلا المنتديان...












    لم أفهم مقصدك حول الترجمة.. هل تقصد أنهم كانوا خمسة أشخاص؟!
    إذا كان كذلك فالترجمة صحيحة وموافقة للنص الانجليزي الذي أحضرته


    ثلاثة من الساموراي = 3
    بالإضافة إليّ = 1
    ومومونوسكي = 1
    3+1+1 = 5

    انجرف للشاطئ:
    مومونوسكي = 1
    واثنين منا = 2
    1 + 2 = 3

    يعني ثلاثة أشخاص انجرفوا لشاطئ درسروزا (كانجيرو وكينمون ومومو)، وبقي اثنان عند السفينة المدمرة وربما وصلوا إلى زوو، لا نعلم للآن..

    ترجمة الشبكة صحيحة 100%
    ترجمة العاشق تبين أنهم 4 وهذا خطأ

    أتمنى أن تكون وضحت لك، وإن لم تتضح فبين لنا ما تراه خطأ مشكوراً


    التعديل الأخير تم بواسطة .:killua:. ; 01-08-2015 الساعة 02:26 AM

  22. 7 عضو قام بشكر العضو .:killua:. على المشاركة المفيدة:


  23. #233
    الصورة الرمزية سانجـي اليونكو العظيم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    790
    معدل تقييم المستوى
    635

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 795 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:killua:. مشاهدة المشاركة
    لم أفهم مقصدك حول الترجمة.. هل تقصد أنهم كانوا خمسة أشخاص؟!
    إذا كان كذلك فالترجمة صحيحة وموافقة للنص الانجليزي الذي أحضرته


    ثلاثة من الساموراي = 3
    بالإضافة إليّ = 1
    ومومونوسكي = 1
    3+1+1 = 5

    انجرف للشاطئ:
    مومونوسكي = 1
    واثنين منا = 2
    1 + 2 = 3

    يعني ثلاثة أشخاص انجرفوا لشاطئ درسروزا (كانجيرو وكينمون ومومو)، وبقي اثنان عند السفينة المدمرة وربما وصلوا إلى زوو، لا نعلم للآن..

    ترجمة الشبكة صحيحة 100%
    ترجمة العاشق تبين أنهم 4 وهذا خطأ

    أتمنى أن تكون وضحت لك، وإن لم تتضح فبين لنا ما تراه خطأ مشكوراً
    كينمون قال "4 in total" بمعنى أنهم 4 كمجموع فهو قال "ثلاثة ساموراي بجانب مومونوسكي ... 4 بالمجموع"

    الباقي هو ساموراي واحد لا نعلم أين ذهب وغالباً سنراها بجزيرة "زوو"

    تحياتي



  24. 4 عضو قام بشكر العضو سانجـي على المشاركة المفيدة:


  25. #234
    الصورة الرمزية .:killua:. سامح الله من أساء فهمي.. مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الأرض الطيبة
    المشاركات
    656
    معدل تقييم المستوى
    1116

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 795 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانجـي مشاهدة المشاركة
    كينمون قال "4 in total" بمعنى أنهم 4 كمجموع فهو قال "ثلاثة ساموراي بجانب مومونوسكي ... 4 بالمجموع"

    الباقي هو ساموراي واحد لا نعلم أين ذهب وغالباً سنراها بجزيرة "زوو"

    تحياتي
    صحيح كلامك، المجموع أربعة.. وذلك يعني أن الرابع لربما وصل إلى زوو فعلاً..

    شكرا على التنبيه



  26. 2 عضو قام بشكر العضو .:killua:. على المشاركة المفيدة:


  27. #235
    قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 795 من ون بيس



    أتمنى ظهور كايدو في المانجا القادم



  28. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو صايع بس ذوق على المشاركة المفيدة:


  29. #236
    الصورة الرمزية عاشق كروكودايل قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    العمر
    26
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    113

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 795 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة virgo مشاهدة المشاركة


    بما أن أننا عرفنا بأن كايدو هو الاقوى بعد روجر والوايت بيرد
    ماهو ترتيب القوة على حسب توقعكم بعد كايدو

    بالنسبة لي

    2-دراقون
    3-ميهوك -شانكس
    4-بيق مام
    5-تيتش
    6-اكاينو


    كالعاده قارب دايما يتنسي ليش ما ادري

    انا الترتيب بالنسبه ليا و كل واحد فاحسن حالاتو و من دون طواقم
    1- روجر
    2- دراغون
    3- قارب
    4- اللحيه البيضا
    5- شانكس
    6- تيتش
    7- ميهوك
    8- كايدو
    9- بيق مام
    10- اكاينو



  30. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو عاشق كروكودايل على المشاركة المفيدة:


  31. #237
    الصورة الرمزية Slim Shady مُحَمّدْ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    العمر
    22
    المشاركات
    496
    معدل تقييم المستوى
    512

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 795 من ون بيس




    10/10
    الفصل جميل و مفاجيء بكل الصور
    بالنسبة لي سعدت بظهور سانجي اكثر من ظهور كايدو لأنه و من معه من الشخصيات الاساسية و غيابهم عن القصة كان غريباً للقصة

    سيناريو كايدو الذي ظهر به كان مختلفاً عن الصورة التي رسمناها له في عقولنا قبل ظهوره لكنه يظل المخلوق الاقوى في المانجا و هذا لم يتغير

    و كونه وقع مع جيل قراصنة يعد الاسوء يجعلنا نتسائل ما الذي سيحدث! هل سيقاتلهم؟ ام يتحدث معهم؟ ام يتجاهلهم؟

    لا ارى اي سبب ليقاتل كايدو تحالف كيد و آبو و هوكينز لأنه لم يهاجم اوروغ عندما كان فوق الغيمة فما المختلف بالنسبة لهم؟

    ربما يتهور التحالف و يهاجموه جهلاً منهم انه كايدو و ظناً منهم انه من الاعداء و قد لا يدافع عن نفسه املاً منه ان يقتلوه و هذا مبتغاه

    بالنسبة لجماعة سانجي

    لماذا هم في تلك الجزيرة؟ هل هي جزيرة زوو؟ اذا لم تكن هي فلماذا رسو فيها بعد هروبهم من سفينة البيق مام؟
    هل هذا بسبب بحثهم الفتاة المجهولة؟ هل هذه هي؟



    يبدو عليها انها مستخدمة زون

    الخطة هي الاطاحة بكايدو و جزؤ من اتباعه على الجزيرة و يوجد اكثر من مستخدم فاكهة زون على الجزيرة و رغبتهم في الامساك بـ "الساموراي" مما يفسر رغبة دوفلامينجو في الامساك به ايضا لعلاقته بكايدو

    كل هذا يشير الى ان هذه هي الجزيرة المقصودة زوو بسبب علاقتها بكايدو
    سنرى في الفصل القادم

    اشير ايضاً ان كايدو صرح برغبته في معاقبة دوفلامينجو و لم يعر اهتماماً للوفي و لاو و اعتبر هذا جيداً في الوقت الحالي

    غبت كثيراً عن نقاش الفصل فاعذروني ان اهملت بعض التفاصيل او خلطت بعضها :")





  32. 7 عضو قام بشكر العضو Slim Shady على المشاركة المفيدة:


  33. #238
    الصورة الرمزية ohezu صلِ على محمد عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2015
    المشاركات
    85
    معدل تقييم المستوى
    66

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 795 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارس مشاهدة المشاركة
    كايدو اقوى شخص في ونبيس على الاطلاق ... اقوى من اللحية البيضاء و روجر ... لكنه ماوصل الى رافتيل لذلك ماحصل على لقب ملك القراصنه ... وشهرته ماقارعت روجر

    اقوى مخلوق يشمل جميع من في الارض بمافيهم البشر

    اما اقوى رجل هذا يطلق فقط على البشر .

    ملك القراصنه لقب لكن لا يعني انه اقوى رجل بالعالم بل انه وصل الى نهايه العالم بحريه ... وهذا مايريده لوفي بلسان روجر ان ينطلق ويبحر في جميع البحار وبحريه تامه وبدون قيود وان فعل هذا فهو استحق لقب ملك القراصنه
    اللحية البيضاء كان يقارع كايدو ! فما بالك بـ روجر !؟
    منذ البداية ، قوة روجر مجهولة ! لا تستطيع الحكم ما إن كان أقوى من كايدو أو اضعف منه أو حتى ينافسه !
    لكن أكبر احتمال انه يقارعه " لا يهزمه " ؛
    إذا اقوى رجل في العالم كان ينافس ملك القراصنه، إذًا وش الشيء اللي يمنع أقوى رجل في العالم انه ينتصر عليه !؟
    قوة روجر ليست حكرًا على طاقمه فقط، وليست كـ " كايدو " الذي طاقمه أضعف منه لدرجة أن سانجي هزم واحد منهم !
    بل هناك ألغاز لا نعرفها عنه، زودًا على كذا؛ فـ هو من عائلة الـ "دي" أي من الممكن أن ترى المفاجئات منهم في أي وقت : ) ..
    - - -
    الحكم على الأشخاص من ألقابهم مسألة معقدة ! ولا تملك من الصحة إلا قليلا ..
    ولا أقصد التشكيك بـ لقب كايدو أو قوته .


    التعديل الأخير تم بواسطة ohezu ; 01-08-2015 الساعة 04:04 AM
    " النّدبة على ظهرِ السيّاف؛ عارٌ ليسَ من شيمِ السيّافين "

  34. 4 عضو قام بشكر العضو ohezu على المشاركة المفيدة:


صفحة 14 من 20 الأولىالأولى ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل : 792 من ون بيس
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 66
    آخر مشاركة: 08-08-2015, 05:40 PM
  2. نقاش الفصل : 790 من ون بيس
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 208
    آخر مشاركة: 08-08-2015, 05:20 PM
  3. نقاش الفصل 789 من ون بيس
    بواسطة κ υ z α и في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 68
    آخر مشاركة: 08-08-2015, 05:11 PM
  4. نقاش الفصل 787 : ........
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 168
    آخر مشاركة: 27-05-2015, 03:02 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.