مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو تقييمك للفصل ؟

المصوتون
68. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 1

    2 2.94%
  • 2

    0 0%
  • 3

    0 0%
  • 4

    2 2.94%
  • 5

    1 1.47%
  • 6

    0 0%
  • 7

    5 7.35%
  • 8

    5 7.35%
  • 9

    5 7.35%
  • 10

    48 70.59%
صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 35 إلى 51 من 209
  1. #35
    قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 790 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة virgo مشاهدة المشاركة
    فصل جيد
    أخيراً انتصر لوفي بمساعدة كبيرة من الحظ ولو كانت المعركة فقط بين لوفي ودوفي لوحدهم لانتصر دوفي لكن حظ لوفي اللذي انقذه من الموت المحتم في الشبوندي وفي الامبل داون في المارين فورد ينقذه مجدداً في معركته ضد دوفي

    صدق المثل اللذي قال اعطني حظ لوفي وارمني في البحر

    أرسلت من gt-i9300 بإستخدام تاباتلك
    ي رجل ؟

    لوفي قاتل أسطورة اسمها تشينجاو .. و أغلب متسابقي القسم "سي" هزموا بهاكي لوفي الملكي .. و بعدها تقاتل مع نسخة دوفي ثم دوفي نفسه ثم تريبول ثم بيلامي ثم عاد ليقاتل دوفلامينغو .


    عموما في آخر الفصول كانت معركة رجل لرجل بين دوفي و لوفي .. من كان كيس ملاكمة للأخر .. و لو لم يتوقف لوفي عن الضرب لظنه أن دوفي قد هزم ماذا كان سيحدث ؟

    لوفي لديه القوة و تلقى تدريباً من أسطورة و و لديه الإستثنائية التي تجعله يتفوق على جميع من سبقوه ..

    لا تبخسوا حق البطل ابداً



  2. 9 عضو قام بشكر العضو Anfield Fan على المشاركة المفيدة:


  3. #36
    الصورة الرمزية Bartolomeo99 السينباااي العظيم 😍 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    السعودية
    العمر
    23
    المشاركات
    2,470
    معدل تقييم المستوى
    1876

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 790 من ون بيس





    أن كان جزء ضئيل من معجزات لوفي سمي حظ ..... ماذا يسمى و لما بعد يا ترى ....!!!


    هههه ... المشكلة أنهم لا ينظرون إلى تدرج المؤلف الذي كان السبب الأوحد في صدور هذه المصطلحات ....


    بالله عليكم .... ما مصير مينغو لو تلقى .... كينغ جان عملاقة في أول ضربة ... و بوضعه ذاك ....


    اودا أخفى قوة كهذه في تلك للحظة حتى لا يضيع مينغو في سماء العالم الجديد مع قفصه لو تلقاها ...



    ضربة مع أنها كانت موجه للأرض قسمته لنصفين ماذا تحدث لو كانت موجهة لأعلى .... كوما سكند ...




  4. 14 عضو قام بشكر العضو Bartolomeo99 على المشاركة المفيدة:


  5. #37
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    795
    معدل تقييم المستوى
    669

    افتراضي



    لن تكون هذه هي نهاية الدون بل هي نهاية القفص فقط
    انتظرو الدون وهو يغطي كامل جسده بالهاكي
    وطبعا سيكون هناك تحدي بالهاكي بينهما وتفوق هاكي لوفي
    شأن ذلك أن كل الأعداء في العالم الجديد ان تكون اخر أوراقهم الرابحه تغطية الجسد بكامل االهاكي
    وانتظرو الدراما في وجه الدون بالضربة القاضية وتذكره لماضية كعادة اودا طبعا
    وانتظرو استوديو الانمي عندما يصل لهذا الفصل كيف سيجعل ضربة كونج جان سخيفة جدا
    ويبدو ان اودا تأثر من صديقه ذكريات ناروتو وهاهو يعيد لنا ذكريات كورا سان في صفحة
    المفترض ان تكون للتعجب بهزيمة الدون بوجوه تعبيرية من لاو والموجودين بدريسروزا لكن هذا البخل ومأيسوي
    يخلي الفصل القادم عباره عن فرحة انتصار وفي اخر صفحة وقوف الدون ؟!!!
    طفح الكيل يابخيل


    التعديل الأخير تم بواسطة تاج الذهب ; 19-06-2015 الساعة 04:11 AM

  6. 5 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  7. #38
    الصورة الرمزية Bartolomeo99 السينباااي العظيم 😍 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    السعودية
    العمر
    23
    المشاركات
    2,470
    معدل تقييم المستوى
    1876

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 790 من ون بيس





    أظن أنها مقصودة من أودا .....





    .....



  8. 12 عضو قام بشكر العضو Bartolomeo99 على المشاركة المفيدة:


  9. #39
    الصورة الرمزية جيني ريودان قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    المشاركات
    121
    معدل تقييم المستوى
    75

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 790 من ون بيس



    اولا رمضان كريم
    ثانيا واخيررررررا انتهاء ديرسروزا ونهاية الدون يا الله يالها من معاناة .
    فصل اليوم اثبت الكثير من الامور العالقه :
    1. لوفي يمتلك الكثير من التقنيات غير المحرك الرابع .وان المحرك الرابع موجود قبل رحيل رايلي وانه يوجد وحوش لم يقضي عليها المحرك الرابع مما يثبت وجود تقنيات اخرى غيرها .
    2.استهتار لوفي بقوة دون فلامنجو او عدم حساب مقدار قوته فلوفي اعتقد ان الدون بعد الغاما نايف لم يعد بذلك الخصم وهذه تحسب ضد لوفي في عدم قرائته لقوة خصم .
    3. عدم تحليل لوفي الجيد لقوة الدون اعطا العذر للوفي لاستخدم الغير الرابع لاعتقاده بانه سيقضي على الدون فهو مع استهلاكه للطاقة يقضي عليه في وقت سريع حسب ما كان يعتقد.
    4. استهتار لوفي قاد الدون الى الاعتقاد بان هذا كل ما لدى لوفي وقاده لاستقبال لكمة مباشرة من لوفى انهت اسطورته.
    5.كلام كورزان اثبت ان التنانين كانو يحكمون في فترة قبل الدى وان المعارك بين الدي والتنانين لها تاريخ ماقبل القرن المفقود .
    6.ايضا اثبت ان التانين كانو يسيطيرون في فترة الدي ولم يستطيعو السيطرة على عشيرة الدي او مملكة الدي التى كانت خارج سيطرتهم مما قادهم الى ابادتها وانهاء تاريخها خوف على ممالكهم .


    التعديل الأخير تم بواسطة جيني ريودان ; 19-06-2015 الساعة 04:41 AM

  10. 5 عضو قام بشكر العضو جيني ريودان على المشاركة المفيدة:


  11. #40
    الصورة الرمزية منصور سان Revolutionary قرصان في العالم الجديد المشرفين والمشرفات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    1,785
    معدل تقييم المستوى
    1199

    Cool





    في السماء كروكودايل
    ----------------------






    في الأرض دوفلامينغو
    ----------------------

    الفرق ان كروكودايل بعد هزيمته طار في السماء
    ------------------------------------------------
    و دوفلامينغو انهزم و سقط إلى الأرض
    --------------------------------------


    بعد و الأغرب من كذا اسم الفصل السماء و الأرض
    -------------------------------------------------



  12. 13 عضو قام بشكر العضو منصور سان Revolutionary على المشاركة المفيدة:


  13. #41
    الصورة الرمزية منصور سان Revolutionary قرصان في العالم الجديد المشرفين والمشرفات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    1,785
    معدل تقييم المستوى
    1199

    Cool






    حركة دوفلامينغو شبيه بي حركة

    احد قادة مجتمع الأرواح اخو لاوكيا بي انمي بليتش






    شبيه بها صح نفس الحركه بس هذا سيوف و دوفلامينغو خيوط

    اسم الحركه اعتقد ساكورا او سيوف ساكورا


    التعديل الأخير تم بواسطة منصور سان Revolutionary ; 19-06-2015 الساعة 11:06 AM

  14. 6 عضو قام بشكر العضو منصور سان Revolutionary على المشاركة المفيدة:


  15. #42
    الصورة الرمزية Massinissa قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    358
    معدل تقييم المستوى
    85

    Smile



    كينج كينج نعم انها الضربة القاضية التي قسمة الجزيرة وكسرة نظارات مينغو الذي نفخ اودا فيه كثير وفتخرا الكثيرون به وقالو لن يهزم على يد مبتدء نعم ضربة واحدة هنا يثبت لكم لوفي بستخدام الجيير فور انه قادر على مواجهة الادميرال ونواب اليونكو وماخوفي اعظم


    التعديل الأخير تم بواسطة Massinissa ; 19-06-2015 الساعة 06:21 AM

  16. 3 عضو قام بشكر العضو Massinissa على المشاركة المفيدة:


  17. #43
    الصورة الرمزية DrLaw ,,Mera Mera no Mi,, عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    K S A
    المشاركات
    376
    معدل تقييم المستوى
    154

    Cool



    شباب شكلها زوو بيطولون فيها شوي

    انا كنت احسبها محطه توقف لطاقم وبس لكن تبين عكس ذالك

    بعتبار الساموراي الرابع ماجاء شي عنه


    يمكن يجي شي عنه بعد سانجي والطاقم

    وطاقم لاو اذا سانجي نجح بالهروب من سفينه البيغ مام

    التوجهه لزوو وطاقم لاو يعرفون مسبقآ عن التحالف من الصحف

    لكن بلا شك فيه قصه هناك بزوو الساموراي الرابع يمكن يستناهم هناك او مأسور

    اذا لوفي بيروح لوانو كوني كيميون وكانجورو بيوصلونه لها

    "
    ملاحظه: اكثر المتابعين لايعرفون ان هناك ساموراي اخر رجعو الحلقه 629 بترجمه ممتاز الدقيقه 10


    التعديل الأخير تم بواسطة DrLaw ; 19-06-2015 الساعة 10:26 AM




  18. 3 عضو قام بشكر العضو DrLaw على المشاركة المفيدة:


  19. #44
    الصورة الرمزية law trafalgar ملون المانجا ~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    الدولة
    جدة
    العمر
    18
    المشاركات
    192
    معدل تقييم المستوى
    167

    افتراضي



    فصل اسطووووري جداً ...


    لقطة الفصل
    هنا:


    تقيمي له 10 من 10 ولايوصف !! لوفي يفي بوعده . دوفي يُهزم . واااو بس هباله لو رجع دوفلامينجو بعد هذا الضرب ! وبعدين لاتنسون القاما نايف !

    تحياتي ~ ورمضان مبارك



  20. #45
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 790 من ون بيس



    التقنيه الجديده التي تكلم عنها رايلي قد يستخدمها لوفي لتحطيم قفص الطيور


    شرفوني بزيارتكم

  21. 6 عضو قام بشكر العضو hitmann على المشاركة المفيدة:


  22. #46
    الصورة الرمزية basel قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    مكة
    المشاركات
    101
    معدل تقييم المستوى
    77

    افتراضي



    يا شباب معليش اعذروني عالمداخله لكن ترا لوفي ما هزم الدون بضربة

    لو لوفي ضرب الدون بهذه الضربة من البداية فانا متاكد ان الدون سيقوم بنفس الضرر الذي كان عليه بعد ضربة البازوكا

    فالضرر الذي كان عليه بعد البازوكا كان نتيجه 3 ضربات

    ضربتين منها قوية وضربة البازوكا كانت اقوى

    فاشك ان هذه الضربة اقوى من هذه الثلاث الضربات بالشيء الكبير

    فهي اما تساويها او انها بقوتها ونصف بمعنى لو كانت الثلاث ضربات قوتها 50% فضربة الكينق كونق بالكثير سوف تكون 75%

    صحيح انها قوية بسبب انها ضربة واحده

    بمعنى لو كان هناك شخص بقوة 10 رجال فهو يستطيع بالتاكيد هزيمة اكثر من 15 رجل فعندما تكون القوة مركزه في ضربة واحده ستكون اقوى

    انا اعني انه لو كانت الثلاث الضربات الاولى مجموعه في ضربة واحده فستكون بقوة الكينق كينق او اقوى بقليل

    وهذا هو السبب الذي جعل الكينق كينق اقوى من الثلاث الضربات السابقه وهو بسبب انها ضربة واحده عكس الاخريات فهي ثلاث ضربات

    صحيح ان في الثلاث ضربات الضربة التالية تؤثر اكثر من اللي قبلها بسبب تاثير الضربة التي قبلها

    لكن عندما تكون طاقة واحده جبارة فبالتاكيد سيكون الضرر اكبر

    فالذي اعنيه ان لو الدون تلقى الكينق كينق فالبداية فسوف يقف بعدها

    فهو عندما تلقى الكينق كينق كان الدون قبل ضربة الكنق كينق يهتز من شده الالم
    كيف لا وهو قد الصق في الهضبة


    التعديل الأخير تم بواسطة basel ; 19-06-2015 الساعة 01:33 PM

  23. 3 عضو قام بشكر العضو basel على المشاركة المفيدة:


  24. #47
    الصورة الرمزية Hattori-Hanzo قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    مصر
    العمر
    25
    المشاركات
    904
    معدل تقييم المستوى
    883

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 790 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة
    التقنيه الجديده التي تكلم عنها رايلي قد يستخدمها لوفي لتحطيم قفص الطيور
    اعتقد ان القفص سيزول بمقتل الدون او بفقدانه الوعى كما فى حالة شوجر عندما فقدت وعيها عادت كل الالعاب بشرا لو كانت هذه الضربة القاضية والاغلب يتوقع ذلك فسوف يزول قفص الطيور فى الفصل القادم



  25. 2 عضو قام بشكر العضو Hattori-Hanzo على المشاركة المفيدة:


  26. #48
    الصورة الرمزية Bartolomeo99 السينباااي العظيم 😍 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    السعودية
    العمر
    23
    المشاركات
    2,470
    معدل تقييم المستوى
    1876

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 790 من ون بيس





    باسل ... كلامك غريب ضربة واحدة جعلتها ثلاث ....!!!

    لقطة واحدة كفيلة .... لجعل الكينغ جان تفوق على كل الضربات التي تلقاها مينغو من بداية المعركة إلى هذه اللحظة ...





    مع تلقي مينغو لكل تلك الضربات المتتالية ... لم تخدش نظارته حتى ....!!!

    لتكن الضربة قوية لدرجة تفوق كل الضربات السابقة مجتمعة ... وليس ثلاث ضربات فقط ...!!

    لأن سبب الهزيمة ليس القوة البدنية وحدها .... ولنا في لوتشي عبرة ... مع فشل أقوى التقنيات ضده هزم ... ( بالرشاش ) ...

    السبب واضح ... و هي إرادة لوفي في هزيمة مينغو بكل كيانه ... كما ظهر من كلماته ...







    قوة لا تعرف ليون بازوكا أو كونغ جان .... لو وضعت في مجرد بستول كان لها أثر بالغ في النتيجة ....

    ....

    أما ... عن ضرر ليون بازوكا ... على مينغو ... تم توضيح أن لوفي أيضا يستطيع النهوض من ضربات مماثلة في القوة ....





    السهام الألف ... مع حدتها إلا أنها قذفت لوفي من وسط المدينة إلى الهضبة ... والصقته فيها كما حصل لمينغو ....




    هذا لوحده يكفي ... فكيف و مينغو قام بتنفيذها مرة أخرى ... لنفس الهدف و بنفس القوة أيضا ...




    حقيقة .... لوفي اثبت انه أقوى من مينغو ... بكل المقاييس ... قوة إرادة تحمل .... بقيت السيادة و التي تتحقق بالملكي ...

    مع كل هذا لا زال لم يفعل شيء ... و ما حصل حظ ...

    بت لا ادري من المحظوظ ... هههه عجبا ...!!!







  27. #49
    الصورة الرمزية basel قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    مكة
    المشاركات
    101
    معدل تقييم المستوى
    77

    افتراضي



    انت لم تفهمني بارتلوميو

    الثلاث ضربات بالفعل كانت متتالية ولكنها ضربات متفرقة ولو كانت مجموعه في ضربة واحده لكسرت نظارة الدون

    فانا كان قصدي من كل الكلام السابق هو ان لولا الثلاث الضربات السابقة لما هزم الدون الان

    وان كان الدون لم يهزم بعد ونفذ لوفي ضربة قاضية اخرى فلولا الاربع الضربات السابقة لما كان ليهزم الدون من الضربة الاخيرة

    بمعنى ان لوفي لم يهزم الدون من ضربة واحدة ولو انه نفذها من البداية كان ليقف الدون مرة اخرى



  28. 3 عضو قام بشكر العضو basel على المشاركة المفيدة:


  29. #50
    الصورة الرمزية Kid Buu قرصان رحال عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    U.A.E
    المشاركات
    107
    معدل تقييم المستوى
    87

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 790 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubarak salem مشاهدة المشاركة
    لوفي قوته كبيره بعد هذا الحدث حقيقه لم نتخيل انها ستصل لهذا البعد ممكن نقول انه يقارع يونكو الان.

    وبخصوص باقي الطاقم لم نر سانجي حتى الان مااذا حدث؟؟؟

    !!

    لايزال امام بطلنا الصغير مشوار ليس بالكثير لكي يقارع اليونكو

    هؤلاء حكمو العالم الجديد لسنين
    لا يتصور أن يجاريهم شاب عمره 19 سنة و خبرة قرصنة سنتان في قوتهم

    ممكن لوفي يتغلب على اليونكو حالياً بـ مساعدات خارجية
    لأن قوة لوفي هي ضم الحلفاء كما صرح بها ميهوك

    وهذا هو السيناريو الغالب حتى الآن





  30. 2 عضو قام بشكر العضو Kid Buu على المشاركة المفيدة:


  31. #51
    الصورة الرمزية محمد علي كلاي Marine Hero عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    العمر
    23
    المشاركات
    660
    معدل تقييم المستوى
    411

    افتراضي



    هرمنا من اجل هذه اللحظة التاريخية هههه

    العالم حتما سيهتز لهزيمة دوفلامينجو . فهو القرصان الاكثر اهمية و نفوذ بجانب اليونكو

    اعتبره الركيزة الخامسة بجانب الاباطرة الاربعة. هذا حتما سيعطي لوفي سمعة قوية جدا و خصوصا ان انتشر موضوع الضربة الواحدة



  32. 3 عضو قام بشكر العضو محمد علي كلاي على المشاركة المفيدة:


صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل 787 : ........
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 168
    آخر مشاركة: 27-05-2015, 03:02 PM
  2. نقاش الفصل 784
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 143
    آخر مشاركة: 28-04-2015, 10:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.