مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو تقييمك للفصل ؟

المصوتون
68. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 1

    2 2.94%
  • 2

    0 0%
  • 3

    0 0%
  • 4

    2 2.94%
  • 5

    1 1.47%
  • 6

    0 0%
  • 7

    5 7.35%
  • 8

    5 7.35%
  • 9

    5 7.35%
  • 10

    48 70.59%
صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 18 إلى 34 من 209
  1. #18
    الصورة الرمزية kiZaRo_Kun قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    السعودية
    العمر
    18
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 790 من ون بيس



    صراحة فيه شيئ حيرني في هذا الفصل وهو كلام رايلي عن القير 4 كيف كان يعلم بتقنيات واضرار فاكهة المطاط والقير 4 .... اعطيكم اختيارات

    1-كان روجر يمتلك الفاكهة عشان كذا رايلي يعلم بتقنياتها

    2-عرف رايلي تقنياتها بسبب قراءته كتاب عن فواكه الشيطان

    3- لوفي هو الذي اكتشف التقنيات واخبر رايلي عنها

    شيء محير


    تحياتي ~
    وكل عام وانتم بخير ورمضان مبارك


    التعديل الأخير تم بواسطة kiZaRo_Kun ; 18-06-2015 الساعة 07:34 PM

  2. 10 عضو قام بشكر العضو kiZaRo_Kun على المشاركة المفيدة:


  3. #19
    الصورة الرمزية baDeer قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    Angry



    مهزلة من طراز رفيع كيف تكن هذه نهاية دون كل تلك قوة تهزم من طراف لوفي ودائماً أشخاص أقوى يخسرون من معركة كروكوديل عادات بعدما رأيت فصل أودا اسطورتك شارفت على نهاية


    التعديل الأخير تم بواسطة DRACULE ; 19-06-2015 الساعة 02:02 AM

  4. 7 عضو قام بشكر العضو baDeer على المشاركة المفيدة:


  5. #20
    الصورة الرمزية basel قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    مكة
    المشاركات
    101
    معدل تقييم المستوى
    77

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 790 من ون بيس



    في هذا الفصل اهم شيء بالنسبة لي اثبت هو ان القير الرابع باحتمال 90% تم تاكيد انه لا يعتمد على التصلب
    بسبب ان لوفي تعلمه خلال فترة السنه والنصف ووقتها اتوقع ان لوفي كان يتعلم اساسيات الهاكي

    وبالحديث عن الهاكي فانا ارى ان الهاكي لدى لوفي ضعيف جدا فقبل استخدام القير الرابع دوفي كسر هاكي لوفي ولوفي وجد صعوبة في كسر هاكي مينغو حتى انه عندما ضرب لوفي ميغو في يده لم يكسر هاكيه
    ولكن عندما استخدم لوفي القير الرابع كسر هاكي مينغو بل ونسفه كيلومترات وفي الاخير رايناه يكسر خيوط مينغو ونسف مينغو للارض بل وقسم الجزيره معها

    (((تنبييييه انا اقصد في كل كلامي بالهاكي انه هاكي التصلب))

    هذا يعني ان القير الرابع(( الفاكهه تشكل تقريبا 90% من قوته والهاكي العشره في المية الباقيه
    بمعنى ان قوة هاكي لوفي لا تساوي غير القليل من قوة فاكهه لوفي((نسبة لان القير الرابع من الفاكهه))

    وهذا انا بعتبره رد على قناه في اليوتيوب نسيت اسمها وهو انه جعل اللحية اقوى مستخدم للهاكي نسبة لانه اقوى رجل في العالم ولكن هذا خطا
    فمن الممكن ان يصبح اللحيه الاقوى في العالم بدون ان يصبح اقوى مستخدم هاكي في العالم

    فلوفي استطاع هزم مينغو بل ومردغه مع ان ما ظهر لنا الى الان يوضح لنا ان هاكي مينغو اقوى

    فلوفي لن يحتاج الهاكي الاقوى ليصبح الرجل الاقوى فبتطوير الفاكهه يستطيع ان يصبح الاقوى ولو كان عاشر اقوى مستخدم هاكي في العالم


    فلو كنت سارجح من الاقوى في الهاكي لرجحت قارب او شانكس نسبة لان قارب اكثر اعتماده سيكون على الهاكي واما شانكس صحيح انه سياف ولكن ايضا السياف يحتاج للهاكي بشكل كبير على الاقل اكثر من شخص تعتبر فاكهته البراميسيا الاقوى في العالم فاللحية بفاكهته وقوته الجسدية يستطيع ان يصبح الاقوى في العالم ولو كان رابع او خامس اقوى مستخدم للهاكي في العالم



  6. 9 عضو قام بشكر العضو basel على المشاركة المفيدة:


  7. #21
    قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    مع السلامة دوفي

    الى الان دوفي أقوى شخصية ظهرت بالإنمي
    ولكن عبقرية وعزيمة لوفي وأعوانه كانت له بالمرصاد
    ..... ننتظر ما بعد الأراك ..



  8. 6 عضو قام بشكر العضو فتى الشمال على المشاركة المفيدة:


  9. #22
    الصورة الرمزية تكنومي ميهوك قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    188
    معدل تقييم المستوى
    87

    افتراضي



    فصل لا بأس به

    لوفي بالجير فور اثبت انه يستطيع سحق من هو اقوى من الدون

    اقصد اليانكو ...


    ضعف قفص الطيور اثبت انه يستمد قوته من الدون

    وزور احس بضعفه بسبب استخدام الدون للايقاض ونزف طاقته

    الدون كان يقاتل في جبهتين

    الجبهه االقفص ... زورو والادميرال والمقاتلين

    وجبهه الاخر ... لوفي ولاو

    نستطيع ان نقول الدون يقاتل جميع من في داسيروزا

    صراحه لا الومه اذا انهزم فهزيمه مشرفه...

    تخيلو في الفصل القادم الدون ينهض مره اخره وبدون نظارات

    سيكون مشهد مربع



  10. 8 عضو قام بشكر العضو تكنومي ميهوك على المشاركة المفيدة:


  11. #23
    الصورة الرمزية طفولي قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    127
    معدل تقييم المستوى
    42

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 790 من ون بيس



    دوفي يسقط والقفص يزول ويعم الفرح على سكان دريسروزا .. وفجاأه
    تصل دمعه ملنشيري لمينغو ويقف الشيطان على قدميه بحثا عن لوفي
    وهنا تظهر لنا تقنيه رايلي سينسيه وكيف قام بتعليمها للووفي
    وبعد شريط الذكرياات لما فعله مينغو بالناكاما الخاصه بلوفي
    يسقط دوفي مررا اخرى > بالضربه للقاضيه

    هوا مجررد سيناريو يدوور في رأسي > هل سيحققه لنا اوودا

    وررمضان كررريم



  12. 5 عضو قام بشكر العضو طفولي على المشاركة المفيدة:


  13. #24
    الصورة الرمزية عاشق كروكودايل قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    العمر
    26
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    113

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 790 من ون بيس



    بضربه واحده تم تدمير المدينه . انه لوفي ابن دراغون ابن قارب ملك القراصنة المستقبلي بلا منازع...




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bartolomeo99 مشاهدة المشاركة



    سنتين فقط .... كفيلة لسحق أساس العالم الجديد ... ( بضربة واحدة ) .... دون إيقاظ و إتقان للفاكهة ... أو الهاكي حتى ....


    ممكن تشرحلي اش قصدك من الكلام التالي و انو لوفي استطاع القضاء على دوفلامنجو من دون استعمال اي من الاتي

    1- ايقاظ الفاكه
    2- اتقان الفاكهة
    3- ايقاظ الهاكي
    4- اتقان الهاكي

    رجاء خاص اشرح كل واحد من الاربعه الاشياء المذكوره سابقا على حدى و بالتفصيل الممل مع توضيح الفروقات بين كل واحد فيهم, و حرجع اشيك على ردك و ححشرلك لو ما جاوبت على الاشياء المطلوبة...

    يا جماعه لا تبالغو كرهتونا ف ام الشغله



  14. 8 عضو قام بشكر العضو عاشق كروكودايل على المشاركة المفيدة:


  15. #25
    الصورة الرمزية virgo ون بيسي عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    656
    معدل تقييم المستوى
    320

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 790 من ون بيس



    فصل جيد
    أخيراً انتصر لوفي بمساعدة كبيرة من الحظ ولو كانت المعركة فقط بين لوفي ودوفي لوحدهم لانتصر دوفي لكن حظ لوفي اللذي انقذه من الموت المحتم في الشبوندي وفي الامبل داون في المارين فورد ينقذه مجدداً في معركته ضد دوفي

    صدق المثل اللذي قال اعطني حظ لوفي وارمني في البحر

    أرسلت من gt-i9300 بإستخدام تاباتلك




  16. 5 عضو قام بشكر العضو virgo على المشاركة المفيدة:


  17. #26
    الصورة الرمزية walidalenezi 世界最強の剣士 عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    194
    معدل تقييم المستوى
    131

    افتراضي



    فصل جميل ... و ايضا دخول ون بيس لي موسوعة جينيس..

    انتهاء الدون بضربة هو شي لا يتمناه اي مشاهد لأي شخصية الا لو كانت لا شيء وليس لها دور كبير

    اولاً الفلاش باك الذي ظهر ان رايلي يقول فيه ان الجير 4 متعب و ينهك الجسد..

    يكشف لنا الآتي ان لوفي بقي يتعلم و يستفيد من خبرات رايلي و تحت تدريبه حتى بعد اتقانه الجير الرابع..

    وانه لم يكن هناك لي تعليمه فقط عن الهاكي بل كل شيء

    هذه نقطة

    النقطة الثانية
    ام التقنية التي استخدمها لوفي في تكبير يده فذلك بشكل طردي بتأكيد بيزيد حجم الضربة و قوته و سرعتها..



    مع الجير الثالث في تكبير الاشياء فزادها حجماً و قوة .... كنت اظن انه سوف يستخدم تقنية اخرى لكنه استخد نفس التقنية هذه ^







    هل هذا الاسوداد هو الدون غارقاً بدمائه

    هل بدء اودا يغير او يصعد قليلاً الى قتل الشخصيات و الدماء عما كان سابقاً

    بعد دخول العالم الجديد
    ماتت [مونيت,فيرغو ,قطعت يد لاو , مات نيي نييي الزج القذر,ملكة الكيوجين,ام ريبيكا,رجل كايروس, اخ الدون]

    هل هذي طريقة اودا بأن يرينا الكثيير من الدماء و القتلى في قادم القصة لكي يرينا كم هو خطر العالم الجديد




    الصور المرفقة الصور المرفقة

  18. 11 عضو قام بشكر العضو walidalenezi على المشاركة المفيدة:


  19. #27
    الصورة الرمزية رائد العتيبي قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    السعوديه-الطائف
    المشاركات
    111
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 790 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكنومي ميهوك مشاهدة المشاركة
    فصل لا بأس به

    لوفي بالجير فور اثبت انه يستطيع سحق من هو اقوى من الدون

    اقصد اليانكو ...


    ضعف قفص الطيور اثبت انه يستمد قوته من الدون

    وزور احس بضعفه بسبب استخدام الدون للايقاض ونزف طاقته

    الدون كان يقاتل في جبهتين

    الجبهه االقفص ... زورو والادميرال والمقاتلين

    وجبهه الاخر ... لوفي ولاو

    نستطيع ان نقول الدون يقاتل جميع من في داسيروزا

    صراحه لا الومه اذا انهزم فهزيمه مشرفه...

    تخيلو في الفصل القادم الدون ينهض مره اخره وبدون نظارات

    سيكون مشهد مربع


    اتفق معك اخوي بس لاتقارن دوفي باليونكيو ماتوقع الجير فور بيسقط يونيكو

    لانه دوفي بذا القوه عند كايدو اجل كيف قوة كايدو ...

    اما بالفصل القادم اجزم انه دوفي لسه مانتهى بنشوف كيف ملامحه لمى يغضب بدون نظارات

    وشكرااا


    التعديل الأخير تم بواسطة DRACULE ; 19-06-2015 الساعة 02:03 AM

  20. 5 عضو قام بشكر العضو رائد العتيبي على المشاركة المفيدة:


  21. #28
    الصورة الرمزية a7mad-san قرصان في الازرق الشرقي عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    العمر
    24
    المشاركات
    98
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 790 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة virgo مشاهدة المشاركة
    فصل جيد
    أخيراً انتصر لوفي بمساعدة كبيرة من الحظ ولو كانت المعركة فقط بين لوفي ودوفي لوحدهم لانتصر دوفي لكن حظ لوفي اللذي انقذه من الموت المحتم في الشبوندي وفي الامبل داون في المارين فورد ينقذه مجدداً في معركته ضد دوفي

    صدق المثل اللذي قال اعطني حظ لوفي وارمني في البحر

    أرسلت من gt-i9300 بإستخدام تاباتلك
    وين الحظ فالموضوع بالعكس من حظ دوفي ان هاكي لوفي خلص يوم لصقه بهضبه القصر و إلا دوفي منتهي من زمان

    لوفي تدرب على يد رايلي اذا دوفي عنده خبره 30سنه فالقرصنه فرايلي له اكثر من 40 سنه مع ملك القراصنه

    وكما راينا رايلي يقدم النصائح للوفي وخبرته

    اودا ابدع بشخصيه دوفي وهي من اقوى الشخصيات التي قتلها لوفي ولكنه اعترض طريق ملك القراصنه المستقبلي وهي بدايه قويه للوفي والقادم سيكون امتع



  22. 5 عضو قام بشكر العضو a7mad-san على المشاركة المفيدة:


  23. #29
    الصورة الرمزية Bartolomeo99 السينباااي العظيم 😍 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    السعودية
    العمر
    23
    المشاركات
    2,471
    معدل تقييم المستوى
    1876

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 790 من ون بيس





    حقيقة .... ياله من فصل .... لست أصدق عيني .... !!!

    لم اكن اعلم ان تأخير أمور كهذه بتمطيطات مملة و قاتلة ....و من ثم إظهارها في آنها و حينها ... تكون بهذه الجمالية والروعة ...

    ان كان الامر كذلك ... فأهلا و سهلا و حي هلا ... بكل التمطيطات التي تكون من اودا .... ... بل اتحرق شوقا لنهوض مينغو مرة أخرى وهو يبتسم و يضحك ويبطش و يفتك كما يريد ... و من ثم يسحق بتقنية أخرى أقوى .... [emoji7]


    قلت سلفا .... ان انتهاء أعضاء مينغو من أول عضو إلى آخره بضربة واحدة ... دليل على مصير مينغو ... من الوحش الذي تخرج من مدرسة رايلي ....

    لكن بعض الأمور المملة تداخلت في بادئ الأمر ... لتنتهي بنا عند هذه النهاية المشوقة و الرائعة .....

    فيا عجبا لهذا ...!!!


    .....

    الفصل كله كان عن ثلاثة جوانب .... لوفي مينغو و لاو ...


    ( لوفي )

    1- تلقي لهجوم مخادع أتى من الخلف ...

    2- الصمود أمام آلاف السهام الصلبة المنتجة من تقنية الايقاظ ..

    3- التحرر من أقوى تقنية تقييد لدى مينغو بكل سهولة ...

    4- تفعيل الجير الرابع في وهلة ...

    5- تحطيم أحد أقوى دروع الخصم المعد للحماية ( السبايدر ويب )....

    6- التحليق لأعلى و تحقيق الوعد على مرأى الموعودين ..

    7- قوة هائلة تقسم أرض المعركة نصفين ..... وتضع حدا لتلك النظارة المثيرة للاهتمام. ...


    مع كل هذا لا نبالغ .... عذرا اخوتي إن كان هناك ملام ... فهو المؤلف ... وهناك موضوع خاص ... لهذا الشأن ...





    .......

    ( مينغو )

    1- كبرياء كالعادة. .. 2- هجمة مخادع من الخلف ...3- استخدام الايقاظ. .. 4- تقييد الخصم و مهاجمه بالف سهم .... 5- التحكم بالخصم بتقنية الطفيليات .. استخدام سبايدر ويب ...

    لاو ...

    إنقاذ ريبيكا .... و الاكتفاء بمشاهدة تحقيق ... المعجزة التي تمنى تحقيقها بشغف ....

    .....



    لا زلت لا أرى سبب مقنع لعدم إتقان الجير الرابع ... مع التدرب عليها لسنتين ... على يد خبير ...!!!!؟؟؟





    قد يصح أن نضع ... مكان كلمة ( الضربة ) ... ( لمسة أو وكزة أو نفخة واحدة .... )

    متشوق لرؤية وجه بارتولوميو ... بعد هذا ... قد تكون لقطة الفصل القادم بلا منازع ...

    سييييينبااااااااااي - 😍😍

    ..........




    التعديل الأخير تم بواسطة Bartolomeo99 ; 19-06-2015 الساعة 01:22 AM

  24. 15 عضو قام بشكر العضو Bartolomeo99 على المشاركة المفيدة:


  25. #30
    الصورة الرمزية Sea Lover سبحان الله وبحمده عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    أوهــارا
    المشاركات
    1,129
    معدل تقييم المستوى
    701

    افتراضي



    :::



    ,,
    المدرب هو
    راااايلي ,,, اسم مرعب في عالم القراصنه ,,
    اسم خاض و حارب و قاتل و دمر و انتصر في الكثير والكثير من المعارك
    اسم كان موجود في عصر ملك القراصنه , في وقت القوة والجبروت ,
    اسم وصل لاكبر القوى , و دمرها ,,

    هل يعقل أنه سوف يترك لوفي بتدريب بسيط ,, او فقط تعليم للهاكي ! ؟ ,,
    بالتأكيد الجير الرابع هو ابسط قوة تعلمها لوفي ,, هذا ما اثبته كلام نائب ملك القراصنه
    لوفي استطيع أن اقول انه اصبح بقوة تسمح له بمقارعة الكثير من الشخصيات القويه في العالم الجديد

    الدون انت شخصيه رائعه , لكن هذه النهايه لابد منها

    ::


    :::



  26. 11 عضو قام بشكر العضو Sea Lover على المشاركة المفيدة:


  27. #31
    الصورة الرمزية DRACULE مدير عام مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    آلريآض
    العمر
    23
    المشاركات
    3,395
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي



    الاخوه المستجديين هنا

    يمنع منعا باتا الاساءة لأي شخصية

    اقرؤوا قوانين النقاش لتجنب التنبيهات والمخالفات

    اخر تنبيه ي شباب ^_^



  28. 8 عضو قام بشكر العضو DRACULE على المشاركة المفيدة:


  29. #32
    الصورة الرمزية mubarak salem ملك الابطال جلجامش عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    134
    معدل تقييم المستوى
    35

    افتراضي



    لوفي قوته كبيره بعد هذا الحدث حقيقه لم نتخيل انها ستصل لهذا البعد ممكن نقول انه يقارع يونكو الان.

    وبخصوص باقي الطاقم لم نر سانجي حتى الان مااذا حدث؟؟؟



  30. 4 عضو قام بشكر العضو mubarak salem على المشاركة المفيدة:


  31. #33
    قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    اجازة اسبوعين وقروشة...وفي الاخير 15 صفحة....والمصيبة لا جاب لك لوفي هو طايح الفصل الجاي



  32. 3 عضو قام بشكر العضو أبو شيبة على المشاركة المفيدة:


  33. #34
    الصورة الرمزية إتشيبجن قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    185
    معدل تقييم المستوى
    180

    افتراضي رد: نقاش الفصل : 790 من ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubarak salem مشاهدة المشاركة
    لوفي قوته كبيره بعد هذا الحدث حقيقه لم نتخيل انها ستصل لهذا البعد ممكن نقول انه يقارع يونكو الان.

    وبخصوص باقي الطاقم لم نر سانجي حتى الان مااذا حدث؟؟؟

    يقارع يونكو !!؟
    .... ولا راح يدلدغ يونكو تقصد ...

    إذا هو مع الدون فلامينغو كاد أن يقتل وخلصت بطارية البطل ومازال الدون محتفظ بقوته ...

    بعقلانية يارجل ,,,



  34. 10 عضو قام بشكر العضو إتشيبجن على المشاركة المفيدة:


صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل 787 : ........
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 168
    آخر مشاركة: 27-05-2015, 03:02 PM
  2. نقاش الفصل 784
    بواسطة الفارس دوما في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 143
    آخر مشاركة: 28-04-2015, 10:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.