النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    الصورة الرمزية Dirar-San
    Dirar-San غير متواجد حالياً Yonko الترجمة الرسمية للمانجا
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    ارض الله الواسعة
    المشاركات
    1,589
    معدل تقييم المستوى
    1592

    Post [[ترتيب الأنميات بمحطات العرض باليابان،في الفترة من 18-24 مايو]]








































    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مرحبا بكم بأعضاء
    الشبكة الكرام

    كيف الحال؟!
    ان شاء االله بخير

    نأتيكم دوما بجديد الاخبار عن الأنمي

    أرجو أن تنال أعجابكم

    الى الخبر
    مباشرة :هع1:





    المرآسل : ..Dirar-San
    المترجمّ : ..Dirar-San




    تفاصيل الخبر هي ترتيب الانميات في الفترة من 18 ال 24 مايو و حصلت بعض التعديلات
    في الترتيب على قائمة 11-17مايو.

    اول هذه التغييرات عودة Ultimate Otaku Teacher الى قائمة العشرة مراكز الاولى

    و خروج بوكيمون أكس واي مرة أخرى من القائمة بعدما كانت المرة السابقة في المركز العاشر


    عنوان الانمي
    محطة العرض
    تاريخ ألعرض
    وقت العرض
    المدة
    معدل التقييم
    صورة للأنمي
    Sazae-san
    Fuji TV
    May 24
    (Sun)

    18:30
    24 min
    14.1
    Chibi Maruko-chan
    Fuji TV
    May 24
    (Sun)
    18:00
    30 min
    9.1
    Doraemon
    TV Asahi
    May 22
    (Fri)
    19:00
    30 min
    9.0
    Crayon Shin-chan
    TV Asahi
    May 22
    (Fri)
    19:30
    24 min
    9.0
    One Piece
    Fuji TV
    May 24
    (Sun)
    9:30
    30 min
    8.7
    Detective Conan
    NTV
    May 23
    (Sat)
    18:00
    30 min
    7.4
    Yokai Watch
    TV Tokyo
    May 22
    (Fri)
    18:30
    28 min
    5.9
    Dragon Ball Z Kai
    Fuji TV
    May 24
    (Sun)
    9:00
    30 min
    5.7
    Ultimate Otaku Teacher
    NTV
    May 23
    (Sat)
    17:30
    30 min
    3.8
    Go! Princess Precure
    TV Asahi
    May 24
    (Sun)
    8:30
    30 min
    3.8




    المصدر:Here




    في أمان الله الى ان نلقاكم قريبا بكل جديد



    read:
    (رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي)اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ على نَبِيِّنَا مُحمَّد.




    كثرت الإهداءات ._. شكرا لكل من اهداني رمزية او توقيع ^^

  2. 5 عضو قام بشكر العضو Dirar-San على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    الصورة الرمزية S h i n o b u تسجيل خروج نهائي ! مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    2093

    افتراضي



    بتابعوا ماروكو
    الشعب الياباني شعب مسالم مابحب الفايتينج كتير هع
    شكرا على الخبر
    جاناا



  4. 2 عضو قام بشكر العضو S h i n o b u على المشاركة المفيدة:


  5. #3
    الصورة الرمزية Afsana نصف الإيمان الصبر فريق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    أربيل
    العمر
    21
    المشاركات
    1,064
    معدل تقييم المستوى
    1095

    افتراضي



    ماروكو ثاني وانمي اخر لا ادري ماذا يكون ثالث
    غريب جداً
    ربما اطفالهم يابان كلها يتابعونها
    لذا فاز على ون بيس وكونان و دراغون بول
    ههههههههه
    بتوفيق لك ديرارا سان

    تحياتي لك



  6. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Afsana على المشاركة المفيدة:


  7. #4
    الصورة الرمزية Dirar-San Yonko الترجمة الرسمية للمانجا
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    ارض الله الواسعة
    المشاركات
    1,589
    معدل تقييم المستوى
    1592

    افتراضي رد: [[ترتيب الأنميات بمحطات العرض باليابان،في الفترة من 18-24 مايو]]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلآ مشاهدة المشاركة
    بتابعوا ماروكو
    الشعب الياباني شعب مسالم مابحب الفايتينج كتير هع
    شكرا على الخبر
    جاناا
    حتى انا استغربتا يبدو انهم مسالمين
    وغير كدة أظن قصة الأنمي تحكي واقعهم
    في اليابان




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Revolutionary Yusra مشاهدة المشاركة
    ماروكو ثاني وانمي اخر لا ادري ماذا يكون ثالث
    غريب جداً
    ربما اطفالهم يابان كلها يتابعونها
    لذا فاز على ون بيس وكونان و دراغون بول
    ههههههههه
    بتوفيق لك ديرارا سان

    تحياتي لك


    دائما شعب اليابان عجيب نحنا نتابع
    اثنين او ثلاثة من قائمة 100 انمي
    لم اسمع بها من قبل لكن هم يتابعونها



    على قول المثل خالف تُذكر





    التعديل الأخير تم بواسطة Dirar-San ; 02-06-2015 الساعة 05:06 PM

  8. #5
    الصورة الرمزية الصـــHUNTERـــياد سوف نغزو العالم انتظرونا عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    789
    معدل تقييم المستوى
    356

    افتراضي



    الشعب الياباني يفضل الهزلي على الجدي بكثرة لهذا انا لا استغرب ان قصص الاطفال اقوى انتشار من قصص اليوفو .

    للأسف ون بيس يتراجع موسم بعد موسم على العموم اتمنى ان نشاهد تصنيف المشاهدة العمرية

    على فئة الانميات مثل المانجا في التصنيف



  9. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو الصـــHUNTERـــياد على المشاركة المفيدة:


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-05-2015, 04:06 PM
  2. ترتيب منتدى شبكة ون بيس بين دول العالم (آخر ترتيب) و إحصائيات جديدة
    بواسطة RORONOA MEHDI في المنتدى أرشيف أخبار ون بيس
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 24-11-2012, 05:09 AM
  3. [لاين آرت للتلوين]-[ من جميع الأنميات ]
    بواسطة The Magician في المنتدى قسم التلوين
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 24-08-2012, 05:29 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.