النتائج 1 إلى 15 من 15
  1. #1
    الصورة الرمزية Sanji Vinsmoke
    Sanji Vinsmoke غير متواجد حالياً Mr. Prince مساعد اداري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    المشاركات
    1,586
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي ][ استوديو التحليل الريآضي مع المبدع :- SIR - CrocoDile -: ][






















































    بعد تحية الاسلام الطيبة والصلآةه على النبي

    أهلا بكم اعضائنا الكرام

    أخباركم ؟











    اليوم نقدم البرنامج الرياضي استوديو التحليل الرياضي

    البرنامج فقط ل عاشقي
    الرياضة ومحبيها

    واليوم نقدم لكم فكرة فريدة من نوعها

    وهو النقاش الجماعي مع الضيف

    استدويو التحليل يرحب بكم مع ميماتي
    باش








    نوضح
    لكم الفكرة بشكل افضل متابعينا الاعزاء

    سأقوم باستضاف ضيف كل اسبوع

    وطبعا الضيف رياضي متمكن بعالم الرياضة

    بعد الاستضافة يقوم العضو بشرح انطباعته
    وتحليلاته

    ويقوم الاعضاء سؤاله عن آرآئه وانطباعاته وتقيماته وكذا ،

    فكرته تشبه كرسي الاعتراف لكن
    بالمجال الرياضي

    ويعتمد على اساس طرح الضيف افكاره

    ومشاركتها ومناقشتها مع الأعضاء


    الآن نبدا الحلقة











    اسم الضيف :
    SIR - CrocoDile

    الرتبة :
    مساعد اداري

    عدد المشاركات : 4565

    تاريخ التسجيل : 4/8/2013

    الشخصية المفضلة : كروكودايل








    1- الالتزام بالقوانين العامة للمنتدى

    2- النقاش بطريقة حضارية
    وراقية

    3- الاسئلة تكون جيدة ولها معنى

    4- تفضل الاسئلة بكرة القدم

    5- الضيف غير مجبر على الرد على كل الاسئلة

    6- مدة الحلقة
    اسبوع












    إذا اردت ان تكون احد النجوم وضيف للبرنامج

    راسلني على الخاص ولو في اكثر
    من طلب راح نجري استطلاع













    أتمنى ان تكون الفكرة نالت على رضاكم
    وأرجو من الجميع التفاعل
    فضلا وليس امرا

    واشكر افضل مصمم بالعالم المصمم الفخم سيرو

    نركم بالحلقة القادمة مع ضيف جديد

    بالتوفيق













    --


  2. #2
    الصورة الرمزية Sanji Vinsmoke Mr. Prince مساعد اداري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    المشاركات
    1,586
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي




    بسم الله

    اليوم ضيفنا مميز بالنسبة للجميع

    أحب اقول له نورت وشرفت الكرسي

    وان شاء الله تستمتع معنا ^^



  3. 9 عضو قام بشكر العضو Sanji Vinsmoke على المشاركة المفيدة:


  4. #3
    الصورة الرمزية ZARAKI KENBATCHI ناروتو شانكس سابقا الترجمة الرسمية للمانجا
    المشرفين والمشرفات

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,272
    معدل تقييم المستوى
    1685

    افتراضي



    ماهى توقعاتك لمباراة البرشا والاتليتك



  5. 4 عضو قام بشكر العضو ZARAKI KENBATCHI على المشاركة المفيدة:


  6. #4
    الصورة الرمزية Sanji Vinsmoke Mr. Prince مساعد اداري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    المشاركات
    1,586
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي




    - ما رايك بمستوى الكرة العربية ؟

    -وماذا تحتاج لكي تتطور للافضل ؟

    -باعتقادك ما اقوى منتخب على المستوى العربي ؟

    - لماذا الكرة صارت بالسنوات الاخيرة عند بعض الناس لعبة مملة ؟

    - سبب اتجاه الشباب للشبكات والمنتديات وترك تلك الألعاب المفيدة xd ?

    - ما تاثير المستوى الصحي العام بالنسبة للاعب ؟

    - ما رأيك بالمستوى العام بالنسبة للريال بالفترة الأخيرة ؟

    - من تتوقع بالفوز ؟

    - البايرن من اقوى الفرق لماذا تعتقد سبب خسارتهم ؟

    - وما الثغرات بها ؟

    - افضل فترة كانت ب عصر الكرة ؟

    - وما افضل لاعب لديك ؟

    هههههههههههههههههه

    طبعا اسالك لانك لاعب كرة وكذا وكنت من افضل الاعبين
    لي رجعة باذن الله
    وآسف على الاطالة



  7. 4 عضو قام بشكر العضو Sanji Vinsmoke على المشاركة المفيدة:


  8. #5
    الصورة الرمزية S a k a サカズキ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    KSA
    العمر
    21
    المشاركات
    972
    معدل تقييم المستوى
    951

    افتراضي






    أهلا و سهلاً بالريآضيَ سير ههههه (: نورت الحته ياقميل ~

    عندي بعض الأسئلةة البسيطة :

    -
    وش ميولك في التشجيع بالنسبةة للأنديه المحليه و الأوروبيه ؟

    - أفضل لاعب مر عليك فيُ
    كرة القدم ؟

    - بإعتقآدك ماهو سّبب ترآجع
    منتخب البرآزيل في السنوآت الأخيرةة ؟


    و شكراً ~







  9. 4 عضو قام بشكر العضو S a k a على المشاركة المفيدة:


  10. #6
    الصورة الرمزية Dirar-San Yonko الترجمة الرسمية للمانجا
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    ارض الله الواسعة
    المشاركات
    1,589
    معدل تقييم المستوى
    1592

    Post



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف الاحوال ان شاء الله بخير

    في البدء التحية للقائمين

    على الموضوع

    ولك التحية أيضا سير كوروكودايل

    كوروكو بوي

    ان شاء الله بخير

    الى الأستوديو مباشرة:هع1:

    اي منتخب وفريق تشجع ؟!

    اي الدوريات العالمية تفضل ولماذا ؟!
    وماهو الأقوى بينها؟!

    لاعبين من الجيل الذهبي اُعجبت بهم
    رونالدو زيدان ..الخ ؟!

    لاعبك المفضل حاليا ؟!

    من الأفضل حاليا في الساحة ميسي كريستيانو ؟!

    نهائي بين اليوفي وبرشلونة !! توقعاتك؟!

    سبب نكسة البرازيل في كأس العالم السابق؟!

    في الأخر لك خالص تحياتي :p1:
    و أسف اذا طولت عليك



  11. 2 عضو قام بشكر العضو Dirar-San على المشاركة المفيدة:


  12. #7
    الصورة الرمزية Reiju Vinsmoke ポイズンピンク فريق المسابقات
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    In my dreams ❤
    المشاركات
    4,809
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: ][ استوديو التحليل الريآضي مع المبدع :- SIR - CrocoDile -: ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Memati Bash مشاهدة المشاركة


    بسم الله

    اليوم ضيفنا مميز بالنسبة للجميع

    أحب اقول له نورت وشرفت الكرسي

    وان شاء الله تستمتع معنا ^^
    السلآم عليكم ورحمةة الله ~

    اتمنىّ آن يكون الجميع بخير وَ عافيةة آولااً

    قبل كل شيُء
    ، آشكر المبدّع " ميمآتي " وَ شرف عظيمّ

    ان اكون آحد الضيوف لهذه الفعاليةة الرآئعةة
    ، رغم قلةة خبرتيُ

    فِ هذا المجال فِ الوقت الحاليّ
    ، لكن صعبةة نرفض لك طلبّ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتو شانكس revoultionary مشاهدة المشاركة

    ماهى توقعاتك لمباراة البرشا والاتليتك
    آهليينّ فيك يَ غاليُ

    طبعآ مَ يحتاج آتكلمّ لأن المبآراة انتهتّ هههه
    :"(

    لكن بصرآحةة توقعت فوز البرشآ ، لأن البطولةة محسومةة لهمّ منذ البدايةة ~


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Memati Bash مشاهدة المشاركة


    - ما رايك بمستوى الكرة العربية ؟

    -وماذا تحتاج لكي تتطور للافضل ؟

    -باعتقادك ما اقوى منتخب على المستوى العربي ؟

    - لماذا الكرة صارت بالسنوات الاخيرة عند بعض الناس لعبة مملة ؟

    - سبب اتجاه الشباب للشبكات والمنتديات وترك تلك الألعاب المفيدة xd ?

    - ما تاثير المستوى الصحي العام بالنسبة للاعب ؟

    - ما رأيك بالمستوى العام بالنسبة للريال بالفترة الأخيرة ؟

    - من تتوقع بالفوز ؟

    - البايرن من اقوى الفرق لماذا تعتقد سبب خسارتهم ؟

    - وما الثغرات بها ؟

    - افضل فترة كانت ب عصر الكرة ؟

    - وما افضل لاعب لديك ؟

    هههههههههههههههههه

    طبعا اسالك لانك لاعب كرة وكذا وكنت من افضل الاعبين
    لي رجعة باذن الله
    وآسف على الاطالة
    آهليينّ فيك ميمآتيُ

    - - -

    - ما رايك بمستوى الكرة العربية ؟

    بصرآحةة مستوآها فِ إنخفاض للأسف وَ سيبقى على هذا الحال ايضاً :"(

    -وماذا تحتاج لكي تتطور للافضل ؟

    تحتاج لإنضباط وَ حب للعبّ ، لأن اللاعبينّ لدينآ يلعبوّن لمصلحتهمّ وليسَ لمصلحةة الكرة

    -باعتقادك ما اقوى منتخب على المستوى العربي ؟

    بصرآحةة ، آعتقد انه العراق .. لأنه تقريبآ صآحب آكبر عددّ إنتصاراتّ ~

    - لماذا الكرة صارت بالسنوات الاخيرة عند بعض الناس لعبة مملة ؟

    لأن اللاعبينّ يدخلونها لأجل مصلحتهم او للشهرة ، ثمّ يهجرونها وتصبح مملةة عند نيل مرآدهمّ

    طبعآ لا تنسى اننا دخلنآ الآن فِ جيل
    " الإيباد " يعنيُ لا مكان للكرة إلا لعدد نآدر جداً هههه :"(

    - سبب اتجاه الشباب للشبكات والمنتديات وترك تلك الألعاب المفيدة xd ?

    ليس الجميع ، لأن الأغلبّ ليس لديه ميول لهذه الريآضةة ، والبعضّ لديه موآنع تمنعه من ممآرستهآ

    لذلك يتوجّه مباشرة إلى المنتديآت وغيرهآ
    .. من آجل منآقشةة امور هذه الرياضةة الرآئعةة ~

    - ما تاثير المستوى الصحي العام بالنسبة للاعب ؟

    بصرآحةة نلاحظهم بالآونةة الأخيرة ، آقل ضربةة يغيب عن الملآعبّ بسببهآ .. وَ آتوقع عدمّ ممآرسةة

    التمآرينّ والريآضات الآخرى هو مَ يضعف الجسمّ بهذه الطريقةة
    .. ويجعل المستوى الصحي فِ هبوّط ~

    - من تتوقع بالفوز ؟

    الفوز فِ اي بطولةة تقصدّ ؟! ~ .. إن كنت تقصد الليغآ " للبرشآ " طبعاً ~

    - البايرن من اقوى الفرق لماذا تعتقد سبب خسارتهم ؟ - وما الثغرات بها ؟

    طبعآ البآيرن من آقوى الفرق ، ولكن اعتقد سبب خسآئرهم الأخيرة بسبب آرهاق

    اللآعبينّ
    ، لأنهم لا يؤدّون بالشكل المطلوبّ تقريبآ ، ولو تلآحظ فِ تلك الخسآئر لمّ

    يكن الفريق منضبط
    ، وعدم الإنضبآط فِ الملعبّ تؤدي إلى تشتت التركيز ممآ يؤدي للخسآرة ~

    افضل فترة كانت ب عصر الكرة ؟

    طبعآ العصر الذهبيُ ، من هناك عرفت كرة القدمّ على ايام البرآزيل وَ فرنسآ .. آلخ

    كان هناك عدة لاعبين آساطير ولا تتكرر
    ، خصوصآ تجمّعهم فِ الريآل " رآؤول ، روبيرتو كارلوس ... آلخ "

    - وما افضل لاعب لديك ؟

    بصرآحةة آكثر لاعبّ آلهمنيُ فِ هذه الرياضةة العريقةة ، هو هذا : Here ~

    ^^

    شكراً ربي يسعدكك ، بس لا تبالغ هههه ، موّفق


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S a k a مشاهدة المشاركة




    أهلا و سهلاً بالريآضيَ سير ههههه (: نورت الحته ياقميل ~

    عندي بعض الأسئلةة البسيطة :

    -
    وش ميولك في التشجيع بالنسبةة للأنديه المحليه و الأوروبيه ؟

    - أفضل لاعب مر عليك فيُ
    كرة القدم ؟

    - بإعتقآدك ماهو سّبب ترآجع
    منتخب البرآزيل في السنوآت الأخيرةة ؟


    و شكراً ~




    آهليينّ وسهلينّ فيك يَ غاليُ ، منوّرة بَ اسئلتك

    - - -

    - وش ميولك في التشجيع بالنسبةة للأنديه المحليه و الأوروبيه ؟

    المحليةة : الفتح ~

    الأوروبيةة : ريال مدريدّ ~

    - أفضل لاعب مر عليك فيُ كرة القدم ؟

    آحببت كرة القدمّ ، من طآرق التآيبُ صرآحةة ، لذلك اعتبرة آسطورة بنظريَ

    - بإعتقآدك ماهو سّبب ترآجع منتخب البرآزيل في السنوآت الأخيرةة ؟

    آعتدنا آن يكون البرآزيل دآئماً فِ القمةة ، حتى اننا كنا نذكر آسمه كأول بلد عند ذكر كرة القدمّ

    ولكن كمآ يقول المثل
    " دوام الحال من المحآل " وغير ذلك ، آصبح يضمّ لآعبينّ لا يقآرنون آطلاقاً

    بالأساطير السابقينّ
    ، لذلك بدأ مستوآهه بَ التدنيّ شيئاً فشيئاً :"(

    ^^

    الشكر لك يَ غاليُ ، عَ اسئلتك الخفيفةة والرآئعةة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dirar444 مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف الاحوال ان شاء الله بخير

    في البدء التحية للقائمين

    على الموضوع

    ولك التحية أيضا سير كوروكودايل

    كوروكو بوي

    ان شاء الله بخير

    الى الأستوديو مباشرة:هع1:

    اي منتخب وفريق تشجع ؟!

    اي الدوريات العالمية تفضل ولماذا ؟!
    وماهو الأقوى بينها؟!

    لاعبين من الجيل الذهبي اُعجبت بهم
    رونالدو زيدان ..الخ ؟!

    لاعبك المفضل حاليا ؟!

    من الأفضل حاليا في الساحة ميسي كريستيانو ؟!

    نهائي بين اليوفي وبرشلونة !! توقعاتك؟!

    سبب نكسة البرازيل في كأس العالم السابق؟!

    في الأخر لك خالص تحياتي :p1:
    و أسف اذا طولت عليك
    وَ عليكم السلآم ورحمةة الله ، آهليينّ بالمبدّع " ضرآر "

    - - -

    اي منتخب وفريق تشجع ؟!

    المنتخبّ : آسبانيآ ~

    الفريق : ريال مدريدّ ~

    اي الدوريات العالمية تفضل ولماذا ؟! وماهو الأقوى بينها؟!

    طبعآ دوري آبطال آوروبآ ، هو المتصدّر .. وَ يعتبر الأقوى والأفضَل ايضاً ~

    والسببُ : آنه الدوري الوحيد الذيَ تشعرك مبآرياته بالحمآس ولا تستطيع

    تفويت مبآراة واحدة
    ، إلا ويجب آن تشآهدتها حتى لا تفوّت عَ نفسك متعةة المشآهدة ~

    لاعبين من الجيل الذهبي اُعجبت بهم رونالدو زيدان ..الخ ؟!

    رونآلدينهو ~ روبيرتو كآرلوسّ ~ .. تقريبآ لآعبيّ العصر الذهبي للبرآزيل .. "

    لاعبك المفضل حاليا ؟!

    كريستيآنو رونآلدو

    من الأفضل حاليا في الساحة ميسي كريستيانو ؟!

    طبعآ كريستيآنو ~

    نهائي بين اليوفي وبرشلونة !! توقعاتك؟!

    إنتهآء الشوط الأول بالتعآدل السلبيُ ، والشوط الثآني يحرز ميسيّ الهدف الأول

    وَ يأتي الردّ مبآشرةً من
    ، مورآتا .. ثمّ هدف فِ الدقيقةة 87 بَ رأسيةة من بيكيه

    وَ تنتهيُ بإنتصار البرشآ
    .. بَ صعوبةة فِ تلك المبارآة < تحليل مفصّل هههه ~

    سبب نكسة البرازيل في كأس العالم السابق؟!

    بالنسبةة ليُ ، آعتقد ان السببُ هو " نيمآر " لطآلما لم آعترف به كلآعب صرآحةة

    ^^


    يعطيك العآفيةة يَ غاليُ ، وَ شكراً لك




  13. #8
    الصورة الرمزية SHiROO コラソン • مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    المدينةة المنورةة 3>
    العمر
    19
    المشاركات
    489
    معدل تقييم المستوى
    446

    افتراضي



    السلام عليككم سير كروكو , اخبآركك ؟!
    ايش رأيك ب مستوى البرشا أمس ؟
    طبعا الدوري طار من الريال
    لككن ع العوم مبروك للبرشا
    ايش تشوف سبب تعآدل الريال ممع فالنسيا ؟ يعني هذا التعادل تقدر تقول قتل ككل آمالنا ب الدووري< من وجهة نظري اشوف غلطة انشيلوتي يعني ب الله يلعب اربيلوا الثقيييييل و كوينتراو ! و اشوف بعد اصابة كروس ع م اعتقد ف ذيك المباراة كروس جاته اصابة !
    وطبعا م ننسى التشامبيوونز ف الذهاب كلنا متفقين النتيجة من صالح الريال لحد ما لككن ف الاياب نهائياً م استغلت الفررص ب الشككل الصحيح < قههر ي خي
    انت ايش تشوف سبب التعادل ف الاإياب امام اليوفي و على ارضنا ؟
    العذر والسموحةة اذا كانت اسألتي ثقيلة عليكك



    التعديل الأخير تم بواسطة SHiROO ; 18-05-2015 الساعة 07:16 PM

  14. 4 عضو قام بشكر العضو SHiROO على المشاركة المفيدة:


  15. #9
    الصورة الرمزية الفارس دوما في كتائب البيج ماما ^^ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    جزيرة الكعك المشتعل
    المشاركات
    1,497
    معدل تقييم المستوى
    1897

    افتراضي







    ياهلا بساهنيل

    (1) افضل نادي سعودي مثل بلده خارجياً عبر التاريخ ؟

    (2) افضل 11 لاعب خلال هذه ال15 سنة في الكرة السعودية ؟

    (3) افضل 11 لاعب عربي خلال 10 سنوات ماضية ؟

    (4) افضل 5 اندية عربية في الاونة الاخيرة ؟

    (5) افضل مهاجم في تاريخ كرة القدم من وجهة نظرك ؟





  16. 5 عضو قام بشكر العضو الفارس دوما على المشاركة المفيدة:


  17. #10
    الصورة الرمزية ZARAKI KENBATCHI ناروتو شانكس سابقا الترجمة الرسمية للمانجا
    المشرفين والمشرفات

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,272
    معدل تقييم المستوى
    1685

    افتراضي



    ماهو رايك فى الجيل الذهبى لمنتخب مصر منذ عام 2006 الى عام 2010



  18. 3 عضو قام بشكر العضو ZARAKI KENBATCHI على المشاركة المفيدة:


  19. #11
    الصورة الرمزية Reiju Vinsmoke ポイズンピンク فريق المسابقات
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    In my dreams ❤
    المشاركات
    4,809
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHiROO مشاهدة المشاركة

    السلام عليككم سير كروكو , اخبآركك ؟!
    ايش رأيك ب مستوى البرشا أمس ؟
    طبعا الدوري طار من الريال
    لككن ع العوم مبروك للبرشا
    ايش تشوف سبب تعآدل الريال ممع فالنسيا ؟ يعني هذا التعادل تقدر تقول قتل ككل آمالنا ب الدووري< من وجهة نظري اشوف غلطة انشيلوتي يعني ب الله يلعب اربيلوا الثقيييييل و كوينتراو ! و اشوف بعد اصابة كروس ع م اعتقد ف ذيك المباراة كروس جاته اصابة !
    وطبعا م ننسى التشامبيوونز ف الذهاب كلنا متفقين النتيجة من صالح الريال لحد ما لككن ف الاياب نهائياً م استغلت الفررص ب الشككل الصحيح < قههر ي خي
    انت ايش تشوف سبب التعادل ف الاإياب امام اليوفي و على ارضنا ؟
    العذر والسموحةة اذا كانت اسألتي ثقيلة عليكك

    وَ عليكم السلآم ورحمةة الله ~

    انا منيح يَ غاليُ ، واتمنى لك الأفضَل

    - - -

    ايش رأيك ب مستوى البرشا أمس ؟

    مستوآه نقول رآئع .. فَ اخطآء آنشيلوتيُ حققت لهمّ الدوريَ هههه ~

    ايش تشوف سبب تعآدل الريال ممع فالنسيا ؟

    مثل مَ قلت انت تماماً ، سبب خسآرة مدريد للدوريَ " تقع على آنشيلوتيُ " تقريبآ ~

    انت ايش تشوف سبب التعادل ف الاإياب امام اليوفي و على ارضنا ؟

    بصرآحةة من المدرّب .. تشكيلته كانت غريبةة جداً ~

    يعنيُ لا ننسى آن الريال حامل اللقبّ المآضيُ كمآ انه اخذ البطولةة مَ يقآرب " 10 " مرآت

    امآ اليوفيُ
    ، لم يفز بهآ الا مرتينّ وَ مرة واحدة وصل للنهائيُ فقط .. فَ ابداً لا توجدّ مقآرنةة

    لكنّ كمآ ذكرت كل ذلك بسببُ ذكآء وَ بديهيةة
    " آنشيلوتيُ " .. فَ لذلك " نو كومنت " ~

    ^^

    ابداً يَ غاليُ ، اسألتك رآئعةة وآستمتعت بالإجابةة عليهآ ، موّفق

    ~

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس دوما مشاهدة المشاركة





    ياهلا بساهنيل

    (1) افضل نادي سعودي مثل بلده خارجياً عبر التاريخ ؟

    (2) افضل 11 لاعب خلال هذه ال15 سنة في الكرة السعودية ؟

    (3) افضل 11 لاعب عربي خلال 10 سنوات ماضية ؟

    (4) افضل 5 اندية عربية في الاونة الاخيرة ؟

    (5) افضل مهاجم في تاريخ كرة القدم من وجهة نظرك ؟


    آهليين فيك ، قآئد آسطول البيج مآم

    - - -

    (1) افضل نادي سعودي مثل بلده خارجياً عبر التاريخ ؟

    آعتقد إلىُ الآن الإتحآد ~

    (2) افضل 11 لاعب خلال هذه ال15 سنة في الكرة السعودية ؟

    بصرآحةة فيه كثير ، وَ سوف اظلم الكثير لو لم آذكر اسمآؤهمّ .. مثلآ ~

    محمّد الدعيعّ ~ نوآف التميآط ~ سآمي الجآبر ~ يآسر القحطآنيُ ~ تيسير الجآسمّ

    محمّد الشلهوبّ ~ مآلك معاذ ~ عبده عطيف ~ خميس العويران ~ آحمد الدوخيُ ~ يوسف الثنيآن .. آلخ

    (3) افضل 11 لاعب عربي خلال 10 سنوات ماضية ؟

    بصرآحةة قآئمةة طويلةة ، ولكنّ من بينهمّ ...

    سآميُ الجآبر ~ يآسر القحطآنيُ ~ آبو تريكه ~ محمّد بركآت ~ بدرّ المطوّع ~ يونسّ محمّود

    فهد العنزيَ ~ طآرق التآيبُ ~ شيكابالا ~ آسماعيل مطر ~ مالك معآذ ~ حسني عبد ربه ~

    (4) افضل 5 اندية عربية في الاونة الاخيرة ؟

    الهلآل السعوديَ ~ الأهليُ المصريَ ~ السدّ القطري ~ الزمآلك ~ الترجيُ التونسيُ

    (5) افضل مهاجم في تاريخ كرة القدم من وجهة نظرك ؟

    لويسّ رونآلدو ~

    ^^

    بالتوفيق يَ غاليُ


    ~

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتو شانكس revoultionary مشاهدة المشاركة

    ماهو رايك فى الجيل الذهبى لمنتخب مصر منذ عام 2006 الى عام 2010
    طبعآ كانت من آفضل فترآته ، حيث آنهم آخذوا كأس الأمم الأفريقيةة

    لَ ثلاث مرآت عَ التواليُ
    .. وهذا ليس بالشيُء السهّل .. ~


    التعديل الأخير تم بواسطة Reiju Vinsmoke ; 30-05-2015 الساعة 07:34 AM

  20. 6 عضو قام بشكر العضو Reiju Vinsmoke على المشاركة المفيدة:


  21. #12
    الصورة الرمزية cαdιѕ eтrαмα dι rαιzel ~ , اللهم صلِ ع محمد , ~ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    في .. الأزرق الكامل .. ~.~
    المشاركات
    1,204
    معدل تقييم المستوى
    1680

    افتراضي




    آههلين كروكو , أخبإركك ياعسسل , أما إنت مُتابع رياضي < مصدوم ~

    سؤالي هو , من برأيكك سينتصر غداً .. الهلال أم الإتحاد , وأيهم تتمنى ؟!
    أيهم ترى أنهم أفضل , الأساطير القديمةة أم الأساطير الحاليةة ؟!

    ~





  22. 3 عضو قام بشكر العضو cαdιѕ eтrαмα dι rαιzel على المشاركة المفيدة:


  23. #13
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    795
    معدل تقييم المستوى
    669

    افتراضي



    هلا سير كروكودايل منور
    كيفك وشخبارك اذا كنت تدرس ؟
    لا أتابع الرياضه بشكل مكثف
    ولكن ماهذه الاخبار التي عن الفيفا م
    ماهو السبب الخفي حول ذلك ؟
    يمكنك التفصيل لحاجتي لذلك
    ومارأيك هل سيعود المنتخب السعودي كما كان في 94
    وهل العوده تكون من خلال الدوري المحلي ام يجب احتراف اللاعبين للخارج
    وكيف يحترف اللاعب خارجيآ وهو يجد انه لن يحصل على نفس المبالغ والعروض التي هنا
    ماهو الشي الذي سيجذبه لللاحتراف ؟ وهل تطوير الكره يبدأ من تحديث اللوائح او تطبيقها بالعدل ؟؟
    وشكرا
    .



  24. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  25. #14
    الصورة الرمزية Reiju Vinsmoke ポイズンピンク فريق المسابقات
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    In my dreams ❤
    المشاركات
    4,809
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: ][ استوديو التحليل الريآضي مع المبدع :- SIR - CrocoDile -: ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cخ±dخ¹ر• eر‚rخ±ذ¼خ± dخ¹ rخ±خ¹zel مشاهدة المشاركة


    آههلين كروكو , أخبإركك ياعسسل , أما إنت مُتابع رياضي < مصدوم ~

    سؤالي هو , من برأيكك سينتصر غداً .. الهلال أم الإتحاد , وأيهم تتمنى ؟!
    أيهم ترى أنهم أفضل , الأساطير القديمةة أم الأساطير الحاليةة ؟!

    ~


    آووه كآديسّ .. اهليينّ وسهلينّ

    انا منيح ربي يسعدكك
    ، واتمنىّ لك الآفضَل

    هههه يعنيُ مو ريآضيُ لدرجةة التعصبّ
    < لكن آهتماميُ بكرة القديمّ ليسّ كثير :"(

    - - -

    سؤالي هو , من برأيكك سينتصر غداً .. الهلال أم الإتحاد , وأيهم تتمنى ؟!
    أيهم ترى أنهم أفضل , الأساطير القديمةة أم الأساطير الحاليةة ؟!


    بصرآحةة اعتقد النصرّ يكون للهلآل .. وَ ايضاً اتمنىّ فوز الهلآل

    ^^

    ربيُ يحفظكك يَ غاليُ

    ~~

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج الذهب مشاهدة المشاركة
    هلا سير كروكودايل منور
    كيفك وشخبارك اذا كنت تدرس ؟
    لا أتابع الرياضه بشكل مكثف
    ولكن ماهذه الاخبار التي عن الفيفا م
    ماهو السبب الخفي حول ذلك ؟
    يمكنك التفصيل لحاجتي لذلك
    ومارأيك هل سيعود المنتخب السعودي كما كان في 94
    وهل العوده تكون من خلال الدوري المحلي ام يجب احتراف اللاعبين للخارج
    وكيف يحترف اللاعب خارجيآ وهو يجد انه لن يحصل على نفس المبالغ والعروض التي هنا
    ماهو الشي الذي سيجذبه لللاحتراف ؟ وهل تطوير الكره يبدأ من تحديث اللوائح او تطبيقها بالعدل ؟؟
    وشكرا
    .
    آهليينّ فيك تآج الذهبُ .. انا منيح ربيُ يسعدكك وَ اتمنىُ لك الآفضَل

    - - -

    ولكن ماهذه الاخبار التي عن الفيفا م
    ماهو السبب الخفي حول ذلك ؟


    بصرآحةة انا مثلك لم افهم الموضوّع بالكآمل ~

    لكنّ كل مَ فهمته ان سلطةة بلآتر قدّ انتصرتّ عَ الآمير الآردنيُ

    وَ قد آنسحبّ الآمير الآردنيُ وَ آقر بالهزيمةة
    ، خوفآ ان يخطئ لاحقاً

    فِ حال توليه لمنصبّ الرئاسةة فِ الإتحادات الآخرىَ التيُ كانت تدعمه
    < آعتقد كذا هههه o_o

    ومارأيك هل سيعود المنتخب السعودي كما كان في 94
    وهل العوده تكون من خلال الدوري المحلي ام يجب احتراف اللاعبين للخارج
    وكيف يحترف اللاعب خارجيآ وهو يجد انه لن يحصل على نفس المبالغ والعروض التي هنا
    ماهو الشي الذي سيجذبه لللاحتراف ؟


    آعتقد فِ الوقت الحاليُ " لا " ~

    وَ السببُ يعود عَ اللآعبينّ لدينآ ، فَ هم تقريبآ لا يلعبوّن من آجل المتعةة

    فقط يدخلون هذا المجال من آجل المال والشهرة
    .. [ طبعآ ليسّ جميعهمّ ]

    من وجهةة نظري ، اللآعب لا يحتاج احتراف بالخارج إطلاقاً ، فَ كل مَ يحتآجه

    هوّ الإستمرار فِ التدريبآت
    ، وَ الموآضبةة فِ الحضور وإعطاء النآدي حقه ~

    بهذه الطريقةة قد يحسّن من مهارات نفسه ، مع التدريبآت المكثفةة وهكذا ~

    فَ كل من يقول ان الاحتراف فِ الخارج هو من سيجعل اللاعبُ " لاعباً " .. فَ انا

    اخالفه وَ بشدة
    ، هذه وجهةة نظريَ حول هذا الآمر ~

    ^^

    موّفق يَ غاليُ



  26. 2 عضو قام بشكر العضو Reiju Vinsmoke على المشاركة المفيدة:


  27. #15
    الصورة الرمزية Sanji Vinsmoke Mr. Prince مساعد اداري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    المشاركات
    1,586
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي




    لقد جاء وقت الوداع

    شكرا سير

    رياضي فذ ومبدع

    نلتقي في الحلقة القادمة

    في امان الله



  28. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Sanji Vinsmoke على المشاركة المفيدة:


المواضيع المتشابهه

  1. ][ استوديو التحليل الريآضي مع المبدع :- الفارس دوما -: ][
    بواسطة Sanji Vinsmoke في المنتدى القسم الرياضي
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 16-05-2015, 03:11 PM
  2. كرسي التحليل : الحلقة الثامنة مع المبدع : ‏Bartolomeo99
    بواسطة κ υ z α и في المنتدى قسم التحليل
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 27-02-2015, 04:50 AM
  3. كرسي التحليل : الحلقة السادسة مع المبدع : A.m.o
    بواسطة κ υ z α и في المنتدى قسم التحليل
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-02-2015, 04:12 PM
  4. كرسي التحليل ,,, الحلقة الأولى مع المبدع FusRoDah
    بواسطة DRACULE في المنتدى قسم التحليل
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 23-12-2014, 11:16 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.