مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو تقييمك للفصل ؟

المصوتون
68. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 1

    1 1.47%
  • 2

    0 0%
  • 3

    0 0%
  • 4

    0 0%
  • 5

    1 1.47%
  • 6

    1 1.47%
  • 7

    2 2.94%
  • 8

    9 13.24%
  • 9

    18 26.47%
  • 10

    36 52.94%
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 35 إلى 51 من 102
  1. #35
    الصورة الرمزية TheAwesomePiece Greatest Swordsman عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    الكويت
    العمر
    20
    المشاركات
    599
    معدل تقييم المستوى
    401

    افتراضي



    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    عنوان الفصل : { رغبة طال انتظارها } ..
    عدد صفحات الفصل : 17 ..
    تقيم الفصل : 10-10 ..

    ايجابيات :
    فصل رائع بمعنى الكلمه , ذكاء اودا ظهر في هذا الفصل ..
    من كان يتوقع ان لاو يقوم بهجوم ومن كان متوقع ان يبدل جسدها ..؟
    ظهور قوة دونفلامينقو المرعبه , وقوة خيوطه على علاجه ..
    حقيقه اودا { عبقري } ..

    سلبيات :
    لا يوجد !



    1:


    { قفص الطيور } يستمر بتقلص ولا نرى الادميرال فوجيتورا ..
    اخفاء فوجيتورا لفصلين متتاليين , هنالك شيء سوف يحدث ..
    ودنفلامينقو يجعل الوقت المحدد لانتهاء اللعبه هو { ساعه 1 } فقط ..
    هل يستطيع لوفي هزيمة دونفلامينقو بهذه السرعه ..؟؟
    ام سنشهد تدخل الادميرال فوجيتورا ..!!


    2:



    3:


    دونفلامينقو يستمر بأستفزاز لوفي , ويكره النهايات المختلفه .. << اعجبتني
    { شامبلز !!!!!!!!! } ..
    لم اتوقع ان يحدث هذا , لاو يهاجم { جاما نايف } ..
    ما هذا الذكاء يستغفل دونفلامينقو ويفعل تقنية { رووم } دون ان يعرف دونفلامينقو ..
    لاو فعل المعجزه , دمر اجزاء دونفلاميقو الداخليه دون ان نشاهد اي جرح خارجي .. << عبقري !!

    4:


    تبااا , ماهذا الشخص ..؟؟!
    ما هذه القدره العجيبه ي دونفلامينقو , حلل ام فاكهته ..
    يعالج نفسه ؟؟ , كيف للوفي ان يستطيع مواجهة هذا الشيطان ..؟؟

    5:


    لقطة رائعه , لقطه تعبر عن فخامة الشخصيتين ..
    لوفي و دونفلامينقو , كم اتمنى ان تبدي هذه المعركه الفصل القادم ..

    لقطة الفصل :

    6:


    يعطيكم العافية جميعاً على القراءه ..
    اودا اذا استمر 4 فصول بدون اجازه , ستكون معجزه ..


    الصور المرفقة الصور المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة TheAwesomePiece ; 27-03-2015 الساعة 10:31 AM

  2. 11 عضو قام بشكر العضو TheAwesomePiece على المشاركة المفيدة:


  3. #36
    الصورة الرمزية Shanks* قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    62
    معدل تقييم المستوى
    81

    افتراضي




    تحليلي وسرد الاحداث المهمة للفصل 781 من ون بيس..
    الفصل: بعنوان "رغبة طال انتظارها".
    هي رغبة لاو في الانقضاض علي دوفى والتى كان ينتظرها حتى تسنح له الفرصة.
    تقيمي للفصل : 8/10
    تقيمي للرسم : 7/10
    اول شئ حابب اتحدث عنه هو لاو واودا المؤلف المجنون الذي جنن المتابعين..
    منذ فصلين او ثلاثة تقريباً والكل يتسأل ويقول لاو مات ام لا ..وعطانا اودا انطباع انه فعلاً مات.. ثم نتفاجئ الان انه لم يمت..حسنا .. حتى من توقع ان لاو لم يمت لم يتوقع ابداً هذا السيناريو وانا واحد من هولاء الناس..البعض توقع الجملة فى اخر الفصل "قبعة القش-يو" انها فلاش باك وهي فعلاً فلاش باك..ولكن فلاش باك للفصل الحالي وليس قبل ذلك.. والبعض توقع ان حتى لو تم انقاذ لاو سيكون عن طريق مانشيري..وانا توقعت ذلك ايضاً .. ولكن لاو هذا مثل القطط بسبعة ارواح .. واعتقد انه لا يخاف عليه الان..من القوة الجباراة التى اظهرها وفي اعتقادي انها بسبب كورازون قدوة لاو..
    لنبدا التحليل..
    اهم النقاط في الفصل..
    "لعبة الموت اقتربت من الانتهاء" بدا الفصل بهلع لكل من في دريسروزا ويحاولون الهرب بشتي الطرق من سياج الخيوط..
    وكان فعلاً دوفلامينجو يخطط لقتل كل من في دريسروزا وليس بسبب ضعف قوته لذلك يقوم بتقليص القفص..الجميع يحاول الوصول الي وسط المدينة ليكون في مأمن ولكن كما شاهدنا لم يعد هنالك مكان اّمن في دريسروزاوكالعادة دوفلامينجو بعباراته المستفزة ويحاول استفزاز لوفى للقضاء عليه بسهوله..وانا احترت حقيقتاً في تلك اللحظة ان لوفي لم يهجم بعد ولكن اتضح ان الامر بسبب اتفاق بينه وبين لاو..ويحاول لوفى الان السيطرة علي اعصابه قدر الامكان..دوفلامينجو يتحدث وهو في كامل قواه واعصابه ويشرح للوفى ماذا سيحل بدريسروزا..

    ولكن هنا شئ محير ايضاً لماذا دوفى لم يهاجم لوفي حتى الان ؟
    مؤكد ان السبب هو استفزاز لوفى وهذا يدل علي دهاء وذكاء هذا الشخص وان ليس فقط قوي بل مخطط بارع..ويمهل دوفلامينجو من في دريسروزا ساعة حتى يبادو بالكامل..وهذا يثبت شئ مهم ايضاً وهو انه قال الوقت بدقة وليس هذا فحسب بل اعطى الكثير من الوقت..وكانه يقول سوف استمتع بتقطيعكم ..وليس بسبب ما قال البعض انه خارت قواه او ضعفت..

    والبحرية هنا تلعب دور المساعد وتكون في جانب مواطني دريسروزا وتساعدهم..
    وليس في صف القراصنة مثل ما قال البعض لاننا سوف نري بعض القراصنة قامو بامساكهم..

    وها هم بعض القراصنة من يترجون فك وثاقهم.. بعد ان امسكت بهم البحرية..

    وها هي فيولت تؤكد ان لاو تعرض للضرب.. ولذلك فى الفصل الماضي لم استشهد بكلام فيوليت
    علي ان لاو حي ولكن كان الصفحة الاخيرة لم انتبه لها وصححت بعدها احتماليه ان يكون لاو علي قيد الحياة.. عندما قالت فى الفصل الماضي "لقد سقط واحد منا".لا يعني ان سقط انه قد مات لانها قد تكلمت عن سقوط ايضاً اعضاء عائلة دوفى..ولكنهم لايزالون احياء حتى الان فقط مهزومين..



    واوسوب مضحك كالعادة وفي حالة هلع هههه..
    وسابو منطلق باقصي سرعه ويلهث من سرعة ركده ليعرف ما الذي تتحدث عنه كوالا..ولكن 100% انه ليس بسبب تريبول وقد قلت في الفصل الماضي هذا..ان تريبول هذا ضعيف وانا كنت اعتقد في الفصل الماضي ربما كوالا كانت تتحدث عن الذي دار بين دوفى ولاو ولكن تاكدت هذا الفصل ان هنالك خصم اخر قوي..لان سابو لا يجب يتعب نفسه علي نكرة مثل تريبول.. ثانياً محتمل ايضاً لاجل دوفي ولكن يظل احتمال انه بسبب دوفى ضعيف وهو 20%..


    ولا يزال دوفى يستفز لوفى ويماطل ويبدو انه يريد قتله بعد ابادة من في دريسروزا..
    ويخرج لوفى عن صمته اخيراً ويبدأ في الهجوم من جديد..لتتاح للاو الفرصة التى كان ينتظرها للهجوم علي دوفلامينجو..اول مرة قرأت الفصل بمجرد ما قرأت "شامبلز"وفجانا لاو انه حي كانت مثل القشعرير والفرح في نفس الوقت لشخصية كلنا نعشقها وهو "ترافلعارلاو"..ويبدأ لاو بهجوم مفاجئ علي دوفي وبيده شئ غريب اشبه بشعاع .. ويبدا لاو في تهديد دوفى من جديد ويبدو ان الذي في يده ليس مجرد شعاع لان نلاحظ ان دوفى يتألم..ويفاجئنا لاو جميعاً بهجوم جديد "جاما نايف" سكين شعاعى ..ليثبت لنا ان هذا الشخص لا يخاف عليه وان تلك العزيمة وتلك الارادة..هى فقط عند من هم من ال D ..صدقت عندما قلت "سوف تاتى الـ D بالعاصفة"..وليس هذا فحسب بل يثبت ان الجيل الاسوء سوف يحدث فوضي في العالم الجديد..وتألم دوفى هنا يظهر بوضوح اكثر .. ويبدو هنا ان تريبول متفاجئ مما يعنى انه كان متأكد انه ميت.. وليس فقط تريبول بل دوفلامينجو ايضاً..ولاحظنا عندما كان سوف يهجم لوفي وهجم لاو تفاجئ دوفى مما يعنى انه كان يعتقد انه ميت فعلاً.. وليس يستفز لوفى لكي يفقد اعصابه.. لانه لو كان كذلك لكان تفادي هذا الهجوم كسابقيه..وتريبول متعجب ايضاً كيف قام لاو باستخدام قدرة فاكهته بدون عمل "روم".. ليرد لاو ان كامل المكان بداخل الــ "رووم"ونشاهد هنا حجم الروووم كبيرة جداً .. ولكن اتضح ان الثمن باهظ وانه اقصر من فترة حياته بعمل هذا الامر وان تشبثه بالحياة وهو ما جعله يستطيع الصمود كل تلك الفترة كم انت كبير "تراو" فعلاً شخصية تستحق الاحترام..تريبول .... لن اتحدث عنه ههه ليس لنا علاقة به نتحدث بالاهم..لاو كل هذا الوقت كان ينتظر ان تتاح له الفرصة لعمل هذا الهجوم وكل ما حدث كان تخطيط صحيح الثمن باهظ ولكن هذا يدل انه ماكر..وايضاً انه كان يدعي الموت وكان يستغل ان دوفى منشغل وهو يجهز لرووم عملاقة..ويظهر هنا تقريباً فلاش باك انه لم تكن اعضائه الحيويه قد اصيبت..

    ولاو يقم بتبديل جسمه مع احد جنود دوفى لكي لا يتأثر بالرصاصات.
    ولكن سؤال محير هنا لماذا دوفى استهان به ؟
    ولم يقتله بكامل قوته فقط بالرصاص مع انه يعلم انه اذا استخدم قدرته لن يموت من تلك الرصاصات..ولن تؤثر به كثيراً.. هل دوفى كان يخطط ان يتركه شبه ميت..حتى يتسني له اجباره والحصول علي الخلود ؟حسناً ولكن حتى ان اراد دوفى ذلك هو ليس غبي حتى يسمح له بالهجوم عليه..وايضاً هذا يدل ان هاكى التنبؤ الخاص بدوفلامينجو قد ضعف..محتمل يكون السبب لانه يراقب كل من في دريسروزا..وهذا امر ليس هين وليس سهل لذلك لم يكن كل تركيزه علي لاو..

    ها هو هنا يظهر الفلاش باك الذي رايناه في اخر الفصل الماضي
    وهو ان لاو يهمس للوفي انه لايزال حي ويخبره بالتريث وان لديه خطة وهذا هو سبب توقف لوفي عن الغضب فى بداية الفصل وكان في حالة صمت لفترة حتى ينفذ ما قال له لاو..
    ويهجم لوفي هو الاخر وينقذ لاو من قبضة دوفلامينجو بعد ما
    قام بامساكه..لتنقلب المعركة 180 درجة ويصبح العكس 2 ضد 1وتريبول متفرج..لاو يكافح من اجل قتال دوفلامينجو كل هذا ليقوم بسحب الزناد الذي لم يستطع كورازون سحبه.. وان ينتقم له. واخيراً يسقط دوفلامينجو علي الارض في اول سقوط له..وبالنسبة لي شخص بهيبة دوفلامينجو سقطة مزله جداً.. ويبدو ايضاً ان تقنية لاو الجديدة قوية جداً وانه قام بتدمير اعضائه الداخليه..واخيراً غضب تريبول قلت هنا اخيرا سيكون له دور ولكن!!ولكنه يسحق كالحشرة من لوفي هههه..ويظهر لي وللجميع ان وجهة نظري بشأن تريبول كانت صحيحة..والبعض قال لوفي لن يستطيع يكون ضد اثنين الخ..وقلت ان تريبول هذا سيكون عقبة ع دوفى ليس اكثر.. وان لوفي سوف ينهيه بسهوله..وقد صح كلامي لوفي باقل مجهود يرمي به بعيداً..

    ويتحدث هنا لاو عن ميول دوفى اتجاه عائلته وما فعله بكورازون ..
    ويتحدث دوفى عن خيانة كورازون والاشارة بمسدسه نحوه..ثم..يصل لاو لقمة عضبةويقوم بهجوم جديد علي دوفى "كونتر شوك" (صدمة مضادة) لم نعد نعرف عدد الهجمات التى يملكها لاو حتى الان..ولكن يبدو انه متمكن من فاكهته تماماً..وتاتى المفاجأة ودوفى يقف علي قدميه مرة اخري انا قلت ايضاً من غير المعقول ان يسقط دوفى بهجمة واحدة مهما كانت قوتها..وقلت ان المعركة الاخيرة يجب ان تكون بينه وبين لوفي..ولكن ماذا يقصد الكاتب بجعل دوفى يتلقي كل تلك الهجمات الان من لاو..حسنا اتوقع الان يريد يقول لنا اودا ان دوفى اقوي من لاو ولوفي مجتمعين لذلك هو يضعف من قوته قليلاً حتى يستطيع لوفى مواجهته في معركة عادلة..ويفاجئنا جميعاً دوفى انه يستطيع معالجة نفسه .. عن طريق الخيوط .. قوة جنونية لدوفلامينجو اقل ما يقال عليه اسطورة!..ويتحدث عن كيفية معالجة نفسه .. ما هذا الجنون يا دوفلامينجو..ماذا اقول عنك اذا كان لاو متمكن من فاكهته ..فــ "دوفلامينجو" لا يوجد شخص يقارعه في اتقان فاكهته علي الاطلاق..حتى انه تفوق علي طبيب وفاكهته ليست بطبيه !!ماذا تبقي دوفلامينجو لا تستطيع فعله بقدرته "فعلاً شخصية شريرة"ولكن ارفع له القبعة ..ويحاول هنا ان يقتل لاو تماماً هذا المرة ويبدو علي لاو الغضب بالتاكيد يحق له يغضب..لانه بعد كل هذا المجهود وبأئت محاولاته بالفشل..وقبل ان يقوم دوفى بتنفيذ هجومه ع لاو نشاهد قدم احدهم قامت بايقافه..وكان لوفى من اوقفه نعم من غيره وكأنه يقول له مهلاً انا لاازال هنا وتريد قتل احد اصدقائي امامى..وكان لوفي يقول ايضاً انا صامت ولم افعل شئ حتى الان..ولكننى سوف انفجر غضباً..واخيراً المعركة المنتظرة طويلاً سوف تبدأ قريباً وملامح الغضب تغطي كليهما..والي هنا انتهى الفصل..
    حسناً ساتحدث في عدة نقاط..

    اولها هي عن القدرات الجنونيه التى رايناها من لاو ودوفلامينجو..

    وان تلك المعركة تستحق ان يقال عنها معركة ملوك..
    وسيبدا قتال بين اثنين من مستخدمي الهاكى القهري..
    ولكن السؤال من الذي سوف يواجهه سابو ؟

    ومن هو من خافت منه كوالا هل هو دوفى ام شخص اخر ؟

    حسنا كما قلت ف السابق 100% انه لن يواجه تريبول
    وايضاً لن يواجه دوفلامينجو والشكوك تدور حالياً علي شخصية غير معروفة وجديدة سوف يواجهها سابو بنسبة 70%... اما يكون عدم ثقة كوالا في لوفي فقط لا غير ووقتها سابو سيكون كالمتفرج فقط ..والان بعد ما راينا القوة الرهيبة لــ لاو فهو لا يخاف عليه واذا كان احد سيعالج فهو الذي سيعالج مانشيري وليس العكس ^_^وبالنسبة لقدرته الجديدة "جاما نايف"السكين الشعاعي اعتقد ان من نفس المادة التى تصنع منها الروم الخاصة بلاو وهو شئ شعاعي يستطيع لاو تشكيله كما يريد واعتقد محتمل ان هذا القدرة هى ما سوف تتسبب في الانقاص من فترة حياته..عموماً بالنسبة لزراع لاو المقطوعه من المعروف ان قدرة لاو يستطيع ارجعها بسهوله ولكن هل تلك القدرة تنفذ علي الاخرين فقط ولا يمكنه تنفيذها علي نفسه..انا لا اعتقد بصراحة لانه اذا كان لا يمكنه ذلك لما كان استطاع اخراج الرصاص..لذلك اذا كانت ذراعه موجود بعد انتهاء المعركة سيستطيع اعادتها..وراينا كم عدد القراصنة ومنهم مونيت الذين ركب لهم لاو أيدي وارجل جديدة بقدرته..واخيراً المعركة المحلمية التى سوف تبدا بين دوفلامينجو ولوفي الفصل القادم وهذا المرة اعتقد لن يماطل اودا وسيبدا المعركة الحقيقة..لان لاو استخدم كل قوته.. الا اذا ظهر هذا الخصم الذي خافت منه كوالا ووقتها سيتصدي له سابو وممكن تاخذ عدد الشابترات فقط ولكن لن تؤثر علي معركة دوفى ولوفي..
    في النهاية اتمنى اكون وفقت في سرد اهم ما حدث في الفصل وفى التحليل..


    التعديل الأخير تم بواسطة Shanks* ; 28-03-2015 الساعة 03:24 AM


  4. #37
    الصورة الرمزية 7oss No Name :( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    263
    معدل تقييم المستوى
    140

    افتراضي



    السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

    أخباركم جميعاً ان شاء الله بأفضل حال ؟
    ----------------------------------------------------

    تقييم الفصل 8\10

    رغم انه الفصل جميل لكن فيه عيب بالفصل

    وهو عودة لاو !!

    ايه عودة لاو غلط !!
    والضربة اللي اعطاها لدوفي غلط بعد ،،

    يعني زي كانه اودا كان يبي يقتل لاو بعدين بطل
    يعني ع الاقل لو يبي يرجعه يرجعه بعد نهاية قتال الدون ولوفي

    الوشم اللي ع بطنه الجندي
    والهاكي حق لوفي والدون م كشف خطة لاو !!

    سلامات !!

    بالنسبة لاخر صفحة بالفصل
    رغم جمالها الا انه ما لها داعي

    بأكثر من فصل شفنا لوفي والدون ع نمط هالشكل

    اللي بصير بالفصل الجاي :

    فيوليت : عاد لاو
    اوسوب وجماعته : اوووه حقا !!
    فيوليت :صاروا 2 ضد 2
    اوسوب وجماعته : اووووه حقا !!
    فيوليت : سقط لاو مرة ثانية -_-
    اوسوب وجماعته : اوووه حقا!!

    وباخر صفحة :
    لوفي للدون : ساركل مؤخرتك ولا يوجد فصل الاسبوع القادم -_-
    وملاحظة ع جنب : المعركة المميتة على وشك ان تبدا :")
    ----------------------------


    بغيت اتخيل كمية القهر اللي بقلب لاو وما قدرت :"(


    كل الود.~




    التعديل الأخير تم بواسطة 7oss ; 27-03-2015 الساعة 12:38 PM

  5. 10 عضو قام بشكر العضو 7oss على المشاركة المفيدة:


  6. #38
    الصورة الرمزية الفارس دوما في كتائب البيج ماما ^^ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    جزيرة الكعك المشتعل
    المشاركات
    1,497
    معدل تقييم المستوى
    1897

    افتراضي




    حركات اودا معروفة مثل ما حدث في جزيرة اليوجين لوفي ينقذ الجزيرة قبل دمارها في اخر لحظة

    لكن المشكلة ان دوفلامنجو قال ان الباقي ساعة كاملة

    لوهلة تذكرت ال5 دقائق المتبقية لدمار كوكب ناميك في قتال غوكو ضد فريزار في انمي دراجون بول زد

    وقلت هذه 5 دقايق واستمرت 20 الى 15 حلقة فكيف بالساعة الله يستر

    وصدقوني دوفلامنجو لن يهزم الا اخر دقيقة 59 من هذه الساعة المشؤومة


    أودا عنده السنتين خلصها بفصل واحد

    واليوم الواحد خلص بإركين

    و3 ساعات خلصت بإرك !!!

    لكن ذي الساعة الظاهر انها بتستمر اكثر من 15 فصل والله يخلف علينا ^^




    التعديل الأخير تم بواسطة الفارس دوما ; 27-03-2015 الساعة 01:15 PM




  7. 17 عضو قام بشكر العضو الفارس دوما على المشاركة المفيدة:


  8. #39
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2014
    المشاركات
    27
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي




    أين الذين قالوا بأن لوفي سيهزم دفلامنغو رجلا لرجل كما فعل مع كركودايل ولوتشي من قبل ؟

    باختصار : Doflamingo is out of luffy's league xD





    التعديل الأخير تم بواسطة one piece legend ; 27-03-2015 الساعة 01:18 PM

  9. 2 عضو قام بشكر العضو one piece legend على المشاركة المفيدة:


  10. #40
    الصورة الرمزية ماجد سموكر نائب ادميرال عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    البحرية
    المشاركات
    307
    معدل تقييم المستوى
    108

    افتراضي



    لنقارن قوة دوفلامنجو و لوفي قبل القتال الاخير


    دوفلامنجو لوفي

    1- هاكي ملكي 1- هاكي ملكي
    2- فاكهة الخيوط 2- فاكهة المطاط
    3- هاكي درع 3- هاكي درع
    4- نبل التنانين = 4- ارداه d

    معا تعادل الطرفيين في كل شي يصعب توقع القتال
    نار ياحبيبي نار




    التعديل الأخير تم بواسطة ماجد سموكر ; 27-03-2015 الساعة 01:53 PM

  11. 3 عضو قام بشكر العضو ماجد سموكر على المشاركة المفيدة:


  12. #41
    sIn

    sIn غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية sIn ONE PIECEOA JESTOZAESRO عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    194
    معدل تقييم المستوى
    185

    افتراضي رد: نقاش الفصل 781 : رغبة طال انتضارها



    بالنسبة لتبادل لاو والجندي وكيف هاكي التنبؤ ما اشتغل؟!!

    أولا هاكي التنبؤ ما يعني أنك تصير فايولت وتعرف كل شيء!!!!
    هاكي التنبؤ هو في القتالات فقط. وإلشخص الوحيد اللي أظهر تنبؤ خارج القتالات هو فوجيتورا سان فقط..{
    وغيره من الأقوياء ،، مثلا جارب وتوقعه لوفي عنده الملكي،، وليس شرطا كل شخص قوي يكون ماستر في المانترا...
    يعني لا تقللون من قوة دوفي فقط لأنه لا يملك تنبؤ فوجيتورا..
    ويبدو أن فوجي تميز بسبب عماه بحيث العميان تكون عندهم بعض الحواس أكثر من غيرها،
    وإن كان تنبؤ وتبع الهاكي فهو مستوى نادر وعالي جدا ومش أي شخص يقدر عليه..
    حتى باقي الادميرالات واللحية البيضاء ما توقع مثلا موت ايس أو ظهور اللحية السوداء أو أو الخ!!!
    ولا نقلل من عظمتهم وقوتهم شيء!!
    ليش تتوقعون أن دوفلامينقو بمستوى فوجيتورا سان في التنبؤ؟

    بالنسبة للوشم.. هذا كان لاو وليس الجندي!! حتى الشخص اللي رأه لوفي مقطوع اليد هو لاو!!
    الجندي هذاك رجع لمكانه من زمان...
    لاو فعلا آخذ بعض الطلقات ولكن الطلقات اللي على الظهر كانت مطلوقة على الجندي..

    بالنسبة لكيف ما انتبه مينقو للتبادل..
    هذي قدرة لاو!! وهي التنقل بسرعة وبطريقة غير ملاحظه..
    يعني هو مش سريع فقط.. بل لديه قدرة!!!
    بمعنى مثلا تيتش لديه فاكهة الظلام ويسحب الفواكه وحتى وقف (لبعض الوقت) فاكهة الزلزال!!!
    يعني معناها أفهم أوه...
    والله اللحية البيضاء فاكهته ضعيفه أو تحكمه في فاكهته ضعيف لأنها راحت أو أوه بطيء شلون ما تجنبها؟ لا..
    لأن هنا نتكلم عن فواكه الشيطان وقدراتها.... لما تكون فاكهتك النار مثلا. .
    وجا أحد مرة قوي مثلا روجر واحترق شوي منها معناها انه ضعيف؟ لا لأن هذي قدرة النار وهي تحرق..

    الروم مش ملونه مثل ما ظهر في الانمي...
    يعني شلون يشوفونها؟ العادة يشوفون حدودها فقط...
    مثلا سموكر كان يقول للجي فايف.. انتبهوا لا تدخلوا هذه (الدائرة) ولم يقل لا تدخلوا في هذا اللون الأزرق أور واتايفر...

    والتعظيم لقوة مينقو قللوا منه شوي...
    هو بعمر شانكس وصار قرصان من يوم كان طفل وهو ليس يونكو حتى الآن!!!
    وشانكس وصل وأصبح يونكو وهو مابدأ إلا وهو مراهق وأكبر من مينقو...

    مينقو ليس ملك القراصنة ولا يونكو ولا ادميرال


    نسيت شيء :
    بالنسبة لضربة لاو "ماغا نايف" او شي كذا ... كيف مينقو ما توقع الضربة ؟
    هل مينقو توقع ضربة لوفي "الريد هوك" وتوقع لاو يسوي شامبلز بينهم ؟
    لأ ماتوقع وأكل ضربة لوفي صحيح ؟ ليش ما قلتوا وقتها مينقو ما عنده هاكي تنبؤ ؟
    أصلا ماله دخل في التنبؤ من البداية ..
    مثلا نرجع في امازون ليلي واخوات هانكوك ... كان عندهم تنبؤ لكن لوفي كان أسرع !!!
    وفاز ... يعني حتى لو تنبأ قبل فترة قصيرة ما كان يمديه يسوي شيء...


    So relax people and don't be surprised when you see him kicked out by luffy kun.


    ومب تغيرت شوز مينقو ؟ أتذكرها سوداء بالكامل ومافيه لون ثاني في الأعلى لول ..


    التعديل الأخير تم بواسطة sIn ; 27-03-2015 الساعة 03:12 PM
    One Piece ~

    Luffy wa kaizoku ou ni naro otoko da!
    o



  13. 3 عضو قام بشكر العضو sIn على المشاركة المفيدة:


  14. #42
    الصورة الرمزية جيني ريودان قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    المشاركات
    121
    معدل تقييم المستوى
    75

    افتراضي رد: نقاش الفصل 781 : رغبة طال انتضارها



    لوفي يستطيع هزيمة الدون وهو بكامل قوته. الموضوع وما فيه لاو احق من لوفي في قتل دون فلامنجو لوفي كرهه لدون فلامنجو بسبب ربيكا ومايفعله في دريسروزا الدولة التي دخلها لوفي قبل ساعات قليلة وربيكا كل علاقته بها انها اطعمته يعني لوفي اقحم نفسه في شؤون دون فلامنجو .
    لوفي يعلم احقيه لاو بقتال الدون ولذلك اعطاه فرصته كاملة حتي وقت الخطة الاخيرة والتي ظهرت بالفصل لوفي لم يعترض بمعني ان لوفي متفهم مشاعر لاو.
    اتوقع دور لاو لم ينتهي هنا واعتقد انه سيقاتل مرة اخري .اسباب لاو منطقيه في الانتقام من الدون ،لكن قراصنه قبعه القش هم من حشرو انوفهم في شؤونه شوغر المصنع مساعدة العصاه تحرير اميرة الاقزام.



  15. #43
    الصورة الرمزية تكنومي ميهوك قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    188
    معدل تقييم المستوى
    87

    افتراضي



    تقيمي للفصل 10/8


    من كان يتوقع ان لاو لم يكون ميت لكن الجميع يعلم ان اودا ليقتل الشخصيات

    بسهوله ولعله نادم على قتل ايس الان.

    لاو اثبت انه يستحق منصبه في الشيبوكاي اتذكر في بعض الاعضاء قلل من لاو

    وجعل هانكوك اقوى منه انا اضع لاو 4 شيبوكاي من حيث القوى بعد الدون وكوما

    وثالث اقوى سوبر نوفا ...

    لاو نفذ تقنيه مميته على الدون ومفاجئه لكن هذا الوحش الاسطوري الدون كيهوتي

    بسبع اروح استطاع التعافي من ظربه لاو بفاكهته .. استغرب كيف له ان يجمع هذا

    الطاقم الضعيف وهو مستواه اعلى منهم بكثير ...

    اودا يريد ان يخبرنا ان لوفي ولاو مجتمعين ليس ندا لدون حتى ولو تدمرت خلاياه واعظائه

    الدخليه سيتدخل طرف ثالث لمساعده لوفي ولاو...

    نقطه ضعف فاكهه لاو انها محدوده وتستنزف طاقه هائله ولو كان كامله لاصبحت اقوى فاكهه في ون بيس


    بصراحه اودا اهان الدميرال فوجي وجعله متفرج وكأنه جندي عادي

    مو مشكله يجعل من زورو عاجز عن فعل شي لان السيناريو والتنفيخ لازم يكون في مستوى

    بطل القصه حتى يكون لانتصاره معنى لكن ان تستصغر ادميرال وتجعله عاجز عن فعل

    شي وهذه طامه .... اعتقد اودا يريد ان يوضح لنا عظمه شخصيه الدون

    وانه لا يقل عن مستوى الادميرالات واليونكو ..

    اعجبتني لقطه نهايه الفصل ونظرات لوفي لدوفي

    يبدو ان الدون جاد في المعركه... اذا خرج لوفي بدون ان يقطع اي عضو او ضرر من

    جسده او خدش ساصنفه في مرتبه اليونكو من الان حتى ولو الدون يقاتل بي 50% من قوته..

    لان الدون بكامل قوته ربما يستطيع الاطاحه بأحدى اليونكو..



  16. 2 عضو قام بشكر العضو تكنومي ميهوك على المشاركة المفيدة:


  17. #44
    الصورة الرمزية red hok قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    اي مكان فى البحار يذهب اليه لوفى
    المشاركات
    83
    معدل تقييم المستوى
    43

    Post رد: نقاش الفصل 781 : رغبة طال انتضارها



    تقيم الفصل 10\10
    لاو ولوفى مجتعين لا يقدرون يهزموا الدون
    انا اعتقد ان الدون تضرر بس اعتقد قوته حاليا بنسبة 65% ودى نسبة عالية بالنسبة للوفى لوحده
    ولكن حتى لو لوفى على حافة الموت وسابو يريد مساعدته لن يقبل 100% متاكد
    حاليا لوفى عازم على هزيمة الدون وسيبدا الجد من الان

    بالنسبة لفوجى اظن انه لن يفعل شئ للقفص حتى لو يستطيع تدميره لقد راهن على لوفى
    وسابو ظهر اظن باننا سنراه الفصل القادم الحماس شديد خصوصا وجود فصل الاسبوع القادم
    بالنسبة لقوة لوفى لا يمكننى تحديدها حتى الان لكن يمكن القول باننا لم نرى كل قوته
    وريلى دربه وهو نائب ملك القراصنة لابد ان لوفى اقوى من السوبر نوفا الاخرين المقارنة بين لاو ولوفى
    لوفى vs لاو
    اردة الدى vs ارادة الدى
    قوة تحمل vs قوة تحمل شديدة
    شديدة جدااvs هاكى درع
    هاكى درع vsهاكى تنبؤ
    هاكى تنبؤ vsفاكهة الاوبى اوبى
    فاكهة المطاط
    هاكى ملكى
    حسنا بالنسبة للاحصائيات لوفى اقوى من لاو
    لكن لايمكننا التاكد الا لما نرى مستواه امام الدون
    كل الود والمحبة مع العضو red hok


    التعديل الأخير تم بواسطة red hok ; 27-03-2015 الساعة 04:59 PM

  18. #45
    الصورة الرمزية TheAwesomePiece Greatest Swordsman عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    الكويت
    العمر
    20
    المشاركات
    599
    معدل تقييم المستوى
    401

    افتراضي



    هل يستطيع سابو الخروج من قفص الطيور , دون إصابات ..؟؟






  19. #46
    الصورة الرمزية مطاط +++ اللهب قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    السلام عليكم
    الفصل رائع جدا ويعتبر من اروع فصول دريسروزا يستحق الفصل 10/10
    اودا اثبت لنا ان السوبر نافا مزعجون ويسطتيعوا ان يحققوا المعجزات
    فلاو ولوفى اسقطا الدون وجعلة يتالم بشدة فذكاء لاو جعلة يستغل
    اللحظة الذى تشتت بها الدون اثناء هجوم لوفى علية ليستخدم لاو
    احد قدرات فاكهتة وهى(شامبلز)ليبدل الاماكن مع لوفى ويشن هجوم
    اكثر من خطير على الدون وهو متفاجى كيف لاو على قيد الحياة
    واثناء هذا الذهول يقوم لاو بهجوم(سكين الغاما)الذى تدمر الاعضاء الداخلية
    لدون ولكن قوة الدون على التحمل مذهلة بشكل غير طبيعى رغم الهجوم
    الذى تلقة كاد ان يهجم على لاو لولا تدخل لوفى فى الوقت المناسب
    وابعت الدون عن لاو ليقرر لوفى الذهب والقضاء على الدون ولكن لاو يقول
    توقف انا من سقضى علية ويتجة لدون ويتكلم معة عن اليوم الذى مات
    فية كورازان وانة كان يجب ان يموت هو وليس كورازان ليهجم بعدة لاو
    على الدون بصدمة المضادة ويسقط بعدها لاو من شدة الارهاق والتعب
    بعدها الجميع راى الدون واقف وكانة لم يتلقى اى هجوم ويقول ان قد
    قدم لنفسة الاسعافات الاولية عن طريق فاكهتة لينصدم لاو ويندم على انة لم
    يقدر على القضاء على الدون ليخبرة الدون ان سوف يتاكد هذة المرة من
    موتة ويشن علية هجوم بقدمة ليتفاجى الدون بان لوفى اوقف هجومة.
    اسف على الاطالة واتمنى من اودا الا يماطل فى الاحداث مرة اخرى.وشكرا


    التعديل الأخير تم بواسطة مطاط +++ اللهب ; 27-03-2015 الساعة 04:55 PM

  20. 2 عضو قام بشكر العضو مطاط +++ اللهب على المشاركة المفيدة:


  21. #47
    الصورة الرمزية Hattori-Hanzo قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    مصر
    العمر
    25
    المشاركات
    904
    معدل تقييم المستوى
    883

    افتراضي رد: نقاش الفصل 781 : رغبة طال انتضارها



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sIn مشاهدة المشاركة
    نسيت شيء
    بالنسبة لضربة لاو "ماغا نايف" او شي كذا ... كيف مينقو ما توقع الضربة ؟
    هل مينقو توقع ضربة لوفي "الريد هوك" وتوقع لاو يسوي شامبلز بينهم ؟
    لأ ماتوقع وأكل ضربة لوفي صحيح ؟ ليش ما قلتوا وقتها مينقو ما عنده هاكي تنبؤ ؟
    أصلا ماله دخل في التنبؤ من البداية ..
    مثلا نرجع في امازون ليلي واخوات هانكوك ... كان عندهم تنبؤ لكن لوفي كان أسرع !!!
    وفاز ... يعني حتى لو تنبأ قبل فترة قصيرة ما كان يمديه يسوي شيء...


    So relax people and don't be surprised when you see him kicked out by luffy kun.
    كيف اذن مينغو تجنب هجمات لوفى وخاصة رشاش الصقر وتجنبه بسرعة مذهله....


    اقرب الاراء الى الواقع فى نظرى هو ان الغضب يجعل هاكى التنبؤ ضعيفا


    الصور المرفقة الصور المرفقة
    • نوع الملف: jpg 13.jpg‏ (20.0 كيلوبايت, 253 مشاهدات)

  22. 2 عضو قام بشكر العضو Hattori-Hanzo على المشاركة المفيدة:


  23. #48
    sIn

    sIn غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية sIn ONE PIECEOA JESTOZAESRO عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    194
    معدل تقييم المستوى
    185

    افتراضي رد: نقاش الفصل 781 : رغبة طال انتضارها



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kong مشاهدة المشاركة
    كيف اذن مينغو تجنب هجمات لوفى وخاصة رشاش الصقر وتجنبه بسرعة مذهله....


    اقرب الاراء الى الواقع فى نظرى هو ان الغضب يجعل هاكى التنبؤ ضعيفا
    أنا أعتقد لأنه مركز على لوفي ببساطة.
    بمعنى لو كان تنبؤك عالي + قوتك عالية..
    تقدر تركز على أكثر من هدف واحد فقط.
    وأنا ما أقول أن مينقو مايقدر يركز عليهم كلهم لكنه أصلا يحسب لاو ميت وخلاص ما ركز عليه..



  24. 2 عضو قام بشكر العضو sIn على المشاركة المفيدة:


  25. #49
    الصورة الرمزية law trafalgar ملون المانجا ~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    الدولة
    جدة
    العمر
    18
    المشاركات
    192
    معدل تقييم المستوى
    167

    افتراضي



    الفصل 10 من 10 وافضل صفحة ب النسبة لي هذي (هذا تلويني)

    http://store2.up-00.com/2015-03/1427475810441.jpg



  26. 5 عضو قام بشكر العضو law trafalgar على المشاركة المفيدة:


  27. #50
    قـــــــرصـــا قــــــادم عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    بلاهي كم فصل واحنا نتظر معركة لوفي و دوفي ها ؟؟؟

    عندما هزم زورو بيكا قلنا خلاص الفصل الجاي لوفي ودوفي

    عندما صرخ لوفي قال دوفيلامنجو قلنا اوك الفصل الجاي معركة لوفي ودوفي

    عندما وصل لوفي وشاف لاو ميت قلنا الفصل الجاي هو معركة لوفي ودوفي اخيراا


    اتى الفصل ولاكن من قاتل دوفي هو لاو !!!! تمطيط عيني عينك

    ارك دريسروزا اكبر ارط فيلة تمطيط عجيب وغريب !!!


    الفصل هذا انتهى على نضرات بين لوفي ودوفي ( خلاص الفصل القادم هو القتال الحقيقي)

    بداية فصل 782 قتال لوفي و تريبول ولوفي يريد القضاء على تريبول

    نهاية الفصل دوفي يمسك لوفي وبينهم نضرات اقوى ...! ههههههههههههههه والله تعبت اعذروني


    مماطلة عجيبة



  28. 6 عضو قام بشكر العضو بـــاروتولوميو على المشاركة المفيدة:


  29. #51
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي



    من يظن ان شخص بقدر فلامينقو سيقاتل لوفي وهو ليس في كامل قواه فهو لا يتابع المانجا ابدآ
    لوفي في كل قتالاته السابقه والحاليه لا يقاتل الا بعد ان يكون قد اجهد وتعب ومع ذلك فهو كان يقاتل خصوم بقوى جباره ومرعبه
    وامثال ذلك قتاله لموريا بعد ان كان قد قاتل اوز وووو
    وايضآ قتاله للوتشي بعد ان كان قد قاتل الاف الجنود وبلونو بينما لوتشي كان في كامل قواه وعافيته
    ومع ذلك كان قتال جبار واظهر فيه لوفي قوة تحمل عاليه في القتال والبقاء صامد
    قتال لوفي لكروكوايل بعد ان حدث له ما حدث في قتالين سابقين وكاد ان يموت ومع ذلك ظل صامد ويقاتل وكروكودايل كان لا يزال بعافيته


    لذلك فلامينقو لن يكون قد خسر من قواه الا اليسر اليسير بعد اسعافه لنفسه وللضرر الذي حصل له
    يعني ان طريقته في اسعاف نفسه كفيله بارجاع قواه التي سيقاتل بها لوفي
    وهو في افضل حال الان
    بينما لوفي يقاتل من الكوليسوم ويجري ويقاتل بيلامي ونسخ فلامينقو والاعضاء يعتبرو انه في كامل قواه
    وهذا غير صحيح
    لو اردتم ان تقيسو القوى بهذه الطريقه
    فعليكم ان تحسبو هذا الكلام وتضعوه في الحسبان
    ان لوفي يقاتل منذ بداية اليوم الى ان واجه فلامينقو


    لذلك هك الاثنين خسرا قدرآ متساوي او مشتبه لبعض من الطاقه وما في حد احسن من جد



    نقطه اخرى

    لو ان لاو واجه بيكا فانه سيتمكن من سحق بيكا بضربه واحده لا غير مثل رفيقه السابق فيرجو
    وهي ان يصنع روم كالتي كانت بالفصل او اقل حتى
    ويستخدم تقنية المسح الضوئي التي قام بها بدريسروزا ليبحث عن جسد بيكا في التمثال
    هذا طبعآ فيما لو انه لم يستخدم التنباء لايجاده
    ويقوم بتشريحه هو والتمثال بلحظه كما فعل مع فيرجو

    للامانه سيكن جاما قويه مره وتستاهل ان تكون من اقوى التقنيات التي تنهي الخصم مباشره
    ولكن ليس امام خصم يمكنه تجديد او اسعاف اعضائه الداخليه

    تريبول طلع مسخره لوفي اعطاه ضربة قدم حلوه اين من كان يقول ان لوفي قد يعاني امام الضباط التنفيذيين
    المفروض لوفي يقول لتريبول الاطفال غير مسموح لهم بالتواجد هنا افضل من تنح جانبآ




صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل 724: خطة لاو
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 165
    آخر مشاركة: 12-10-2013, 09:38 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.