صفحة 2 من 29 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 18 إلى 34 من 483
  1. #18
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    665

    افتراضي



    أبي»وعد منك»ღما تـخــلـيـنـيღ
    ولا تساوي»غــلاي» بواحد ثاااني..?
    وان كاااانكღتحبنيღصدقღوتغليني..?
    لامني <»أخطــيت»> ღسامحني على شاني… ?
    وانا في»محبتك»ما يلزم توصيني
    ღمن يمك»الروح» تآمرني وتنهاني..?
    .



  2. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  3. #19
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    665

    افتراضي



    اعذرني ياغرام لوظهر مني قصور
    ماتجاهلتك أبد ولاهو مني غرور
    انت بدنيتي حب ووفا وافراح وسرور
    مثلي أنا نبته وانت بأصولي جذور
    بدونك مااعيش وبدونك أنا مجرد بذور
    وهذي الدنيا ياقلبي كلها غياب وحضور
    .



  4. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  5. #20
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    665

    افتراضي



    المحبه”في حياتي ماهي على حبر و ورق..
    “المحبه”في حياتي شوق واحساس وألم..
    المحبه”من صفاتي لاتشك فيني أبد..
    ماأبيع اللي أحبه وما أحب الا لسبب!…
    وأعظم أسبابي لحبك “طيبتك ومعدنك ياذهب“
    .



  6. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  7. #21
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    665

    افتراضي



    امنتك الله يابعد كل غاااالي…,
    أمنتك الله واحفظ حبنا زين..!
    بعدك ترا ماعاد شي بقالي…،
    ماعاد باقي لي سوى دمعة العين..!
    ما أنساك لو يمشون حولي عيالي…،
    ببقى أذكرك لو راحت سنين وسنين..!
    .



  8. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  9. #22
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    665

    افتراضي



    جربت نسيانك وجربت ذكراك“
    “واحترت مابين الوهم واشتياقي“
    “أحيان أسولف بك وأنا قصدي أنساك“
    “وأحيان أحس إنك معي في فراقي“
    “وإن جيت أببعد يابعد عيني ألقاك“
    “إنت الوحيد اللي بها القلب باقي“
    .



  10. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  11. #23
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    665

    افتراضي



    تمنيتك على بعدك تجي وتجلس معي (– ‘ســــــــــاعه‘–)
    ابي من وقتك الغالي دقايق تسمع (– ‘اخبـــــــاري‘–)
    عليك الشوق ياخذني ولو طيفك (– ‘مخـــــاويني‘–)
    ولو طالت ليالي غربتي ماغاب لك (– ‘طـــــــــاري‘–)
    .



  12. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  13. #24
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    665

    افتراضي



    تطلب نظر عيني وانا أقول لك: “تـــــ ــــــ ـــــ ـــــم“
    واعطيك مطلوبك لأنك حبيبي!
    ماني بهوى غيرك مولع ومهتم
    لو هو نصيبي قلت مابي نصيبي
    صوتك دواء قلبن يحبك ومغرم
    معقول أدور طب وأنته طبيبي …!!
    .



  14. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  15. #25
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    665

    افتراضي



    صبرت على أشياء منه تريبني ... مخافة أن أبقى بغير صديق

    ( عبد الله بن طاهر )

    تعليقي :

    فمن منا لايخطئ ومن منا الكامل
    وقال المثل الشعبي المعروف من باع صاحبة بألف زله باعه برخيص
    أي ان الزلات الالف مهما كانت تبيّن لك حقيقة البشر
    وان البشر طبعهم الإختلاف والوقوع في الزلل
    فارحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء .
    .



  16. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  17. #26
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    665

    افتراضي



    فكيف تظن بالأبناء خيراً ... إذا نشأوا بحضن الجاهلات

    ( معروف الرصافي )

    تعليقي :

    في البيت العربي الشهير :
    الام مدرسة اذا اعددتها اعدتت شعباً طيّب الأعراقي
    كان الزبير بن العوام رضي الله عنه فارساً شجاعاً يهابة الناس لقوتة وسطوتة
    فكان يخترق صفوف الجيوش ويخرج إلى اخرها ويعود إلى اصحابة
    وعندما تعرف السبب يبطل العجب
    فكانت امه صفيّة بنت عبدالمطلب رضي الله عنها وهو صغير تعلمه على الفروسيه
    فترمية في الليل المظلم خارج أبطح مكة
    فكان الناس يعاتبوها ويقولو لها ارفقي به فما هو إلا صبي
    وكانت ترد وتقول اريده فارساً فكان لها مارادت
    وسماه النبي صلى الله عليه وسلم حواريي ..
    فأنظرو رحمكم الله إلى التربية الصالحة وقارنوها بما هو حاصل اليوم
    لتجدو ان بذرة كل مجتمع ونواته هي في التربية من الأم
    فيحاول الأن المستعمر الصليبي غزو هذه الأم وامهات المستقبل
    بأفكار صليبية تبعث على انحراف الفطرة والسلوكيات
    فحذاري من الانسياق خلف هذه الدعاوي الباطلة
    فحقوق الإنسان هم اول من انتهكها وينتهكوها كل يوم وبإستمرار
    ولكن ولأن الباطل ملة واحدة فيظهرك لك من في قلبه نفاق بأنهم على صواب
    غير الغزو الإعلامي الذي فتن الناس داخل بيوتهم
    ..
    .


    التعديل الأخير تم بواسطة تاج الذهب ; 25-03-2015 الساعة 12:28 AM

  18. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  19. #27
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    665

    افتراضي



    طائرًاً أنا طائر قد غلة
    قفص فمن يسعى إلى إطلاقي
    مالي تعذبني المسافة كلما
    خيلت بعد ظلامها إشراقي
    وأروم من تلك الحياة سعادة
    فتود من جبروتها إغراقي
    أنا في مسالكها إخضرار مواس
    م عمدت بقسوتها إلى إحراقي
    .


    التعديل الأخير تم بواسطة تاج الذهب ; 09-02-2015 الساعة 11:21 AM

  20. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  21. #28
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    665

    افتراضي



    فيا من غاب عني وهو روحي
    ولست اطيق عن روحي انفكاكا
    يعز علي حين أدير عيني
    أفتش في مكـانك لا أراكا
    .


    التعديل الأخير تم بواسطة تاج الذهب ; 09-02-2015 الساعة 11:25 AM

  22. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  23. #29
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    665

    افتراضي



    وعين الرضا عن كل عيب كليلة
    ولكن عين السخط تبدي المساويا
    ولست بهياب لمن لا يهابني
    ولست أرى للمرء مالا يرى ليا
    فإن تدن تدن منك مودتي
    وإن تنأ عني تلقني عنك نائيا
    كلانا غني عن أخيه حياته
    ونحن إذا متنا أشد تغانيا
    (الإمام الشافعي) ...
    .


    التعديل الأخير تم بواسطة تاج الذهب ; 09-02-2015 الساعة 11:27 AM

  24. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  25. #30
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    665

    افتراضي



    اذا لم يكن صفو الوداد طبيعة
    فلا خيـر فـي ود يجـيء تكلفـا
    ولا خير في خل يخـون خليلـه
    ويلقاه من بعد المـودة بالجفـا

    .


    التعديل الأخير تم بواسطة تاج الذهب ; 09-02-2015 الساعة 11:35 AM

  26. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  27. #31
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    665

    افتراضي



    ما كلّ ما يتمنى المرء يدركه
    رُبّ امرىء حتفه فيما تمنّاهُ
    والناس في رقدةٍ عما يُراد بهم
    وللحوادث تحريكٌ وإنباهُ
    أنصفْ هديت إذا ماكنت منتصفاً
    لا ترضَ للناس شيئاً لستَ ترضاهُ
    يا رُبّ يوم اتت بشراه مقبلةً
    ثم استحالت بصوت النّعي بشراهُ
    لا تحقرنّ من المعروف اصغره
    احسنْ فعاقبة الاحسان حُسناهُ
    وكلّ امرٍ له لا بدّ عاقبةٌ
    وخير أمرك ما احمدتَ عُقباهُ

    .



    التعديل الأخير تم بواسطة تاج الذهب ; 09-02-2015 الساعة 11:40 AM

  28. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  29. #32
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    665

    افتراضي



    ياللـي علينـا بالمحبـه تغليـت
    يالله توكـل رافقتـك السـلامـه
    لاتحسبني بتبعك كـان صديـت
    مااتبعك دام الراس وسطه كرامـه
    من صد جازيته بصده وصديـت
    ومن يتبع المقفي يقـل احترامـه
    وكانك نويت تذل هالراس اخطيت
    والله لتبطي مانزل مـن مقامـه
    انا ترى لاقفيت ياهيه اقفيت
    ماعاد ارجع لـو تقـوم القيامـه
    انا بشموخي عن غرامك تعليـت
    ولاخير في حبٍ يـذل بغرامه
    انا اعترف اني بحبـك تماديـت
    لكن امـوت ولا أبيـع الكرامـه
    .


    التعديل الأخير تم بواسطة تاج الذهب ; 09-02-2015 الساعة 11:48 AM

  30. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  31. #33
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    665

    افتراضي



    الله يازين اللي حضرت غطت على كل الحضور
    طلت علينا وانورت ما عقب هالنور نور
    علمنا قول وش فيها زود !!
    يا نا س ماهي من الوجود

    شبهها يالله باختصار ..
    ورده ولا كل الورود

    معذوره لو تكبرت مغروره يا بخت الغرور
    واللي تماليها خسرت من قدها بدر البدور
    .



  32. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  33. #34
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    665

    افتراضي



    سامحينـي ~ يامـلامـح وجهـهـا / بـخـت المسـامـح =
    لـلأسـف ..
    غشّتـنـي الـصــورة , وضـيّـعـت الطـريـقـه
    كـنـت حاسـبـهـا حقـيـقـه ~
    و(الحقـيـقـه) يـامـلامـح =
    تنحنـي كـل الصـور // لابـانـت عـيـون ,, الحقيـقـه

    الحقيقه روح ~ والصورة جسد // والفرق فاضـح ! =
    حيّـهـا يحيـيـك ,, والمـيّـت
    يـزيــد الـضـيـق . ضـيـقـه
    هالصبـيّـه * سحـرهـا طـاغـي . ومتمـيّـز , و واضـــح =
    (جن ) علاء الدين ~ يحلم به وهو داخـل ابريقـه
    هالصبـيّـه * كــل قـلـب لعشقـهـا ~ راضــي وسـامــح =
    الا والله ( غصـب ) // تغشـاه الاحاسـيـس العميـقـه
    حسنـهـآ مـاهـو طبيعـي/حـيـل متـغـطـرس وجـامــح = ل
    و ظهر..؟ طيّح جمـال الكـون كلـه ~ فـي دقيقـه!
    القـمـر ~ يـامـا سـهــر ,, لوصـالـهـا راجـــي وطـامــح =
    والعسـل ~ مـن ريقهـا المعـسـول / يـامـا بــلّ ريـقـه

    عينها : كحلى مـن الله // سهمهـا مـن صدق ذابـح = ح
    دّهـا .. (( رعشـة هــدب )) واتطـيـر قـلـوب الخليـقـه !
    خدّهـا : نصـف القمـر // باقـة زهـر بالطيـب فايـح
    = تجرحـه نسمـه .! ~ وهــي نسـمـه .. طبيعتـهـا , رقيـقـه
    خشمهـا : سيـفٍ ~ قـسـم خدّينـهـا حـسـب اللـوايـح =
    فـيـه غطـرسـة الشـمـوخ // وعــزّة النـفـس الطلـيـقـه
    والـشـفـايـا : لا تــلاقــن .؟ تــــوتٍ مـقـطّــر وســايـــح =
    وان تجافـن .؟ جمرتيـنٍ ,, بالصـدر تشعـل حريـقـه
    وشامة ٍ تلعب على الخدين ~ في خاسر ورابـح .! = ك
    ــلّ خــد يـعـانـد الـثـانـي ,, يبـيـهـا فـــي فـريـقـه !!

    وآه مــن غمـيـزةٍ // مـــن شـافـهـا يـغــدي شـرايــح =
    تلـحـس دمـاغـه ~ وتـسـرق نـبـض خفـاقـه , سريـقـه

    رووعة الحسن الخرافي / ( قبلة ) وفود المدايح .! =
    مـن قدمـهـا , للشـعـر ~ حـتـى التفاصـيـل الدقـيـقـه

    .



  34. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


صفحة 2 من 29 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 29-04-2012, 09:29 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.