صفحة 89 من 122 الأولىالأولى ... 3979878889909199 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,497 إلى 1,513 من 2073

الموضوع: مدونة

  1. #1497
    الصورة الرمزية اومارو تشان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي







    اونوو دايسكي طلع من بررج الثوور..واناا اقول لييش عااجبني اثاارية ثوور..والله الثوورين طيوبين
    وومهذبيين...مررة انسجم معهم...



  2. #1498
    الصورة الرمزية اومارو تشان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    شخص تفقدة حالياا ..جدتي الله يرحمهاا كاانت مررة طييبة ووتشترري فستان.. هدية .في العييد...
    للاسف مااقدرت اررد واحد في المية من افضاالهاا.. ..



  3. #1499
    الصورة الرمزية اومارو تشان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    اكثرر شي اكرهه في حيااتي هي الكوورا ..تضييع وقت ع الفااضي ينطبق علييهم المثل..
    المتااعييس حيث انهم يضيعون درراستهم ووظاايفهم..بسببهاا..هولاء يتقاضوون ملايين ..
    والي يشاهدوونهم ..يتضااربوون علييهم ..كاانهم يتضااربوون ع كنز..



  4. #1500
    الصورة الرمزية اومارو تشان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    اللهم اكفيني شرر نفسي ...



  5. #1501
    الصورة الرمزية اومارو تشان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    اناا اماارس هوواياات المعفنة يومياا حتى انهاا صاايرة مملة ..



  6. #1502
    الصورة الرمزية اومارو تشان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    وودي اقوول كلمة ايتااينوو ايتااينوو سوودا كييي...ويختفي كل الم احسة ..:



  7. #1503
    الصورة الرمزية اومارو تشان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    اسووء الاشخااص من يشتمك ويسحب علييك السيفوون..ويحسسك انك غلطاان في حقة ..
    واذاا ترركتة وشاانة ..رااح يجررري ورراك علشان تعطية وجهة ..بعدين يقولك انت مااتستحي بلا في شكلك
    طييب ذاا اييش يبغى منك...



  8. #1504
    الصورة الرمزية اومارو تشان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    بعدين يقولك لوو سمحت لاتتكلمم معناا ..طييب فهمناا...عمووما كل ماسات اخلاق الانساان كل مااقلة فرصة
    التووفيق لة في الحياة .....


    التعديل الأخير تم بواسطة اومارو تشان ; 29-04-2016 الساعة 01:09 PM

  9. #1505
    الصورة الرمزية اومارو تشان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    اذكر بنت كاانت معناا بلمدررسة كاانت تفتش شنطتي وتااخذ علبة الالواان .وتررمي الكتب والدفااترر
    ع االارض...وتمشي ..لمن اطلع من الفسحة القى كوتبي ودفاتري ع الارض متسخة ..من الغباار
    ولا تكلف نفسهاا انها ترجعهاا ..مكانة نااهيك عن سولوكهاا المشين في تفتييش شنطتي
    واخذ علبة الووان اواي شي ...كاان ع الاقل تستااذن مني وتطلب اعطيهاا الغررض ..رغم اني ازعل
    لكن كنت اطنش تجنباا من دخوول معها في مشاجررات لاطاايل منهاا غييرر اني اتعب نفسيتي..
    هذاا غير انهاا شررانيية....


    التعديل الأخير تم بواسطة اومارو تشان ; 29-04-2016 الساعة 01:24 PM

  10. #1506
    الصورة الرمزية اومارو تشان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    وطبعاا بماانهاا شررانية فمااينووخذ منهاا لاحق ولابااطل..فااذاا قمنا بتنظيف الفصل انا وكم بنت ونشيل علب
    العصيير وقراطيس البسكوت والمناديل...ترمى بعلبة العصير بعد مااتبلعهاا ..ع الارض..بمانها مرراقب نظام
    تجي المعلمة تروح ناحيتهاا وتبدا تشتكي وتذمرر ..انناادايماا ماانحاافظ عالنظافة ...نااخذ تهزي كم كلمة
    من المعلمة...وهكذا تجي في اليووم الثااني تشمق بعيونهاا وزعلانة كاانة احد غلط في حقهاا...



  11. #1507
    الصورة الرمزية اومارو تشان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    قعدة اعااني من اسلووبهاا المستفزز ..اكثرر من ثلاث سنيين فااذا ردتيتي عليهاا عصبت وترروح تطلع
    علي اشااعات وااذا سكت تكمل حركااتهاا المستفزة..بعدهاا صررفهاا الله عني وتزووجت وااحد شراني
    مثلهاا فكة منهاا اعووذ بالله...:



  12. #1508
    الصورة الرمزية اومارو تشان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    امشي عدل يحتاار عدووك فييك...



  13. #1509
    الصورة الرمزية اومارو تشان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    الشخص الذي لاتعررفة لا يمكن ان يكوون صدييق مخلص لك..ابداا.



  14. #1510
    الصورة الرمزية اومارو تشان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    لان يضيع انسان ووقتة وجهدة ع اقررب النااس لة فكيف ع شخص لايعررفة..



  15. #1511
    الصورة الرمزية اومارو تشان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي







    تشي هذاا انمي كنت اشااهد قبل سبع سنيين ..كاان ممتع بشكل ...وانقهرت لانة انتهت حلقااتة القصييرة
    اللي ماتتجاووز 3دقائق لكن كنت اناا وامي نترفج عليية في الصبح...اننا سعييدة انهم
    بيصدررون لة جزء ثااني..رغم المفروض من سنتيين يصدررون حلقااتة لكن يلا المهم ..
    ترجع تشي ويووهي..ويوميااتهم ..الظريفة .:



  16. #1512
    الصورة الرمزية اومارو تشان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    92
    زائر) في مدونتي



  17. #1513
    الصورة الرمزية اومارو تشان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    اييش يبغوون ذوولاء ...بسم الله علياا..



صفحة 89 من 122 الأولىالأولى ... 3979878889909199 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مدونة The K!NG Ka!Do
    بواسطة بّےـسًےـٱطٌے ٱلريّےـحًـے في المنتدى مدونات الأعضاء
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 15-11-2013, 09:18 PM
  2. مدونة شئ من كل شئ
    بواسطة Gintl Man في المنتدى مدونات الأعضاء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-03-2013, 08:11 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.