مشاهدة نتائج الإستطلاع: تقييمك للفصل من 10 ؟

المصوتون
73. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 1

    2 2.74%
  • 2

    0 0%
  • 3

    1 1.37%
  • 4

    1 1.37%
  • 5

    4 5.48%
  • 6

    2 2.74%
  • 7

    7 9.59%
  • 8

    19 26.03%
  • 9

    18 24.66%
  • 10

    19 26.03%
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 18 إلى 34 من 80
  1. #18
    الصورة الرمزية هاكي ⤴🔚 لاتقف في طريقي✖😎 عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    الامبل داون
    المشاركات
    601
    معدل تقييم المستوى
    631

    افتراضي رد: نقاش الفصل 773: نصف ونصف



    الفصل
    عباره عن
    ساحقه ماحقه لاحقه


    غلاف الفصل


    وادو يتذكر توبيخ لوفي له ويعزم على عمل شيء معين
    ولربما هناك فلاش باك يبين لنا ماذا قال له لوفي


    أما بخصوص


    (( الذباح )) مصاص الدماء أو الجزار صاحب أكبر مافيا (( برتالوميو وو))




    قوي في الدفاع >> شيطان بالهجوم
    ( حيث انه يقطع خصومه بالسكاكين ويبتلعهم )
    كما ذكر ذلك معلق الكالسيوم
    يعني بالعربي (( سفااااح ))

    امشش مايتغشمر وقت التشريح
    طلع المحبوبه مالته
    اذبح ولد عمي اذبح ههه
    [IMG][/IMG]


    وأيضاََ طبيعة جسمه وتحمله قويه >> رجل مافيا ياحبيبي
    (1+)ينفع للطاقم يذكرني بزورو وسانجي بالتحمل

    رجل يعتمد عليه بوقت الازمات
    المثل يقول الهروب نص الشجاعه
    برتالميو يقول ( المنيه ولا الدنيه ) إنتحار تايم
    (2+) تضحيته لأجل الطاقم تذكرني بزورو

    سؤال
    قرأت بعض الردود
    الكل يتسآئل ما هو حلم برتالميو !!؟؟

    برتالميو حلمه مثل حلم بيلامي
    لكن بيلامي طاح على ناس حراميه ماتقدر

    الابحار مع الطاقم والاستعداد بالتضحيه بنفسه لاجل حماى الطاقم

    وهذا الكلام سوف ترونه بالايام المقبله
    برتالميو راح ينقذ الطاقم كثيررررررررررررررر

    تخيلوا معاي شنو راح يسوي ( الحاجز )اذا غلف السفينه فيه
    هههههههههههههههههههههههه
    والله راح ينامون ثلاثة ايام ومايدرون عن البحريه


    برتالميوا بإختصار

    حلمه حماية الطاقم
    وبالعكس حلمه حلو
    فالطاقم محتاجين حمايه

    تخيلوا معاي لو كان برتالميو بالسفينه مع نامي وتشوبر وابن كينمون

    لكان سانجي الان يقاتل مع الطاقم بدلاََ من الذهاب للدفاع عن نامي والسفينه

    لان السفينه نقطه ضعف الطاقم حتى الان


    المهم 100% سنضم للطاقم





    أموووووووووووووت بالنظره الارهابيه

    >> وكأنه يقول ( شكلك ماعرفتي الماضي الاسود حقي )

    [IMG][/IMG]







  2. 13 عضو قام بشكر العضو هاكي على المشاركة المفيدة:


  3. #19
    الصورة الرمزية Sanji Vinsmoke Mr. Prince مساعد اداري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    المشاركات
    1,586
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي



    أهلا بكم
    فصل رائع جدا يستحق الصبر علبه
    لمدة ثلاثة اسابيع
    لدي نقطة مهمة :



    هل هذا دليل على قوة روبين
    حيث انها واثقة ونظرتها مليئة بالثقة والرعب على انها بمقدرة على
    هزيمة أحد التنفيذين بعائلة الدون
    وهو من أقوى محاربي الكلوسيوم
    ماقوة تلك المرأة ؟؟



    الصور المرفقة الصور المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة Sanji Vinsmoke ; 17-01-2015 الساعة 12:00 AM


    --

  4. 6 عضو قام بشكر العضو Sanji Vinsmoke على المشاركة المفيدة:


  5. #20
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    795
    معدل تقييم المستوى
    669

    افتراضي



    ^^
    لابد على من وضعت له الحكومه مبلغ مطلوبية عالي جدا في طفولتها
    ان تكون على قدر كبير من القوه في شبابها ..
    فالحكومه يعجبني نظرتها وتنبؤها احيانا على أصحاب الخطر عليها
    روبين لاتقل شأنا عن دراغون في مستوى الخطر ..
    واعتقد ان روبين خطرها أكبر بحيث أنها تستطيع كشف أوراق مهمه لسكان العالم آلون بيسي
    من حقنا ان نطمح ان يكون جميع هذا الطاقم الذي سينقذ العالم على قدر المسئولية
    وروبين فاجئتتا بتطور لم نتوقعه ..
    اتمنى ان لاتكون حماسه مؤقته من الكاتب تنتهي بفصل او ارك محدد ..
    ..


    التعديل الأخير تم بواسطة تاج الذهب ; 17-01-2015 الساعة 01:29 AM

  6. 5 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  7. #21
    الصورة الرمزية Ammar+1 六つ مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    1,224
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي



    الفصل اخذ 8/10 فقط

    لدي استفسار واحد واريد جواب له ..

    ما قصد نيكوربين بعبارة " السرعة لا طائل لها أمامي "

    والعجيب انه سرعة كافيندش لم سلم منه احد

    لماذا نيكوربين استطاعات مشاهدة قبل ان يصل إليها

    وايضاً استطاعة اخضاع هاكوبا الذي لم يستطع أحد اخضاعة ..

    شاهد:


    اجيبوني لاني في حيرة من امري .. مالذي يحدث لنيكوربين ..؟؟


    التعديل الأخير تم بواسطة Ammar+1 ; 17-01-2015 الساعة 01:52 AM

  8. 5 عضو قام بشكر العضو Ammar+1 على المشاركة المفيدة:


  9. #22
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    795
    معدل تقييم المستوى
    669

    افتراضي



    ^^
    اعتقد هاكي التنبؤ .. لاحظ عندما لمحته مكتوب رعشة .. ولاحظ أنها شاهدته على شكل سواد كما كان يوسوب عندما يصوب على تشوقر
    .



  10. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  11. #23
    الصورة الرمزية αкαgαмι кιd قرصان يعبث في الشين سيكاي عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    المشاركات
    130
    معدل تقييم المستوى
    188

    افتراضي



    الامر واضح جداً ولايحتاج لكل هذا التفكير

    نيكو-يا لاتتقن التنبؤ , لأن علامة التعجب للأندهاش او التفاجؤ

    لكن التنبؤ تظهر تلك الدائره الصغيره بجانب رأس الشخص

    لكن ماسمح لروبين بالانتباه لكفانديش وامساكه

    هو لحجم المسافه بينهم ولان هاكوبا كان منطلق في مسار واحد

    حتى الغبار تبع سرعته واضح هههههههههههههههههههههههههههه

    لو انهم في مسافه قصيره لكانت عجزت روبين على مجاراة سرعته

    رأينا الكثير من متقنين الهاكي سقطوا امامه , لكن ريبيكا متفوقه عليهم من ناحية التنبؤ لهذا السبب استطاعة التنبؤ به وتفادات الهجوم بشكل بسيط

    رغم ان ريبيكا اسرع وتملك تنبؤ على خلاف روبين لكن لم تمتلك الوقت للتفادي بالكامل , لكن روبين كانت تمتلك الافضليه وهاكوبا يتحرك بمسار واحد واليها مباشره

    +

    اما بخصوص ثقة روبين امام ديامنتي , نحن نعلم انها اضعف منه بكثير , ورأينا رعبها وخوفها من ترايبول !

    لكن الان هي تثق بقوة كايروس وهي جاءت كدعم فقط وليس الخصم الحقيقي لديمانتي

    ومع قدرات فاكهتها ومع قدرتها على ايذاء خصمها دون تردد فدورها اكبر و اقوى من ريبيكاا

    ريبيكا جميعنا نعلم علتها وهي لاتريد ايذاء احد لهذا حتى لو انها قويه وتستطيع اصابات الاقوياء فهي لن تفعل هذا

    وبخصوص قولي ان روبين لاتملك التنبؤ وان ريبيكا لها الافضليه بملاحظة هاكوبا , لكن هذا لايعني عجز روبين عن الانتباه للأشياء السريعه

    فكون الشخص قوي سيمتلك ملاحظه وردات فعل رهيبه حتى بدون التنبؤ ! , كمثال طاقمنا ضد السي بي 9

    لوفي و زورو وسانجي بسبب مستوى قوتهم اصبحوا يستيطعون رؤية تحركات خصومهم السريعه ويجارونها

    وبنفس الوقت اخوات هانكوك رغم اتقانهم للهاكي الا انهم عجزوا عن مقاومة سرعة لوفي



  12. 6 عضو قام بشكر العضو αкαgαмι кιd على المشاركة المفيدة:


  13. #24
    الصورة الرمزية DrLaw ,,Mera Mera no Mi,, عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    K S A
    المشاركات
    376
    معدل تقييم المستوى
    154

    افتراضي



    اقين...روبين تكلمت عن السرعه لا نفع لها امام قوتها من اراك ارابستا ضد مستخدم فاكهه الصقر

    ضباط دوفي كلهم اندحرو باقي واحد وبلا شك الفصل الجاي عنه فرانكي ضد سينيور بينك اخيرا اخر قتال الا اذا فيه ضابط ناسيه (
    غير بيبي5)

    يعني الاسبوع الي بعده مافيه اي ضابط لدوفي ع الارجح 50% سابو ضد بارجيس الجوله 2
    <<مااقول ان بارجيس ند له لكن مهايط هوا يمكن يروح له

    الادميرال في سبات ماادري ليه جاء عشان ياخذ المجد بهزيمه دوفي
    ؟؟

    للاسف شكله بارتولوميو مابينضم معني اتمنى ينضم لن لوفي بكل واحد من طاقمه يقاتل بجانبه ويعجب به يمكن بالفصول القادمه يتقابلون ويعجب به لا ادري

    ..دوفي ي ليت يقتل بيلامي مانبا انضمامه لطاقم



  14. 4 عضو قام بشكر العضو DrLaw على المشاركة المفيدة:


  15. #25
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    795
    معدل تقييم المستوى
    669

    افتراضي



    ^^
    هل تذكر ريبيكا عندما رأت بصيص من هاكوبا واستطاعت تفادي ضربته ؟!
    حتى في قتالها مع مجموعتها كانت تتفادى الضربات
    واجمع الاعضاء على امتلاكها لهاكي التنبؤ ..
    ايضا هاكوبا سريع جدا ولايكاد يلمحه البصر كما قال بارتلوميو
    وكما شهد بسرعته سابو بعد قتاله في المجموعة
    هذا يدل على ان روبين تملك هاكي التنبؤ .. وربما احد مميزات هذا الهاكي هو رؤية خصمك بوضوح مهما كانت سرعته ..
    ..



  16. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  17. #26
    الصورة الرمزية αкαgαмι кιd قرصان يعبث في الشين سيكاي عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    المشاركات
    130
    معدل تقييم المستوى
    188

    افتراضي



    ^اخي وضحت الامر والسبب هو بعد المسافه بينه وبين روبين

    هاكوبا دائما معهم يكونوا بمنطقه قصيره حيث ينتقل يمين ويسار بسرعه كبيره في فتره محدوده

    لكن روبين كانت بعيده عنه بشكل كبير , ولسرعة هاكوبا بمسار واحد ولمسافه طويله

    حتى كان يظهر خلفه غبار كبير بشكل ملحوظ , وايضاً وضحت قدرة الشخص ذو المستوى العالي

    على ملاحظة العدو بشكل جيد حتى ولو انه غير متقن للتنبؤ , وللأسف روبين ظهر بجانبها اشارة التعجب !

    وليست العلامه التي تظهر عند تنبأ الشخص



  18. 2 عضو قام بشكر العضو αкαgαмι кιd على المشاركة المفيدة:


  19. #27
    الصورة الرمزية AAMER النمر الفضي عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    العمر
    24
    المشاركات
    341
    معدل تقييم المستوى
    186

    افتراضي



    سأوضح الموقف الذي استطاعت روبين
    امساك هاكوبا و ر بما الكثير سيوافقونني
    على هذا رأي ،

    أولا هاكوبا كان متجها نحو روبين بطريقة
    [
    مستقيمة] في زاوية ايمن حوالي 130 درجة و مسافة كانت بينهما بعيدة

    فلا بأس لروبين بأن يرى هاكوبا بالعين مجردة
    و امساك بها ، و لو كان هاكوبا متجها
    [ عشوائي] نحوها فأضمن لك 100%

    ان روبين لم تستطيع امساك بها
    لأنها ستكون صعبة عليها بأن يراه بالعين
    مجردة الا اذا تمتلك [ هاكي تنبؤ ]

    و هناك دليل ايظا في فيلم ربما بعض لن يأخذها
    بأن روبين لم تستطع امساك بذاك نينجا
    الذي كان يهرب بطريقة [ عشوائية ]

    فبمقارنت سرعة هاكوبا بنينجا
    لا [ يقارن ]

    اتمنى اني اوضحت لكم و لو قليلا



  20. #28
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    43
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل 773: نصف ونصف



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar+1 مشاهدة المشاركة
    الفصل اخذ 8/10 فقط

    لدي استفسار واحد واريد جواب له ..

    ما قصد نيكوربين بعبارة " السرعة لا طائل لها أمامي "

    والعجيب انه سرعة كافيندش لم سلم منه احد

    لماذا نيكوربين استطاعات مشاهدة قبل ان يصل إليها

    وايضاً استطاعة اخضاع هاكوبا الذي لم يستطع أحد اخضاعة ..

    شاهد:


    اجيبوني لاني في حيرة من امري .. مالذي يحدث لنيكوربين ..؟؟
    شوف أخي أنا متأكد 100% هاكي التنبؤ موجود لدى روبين
    وإلا كيف استطاعت الإمساك بهاكوبا
    غير هيك الفصل الماضي ظهرت علامة التنبؤ على روبين لمن يقول أنو ما في عندها
    ظˆظ† ظٹظٹط³ ظ…ط§ظ†ط¬ط§ ط§ظˆظ† ظ„ط§ظٹظ† - ONE PIECE - Chapter 772 - Page 10
    لاحظ العلامة على رأس روبين


    الصور المرفقة الصور المرفقة
    • نوع الملف: jpg 11.jpg‏ (21.9 كيلوبايت, 144 مشاهدات)
    التعديل الأخير تم بواسطة zoro m ; 17-01-2015 الساعة 11:25 AM

  21. 2 عضو قام بشكر العضو zoro m على المشاركة المفيدة:


  22. #29
    الصورة الرمزية Ammar+1 六つ مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    1,224
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي



    نعم القول الراجح والمنطقي هو هاكي التنبئو لروبين .. وبدون جدل

    اما بخصوص الذين يقولون انه هاكوبا جاي من الاسفل وغبارة كثير وزاويته مدري كم

    اتوقع هذه المسائل غير منطقية تمام وخصوصاً انا روبين كانت تنظر لسلالم التي صنعتها

    هاكوبا سرعته لا مثيل لها ولم يستطع أي شخص في المنافسة ان يتصدى له ..



    نظرة روبين لا أظن بأنها تسمح لها بالنظر للأسفل ..

    وربما هذه دليل على عدم نظر روبين هاكوبا لقدومة من الاسفل ..



    الاشخاص الذين قالو شاهدة الغبار .. عن اي غبار تتحدث وهاكوبا قطع هذه المسافة ..

    ولا تنسى بأن المسافة التي قام هوكوبا بقطعها هي على شكل دائري

    يعني في جزء من الدائرة لا تستطيع روبين مشاهدتها ..



    هذه المسابقة المحددة لا تستطيع روبين أن تشاهدها قدوم هاكوبا

    روبين انتبهت لهاكوبا وهو قريب منها جداً ..

    لنكن صريحين .. روبين قالت عبارة مهمه : السرعة لا طائل لها معي ..

    تفسير هذه العبارة ينطبق على كل شي سريع فاروبين يبدو لي قد اتقنة هاك التنبئو ..

    ودمتم بود


    التعديل الأخير تم بواسطة Ammar+1 ; 17-01-2015 الساعة 12:33 PM


  23. #30
    الصورة الرمزية Ammar+1 六つ مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    1,224
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش الفصل 773: نصف ونصف



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة V-I-P مشاهدة المشاركة
    الموضوع ما يحتاج كل هذا التعقيد لا تنبؤ ولا هم يحزنون


    كل مافي الموضوع هو ان روبين تستطيع ان تخرج ايادي من الأجساد الحيه والغير حيه وذلك ما يجعلها معاديه للسرعة
    كلنا نعرف تقنيات روبين ..

    السؤال كيف انتبهت لسرعة هاكوبا المجنونة .. كلامك لم يحل شي ..



  24. 2 عضو قام بشكر العضو Ammar+1 على المشاركة المفيدة:


  25. #31
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    337
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    الأخ Ammar+1 أعتقد أن إمساك روبين لهاكوبا أمر محير

    وما قاله الاصدقاء يحمل نسب متفاوتة حول تفسير ذلك

    لكن لنطرح التساؤل التالي:

    كم من الوقت يستطيع هاكوبا الخروج والظهور؟

    إن أخذنا مثلا مسألة ظهوره في الكوليزيوم فظهوره كان في ثواني قليلة جدا

    ومسألة أخرى تتعلق بعدم قدرة الحكومة على الايقاع بهاكوبا إلا لأن له ظهور أني لحظي

    ظهور لايتعدى الثواني القليلة.

    خلاصة الكلام أن روبين أمسكت بهاكوبا لأن هاكوبا كان في اللحظات الأخيرة قبل اختفائه لظهور كافانديس




  26. 3 عضو قام بشكر العضو KHALID CHY على المشاركة المفيدة:


  27. #32
    الصورة الرمزية DRACULE مدير عام مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    آلريآض
    العمر
    23
    المشاركات
    3,399
    معدل تقييم المستوى
    100

  28. 4 عضو قام بشكر العضو DRACULE على المشاركة المفيدة:


  29. #33
    الصورة الرمزية ميهوك السيف الرحيم لا قوة فيه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    2,140
    معدل تقييم المستوى
    3884

    افتراضي



    فصل ماكان بالمستوى المطلوب
    لا أرى من المنطقي قدرة روبين على ايقاف هاكوبا !!

    بالنسة لشخصية هاكوبا . ما مصدره؟
    دائما ما يفسر أودا أي ظاهرة تبدو غريبة ..

    هل سيكون كالغموض حول تيتش وشعار علم قراصنته ؟
    http://fc08.deviantart.net/fs70/f/2013/061/e/a/blackbeard_pirates_flag_by_theflagmaker-d5wouof.jpg

    أيضاً ذكر ماركو أن خطباً ما بجسد تيتش سمح له بتناول فاكهتين !!



  30. 5 عضو قام بشكر العضو ميهوك على المشاركة المفيدة:


  31. #34
    الصورة الرمزية αкαgαмι кιd قرصان يعبث في الشين سيكاي عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    المشاركات
    130
    معدل تقييم المستوى
    188

    افتراضي



    بخصوص الاخ اللي جاب الزوايا وكل هذاك التحليل

    اولا بارتولوميو كان يصرخ : تووووووووقف ! لاتلمس روبين سينبآي !

    هذا اول شي يجب ان يلفت انتباه روبين !

    ثانياً التحرك بسرعه كبيره في مسافه قصيره و طويله يكون هناك فارق ملحوظ

    والتحرك بشكل عشوائي والانتقال من مكان لأخر يصعب ملاحقته بالنظر لكن التحرك بمسار واحد امر يمكن ملاحظته

    ثالثاً انطلاق هاكوبا وامساك روبين له كان قبل انتفاخ الجبل بالمتفجرات

    ريبيكا لم تلاحظه الا في الاخير ! لكنه منذ البدايه كان ينتقل ويتحرك بجانبها ويسقط كل من حولها !

    لكن لو انهم الاثنان فقط بالحلبه او هناك مسافه بينهم نوعا ما كانت ستلاحظه وستتفاداه

    هناك كثير امور تدل ان روبين لا تمتلك تنبؤ , كأقرب مثال هو عندما هاجمها جلاديوس !

    لم تتنبؤ بالهجوم ! بل انتبهت له بعدما تصدى بارتو له بالحاجز وحدث الانفجار

    +

    لا ادري لماذا البعض يحب يعقد الامور , فرق كبير بين حالة روبين و بقية من وقوع ضحايا هاكوبا



  32. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو αкαgαмι кιd على المشاركة المفيدة:


صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل 724: خطة لاو
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 165
    آخر مشاركة: 12-10-2013, 09:38 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.