مشاهدة نتائج الإستطلاع: الصوره الافضل برأيك

المصوتون
41. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الاولى

    3 7.32%
  • الثانيه

    7 17.07%
  • الثالثه

    6 14.63%
  • الرابعه

    8 19.51%
  • الخامسه

    3 7.32%
  • السادسه

    5 12.20%
  • السابعه

    1 2.44%
  • الثامنه

    3 7.32%
  • التاسعه

    2 4.88%
  • العاشره

    3 7.32%
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 18
  1. #1
    الصورة الرمزية Stella
    Stella غير متواجد حالياً you are important to me فريق
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    بجانب من احب
    العمر
    20
    المشاركات
    1,088
    معدل تقييم المستوى
    732

    افتراضي مسابقة أفضل صورة ( 3 ) - الجولة السادسه [ هاتاكي كاكاشي ]


























    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :ذذ:
    أخباركم يا أجمل أعضاء ؟
    و أخيرا الجوله السادسه من مسابقه افضل صوره
    أتمنى ان تصوتوا للصوره التي تعجبكم بصدق و أمانه


    ملاحظة : الرجاء قراءة آخر الموضوع للأهمية








    الصوره الاولى:





    الصوره الثانيه:






    الصوره الثالثه:








    الصوره الخامسه:





    الصوره السادسه:



    الصوره السابعه:





    الصوره الثامنه:






    الصوره التاسعه:




    الصوره العاشره:




    صوتوا لأفضل صورة بالنسبة لكم :ذذ:

    والرجاء الإنتباه لقوانين التصويت

    أي استفسار .. أو متابعة القوانين .. ستجدونها هنا

    وبالنسبة للفائز في الجولة الخامسة .. تم طرح اسمه هنا

    التصويت سيغلق بعد 3 أيام :ذذ:
    الجولة القادمة ستكون عن ( هيسوكا )
    وترسل الصور لمشرف الجولة : kakaroto






    التعديل الأخير تم بواسطة кαкαяσтσ ; 15-12-2014 الساعة 02:03 PM


    سأقتل احدكم واجعل صرخته نغمه لهاتفي

    tumblr- ask.fm - sayat.me


  2. #2
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2014
    المشاركات
    219
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    سيتم التصويت للافضل


    التعديل الأخير تم بواسطة HeeSoKa ; 10-12-2014 الساعة 06:58 PM

  3. 5 عضو قام بشكر العضو HeeSoKa على المشاركة المفيدة:


  4. #3
    الصورة الرمزية кαкαяσтσ مُشرف سَابق مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    بين جدران غرفتي :/
    العمر
    20
    المشاركات
    2,990
    معدل تقييم المستوى
    3504

    افتراضي





    الجولة القادمة ستكون عن هيسوكا ونعتذر على الخطأ
    يعطيك العافية بيلموت على الجولة :ذذ:
    سيتم التصويت في آخر لحظة




  5. 6 عضو قام بشكر العضو кαкαяσтσ على المشاركة المفيدة:


  6. #4
    الصورة الرمزية Mozart 天夜叉 عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    292
    معدل تقييم المستوى
    434

    افتراضي



    2 ~

    ..........



  7. 6 عضو قام بشكر العضو Mozart على المشاركة المفيدة:


  8. #5
    الصورة الرمزية Smile Little Lady مشرف سابق
    المميزين
    ترجمة الأنمي

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    KSA-Sharqia
    المشاركات
    2,202
    معدل تقييم المستوى
    1380

    افتراضي



    تم التصويت ل السادسه
    شكرا لك ايها المقشر المنتهي الصلاحيه



  9. 7 عضو قام بشكر العضو Smile على المشاركة المفيدة:


  10. #6
    الصورة الرمزية R I O Rio Shogun سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    الدولة
    أرض التربة البيضاء-بالتيقو
    المشاركات
    316
    معدل تقييم المستوى
    174

    افتراضي



    تم التصويت

    الجولة ذي بتكون صعبة أغلب الصور أسطورية

    الجولة القادمة ستكون عن هيسوكا ونعتذر على الخطأ
    تصدق كنت مجهز صورة لهيسوكا, توقعت أنه بتكون له جولة قدام

    بالتوفيق, وجاري لارسال...





  11. 7 عضو قام بشكر العضو R I O على المشاركة المفيدة:


  12. #7
    الصورة الرمزية BK-201 قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    198
    معدل تقييم المستوى
    151

    افتراضي



    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    +

    تم التصويت لرقم خمسة لأنها و بكل بساطة أعجبتني من بين هذه الصورة

    و أرجوا المعذرة من الباقين

    +

    شكراً لكم



  13. 3 عضو قام بشكر العضو BK-201 على المشاركة المفيدة:


  14. #8
    _ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    المشاركات
    1,009
    معدل تقييم المستوى
    1042

    افتراضي




    ...

    تمَ للسادسةه ! ~ ويعطيك ـالعافيةه بيليموتَ عّ ـالجولةه ..

    هالمرةة مشارك دام ان الجولةه لهيسوكا ! ~



  15. 4 عضو قام بشكر العضو Osin على المشاركة المفيدة:


  16. #9
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2014
    المشاركات
    219
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    راح اخذ صورة من الجولة القادمة لهذا اريد صور خنفشردر



  17. 4 عضو قام بشكر العضو HeeSoKa على المشاركة المفيدة:


  18. #10
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الدولة
    Iraq
    المشاركات
    156
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: مسابقة أفضل صورة ( 3 ) - الجولة السادسه [ هاتاكي كاكاشي ]



    تم التصويت للصورة الثانية



  19. 4 عضو قام بشكر العضو HaMmSaT على المشاركة المفيدة:


  20. #11
    الصورة الرمزية بطل المارينز جارب قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    146
    معدل تقييم المستوى
    36

    افتراضي



    تم التصويت لافضل صوره وهي 10



  21. 4 عضو قام بشكر العضو بطل المارينز جارب على المشاركة المفيدة:


  22. #12
    الصورة الرمزية زورو سينباي !!yes عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2014
    العمر
    20
    المشاركات
    124
    معدل تقييم المستوى
    92

    افتراضي



    تم التصويت لكاكاشي سينباي

    تمت للعاشرة



  23. 4 عضو قام بشكر العضو زورو سينباي على المشاركة المفيدة:


  24. #13
    الصورة الرمزية s3eedt [:)] مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    في الماورائيات
    المشاركات
    1,936
    معدل تقييم المستوى
    9426

    افتراضي



    صور جميلة ^.^

    تم للثامنة



  25. 5 عضو قام بشكر العضو s3eedt على المشاركة المفيدة:


  26. #14
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    727
    معدل تقييم المستوى
    676

    افتراضي



    النت عندي بطيء جدا في إظهار الصور لذا سأعتمد على الحظ في التصويت
    وسأختار الرقم المفضل للسعوديين في دراسه علميه أجريت مؤخرآ وهو الرقم 7
    تم التصويت للرقم 8 . لأني احب المثل الي يقول خالف تعرف هههههه
    .



  27. 4 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  28. #15
    الصورة الرمزية Here موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الدولة
    op-arab
    المشاركات
    80
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    تم التصويت



  29. 4 عضو قام بشكر العضو Here على المشاركة المفيدة:


  30. #16
    الصورة الرمزية بوا هانكوك X لوفي اللغز المفقود عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    الدولة
    مازلت في الماضي (ليست نكتة)
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    36

    Red face



    تم التصويت للخامسة
    كيووووت
    شكرا عل المسابقة



  31. 3 عضو قام بشكر العضو بوا هانكوك X لوفي على المشاركة المفيدة:


  32. #17
    الصورة الرمزية Dovlamnju قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    بجوار دوفي
    المشاركات
    127
    معدل تقييم المستوى
    124

    افتراضي



    4



  33. 2 عضو قام بشكر العضو Dovlamnju على المشاركة المفيدة:


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مسابقة أفضل صورة ( 3 ) - الجولة الرابعة [ ناتسو دراجنيل ]
    بواسطة кαкαяσтσ في المنتدى ساحة فوكسي
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 05-12-2014, 05:20 PM
  2. مسابقة أفضل صورة ( 3 ) - الجولة الثانية [ ايتشيغو ]
    بواسطة кαкαяσтσ في المنتدى ساحة فوكسي
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 29-11-2014, 08:25 PM
  3. مسابقة أفضل صورة ( 3 ) - الجولة الأولى [ الكيورا ]
    بواسطة кαкαяσтσ في المنتدى ساحة فوكسي
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 26-11-2014, 04:01 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.