صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 69 إلى 85 من 91
  1. #69
    الصورة الرمزية الفارس دوما في كتائب البيج ماما ^^ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    جزيرة الكعك المشتعل
    المشاركات
    1,497
    معدل تقييم المستوى
    1897

    افتراضي




    بـــــــــســــــم الله الرحمن الرحـــــــيم




    انتهينا من 69 فصل في هذا الارك الطويل ومازال هناك المزيد ثم المزيد ثم المزيد ><
    للأسف اودا اطال في هذا الارك وقلب الاحداث رأسا على عقب
    اسرف في اظهار الشخصيات و ركز كثيرا على ماضي الشخصيات الموجودة في هذا الارك
    ومازال هناك شخصيات لم نعرف ماضيها وقصتها وبانتضار معرفة المزيد !!
    نبدأ بالتحليل :


    هذا الفصل اعطيه نسبة : 6.5 / 10



    عنوان الفصل : القرصان بيلامي


    وفي الغلاف مازالت قصة جيمبي الغير مفهومة نسبياً !!
    يبدوا ان جيمبي يريد معرفة مسبب المشاكل في ذلك المكان
    وبانتضار انتهاء هذه القصة وذهاب جيمبي لمكان البيج ماما







    بدأ الفصل بإكمال مواجهة دوفلامنجو الذي اعتقدنا انه على وشك الهزيمة امام لاو
    والذي قلب اودا الموازين وقلب السحر على الساحر
    فبعدما كان الدون يعاني الفصل الماضي جاء في هذا الاسبوع وفاجئنا مجدداً
    بقلب النتيجة و مسرى المعركة التدريجي
    ونلاحظ كيفية تمكن لاو من التحكم بفاكهته بشكل مرعب بحيث انه سيطر تقريباً
    على محيط القصر بأكمله كما هو ظاهر بالصورة
    أي انه يستطيع التحكم بكل شيء داخل هذه القبة كما تبين لنا من كلام سموكر لجنوده :




    اي ان لاو يمكنه ان يبدل ويعبث بجميع الاشياء داخل نطاق هذه القبة
    وانه يستطيع ان يجعل الاشياء تطاير مهما بلغ حجمها ومهما بلغ طولها كما حدث مع سفينة الجي5






    فكما وصف سموكر قبة لاو بأنها غرفة عمليات
    فتعتبر مدى قبة لاو الضخمة كالغرفة الصغيرة التي يعبث بها وبما فيها بسهولة





    حتى انه يستطيع ان يبدل الأشياء بعناصر موجودة
    وكلنا رأينا كيف انقذ ساجي بحيث انه جعل غصناً بداله حينما كاد دوفي قتله








    دوفلامنجو شخصية قوية جدا لاكن الذي ينقصها هو
    هاكي التنبؤ القوي !!
    دوفي يمتلك مانترا لاكنه ليس بذلك القوة و الحدة
    لأنه في اغلب الاحيان وفي المفاجئات يصدم دائما
    كما رأينا ضربة لوفي والفصل الماضي







    الخيوط المجردة ضعيفة ولكن خيوط الدون في غاية الصلابة
    فقد ظهر لنا في عدة مناسبات مدى قوتها و صلابتها
    جتى انها تقطع الاجسام بسهولة وتقطع المباني و الاحجار و النيازك
    ودوفلامنجو من افضل الشخصيات التي ظهرت في ناحية التحكم بالفاكهة








    سرعة التحكم و قوة البديهة
    وسرعة ايجاد البدائل و المضادات
    هي من ابرز العناوين التي تجسم معركة لاو ودوفلامنجو
    ففي المواجهتين في جسر جرين بيت
    وفي معركة قصر دريسروزا
    كان القتال شديد التفاوت و السرعة و القوة بين الطرفين
    حتى ان الطرفين جارا بعضهما البعض في اغلب اوقات المعركة







    هنا ظهرت الحقيقة
    وتم الرد وبقوة عن الذين رجحوا انتصار لاو وهزيمة الدون
    فليس دوفلامنجو سهل المراس لكي يهزم من احد المبتدئين
    دوفي الذي تجاوز ال40
    لديه خبرة كبيرة في كيفية التعامل بطريقة سليمة
    في احرج الحالات بالذكاء و المكر و العبقرية






    نأتي هنا على اهم نقطة في هذا الفصل
    فكان حديث دوفلامنجو عن لاو وعن خطته حيث قال :
    " لو كنت جاداً حول قتلي كان من الأجدر الا تترك خطتك في وضعي خصماً لكايدو " !!
    مالذي يقصده دوفلامنجو !!
    فهمت من كلام دوفي نقطتين اما ان يكون المقصد هو الاول او الثاني

    1) ان لاو غير مهيء لقتال دوفلامنجو وأنه ان اراد قتل دوفلامنجو فعليه ترك كايدو يقاتله لأنه يستطيع قتله

    2) ان لاو ليس كفؤ لقتال دوفلامنجو وانه ليس بمستوى دوفلامنجو وان دوفلامنجو يمتدح نفسه وكأنه يقول
    اني انا دوفلامنجو في مستوى كايدو فكيف بمبتدئ مثلك ان يحاول قتلي

    واغلب الترجمات الانجليزية كانت مطابقة لبعضها




    طبعا ما فهمت اي شيء ^^
    لاكن الزبدة ان الترجمات متفقة على نص واحد
    ولكن هل يعتبر كلام الدون اعتراف صريح بقوة كايدو !!
    ام انه يهين لاو ويصفه بأنه حثالة نظراً بمستواه و بمستوى كايدو !!
    ولاكني ارجح الخيار الأول بسبب :





    فدوفلامنجو ليس بالشخص الجبان الذي يخشى بسهولة
    وانه لم يخف من اللحية البيضاء في الحرب حتى انه حينما استعرض اللحية البيضاء بفاكهته
    وصنع زلزالاً مدويا قام دوفي بالضحك و الابتسام
    فلماذا يظهر عليه الخوف من كايدو !!
    وهذا يدعم التفسير الأول











    من شدة خباثة دوفلامنجو بأنه ينسب كل تلك الماّسي التي حلت بدريسروزا وبأهلها
    الى انها من سبب لاو و حماقته لأنه كشف عن خطة اخيه
    في حماية مملكة دريسروزا من شر وجنون اخيه المجنون في الانقضاض عليها









    وهذه احدى تقنيات الدون الخارقة التي تجعله غاية في الخطورة
    وخاصة في قتال اصحاب اسلوب الركل كسانجي وغيرهم
    فنحن نعلم مدى قوة تصلب الدون فما بالك بحدة رجله !!
    وهنا ظهر لنا الفرق بين المبتدئ وبين ذوي الخبرة








    وبكل سهولة وبساطة استطاع الدون تثبيت لاو
    بحيث انه تمكن من قطع ذراعه اليمنى بدون اي مقاومة تذكر من لاو
    وهذا يظهر احدى عيوب ونقاط ضعف لاو
    بأنه في حال تثبيت كلتا يديه و ربطهما بإحكام فإنه لن يستطيع ان يغير موقعه بواسطة فاكهته









    تنوع اساليب دوفلامنجو تثبت مدى قوته وكفائته واهميته
    فاكهة رهيبة ,, هاكي قوي ,, تصلب قوي ,, هاكي ملكي ,, ركل ,, اسلحة نارية !!
    فـ دوفلامنجو من اكثر الشخصيات في ون بيس شراً
    وكلامه عن ابيه وعن اخيه بهذه الطريقة تثبت مدى خباثته و شره و حبه للقتل !!








    تدخل لوفي في الوقت المناسب انقذ لاو من هذا المأزق
    فكما انقذه لاو في المارين فورد من موت محقق
    فهذه المرة قام لوفي بإنقاذ لاو من الموت ولكن بدون قصد
    فكما انقذ اورز من كيزارو في حرب المارين فورد
    تكرر السيناريو هذه المرة في انقاذه للاو من دوفي
    ولكن السؤال الذي يتعلق بلاو هل يستطيع ان يعيد ذراعه لمكانها بواسطة فاكهته ؟؟










    فكما رأينا بأنه يستطيع تركيب اجساد المخلوقات بالبشر
    فهل يستطيع ان يعيد ذراعه المقطوعة ؟؟










    فكان هجوم لوفي الذي انقذ به لاو هو هجوماً قاضياً على دمية الدون
    بعدما قام بتقطيعها و بجعلها كالصوف المبعثر
    ولكن السؤال هل كان الدون يتحكم بالدمية ام انها كانت تتحرك بمحض ارادتها ؟؟









    نأتي لمحور الفصل ولصاحب العنوان القرصان بيلامي
    فكما ظهر قبل عدة فصول ان دوفلامنجو بدأ يعبث ببلامي و يحركه بواسطة فاكهته
    وظهر اخيراً مشهد لوفي الغائب من مدة عن الظهور








    أما لوفي فمن الصعب ان يطلب من خصمه شيء
    الا في حالة واحدة ان يكف عن اذية الاخرين
    فهنا الفرق بين القائدين لوفي و دوفلامنجو
    فلوفي يهتم بأمر حلفائه وان كانو ضعفاء بعكس دوفي
    الذي لا يكترث الا بضباطه







    يلاحظ على دوفلامنجو في هذا الارك عدم الاتزان والتقلب الكثير و المفاجئ
    فمرة تراه يريد قتل لاو ومرة تراه رابطه على كرسي القلب
    ومرة تراه يريد قتل لوفي و لاو والملك ريكو و كايروس
    ومرة تراه انه يأمر تابعه بأن يبعدهم من قصره ويكتفي بهذا :ذذ: !!









    فبعد فلاش باك ريبيكا و كايروس و فايلوت والاقزام و كورا و مومونسكي وكانفديتش ودوفلامنجو بارتولوميو
    هنا يظهر فلاش باك لبيلامي
    وبقي لنا فلاش باك اميرة الأقزام و كينمون و كانجيرو











    فماضي بيلامي ليس كبقية الشخصيات
    فيبدو عليه انه مترف ومن عائلة غنية فهو من مدينة اشتهرت بالاثرياء
    ورغم هذا اراد ان ينظم الى فخر الازرق الشمالي
    قراصنة دونكيهوتي دوفلامنجو
    وقد وافق الدون على انضمامه لاكن الغريب في الامر انه لم يلتحق بقراصنة الدون
    وذلك حينما ظهر في جايا كان لديه طاقم مستقلون
    وهذا غريب بعض الشيء
    فماذا يفعل عنصر من طاقم دوفي ان كان انضم فعلاً في الجزء الأول من الجراند لاين !!










    اما اودا فمازال على وتيرته وسجيته القديمة
    لا اعلم مالذي راّه لوفي من بيلامي بحيث انه بدا يعتبره كصديق !!
    ومن المفترض ان يثأر لوفي لسكان جزيرة سكابيا
    الذين قام بيلامي بنفسه بغزوها و الهجوم عليها و الاعتداء على سكانها
    فهذا يعتبر شيء غريب جداً
    فهل اذا قام احد بالهجوم على جزيرة اليوجين فهل يسكت لوفي عن فعلته
    كما سكت عن فعلة بيلامي !!











    فمن المفترض على لوفي ان يعتبر بيلامي كعدو
    لأنه يتبع لعدوه دوفلامنجو ولو اسمياً
    ولاكن يظهر ان عاطفة اودا تمنع ذلك او ان الكاتب
    يريد شيئاً سوف يظهره في المستقبل !!









    ولكن يأبى بيلامي الا ان يعيش ذليلاً ومهاناً
    فبعدما خدعه دوفلامنجو و كذب عليه و استغله و حاول التخلص منه
    وجعله كالدمية يتحكم به كيفما يشاء
    يقول بيلامي بكل وقاحة انه لن يغير ولائه لرجل يكن له الاحترام !!
    ولكن هذا الفعل له جانب ايجابي
    وذلك بأن بيلامي ليس من الذين يخونون زعيمهم
    وربما هذا ما يريد الكاتب اظهاره لهذه الشخصية التي قد تكون في المستقبل
    من حلفاء لوفي او من طاقمه حتى
    مع اني استبعد ان يكون بيلامي من قراصنة قبعة القش










    ولكن الجانب السلبي هو ان الشخص الذي يستغلك و يخونك و يغدر بك
    ويحاول قتلك تكن له الاحترام وتوقره وترفض ان تثأر لنفسك منه
    والشخص الذي يساعدك و يريد سلامتك و يدافع عنك ويشجعك و يرفع قدرك
    تحاربه وتحاول قتله وتريد مقاتلته !!
    كما قال المثل : " ثمن قلبك يأكلك " أمممم الأمثلة بس














    التعديل الأخير تم بواسطة الفارس دوما ; 02-12-2014 الساعة 11:25 PM





  2. #70
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    795
    معدل تقييم المستوى
    669

    افتراضي



    بالنسبه لعمر الدون
    كان فلاش باك لاو وكورازون قبل 30 سنه
    بمعنى ان كان حينها لاو بعمر الـ 7 سنوات فعمره الان 37 سسنه
    وان كان عمر الدون حينها بالفلاش باك عشرين سنه فمعناها عمره الان يقارب الـ 50 سنه
    بعمر دراغون واكاينو وباقي الطقه ..
    فليس بالصغير او ذا العمر االمتوسط
    ومع هذا لم يحقق من طموحه شيئا يذكر مثل باقي من هم في سنه وتم ذكرهم ..
    ليس بذلك العظيم
    هزيمته على يد لوفي ستجعله يعود الى حجمه الطبيعي
    قرصان لايملك الا فمآ كبيرآ يتحدث بما لايستطيع فعله ..
    كيف سيصبح ملك للقراصنه
    وهو يعتمد على طاقم ضعيف ومهترئ وذو إمكانيات محدودة ..
    فهل يجدر بقرصان هذا طموحه ان يعتمد على بنت لتخفي أوراقه الشريره ..
    بخلاف الجبن الذي يتملكه داخل أعماقه والخوف من المجهول وهو الدافع الحقيقي الذي جعله يقتل والده ولعدم تقبل واقعه ..
    مصير هذه الشخصيه هي الى الحرق
    وكم اتمنى حضور ساكزوكي ليجعل منه بجعه على الفحم ..
    او فليمضي لوفي في إرادته ويشرفه بجنازه لامثيل لها ..
    فمهما كان يبقى هو وباجي وجهان لعمله وواحده
    باجي احترق كرته في بداية قرصنة لوفي
    وسيحترق كرت الدون كتذكرة مرور للوفي ببداية العالم الجديد
    .


    التعديل الأخير تم بواسطة تاج الذهب ; 02-12-2014 الساعة 11:49 PM

  3. 4 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  4. #71
    الصورة الرمزية Bartolomeo99 السينباااي العظيم 😍 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    السعودية
    العمر
    23
    المشاركات
    2,472
    معدل تقييم المستوى
    1876

    افتراضي رد: نقاش الفصل 769: القرصان بيلامي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Spirit_Waiting مشاهدة المشاركة
    اممم بالنسبه لقدره دوفلامنجو ودميته مستحيل اودا يغفو عن عن هذه التقنيه وينسبها للخيوط
    في هذا الارك شي واحد فقط لم تتبين قوته ولماذا عليه الاهميه هي الان بحوزه دوفلامنجو وهوو يحتاجها والملك ايضا يحتاجها انها اميره الاقزام مانشيري لذا اضن ان قدرتها كالاتي

    قدره اميره الاقزام هي اعطاء الارواح للجمادات لهذا دوفلامجو يحتاجها بشده لاكمال مخططاته
    والملك يحتاجها بشده لإعاده المملكه كما كانت

    وعطوني رايكم يا شباب بإستنتاجي 😀😀😀


    استنتاج مدقدق .. !!!

    لكن عفوا ... كيف تكون قدرة كهذه ذات عون لمخططات مينغو ....!!!

    فنحن نعلم تمام العلم أن مينغو له هدفين. ..
    1- تدمير العالم ...
    2- وحكمه ....

    وقد بين لنا سلفا , أنه بحاجة إلى الأوبي أوبي لحكم العالم ...!!!

    إن كانت قدرة مانشيري دب الحياة في الجمادات , فلا أظن أنها تستطيع تحقيق الدامر من قدرة نافعة كتلك ...!!!

    ...

    قد يكون استتاجك صحيح ...

    ولكنني أرى أنه يحتاج قدرتها , لكونها تساعد في زرع السمايل وزيادة انتاجها أو ربما تكون قدرتها عنصر مهم أيضا في زرع السمايل ...!!!

    ربما عن طريق هذه ...








    نعم فهي زهرة من صنع قبيلة تونتاتا , ولها ضوء صناعي , و النبات لا ينمو من دون ضوء ,

    ومينغو لا يستخدم ضوء الشمس لزرع الفواكه , وإنما يستعمل هذا الضوء المصنَّع , كطاقة ضوئية بديلة ...!!

    التونتاتا عرفوا منذ القدم بالزراعة , وقالو بأن حقل الأزهار المليئ بزهرة العباد زُرع من قبل اسلافهم ...!!!

    وهذا إن دل فإنه يدل على ( وجود سر ما في هذه الزهرة ..!!

    قد أكون بالغت في التفكير ...

    لكنني أرى ...أن سبب حاجة مينغو لقدرة مانشيري , كونها عنصر مهم او مساع في مشروع السمايل ...!! [emoji4]

    تحياتي ...




  5. 4 عضو قام بشكر العضو Bartolomeo99 على المشاركة المفيدة:


  6. #72
    الصورة الرمزية Bartolomeo99 السينباااي العظيم 😍 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    السعودية
    العمر
    23
    المشاركات
    2,472
    معدل تقييم المستوى
    1876

    افتراضي رد: نقاش الفصل 769: القرصان بيلامي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج الذهب مشاهدة المشاركة
    اهلا بك أخي الكريم وأشكرك على الرد السخي ..
    انا طبعي هادئ جدآ
    ولكن فكره مثل قتال نسخه عن الشخص الحقيقي تزعجني
    ارجو ان لايكون سر الدي عين الشارينقان ههههه
    انا أعجبت بهذه القصه لخيالها العلمي وإتخاذها نهج مغاير عن كل القصص
    خطورة هذه التقنيه تخيفني عدم ملائمتها لعالم ون بيس
    مايجعل الامر يبدو وكأن كاتب القصه مات واصبح يكمل عنه رسام اخر ..
    ربما هناك من يجد الامر مناسب
    مجرد اختلاف في وجهات النظر ..

    حي هلا بيك عزيزي .... سمتك دليل على حكمتك حقيقة. .!!!

    كما قلت في النهاية لك وجهة نظر تخصك , ولا الومك فنسخ مينغو لم تكن اضافتها مهما ...


    ههههه بالنسبة لسر الدي ... اخشى أن يكون ظنك هو المنشود , خصوصا إذا رفض لوفي قتال بيلامي , وتعامل معه بشكل عاطفي , كما يفعل من هو في بالي وبالك....


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج الذهب مشاهدة المشاركة
    بالنسبه لعمر الدون
    كان فلاش باك لاو وكورازون قبل 30 سنه
    بمعنى ان كان حينها لاو بعمر الـ 7 سنوات فعمره الان 37 سسنه
    وان كان عمر الدون حينها بالفلاش باك عشرين سنه فمعناها عمره الان يقارب الـ 50 سنه
    بعمر دراغون واكاينو وباقي الطقه ..
    فليس بالصغير او ذا العمر االمتوسط
    ومع هذا لم يحقق من طموحه شيئا يذكر مثل باقي من هم في سنه وتم ذكرهم ..
    ليس بذلك العظيم
    هزيمته على يد لوفي ستجعله يعود الى حجمه الطبيعي
    قرصان لايملك الا فمآ كبيرآ يتحدث بما لايستطيع فعله ..
    كيف سيصبح ملك للقراصنه
    وهو يعتمد على طاقم ضعيف ومهترئ وذو إمكانيات محدودة ..
    فهل يجدر بقرصان هذا طموحه ان يعتمد على بنت لتخفي أوراقه الشريره ..
    بخلاف الجبن الذي يتملكه داخل أعماقه والخوف من المجهول وهو الدافع الحقيقي الذي جعله يقتل والده ولعدم تقبل واقعه ..
    مصير هذه الشخصيه هي الى الحرق
    وكم اتمنى حضور ساكزوكي ليجعل منه بجعه على الفحم ..
    او فليمضي لوفي في إرادته ويشرفه بجنازه لامثيل لها ..
    فمهما كان يبقى هو وباجي وجهان لعمله وواحده
    باجي احترق كرته في بداية قرصنة لوفي
    وسيحترق كرت الدون كتذكرة مرور للوفي ببداية العالم الجديد
    .

    بالمناسبة ..... اعتذر لم أفهم مقصدك هنا ...!!

    إن كنت تقصد فلاش باك مينغو وهو في سن 8 فكان قبل 33

    وفلاش كورا ولا 13

    بالنسبة لعمر مينغو .... صرح في أحد المصادر انه 41

    و هذا لأنه كان في سن 8 قبل 33 سنة من الآن و المجموع 41 ...

    ربما أخطأتَ في الحسابات وظننت أن أودا قصد 33 سنة من أحداث الفلاش باك مينغو ولا ...

    ولكنه قصد 33 من الأحداث الحالية ... !!!



  7. 3 عضو قام بشكر العضو Bartolomeo99 على المشاركة المفيدة:


  8. #73
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    795
    معدل تقييم المستوى
    669

    افتراضي رد: نقاش الفصل 769: القرصان بيلامي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bartolomeo99 مشاهدة المشاركة

    حي هلا بيك عزيزي .... سمتك دليل على حكمتك حقيقة. .!!!

    كما قلت في النهاية لك وجهة نظر تخصك , ولا الومك فنسخ مينغو لم تكن اضافتها مهما ...


    ههههه بالنسبة لسر الدي ... اخشى أن يكون ظنك هو المنشود , خصوصا إذا رفض لوفي قتال بيلامي , وتعامل معه بشكل عاطفي , كما يفعل من هو في بالي وبالك....





    بالمناسبة ..... اعتذر لم أفهم مقصدك هنا ...!!

    إن كنت تقصد فلاش باك مينغو وهو في سن 8 فكان قبل 33

    وفلاش كورا ولا 13

    بالنسبة لعمر مينغو .... صرح في أحد المصادر انه 41

    و هذا لأنه كان في سن 8 قبل 33 سنة من الآن و المجموع 41 ...

    ربما أخطأتَ في الحسابات وظننت أن أودا قصد 33 سنة من أحداث الفلاش باك مينغو ولا ...

    ولكنه قصد 33 من الأحداث الحالية ... !!!
    شرفتني بردك ..

    ههههههههههههه الله يضحك سنك

    فعلاً كلامك صحيح واعتذر عن الخطأ وسوء الفهم غير المقصود ...



  9. 2 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  10. #74
    الصورة الرمزية BK-201 قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    219
    معدل تقييم المستوى
    151

    افتراضي



    أعتقد أن بيلامي سوف يقاتل لوفي بقوة و يسبب ضرر له

    و يظهر لنا تطور بيلامي في قتاله ضده و بعد هزيمة بيلامي على يد لوفي بعد قتال قوي نسبياً

    و تكون نظرت لوفي جديه و يبتسم بيلامي و يخبره لوفي أنه أدى عمل جيد و كان خصماً قوياً و صديقاً رائعاًَ

    لكن من أين لبيلامي كل هذه القوة من بعد ما جرى له في الأحداث السابقة

    أعتقد بأنه يمتلك هاكي الدرع و يستخدمه ضد لوفي مما يعاني لوفي بسببه

    لكن في الأخير سوف يكون قتال جميل و يحمل مشاعر و دراما خليجية

    المهم سوف يظهر بيلامي عزيمته بشكل قوي في قتاله ضد لوفي

    و طبعاً لن يكون قتاله الأخير

    لكن هل تعتقدون أن بيلامي يمتلك هاكي ملكي ..

    +

    شكراً لكم



  11. 2 عضو قام بشكر العضو BK-201 على المشاركة المفيدة:


  12. #75
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش الفصل 769: القرصان بيلامي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BK-201 مشاهدة المشاركة
    أعتقد أن بيلامي سوف يقاتل لوفي بقوة و يسبب ضرر له

    و يظهر لنا تطور بيلامي في قتاله ضده و بعد هزيمة بيلامي على يد لوفي بعد قتال قوي نسبياً

    و تكون نظرت لوفي جديه و يبتسم بيلامي و يخبره لوفي أنه أدى عمل جيد و كان خصماً قوياً و صديقاً رائعاًَ

    لكن من أين لبيلامي كل هذه القوة من بعد ما جرى له في الأحداث السابقة

    أعتقد بأنه يمتلك هاكي الدرع و يستخدمه ضد لوفي مما يعاني لوفي بسببه

    لكن في الأخير سوف يكون قتال جميل و يحمل مشاعر و دراما خليجية

    المهم سوف يظهر بيلامي عزيمته بشكل قوي في قتاله ضد لوفي

    و طبعاً لن يكون قتاله الأخير

    لكن هل تعتقدون أن بيلامي يمتلك هاكي ملكي ..

    +

    شكراً لكم

    اي قوه التي اضهرها بيلامي
    تلك قوة انطلاقه بفاكهته
    ما سيقوم به بيلامي هو اما ان يسقط من اصبع لوفي وليس قبضته او من هاكي لوفي الملكي
    او ان بيلامي سيهحم على فلامينقو ويقوم فلامينقو بتقطيعه الى جانب لاو
    اما ان لوفي سيعاني من بيلامي فيا رجل لم يعاني منه بارتلوميو او حتى تابع غلامينقو حتى يعاني لوفي منه
    بل حتى ان لوفي لن يستخدم الدرع لردع هجمته
    ففارق المستوى بين الاثنين فوق الخيالي والتصور
    تمامآ كما هو بين فلامينقو وبيلامي بالضبط
    كل واحد منهم سابح في مجره وبيلامي على الارض


    شرفوني بزيارتكم

  13. 12 عضو قام بشكر العضو hitmann على المشاركة المفيدة:


  14. #76
    الصورة الرمزية نوش خططيرةَ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    ♬ Saudi Arabia
    المشاركات
    273
    معدل تقييم المستوى
    210

    افتراضي



    لووووفيَ سَ ينهئ بيلآميَ بضربه وحده كما فعلَ سابقآ



  15. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو نوش على المشاركة المفيدة:


  16. #77
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش الفصل 769: القرصان بيلامي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذ¸oر•ذ½ ♥ مشاهدة المشاركة
    لووووفيَ سَ ينهئ بيلآميَ بضربه وحده كما فعلَ سابقآ
    حتى الضربه كثيره على بيلامي في وضعه الحالي
    اتمنى ان نرى سيناريو اخر من قبل لوفي كأن يمسك به ويجعله يغمى عليه لكي يرتاح ولكي لا يتضرر اكثر من هذا

    اتذكر بهذا التوقع موقف كاكاشي عندما اوقع اثنين من الانبو وهم بجانبه بالجينجيتسو
    تخيلو ان يقوم لوفي باغماء بيلامي بعد ان ينظر اليه
    طبعآ ليس جينجيتيو ولكن بهاكي ملكي <<< ولكن الموقفين متشابهين
    وهو ان ينظر لوفي اليه ويقول له ارتح قليلآ الان وساعطيك فرصه اخرى لقتالي بعد ان تتعافىء
    فلوفي قالها لسموكر انه سيقاتله مره اخرى << عندما كان بجسد تاشيقي



  17. 6 عضو قام بشكر العضو hitmann على المشاركة المفيدة:


  18. #78
    الصورة الرمزية AAMER النمر الفضي عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    العمر
    24
    المشاركات
    341
    معدل تقييم المستوى
    186

    افتراضي



    لوفي لن يقوم بضرب بيلامي منذ بدايت مواجهة

    فأكثر احتمالية في هذا موقف

    لوفي سيقوم باغماء بيلامي بالهاكي ملكي

    .......

    او يقوم لوفي بصد ضربته و يغمى عليه

    فكلتى حاالتين سيؤثر عليه هاكي



  19. #79
    الصورة الرمزية Mr.Chemical قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    35
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل 769: القرصان بيلامي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوليفيا ساما مشاهدة المشاركة
    فصل رائع بصراحه ,
    بالنسبه لـ بيلامي , اتمنى ان ينتهي خلال الفصل القادم ,
    لأني بديت احس ان اودا يمهد له أن يكون العضو الجديد بالطاقم , وهذا شي ما ودي يصير
    بيلامي بعد كل هذه الاهانة وتنزيل مستوااه اودا ذلحين يبي يرفع في قيمة بيلامي لكن مستحيييل ينظم لطاقم


    اللحية البيضاء


  20. #80
    الصورة الرمزية Game of Thrones قرصان في العالم الجديد مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    K.S.A
    العمر
    24
    المشاركات
    1,812
    معدل تقييم المستوى
    1600

    افتراضي



    مواعيد وأخبار الفصل/ السبويلر:



    التعديل الأخير تم بواسطة Game of Thrones ; 03-12-2014 الساعة 08:18 PM




  21. 2 عضو قام بشكر العضو Game of Thrones على المشاركة المفيدة:


  22. #81
    الصورة الرمزية Hawk قرصان في العالم الجديد ترجمة المانجا
    إداري سابق
    المميزين

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    Iraq
    العمر
    24
    المشاركات
    2,469
    معدل تقييم المستوى
    3550

    افتراضي رد: نقاش الفصل 769: القرصان بيلامي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    بل حتى ان لوفي لن يستخدم الدرع لردع هجمته





    لوفي مفعل الاسوداد في هذه اللقطه
    هذا الشيء واضح و متوقع ، لان نقطه ضعف فاكهه المطاط هي الاشياء الحاده و بيلامي يقاتله بالسيف

    -

    لدي توقع عن سبب انضمام بيلامي لمينغو و لماذا يحترمه
    لكنني انتظر ترجمه سنيت حتى تتوضح الفكره لي اكثر



    .
    .



    .
    .

  23. 4 عضو قام بشكر العضو Hawk على المشاركة المفيدة:


  24. #82
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش الفصل 769: القرصان بيلامي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبراس مشاهدة المشاركة



    لوفي مفعل الاسوداد في هذه اللقطه
    هذا الشيء واضح و متوقع ، لان نقطه ضعف فاكهه المطاط هي الاشياء الحاده و بيلامي يقاتله بالسيف

    -

    لدي توقع عن سبب انضمام بيلامي لمينغو و لماذا يحترمه
    لكنني انتظر ترجمه سنيت حتى تتوضح الفكره لي اكثر



    لم اكن يتكلم عن هذه اللقطه التي حدثت وانتهت


    ولكن عن هذه التي حدثت ولم تنتهي بعد ولوفي ليس مفعل هنا للدرع



    فهو هنا لا يحمل سيوف ولوفي سيتصدى له بهاكيه الملكي <<<< اغماء او ان يمسك به ويجعله يفقد وعيه فقط لا غير



  25. 2 عضو قام بشكر العضو hitmann على المشاركة المفيدة:


  26. #83
    الصورة الرمزية David.D قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المشاركات
    180
    معدل تقييم المستوى
    116

    افتراضي رد: نقاش الفصل 769: القرصان بيلامي



    مصخها اودا؟!!
    الحين ندمت اني تابعت ون بيس.
    قتلنا بالحماس وتلاعب بأعصابنا.

    المشكلة ما فيه سبب مقنع للأجازة.
    ون بيس اجازات،نارتو انتهى،هجوم العمالقة شهرية.



  27. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو David.D على المشاركة المفيدة:


  28. #84
    الصورة الرمزية Bartolomeo99 السينباااي العظيم 😍 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    السعودية
    العمر
    23
    المشاركات
    2,472
    معدل تقييم المستوى
    1876

    افتراضي رد: نقاش الفصل 769: القرصان بيلامي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبراس مشاهدة المشاركة



    لوفي مفعل الاسوداد في هذه اللقطه
    هذا الشيء واضح و متوقع ، لان نقطه ضعف فاكهه المطاط هي الاشياء الحاده و بيلامي يقاتله بالسيف

    -

    لدي توقع عن سبب انضمام بيلامي لمينغو و لماذا يحترمه
    لكنني انتظر ترجمه سنيت حتى تتوضح الفكره لي اكثر



    أهلا أخي النبراس - ساما ...

    لا أظن أن لوفي استخدم الدرع في هذه الصورة , ذاك سواد مجرد تظليل فقط ..!!

    لانه لو استخدم الهاكي كان سيستخدمها لكلتا يديه , بما أنه استخدم تقنية الرشاش لتوه ....!!



    وأيضا هناك لقطة مشابه لهذه القطة , وكانت قبل الهاكي , كانت احدى يديه مظللة بسواد كالذي في الصورة التي جلبتها تماما ....!!




    لذلك لا أظن انها هاكي .... وانما مجرد تظليل فقط ..!!



    التعديل الأخير تم بواسطة Bartolomeo99 ; 04-12-2014 الساعة 01:47 PM

  29. 7 عضو قام بشكر العضو Bartolomeo99 على المشاركة المفيدة:


  30. #85
    الصورة الرمزية Mr.Chemical قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    35
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل 769: القرصان بيلامي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة David.D مشاهدة المشاركة
    مصخها اودا؟!!الحين ندمت اني تابعت ون بيس.قتلنا بالحماس وتلاعب بأعصابنا.المشكلة ما فيه سبب مقنع للأجازة.ون بيس اجازات،نارتو انتهى،هجوم العمالقة شهرية.
    يعني ماتعععرف اودا يحب التمطيط والنووم ههههههhttp://www.op-arab.com/op/images/smilies/REW/3456.png



  31. 2 عضو قام بشكر العضو Mr.Chemical على المشاركة المفيدة:


صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل 724: خطة لاو
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 165
    آخر مشاركة: 12-10-2013, 09:38 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.