صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 35 إلى 43 من 43
  1. #35
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    65
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي



    بصراحة أجبرتني الفصول الابداعية على الرجوع بعد انقطاع الى هذا المنتدى الرائع والمتميز والمتنفس لجميع محبي ون بيس ياترى كيف سيهرب لاو من قفص الطير ومانوع التضحية التي سيقدمها للاو ؟ الجواب على هذا بعدة تحليلات خنفشارية آثرت على الاتيان بها بعد تأمل وتفكير عميق وأرجح التحليل الأول الذي سأسوقه لكم :
    التحليل الأول : كورازون سينطلق نحو القفص محاولا الخروج بطريقة عشوائية لكنه لا يستطيع ، فيصل دوفلامنجو الى كورازون فيحدث بينهما حوار يكشف أمورا غامضة في القصة ودافع الاخوين وكل منهما يلوم الاخر بنوايا حسنة من كورازون واخرى خبيثة ومليئة بالشر من دوفلامنجو ، وحين يسأله الدون عن الفاكهة فيوهمه كورازون بأنه قد أكل الفاكهة كما طلبت ومستعد أن أقايضك بأن تدع لاو ينجو على أن تقتلني وأمنحك الخلود ، فيوافق دوفلامنجو فيتمكن كورازون من خداعه ، وهنا يلغي دوفلامنجو قفص الطير ويقتل كورازون إما بدافع الانتقام واحساسه بالخديعه أو لخيانة أخيه وأنه جاسوس للحكومة ولا ينافي ذلك طمعه بالخلود ، وهنا يتفرع احتمالين : إما أن يهرب لاو مع البحرية بعد قتل كورازون أو يبقي دوفلامنجو لاو تحت وصايته معتقدا أن الخلود قد انتقل اليه ويربيه قبل أن يشك فيه لتأخر موت لاو بأنه حامل لفاكهة الاوبي أوبي فيتمكن من الهرب حينها . وهذا السناريو مع الاحتمال الاول هو المرجح عندي .
    التحليل الثاني : يجد كورازون طريقة للهرب من قفص الطير فيلحقة دوفلامنجو فيقتله ويتمكن لاو من الهرب بأعجوبه أو يدعي أنه ميت بفعل المرض فيتركه دوفلامنجو معتقدا أنه قد مات فيهرب في اللحظة المناسبة ويتسلل الى سفينة البحرية ، فيتكرر تقريبا نفس سيناريو روبن .
    التحليل الثالث : فاكهة كورازون لها قدرة خاصة مجهولة مضادة لخطة قفص الطير وتقطيع حبال دوفلامنجو بواسطة الموجات الصوتية الصادمة فيتمكن من الهرب وانقاذ لاو قبل أن يدركه دوفلامنجو ويقتله .
    التحليل الرابع : يستفز كورازون فيرغو فيحطم الخيوط بالخطأ عن طريق هاكي التسلب فيحدث فجوة ويهربان .
    التحليل الخامس : تلغى خطة الطير بسبب تدخل البحرية بقيادة سنجوكو ومهاجمة دوفلامنجو فيتمكنان من الهرب .
    التحليل السادس : يتحمل كورازون الالم ويوسع قضبان الخيوط بيديه ويفعل فاكهة الصوت حتى لا يسمع لاو صراخه وهو يتألم فيصنع فجوة صغيرة يهرب منها لاو ....وسلامتكم



  2. 8 عضو قام بشكر العضو الدوق لوفي على المشاركة المفيدة:


  3. #36
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    795
    معدل تقييم المستوى
    669

    افتراضي



    بما أن الفاكهة كانت لشخص ااخر
    وبعد موته اصبح عليها جائزه خمسه مليار من الحكومه
    وكانت صفقه غايه في االسريه
    اذن يتضح لنا بأن الحكومه لاتعرف أماكن الفواكه او أماكن نموها من جديد
    وربما ايضا لاتعلم مصدرها إلا ماهو متعارف عليه بين الناس في الأساطير
    وبالتأكيد هناك شخص واحد فقط يعرف كل شئ عن الفواكه وليس هناك غير العبقري فيجابنك
    هذه نقطه النقطه الأخرى
    اختفاء كرازون ربما كان في مشروع التجسس لبحرية سينجوكو
    وبخلاف ما إذا كان صحيحآ فحقير جدا من يجحد المعروف
    كما فعلت البحريه بعدم جديتها في حماية احد جواسيسها وكأنها على ذلك المثل القائل اعطيتكم اياه لحم أعطوني إياه عظم
    .



  4. 3 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  5. #37
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    فلاش باك رائع بس شكله بيطول شويه
    شخصية اخو دوفي جميله فرق بين الاخوين
    كل هذا يوضح لنا تاريخ دوفي القوي وانه خصم
    ليس بالسهل مع طاقمه .
    امام لوفي خصم قوي جدا لحد الان
    ما اعرف كيف لوفي بيهزم دوفي .
    بعد كل هذي التشابترات مع الفلاشات
    يجب نرى معركة ضاريه بين الاثنين
    علي الاقل يحلل كل هذا الوقت الي ضيعه
    اودا في هذا الفصل



  6. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو dr.dudi على المشاركة المفيدة:


  7. #38
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    795
    معدل تقييم المستوى
    669

    افتراضي



    ^^
    لن يبدأ القتال الضاري والجدي جدا الا بعد تصفية حسابات الخصوم المنفرده كزورو وبيكا وديمانتي والجندي الدميه .. االخ
    وبعد هذا كله تفجير المصنع
    والاهم فك اسر الاميره اقصد أميرة الأقزام التي ربما اول من يستغلها هو الدون لتبدأ صفحات جديده وكثيره قبل النزال الاخير ..
    لكن انا متفائل في قدرة اودا الفذه في جعل كل هذه الأمور في فصل او فصلين
    ماندري عن سياسة اودا في الأحداث حاليآ وهل برأيه تستحق التمطيط ام لا
    وكأني اشعر بحماسه تدب في عروقه على الأحداث القادمة
    فقط لنتفائل قليلا ،.



  8. 3 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  9. #39
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    68
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي



    هناك خدعه من الممكن أن ينفذها كورازون للهرب من دوفي و أن يغلف جسده بحاجز الصمت و لن يسمعوا صوت تنفسه و ربما يستطيع إخفاء نبضات القلب . ^_^

    .........

    و من المحتمل أن يظهر بالفصول القادمة ^_^ أو ربما هو تشيبوكاي ( السابع ) .

    لكن الغريب في الفصل إنه إتضح جلياً لنا إن كورازون إنفصل عن أخيه لمدة أربعه عشر عاماً !! ربما إتخذ كل منهم طريقة في الهرب من الجزيرة , أعتقد نوعاً ما إن كورازون تم إنقاذه من طرف أحدهم فهو ليس بتلك الكفاءة و دوفي هرب بنفسه و ربما إستطاع كورازون العيش بكنف اللحية البيضاء ( يتضح لنا إن لاو يقدر اللحية البيضاء كثيراً ) و سيشق طريقه للبحرية بنفسه بعد أن يكبر قليلاً .



  10. 2 عضو قام بشكر العضو مسمار على المشاركة المفيدة:


  11. #40
    الصورة الرمزية الصـــHUNTERـــياد سوف نغزو العالم انتظرونا عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    789
    معدل تقييم المستوى
    356

    افتراضي



    فصل حزين بالفعل ،،

    لكن لم اتوقع ان فيرجو يجرى على ضرب كورزان رغم انه في الاصل تنين سماوي مثل شقيقة الدون على العموم ظهرت لنا تفاصيل عديده كانت غائب وهو حقد الدون على البشر وحقد لاو على الدون واتذكرت تقطيع لاو الاجرامي في فيرجو يوم قطعه تقطيع لا يرحم انه يوم الانتقام



  12. 2 عضو قام بشكر العضو الصـــHUNTERـــياد على المشاركة المفيدة:


  13. #41
    الصورة الرمزية بورسلينو كيزارو الادميرال النائم عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    المشاركات
    101
    معدل تقييم المستوى
    40

    افتراضي



    لقد حانت ساعة [ الصفر ] بالنسبه لدوفي
    لوفي + لاو × دوفلامنجو
    انا لا اعتقد ان لاو و لوفي لن يقاتلا دوفي بل لوفي و دوفي لاو ؟؟؟



  14. #42
    الصورة الرمزية Bartolomeo99 السينباااي العظيم 😍 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    السعودية
    العمر
    23
    المشاركات
    2,472
    معدل تقييم المستوى
    1876

    افتراضي رد: نقاش الفصل 766 : إبتسم











    من كلام كورا .... كأنه بات تحت سيطرة مينغو وهو الآن في طريقه إلي مينغو بقدميه ....!!!





  15. 7 عضو قام بشكر العضو Bartolomeo99 على المشاركة المفيدة:


  16. #43
    الصورة الرمزية Game of Thrones قرصان في العالم الجديد مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    K.S.A
    العمر
    24
    المشاركات
    1,812
    معدل تقييم المستوى
    1600

    افتراضي



    شكراً لكم كان هناك الكثير من الردود المميزه

    أفضل الردود: 1 - 2 - 3


    والأفضل: 1





    ألف مبروك للمناقش : Slim Shady






  17. 3 عضو قام بشكر العضو Game of Thrones على المشاركة المفيدة:


صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل 724: خطة لاو
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 165
    آخر مشاركة: 12-10-2013, 09:38 AM
  2. إبتسم ووآجه الحياة 3>
    بواسطة FeFe في المنتدى ملحقات التصميم
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 24-01-2013, 10:38 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.