مشاهدة نتائج الإستطلاع: مـا رأيـك بـ مـستـوى تـقـاريـري " بـدون مـجـامـلـة " ؟!

المصوتون
27. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مـمـتـاز

    24 88.89%
  • جـيـد نـوعـاً مـا

    3 11.11%
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 42
  1. #1
    الصورة الرمزية Ip Man
    Ip Man غير متواجد حالياً مبدع بالحرف الواحد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    378
    معدل تقييم المستوى
    930

    Red face مـن ][ أقـوال الـفـلاسـفـة العـظـمـاء ][



































































    [ الـسـلام عـليـكــم ورحـمـة الله وبـــركـاتـه ]

    اهـلاً و سهـلاً بـكـم يـا اعــضـاء وزوار شـبكـة ون بـيس آلـكرام ... كـيــف حـالكـم يــارو دومــو ....!!

    إن شــاء الله بــخـير وآلــف عـافـية يـآرب .. الـمـهـم راح أتـكـلم عـن أشـخاص تـركواَ بصمـتهم عــلى مــدار التـاريـخ لنـذكرهـم بـهـا

    رغـم أنـه وضـعت لـنا أشيـاء أخـرى فـي الكـتـب لنـتكـلم عـنهــا ^ ولـكن ؟

    ((مـــا مـن كاتب إلاسـيـفـنى ويـبقي الـدهـر مـــا كتـبت يـداه فــلا تكـتب بـكـفك غـير شيء يسرك في القيامــة أن تــراه))

    { أخـليـكم مـع أقــوال وحكــــم الفــلاسفـةة الـعـظمـاء }

    [ مـقـدمة ]

    [ فـهـرس ]

    [ حـكـم وآمثـال ]

    [ مـسك الـخـتام ]

    [ شـكـراَ خـاص ]







    1- هـنـا ستتعلم الكثير من دروس الحياة ، إذا لآحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار .

    2- لماذا تقدم الناسْ وبقيت أنا حيث أنا وكما هو أنا ؟ إن الذين يستمتعون بالحياة ويشعرون بقيمة الومرْ أولئك الذين لديهم أهداف يسعون وراءهم

    فـ حدد هدفك واستعن بربك وأستمتع بحياتك فلولا القمه ماصعدنا الجبل ولولا الجنه لتركنا العمل ولولا رحمة الله لفقدنا الأمل .

    3- احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة .

    4- إذا تم العقل نقص الكلام و إذا زل العالِمُ زل بزلته عالَمٌ وإذا ضربت فأوجع فإن الملامة واحدة

    وإذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمة وإذا نُصِرَ الرأي بطل الهوى .

    5- إذا لم تعلم أين تذهب , فكل الطرق تفي بالغرض

    6- عندما تفكر بالغايات يجب ان لا تتجاهل الوسائل .

    7- يظل الرجل طفلاً , حتى تموت أمه , فإذا ماتت ، شاخ فجأة .

    8- عندما تحب عدوك , يحس بتفاهته

    9- إذاطعنت من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة

    10- الكلام اللين يغلب الحق البين

    11- المهزوم إذا ابتسم , افقد المنتصر لذة الفوز

    12- الابتسامة كلمة معروفه من غير حروف

    13- اعمل على أن يحبك الناس عندما تغادر منصبك , كما يحبونك عندما تتسلمه

    14- كن صديقاً ، ولا تطمع أن يكون لك صديق

    15- نحن نحب الماضي لأنه ذهب . ولو عاد لكرهناه

    16- من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يُشعر الجميع في حضرته

    17- لا تجادل الأحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما

    18- قد يجد الجبان 36 حلاً لمشكلته ولكن لا يعجبه سوى حل واحد منها وهو .. الفرار

    19- شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

    20- أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً للنعام

    21- هناك أوقات يتوجّب فيها على الرجل أن يقِف و يُقاتِل ؛ أحد تِلك الأوقات : عندما يسخر أحدهم ؟

    من أحلامِ أصدِقائه ، لن أدَع تِلك السُّخرية تمُرُّ مرور الكِرام "

    22- اسمعني يا هذا ؛ يمكنك أن تسكب عليّ الطعام ؛ يمكنك حتّى أن تبصق بوجهي ، سأقابل كل هذا بابتسامة ،

    لكن ... بغضّ النظر عن الأسباب ؛ لن أسامح كل من سبّب الأذى لرفاقي

    23- هل تعرف لماذا الثلج لونه أبيض ؟ لأنه نسى لونه

    24- نضف أذانكَ و اسمع! لم أقاتل أبداً من أجل هذي الدوله الرخيصه لم يهمني أبداً ... إن سقطت دولة الساموراي هذه .

    أنـا دائماً في الماضي و الحاضر ؟ ما أريد حمايته لم ولـن يتغير أبـــداً .

    25- إذا مات أحد أصدقائي بالنسبه لي كأن جزء من العالم قد دمر .. حتى لو ان العالم الحقيقي أصبح في مأمن فلو مآن أحد ما ’’ سأدمر ’’ .

    26- إذا كان لديك وقت في التفكير في طريقه موتك .. فالموت يأتي بطريقه جميله .. فدعنا نحيا حياة جميله حتى النهايه .

    27- يستطيع أي أحمق جَعل الأشياء تبدو أكبر وأعقد، لكنك تحتاج إلى عبقري شجاع لجعلها تبدو عكس ذلك .

    28- هناك شيئان لانهائيان : الكون وغباء الإنسان؛ وبالنسبة للكون فأنا ما زلت غير متأكد تماما .

    29- عليك أن تتعلم قواعد اللعبة أولاً، ثم عليك أن تتعلم كيف تلعب أفضل من الآخرين .

    30- لا تقل لأحد انه مخطئ إذا كنت مخطئا فسلم بخطئك توسل بالرفق و اللين ودع عنك الغضب و العنف وعندما تناقش أحد ،

    لآ تبدأ بالأشياء التي تختلف معه عليها بل ابدأ بتأكيد الأشياء التي تتفقان عليها وحاول ان ترى الأشياء من وجهة نظر الشخص الآخر ،

    ضع أمام الناس فرصة التحدي و المنافسة الشريفة لإثبات جدارتهم قبل توجيه النقد لأحد ابدأ بالثناء على أمر جيد يتحلى به ألفت النظر إلى الأخطاء

    بشكل غير مباشر تكلم عن اخطائك قبل ان تنتقد الشخص الآخر قدم اقتراحات مهذبة ولا تصدر أوامر صريحة فلا احد يحب ان يتلقى الأوامر !

    لا تهن الشخص الآخر و أنت تنصحه أو تنتقدة دعة يحتفظ بماء وجهه امتدح اقل إجادة بدلا من انتقاد آصغر خطاء .


    31- ماذا تفعل عندما لا تستطيع العدالة أن تهزم الشر ؟ هل تقاتل الشر بالشر أم تتقبل حقيقة أن عدالتك تتحد مع الشر .

    32- لايسـع الأفعـى الـزاحـفة على الأَرضِ ، إلآ بِأن تَحلُمَ بأنّ تَطِيرَ في السَمَاءِ ..!! أِسّتَهدفَتّكَ أَعّيُنُ الصـقـر فَأَصّبَحتَ تُحَلِقُ في أَعَالِي السَماء .

    33- لن أقول اني فشلت 1000 مرة ولكني اكتشفت ان هناك 1000 طريقة تؤدي الى الفشل .

    34- ثـلاثـة عـبارات لتحقيـق النجاح : - كن أعلم من غيرك - أعمل أكثر من الآخرين - تـوقع أقـل مما يحصل عليه الآخرون .

    35- لا تقارن نفسك مع أي شخص في العالم ان فعلت ذلك فانك تهين نفسك .

    36- مـا يـؤلـم الإنسـان هـو أن يـمـوت علـى يـد الـذيـن يقـاتـل مـن أجـلهـم .

    37- لا تـبـحـث عـن شـخـص تـتـمـنـآه فـيـجـعـلـك عـبـداً ,, بـل إبـحـث عـن شـخـص يـتـمـنـآك فـيـجـعـلك مـلـكـ .

    38- جـميـعكم تـضحكـون عـلـي لأنـي مـختـلف عـنكـم ، وأنـا أضـحك عـليكـم لأنكـم متشابـهـون .

    39- لا يمكن لأي انسان ان يصبح عالما بمعنى الكلمة ، من غير ان يصير قبل ذلك انسانا بمعنى الكلمة .

    40- يقول المثل: ( مَنْ قدر على الكثير قدَر على القليل ) وليس هذا صحيحاً على الدوام ،

    فـذو العـقل الكبـيـر يـنجـح فـي العـظـائـم أكـثـر مـما ينـجح فـي الـصغـائر .



    ^

    لله دركـم




    هـذا والـحـمـدلله وكـفـى وصـلاة والـسـلام عـلـى نـبـيـنـا آلـمـصطـفـى وعـلـى آلـه اصـحـابـه الـكرآم أجـمـعـيــن ومـن تـبـيعـهـم بـإحـسـان إلـى يـوم الـدين

    وفــي الـنـهـايـة لا امـلـكـ إلا أن أقـول بـإذن الله سـينـأل هـذا المـوضوع عـلـى آعـجـابـكـم وتـرقـبـوآ مـنـي بـأذن الله كـل مـاهـو جـديـد ومـمـيـز




    فـي الـخـتـام آحـب أشـكـر الأخ المـمـيز والــمـبـدع !Caligula ســان عـلـى الـطـقـم والـخـورافـي جـداً


    ][ الـبـنـر إذا اسـتـحـق ][



    فـي أمـان الله ورعـايـتـه يــارو دومــو


    +


    إحم إحم , هذا شيء جديد ضفته لـ الموضوع .. و هوآ رأيكك في مستوى تقـاريـري ^^ فـ أنا أسوي التقـاريـر من اجل الفائدة , و أريد منكم إخباري

    بـ مستواي .. التقييم يكون عبارة عن من أعجبه التقرير كامل و يريد إعطائي التقييم كاملآ مثلا .. فـ يقول " 10/10 " و من يقول التحليل

    ليس بـ متكامل يقول مثلا جـيـداً جـداً .. وهكذآ التقييم من 10 إلـى صـفـر أو جـيـداً من أصل مـمـتـاز الهدف من هذه الإضافه معرفة


    ما ينقصني بـ التقـاريـر , و مُحاولة التحسين من نفسي ^^

    انطـلقوو :/ بالـمـوضـوع هـذا كـم تعـطـوني مـن 10 << 10/؟؟^| لا تنـسـوؤن التـصـويت فـي أعـلى الـموضـوع بـلـيـز |^



    مـهـم xD:













    الله يكتب الخيره



  2. #2
    الصورة الرمزية P a i N #كتائب_القسام_♥♥ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنآك ---->
    المشاركات
    1,814
    معدل تقييم المستوى
    2539

    افتراضي



    موضوع ، مليئ بـ الحكم & القيم
    شكرا شانكس ع الموضوع المفيد ، يثبت & يثبت البنر




  3. 6 عضو قام بشكر العضو P a i N على المشاركة المفيدة:


  4. #3
    قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    العمر
    21
    المشاركات
    540
    معدل تقييم المستوى
    385

    افتراضي



    كل يوم ابداع

    كل يوم شيء جديد

    ابدعت وابدعت وابدعت ريد

    كم هي جميلة هذه المواضيع

    اقرا واستفيد واستمتع بها

    سهولة وبساطة

    شكرا لك على كل شيء


    22- اسمعني يا هذا ؛ يمكنك أن تسكب عليّ الطعام ؛ يمكنك حتّى أن تبصق بوجهي ، سأقابل كل هذا بابتسامة ،


    لكن ... بغضّ النظر عن الأسباب ؛ لن أسامح كل من سبّب الأذى لرفاقي

    سلام
    :هع1:


    التعديل الأخير تم بواسطة Hero Yuwei ; 21-09-2014 الساعة 11:16 PM

  5. 7 عضو قام بشكر العضو Hero Yuwei على المشاركة المفيدة:


  6. #4
    الصورة الرمزية Ẕ O Ṟ O ~ Pirate Hunter إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    Near
    العمر
    25
    المشاركات
    3,838
    معدل تقييم المستوى
    4141

    افتراضي



    ][ احذر عدوك مرة و صديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة ][
    ][ يظل الرجل طفلاً , حتى تموت أمه , فإذا ماتت ، شاخ فجأة ][
    ][ مـا يـؤلـم الإنسـان هـو أن يـمـوت علـى يـد الـذيـن يقـاتـل مـن أجـلهـم ][
    .
    .
    .
    من آججمَل الآقوآال التي مرت علي
    شكراً لَك ع الموضوع المفيد جداً في ححيآاتنآ جميعاً



    التعديل الأخير تم بواسطة Ẕ O Ṟ O ~ ; 21-09-2014 الساعة 11:08 PM

  7. 6 عضو قام بشكر العضو Ẕ O Ṟ O ~ على المشاركة المفيدة:


  8. #5
    الصورة الرمزية S h i n o b u تسجيل خروج نهائي ! مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    2093

    افتراضي



    22- اسمعني يا هذا ؛ يمكنك أن تسكب عليّ الطعام ؛ يمكنك حتّى أن تبصق بوجهي ، سأقابل كل هذا بابتسامة ،
    18- قد يجد الجبان 36 حلاً لمشكلته ولكن لا يعجبه سوى حل واحد منها وهو .. الفرار

    ماشاء الله يا أسطورة الوحوش

    كلام في الصميم والله لا تصدر إلا عن عظماء حقا وأنت أحدهم

    يعطيك ألف عافية على الطرح الخرافي

    بإنتظار جديدك دائما

    دمت بخير ياوحش





  9. 2 عضو قام بشكر العضو S h i n o b u على المشاركة المفيدة:


  10. #6
    الصورة الرمزية Xx1417xX قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,851
    معدل تقييم المستوى
    1261

    افتراضي رد: مـن ][ أقـوال الـفـلاسـفـة العـظـمـاء ][



    ~لا تهن الشخص الآخر و أنت تنصحه أو تنتقدة دعة يحتفظ بماء وجهه امتدح اقل إجادة بدلا من انتقاد آصغر خطاء ~


    موضوع غني عن التعريف
    فية من الإفادة الكثير :-$

    ومن يعلم فحكمة واحدة قد تغير حياةً كاملة^_^

    سلمت يداك ريد هيرد شانكسوو :-$



  11. 3 عضو قام بشكر العضو Xx1417xX على المشاركة المفيدة:


  12. #7
    الصورة الرمزية Ip Man مبدع بالحرف الواحد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    378
    معدل تقييم المستوى
    930

    Red face رد: مـن ][ أقـوال الـفـلاسـفـة العـظـمـاء ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة El Comandante مشاهدة المشاركة
    موضوع ، مليئ بـ الحكم & القيم
    شكرا شانكس ع الموضوع المفيد ، يثبت & يثبت البنر


    حيّاك الله يـ أسطـورة في أي وقـت ، ياخي أنت أسطورة عموماً تشرّفت بمرورك العطـر


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hero Yuwei مشاهدة المشاركة
    كل يوم ابداع

    كل يوم شيء جديد

    ابدعت وابدعت وابدعت ريد

    كم هي جميلة هذه المواضيع

    اقرا واستفيد واستمتع بها

    سهولة وبساطة

    شكرا لك على كل شيء

    سلام
    :هع1:



    حيّاك الله يحيى أوسان كلامك هو الأروع يا عزيزي أحرجتني بصراحة تمنّياتي لك بالتوفيق أيها القائـد:هع1:

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J U S T I C E مشاهدة المشاركة
    ][ احذر عدوك مرة و صديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة ][
    ][ يظل الرجل طفلاً , حتى تموت أمه , فإذا ماتت ، شاخ فجأة ][
    ][ مـا يـؤلـم الإنسـان هـو أن يـمـوت علـى يـد الـذيـن يقـاتـل مـن أجـلهـم ][
    .
    .
    .
    من آججمَل الآقآال التي مرت علي
    شكراً لَك ع المضع المفيد جداً في ححيآاتنآ جميعاً



    حيّاك الله وليـد سـان بصراحة ما توقّعت أبداً أنّ أحد يختار عبارة هتلـر بـصراحـة غطّى على اينشتاين هالآدمي

    تشرّفت بمرورك العـطـر


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خ²خµâ„“â„“خ± Vi Britannia مشاهدة المشاركة
    22- اسمعني يا هذا ؛ يمكنك أن تسكب عليّ الطعام ؛ يمكنك حتّى أن تبصق بوجهي ، سأقابل كل هذا بابتسامة ،
    18- قد يجد الجبان 36 حلاً لمشكلته ولكن لا يعجبه سوى حل واحد منها وهو .. الفرار

    ماشاء الله يا أسطورة الوحوش

    كلام في الصميم والله لا تصدر إلا عن عظماء حقا وأنت أحدهم

    يعطيك ألف عافية على الطرح الخرافي

    بإنتظار جديدك دائما

    دمت بخير ياوحش



    لالا أنت الكبير وحنا تحتك وأنت الداخل وحنا الطالعين وأنت الراعي

    المحل وحنا الضيوف وأنت الراس وحنا الجسد وأنت الروح وحنا القلب

    لبى قلبك يا فادي تشرفت بـ مرورك



    التعديل الأخير تم بواسطة Ip Man ; 21-09-2014 الساعة 11:17 PM

  13. 4 عضو قام بشكر العضو Ip Man على المشاركة المفيدة:


  14. #8
    الصورة الرمزية Ip Man مبدع بالحرف الواحد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    378
    معدل تقييم المستوى
    930

    Red face رد: مـن ][ أقـوال الـفـلاسـفـة العـظـمـاء ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx1417xX مشاهدة المشاركة
    ~لا تهن الشخص الآخر و أنت تنصحه أو تنتقدة دعة يحتفظ بماء وجهه امتدح اقل إجادة بدلا من انتقاد آصغر خطاء ~


    موضوع غني عن التعريف
    فية من الإفادة الكثير :-$

    ومن يعلم فحكمة واحدة قد تغير حياةً كاملة^_^

    سلمت يداك ريد هيرد شانكسوو :-$
    من طوّل الغيبات جاب الغنايم الله يسلّمك أحرجتني بكلامك تمنّياتي لك بالتوفيق



  15. 3 عضو قام بشكر العضو Ip Man على المشاركة المفيدة:


  16. #9
    الصورة الرمزية Brand sparkle ( اَلَمَدَلَلَ ) مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    Kerkuk, At Ta'Mim, Iraq
    العمر
    21
    المشاركات
    555
    معدل تقييم المستوى
    332

    افتراضي





    { 35- لا تقارن نفسك مع أي شخص في العالم ان فعلت ذلك فانك تهين نفسك .ْ}

    :
    :


    { 36- مـا يـؤلـم الإنسـان هـو أن يـمـوت علـى يـد الـذيـن يقـاتـل مـن أجـلهـم .}

    :
    :


    الأولة : انا دائمآ ألتزم بها لانها تدل على شخصيتي ..
    الثانية : صحيحة وهو واقعنا الحزين الذي يحدث لنا من اشخاص لانتوقع ان تصدر منهم امور تفقدنا الامل بل حياة

    :
    :

    أبدااع يل غالي موضوع راق لي وعجبني جدآ
    يعطيك العافيـة ..


    التعديل الأخير تم بواسطة Brand sparkle ; 21-09-2014 الساعة 11:29 PM

  17. 3 عضو قام بشكر العضو Brand sparkle على المشاركة المفيدة:


  18. #10
    الصورة الرمزية الغَشاشـ مقشر مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الدولة
    في قبو ألسفينة نُقشر البطاطا
    المشاركات
    285
    معدل تقييم المستوى
    192

    افتراضي



    يا اخي تقاريرك اسطورية

    +لو مكنتش اسطورة لما ثبت البنر

    استمر واتحفنا بجديدك



  19. 3 عضو قام بشكر العضو الغَشاشـ على المشاركة المفيدة:


  20. #11
    الصورة الرمزية Ip Man مبدع بالحرف الواحد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    378
    معدل تقييم المستوى
    930

    Red face رد: مـن ][ أقـوال الـفـلاسـفـة العـظـمـاء ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Brand sparkle مشاهدة المشاركة


    { 35- لا تقارن نفسك مع أي شخص في العالم ان فعلت ذلك فانك تهين نفسك .ْ}

    :
    :


    { 36- مـا يـؤلـم الإنسـان هـو أن يـمـوت علـى يـد الـذيـن يقـاتـل مـن أجـلهـم .}

    :
    :


    الأولة : انا دائمآ ألتزم بها لانها تدل على شخصيتي ..
    الثانية : صحيحة وهو واقعنا الحزين الذي يحدث لنا من اشخاص لانتوقع ان تصدر منهم امور تفقدنا الامل بل حياة

    :
    :

    أبدااع يل غالي موضوع راق لي وعجبني جدآ
    يعطيك العافيـة ..

    منوّرة الموضوع بـرانـد سـان بخـصـوص كـلامـك أوفقـك الـرأي تـمـامـاً .

    شاكر و مـقدّر لحـسن تواجـدك يـاوحـش دمـت بخيـر


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغَشاشـ مشاهدة المشاركة
    يا اخي تقاريرك اسطورية

    +لو مكنتش اسطورة لما ثبت البنر

    استمر واتحفنا بجديدك
    يالله أن تحيي الـغشـاش بـخـصوص كـلامـك شكرا على الإطراء القـمـيـل

    لـكـن أنــت أسـطـر مـنـي



  21. 3 عضو قام بشكر العضو Ip Man على المشاركة المفيدة:


  22. #12
    الصورة الرمزية Balo قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    القاهره
    المشاركات
    318
    معدل تقييم المستوى
    176

    افتراضي



    موضوع اكثر من رائع تسلم ايديك
    وان شاء الله بأنتظار المزيد من ابداعاتك
    ومواضيعك المميزه بالقسم




  23. 2 عضو قام بشكر العضو Balo على المشاركة المفيدة:


  24. #13
    الصورة الرمزية S N Π K E ♥ و ماتوفيقي الا بالله ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    1,925
    معدل تقييم المستوى
    1447

    افتراضي



    - آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته -

    كيفك ي آلمبدع آلغآلي - Red Hair إ***ر’ؤ…إ†خ؛s - ~

    مآشآء آلله تقرير جميل !

    كثير من آلآقوآل آعجبتني كثييير ..

    وآلآغلب وضعهآ آلآعضآء مآشآء آلله عليك و عليهم .. يعطيك آلعآفيه ع آلطرح آلجميل !

    بس عتب بسيط لو تحآول تضيف صور للموضوع رآح يكون آفضل

    ويجذب آلقآرئ كثير .. عتب محب .. بإذن آلله آلقآدم رآح يبهرنآ آكثر وآكثر ..

    لآ تحرمنآ جديدك ي ححلو ..

    .
    ،




    التعديل الأخير تم بواسطة S N Π K E ; 22-09-2014 الساعة 10:31 PM

  25. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو S N Π K E على المشاركة المفيدة:


  26. #14
    الصورة الرمزية KhaLaF قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    العمر
    20
    المشاركات
    7
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    وبدوون
    كذب
    أمتيآآآآآآآآآآآآآآآآآآز



  27. 2 عضو قام بشكر العضو KhaLaF على المشاركة المفيدة:


  28. #15
    الصورة الرمزية кαкαяσтσ محبوسة للأبد 3/> مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    في قبو السفينة أقشر البطاطا 0_0
    العمر
    19
    المشاركات
    3,063
    معدل تقييم المستوى
    3501

    افتراضي



    3- احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة .

    أقوال عظيمة بحق
    ياليتك كتبت من قالها عشان نعرف
    لاني لاحظت فيه أقوال لشانكس ولغيره :ذذ:
    يعطيك العافية يابطل
    وكذلك سعود ماقصر ع الطقم الرايق
    تقبل مروري البسيط :"(



  29. 3 عضو قام بشكر العضو кαкαяσтσ على المشاركة المفيدة:


  30. #16
    الصورة الرمزية Slim Shady مُحَمّدْ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    العمر
    22
    المشاركات
    496
    معدل تقييم المستوى
    512

    افتراضي



    اعجابي بك يزيد مع كل تقرير يا رجل
    اقوال براقة خرجت من افواه علماء
    و تقريبا اتفق مع كل هذه الحكم
    و خصوصا...
    ‏"يظل الرجل طفلا حتى تموت امه و عندها يشيخ فجأة"
    الموضوع لا ينقصه شيء يا ساسكي
    استمر في عملك فأنت في الطريق الصحيح



  31. 2 عضو قام بشكر العضو Slim Shady على المشاركة المفيدة:


  32. #17
    الصورة الرمزية ♔soso-chan جميلهه هيَ الححيآه* عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    الدولة
    آلريآضضّ
    المشاركات
    84
    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي



    اسسطوره كلمةة قليلة بحقكّ
    موضوع خرافهه وججميلَ
    ورآئعع تسسلم الايادي



  33. 3 عضو قام بشكر العضو ♔soso-chan على المشاركة المفيدة:


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.