صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 35
  1. #1
    الصورة الرمزية L E W
    L E W غير متواجد حالياً مـڝـمـمـ مـن ٱڵـﮂږچھ ٱڵـٱۅڵــے إداري سابق
    عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جزيرة التصميـ M !
    العمر
    22
    المشاركات
    6,822
    معدل تقييم المستوى
    7329

    افتراضي !||اعلان الفائز والتكريم لسباق القراصنة تحدي فرق التصميم \race pirates||!



































































    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بسم
    الله الرحمن الرحيم !!

    صباح الأفراح و مساء السعاده والفرح !

    تصاميم أذهلت الجميع و تحديات
    تصدى لها المبدعين ^^

    فـ كل أسبوع كان لنا موعد لنرى
    أبداعاتهم الفذه ..!

    وكل تصويت كان فيها
    الترقب والحيره ..

    مع كل أسبوع
    نودع فريقا عزيزا علينا ..!

    وأشتد السباق ووصل إلى ذروته و تأهل الفريق
    الأفضل

    لم نكن لنصل لهذه المرحلة الا بفضل
    الله ثم دعمكم لنا يا أعضائنا الكرام ..!

    وهـانحن نكرم من حصلوا على
    المراكز الأولى

    وحقيقة يستحق الكل منا كل التكريم و
    الأحترام على تفاعلهم الجميل ^^



    والان حان وقت تكريم مبدعينا الذين امتعونا بتحدياتهم وتصاميمهم ^^

    سيتم تكريم أصحاب المراكز
    الثلاث الأولى ..

    ولا ننسى من أشتركوا في
    السباق لهم كل الشكر والتقدير ايضا

    الخريطة
    :



    نتائج التصويت :



    موضوع التصويت :

    سباق القراصنة تحدي فرق ألتصميم 3 |race pirates| المرحلة النهائيه =)


    صاحب التصميم الثاني فريق ||pirates girls||

    صاحب التصميم الأول فريق ||
    Creativity Pirates ||

    قرار ونقد مدير المسابقة
    :

    التصميم الثاني تميز
    بالفكرة وبساطته لايوجد نقد .

    التصميم الأول الخلفيه لو حرصتم في
    تجميلها و يحتاج التصميم إلى القليل من الدقه .

    وهكذا وصل فريق ||
    pirates girls || للجزيرة الأخيره !!

    ألف مبروووكـ !! ~ تم
    سحق الفرق الأخرى !!

    حصل على المركز الأول فريق ||pirates girls||

    القائدة :
    Lightning••

    الشعار :



    فـعلا فريق رائع و أستحق الفوز
    .. ولطالما امتعنا بتصاميمه طوال فتره المسابقة ^^




    1- لكل عضو في الفريق 500 نقطة

    2- لكل عضو في الفريق وسام || الفريق الفائز في المرتبه الأولى في سباق القراصنة ||

    3- لكل عضو في الفريق توقيع
    + رمزيه

    إن شاء الله تنال على أعجابكم و
    أستحسانكم ..



    إلى أكس ريم ^^"!



    إلى ناتسومي ^^"!



    إلى روزي ^^"!



    إلى سكارلت ^^"!



    إلى قائدة الفريق لايت
    ^^"!



    إلى ميش
    ^^"!

    حصل على المركز الثاني فريق ||
    Creativity Pirates ||

    القائد :
    رحآل

    الشعار :



    فريق رائع ومثابر و
    مجتهد وأستحق الوصول للنهائي بعزيمته وحبه للتحدي ^^



    1- لكل عضو في الفريق 300 نقطة

    2- لكل عضو في الفريق وسام || الفريق الفائز في المرتبه الثانيه في سباق القراصنة ||

    3- لكل عضو رمزيه ^^



    إلى سيرو ^^"!



    إلى كيلوا
    ^^"!



    إلى الدون
    ^^"!



    إلى فادي
    ^^"!



    إلى قائد الفريق رحال
    ^^"!


    حصل على المركز الثالث فريق ||
    Q ||


    القائد : PIKACHU

    الشعار :



    فريق جميل وأستحق الوصول للنهائي
    .. امتعنا بتصاميمه البسيطة والجميلة ^^

    1- لكل عضو في الفريق 200 نقطة

    وفي نهاية الموضوع اتمنى أنكم أستمتعم بـ هذه
    المسابقة

    وإن شاء الله كانت المسابقة لها فائدة في زيادة خبرتكم في التصميم >
    هذا الهدف الأساسي للمسابقة .

    وأشكر الأخت
    السوييت على المقدمه ^^

    والسلام عليكم ورحمة
    الله وبركاته

    مشرف القسم :
    L E W









    شكرا يا بنت أخوي ليلاس على التوقيع الخورافي





  2. #2
    الصورة الرمزية Lightning•• міѕѕ вя8 مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    in Riyadh
    العمر
    28
    المشاركات
    772
    معدل تقييم المستوى
    4251

    افتراضي



    سابقاً..:


    حجز ...............................







    واخيييييييراً
    الحمدلله يآرب هذي مشاركتي الثانية
    والحمدلله فزنا بالصدارة المسابقة الاولى كنت بنفس الفريق والقائدة اورنج بس ماحالفنا الحظ الله يذكرها بالخير مبدعتنا ...
    لكن هالمرة الحمدلله ربي ييسرها بفرق بسيط في اللحظة الاخيرة هههههه ..
    كانت مسابقة رآئعة جداً وفريق مميز وجميل وعضوات مبدعات افخر بهن بقوة ،
    الجولة الاخيرة اتعبتنا بسبب الفكرة ماعرفنا نطبقها واخترنا بديل في اللحظة الاخيرة
    ليو كُن ابدعت واجتهدت واخرجت مسابقة متميزة الله يسعدك ~
    وصبرت على التأخير ><" ،، هالشيء لازم تشكر عليه هههههههههه
    حظ اوفر لفريق عديم الولاء XD
    الجايات افضل بإذن الله ~
    والف مبروك لفريقي الجميل







    التعديل الأخير تم بواسطة Lightning•• ; 23-08-2014 الساعة 11:42 PM


  3. #3
    اذكرونا بالخير :rose: مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    قارب النجاة
    المشاركات
    960
    معدل تقييم المستوى
    2818

    افتراضي





    في البدآيةة يعطيك ألف عآفيةة بوحميد ^^
    أبدعت حتى آخر قطرةة من المسآبقةة ..

    فـ لولا الله ثم أنت ما خرجت هذي المسآبقةة بهذآ الجمآل ^^
    وهذآ شيء متوقع من المبدع بوحميد أو في روآيةة آخرى ليو ^^
    -

    و آبآرك لإخواتي والقآئدةة المحنكةة برق على المركز الأول ^^
    في الأخير الإنآث هم من ظفرن باللقب وعززوا مكانتهم في الشبكةة

    أيضًا ما قصروا فريق أوزو ورحآل , اجتهدوا وحآولوا لكن ماوصلوا للجزيرةة الأخيرةة ^^
    ووصلتنا أنبآء من قآئد السفينةة " رحآل " إن كفر السفينةة بنشر عليهم
    وهذآ سبب خسآرتهم الأولى xD

    طبعًا الفوز هذآ رآح تهديه برق لـ قطوها " هآبي "
    لأنه كان الداعم الرئيسي لفريقها بمواءه المشجع والمحفز
    وكل مواء لهُ كان عبآرةة عن كتلةة تحفيزيةة للآيتي وفريقها
    -
    آعتذر على ردي البسيط ^^

    ودي ومحبتي وتقديري ^^
    # حملةة غزة بحآجةة للدعآء ^^




  4. #4
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    21
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4587

    افتراضي



    واخخخخخخخخيرا
    وه الحمد لله يارب :ذذ:
    على كثر ماشاركت بذي المسابقه الا اني ولا مرره فزت فيها
    مابغيت اجرب شعور المركز الاول
    الف مبروك لفريقي
    كنا نجلس ليل نهار نخطط للتصاميم
    ورغم ان التصميم حق الجوله الاخيره ماكان نفس اللي فكرنا فيه
    بس فوزنا وهذا بفضل الله ثم قائدتنا الجميله لايتي اللي صممته باخر لحظه

    شكرا يابنات استمتعت بالمشاركه معكم :ذذ:
    ولفريق رحال ، ماشاء الله مبدعين واستمتعنا بمنافستكم
    < قلبتها خطبه

    ليو سينسي ، يعطيك الف عافيه على كل شيء
    تنظيم رائع للمسابقه وساعدتنا كثير ^^"

    وكلمه شكرا قليله بحقك والله :ذذ:

    خلاص طولتها
    موفققين ججميعا .


    التعديل الأخير تم بواسطة M E S H ; 23-08-2014 الساعة 06:40 PM

  5. 10 عضو قام بشكر العضو M E S H على المشاركة المفيدة:


  6. #5
    الصورة الرمزية к ι ℓ ℓ υ α Design Academy ♥♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    598
    معدل تقييم المستوى
    441

    افتراضي



    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهه !


    كيف حالك ليو سان ؟ عساك بخير


    اولا احب اقولك شكرا لك على هذه المسابقه الجميله ، رأينا ابداعات الكثير من الفرق ~

    واحب ابارك لفريق لايتي على الفوز ~ منها للافضل بأذن الله

    وابارك لفريقي بالمركز الثاني ~


    واحب اشكر كل اللي صوتو ودعمو المسابقهه ~



    والمعذرة عالرد البسيط





    التعديل الأخير تم بواسطة к ι ℓ ℓ υ α ; 23-08-2014 الساعة 06:41 PM

  7. 9 عضو قام بشكر العضو к ι ℓ ℓ υ α على المشاركة المفيدة:


  8. #6
    الصورة الرمزية Smile Little Lady مشرف سابق
    ترجمة الأنمي

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    KSA-Sharqia
    المشاركات
    1,795
    معدل تقييم المستوى
    1354

    افتراضي



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال ؟ ليو
    مششكور ع المسابقة الجميلةة
    مبرووكك ل pirates girls يستاهلون تصميهم جامد م شاء الله
    اما Creativity pirates حظ اوفر و وهارد لكم
    ب انتضار جديدك ي ليو 3>



  9. 4 عضو قام بشكر العضو Smile على المشاركة المفيدة:


  10. #7
    فريق الأخبار عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    في قلب من يحبني
    العمر
    27
    المشاركات
    116
    معدل تقييم المستوى
    61

    افتراضي





    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، شو أخبارك حبيبي إن شاء الله تمام ؟؟
    شخصيا تابعت هده المسابقة من بدايتها المشاركين فيها قاموا بإبداعات رائعة
    و أظهروا إمكانيات مميزة فلكل فاائزون ليس هناك خاسر المهم هو بالمشاركة
    و تفجير مواهبكم الأسطورية أرجوا أن يكون ههناك جزء تاني لهده المسابقة
    في ختام ردي أود شكر منظمي المسابقة الدين حرصوا على أن تظهر لنا نحن
    بأبهى حلة ممكنة شكرا و بالتوفيق للجميع و حظ أوفر لمن لم يحالفه الحظ




  11. 5 عضو قام بشكر العضو wijdanffm على المشاركة المفيدة:


  12. #8
    الصورة الرمزية Garp Fist Star Lord ~ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    Aмαzoη Liℓч ♥
    المشاركات
    283
    معدل تقييم المستوى
    659

    افتراضي



    الف مبروك لـ Pirates Girls !
    الحمد لله فاز التصميم الذي
    نال اعجابي ^^" ، حظ أوفر للفريق الأخر
    كما هو متوقع من لايت ، روز ، وطبعا عزيزتي ميش ^^ "
    كنت معها في سباق القراصنة النسخة الأولى
    ولكن ما حالفنا الحظ ، و هذه مرة انتزعت اللقب

    مبروك مرة أخرى ^^ ، وشكرا لكل من ساهم في
    استمرار المسابقة ، ليو ما كنت راح أرد و لكن
    احرجتني لما قلت " لا تبخل بالرد هههههههـ
    شكرا لك عزيزي



  13. 7 عضو قام بشكر العضو Garp Fist على المشاركة المفيدة:


  14. #9
    قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    العمر
    21
    المشاركات
    540
    معدل تقييم المستوى
    385

    افتراضي



    السيدات اولا

    الف مبروك للفائزين يستحقون بجدارة

    مبروك لصاحب المركز الاول فريق لايتي

    صوتت للتصميم البسيط وهو الي فاز

    كنت شبه متاكد من فوز هذا التصميم لانه

    مصمم بطريقة بسيطة وهذه
    الجملة الرائعة

    (ان الذي ملئ اللغات محاسنا جعل الجمال وسره في الضاد)
    حظ اوفر فريق رحال


    شكرا ليو سينسي


    التعديل الأخير تم بواسطة Hero Yuwei ; 23-08-2014 الساعة 07:55 PM

  15. 6 عضو قام بشكر العضو Hero Yuwei على المشاركة المفيدة:


  16. #10
    الصورة الرمزية κ υ z α и κ υ z α и مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    The New World
    المشاركات
    1,028
    معدل تقييم المستوى
    1388

    افتراضي رد: !||اعلان الفائز والتكريم لسباق القراصنة تحدي فرق التصميم \race pirates||!






    أولاً
    وقبل كل شي يعطيك ألف عافية ليو-سان على جهودك اللي ما تخفى على أحد ^^
    لو لا الله ثم أنت ما كان
    هالقسم وصل للتطور اللي يعيشه حالياً ، شكراً لك

    ثانياً ألف مبروك
    لفريق البنات هالفوز الرهيب ، الظاهر أن اشتغلوا كثير وصار للفوز طعم
    ساسغا
    القائدة لايتينق ، قادت فريقها إلى النهائي وتغلبوا على خصمهم وصاروا في الصدارة

    وبعد مبروك
    لفريق رحال ، ما قصرتوا يا شباب كنتم تدفعون الغالي والنفيس حتى النهاية المأسوية انسحقتم > أمزح أمزح
    طبعاً القائد رحآل
    السادس عشر تولّى زمام الأمور وأنطلق للأمام ، يكفي أنه رافقه أفضل مصمم ف العالم

    أمتعتنا
    هالمسابقة بصراحة بتصاميمها الخنفشارية ، متعة لنا نحن المتابعين نشوف زي هالتصاميم :ذذ:
    وقبلنا أجزم أن جميع
    المشاركين استمتعتوا بالتنافس الشريف فيها واستفادوا كثير ، خاصة أنها مسابقة عمل جماعي ^^

    شكراً مرة أخرى
    للمشرف الأسطوري ليو-سان ، وألف مبروك لفريق البنات الأول وفريق الشباب الثاني ع الفوز ^^
    وبعد فريق بيكاتشو الله يذكره بالخير ، أتمنى تتكرر زي
    هالمسابقات الخرافية في هالقسم الجميل

    بالتوفيق للجميع


    التعديل الأخير تم بواسطة κ υ z α и ; 23-08-2014 الساعة 07:51 PM

  17. 7 عضو قام بشكر العضو κ υ z α и على المشاركة المفيدة:


  18. #11
    الصورة الرمزية S T A R K الخيال أهم من المعرفة مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    الأمبل داون
    العمر
    29
    المشاركات
    1,234
    معدل تقييم المستوى
    1016

    افتراضي



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفك أن شاء الله تمام
    بالحقيقة المسابقة كانت تحفة رائعة في سماء الشبكة لا اقدر أصف و ﻻ أكتب لك مهما حاولت لقد أبدعت بمعنى الكلمة
    في كل حرف و عمل نزل و كل الطرق التي طرحت و الكثير الكثير بالتوفيق لك
    و ﻻ تحرمنا من جديدك





    التعديل الأخير تم بواسطة S T A R K ; 23-08-2014 الساعة 11:50 PM

  19. 4 عضو قام بشكر العضو S T A R K على المشاركة المفيدة:


  20. #12
    الصورة الرمزية رحآل لا تنسوني من دعائكم إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Riyadh
    العمر
    24
    المشاركات
    3,097
    معدل تقييم المستوى
    2658

    افتراضي



    ..

    بالبدايه شكراً لك ليو على ماقدمته من جهود في هذي المسابقه وغيرها
    الحمدلله على كل حال , ونقول مبروك لفريق المبدعات دائماً

    كانت مسابقه جداً جميله رغم التخبطات الي حصلت لي انا والبقيه
    وأشكر سيرو وكيلوا وفادي والدون الي فعلاً قدموا للفريق مالم استطع تقديمه انا ^^

    بإذن الله معوضين بالمسابقات الجايه وحظ اوفر لنا وبإذن الله المساباقت القادمه ستكون من نصيبنا
    بس تعلمت درس مهم جداً لا عمري أهايط واكل تبن


    موفقين جميعاً ان شاء الله ^^



    التعديل الأخير تم بواسطة رحآل ; 23-08-2014 الساعة 08:06 PM

  21. 11 عضو قام بشكر العضو رحآل على المشاركة المفيدة:


  22. #13
    الصورة الرمزية S I R O افضل مصمم في العالم مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,644
    معدل تقييم المستوى
    1370

    افتراضي



    ^
    قائد مخيس
    ----------------
    وعليكم
    السلام ورحمة الله وبركاته
    ’’’
    اول شي اشكر مشرفنا العزيز ليو على ما قدمة في هذه المسابقه الرائعه ولكل من ساهم في عملها
    وابارك للفريق الفائز بالمركز الاول فريق البنات ,, الف مبروك
    --------------------
    %%%كلمة لفريقنا المخيس الاسطوري %%%
    مدري وش جابني هالفريق المخيس اصلا ,, غلطت حياتي ,, كلهم سحبات
    وخصوصا كيلوا ورحال ماسوو شي سحبااات مزهريات بالفريق ,,,
    فريق مخيييس بكل ما تعنيه الكلمه ,, قال خاتمة تدميريه قال :"(
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,
    هههههههههه امزح امزح صارحه حصلت معنا مشاكل كثيره بالسفينه
    بغت تغرق اكثر من مره وفي كل مرره ننجو من الغرق
    الى ان وصلنا للجزيره 6 وقد غرقنا تماما
    اشكر طاقمنا الرائع و الاسطوري و الافضل ,, كيلوا ,, الدون ,, فادي ,, دارك ,, فيراس ,, والقائد الرائع رحال
    فلو لاهم لغرقت من الجزيرة الاول
    وبكل صراحه استمتعت على كوني بالفريق اكثر من اني في المسابقه
    وحظاً اوف لنا في المره القادمة سنحصل على الكنز وتذكرو ذلك << بأذن الله طبعا
    <<<
    رجعنا للهياط
    وبالتوفيق وفي امان الله
    ,
    ,




    التعديل الأخير تم بواسطة S I R O ; 23-08-2014 الساعة 09:05 PM

  23. 10 عضو قام بشكر العضو S I R O على المشاركة المفيدة:


  24. #14
    الصورة الرمزية Roronowa Zorro ناقد مستجد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    الدولة
    K.S.A
    العمر
    20
    المشاركات
    191
    معدل تقييم المستوى
    90

    افتراضي



    الف مبرووووك للفائزين
    عقبالنا ان شاء الله






    (المهم اني داخل عرض ولا اعرف اش السالفه )



  25. 6 عضو قام بشكر العضو Roronowa Zorro على المشاركة المفيدة:


  26. #15
    رئيس أركان الجيش الثوري عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المشاركات
    288
    معدل تقييم المستوى
    981

    افتراضي



    مبروك للفائزين
    وحظ أوفر للباقين
    وأكثر شكر للمبدع ليو دونو



  27. 4 عضو قام بشكر العضو Revolutionary Sabo على المشاركة المفيدة:


  28. #16
    الصورة الرمزية i3ziz.9 ..... عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    1,110
    معدل تقييم المستوى
    2357

    افتراضي



    الف مبروك لكم



  29. 3 عضو قام بشكر العضو i3ziz.9 على المشاركة المفيدة:


  30. #17
    الصورة الرمزية Slim Shady مُحَمّدْ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    العمر
    22
    المشاركات
    496
    معدل تقييم المستوى
    512

    افتراضي رد: !||اعلان الفائز والتكريم لسباق القراصنة تحدي فرق التصميم \race pirates||!



    الف مبروك للفائزات
    كما قال المثل القديم "الاناث يدركن الجمال اكثر من الرجال"
    *اول مرة اسمع هذا المثل*
    عموما مبارك للفتيات القرصانات
    و قراصنة الابداع لا تحزنوا فالنتيجة كانت متقاربة بينكم
    و مبارك المركز الثاني
    و فريق q مبروك المركز الثالث
    و شكرا للفريق العامل على المسابقة الذي اخرجها في احسن صورة
    بالتوفيق...



  31. 5 عضو قام بشكر العضو Slim Shady على المشاركة المفيدة:


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 01-03-2013, 02:20 AM
  2. مشاركات: 45
    آخر مشاركة: 04-05-2012, 09:08 PM
  3. مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 07-04-2012, 12:38 PM
  4. مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 23-03-2012, 07:54 PM
  5. مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 17-03-2012, 01:45 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.