صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 69 إلى 85 من 203
  1. #69
    الصورة الرمزية David.D قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المشاركات
    180
    معدل تقييم المستوى
    116

    افتراضي



    شابتر لابد منه
    شابتر لابد منه
    شابتر لابد منه

    الصراحة مستغرب من بعض الاعضاء الحين اودا مؤلف افضل واروع مانجا بس انتم ما ترحمونه على فصل او فصلين
    وبعدين شيء غريب اغلبكم يبي قتال قتال ليش هذا اذا كنتم تتابعون انمي مثل هزيم الرعد او كابتن ماجد كل يوم معركة او مباراة وانتهى الموضوع
    انتم في عصر المعلومات اهم شيء المعلومات صدق انه المفروض يختصر طريقة التحالف بس اذا بدا بموضوع ثاني راح يتوقف بنصفه
    بسبب نهاية الشابتر.

    عن انا اهم شيء المعلومات لو ما فيه معلومات ما فيه قرن مفقود ولا حرف الدي ولا الهاكي ولا حتى قتال لانه القتال مصحوب بقصة.
    فلازم يتم تفسير قصة القتال بكل حذافيره .

    وبعدين احمدوا ربكم انه ما اخذ اجازة.

    اهم شيء ما نبي اجازة
    .

    صدق من قال ان: (البشر ينظرون للجانب السلبي اكثر من الجانب الايجابي).



  2. 3 عضو قام بشكر العضو David.D على المشاركة المفيدة:


  3. #70
    الصورة الرمزية Red_Hawk قرصان العرب عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المشاركات
    403
    معدل تقييم المستوى
    114

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة David.D مشاهدة المشاركة
    شابتر لابد منه
    شابتر لابد منه
    شابتر لابد منه

    الصراحة مستغرب من بعض الاعضاء الحين اودا مؤلف افضل واروع مانجا بس انتم ما ترحمونه على فصل او فصلين
    وبعدين شيء غريب اغلبكم يبي قتال قتال ليش هذا اذا كنتم تتابعون انمي مثل هزيم الرعد او كابتن ماجد كل يوم معركة او مباراة وانتهى الموضوع
    انتم في عصر المعلومات اهم شيء المعلومات صدق انه المفروض يختصر طريقة التحالف بس اذا بدا بموضوع ثاني راح يتوقف بنصفه
    بسبب نهاية الشابتر.

    عن انا اهم شيء المعلومات لو ما فيه معلومات ما فيه قرن مفقود ولا حرف الدي ولا الهاكي ولا حتى قتال لانه القتال مصحوب بقصة.
    فلازم يتم تفسير قصة القتال بكل حذافيره .

    وبعدين احمدوا ربكم انه ما اخذ اجازة.

    اهم شيء ما نبي اجازة
    .

    صدق من قال ان: (البشر ينظرون للجانب السلبي اكثر من الجانب الايجابي).
    بغظ النظر عن رأي في الفصل هذا لاني ذكرتها سابقاً ... لكن أبي أعرف وش المعلومات الجديدة الي جت في الفصل هذا؟؟



  4. 2 عضو قام بشكر العضو Red_Hawk على المشاركة المفيدة:


  5. #71
    الصورة الرمزية طفولي قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    127
    معدل تقييم المستوى
    42

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Red_Hawk مشاهدة المشاركة
    بغظ النظر عن رأي في الفصل هذا لاني ذكرتها سابقاً ... لكن أبي أعرف وش المعلومات الجديدة الي جت في الفصل هذا؟؟

    ان لوفي بيركل مؤخره دوفلامينقو عشان وجبه طعام

    لا جد المعلومات ان اتباع مينغو صعب جدا على لوفي وزورو يخلصو منهم
    لذلك كان لابد من تواجد الحلف معهم
    وهذا الي تم بهالشابتر

    ومن الفصل الجاي بتبدا الحرب مع عائله مينغو
    وربما تدمير المصنع
    وربما ظهور سابو وكانجورو
    وربما باستيل وفوجيتورا يكون الهم راي
    ويمكن نشوف كايروس وين اختفى
    رفقه تابع تيتش
    ويمكن صفحه عن روبين والاقزام وبارتلوميو وكوالا بيتفرجو
    ويمكن ويمكن


    لسسسسسه كتيييييييير باقي



  6. 2 عضو قام بشكر العضو طفولي على المشاركة المفيدة:


  7. #72
    الصورة الرمزية Soprano دخول متقطع مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,177
    معدل تقييم المستوى
    1852

    افتراضي



    الفصل ممل نوعاً ما ..

    لاشيء جديد ، مجرد تمطيط من آودا !!

    [ مع العلــم يستطيع آن يخلص هذا التمطيط في 6 او 5 صفحات ]

    لكن يبدو آن اودا تفكيره بعيد نوعاً ما ..

    لا يريد ان يستعجل ويخرب الفصل بل على روقان





    اودا في هذه اللحظة شكله مضيع السيناريو ، نقاط كثيرة تركها ..

    زورو ضد فوجي ، وعائلة الدون ، والبحرية وإلخ ..

    كلهم آختفو في لحظة ، لا نعلم ماذا حدث لزورو و فوجي ، هل فوجي سمح لهم ..

    بالهروب ام ماذا ؟؟

    بيكا هل يستعمل لوغيا ام
    براميسيا ؟

    في هذه اللحظة وقفت ، هل بيكا ..

    براميسيا مثل القرصان " يوستاس كيد " ؟




    كما نعلم يوستاس كيد ، آستخدام فاكهته مثل بيكا نوعاً ما ..

    يجذب جميع المعادن ، بواسطة قوة المغناطيس !!




    مشاهدة:


    لكن بيكا لا يجذب الصخور بل يتحكم فيها ، كأنها جزء لا يتجزأ من جسده !!

    فهذا يدعم انها فاكهة لوغيا ..

    والنقطة الثانية ، كما ذكر آحد المناقشين ..

    ان بيكا تألم من الضربتين ، وذكر ايضاً في
    السبويلر ان يده كسرت ..

    وهذه نقطة آخرى تدعم انها لوغيا الصخر !!





    نحن نعرف آودا حق كوميديا و إثارة ، ولكن آنظرو هنآ ..

    سيناريو غبي لأبعد درجة ، لاو مقيد بالكايروسكي ، مع العلم يستطيعون فكه ..

    وجعله يهاجم بيكا وتنتهي السالفة ، زورو يخبر لوفي آن يكف عن الضحك على العدو ..

    تعليق يحاول فيه آودا ان يدخل جو الكوميديا في الفصل بأي طريقة <<







    النقطة الأهم هنآا ، تحالف الجميع مع لوفي ، وهذه آحد الطرق التي ستجعله يسقط اليونكوك ..

    كما نعلم ذكر ميهوك ان لوفي يمتلك آقوى قوة ..

    وقد صدق في قوله ، لوفي الآن في بداية العالم الجديد ، وتحالف معه قراصنة عظماء و آساطير ..

    [ دون شينجاو ، كافيندش ، لاو ] وإلخ !!

    تذكرو كلامي هذا ، السيناريو سيحدث مرة آخرى في قتال "
    اليونكوك " ، سيجتمعون القراصنة ويسقطون اليونكوك ..

    لن يكون لوفي لوحده !!


    التعديل الأخير تم بواسطة Soprano ; 26-05-2014 الساعة 12:15 PM

  8. 7 عضو قام بشكر العضو Soprano على المشاركة المفيدة:


  9. #73
    Takeshe
    زائر

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة є∂ωαя∂ тєα¢н مشاهدة المشاركة



    نحن نعرف آودا حق كوميديا و إثارة ، ولكن آنظرو هنآ ..

    سيناريو غبي لأبعد درجة ، لاو مقيد بالكايروسكي ، مع العلم يستطيعون فكه ..

    وجعله يهاجم بيكا وتنتهي السالفة ، زورو يخبر لوفي آن يكف عن الضحك على العدو ..

    تعليق يحاول فيه آودا ان يدخل جو الكوميديا في الفصل بأي طريقة <<



    لا بأس كان هذا الفصل جميل ..

    اودا اتمعنا جداً في السابق ..

    بــ احداث ســـــــيزار و المصنع
    واحداث الأقــــــــزام وتاريخهم
    واحداث المصـــــــارعين وقوتهم
    واحداث الثــــــــــــوار واهدافهم
    واحداث سكان الجزيرة و مأسيهم

    والأن الأحداث الأخيره الحرب الرباعيه بين :

    (( فوجي - دوفلامنغو - لوفي لاو و المصارعين و الثوار ))

    في كل هذه الأحداث كم من المعلومات القيمه التي استفدنا منها
    كم من الكوميديا التي اسعدت شفاهنا
    كم من الرومنسيه التي لامست قلوبنا

    صدقني ..

    اودا لا يقف الا لــ اسباب معقده يريد تصحيحها ..
    الرجل كان بـ استطاعته تقليص هذا الفصل وادخاله في الفصل القادم ..
    ولاكن سيسبب هذا الي تذمر الجمهور .. ان اخذ بلأمس اجازه ولم ينزل لنا فصل جديد

    لــ ذالك اراد اسعادكم ..
    ولم يضف اي معلومه وجعل فيه طابع من الكوميديا

    وصدقني .. سيذهلنا اودا في الفصل الجديد
    بأشياء لم تكن في بالنا ابداً ..






  10. 5 عضو قام بشكر العضو Takeshe على المشاركة المفيدة:


  11. #74
    الصورة الرمزية تاج الذهب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    795
    معدل تقييم المستوى
    669

    افتراضي



    هناك تشبع إبداعي يمر فيه اودا

    مثله مثل كثير من البشر

    ونأمل ان يكون هذا التشبع مؤقت

    وإلا سنجد فصول كثيره مشابهه

    اودا منذ فتره طويله يتجنب القتالات لذلك أرى انه وضع لنفسه أسلوب جديد

    اوراقه اللتي يبالغ في الاحتفاظ بها ربما تكون سبب في تدمير قصته الأسطورية

    والمثل يقول الخطر يأتيك من مكامن الحذر

    وهو بخيل جدا في المعلومات المهمة ويضحك علينا بمعلومات فلريه مثل ماضي كايروس

    الذي اساسآ لن نراه بعد هذا الأرك

    حقيقه قد لاتعجب الكثير

    مثل مابتلى عشاق مانجا ناروتو بتقنية الايدو تنسي

    ابتلى عشاق مانجا ون بيس بالفلاش باك

    انا لست ضد الفلاش باك ان كان مهمآ وفي إطار ومضمون القصه الأساسية

    لكن كل مابغانا نتعاطف مع احد الشخصيات اظهر له فلاش باك

    اسلوب اودا ليست ناجحه لانه أسلوب عشوائي

    لكن مايشفع لأسلوب اود هو إضافة الغموض والأسرار في محتوى قصه مبتكره وإبداعية

    بغير ذلك لايملك أي إبداعات في الكتابه وتم الحكم عليه في بداياته من خلال لجنة تحكيم تجدون التفاصيل في موضوع بقسم أخبار ون بيس


    ...



  12. 3 عضو قام بشكر العضو تاج الذهب على المشاركة المفيدة:


  13. #75
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    337
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    الأحداث التي كان من المفروض أن تدرج في هذا الفصل على الأقل ولو بشكل مشفر

    تاريخ الدون كان ممكن أن يستغل أودا هذا الفصل كي يلمح لنا عن من يكون الدون

    ما الذي يريده سابو من دريسوزا يعني كان أفضل بكثير من أوودا أن يقوم باشارات وفقط

    الى أين اختفى بورغس هذا كان احتمال كي يعرضه أودا لنا

    هذا مع العلم أن فرقة سانجي وحدها تحتاج أكثر من فصلين أوثلاث

    ...

    يعني كانت لأوودا اقتراحات كثيرة كي يتحدث عنها لكنه لم يشر إلى أي حدث له علاقة بالحدث الرئيسي للشابتر.

    وهنا نتساءل هل فعلا أوودا أغفل كل هذه الأحداث كي ينزل لنا فصل شبه ميت

    والله حتى كلام زورو للوفي لما قرأته اشتغربت كثيرا من ذلك

    لأن زورو هو الصديق رقم واحد للوفي ويدرك عقليته جيدا ولن ينصحه الا

    إذا ساء الوضع ولعلنا نتذكر بداية أحداث البانك هزارد وحتى كلامه هنا لامعنى له لأن لوفي يحب الضحك

    ولن يكترث لما سيقوله زورو وزورو نفسه يعرف ذلك أيضا يعني كلام ماكان له لزوم غير الاطناب.

    المهم كلام زورو للوفي غير مقبول فربما لو كان لاو هو من نصح بلوفي بألا يغيظ بيكا لكان الأمر مقبولا

    لكن أن يقوله زورو فهو أمر آخر له دلالات خطيرة لا أحب ذكرها.


    التعديل الأخير تم بواسطة KHALID CHY ; 22-05-2014 الساعة 03:50 PM

  14. 3 عضو قام بشكر العضو KHALID CHY على المشاركة المفيدة:


  15. #76
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    السلام عليكم
    عندي سوال اين ذهبوا الاخوة



  16. #77
    dhh

    dhh غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية dhh قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    بنك هزاردو
    المشاركات
    260
    معدل تقييم المستوى
    61

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dυкe Lυtfi مشاهدة المشاركة
    عندما أراد الدون القبض على لاو خرج إليه بنفسه ولم يرسل بيكا ..
    لاو لا يستهان به .. حتى بيكا يعرف قوته لذلك لم يخرج له...

    الدون أرسل بيكا من أجل تطويل اللعبة قليلا..
    وإلا فهو يعرف مقدار قوة لوفي والبقية .. والدليل تصديه لهجمة لوفي بالتصلب واستخدام دميته ضده ..
    ثم تريد من بيكا أن يهزم كل هذه الجموع ..

    الخلاصة أن فيرجو قوي جدا .. ولو لم يكن لاو هو خصمه لتورط الطاقم معه ..
    لوو كان قصده بأنك يا الدون خسرت اقوى تابع لك يعمل لصالحك جاسوس في البحريه يعني تابع له مرتبه و مكانه مرموقه في البحريه و هي نائب ادميرال بحيث ذي
    المرتبه العاليه تستطيع من خلاله التغطيه على جرائم الدون من خطف و نهب و جميع اعماله الاجراميه و غير ذلك في اجتماعات البحريه يحصل الدون على معلومات
    مهمه من فيرقو غيرها من فوائد كثيره تصب لصالح فيرجو و الدون


    METO SHOSEH

  17. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو dhh على المشاركة المفيدة:


  18. #78
    الصورة الرمزية ╗☠♠ĔĞŘǍǍḾ♠☠╔ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    740
    معدل تقييم المستوى
    307

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    فصل مشي حالك !

    الفصل كله وهم يتعازمون مين يذبح الدون .. وخوفي يجي الدون يمسخرهم !!

    بغض النظر عن الفصل (التسليكي ) ! احلى شي بالشابتر الرسم الاسطوووري

    صوره:






    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة є∂ωαя∂ тєα¢н مشاهدة المشاركة


    بيكا هل يستعمل لوغيا ام
    براميسيا ؟





    مشاهدة:


    لكن بيكا لا يجذب الصخور بل يتحكم فيها ، كأنها جزء لا يتجزأ من جسده !!

    فهذا يدعم انها فاكهة لوغيا ..

    والنقطة الثانية ، كما ذكر آحد المناقشين ..

    ان بيكا تألم من الضربتين ، وذكر ايضاً في
    السبويلر ان يده كسرت ..

    وهذه نقطة آخرى تدعم انها لوغيا الصخر !!





    نحن نعرف آودا حق كوميديا و إثارة ، ولكن آنظرو هنآ ..

    سيناريو غبي لأبعد درجة ، لاو مقيد بالكايروسكي ، مع العلم يستطيعون فكه ..

    وجعله يهاجم بيكا وتنتهي السالفة ،



    لا عتقد ان لاو قادر على انهاء بيكاا .. شاهدناا من قبل ان زورو قطعه و التأثير عليه ولم يستطع !

    فماذا سوف يفعل لاو ؟! اعتقد ان بيكاا كلماا قُطع بيرجع مره ثانيه يكون جسمه !!

    لحد الآن فاكهه بيكاا طريقه عملهاا مجهوله !!



  19. 3 عضو قام بشكر العضو ╗☠♠ĔĞŘǍǍḾ♠☠╔ على المشاركة المفيدة:


  20. #79
    الصورة الرمزية Soprano دخول متقطع مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,177
    معدل تقييم المستوى
    1852

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ╗☠♠ĔĞŘǍǍḾ♠☠╔ مشاهدة المشاركة
    فصل مشي حالك !

    الفصل كله وهم يتعازمون مين يذبح الدون .. وخوفي يجي الدون يمسخرهم !!

    بغض النظر عن الفصل (التسليكي ) ! احلى شي بالشابتر الرسم الاسطوووري

    صوره:








    لا عتقد ان لاو قادر على انهاء بيكاا .. شاهدناا من قبل ان زورو قطعه و التأثير عليه ولم يستطع !

    فماذا سوف يفعل لاو ؟! اعتقد ان بيكاا كلماا قُطع بيرجع مره ثانيه يكون جسمه !!

    لحد الآن فاكهه بيكاا طريقه عملهاا مجهوله !!
    آنا لا آتكلم عن القوة ، بل على خصائص فاكهة لاو ..

    آنظر هنآا ..




    قطع الجبل الجليدي بحركة بسيطة ، لو تلاحظ الجبل الجليدي الذي قطعه ..

    تقريباً بحجم بيكا إذا ما كان آكبر !!


    ^^:

  21. 2 عضو قام بشكر العضو Soprano على المشاركة المفيدة:


  22. #80
    Takeshe
    زائر

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني




    لأجل ذالك اودا جعل لاو يديه مربوطتان ..
    وايضاً لــ عدم مواجهته مع فوجي ..


    حركة ذكيه من اودا ..



  23. 3 عضو قام بشكر العضو Takeshe على المشاركة المفيدة:


  24. #81
    الصورة الرمزية roronoa zoro80 قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    السعودية
    العمر
    24
    المشاركات
    148
    معدل تقييم المستوى
    54

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Filler مشاهدة المشاركة
    كلامك سليم 100%.
    حاب اضيف أن أودا يرسم كل شي في المانجا حتى الشخصيات في الخلفية .
    وأيضا الي ما عجبه منظر من المناظر يعيد رسمها من الأول(باختصار يرسم الفصل كامل لوحده)


    هذي أحد الأمثلة اللي أقول عنها نشاهد أن سانجي,تشوبر,بروك,نامي تحولو الى أقزام
    كلامك صحيح واذا تبي علامة الجودة حق اودا هو رجل الباندا الي كل مرره يرسمه هههههه


    Pirate Hunter and Vice Captain Roronoa_zoro ..... Mr. Pirate Black leg Sanji

  25. 2 عضو قام بشكر العضو roronoa zoro80 على المشاركة المفيدة:


  26. #82
    الصورة الرمزية Xx1417xX قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,851
    معدل تقييم المستوى
    1261

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    لاو لو قطع بيكا

    سيرجع يتشكل بيكا بالأرضية

    وكأن شيءً لم يكن

    فديرسروزا كلها بيكا


    فمينغو لن يدع لاو طليق
    ويجعل بيكا يهيج في المدينة


    التعديل الأخير تم بواسطة Xx1417xX ; 22-05-2014 الساعة 06:35 PM

  27. 3 عضو قام بشكر العضو Xx1417xX على المشاركة المفيدة:


  28. #83
    الصورة الرمزية Soprano دخول متقطع مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,177
    معدل تقييم المستوى
    1852

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JapanQ8 مشاهدة المشاركة

    لأجل ذالك اودا جعل لاو يديه مربوطتان ..
    وايضاً لــ عدم مواجهته مع فوجي ..


    حركة ذكيه من اودا ..
    ليس حركة ذكية من اودا ، بل سيناريو سخيف



  29. 4 عضو قام بشكر العضو Soprano على المشاركة المفيدة:


  30. #84
    الصورة الرمزية roronoa zoro80 قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    السعودية
    العمر
    24
    المشاركات
    148
    معدل تقييم المستوى
    54

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    [QUOTE=dhh;846038]انا اقلك اخطاء اودا (عدم ذكره لمجموعة سانجي, و فاكهة النار راحت لسابو ليس للوفي,الى الان ما حدد الخصوم لزورو و بيكا و فوجي و باستل و اتباع الدون و اخطاء اخرى ليست ببالي الان نسيتها و انا كلامي ترا مجرد توقع لا غير لا تأخذونه على محمل الجديه انه هو الذي سوف يصير او انه هو الواقع الحاصال و على كل انا عجبتي آرائكم و احترمها و انا نوعا ما اقتنعت بكلامكم الاخ ريد هوك و الاخ صاحب صورت آيزن سوسكي عفوا انا لا اذكر اسمك[/QUOTEيا خيي ياحبيب ألبي هذي ماشوفها اخطاء انا كلها مجرد توقعات والقصه تلزم هذي الامور فلو انت تحب لوفي الى هذي الدرجة انا ايضا ابغى الفاكهه لزورو او سانجي مع اني ابغى الفاكهه لسانجي اكثر فعشان كذا اودا اخطأ كيف ولماذا اخطأ هي قصته وهو حر فيها هههههههههههههههه وش دخلنا >< ودمت بود خيي



  31. 2 عضو قام بشكر العضو roronoa zoro80 على المشاركة المفيدة:


  32. #85
    الصورة الرمزية Soprano دخول متقطع مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,177
    معدل تقييم المستوى
    1852

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx1417xX مشاهدة المشاركة
    لاو لو قطع بيكا

    سيرجع يتشكل بيكا بالأرضية

    وكأن شيءً لم يكن

    فديرسروزا كلها بيكا


    فمينغو لن يدع لاو طليق
    ويجعل بيكا يهيج في المدينة

    حتى لو كانت الجزيرة يتحكم فيها بيكا ..

    هناك شيء اسمه هاكي ، يبطل مفعول الفاكهة !!



  33. 4 عضو قام بشكر العضو Soprano على المشاركة المفيدة:


صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل 745 : قفص الطيور!
    بواسطة PIKACHU في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 247
    آخر مشاركة: 02-05-2014, 10:55 AM
  2. نقاش الفصل 724: خطة لاو
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 165
    آخر مشاركة: 12-10-2013, 09:38 AM
  3. نقاش الفصل 716: دون تشينجاو
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 96
    آخر مشاركة: 03-08-2013, 04:28 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.