صفحة 11 من 12 الأولىالأولى ... 9101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 171 إلى 187 من 203
  1. #171
    الصورة الرمزية virgo ون بيسي عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    656
    معدل تقييم المستوى
    320

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhh مشاهدة المشاركة
    هذ اكلام ما يثبت ان شينجو يستطيع التكفل ببيكا بيكا يعلم مقدار قوة شينجو ما بيتخاذل ضده و مابيخلي شخص ممتاز في استخدام هاكي البوسوشك و يعلم انه الفاكهة لن تحميه من مستخدم هاكي ممتاز مثل شينجو ان يقسمه نصين والله كذا بيصير ما يستحق لقب نائب الكابتن و حتى لو تضرر بيكا من تشينجو
    الضرر بيكون في مكان صغير بسبب حجم بيكا الكبير ممكن يستطيع ان يهزموه اذا عاد الى حجمه الطبيعي او ابطلوا قوة فاكهته بستخدام الكيروسكي
    كذا او كذا هزيمة بيكا او هزيمة شينجو لن تكون بالسهله حتى لوفي لما تقاتل مع شينجو تورط معه في البدايه لوسي كان يضرب شينجو يطيح يرجع يقوم او ما تؤثر
    فيه الضربه و كذا قتال بيكا مع تشينجو بيكون ملحمي و طويل او ممكن ينسحب بيكا من القتال بسبب تسلل لوفي ومن معه الى القصر الملكي كذا ممكن يرجع خصم
    زورو مره ثانيه لأنه منطقي نائب كابتن ضد نائب كابتن وهو بيكا و شينجو ممكن يكون طرف في تدمير المصنع حق السمايل او يقف في وجه البحريه و فوجي
    و بخصوص ان شينجو يكون طرف في تدمير المصنع ممكن وارده ليش لا شينجو يقص الجدار الخارجي للمصنع و فرانكي يصنع ثقب يستطيع الدخول منه لكن ليس قبل ان يتقابل بمجموعة روبين بحيث مجموعة روبين و الاقزام يبحثون عن العمال و الاميره الاسيره لأن البحث من خاصية روبين و فرانكي يتصدى لأتباع الدون داخل المصنع و كذا تخلص روبين مهمتها و يبدأ فرانكي بمهمته و يطلق شعاع الليزر على مصنع السمايل و يدمره و كذا انتهت مهمته و خطة ال3 ورقات اكتملت بدمار المصنع
    و كذا ما بقي على لوفي و الاخرين الا هزيمة من في القصر الملكي و اعادة المملكه الى ملكها الاصلي عائلة ريوك اش رايكوم في توقعاتي ان شاء الله تعجبكم
    ذراع بيكا حطمتها لكمة الملك ثم راينا تشينجاو يستعد لهجومة السري باستخدام مثقاب راسه راح تكون الضربة قاضية راح تدمر نصف جسد بيكا ان لم تدمر كل جسده وكل حلفاء لوفي منطلقين بتجاه بيكا اذا نجى من لكمة الملك وراس تشينجاو ماراح ينجو من باقي هجمات لوفي ومجموعته .

    اما بخصوص بيكا راح يكون حذر ماظهر لنا انه شخص متكبر يقول انه كفيل بالبحرية والقراصنة معاً وعندما هجم بلكمته على لوفي يقول سواء كانو 3 او 300 لايهم >>>يدل على انه احمق متكبر




  2. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو virgo على المشاركة المفيدة:

    dhh

  3. #172
    dhh

    dhh غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية dhh قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    بنك هزاردو
    المشاركات
    260
    معدل تقييم المستوى
    61

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة virgo مشاهدة المشاركة
    ذراع بيكا حطمتها لكمة الملك ثم راينا تشينجاو يستعد لهجومة السري باستخدام مثقاب راسه راح تكون الضربة قاضية راح تدمر نصف جسد بيكا ان لم تدمر كل جسده وكل حلفاء لوفي منطلقين بتجاه بيكا اذا نجى من لكمة الملك وراس تشينجاو ماراح ينجو من باقي هجمات لوفي ومجموعته .

    اما بخصوص بيكا راح يكون حذر ماظهر لنا انه شخص متكبر يقول انه كفيل بالبحرية والقراصنة معاً وعندما هجم بلكمته على لوفي يقول سواء كانو 3 او 300 لايهم >>>يدل على انه احمق متكبر
    والله انك صادق في الجزئيه الخيره عن ان بيكا متكبر و احمق متحاذق بشأن قوته مثل قائده مهايطي يعني طيب لو كان محق في كلامه واحنا ما ندري هل يستخدم الهاكي ولا لا بس ما اعتقد ان نائب الكابتن ما عنده هاكي ولا وش تشوف يا اخ فيرقو


    METO SHOSEH

  4. #173
    الصورة الرمزية virgo ون بيسي عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    656
    معدل تقييم المستوى
    320

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhh مشاهدة المشاركة
    والله انك صادق في الجزئيه الخيره عن ان بيكا متكبر و احمق متحاذق بشأن قوته مثل قائده مهايطي يعني طيب لو كان محق في كلامه واحنا ما ندري هل يستخدم الهاكي ولا لا بس ما اعتقد ان نائب الكابتن ما عنده هاكي ولا وش تشوف يا اخ فيرقو
    لا اعلم هل هو حقاً نائب القائد لكن لا اتوقع انه يستخدم الهاكي وان كان يستخدمه فهاكي اللذي يمتلكه ضعيف لان يده كسرت من لكمة الملك اللتي لم تكتمل اتوقع اقوى اعضاء الدون هو فيرقو لانه يمتلك هاكي بعكس ماظهر من اعضاء الدون الباقين



  5. #174
    dhh

    dhh غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية dhh قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    بنك هزاردو
    المشاركات
    260
    معدل تقييم المستوى
    61

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة virgo مشاهدة المشاركة
    لا اعلم هل هو حقاً نائب القائد لكن لا اتوقع انه يستخدم الهاكي وان كان يستخدمه فهاكي اللذي يمتلكه ضعيف لان يده كسرت من لكمة الملك اللتي لم تكتمل اتوقع اقوى اعضاء الدون هو فيرقو لانه يمتلك هاكي بعكس ماظهر من اعضاء الدون الباقين
    معاك حقق نصبر و نشوف اش بيصير



  6. #175
    الصورة الرمزية virgo ون بيسي عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    656
    معدل تقييم المستوى
    320

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    هل ليزر فرانكي قادر على تدمير الكايروسكي ؟

    عندما كان فرانكي محتجز في البانك هازراد استطاع تدمير باب الغرفة اللتي سجن بداخلها هل كان بابها مصنوع من الكايروسكي ؟



  7. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو virgo على المشاركة المفيدة:


  8. #176
    الصورة الرمزية RoronoaZorro ﺻﺂئـﮃ ﺂﻟﻗ̮ـ̃ړُﺂﺻﻧة عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    البحرين
    العمر
    23
    المشاركات
    103
    معدل تقييم المستوى
    41

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    الفصل جميل ، بدله زورو السودا نتمنى نشوفها الارك الجاي
    عجبنتي الكوميديا الي في الفصل زورو يضحك ويقول للوفي لا يضحك ههههه
    اتوقع حتى لاو يبي يضحك

    احتكاك زورو مع الادميرال و من الرائع ان زورو يستطيع ايقاف الادميرال لفتره
    لاكن الادميرال قد يكون اقوى من زورو ولوفي و لاو

    كنت اتمنى يخلون فرقه سانجي .



  9. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو RoronoaZorro على المشاركة المفيدة:

    dhh

  10. #177
    dhh

    dhh غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية dhh قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    بنك هزاردو
    المشاركات
    260
    معدل تقييم المستوى
    61

    افتراضي



    والله علمي علمك بس ما اضن لأن كل كايروسيكي الي شفته في الانمي و المانجا يجي على عدة اشكال (اقفاص,اصفاد,شباك, طلقة مسدس او بندقيه,او عصا مثل التي عند سموكر) ما قد شفت كايروسكي على شكل صفيحه ابدا في ون بيس بس ممكن يحدث ذا الشئ ليش لا انه يكون فيه صفيحه من الكايروسكي



  11. #178
    الصورة الرمزية virgo ون بيسي عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    656
    معدل تقييم المستوى
    320

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhh مشاهدة المشاركة
    والله علمي علمك بس ما اضن لأن كل كايروسيكي الي شفته في الانمي و المانجا يجي على عدة اشكال (اقفاص,اصفاد,شباك, طلقة مسدس او بندقيه,او عصا مثل التي عند سموكر) ما قد شفت كايروسكي على شكل صفيحه ابدا في ون بيس بس ممكن يحدث ذا الشئ ليش لا انه يكون فيه صفيحه من الكايروسكي
    اذا كان كايروسكي فان فرانكي راح يتكفل بالمصنع لوحده لانه قادر على تدمير الكايروسكي بشعاع الليزر



  12. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو virgo على المشاركة المفيدة:

    dhh

  13. #179
    dhh

    dhh غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية dhh قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    بنك هزاردو
    المشاركات
    260
    معدل تقييم المستوى
    61

    افتراضي



    كلامك صحيح ما فيه شك الله يسمع منك لمثل ما تقول



  14. #180
    Takeshe
    زائر

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.Kiado مشاهدة المشاركة

    اضن بيكا ايضا صعب ع لاو هزيمته
    وشفنا يوم تكلم واثق جدا قال انا كافي للبحريه والقراصنه وحدي


    لا تعتقد بأن بيكا قوي الا درجة لا توصف ..
    فقط مجرد كلام لا اكثر ولا اقل ..

    كـــ المثل الذي يقول : جسمه ضخم وعقله صغير ..





    شخصين فقط .. حطموا يدة الي قطع فقط لأنه حركها اتجاههم ..
    وقد تأثر من هذه الضربه ..

    وازيد علي ذالك في الضربه الأولي التي فعلها هو ضد لوفي ومن معه حين قذف بهم الي جهه اخرى ..

    توجد صوره تبين لنا بأن اي حركة يفعلها يتطلب منه جهد كبير ..



    هذا دليل علي انه لا يستطيع الأستمرار وهو علي هذا الشكل ..

    ان استمر هذا طويلاً سوى يهلك ..

    اما بــ خصوص لاو ..
    فــ الرجل اراد منه اودا عدم فعل اي شى ..
    كان بأستطاعة زورو قطع السلاسل حين نزولهم .. ولاكن لم يفعل !!

    لأنه لو اراد فعل ذالك ..
    سيتغير السيناريو بأكمله ..

    سيواجه لاو .. فوجي بدلاً من زورو ..
    وسيواجه لاو بيكا بدلاً من .. دون شينجاو - ازابيلو الثاني ..

    وهاذا كله ما لا يريده اودا ..
    يريد التمطيط اكثر ..
    لأحداث لربما تفاجأنا ..

    لنأتي الأن الي لماذا اودا يخاف ان يتواجه بيكا و لاو ..

    لأن لاو لديه القدره علي فعل هذا ..



    الجزيرة شطرت لنصفين ..

    شاهد حماس لاو وهو يتحدث لــ دوفلامنغو .. شاهد الثقه و الغرور .. << يحق له ..

    وفوق هذا كله تعتقد بأن لا يستطيع هزيمته ..

    وانا رسمت لك الطريقة التي يستطيع فيها لاو هزيمته



    وقلت لك اودا يريد لاو .. بهذه الوضعيه ولا يفعل شى ..



    لا يريد من بيكا ان يمون بــ هذه السرعه او يهزم .. اختر ما تشاء ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.Kiado مشاهدة المشاركة
    عندي تعليق بخصوص كلامك
    لما قلت لاو سهل عليه يقطع خيوط دوفي
    طيب من البدايه ليه ماقطعه لما تواجهوا
    هزيمه لاو لدوفلامينقو صعععبه جدا بالكاد مستحيله
    اذا لاو عنده الروم ف دوفي يقدر ينسخ نفسه وشفناه مع لوفي

    نأتي الأن الي لاو و دوفلامنغو ..

    لماذا لاو لم يستخدم ( رووم ) مع دوفلامنغو .. !!

    لأنه اساساً لا يريد قتله ..




    هزيمة لاو الأخيره ..

    لتواجد الأدميرال فوجي و دوفلامغو معاً ..



  15. 6 عضو قام بشكر العضو Takeshe على المشاركة المفيدة:


  16. #181
    dhh

    dhh غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية dhh قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    بنك هزاردو
    المشاركات
    260
    معدل تقييم المستوى
    61

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JapanQ8 مشاهدة المشاركة



    لا تعتقد بأن بيكا قوي الا درجة لا توصف ..
    فقط مجرد كلام لا اكثر ولا اقل ..

    كـــ المثل الذي يقول : جسمه ضخم وعقله صغير ..





    شخصين فقط .. حطموا يدة الي قطع فقط لأنه حركها اتجاههم ..
    وقد تأثر من هذه الضربه ..

    وازيد علي ذالك في الضربه الأولي التي فعلها هو ضد لوفي ومن معه حين قذف بهم الي جهه اخرى ..

    توجد صوره تبين لنا بأن اي حركة يفعلها يتطلب منه جهد كبير ..



    هذا دليل علي انه لا يستطيع الأستمرار وهو علي هذا الشكل ..

    ان استمر هذا طويلاً سوى يهلك ..

    اما بــ خصوص لاو ..
    فــ الرجل اراد منه اودا عدم فعل اي شى ..
    كان بأستطاعة زورو قطع السلاسل حين نزولهم .. ولاكن لم يفعل !!

    لأنه لو اراد فعل ذالك ..
    سيتغير السيناريو بأكمله ..

    سيواجه لاو .. فوجي بدلاً من زورو ..
    وسيواجه لاو بيكا بدلاً من .. دون شينجاو - ازابيلو الثاني ..

    وهاذا كله ما لا يريده اودا ..
    يريد التمطيط اكثر ..
    لأحداث لربما تفاجأنا ..

    لنأتي الأن الي لماذا اودا يخاف ان يتواجه بيكا و لاو ..

    لأن لاو لديه القدره علي فعل هذا ..



    الجزيرة شطرت لنصفين ..

    شاهد حماس لاو وهو يتحدث لــ دوفلامنغو .. شاهد الثقه و الغرور .. << يحق له ..

    وفوق هذا كله تعتقد بأن لا يستطيع هزيمته ..

    وانا رسمت لك الطريقة التي يستطيع فيها لاو هزيمته



    وقلت لك اودا يريد لاو .. بهذه الوضعيه ولا يفعل شى ..



    لا يريد من بيكا ان يمون بــ هذه السرعه او يهزم .. اختر ما تشاء ..





    نأتي الأن الي لاو و دوفلامنغو ..

    لماذا لاو لم يستخدم ( رووم ) مع دوفلامنغو .. !!

    لأنه اساساً لا يريد قتله ..




    هزيمة لاو الأخيره ..

    لتواجد الأدميرال فوجي و دوفلامغو معاً ..
    يا سلام يا اخ JapanQ8 على هذا التعليق الرائع شئ جميل لأبعد حد الصراحه الله يقوييك و يكثر من امثالك جد حيلك على مثل هذا المجهود الرائع واقلك مره2 يا
    سلام عليك و شكرا للعمل الي قمت به



  17. 3 عضو قام بشكر العضو dhh على المشاركة المفيدة:


  18. #182
    dhh

    dhh غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية dhh قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    بنك هزاردو
    المشاركات
    260
    معدل تقييم المستوى
    61

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhh مشاهدة المشاركة
    يا سلام يا اخ JapanQ8 على هذا التعليق الرائع شئ جميل لأبعد حد الصراحه الله يقوييك و يكثر من امثالك جد حيلك على مثل هذا المجهود الرائع واقلك مره2 يا
    سلام عليك و شكرا للعمل الي قمت به
    وعلى فكره تحليلاتك في محلها اوافقك الرأي بغض النظر لكلامي السابق ان شخصيا اقتنعت



  19. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو dhh على المشاركة المفيدة:


  20. #183
    الصورة الرمزية ╗☠♠ĔĞŘǍǍḾ♠☠╔ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    740
    معدل تقييم المستوى
    307

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zo0 مشاهدة المشاركة
    في نظري كل مآ قلت من خصآئص آسآسهآ وآحد وهو التحكم في مآ دآخل الروم
    تبديل قلوب , واستخرآجهآ , تبديل امآكن , والقطع , علآج .... كلهآ في النهآية تجتمع على كلمة وآحدة وهي التحكم في الروم

    لننهي هذه النقطة .. مآ هو اسم فآكهة لآو !؟؟

    اذكر ورد لهآ شرح في احد الفصول مآ اذكر بآي فصل !


    اعتقد ان اسم فاكهته . اوبي اوبي نو مي ..

    اعتقد الرووم .. يعني تشكيل غرفه او مجال .. وفعل مايشاء فيهاا ..



  21. #184
    الصورة الرمزية كيزارو كن قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    238
    معدل تقييم المستوى
    307

    افتراضي





    شي غريب في مانجا ستريم أنهم ترجموا جملة لوفي بأنه قال : " مالذي تفعله هذا الشخص سيصبح من طاقمي " ..
    وترجمة ريد ذكر لوفي أن لاو صديقه ... وهذا باعتقادي هو المعقول والاقرب بدليل أن لوفي ذكر اكثر من مرة وفي احداث سابقة بأن لاو صديقه .. ولاو يعارض هذا الشي لانه مجرد حليف

    لوفي يفهم فكرة التحالف بشكل مختلف عن ما يريده لاو .. فالحليف في قاموس ومخ لوفي هو صديق ويجب عليه أن يساعده ولايسمح لأحد ان يهينه .. ومشوار لوفي في الجراند لاين مبني على هذا الشي


    سانجي نبه لاو قبل ذلك بأن مفهوم التحالف عند لوفي مختلف





  22. 9 عضو قام بشكر العضو كيزارو كن على المشاركة المفيدة:


  23. #185
    الصورة الرمزية Game of Thrones قرصان في العالم الجديد مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    K.S.A
    العمر
    24
    المشاركات
    1,812
    معدل تقييم المستوى
    1600

    افتراضي



    الفصل 749 ، توقع ما سيحدث:


    توقعات صحيحه وحدثت في الفصل 748:



  24. #186
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    337
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    تشكيلة الجيش الغريب كاملة
    ..؟؟؟


    كلام تشكيلة جيش غريب قد اكتملت هذه العبارة موجودة في بعض الترجمات فقط ولا أعلم مصداقيتها.

    لكن هل تعني أن المواجهة الحقيقية بين الدون ولوفي على الأبواب؟

    هل كان كل هذا الاجترار من أجل تدعيم صفوف خصوم الدون؟

    مايعني أن شخصية الدون شخصية لايستهان بها وأن أوودا معجب بها ولايريد اسقاطها إلا بعد معركة ملحمية

    ستكون نهاية لبداية حقبة جديدة.

    فروجر مات بسيوف البحرية

    وآيس مات في معركة مباشرة مع البحرية

    واللحية البيضاء مات بسلاح البحرية والقراصنة

    والدون أخمن أن موته سيكون موت أسطوري

    سيكون على يد القراصنة.

    وبهذا تكتمل دورة الموت لدى أوودا موت على يد البحرية وموت على يد البحرية والقراصنة معا وموت على يد القراصنة.


    التعديل الأخير تم بواسطة KHALID CHY ; 24-05-2014 الساعة 09:05 PM

  25. 2 عضو قام بشكر العضو KHALID CHY على المشاركة المفيدة:


  26. #187
    الصورة الرمزية Hawk قرصان في العالم الجديد ترجمة المانجا
    إداري سابق
    المميزين

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    Iraq
    العمر
    24
    المشاركات
    2,469
    معدل تقييم المستوى
    3551

    افتراضي رد: نقاش الفصل 748 : ديني



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيزارو كن مشاهدة المشاركة


    شي غريب في مانجا ستريم أنهم ترجموا جملة لوفي بأنه قال : " مالذي تفعله هذا الشخص سيصبح من طاقمي " ..
    وترجمة ريد ذكر لوفي أن لاو صديقه ... وهذا باعتقادي هو المعقول والاقرب بدليل أن لوفي ذكر اكثر من مرة وفي احداث سابقة بأن لاو صديقه .. ولاو يعارض هذا الشي لانه مجرد حليف

    لوفي يفهم فكرة التحالف بشكل مختلف عن ما يريده لاو .. فالحليف في قاموس ومخ لوفي هو صديق ويجب عليه أن يساعده ولايسمح لأحد ان يهينه .. ومشوار لوفي في الجراند لاين مبني على هذا الشي


    سانجي نبه لاو قبل ذلك بأن مفهوم التحالف عند لوفي مختلف



    +1
    حتى اوهيجي وافق ترجمه ريدار حول مقوله لوفي تجاه لاو

    but Luffy stops him He tells him he's one of his friends now
    لكن لوفي يوقفه و يخبره انه واحد من اصدقاءه الان

    يبدو بل شيء مؤكد ان ستريم تعتمد الترجمه المعنويه و ليس الحرفيه .. و ليس هناك شيء سلبي في هذا الموضوع
    فكما ذكرت انت ان لوفي اي شخص يتحالف معه يصبح رفيقه .. كما هو الحال مع عمال جاليلا و عائله فرانكي و طاقم اللحيه و غيرهم
    بـ النسبه الى التنبيه بخصوص فكره التحالف عند لوفي .. فـ اوسوب سبق سانجي بـ التوضيح






    .
    .



    .
    .

  27. 5 عضو قام بشكر العضو Hawk على المشاركة المفيدة:


صفحة 11 من 12 الأولىالأولى ... 9101112 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل 745 : قفص الطيور!
    بواسطة PIKACHU في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 247
    آخر مشاركة: 02-05-2014, 10:55 AM
  2. نقاش الفصل 724: خطة لاو
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 165
    آخر مشاركة: 12-10-2013, 09:38 AM
  3. نقاش الفصل 716: دون تشينجاو
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 96
    آخر مشاركة: 03-08-2013, 04:28 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.