مشاهدة نتائج الإستطلاع: إختر الضحية ^^

المصوتون
73. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • R E W

    28 38.36%
  • S U B A R U

    31 42.47%
  • sτяαωмαи

    18 24.66%
  • رحآل

    28 38.36%
  • W A L ! D

    12 16.44%
  • ƇƛƊƖƧ ЄƬƦƛmƛ ƊƖ ƦƛƖ

    12 16.44%
  • .H.

    11 15.07%
  • The Cont of Monte Cristo

    14 19.18%
  • тαкα иσ мι

    12 16.44%
  • K A I T O

    33 45.21%
  • αιzєη ● ѕσѕυкє

    12 16.44%
  • P A i N

    14 19.18%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 18 إلى 34 من 94
  1. #18
    الصورة الرمزية Game of Thrones قرصان في العالم الجديد مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    K.S.A
    العمر
    24
    المشاركات
    1,812
    معدل تقييم المستوى
    1600

    افتراضي



    محمد ف المقدمة :o



  2. #19
    الصورة الرمزية K A I T O روبين - تشآن ~ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    K.s.A
    المشاركات
    1,691
    معدل تقييم المستوى
    2018

    افتراضي



    السسلام عليكمة ورحمةة الله وبركاته .~

    الرجاء التصويت للدب محمد

    شوفوا كان دايما يورطنا وينكبنا لازم ننكبه

    وكاديس ورحآل بعد يستحقون تصوتون لهم




  3. #20
    الصورة الرمزية Game of Thrones قرصان في العالم الجديد مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    K.S.A
    العمر
    24
    المشاركات
    1,812
    معدل تقييم المستوى
    1600

    افتراضي



    كايتو نسيت أتش ^^



  4. #21
    اذكرونا بالخير :rose: مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    قارب النجاة
    المشاركات
    960
    معدل تقييم المستوى
    2818

    افتراضي



    مستعِد آتحمل ثاركُم لكِن مو بالتصويت , آبد إللي ودي يثأر مني يروح ملفي و يقول إللي بقلبُه ^^
    بس مالها داعي الأصوات و تسذا , بعدين آنا راعي الإستطلاع فـمالها داعي القلبة الأليمة هذي

    بعدين من جدكُم تبون شخص يغيِر إستايل الأسطورة زاراكي ؟



  5. #22
    الصورة الرمزية ѕυρяємσ قراصنة الفن عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    642

    افتراضي



    حجز للشخص الي بينزل له استايل جديد



  6. #23
    اذكرونا بالخير :rose: مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    قارب النجاة
    المشاركات
    960
    معدل تقييم المستوى
    2818

    افتراضي رد: " لنثأر معًا " إستطلاع التوريط الأسبوعي | الجزء الثالث | ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ѕυρяємσ مشاهدة المشاركة
    حجز للشخص الي بينزل له استايل جديد
    لا تنسى العيش و الملْح , سوبريمو سان
    و الإستايلات التي صنعناها معًا
    آستخونني بعد كل الأعمال الإجرامية التي عشناها معًا ؟




    |[ إن لم تنتقد أخطآئك السآبقة , ستقع فيهآ
    ]| ~


    #حملة_أنا_مختلّف_لآنني_آقرآ ~
    ASK.fm |SAYAT ME|My Blog|[Twitter[/URL]

  7. #24
    الصورة الرمزية ѕυρяємσ قراصنة الفن عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    642

    افتراضي



    :ض3: :ض3: :ض3: :




  8. #25
    الصورة الرمزية TraFy صلّ على محمد ! مشرف سابق
    التصميم

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    0_0
    المشاركات
    2,142
    معدل تقييم المستوى
    2166

    افتراضي



    محمد مبروك مقدماً
    + المنافسة بين ريو ورحآل الحين ~!

    ملاحظة: ياريت الي يدخل يصوت لاتش بو نقط

    وشكراً ^0^



  9. #26
    اذكرونا بالخير :rose: مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    قارب النجاة
    المشاركات
    960
    معدل تقييم المستوى
    2818

    افتراضي رد: " لنثأر معًا " إستطلاع التوريط الأسبوعي | الجزء الثالث | ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ѕυρяємσ مشاهدة المشاركة
    :ض3: :ض3: :ض3: :

    أوي أوي أوي ؟ ماذا فعلت إرتكبت أكبر غلطة في حياتِك ؟
    كيف تتجرء و تهين أسطورة الكينباشي ؟ لا بعد تبيني آحُط هذا الإستايل > <!!

    الله فوق



  10. #27
    الصورة الرمزية TraFy صلّ على محمد ! مشرف سابق
    التصميم

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    0_0
    المشاركات
    2,142
    معدل تقييم المستوى
    2166

    افتراضي



    مجهز من الحين سوبريمو
    الله يهديك محمد وش سويت في الرجال عشان يحقد عليك كذا !!
    عموماً أنا أشوف الرمزية حلوة + لا تنسى التوقيع

    وكما يقول المثل "من ورط أخاه بورطةٍ وقع فيها"


    التعديل الأخير تم بواسطة TraFy ; 22-03-2014 الساعة 02:07 PM

  11. #28
    اذكرونا بالخير :rose: مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    قارب النجاة
    المشاركات
    960
    معدل تقييم المستوى
    2818

    افتراضي رد: " لنثأر معًا " إستطلاع التوريط الأسبوعي | الجزء الثالث | ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TraFy مشاهدة المشاركة
    مجهز من الحين سوبريمو
    الله يهديك محمد وش سويت في الرجال عشان يحقد عليك كذا !!
    عموماً أنا أشوف الرمزية حلوة + لا تنسى التوقيع

    وكما يقول المثل "من ورط أخاه بورطةٍ وقع فيها"

    ما سويت لُه والله آنا مسالِم و آحب الخير لجميع الناس
    بس دائمًا الطيبين مثلي محسودين في هذي االحياة , لكِن لا تخاف وقت الإنتقام قد حان ^^
    موعدنا الجولةة القادمة و سيكون الثآر حاميًا و سأرد لُه الصاع صاعيْن , ليس فتى الكينباشي الذي يخدش كبرياءُه ^^



  12. #29
    الصورة الرمزية PIKACHU لـكل فـعـل,,ردة فـعـل مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    <<<<<<<<
    المشاركات
    736
    معدل تقييم المستوى
    574

    افتراضي



    حمني طالب رمزية خصوصي لازم ألبي طلبه



    جاري تصميم التوقيع......


    .... لازم يحطة هذا الأستايل المناسب له



  13. #30
    الصورة الرمزية TraFy صلّ على محمد ! مشرف سابق
    التصميم

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    0_0
    المشاركات
    2,142
    معدل تقييم المستوى
    2166

    افتراضي





    صراحة رمزيات أسطورية بحق وأهنيكمـ عليها ^0^
    كل تصميمـ يفرض أسطوريتهـ على الآخر
    < راح أخلي تصميمي للمنتصر من ريو ورحآل



  14. #31
    الصورة الرمزية TraFy صلّ على محمد ! مشرف سابق
    التصميم

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    0_0
    المشاركات
    2,142
    معدل تقييم المستوى
    2166

    افتراضي



    أيضاً في أمل لحبيبنا ليو والجميل كايتو بالفوز ،!


    التعديل الأخير تم بواسطة TraFy ; 22-03-2014 الساعة 02:59 PM

    شكراً أليكس ♥ "<!
    أستغفر اللهـ .. أستغفر اللهـ .. أستغفر اللهـ .. لا إله إلا الله !
    دعواتكمـ لأخواننا المسلمين في كل مكان!
    الله يوفق الجميع ويجمعنا في الجنة ~

  15. #32
    الصورة الرمزية L E W مـڝـمـمـ مـن ٱڵـﮂږچھ ٱڵـٱۅڵــے إداري سابق
    عضو شرف

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جزيرة التصميـ M !
    العمر
    22
    المشاركات
    6,822
    معدل تقييم المستوى
    7329

    افتراضي



    _

    حتى العنوان أختر الضحية .؟! ~ في نهاية الأمر الجميع هنا راح يكون ضحية !! هه ^^


    إي واحد يقلب على خويه راح يجي يوم يقلب عليه ههههه .!


    + ههه ابو حميد غيرنا الإسم بس ما تغير في الإستطلاع 0_0 ؟!

    ابو حميد أنتبه على نفسك كلهم ناوين عليك !!


    تم التصويت لـ كايتو عشانه أول من بدا في الشر ! ~ المره الجاية دخل ترافي وإي شخص يهايط عليك !!

    خاصة ترافي و سوبريمو و البقية !!

    المهم ما رأيك ان تكون تصميم الرمزيات لشخصيات انمي المكروهة بدل رمزيات بنوتيه
    معك في كل ما قلته !!




  16. #33
    الصورة الرمزية ' ヨハン g.o.h.a.n سابقا☆ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    الدولة
    السعوديه 3> .. الطايف..
    المشاركات
    541
    معدل تقييم المستوى
    310

    افتراضي



    محمد + ريو + جين + كايتو + ايزن + باين + رحال + اتش

    ابي اشوفكم " ب, باربي"" هاااااااااااااييييي


    التعديل الأخير تم بواسطة ' ヨハン ; 22-03-2014 الساعة 03:44 PM

  17. #34
    الصورة الرمزية ' ヨハン g.o.h.a.n سابقا☆ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    الدولة
    السعوديه 3> .. الطايف..
    المشاركات
    541
    معدل تقييم المستوى
    310

    افتراضي



    ذي الرمزيه + توقيع ل: جين








    هاااااي


    التعديل الأخير تم بواسطة ' ヨハン ; 22-03-2014 الساعة 03:47 PM


صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. " لنثأر معًا " إستطلاع التوريط الأسبوعي | الجزء الثاني | ~
    بواسطة Detective Poirot في المنتدى نشاطات القسم
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 11-03-2014, 09:07 PM
  2. " لنثأر معًا " إستطلاع التوريط الأسبوعي | الجزء الأول | ~
    بواسطة Detective Poirot في المنتدى نشاطات القسم
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 25-02-2014, 09:48 PM
  3. السلسلة الونبيسية الكبرى "الجزء الثالث"
    بواسطة L o r D في المنتدى المواضيع المميزة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-01-2013, 09:54 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.