صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 52 إلى 68 من 132
  1. #52
    الصورة الرمزية More قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    حيث أكون
    المشاركات
    36
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل 736: ضابط النخبة دايمانتي



    قدرة ديمانتي غريبة للغاية ..
    لو لاحظتو ديمانتي قام بتحويل سيف الثيران ..


    1:
    2:




    3:

    أتوقع من هذه الشخصية الكثير



  2. #53
    الصورة الرمزية SLEEP sleep All time عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    KsA
    المشاركات
    390
    معدل تقييم المستوى
    230

    افتراضي رد: نقاش الفصل 736: ضابط النخبة دايمانتي



    فصل حلو بس شي واحد ماعجبني و احس اودا مصخها ب ذا الشي

    لوفي و درعمته الزايده مدري متى بيلتزم لوفي بالخطط ملينا من ذا الموال في كل ارك كذا و العبارة الشهيره (سوف اركل مؤخرتك و ب اعلى صوت)





  3. #54
    الصورة الرمزية منصور سان Revolutionary قرصان في العالم الجديد المشرفين والمشرفات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    1,785
    معدل تقييم المستوى
    1199

    افتراضي رد: نقاش الفصل 736: ضابط النخبة دايمانتي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLEEP مشاهدة المشاركة
    فصل حلو بس شي واحد ماعجبني و احس اودا مصخها ب ذا الشي

    لوفي و درعمته الزايده مدري متى بيلتزم لوفي بالخطط ملينا من ذا الموال في كل ارك كذا و العبارة الشهيره (سوف اركل مؤخرتك و ب اعلى صوت)


    لا انا اشوفه هي اطعم ما بي هذا الارك لو كان تسلل لوفي و زورو الى القصر كان ملل و بعدين لازم الحماس شوي اجمل لي الارك يكفيك بس هذا الكلم مد دوفلامنغو ما هذا الذي يحدث مسكين يقول المثل من حفر حفره لي اخيه وقع فيه الدون هو الي حفر و هو الي وقع بي الحفره الذي هو حفره



  4. #55
    الصورة الرمزية LuffyLouka DeV!LB0Y عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    أم الدنيا
    العمر
    21
    المشاركات
    412
    معدل تقييم المستوى
    316

    افتراضي رد: نقاش الفصل 736: ضابط النخبة دايمانتي



    الفصل متوسط نوعا ما لكن يوجد بعض النقاط فقط احب التعليق عليها

    ديامانتي
    00:

    قوته جيدة نوعا ما لكنها لا تناسبه ديامانتي كان له هيبة في شكله لكن قدرته ليست بالمستوي في رأيي

    بيكا
    01:

    هذا ما لفت الأنظار
    قدرته فريدة و شكلها مفيد من ضخامة حجمه فلا اعتقد ان لوفي و زورو سيتخطوه بسهولة رغم انه ليس ند لهم يبدو انه يتحكم في الجدران في القصر فالارض تتمايل

    بيكا لن يقف الا اذا اوقفه زورو لكن هنا تأتي المشكلة لوفي سيهاجم دوفي و فوجي وحده !!!
    فوجي بغض النظر عن ما قاله سيقف في طريف لوفي و ربما يحدث قتال ثلاثي مثل ما حدث بين فوجي و لاو و دوفي

    لا يوجد طريقة حاليا لتخطي بيكا الا بهجوم قوي من زورو و لو تخطاه لوفي فسيكون في معضلة نحتاج لشخص يوقف بيكا ليجعل لوفي و زورو يمران لكن كيف سيحصل هذا !!
    و هل ربما نجد فوجي يظهر امام لوفي و زورو و بيكا و ربما الدون ايضا ؟!!

    الكولسيوم
    سابو تبدوو عليه الثقة التامة
    ظهر سابو و هو يتصدي لديامانتي اين ريبيكا و بورجيس و بارتو
    خوفي ان يظهر في الشابتر القادم بارتو و هو ملقي علي الأرض من بورجيس

    لاو جي
    سيندم لاو جي علي وقوفه في هذا المكان لأنه ربما يواجه العظيم
    كابتن اوسوب
    02:







  5. #56
    الصورة الرمزية منصور سان Revolutionary قرصان في العالم الجديد المشرفين والمشرفات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    1,785
    معدل تقييم المستوى
    1199

    افتراضي رد: نقاش الفصل 736: ضابط النخبة دايمانتي



    يبدو ان هذا اقوى الاسماك انظرو الى الرقم على راسه موجود رقم 1 يعني هو اقوى الاسماك الموجوده بي الميدان و لا تنسوا انهو يحمل فاكهه ايس بس غريب شكله شكله مميز عن باقي اسماك الثور
    كيف تشوفونه هو قوي ولا لا


    التعديل الأخير تم بواسطة منصور سان Revolutionary ; 30-01-2014 الساعة 08:07 PM

  6. #57
    الصورة الرمزية son goten surgeon death law (سابقا) عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    somewhere
    المشاركات
    513
    معدل تقييم المستوى
    312

    افتراضي رد: نقاش الفصل 736: ضابط النخبة دايمانتي



    نبدأ باسم الله اول مشاركة لي
    وتفصيل تحليلي كالآتي:
    1-في الميدان لوسي(سابو)ضد ديامانتي بارثو وريبيكا ضد بورغيس او سقوط ريبيكا بهجمة من بورغيس وبارثو يصبح لوحده ضد بورغيس
    2-القصرثلاث اقسام :
    أ-زورو ضد بيكا (اما ضد فوجي ما اتوقع لان قوة زورو تعادل قوة نائب ادميرال او اكثر بقليل) وبيكا فاكهته اعتقد لوجيا لانه استطاع التحكم بالارض
    ب-كينمون يحرر صديقه وفجأة يظهر لهم احد ضباط الدون او البحرية
    ج-لوفي يواصل طريقه ويلتقي بدوفلامينغو ويبدأ القتال اما فيولا تحرر ابوها ولاو لكن لاو مجروح بجروح كثيرة لا يستطيع مساندة لوفي
    في النهاية سيفوز لوفي ولكن ربما يضحي باحد مثل ما حصل في الامبل داون مع مستر تو اما سانجي ليس لدي ادنى فكرة



  7. #58
    الصورة الرمزية gol .D.Aec قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    الدولة
    oman _a seeb
    المشاركات
    158
    معدل تقييم المستوى
    55

    افتراضي رد: نقاش الفصل 736: ضابط النخبة دايمانتي



    الفصل كان رائع ..........

    العنوان:


    من خلال العنوان كان الفصل فيه استعراض لقوة عائلة دوفلامنجو

    1:

    دايمانتي المستخدم لفاكهة هيرا هيرا فاكهة العلم ............بصراحه فاكهة غريبه ومن الاسم لا توحي انه قويه بس مع اودا كل شي يختلف لم افهم مبدا عمل الفاكهه الى الان ......لكن اتوقع ان الاشياء التي تلمسه سترفرف كالعلم


    2:


    ظهور البطاقه التعريفيه لدايمانتي مع انه يمتلك سيف لكن لم يذكر على انه سياف ..................
    بخصوص سيف اتوقع انه يستطيع تشكيل سيفه بفضل فاكهته او ان سيفه يستطيع تشكل مثل الكاهن الي واجه الطاقم في جزيرة السماء
    الكاهن اوم:



    3:

    لوفي يبدا القتال و يتجاهل كلام فوليت عن بيكا ..............افضل طرق لوفي هي احدث ضجهههههه لكي يقاتل بسرع وقت ممكن ........ هذا احلى شي في لوفي

    4:

    واصوا الاخبار عن دخلاء في القصر ..............لكن ليما دون مهتم بأمر المباراه النهائيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و اين ذهب فوجي ؟؟؟؟من الفترض ان يكون في القصر اذا كان خرج من القصر ليما لم يلتقي بلوفي و هو في طريقه الى الخرووج !!!!!!!!!!!!!!

    5:

    عجيب امر دون ليما هو غضب كل هذا الغضب بعد ان اكشف ان الذي على الحلبه ليس لوفي هل هو خائف من عاصفة الدي التي تحدث عنها لاو .............
    اما انه لا يريد اي ذغره قد تعرقل خطته ..........
    بخصوص سابو سابو لا يزال يقاتل بسلاح الي يشبه البيب الذي كان معه عندما كان صغير


    6:

    لاوجي شايب لكن ما هين ........الملابس التي يرتديها كأنه عايش في الفضاء من المفترض ان يكون ملابسه تقليديه تليق بشايب مثله ..........ظاهر عليه يمتلك اسلوب قتالي مثل الكون فوه و سرعه كبيره لان الجندي لعبه كان سريع في تفادي رصاص و لم يتمكن من تفادي لكمة لاو جي

    7:

    ظهور بيكا بحجمه العملاق الممتلك لفاكهة الصخر اتوقع ان لوفي سيكون خصمه اما زورو سيكون خصمه شخص المقنع
    فاكهته غريبه بعض شي بأمكنها الندماج مع الحجر و ليس مجرد تحول عادي الى الحجر
    شخص المقنع اتوقع انه سياف ..............

    وشكرااااااااااااا

    لو اني متأخر


    التعديل الأخير تم بواسطة gol .D.Aec ; 30-01-2014 الساعة 10:24 PM

  8. #59
    الصورة الرمزية اكاجامي شانكس قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    964
    معدل تقييم المستوى
    390

    افتراضي رد: نقاش الفصل 736: ضابط النخبة دايمانتي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور سان مشاهدة المشاركة
    [جومو جومو ناو
    اللون الاحمر مبالغ فيه زياده
    ويجعل التلوين ليس جيد
    ابتعد عن اللون الاحمر في تلوين فقاعات الكلام
    والاشارات الصوتيه


    حرق كبير قتلهم الرجال:


  9. #60
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    337
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل 736: ضابط النخبة دايمانتي



    فصل رائع الروعة هي من عادات العبقري اودا
    رأيي حول طاقم الدون أنه يشبه كثيرا العناصر المحورية في لعبة السطرنج
    فأهم العناصر في السطرنج هي الملك والملكة ثم الحاجب والفارس والبرج"الفيل"
    ونحن امام صورة شبه كاملة ولاينقصنا غير جمع خيوط اللعبة
    الدون هو المك
    شوقر الملكة
    ديمانتي الفارس
    تريبول الحاجب
    وبيكا هو الفيل
    وفي لعبة السطرنج يعتبر الفيل الذي يمثله بيكا أهم العناصر التي تحمي الملك وذلك لان لها دور كبير في المراقبة ثم الهجوم داخل رقعة السطرنج وهزيمة الفيل تعني الى حد كبير قرب نهاية الملك.
    واذا لاححظنا كلام لاو تجي عن بيكا من لابد من هزيمته للاقتراب من الدون فهذا يعني فعلا أن طاقم الدون هو يشبه الى حد كبير عناصر السطرنج.



  10. #61
    الصورة الرمزية اكاجامي شانكس قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    964
    معدل تقييم المستوى
    390

    افتراضي رد: نقاش الفصل 736: ضابط النخبة دايمانتي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور سان مشاهدة المشاركة
    يبدو ان هذا اقوى الاسماك انظرو الى الرقم على راسه موجود رقم 1 يعني هو اقوى الاسماك الموجوده بي الميدان و لا تنسوا انهو يحمل فاكهه ايس بس غريب شكله شكله مميز عن باقي اسماك الثور
    كيف تشوفونه هو قوي ولا لا
    لو لوفي في الحلبه كان شفت هذه السمكه ملقيه على ارض الحلبه
    والفاكهه بيد لوفي
    والسبب الملكي



  11. #62
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    337
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل 736: ضابط النخبة دايمانتي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور سان مشاهدة المشاركة
    يبدو ان هذا اقوى الاسماك انظرو الى الرقم على راسه موجود رقم 1 يعني هو اقوى الاسماك الموجوده بي الميدان و لا تنسوا انهو يحمل فاكهه ايس بس غريب شكله شكله مميز عن باقي اسماك الثور
    كيف تشوفونه هو قوي ولا لا
    كلامك صحيح لكن أعتقد أنه لو كان لوفي في الحلبة لأصبح صديقا له هههههه



  12. #63
    الصورة الرمزية قريباً سأحتل العالم My Name : YzN مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    دريسروزا
    المشاركات
    2,772
    معدل تقييم المستوى
    1286

    افتراضي رد: نقاش الفصل 736: ضابط النخبة دايمانتي



    اتوقع اودا مقتبس ديناماتي من هذا الشخص




  13. #64
    الصورة الرمزية MonkeyD.Luffy قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الدولة
    اوم الدونيا D':
    المشاركات
    224
    معدل تقييم المستوى
    68

    افتراضي رد: نقاش الفصل 736: ضابط النخبة دايمانتي



    [IMG][/IMG]

    كما قال احد الاخوة لو لاحظتو ستجدون ان زورو فتح جزء بسيييييييييييييييييط من عينه اليسرى



  14. #65
    الصورة الرمزية Mr.ProbleM قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    36
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل 736: ضابط النخبة دايمانتي



    ^
    ^
    أخيـرا ٌ طلـع واحـد يـؤيـدنـي !!


    فــاكهــة بيــكــا أتـوقعهـا المكعـب أو الطـابوقه !! أدري شــاطح جـدا لكن هذا يفسر ظهوره من الجدار و ليس من الأرض ..



  15. #66
    الصورة الرمزية sir.crocodaile قراصنة العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل 736: ضابط النخبة دايمانتي



    فصل جيد من الواضح ستكون المعركة

    لوفي ضد بيكا

    واتوقع تدخل طرف ثاني لتصدي لوفي وزورو واتوقع ان يكون سياف ممكن ان يكون باستيل



  16. #67
    ... عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    UK-Edinburgh
    المشاركات
    240
    معدل تقييم المستوى
    550

    افتراضي رد: نقاش الفصل 736: ضابط النخبة دايمانتي



    أعتقد أن الجميع متفق أن الادميرال فوجيتورا هو أقوى شخصية حاليا
    وقد اعتدنا ان يكون خصم لوفي أقوى شخص في الآراك
    لكن فوجي على الأغلب أنه سياف والخصم الأنسب له في الطاقم زورو

    لكن من نوايا فوجي لايبدو أنه سيقاتل الطاقم
    هَم فوجي الاول هُم السكان وسلامتهم
    وإن حدث شيء بين فوجي ولوفي أو فوجي وزورو لن يتعدى كونه مناوشه أما قتال حقيقي فأستبعده

    السبب أن هذا أول ظهور للأدميرال في هذا الآراك ولا يعقل أن يُفرط اودا به ويتلقى هزيمة من الطاقم
    هكذا ستذهب هيبة الادميرالات " أقوى قوة في البحرية". < هذا لاينبغي أن يحدث لهم في هذا الوقت المبكر جدا
    كما أنه من غير المعقول أن يتلقى الطاقم هزيمة من أدميرال وهم في بداية العالم الجديد ! < مافائدة تدريب سنتين!
    لهذا سيجد الكاتب مخرج لفوجي مالم ينضم له أسطول آخر مكون من ادميرالات آخرين فهو على الأغلب لن يقاتل الطاقم قتال جدي

    كما أني أرى أن زورو لن يكون خصمه أقوى من خصم لوفي لهذا فوجي سيكون محايد بقدر المستطاع
    عدالة هذا الأدميرال غير واضحه بالنسبة لي ولا أراها شبيهه بعدالة أكاينو لهذا قد يتغاظى الأدميرال عن مهاجمة الطاقم
    مادام أن هدفهم شخص شرير مثل دوفي وأنهم لن يُؤذوا سكان دريسروزا.

    ولكن إن حدثت أسوأ التوقعات وقرر فوجي مهاجمة الطاقم فأرى أن أنسب خصم لإيقافه هو سابو كما قرأت في أحد الردود.
    سابو مجهول القوة ولكن على الأغلب أنه في مستوى ايس ولن يقل عن لوفي أبدا فكيف إذا أكل فاكهة النار!

    الأكيد أن هذا الآراك غير عادي لذا توقع نهاية الآراك وقادم الأحداث صعب جدا.


    ---------

    بخصوص خصم بيكا , أولاً إن كان بيكا لوجيا فلن يكون خصم سهل
    خاصة إن امتلك هاكي درع إضافة إلى قوته الجسدية
    سيكون خصم قوي جدا وبرأيي أنه سيكون خصم زورو
    ولوفي سيتحرك لدوفلامينجو




  17. #68
    الصورة الرمزية دراغو مدمر العالم عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    157
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي رد: نقاش الفصل 736: ضابط النخبة دايمانتي



    سابو اقوى من ايس
    ارجح ان سابو لديه ملكي يتقن جميع انواع هاكي لان من دربه هو مرعب العالم ومخوفهم دراغـــــــــــــــــــــــــون
    ماذا سيفعل الدون عندما يعلم ان اتباع دراغون في جزيرته
    فوجيتورا لا اعتقد انه سيكون لديه دور كبير ربما سينسحب عندما يرى ان لةفي سيقاتل دون مباشرة خاصة بعد اقتحام القصر عن غفلة
    سابو يواجه ديامنتي و زورو يواجه بيكا لكن من سيواجه تريبول اظن ان احد الثوار سيظهر في المصنع لذلك كوالا ذهبت الى الحلبة لترى قتال سابو لانها تعلم ان هناك من الجيش الثوري في المصنع ربما يكون قائد المجموعة الثورية المرسلة لذلك ربما نراه في الفصل القادم
    سوف نرى فرانكي يدمر بهجوم خاص جديد كلا من حوله
    وسنرى الطاقم وقد وصل لزوو
    وفي نهاية نرى خيال شخصا في سفينة او اتصال من كايدو او ظهور شانكس او اتصال من
    دراغون

























    Google Search



    Google Translate



    Wikipedia



    Search YouTube



    Search Amazon



    Share

    Share:

    Google+ Facebook Twitter LinkedIn Reddit Email





    الصور المرفقة الصور المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة دراغو ; 30-01-2014 الساعة 11:56 PM

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل 724: خطة لاو
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 165
    آخر مشاركة: 12-10-2013, 09:38 AM
  2. نقاش الفصل 710: إلى الغرين بت
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 206
    آخر مشاركة: 10-06-2013, 01:30 AM
  3. نقاش الفصل 700: وتيرته!
    بواسطة Shichibukai Buggy في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 415
    آخر مشاركة: 01-03-2013, 10:48 PM
  4. نقاش الفصل 688: موتشا!
    بواسطة د.كوكو في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 82
    آخر مشاركة: 10-11-2012, 07:39 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.