صفحة 18 من 23 الأولىالأولى ... 81617181920 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 290 إلى 306 من 379
  1. #290
    الصورة الرمزية S I R O افضل مصمم في العالم مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,644
    معدل تقييم المستوى
    1370

    افتراضي



    جاري التصميم :$
    + ما اعرف للتصاميم المتحركه زين بس بحاول : (



  2. 2 عضو قام بشكر العضو S I R O على المشاركة المفيدة:


  3. #291
    الصورة الرمزية الفارس دوما في كتائب البيج ماما ^^ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    جزيرة الكعك المشتعل
    المشاركات
    1,497
    معدل تقييم المستوى
    1897

    افتراضي



    اخوي عمار اشوف فيك يوم
    الزبدة انا تورطت بشكل محرج للغاية
    لكن مثل ما يقول المثل :
    لكل جواد كبوة ولكل فارس كبوة << مدري اش هو بس يشبهه ^^

    وانا حقيقةً تعبت كثير على هذا التصميم
    ولم اجرب ان اصمم من قبل
    ورغم هذا تعلمت الكثير اثناء شغلي
    تفضلو والحمد لله اتممت المهمة بنجاح واثبت اني تابع مخلص للبيج ماما سواااان


    التصميم:








    ذا عجبكم كويس والحمد لله
    واذا ما عجبكم برضو الحمد لله نتكبر على بعض يعني ^^
    اشوفكم يا حلوين
    +
    فديت البيج ماما
    +
    تباً لك يا عمار لاعاد تعيدها




    التعديل الأخير تم بواسطة الفارس دوما ; 21-01-2015 الساعة 06:09 PM




  4. 8 عضو قام بشكر العضو الفارس دوما على المشاركة المفيدة:


  5. #292
    الصورة الرمزية Ammar+1 六つ مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    1,224
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: مصمم في ورطة النسخة |3| ( ̄へ ̄)\



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس دوما مشاهدة المشاركة
    اخوي عمار اشوف فيك يوم
    الزبدة انا تورطت بشكل محرج للغاية
    لكن مثل ما يقول المثل :
    لكل جواد كبوة ولكل فارس كبوة << مدري اش هو بس يشبهه ^^

    وانا حقيقةً تعبت كثير على هذا التصميم
    ولم اجرب ان اصمم من قبل
    ورغم هذا تعلمت الكثير اثناء شغلي
    تفضلو والحمد لله اتممت المهمة بنجاح واثبت اني تابع مخلص للبيج ماما سواااان


    التصميم:








    ذا عجبكم كويس والحمد لله
    واذا ما عجبكم برضو الحمد لله نتكبر على بعض يعني ^^
    اشوفكم يا حلوين
    +
    فديت البيج ماما
    +
    تباً لك يا عمار لاعاد تعيدها


    والله جميل جميل جداً تصميم بسيط .. ورائع

    بجد اثبت الان انتمائك العريق والاسطوري للبيج ماما

    ويا فخر البيج ماما فيك تستحق مني كل التقدير والثناء على هذا العمل ..

    صحيح ربما لم تكن مصمم ولكن اجتهدت وعملت وحاولت المشاركة

    رفم عدم معرفتك بالتصميم الا ان تصميمك مبدأياً لا بأس به ..

    احنيك اخي الفارس دوما على هذه الروح الرائعه التي تحملها ..

    وعلى هذه الأخلاق الفذه من شخص يحمل الروح الطيبه والعالية ..

    طيب في نهاية ردك لازم تجيب ثلاث صور وتنكب واحد

    اهم شي ما يكون انا .. بس .. وياليت تجيب صور جااامدة ثلاث اربع صور ..

    ويكون دقتها حلوه ومناسبه لتصميم ..

    شكراً لك بحجم السماء واعتذر اننا تعبناك معنا لكن البيج ماما تستاهل ولا ..

    دمت بود



  6. 2 عضو قام بشكر العضو Ammar+1 على المشاركة المفيدة:


  7. #293
    الصورة الرمزية S I R O افضل مصمم في العالم مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,644
    معدل تقييم المستوى
    1370

    افتراضي رد: مصمم في ورطة النسخة |3| ( ̄へ ̄)\



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! DEVASTATING مشاهدة المشاركة
    ok تم ..

    أورط سيرو برمزية وتوقيع لجينتوكي من أنمي جينتاما
    ويكون متحركتين فقط إذا استطعت !!
    وشكرا ..



    تم التصميم ديف ...




    -----------------------------------

    طيب نورط : L.E.G.E.N.D L.A.B.E.E.B

    على تصميم توقيع على ذوقك لشخصية كانيكي من غول توكيو :&
    ..
    ..




    من الاسطورة زيتو:
    زيتو : افضل مصمم دايمٍ فالصداره .. مافيه مثله بالتصاميم لليوم
    حاصل على الاول بعزم وجداره .. فنان بالتصميم وعلومه علوم




  8. 5 عضو قام بشكر العضو S I R O على المشاركة المفيدة:


  9. #294
    The End الترجمة الرسمية للمانجا
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المشاركات
    511
    معدل تقييم المستوى
    478

    افتراضي رد: مصمم في ورطة النسخة |3| ( ̄へ ̄)\



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S I R O مشاهدة المشاركة
    -----------------------------------

    طيب نورط : L.E.G.E.N.D L.A.B.E.E.B

    على تصميم توقيع على ذوقك لشخصية كانيكي من غول توكيو :&
    ..
    ..


    تباً لك !

    جاري التصميم ...




    The End of an Incredible Legend

  10. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو labeeb على المشاركة المفيدة:


  11. #295
    N3S

    N3S غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية N3S رحماك ربي عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    حارس كنز الون بيس
    العمر
    20
    المشاركات
    506
    معدل تقييم المستوى
    392

    افتراضي



    مين يورطني :ذذ:



  12. 3 عضو قام بشكر العضو N3S على المشاركة المفيدة:


  13. #296
    The End الترجمة الرسمية للمانجا
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المشاركات
    511
    معدل تقييم المستوى
    478

    افتراضي رد: مصمم في ورطة النسخة |3| ( ̄へ ̄)\



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S I R O مشاهدة المشاركة
    طيب نورط : L.E.G.E.N.D L.A.B.E.E.B

    على تصميم توقيع على ذوقك لشخصية كانيكي من غول توكيو :&
    ..
    ..


    أنا مبتدئ لذا تقبل التصميم
    ......:



    --------------------------------------------------------------

    أورط Tyrion Lannister

    بتوقيع ورمزية ل بياكيا من بليتش وتكون خونفشارية :ذذ:






  14. 4 عضو قام بشكر العضو labeeb على المشاركة المفيدة:


  15. #297
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    226
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي





    بتوقيع ورمزية ل بياكيا من بليتش وتكون خونفشارية :ذذ:

    تم التصميم ...






    ..

    اورط s h ! K a على رمزية لـ فيتان من انمي القناص


    التعديل الأخير تم بواسطة PearPedo ; 23-01-2015 الساعة 06:34 PM

  16. 3 عضو قام بشكر العضو PearPedo على المشاركة المفيدة:


  17. #298
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    226
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    بما ان مرت 3 ايام وشيكا ما صمم

    نورط , L E W

    على بوستر من هالرندر

    http://www.renders-graphics.com/imag...mal/Tousen.png


    التعديل الأخير تم بواسطة PearPedo ; 26-01-2015 الساعة 11:14 PM

  18. 3 عضو قام بشكر العضو PearPedo على المشاركة المفيدة:


  19. #299
    الصورة الرمزية L E W مـڝـمـمـ مـن ٱڵـﮂږچھ ٱڵـٱۅڵــے إداري سابق
    عضو شرف

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جزيرة التصميـ M !
    العمر
    22
    المشاركات
    6,822
    معدل تقييم المستوى
    7329

    افتراضي




    سيتم التصميم ^^"! + الرندر لا يظهر لدي !


    التعديل الأخير تم بواسطة L E W ; 26-01-2015 الساعة 11:56 PM

  20. 2 عضو قام بشكر العضو L E W على المشاركة المفيدة:


  21. #300
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    226
    معدل تقييم المستوى
    0

  22. 3 عضو قام بشكر العضو PearPedo على المشاركة المفيدة:


  23. #301
    الصورة الرمزية L E W مـڝـمـمـ مـن ٱڵـﮂږچھ ٱڵـٱۅڵــے إداري سابق
    عضو شرف

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جزيرة التصميـ M !
    العمر
    22
    المشاركات
    6,822
    معدل تقييم المستوى
    7329

    افتراضي





    جاري التصميم ! ^^



  24. 2 عضو قام بشكر العضو L E W على المشاركة المفيدة:


  25. #302
    الصورة الرمزية s h ! K a 1897 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    K S A - R
    المشاركات
    927
    معدل تقييم المستوى
    730

    افتراضي رد: مصمم في ورطة النسخة |3| ( ̄へ ̄)\



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PearPedo مشاهدة المشاركة

    بما ان مرت 3 ايام وشيكا ما صمم


    يآخوي أصبر التصميم تحفه فنية تحتآج إلى الوقت والعنآية التآمة بحذآفير تفاصيلهآ

    أعتذر عن التأخير أشغآل الدنيا أشغلتني عن التصميم ..





    أكرر أعتذآري لكم



  26. 8 عضو قام بشكر العضو s h ! K a على المشاركة المفيدة:


  27. #303
    الصورة الرمزية s h ! K a 1897 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    K S A - R
    المشاركات
    927
    معدل تقييم المستوى
    730

    افتراضي



    بمآ أن ليو تأخر 12 يوم وأنا المتورط قبله ونفذت الطلب رغم التأخير ..

    أورط SIRO بخلفية مصغرة لشخصية shikamaru من أنمي naruto


    المقآس مَ يتعدا الـ 600 × 600 .. >>




  28. 3 عضو قام بشكر العضو s h ! K a على المشاركة المفيدة:


  29. #304
    الصورة الرمزية є๓ρєяσя .• Fà Di سابقَــآا .. ~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الدولة
    (: .. Island Design
    المشاركات
    271
    معدل تقييم المستوى
    83

    افتراضي



    ليو تآآخرْ ،،
    فيكْ تحددْ ششخصْ ثآني



  30. 2 عضو قام بشكر العضو є๓ρєяσя .• على المشاركة المفيدة:


  31. #305
    الصورة الرمزية S I R O افضل مصمم في العالم مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,644
    معدل تقييم المستوى
    1370

    افتراضي



    شيكا ليش ماقلت لي بالزوار O_O << اللي يشوفك كنت راح تصمم ض3
    المهم هذا التصميم واتمنى يعجبك



    اورط اللي فوقي عشان ما يتفلسف ويسكت ... فادي
    ابغى توقيع ل اليكيورا من انمي بليتش بشرط ما تستخدم سمدج ولا خامات اضاءه << فحط شوي
    .
    .



  32. 3 عضو قام بشكر العضو S I R O على المشاركة المفيدة:


  33. #306
    الصورة الرمزية s h ! K a 1897 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    K S A - R
    المشاركات
    927
    معدل تقييم المستوى
    730

    افتراضي



    ^

    ارسلت لك الرابط وقتها ممكن تحسبه رابط موضوع أو ممكن نسيت ارسله

    التصميم تحفه عجبني يعطيك العافيه


    التعديل الأخير تم بواسطة s h ! K a ; 14-03-2015 الساعة 06:48 PM

  34. 3 عضو قام بشكر العضو s h ! K a على المشاركة المفيدة:


صفحة 18 من 23 الأولىالأولى ... 81617181920 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. [مصمم في ورطة] النسـخه الثانية [2] ~
    بواسطة Ḃ Ĭ Ň Ĝ Ǿ في المنتدى ساحة فوكسي
    مشاركات: 589
    آخر مشاركة: 09-12-2013, 08:55 PM
  2. تصاميم ورسومات ⊂( ̄(エ) ̄)⊃ ||~
    بواسطة R E W في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 28-08-2012, 09:24 AM
  3. (مصمم) في ورطة تحب تورط مين..؟؟؟
    بواسطة Ŋảмĭ ŝωảŋ في المنتدى ساحة فوكسي
    مشاركات: 276
    آخر مشاركة: 06-07-2012, 07:45 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.