صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 56789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 103 إلى 119 من 150

الموضوع: Manga Café

  1. #103
    الصورة الرمزية Undertaker رضيتُ بالله رباً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,832
    معدل تقييم المستوى
    1733

    افتراضي





    ^

    عن ميليوداس لم اجد في كلام غالان شيء يشير الى ان غالان او الوصايا غاضبين عليه لخيانتهم او ماشابه !!
    بل على العكس من يبدو لي غاضب هو ميليوداس .. لو تتذكر مالذي فعله بمصاصة الدماء التي لها علاقة بأخيه الصغير ( احد الوصايا زيلوديس )
    فقط ما ان ذكرت اسم اخوه حتى تغيرت ملامحه وسحق تلك الفتاة بدون رحمة ... رغم انها لم تكن لتقاوم فهي قبل ان تكشف له علاقتها بزيلوديس طلبت منه ان يقتلها

    لذلك هل ميليوداس شارك في ختم عشيرة الشياطين فعلا ؟ صحيح انه غاضب عليهم لسبب ما ولكنه لم يوصف بالخائن من قبلهم
    ربما ميليوداس هو الوحيد الذي نجى من الختم بطريقة ما وبسبب ذلك ضعفت قواه كثيراً

    قد يفسر هذا لماذا عشيرة آلالهة تريد قتله ( حينما خاطبت بان )
    لانه قد هرب من ختم الشياطين وليس لانه ساعدهم على اعداد الختم و الا فلماذا تريد قتله ان كان حليف ؟

    ---

    النبلاء مانهوا رائعة جدا جدا

    احداثها في البداية من اروع مايكون اتذكر اني وقت ما بدأت متابعتها اكلت فصول كثيرة
    للاسف المانهوا متوقفة الان و لا اعلم متى سترجع ><

    + شخصيات المانهوا رائعة جدا .. رايزل .. فرانكشتيان .. سيرا .. تاو وفرقة فرسان راي وغيرهم الكثير ^^




    satou:



  2. 4 عضو قام بشكر العضو Undertaker على المشاركة المفيدة:


  3. #104
    الصورة الرمزية Amoag AMOAG SAMA مشرفي فريق العمل
    المشرفين والمشرفات العوام

    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    دَار الأحباب
    المشاركات
    1,254
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي



    يبدو أنك لم تفهم كلامي جيداً حول غالان وميليدواس .. ما أقصده هو كان في السابق قبل 3000 آلاف سنة
    كان غالان متحمساً ولديه رغبة كبيرة لنزال ميليدوس، ولكن الآن عندما قاتله قد خابت آماله بقوة ميليدوس كونه لم يستطع حتى خدشه .
    لذلك تساءل هل انت ميليدوس ؟ بمعنى آخر هل أنت ميليدوس السابق الذي كنت أرغب بنزاله ؟!

    بنسبة إلى هل شارك ميليدوس فعلًا في ختم عشيرته كلامك قد بنى لدي أفكار أخرى !!
    من هو الخائن بينهم ومن يجب أن يغضب على الثاني!!
    ميليدوس في آخر الصفحة كان يحدث نفسه "
    زيليدوس .. أراهن أنك تلعنني في ختمك، أليس كذلك؟"
    هذا الكلام الآخر يجعلني أفكر كذلك أن ميليدوس هو من قام بخيانتهم .





  4. 4 عضو قام بشكر العضو Amoag على المشاركة المفيدة:


  5. #105
    الصورة الرمزية القرصان الأعظم قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    173
    معدل تقييم المستوى
    134

    افتراضي



    ناناتسو نو تايزاي آخر تشابترين كشفت لنا رعب وقوة الشياطين فغولان لا يبدو أنه من أقوى الشياطين مع ذلك قوته 26000 وهذه ليست قوته الكاملة

    أيضا أعتقد أن المؤلف وضع نفسه بموقف صعب بسبب مبالغته بقوة الشياطين فأعتقد أنه ليس هناك سوى ميليوداس ند لهم فإذا فعل ميليوداس طور الشيطان اعتقد سنرى رقم فلكي لقوته

    وكينج يبدو أنه في أفضل حالاته قوته 11000 فقط لأن كما ذكرت تلك الشيطان أنه للحظات فقط أرتفعت قوة في الجهة الشمالية وأصبحت ضعف قوة ألبيون التي قوته هي 5500
    أتمنى من المؤلف أن يظهر قدرات جديدة للخطايا السبع ترتقي بهم لمستوى الشياطين لأنهم بهذه القوة لن يكون حتى ند لهم بإستثناء ميليوداس



  6. 4 عضو قام بشكر العضو القرصان الأعظم على المشاركة المفيدة:


  7. #106
    الصورة الرمزية Undertaker رضيتُ بالله رباً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,832
    معدل تقييم المستوى
    1733

    افتراضي رد: Manga Café



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoag مشاهدة المشاركة
    يبدو أنك لم تفهم كلامي جيداً حول غالان وميليدواس .. ما أقصده هو كان في السابق قبل 3000 آلاف سنة
    كان غالان متحمساً ولديه رغبة كبيرة لنزال ميليدوس، ولكن الآن عندما قاتله قد خابت آماله بقوة ميليدوس كونه لم يستطع حتى خدشه .
    لذلك تساءل هل انت ميليدوس ؟ بمعنى آخر هل أنت ميليدوس السابق الذي كنت أرغب بنزاله ؟!

    بنسبة إلى هل شارك ميليدوس فعلًا في ختم عشيرته كلامك قد بنى لدي أفكار أخرى !!
    من هو الخائن بينهم ومن يجب أن يغضب على الثاني!!
    ميليدوس في آخر الصفحة كان يحدث نفسه "
    زيليدوس .. أراهن أنك تلعنني في ختمك، أليس كذلك؟"
    هذا الكلام الآخر يجعلني أفكر كذلك أن ميليدوس هو من قام بخيانتهم .



    يب فاهم الكلام عن غالان وميليوداس و ما اخالفه انا كنت اعلق على نقطة ان ميليوادس هو من ختمهم
    وقلت لو كان خان عشيرته وختمهم لعلقوا الوصايا عنه و ابدو حقدهم عليه ( في اكثر من مناسبة ذكر اسمه ) ولكن لم نرى ذلك منهم وفي المقابل رأينا حقد ميليوداس عليهم < العكس
    اقرب مثال قتاله مع غالان قبل ان يبدأ غالان الحديث معه هاجمه ميليوداس بغضب ونية قتل ^^

    كم قلت انا افكر في ان الوصايا هم من خانوه او ربما فعلوا شيء فضيع له لدرجة حقده عليهم الى هذه اللحظة
    هذا ما افكر فيه بسبب عدة امور طرحتها في الرد السابق ولكن فعلا كلامه عن اخيه الصغير زيليدوس كان غريب خاصةً انه كان غاضب بشدة لما ذكرت اسمه مصاصة الدماء ( او هكذا بدى لي ^^ )

    بالمناسبة بدأت هذه المانجا للتو لذلك لا افهم فيها بقدرك و ربما اخطئ في بعض الامور فأعذرني اذا حصل ذلك ><



    القرصان العظيم

    بالفعل الاحداث مستواها ارتفع بشكل كبير ومستوى القتالات لم يعد كالسابق بسبب ارتفاع مستوى الاعداء ... كما قال ثريدر " هيندريكسون يبدو لطيفا مقارنة بهم xD "
    صحيح ان ميليوداس بقواه الكاملة هو اكثر من ندا لهم < فرديا اقصد

    ولكن لا اعتقد انه الوحيد الذي يستطيع قتال الوصايا بندية او ربما يتفوق عليهم ( في قتال فردي ) فهناك اسكانور قوته خارقة جدا ... لو شاهدت الفصول الجانبية لادنبره ستعرف مالذي اتحدث عنه
    في احدى الفصول السابقة الوصايا اعترفوا بقوته ... رغم عدم معرفتهم به الا ان احداهم قالت ان قوته عظيمة ... تعليقها كان على بقايا مافعله بقصر مصاصي الدماء ( لا اقصد الحفرة ) رغم انه لم يكون في اوج قوته وقتها بل كان في بداية الصباح ( يكون في اوج قوته وقت الظهيرة ^^ ) الا ان قواه وصفت بالعظيمة ومن قبل الوصايا العشرة

    + هناك احتمال ضئيل ان آرثر بيندراغون حينما تستيقظ قواه سيكون في مستوى مناسب ليصمد امامهم

    بالمناسبة انا اعتقد انه من البشر النادرين مثل اسكانور ^^





  8. 4 عضو قام بشكر العضو Undertaker على المشاركة المفيدة:


  9. #107
    الصورة الرمزية القرصان الأعظم قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    173
    معدل تقييم المستوى
    134

    افتراضي رد: Manga Café



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Undertaker مشاهدة المشاركة


    القرصان العظيم

    بالفعل الاحداث مستواها ارتفع بشكل كبير ومستوى القتالات لم يعد كالسابق بسبب ارتفاع مستوى الاعداء ... كما قال ثريدر " هيندريكسون يبدو لطيفا مقارنة بهم xD "
    صحيح ان ميليوداس بقواه الكاملة هو اكثر من ندا لهم < فرديا اقصد

    ولكن لا اعتقد انه الوحيد الذي يستطيع قتال الوصايا بندية او ربما يتفوق عليهم ( في قتال فردي ) فهناك اسكانور قوته خارقة جدا ... لو شاهدت الفصول الجانبية لادنبره ستعرف مالذي اتحدث عنه
    في احدى الفصول السابقة الوصايا اعترفوا بقوته ... رغم عدم معرفتهم به الا ان احداهم قالت ان قوته عظيمة ... تعليقها كان على بقايا مافعله بقصر مصاصي الدماء ( لا اقصد الحفرة ) رغم انه لم يكون في اوج قوته وقتها بل كان في بداية الصباح ( يكون في اوج قوته وقت الظهيرة ^^ ) الا ان قواه وصفت بالعظيمة ومن قبل الوصايا العشرة

    + هناك احتمال ضئيل ان آرثر بيندراغون حينما تستيقظ قواه سيكون في مستوى مناسب ليصمد امامهم

    بالمناسبة انا اعتقد انه من البشر النادرين مثل اسكانور ^^


    أتفق معك في نقطة اسكانور خصوصًا أن مارلين ذكرت أنه عندما تصل قوته لذروتها يفوق أي شخص من الخطايا ولكن أيضًا قوته لها نقطة ضعف قاتلة فقوته في الليل هي الأضعف من بين كل الفرسان المقدسين!!

    أكثر مانتظره في الفصول القادمة الكنز المقدس الخاص لبان يبدو أنه سيكون شيء خارق لأن هذه الطريقة الوحيدة لجعل بان ينافس الشياطين

    و كينج أنا متأكد أن لديه شكل قوي جدًا لسلاحه يمكنه من منافسة الشياطين ملك الجنيات لا اعتقد أنه سيكون صعب عليه أن يقاتل شيطان بندية


    ديانا هي الشخصية الوحيدة من الخطايا التي اشك بأن إستطاعتها لهزيمة شيطان ولكن قد تكون لم تظهر جميع قدرات كنزها المقدس

    مارلين أكثر شخصية أنتظر لها قتال جدي أعتقد أنها ستكون أسطورية فحتى الآن لم نرى كنزها المقدس و لا جميع قدراته المتنوعة و أضف إلى ذلك عبقريتها أعتقد أنها ستكون هي مفتاح الفوز على الشياطين

    جوثر شخصية صعب أن أحلل كيف سيستطيع مجاراة الشياطين ولكني ليس لدي شك أن جوثر يستطيع ذلك

    طبعا أتمنى على الأقل ان يهزم كل شخصية من الخطايا شيطان لوحده ستكون قتالات اسطورية


    التعديل الأخير تم بواسطة القرصان الأعظم ; 02-04-2015 الساعة 03:41 AM

  10. 4 عضو قام بشكر العضو القرصان الأعظم على المشاركة المفيدة:


  11. #108
    الصورة الرمزية м a я ı м o " و كفى بالله نصيراً " عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    265
    معدل تقييم المستوى
    321

    افتراضي رد: Manga Café





    ما فهمته من حديث ميليوداس لمصاصة الدماء ان زيليوداس احب تلك الفتاة
    فلقد ذكر ميليوداس ان اخيه ختم مصاصين الدماء و لم يقتلهم لأجلها ، لذا عندما ذكر ان اخيه يلعنه في ختمه
    بسبب قتله للفتاة التي يحب ، ما استوقفني هو كلمة ميليوداس عندما قال " زيليوداس ، هل سأكون مضطراً لنزالك مرة أخرى ؟ "
    هذا ما جعلني اتوقع ان ميليوداس انقلب ضدهم في حرب العشائر الأربع ضد الشياطين و تقاتل مع أخيه آنذاك ..


    بخصوص غالان ، على الرغم انه لم يشحن طاقته إلاّ إنه طقطق على ميليوداس و ديّاني يخرب بيته
    على الرغم ان جميع الأطراف لم تتقاتل بجدية إلاّ ان افضلية غالان واضحه حتى الآن
    و هناك نبؤة الملك ، " سيسيقظ وحش بحجم الجبل و سيقاتله ثلاثة أبطال و سيُحدث الظلام ثقب في الأرض " < او شيء كهذا
    اتوقع ان النبؤة تتحدث عن قتالهم ضد غالان فمرلين تحدثت عن النبؤة قبل ظهوره مباشرة
    و امام غالان ثلاثة من الخطايا " ميليوداس - ديّاني - مرلين " ، اتوقع انهم سيقاتلونه وبعد جهد سيهزمونه و سيسقط اول شخص من الوصايا العشر

    ريفن :
    بالتأكيد ان هناك امر حصل بين ميليوداس و الوصايا و لا نعلم من الخائن ، و لكن مما رأيته من ميليوداس هو " خوف " وليس حقد
    فعندما تم بعثهم ارتعش و تبدلت اساريره لأنه يدرك رعب عشيرته ، ويبدو ان ميليوداس يختلف عن بقية عشيرته
    فهو مسالم وهم اشرار و هذا ما يجعلني اتوقع انه ساعد العشائر في ختمهم ، أما بالنسبة لطلب الآلهة من بان قتله
    فأنا لدي شكوك بكون من تحدث مع بان هم " عشيرة الآلهة " فعلاً ، و إن كانوا هم وراء ذلك الطلب فربما يعود السبب
    لكون ميليوداس يعّد خطراً ، ففي أكثر من مناسبة تم التحدث عن خطر هذا القزم xD ،
    و المثل يقول " الباب اللي يجي منه ريح سدّه و استريح "



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرصان الأعظم مشاهدة المشاركة
    ناناتسو نو تايزاي آخر تشابترين كشفت لنا رعب وقوة الشياطين فغولان لا يبدو أنه من أقوى الشياطين مع ذلك قوته 26000 وهذه ليست قوته الكاملة

    أيضا أعتقد أن المؤلف وضع نفسه بموقف صعب بسبب مبالغته بقوة الشياطين فأعتقد أنه ليس هناك سوى ميليوداس ند لهم فإذا فعل ميليوداس طور الشيطان اعتقد سنرى رقم فلكي لقوته
    غالان قوته هي 26000 فعلاً ولا اظن انها ستزيد و لكن طاقته " صفر " < وش بيسوي لو طاقته 10% فقط ،
    اتفق معك باحتمالية كونه الأضعف من بين الوصايا

    اما بخصوص الجزئية الثانيه من حديثك ، فلا اظن ان المؤلف بالغ في قوتهم انمّا قلّل من قوة الخطايا بالنسبة لهم
    فعندما نتحدث عن اشخاص اجتمعت العشائر الأربع لختمهم فهذا اقل قوة ممكن ان نتصورها حيال الفرد منهم

    اما حيال من سيهزم هؤلاء الشياطين فهناك اسكانور و ربما آرثر كما ذكر ريفن ،
    و هناك الساحر العظيم الذي صنع الدمية غاوثر اتوقع ظهوره قريباً بالإضافة إلى بقية الخطايا وربما يظهر حلفاء اقوياء يستطيعون الصمود امامهم


    التعديل الأخير تم بواسطة м a я ı м o ; 02-04-2015 الساعة 05:06 AM

  12. 4 عضو قام بشكر العضو м a я ı м o على المشاركة المفيدة:


  13. #109
    الصورة الرمزية القرصان الأعظم قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    173
    معدل تقييم المستوى
    134

    افتراضي رد: Manga Café



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذ¼ a رڈ ؤ± ذ¼ o مشاهدة المشاركة



    غالان قوته هي 26000 فعلاً ولا اظن انها ستزيد و لكن طاقته " صفر " < وش بيسوي لو طاقته 10% فقط ،
    اتفق معك باحتمالية كونه الأضعف من بين الوصايا

    اما بخصوص الجزئية الثانيه من حديثك ، فلا اظن ان المؤلف بالغ في قوتهم انمّا قلّل من قوة الخطايا بالنسبة لهم
    فعندما نتحدث عن اشخاص اجتمعت العشائر الأربع لختمهم فهذا اقل قوة ممكن ان نتصورها حيال الفرد منهم

    اما حيال من سيهزم هؤلاء الشياطين فهناك اسكانور و ربما آرثر كما ذكر ريفن ،
    و هناك الساحر العظيم الذي صنع الدمية غاوثر اتوقع ظهوره قريباً بالإضافة إلى بقية الخطايا وربما يظهر حلفاء اقوياء يستطيعون الصمود امامهم

    طاقة غالان 0 بسبب ختم عشيرة الآلهة كما ذكرت مارلين بالفصل 120 هذا يعني أن 26000 ليست قوته الحقيقية

    أتفق معك بالنقطة الثانية فلو كانت قوتهم أقل من هذه فهذا سيكون إجحاف بحقهم فهي العشيرة التي اجتمعت العشائر الأربعة لختمهم

    ولدي نظرية أن غوثر أحد الاسلحة التي استعملتها العشائر الأربعة لقتال الشياطين قبل 3000 سنة هذا يعني أن الساحر العظيم مات لأن العيش 3000 سنة أعتقد فقط القادر على العيش 3000 سنة أو أكثر هم الشياطين وأيضا عندما ظهرت مارلين قالوا أنها الساحرة الأعظم في بريتانيا هذا يعني على الأغلب أنه مات لأنه لو كان حي لكان هو الأعظم في بريتانيا



  14. 4 عضو قام بشكر العضو القرصان الأعظم على المشاركة المفيدة:


  15. #110
    الصورة الرمزية - ACE - قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    اراباستا
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    السلام عليكم
    وش موضوعكم خن نناقش معكم
    :*



  16. #111
    الصورة الرمزية R I O Rio Shogun سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    الدولة
    أرض التربة البيضاء-بالتيقو
    المشاركات
    335
    معدل تقييم المستوى
    173

    افتراضي



    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    لدي طلب ان كان هناك مترجم متفرغ
    وهو ترجمة باقي فصول مانجا لاير جيم عدد الفصول التي لم تترجم 34 فصل فقط
    المانجا فيها كمية ذكاء عالية من أعجبه أنمي كايجي ستعجبه هذه المانجا بالتأكيد

    أي مترجم متفرغ أرجو أن يتواصل معي في الملف عليه أن يترجم فقط مستعد أن أقوم بالتبييض واللصق و التدقيق

    ملاحظة : المانجا منتهية



  17. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو R I O على المشاركة المفيدة:


  18. #112
    الصورة الرمزية Mimo-chan الحمد لله 💕 عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    في هذا العالم الواسع
    المشاركات
    1,683
    معدل تقييم المستوى
    1472

    افتراضي رد: Manga Café



    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    اخباركم


    يااااه مانجا فيري تيل بدات تسير سير افضل
    تطرقت الى اشياء كثيره
    ناتسو هو ال اي ان دي
    اقوى شياطين كتب زيرف
    +
    ناتسو اخو زيرف
    او ب الاحرى جسد ناتسو يخص اخو زيرف

    +
    + اقوى ساحر في اشغار سيرينا يشبه يوري ابو ماكاروف
    *
    زيرف هو امبراطور الفاراز
    انا كنت اظنه سيرينا حتى الاسم يتشابه
    سريغان<سيرينا>
    بس انصدمت زيرف مره وحده
    *
    زيرف
    يعرف اسم اللومين ايستورا
    وهو (الفيري هارت)( قلب الجنيه)

    ++
    الفصل 445 رائع
    واخيرا القتال النهائي سيبدا

    بين سحره الظلامvs التنانين vs البشر
    من سينجو من هذه الحرب او الاباده كما قال زيرف

    ++++
    شي محييرني
    انا ماتابعت فيري تيل الا من ذا الارك
    المهم كنت اظن ان اسم ناتسو دراغنيل
    يعني در من كلمه (دراغون) واغينيل اسم ابوه

    بس تفاجات ان اسم زيرف
    زيرف دراغنيل

    لايكون اغينيل ابو ناتسو وزيرف علشان كذا ماقدر يقتل اي ان دي(ناتسو)
    ممكن!!!

    غي امان الله



  19. #113
    الصورة الرمزية Mimo-chan الحمد لله 💕 عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    في هذا العالم الواسع
    المشاركات
    1,683
    معدل تقييم المستوى
    1472

    افتراضي رد: Manga Café




    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اسعد الله صباحكم
    هذا رابط فصل فيري تيل 446
    مترجم ب الانجليزي

    Fairy Tail Chapter 446 Page 1

    باذن الله اذا صدرت الترجمه العربيه وضعتها

    وايضا ربما يصدر فصل ناناتسو نو تايزاي اليوم
    باذن الله س اضع الرابط اذا نزل الفصل



  20. #114
    الصورة الرمزية Mimo-chan الحمد لله 💕 عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    في هذا العالم الواسع
    المشاركات
    1,683
    معدل تقييم المستوى
    1472

    افتراضي رد: Manga Café



    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    تفضلو فصل ناناتسو نو تايزاي134
    مترجم ب الانجليزي

    Nanatsu no Taizai Chapter 134 Page 2




    التعديل الأخير تم بواسطة Mimo-chan ; 27-07-2015 الساعة 11:42 AM

  21. #115
    الصورة الرمزية Mimo-chan الحمد لله 💕 عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    في هذا العالم الواسع
    المشاركات
    1,683
    معدل تقييم المستوى
    1472

    افتراضي رد: Manga Café


  22. #116
    الصورة الرمزية Mimo-chan الحمد لله 💕 عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    في هذا العالم الواسع
    المشاركات
    1,683
    معدل تقييم المستوى
    1472

    افتراضي رد: Manga Café




    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اهلا بمعجبي مانجا فيري تيل

    اليوم عندي نظريه بخصوص اللومين هيستورا
    قراءه منتعه


    تذكرون ب العاب السحر الكبرى
    لماً ايفان قال ان اللومين هيستورا هي ظلام فيري تيل
    ومايفس عارضت وقالت انها نور فيري تيل

    المهم بعد قرائتي لمانحا فيري تيل
    ومانجا فيري تيل زيرو
    اقول اني اوافق ايفان
    اللومين هيستورا هي ظلام فيري تيل


    بمانجا فيري تيل
    اتضح ان اللومين هيستورا ( الفيري هارت )
    وترجمته للعربي طلعت
    التجويف في التاريخ

    المهم
    اللومين هيستورا
    هي مايفس
    وهذا ما زاد من نظريتي
    ربطتها ب احداث فيري تيل زيرو
    وخرجت بهذه النظريه

    ليش تعتبر ظلام فيري تيل
    سهل

    من علم مايفس السحر؟؟
    هو زيرف وزيرف معروف ب اسم الساحر الاسود
    والسحر الاسود من اين ياتي

    من الظلام

    وسحرً مايفس من اين اتى
    تعلمته من زيرف


    من الواضح ان هاديس من اخبر ايفان
    + كيف لهاديس ان يعلم


    الاجابه
    مايفس برفقه هاديس ويوري والد ماكاروف و وارود
    جميعهم تعلمو السحر على يد زيرف
    لذلك هاديس يعرف ب الامر

    ما رايكم



  23. #117
    الصورة الرمزية Undertaker رضيتُ بالله رباً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,832
    معدل تقييم المستوى
    1733

    افتراضي






    كونان 926/925

    الفصول الاخيرة مضحكة للغاية هههههه
    تحالف هايبارا و موري للتحقيق في علاقة يوكو ( اللي يحبها موري ) و هيغو ( اللي تحبه هايبارا ) كان تحفه ض3
    اتمنى تستمر علاقة اللاعب و المغنية عشان نشوف مثل هالقطات من هايبارا و موري xD

    -:













    ^
    يحاولون وضع التهمة على هالعمال عشان يبعدون احبائهم عن الشبهه هههههه


    +

    اكثر ما اضحكني هو هذه :






    ههههههههههههههههههههه

    +

    معلومات كونانية بسيطة من اسئلة وجهت للكاتب:


    - جميع سيارات الشخصيات قررها مساعد الكاتب الا سيارة بوربون ( تورو امورو ) الكاتب نفسه هو من قرر ماذا تكون
    - اكثر ما يحبه تورو امورو هو الملاكمة .. تورو امورو هو عازب او غير مرتبط بفتاة حاليا xD
    - مؤدية صوت سيرا ( نوريكو هيكادا ) قد اختارها الكاتب بنفسه وليس الاستديو بسبب انه معجب فيها
    - سيرا لاتعلم بأمر المنظمة السوداء
    - اكثر شخصية عانى الكاتب في تصميم شكلها هي سيرا
    - اكثر شخصية يتعب الكاتب في رسمها هي كايتو كيد
    - هناك سبب خلف انضمام اكاي للاف بي اي وسيشرحه الكاتب مستقبلا
    - هوندو ايسكي لن يظهر في الوقت الحالي ولكن سيظهر لاحقا و سيكون له دور مهم
    - لايوجد رئيس جديد للمنظمة




  24. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Undertaker على المشاركة المفيدة:


  25. #118
    الصورة الرمزية Undertaker رضيتُ بالله رباً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,832
    معدل تقييم المستوى
    1733

    افتراضي





    ^

    توقعت 926 اخر فصل نزل ولكن بعد ما راجعت المواقع الانجليزية حصلت فيه فصل غيره و شاهدته الان الفصل 927
    طلع مافيه علاقة بينهم للاسف :‘( .... اصلا كان شيء متوقع ههههه

    بس كالعادة هايبارا اضحكتني xD :




    هههههههههههههههههههه مافيه أمل


    التعديل الأخير تم بواسطة Undertaker ; 17-08-2015 الساعة 11:16 AM

  26. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Undertaker على المشاركة المفيدة:


  27. #119
    الصورة الرمزية Mimo-chan الحمد لله 💕 عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    في هذا العالم الواسع
    المشاركات
    1,683
    معدل تقييم المستوى
    1472

    افتراضي رد: Manga Café





    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




    ><><><><><><<><>










    شابتر فيري تيل 450
    شابتر حلو

    كنت حاسه اول ماشفت ام ماكروف انها راح تموت بسبب مايفس؟
    !

    مايفس سمت ماكروف ما اصدق؟

    +

    ياخي رحمت يوري
    باين انه يحب زوجته!!
    حزنت بغيت ابكي



    حتى شكل مايفس
    وهي منصدمه وتتذكر كلام زيريف
    وطلعت تركض

    وصار لها سنه وحيده
    ونصف سنه بدون طعام


    ان تسلب حياه الاخرين من دون ادراك
    من دون رغبه منك
    هذا امر مولم ب التاكيد!


    >< عصبت
    يا هيرو ذا يلعب فينا ><

    اساسا
    يوم قريت مانجا فيري تيل زيرو
    مايفس فعلت قدره لاو
    قالو انها ماتكبر
    انا مادري كيف
    بس قلت انها صارت خالده
    وطلعت خالده!!

    مو هذا الموضوع
    ب الشابتر السابق ظنيت انها

    سوت الفيري هارت حتى ماتقتل احد! وانها للان حيه

    انصدمت انها ماتت بهذا الشابتر

    قبل صفحهه موتها قلت وشلون هي تقرب لزيزف
    ماتموت
    او علشانها خالده ماتموت؟

    ب الصفحه الثانيه طاحت ميته؟؟؟؟؟

    هيروو ذا. يلعب بنا؟؟

    كنت منتظره زيرف يقولها
    نااااااااتسووو اخوووووي

    ><
    توقعي للفيري هارت
    انها جثه مايفس لا اكثر!
    وزيرف ذهب بها للنقابه ووضعهوها هناك
    لم يخبرو احد عنها
    بسبب خطيئه مايفس

    لذلك تعتبر ظلام فيري تيل؟؟؟

    المشكله بهيرو
    يجيب لك شي
    يجيب نقيضه بعدين><
    المهم متحمسه للشابتر الجاي

    -------------

    مانجا ناناتسوً نو تايزاي فصل تحت المستوى
    احسن شي فيه ظهور بان

    مشكلته ان الرسم متشابهههههه لدرجهه كبيرةة
    مثال
    البنت اللي مع بان والبنت اللي ظهرت بهذا الفصل متشابهات!'

    متحمسه للشابتر الجاي
    ماضي بان><

    ><><><><><



صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 56789 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. OPAN anime Café
    بواسطة Pro في المنتدى قسم النقاش والمتعلقات
    مشاركات: 210
    آخر مشاركة: 24-09-2017, 11:18 PM
  2. Manga Coloring !
    بواسطة Ametrine في المنتدى قسم التلوين
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 08:38 PM
  3. ••• Manga Ispace •••
    بواسطة Ebtihal في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 11-06-2012, 11:46 PM
  4. Manga colored
    بواسطة DON Faisal في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-10-2010, 10:38 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.