صفحة 7 من 12 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 103 إلى 119 من 197

الموضوع: سبويلر فصل 734

  1. #103
    الصورة الرمزية Amoag AMOAG SAMA مشرفي فريق العمل
    المشرفين والمشرفات العوام

    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    دَار الأحباب
    المشاركات
    1,254
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: سبويلر فصل 734



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♢ diamante ♢ مشاهدة المشاركة




    من الممكن ان اوكيجي له علم بتحركات الثوار ولهذه الامر علم ان الامور راح تسوء اكثر واكثر


    اوكيجي اصبحت اغمض شخصيه في ون بيس فعلا كلمات دوفلامنجو في محلها ..!

    رحاله متشرد .. ام رجل يقف بحزم وعزيمة ..! من السهل هو كل منهما .!




    اوكيجي راح تكون له كلمة كبيرهـ في هذه الاراك
    الأكثر إعجاباً كلمات دوفلامنجو ، كلماته ببتسامةٍ ماكرة لا يفهمها إلا القليل وفي طياتها الكثير والتي في كل
    موضع يبهرنا بما ينطق به مُحاولين تفسيرها ومعرفة المغزة الباطني فيها ..

    - رحالة مُشرد بلا هدف .. أم رجل يقف بحزم وعزيمة ؛ من السهل قول كل منها -

    ^ وقفت عليها كثيراً خصوصاً في الانمي ..




  2. #104
    الصورة الرمزية قرصان سان قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    20
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: سبويلر فصل 734



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة к ɪ я а مشاهدة المشاركة
    قرصان سان

    ^






    ريبيكا فتاة وليست بـ رجل حتى تكون المقصوده بكلام باستيل ^_^
    انا ذكرت احتمالين فاذا كانت ترجمة السبويلر الصحيحه هي رجل فسيبقى لدينا الاحتمال الثاني وهو الرجل الذي في الميناء الذي له علاقه بفيوليت ربما يكون هو الشخص المنشود
    واذا كانت الترجمه خاطئه والترجمه الصحيحه شخص تبحث عنه الحكومه فكلمة شخص ينطبق على الرجل والمراه حينها ستكون ريبيكا هي الشخص المنشود
    لكن لا عليك يا عزيزي كما يقول المثل غدا اذا انجلى الغبار ..... ستعلم أفرس تحتك أم حمار
    غدا سينزل الفصل وسنعرف هل الترجمه رجل ام شخص ومن هو هذا الشخص المنشود ولكل حادث حديث
    موعدنا الصبح وما الصبح ببعيد ok


    التعديل الأخير تم بواسطة قرصان سان ; 15-01-2014 الساعة 01:34 AM سبب آخر: خطأ

  3. #105
    الصورة الرمزية Abu Abdullah قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: سبويلر فصل 734



    كلكم ضد ريبيكا ليييييييييش ؟

    صرااااحة تستاهل الفوز وخصوصاً عشان الجمهور يزيد قهرهم أكثر
    الجمهور مستحقرها مرره
    اعتقد انها ستنظم للطاقم وكل اللي انظموا للطاقم لهم قصص محزنة وقصتها محزنة ومؤثرة كذلك ...

    أتمنى لها انظماماً سعيداً بهذا الطاقم المجنووون،،،



  4. #106
    الصورة الرمزية SuperMr Marouane عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    Yemen - Aden
    العمر
    4
    المشاركات
    124
    معدل تقييم المستوى
    268

    افتراضي رد: سبويلر فصل 734



    السبويلر حقيقي 100%

    لكن هناك قطع كثيرة مفقودة فيه، و عندما نراه سوف تتضح أشياء كثيرة.

    من الأشياء الي أزعجتني في هذا الشابتر
    في تاريخ ون بيس الطويل و عندما يقارن أودا بين قوة الشخصيات فهو لا يستخدم المضاعفات أبدا.

    مثل

    " فلان أقوى من فلان بـ ضعفين "
    " فلان أقوي من فلان لـ 3 أضعاف"


    مثال



    فعندما أراد المقارنة بين قوة هودي و آرلونج

    ذكر على لسان يوسوب أن هودي أقوى من آرلونج بأشواط
    و لم يقل أقوى من آرلونج بـ ثلاثة أو أربعة أضعاف.

    .
    .

    مقارنة القوى بالمضاعفات نراها في النقاشات و بين الفانز
    لكن لم أتوقع ابدا ان يستخدمها أودا.



  5. #107
    الصورة الرمزية Undertaker رضيتُ بالله رباً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,832
    معدل تقييم المستوى
    1733

    افتراضي رد: سبويلر فصل 734



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرصان سان مشاهدة المشاركة
    انا ذكرت احتمالين فاذا كانت ترجمة السبويلر الصحيحه هي رجل فسيبقى لدينا الاحتمال الثاني وهو الرجل الذي في الميناء الذي له علاقه بفيوليت ربما يكون هو الشخص المنشود
    واذا كانت الترجمه خاطئه والترجمه الصحيحه شخص تبحث عنه الحكومه فكلمة شخص ينطبق على الرجل والمراه حينها ستكون ريبيكا هي الشخص المنشود
    لكن لا عليك يا عزيزي كما يقول المثل غدا اذا انجلى الغبار ..... ستعلم أفرس تحتك أم حمار
    غدا سينزل الفصل وسنعرف هل الترجمه رجل ام شخص ومن هو هذا الشخص المنشود ولكل حادث حديث
    موعدنا الصبح وما الصبح ببعيد ok

    > bastitlle tells all the marines that the man (he is speaking about) took out everyone in block d.
    كلمة "man" تعني رجل اذا الترجمة في هذه النقطة صحيحة ^_^

    + المترجم قال : (i cannot translate the name, it's messy, sorry )
    < لا أستطيع ترجمة الاسم , انها فوضى , انا أسف !!

    لو كانت ريبيكا لماذا عجز عن ترجمة اسمها ؟




    satou:



  6. #108
    الصورة الرمزية ĜłήĠ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,448
    معدل تقييم المستوى
    641

    افتراضي رد: سبويلر فصل 734



    ما لاحظتو شيء غريب في تمثال كايروس
    مو التمثال نفسه .. المصارع نفسه ..!



    في خلال 3000 معركة متتالية ما تلقى
    الى ضربه واحده ..!

    من خلال شكل التمثال نقدر نعرف ان كايروس
    كبير في السن والان له 20 سنه منذ تقاعد

    مما ظهر من السبويلر
    الي اسقط المجموعه D قدم خدمة لـريبيكا
    وهو اسقاط الجميع وفازت هي ..

    قد يكون كايروس مدين لـ ريكو وقام بمساعده
    ريبيكا على تجاوز المجموعه D .. رايكم ؟!

    الامر الاخر ..!



    مثل ما ذكرنا سلفا :
    " فاز في 3000 معركة متتالية وتلقى ضربه واحده "
    منطقيا الامر مستحيل جدا .. الا لو كان صاحب مانترا اسطوريه برضوه
    راح يكون مستحيل لازم نحسب ان الامر فيه اجهاد للجسد
    الا لو كان يمتلك قدرة عجيبه فهنا الوضع يختلف ..!

    انا ارجح امرين اما ان كايروس صاحب قدرة شيطانيه
    او انه يقاتل بنفس اسلوب ريبيكا ... وفي كلا الحالتين
    اعتقد انه هو من ساعد ريبيكا على الفوز .!

    رايكم ؟!



  7. #109
    الصورة الرمزية رحآل لا تنسوني من دعائكم إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Riyadh
    العمر
    24
    المشاركات
    3,097
    معدل تقييم المستوى
    2658

    افتراضي رد: سبويلر فصل 734



    ياخي سبحان الله قلت ان ريبيكا هي الفائزه والكل خالفني الرأي !!
    لكن الآن اتضحت الأمور وأصبح كلامي صحيح , من الممكن ان كلامي عن الملكي ليس بصحيح ولكن للآن لم تتضح الامور !








  8. #110
    الصورة الرمزية llAbdullahll قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    122
    معدل تقييم المستوى
    133

    افتراضي رد: سبويلر فصل 734



    خوذة ريبيكا أنقذتها !
    ولهذا نهضت قبل الجميع ...



    لكن الأمر مضحك بصراحة
    فمحاربة شبه عارية ولا تلقت أي ضربة في أي موقع !!
    لكن الخوذة هو الشيء الوحيد وضعته وهو من قام بإتقاذها :roeyes:

    سيناريو محبك يا أودا



  9. #111
    الصورة الرمزية llAbdullahll قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    122
    معدل تقييم المستوى
    133

    افتراضي رد: سبويلر فصل 734



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĜłήĠ مشاهدة المشاركة
    ما لاحظتو شيء غريب في تمثال كايروس
    مو التمثال نفسه .. المصارع نفسه ..!

    في خلال 3000 معركة متتالية ما تلقى
    الى ضربه واحده ..!

    من خلال شكل التمثال نقدر نعرف ان كايروس
    كبير في السن والان له 20 سنه منذ تقاعد

    مما ظهر من السبويلر
    الي اسقط المجموعه d قدم خدمة لـريبيكا
    وهو اسقاط الجميع وفازت هي ..

    قد يكون كايروس مدين لـ ريكو وقام بمساعده
    ريبيكا على تجاوز المجموعه d .. رايكم ؟!

    الامر الاخر ..!
    مثل ما ذكرنا سلفا :
    " فاز في 3000 معركة متتالية وتلقى ضربه واحده "
    منطقيا الامر مستحيل جدا .. الا لو كان صاحب مانترا اسطوريه برضوه
    راح يكون مستحيل لازم نحسب ان الامر فيه اجهاد للجسد
    الا لو كان يمتلك قدرة عجيبه فهنا الوضع يختلف ..!

    انا ارجح امرين اما ان كايروس صاحب قدرة شيطانيه
    او انه يقاتل بنفس اسلوب ريبيكا ... وفي كلا الحالتين
    اعتقد انه هو من ساعد ريبيكا على الفوز .!

    رايكم ؟!
    المقاتلين في الكالسيوم يعدون ضعاف تقريبًا , فرجل قوي لن يعاني فيه ...
    طبعا هذا الكاليسيوم كان مختلف بسبب وجود مقاتلين مشهورين راغبين بالجائزة

    أما عن عدم اصابته الا بضربة واحدة خلال 3000 معركة , فربما يعود الأمر لسرعته !!
    وهذا يعزز مقولة أن المصارع هو أب ريبيكا



  10. #112
    الصورة الرمزية Mr.Smoker قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    287
    معدل تقييم المستوى
    183

    افتراضي رد: سبويلر فصل 734



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة к ɪ я а مشاهدة المشاركة


    كلمة "man" تعني رجل اذا الترجمة في هذه النقطة صحيحة ^_^

    + المترجم قال : (i cannot translate the name, it's messy, sorry )
    < لا أستطيع ترجمة الاسم , انها فوضى , انا أسف !!

    لو كانت ريبيكا لماذا عجز عن ترجمة اسمها ؟

    صحيح كيف لايستطيع منرجم ترجمه اسم معبن ؟؟؟؟



  11. #113
    الصورة الرمزية S H AN K S قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    220
    معدل تقييم المستوى
    346

    افتراضي رد: سبويلر فصل 734



    مانزل التاشبتر عربي ؟



  12. #114
    الصورة الرمزية qweasz ĸɪиɢ σf sиɪρєяs عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    الدمام
    العمر
    23
    المشاركات
    375
    معدل تقييم المستوى
    364

    افتراضي رد: سبويلر فصل 734



    rommel kamaitachi روميل تدل على اسم جنرال الماني يلقب بي ثعلب الصحراء اما kamaitachi فهي من اساطير اليابانيه

    تدل على ابن عرس مع نصلين






    التعديل الأخير تم بواسطة qweasz ; 15-01-2014 الساعة 03:55 AM

  13. #115
    الصورة الرمزية мя.ραηδα الله الوطن الملك عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    76
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي رد: سبويلر فصل 734



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s h an k s مشاهدة المشاركة
    مانزل التاشبتر عربي ؟
    لس مانزل انجليزي اصلا




  14. #116
    الصورة الرمزية The legend SHANKS The savior عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    221
    معدل تقييم المستوى
    141

    افتراضي رد: سبويلر فصل 734



    ربيكا و لا كافنديش



  15. #117
    الصورة الرمزية محمد علي كلاي Marine Hero عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    العمر
    23
    المشاركات
    660
    معدل تقييم المستوى
    411

    افتراضي رد: سبويلر فصل 734



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the legend shanks مشاهدة المشاركة
    ربيكا و لا كافنديش
    اللي فاز هو ريبيكانديش



  16. #118
    الصورة الرمزية MalBoRo قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    150
    معدل تقييم المستوى
    85

    افتراضي رد: سبويلر فصل 734



    متى راح ينزل الفصل انقليزي ؟



  17. #119
    الصورة الرمزية جاك قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    الدولة
    في قلبك
    المشاركات
    1,347
    معدل تقييم المستوى
    355

    افتراضي رد: سبويلر فصل 734


صفحة 7 من 12 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سبويلر فصل 692
    بواسطة ألنّبــرآسْ في المنتدى قسم السبويلر
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 13-12-2012, 09:22 AM
  2. سبويلر فصل 683
    بواسطة ألنّبــرآسْ في المنتدى قسم السبويلر
    مشاركات: 108
    آخر مشاركة: 02-10-2012, 09:48 PM
  3. سبويلر فصل 680
    بواسطة ألنّبــرآسْ في المنتدى قسم السبويلر
    مشاركات: 117
    آخر مشاركة: 05-09-2012, 10:51 PM
  4. سبويلر فصل 679
    بواسطة ألنّبــرآسْ في المنتدى قسم السبويلر
    مشاركات: 66
    آخر مشاركة: 29-08-2012, 07:14 PM
  5. سبويلر فصل 678
    بواسطة سينسي سان في المنتدى قسم السبويلر
    مشاركات: 57
    آخر مشاركة: 23-08-2012, 04:55 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.