.


مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في حلقة هذا الأسبوع. ؟

المصوتون
0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • حلقة مميزة

    0 0%
  • حلقة رائعة

    0 0%
  • حلقة جيدة

    0 0%
  • حلقة عادية

    0 0%
  • حلقة سيئة

    0 0%
صفحة 420 من 441 الأولىالأولى ... 320370410418419420421422430 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 7,124 إلى 7,140 من 7491
  1. #7124
    الصورة الرمزية M4j3stiC قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    35
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اردت ان اتحدث عن نقطة وهي ايقاظ فاكهة الشيطان طبعاً هي اخر قوة اظهرها اودا حتى
    الان اول مرة ذكر اودا عن هذه القوة كان على لسان
    كروكودايل في الامبل داون بما ان كروكودايل
    يعرف عن الايقاظ هل وصل لهذا المستوى ام
    ان من اجل ايقاظ فاكهة الشيطان تحتاج لمستوى عالي في التحكم بالفاكهة ننتظر
    تفصيل اكثر من اودا بخصوص الايقاظ
    باعتقادي ان اودا اظهر ايقاظ للثلاث انواع
    الزون: كما راينا ايقاظها تضاعف من سرعة الشفاء والقوة كما راينا في حراس الامبل داون

    اللوغيا: لم يظهر شيء رسمي حتى الان لكن الاقرب ان ما فعله اوكيجي و اكاينو في البانك هازارد هو الايقاظ تغيير الطقس ان تكلمنا عن تغيير الطقس هل يمكن ان ما فعله دراغون في اللوغ تاون كان ايقاظ للفاكهة  طبعا لا اقول ان اودا خطط لذلك لكن قد يدرجه حاليا تحت قوة الايقاظ

    البراميسيا: حتى الان الوحيد الذي ظهر هو دوفلامينغو وكما راينا يتحكم ويحول ما
    حوله الى خيوط لكن ان تكلمنا عن البراميسيا
    فهي اكثر تنوعا بالقدرات من اي صنف اخر
    فمثلا لوفي لا اتوقع ايقاظه مشابه للدون
    فالدون ينتج خيوط جسده لم يتحول الى خيوط على عكس لوفي الذي جسده تحول الى مطاط فلا اظن ايقاظه سيكون مشابه للدون بل سيكون
    في الحقيقة شدني شي في تعليق لوفي عندما
    فعل الدون قدرة الايقاظ ذكر انها كاللوغيا
    هل من الممكن ان يكون ايقاظ لوفي ان يرجع
    المطاط الى حالته السائلة فتكون قدرته كاللوغيا



    Sent from my SM-N910C using Tapatalk


    التعديل الأخير تم بواسطة M4j3stiC ; 29-01-2016 الساعة 05:28 PM

  2. 5 عضو قام بشكر العضو M4j3stiC على المشاركة المفيدة:


  3. #7125
    الصورة الرمزية Marco Taisho ιηƒιηту المشرفين والمشرفات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    597
    معدل تقييم المستوى
    499

    افتراضي







  4. 7 عضو قام بشكر العضو Marco Taisho على المشاركة المفيدة:


  5. #7126
    الصورة الرمزية Marco Taisho ιηƒιηту المشرفين والمشرفات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    597
    معدل تقييم المستوى
    499

    افتراضي







  6. 5 عضو قام بشكر العضو Marco Taisho على المشاركة المفيدة:


  7. #7127
    الصورة الرمزية ZARAKI KENBATCHI ناروتو شانكس سابقا الترجمة الرسمية للمانجا
    المشرفين والمشرفات

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,196
    معدل تقييم المستوى
    1641

    افتراضي



    وان بيس 728

    مستوى الحلقة جيد عموما

    لاكن عاب الحلقة التمطيط المبالغ فيه والحط من قدر الجير فورث

    فلوفى كان مهيمنا تماما فى الجير فورث على الدون

    العشر دقائق الاولى كلها فلر ولما يحدث شىء ابدا منها فى المانجا

    لذا سنتكلم عن العشر دقائق الاخرى وهى الاهى فى الحلقة وهى ماحدثت بالمانجا






    من هنا كانت البدايه الفعليه للحلقة

    الدون غير قادر على مجاراة لوفى حتى مع تقنية الاستيقاظ

    - لوفى يريد انهاء الامر بسرعه لقرب انتهاء وقت الجير 4

    حينها يقرر لوفى استخدام اقوى هجمات الجير فورث حتى الان

    قوة رهيبه للغايه

    ليو بازوكا

    او مدفع الاسد





    كما قلت من قبل ان هجمات لوفى ماخوذه من الحيونات التى تدرب معها وان الهجمات ستختلف قوتها على حسب الحيوانات

    التى تم اقتباس الهجوم منه

    كما تلاحظون ايدى لوفى على شكل فكى حيوان والمراد منه هنا اسد

    - هجوم قوى للغاية ومدمر اطاح بالدون حتى اوصله الى الهضبه الملكيه



    الجير فورث والاستيقاظ

    اتذكرون فى تحليلى للحلقة السابقة سالت سؤال

    قلت
    ماهو الاقوى الجير 4 ام الاستيقاظ لفاكهة الدون ؟

    وها
    قد اتت الاجابة سريعا

    حتى اقوى تقنيات الفاكهة وهى الاستيقاظ غير قادرة على التصدى للجير فورث

    هذه الصورة تلخص ماحصل



    انظروا للكلام الذى حوله دائرة

    ماذا يقول الكلام ؟

    يقول هيمنه مطلقه

    اى ان الدون لايقدر على فعل شىء امام الجير 4 حتى بالاستيقاظ

    هذا هو ما ازعجنى بخصوص العشر دقائق الاولى فالدون ظهر فيها كانه متفوق على لوفي

    - نظرات اعجاب ودهشه

    اكثر اللحظات التى امتعتنى بالحلقة هى النظر لوجه السكان ومقاتلى دريسروزا متعجبين من هيبة وقوة الجير فورث الرهيبه






    الكل متفاجىء ومندهش من قوة لوفى الرهيبه بالجير 4

    اذا كان الجير فورث بتلك القوة الرهيبه

    فكيف ستكون قوة الاستيقاظ لفاكهة المطاط !

    قوة اسطوريه سنراها

    - الدون

    الكل اعتقد بان هذه الشحصيه الاسطوريه قد انتهت وهزمت

    لاكن كالعادة لاو يلاحظ ان هناك شىء مريب

    القفص مازال يتحرك

    اذا الدون مازال حى

    ليثبت الدون هنا انه ليس اقوى عدو واجهه لوفى قوة فقط بل اقواهم تحملا ايضا

    كم انت عظيم يا دون وارفع لك القبعة احتراما

    هنا يقرر لوفى ان ينهى الدون بهجمة اخيرة



    لاكن حدث ما كنا نخاف منه ظهور عيوب الجير فورث




    انتهاء وقت الجير 4

    اخيرا ظهرت العيوب التىى نتكلم عنها

    - الجير 4 ذو وقت محدود حتى لوفى لايستطيع ايقاف الجير 4 عندما يفعله الا عندما ينتهى وقته

    - نفاذ الهاكى

    - الاعياء الشديد للغايه حتى ان لوفى غير قادر على الوقوف على قدميه

    الان كما يعد الجير فورث قوة جبارة الا انه سلاح ذو حدين فله عيوب قويه لابد من التغلب عليها

    - جيسوس بورغيس

    كما ذكرت سابقا انه يخخط لشىء وهو اخذ فاكهة لوفى

    هاهو يصرح بذلك



    بورغيس كان ينتظر اللحظه الملائمة لفعل ذلك

    كان ينتظر ان يضعف لوفى ليقوم بقتله واخذ فاكهته

    بصراحة هذا شىء مخزى من بورغيس ودليل واضح ان قوته لاشىء مقارنة بلوفى

    وانه يعرف مدى ضعفه امام لوفى فهل يستحق حقا ان يكون قائد لاحدى سفن اليونكو !

    - لوفى الان فى مازق خطير ولايستطيع التحرك حتى وبورغيس على وشك قتله

    اذا فمن سيوقف بورغيس خصوصا ان بقية المقاتلين بعيدين او مشغولين بايقاف القفص

    الاجابة هى سابو كما نعرف

    سابو على وشك الدخول فى معركة مع بورغيس لايقافه من قتل لوفى

    لاكن هل بورغيس ند لسابو !

    راينا ماذا فعل به سابو فى الكولسيوم من دون قوة فاكهة النار

    فماذا بعد ان حصل على الميرا ميرا

    لا ارى اى وجه مقارنه بينهم ابدا

    لاكن كما يقول المثل المصائب لاتاتى فرادا اى واحده واحده

    الدون استيقظ هو الاخر وهو فى اشد حالات الغضب




    فمن يوقف الدون الان عن قتل لوفى

    هل من الممكن ان يقاتل سابو كلا من الدون وبورغيس حتى ترجع قوة لوفى ؟

    نترك الجواب للحلقة القادمه

    شكرا لكم





  8. 9 عضو قام بشكر العضو ZARAKI KENBATCHI على المشاركة المفيدة:


  9. #7128
    الصورة الرمزية *scorpion pirate عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    المشاركات
    328
    معدل تقييم المستوى
    556

    افتراضي



    صراحه انا استغربت
    الحلقه لها يوم تقريبا ما فيه احد
    فتح اي موضوع بخصوصها ابدا
    مع انه حلقه قويه ومهمه
    شكله من الصدمه من منظر لوفي ☺
    صراحه انا انصدمت بالمانجا ورجعت انصدمت
    لما شاهدت الحلقه
    صراحه عيب الغير الرابع اسوأ عيب بتقنيات لوفي كلها
    انا متأكد انه رح يتجاوزه
    كما تجاوز عيوب القيرات السابقه
    لكن اودا بنظري اخطأ هنا عندما اوجد هذا العيب

    فالجيرات السابقه اكتشفها لوفي خلال المعارك
    وكان غير متعود عليها >> تقنيات جديده
    الغير الرابع ليس تقنيه جديده
    فالمفروض لوفي متعود عليه سابقا
    المهم هي عادت اودا لازم يخلي لوفي يعاني
    ~~~
    النقطه الثانيه هي هذا الوحش الاسطوري



    هذا الشيطان السماوي الصراحه شئ مرعب
    داهيه + هيبه + قوه .... واخر شئ قوة تحمل اسطوريه
    صراحة تمنيت اودا
    اخره كعدو للطاقم
    اسطوره هذا الدوفي
    خرج من تقنيه من لاو
    اقل ما يقال عنها تقنيه كامله
    والان اقوى تقنيات لوفي !!!


    دوفلامنغو اثبت نفسه بين اساطير ون بيس بكل جداره
    صراحه لما اتذكر انه تغير لون وجهه
    لما سمع ان
    كايدو ممكن يهجم عليه
    اتسأل عن قوة ذاك الاسطوره كايدو


    التوقيع
    ^_^:




  10. 6 عضو قام بشكر العضو *scorpion على المشاركة المفيدة:


  11. #7129
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    المشاركات
    28
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أريد ان اشارككم بتساؤل دار في ذهني عندما شاهدت بارجيس يندفع نحو لوفي لكي يسلب فاكهة المطاط منه

    الكثير يعتقد بأن الكيس الذي يحمله بارجيس على ظهره له علاقة بسلب قوى الفواكه من اصحابها بعد قتلهم

    ربما هنالك سر مخبىء في ذلك الكيس وممكن ان لا يكون له علاقة او دور في سلب الفواكه

    بإعتقادي ان الكيس يحمل فواكه عادية ولما يموت مستخدم الفاكهة تنتقل القوة الى احدى هاته الفواكه كما شاهدنا في ارك بانك هازارد لما تحولت تفاحة عادية الى فاكهة شيطان واذا كان هذا الامر صحيحا فإن انتقال الفاكهة الشيطانية يكون الى اقرب فاكهة عادية وتصبح هذه قاعدة ثابتة

    واعتقد بأن دوفلامينجو وسيزار يعلمان بالأمر وان صح هذا فأعتقد ان حصول دوفلامينجو على فاكهة النار كان في المارينفورد بعد موت ايس

    ومن هذا المنطلق تتناقل فواكه الشيطان ولكن ان كان الامر فعلا صحيحا فإن لي توقع بهذا الخصوص

    تذكرون مونيت فتاة الثلج التي ظهرت في بانك هازارد والتي كانت تابعة لدوفلامينجو اقول تابعة وليست من العائلة كباقي الاعضاء لأن دوفلامينجو لما وصل الى بانك هازارد بحث بحرص وقلق على بافالو وبايبي فايف لكنه لم يعر اهتماما لمونيت

    المهم ان مونيت انهزمت من قبل زورو وتاشيجي ورأينا سيزار يطعن قلبها بآلة حادة لذا الاغلبية يعتقدون بأنها ماتت

    انا لا اريد ان ارجح اي من الاحتمالين عن الآخر ولكن لنفترض فقط بأن مونيت قد ماتت فعلا فأين ستذهب فاكهتها ؟ الارجح انها ستنتقل الى اقرب فاكهة عادية

    ربما كانت قد انتقلت الى نفس كيس التفاح الذي تحولت احد التفاحات التي فيه الى فاكهة شيطان وربما قد انتقلت الى فاكهة اخرى

    لكن هل هنالك فواكه عادية ما عدا ذلك الكيس في بانك هازارد ؟ الجواب نعم

    الفاكهة التي ربما قد تنتقل اليها قوى الثلج هي احدى فواكه البرتقال الموجودة في الساني جو

    طبعا هذا مجرد اعتقاد اردت ان اشارككم به قد يخطأ وقد يصيب

    وعذرا على الاطالة



  12. 4 عضو قام بشكر العضو Abdou Demo على المشاركة المفيدة:


  13. #7130
    الصورة الرمزية яōŷαĺ☇☇♡ мαи ~ univeяse عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    ....
    المشاركات
    102
    معدل تقييم المستوى
    52

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZARAKI KENBATCHI مشاهدة المشاركة


    الدون استيقظ هو الاخر وهو فى اشد حالات الغضب





    هههههههههه والله على قولتك ياهو داهيه بس فرحت انه ما قضى عليه لوفي بالعلم متحمس ابي اشوف كيف تكون نهاية الدون بس ابي اشوف زورو وش راح يسوي مع قفص الطيور قبلب يختفي ..
    بس شي غريب في معقوله كل هاذا تحمل احس انه يساعد نفسه بخيوطه شلون مدري مجرد توقع لان جته ضربات خورافيه ولا كأن جاه شي
    وسؤال ثاني الرسم الي في المانجا رسم اودا 100% بيده ولا معطيهم نسخه وراسمينها بكمبيوتر ؟



  14. 2 عضو قام بشكر العضو яōŷαĺ☇☇♡ على المشاركة المفيدة:


  15. #7131
    الصورة الرمزية PlaGen ببساطةة لا اعلم ؟! xD مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    الأماراتـ العربيتـ المتحدتـ
    المشاركات
    518
    معدل تقييم المستوى
    578

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    الدون اكبر من ان تكون نهايته بضربتين ثلاث ..



    روب لوتشي وقف امام قبعة القش وقفة رجال بعد صدمة المحركين الثاني و الثالث
    للأسف كان اول شخص يضعه المؤلف في وجه المدفعين ..

    و مع ذلك كاد ان يُسقط القبعة ؛ لولا عزيمته و كره الشديد للحكومة تلك اللحظة لمساسهم بروبن
    هذا اولاً !

    ثانياً بدون النظر للأحداث .. بديهياً - المؤلف لن يظهر لنا تقنية الايقاظ لتفشل هذا الفشل الذريع امام المحرك الرابع
    من المفترض ان تقدم اكثر من هذا بكثير ..

    اخوي
    Abdou Demo



    وجهة نظر جميلة, بس احب اوضح لك بأن مونيت في الحقيقة من عائلة دون كيهوت
    و ليست هي فقط , بل ايضاً نائب الادميرال فيرغو احد اهم افراد عائلة دون كيهوت

    صورة:


    لاحظ ان القزم قال "عضوين آخرين في الخارج" .. و عبر بكلمة "مدير اعلى" و "مديرة عليا" , اي ان لها شأن اكثر من عضو! .. فكيف بتابع؟

    و لا يوجد اي فرق سوى ان كل فرد من عائلة دون كيهوت له وظيفة معينة .. و على هذا الاساس يكون التواجد
    فَ المعنى ان كانت مونيت بعيدة عن مكان تواجد دوفلامينغو هذا لا يعني انها من العائلة, اي تابعة لا اكثر؟ او فيرغو؟

    فيرغو مهمته التجسس في نظاق عمله في البحرية و لكن لصالح دوفلامينغو بحكم تعامل دوفي مع العالم السفلي و ربما لأمور اخرى
    دايامانتي مهمته الكولوسيوم , و كذلك بيكا مهمته حماية الدون و القصر الملكي , و تريبول حماية شوغر احد افراد العائلة المسؤولة عن تحول البشر لدمى
    مونيت البقاء قريبة من سيزار لمساعدته .. و هكذا !

    فَ اذا مثلاً كان الكولوسيوم خارج دريسيروزا "مكان تواجد العائلة" , فلربما رأينا دايامانتي في جزيرة اخرى .. فهمت عليه؟
    نقطة جميلة و اشكرك انك نوهت لها

    تحياتي


    التعديل الأخير تم بواسطة PlaGen ; 02-02-2016 الساعة 02:48 AM
    التوقيع



  16. 6 عضو قام بشكر العضو PlaGen على المشاركة المفيدة:


  17. #7132
    الصورة الرمزية ZARAKI KENBATCHI ناروتو شانكس سابقا الترجمة الرسمية للمانجا
    المشرفين والمشرفات

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,196
    معدل تقييم المستوى
    1641

    افتراضي



    الدون لم يفعل شىء امام لوفى فى الجير فورث ابدا

    لم يصبه الا بهجوم واحد فقط طوال فترة الجير فورث وهو هذا



    هذا هو الهجوم الوحيد الذى اصاب لوفى والذى لم يكن له اى تاثير على لوفى

    اما اى شىء اخر اصاب لوفى فهو فلر وليس من المانغا

    اسف لقول هذا مع انى من معجبى الدون لاكن لنتحدث بمنطقية فالدون كان عبارة عن كيس ملاكمة للجير فورث

    هنا



    وهنا



    وهنا



    وهنا



    هذا هو مافعله لوفى بالدون

    فاين مافعله الدون بلوفى وهو بوضع الجير فوث !

    حتى اقوى تقنيات الدون وهى الاستيقاظ عجزت حتى عن قوة الجير فورث

    كل هذا والجير فورث له عيوب فماذا لو تمكن لوفى فى التخلص من عيوب الجير فورث

    الدون امام الجير فورث لم يكن ندا للوفى

    لوفى كان يحتاج فقط لهجمة واحدة لهزيمة الدون للابد لاكن ظهرت عيوب الجير فورث ونفذ الهاكى منه

    لاكن هل الدون قادر على الصمود بوجه الجير فورث ؟

    اظنكم شاهدتم ماحصل


    الدون لم يصد اى هجوم واحد للجير فورث منذ تفعيله

    هل ستظهر مهارة اخرللاستيقاظ حقا ؟

    كما قال بلاجين هذا اول ظهور للاستيقاظ لاكنه لم يفعل شىء حتى الان

    فهل سيكون ظهوره الاول بهذا الضعف !



  18. 6 عضو قام بشكر العضو ZARAKI KENBATCHI على المشاركة المفيدة:


  19. #7133
    الصورة الرمزية ZARAKI KENBATCHI ناروتو شانكس سابقا الترجمة الرسمية للمانجا
    المشرفين والمشرفات

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,196
    معدل تقييم المستوى
    1641

    افتراضي




    نقطة قد اثيرت فى نقاش المانجا من قبل

    بخصوص مسالة نفاذ الهاكى

    هل تعتقدون ان هذا الامر ينطبق على الشخصيات العظيمه مثل اللحيه وشانكس ؟

    ام ان هذا الامر ينطبق فقط على لوفى ومن مثله بسبب كونهم مبتدئين فى الهاكى


    نرجو التفاعل منكم



  20. 5 عضو قام بشكر العضو ZARAKI KENBATCHI على المشاركة المفيدة:


  21. #7134
    الصورة الرمزية *scorpion pirate عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    المشاركات
    328
    معدل تقييم المستوى
    556

    افتراضي




    نقطه جيده ومهمه
    زاراكي
    واتمنى تحرك النقاش
    انا كتبت رد بنقاش المانجا
    رح اطرح نفس النقاط هنا
    ~~~~

    بالبدايه لوفي هاكيه ليس بتلك القوه كمقارنه مع يونيكو



    لوفي اشار الى ذلك بنفسه في جزيرة اليوجين

    حتى بدريسروزا لوفي لم يكن يجاري هاكي دوفي قبل القير الرابع



    لوفي عوض هاكيه بالقير الرابع
    بعد القير الرابع دوفلامنغو لم يستطع التاثير على لوفي
    على عكس لوفي الذي قذف دوفلامنغو
    بجميع انحاء دريسروزا

    طبعا السبب يعود لطريقة استخدام الهاكي في الغير الرابع
    طريقة استخدام الهاكي في الغير الرابع
    غريبه تستهلك الكثير من الهاكي لكن بنفس الوقت
    تعطي لوفي قوه مهوله



    واعتقد هذه القدره تمت بمساعدة فاكهته
    اي قدره خاصه بلوفي لا اكثر
    وسيتعدى خطورة الغير الرابع بتقوية هاكيه
    وبعد معركته مع دوفي اتوقع الامر سيتحسن كثيرا
    +
    اساطير ون بيس كاللحيه وشانكس
    وحتى الادميرالات كمثال
    اكاينو واوكيجي
    استطاعو الموازنه بين قواهم والهاكي
    لمدة 10 ايام بقتال ملحمي



    وهذا يعطينا لمحه عن
    هاكي الاساطير كاليونيكو ودراجون .


    التعديل الأخير تم بواسطة *scorpion ; 05-02-2016 الساعة 02:01 AM

  22. 6 عضو قام بشكر العضو *scorpion على المشاركة المفيدة:


  23. #7135
    الصورة الرمزية ZARAKI KENBATCHI ناروتو شانكس سابقا الترجمة الرسمية للمانجا
    المشرفين والمشرفات

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,196
    معدل تقييم المستوى
    1641

    افتراضي



    هل من الممكن ان يؤثر مستوى تطور الفاكهة على مستوى الهاكى ؟

    شاهدنا مدى قوة هاكى لوفى فى الجير 2 و3

    وشاهدنا مدى تاثيره على الدون

    لم يكن بتلك الفاعليه الكبيره على الدون

    لاكن الامر اختلف اختلافا كليا وقت الجير فورث

    هاكى لوفى اصبحاقوى اضعافا واصبح اقوى من هاكى الدون حتى

    فما السبب ؟ هل هو كما قلت ان الهاكى يتاثر بمستوى تطور الفاكهة ؟

    ايضا هنا


    بناء على كلام الدون المفروض خاصية المطاط تزال من جسد لوفى عند استخدامه للتصلب عليه

    لاكن شاهدنا لوفى محتفظ بخاصية المطاط ولم تؤثر عليه ضربة مدعمة بالهاكى حتى

    رغم انها اصابته اصابة واضحة لاكن بلاجدوى

    لماذا اذا لم يؤثر هاكى الدون على لوفى هنا ؟

    هل لان هاكى لوفى اقوى من الدون الان ؟

    هاكى بيلامى اثر على لوفى حتى وهو مستخدم للتصلب

    فماذا لو كان من وجه الضربة هو شخص كالدون

    عدم تاثير ضربة الدون على لوفى يوضح القدرة الدفاعية الكبيره للغايه للجير فورث

    حاولت ان افسر لماذا لم تنجح ضربة الدون وفكرت فى عدة اشياء منها

    لوفى نفخ عضلاته اى زاد سمكها وضخامتها مثل وضع طبقات متتاليه من الاسفنح فوق بعضها

    هكذا يصعب التاثير على لوفى

    لاكن هل كانت لتؤثر عليه ضربة الدون لولم يصلب لوفى جسده ؟

    لوفى احتاج لتصليب جسده حتى لاتؤثر عليه ضربة الدون

    اذا قدرة لوفى هذه ناتجة من دمج كلا من قدرة لوفى على نفخ عضلاته مع الهاكى الخاص به

    لانه كما شاهدنا من قبل الجير فورث هاكى الدون كان متفوق على هاكى لوفى

    فكيف تفوق هاكى لوفى الان ؟

    يتبقى اذا نقطة ان جسد لوفى مازال مطاطا رغم اصابة الدون له

    لوفى اصيب اكثر من مره فى بطنه رغم استخدامه للتصلب ومنها

    امام بيلامى لاكن لوفى تاثر بالضربة ولغى استخدامه للتصلب خاصية المطاط لديه فى بطنه

    اذا حفاظ لوفى على خاصية المطاط هو شىء متعلق بالجير فورث وخصائصه

    اظن ان الجير فورث مازال له الكثير من الاسرار لتكشف


    - لو لاحظنا فى كلا من الجير 2او 3

    فى الجير 2 لوفى يصلب فقط اول جزء من يده تقريبا حتى مرفق يده ويترك الجزء الباقى من يده غير مصلب

    لهذا نراها تستطيع التمدد

    لاكن فى الجير فورث ذراع لوفى تكون مصلبة للاخر حتى كتفيه


    هذا ماذفع الدون للتعجب وقال الى اى مدى تستطيع اذرعه التمدد فهو هنا حافظ على خاصية التمدد فى ذراعيه على الرغم من احاطتهما

    كلهما بالهاكى عكس ماقلت سابقا فى الجير 2 كان يصلب فقط يده حتى كوعه اما من الكوع حتى الكتف كان مطاطا ليسمح له بالتمدد

    اما الجير 3

    لوفى كان دائما ينفخ يده اولا ويمطها لمسافة معينه ثم يصلب الجزء الضخم فى يده

    هنا السؤال

    هل يستطيع لوفى فى الجير 3 ان ينفخ يده بعد ان يستخدم التصلب ؟

    لم نرى لوفى يفعل هذا ابدا فهو ينفخ يده اولا ثم يستخدم التصلب ليتخذ شكل وهيئة يده الضخمة

    وان حاول تنفيذ التصلب اولا ثم استخدام خاصية النفخ لنفخ يده وهى متصلبه فلن ينجح وسينطبق عليه ما اراده الدون

    وهى اختفاء خاصية المطاط

    لاكن الجير فورث عكس كل هذا

    فلايهم ان كنت متصلب ام لا فستبقى مطاطا

    اذا فهمنا الية عمل الجير 4 سنفهم كيف ظل لوفى مطاط ام ضربة الدون




    التعديل الأخير تم بواسطة ZARAKI KENBATCHI ; 05-02-2016 الساعة 03:05 PM

  24. 6 عضو قام بشكر العضو ZARAKI KENBATCHI على المشاركة المفيدة:


  25. #7136
    الصورة الرمزية ولد أبوي قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    479
    معدل تقييم المستوى
    341

    افتراضي



    السلام عليكم

    كلام جميل أخي زاراكي

    القير الرابع حتى الآن غامض

    وكيف طوع الهاكي ليصبح مطاطا كفاكهته !!

    هل هذا مستوى جديد من الهاكي؟

    هل سنرى استخدامات عديدة للهاكي!

    وأيضا المحرك الرابع يعتمد على الهاكي فكما ظهر لنا أن انتهاء الهاكي لدى لوفي أدى لإلغاء المحرك الرابع فلا يمكن استخدام المحرك الرابع بلا هاكي

    وأيضا لماذا قال لاو أن لوفي يفرط باستخدام الهاكي؟

    لو كانت بسبب تغطية جزء كبير من جسده لقال ذلك لفيرقو الذي غطى جسده بشكل كامل

    لكن يبدو أن المسألة ليست بالحجم ولكن كما قلت بالأعلى أن لوفي غير من طبيعة الهاكي الخاص به مما جعله مطاطي كفاكهته لهذا قال لاو أن لوفي أفرط باستعمال الهاكي



  26. 6 عضو قام بشكر العضو ولد أبوي على المشاركة المفيدة:


  27. #7137
    الصورة الرمزية Sea Lover سبحان الله وبحمده الأعضاء
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    أوهــارا
    المشاركات
    1,119
    معدل تقييم المستوى
    693

    افتراضي



    :::



    الحلقة جيده , ليست مميزة جدا لكنها تحمل بعض الاثارة و عجبتني بصراحه ,



    الدوفلامينغو , وضعه سيء جدا مع الجير الرابع , لم يستطع حتى أن يجاري لوفي وهو بهالشكل
    ولا حتى مع ايقاظ الفاكهه , وهذا يعني أن لوفي يستطيع أن يجاري قراصنة كبار في العالم الجديد
    باستثناء اليونكو طبعا , لكنه سيتفوق عليهم مع الوقت ,,


    نقطة ضعف الجير الرابع سيئه جدا ,
    عشر دقائق هي وقت طويل جدا , وهذا يتطلب يكون معه أحد يساعده لما يستخدم الجير الرابع ,
    وعدم قدرة لوفي على التحكم في مدة استخدام الجير الرابع أيضا نقطة سيئة وليست في صالحه
    وهذا يعني ان لوفي في معاركه القادمه راح يسقط عشر دقائق بلا حركة



    بارغيس للاسف طاح من عيني للاخر
    كنت اتوقع عنده شي , قوة مخبيها كنت اعتقد انه قاعد يطقطق في المسابقه
    بس انه ينتظر لوفي يطيح علشان ياخذ فاكهته , هذا شي مخزي وعار على قراصنة احد اليونكو
    وليس اي قرصان , انما قائد الاسطول الأول ,,

    تقريبا الحين تأكدنا أن فاكهة الظلام مالها دخل في استخراج فاكهة الشيطان من صاحبها
    انما هناك تقنية معينه اكتشفها تيتش وحب يجربها مع اللحية البيضاء
    ولأنها خطة خطيره , قام بتغطية اللحية علشان محد يعرف الخطة هذي ,

    ولما نرجع لكلام شيريو , كان يقول نجاح الخطه من فشلها هو اللي راح يحدد اذا راح نستمر كـ طاقم او لا ,


    والسؤال اللي يطرح نفسه ,
    كيف حصل الدون على فاكهة ايس ؟
    هل دوفلامينغوا يتعامل ايضا مع اللحية السوداء ؟
    هل اخبره تيتش بـ طريقة استخراج الفاكهه ؟

    ما زال هالغموض مستمر ..



    ::






  28. 6 عضو قام بشكر العضو Sea Lover على المشاركة المفيدة:


  29. #7138
    الصورة الرمزية Marco Taisho ιηƒιηту المشرفين والمشرفات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    597
    معدل تقييم المستوى
    499

    افتراضي




    بخصوص مسالة نفاذ الهاكى
    هل تعتقدون ان هذا الامر ينطبق على الشخصيات العظيمه مثل اللحيه وشانكس ؟
    الهآكي على حسب ما رأيت أنه شبية بالتقنية
    لوفي اذا افرط بإستخدام الجير الثاني نراه في النهاية يسقط من التعب ولكن يستطيع استخدامة مرة اخرى بعد ما يأخذ قسط من الراحة
    نفس الأمر مع الهاكي , لو كان الهاكي له مدة أو مثل المخزن لرأيناه يختفي الهآكي من لوفي ولآ يفقد نمط الجير الرآبع !



    الهآكي مرتبط بتحمل الشخص كُل ما زادت قوة التحمل ستظل محافظ على الهآكي لمدة أطول

    وأيضا لماذا قال لاو أن لوفي يفرط باستخدام الهاكي؟
    لو كانت بسبب تغطية جزء كبير من جسده لقال ذلك لفيرقو الذي غطى جسده بشكل كامل
    لوفي عمم تقريباً 75% من جسدة بهاكي التصلب واستمر على ذلك 30 دقيقة تقريباً
    أما موقف فيرغو إضطر أن يُعمم الهآكي على كآمل الجسد لكي يتفادا تقنية الغرفة ولم يستمر بتعميم التصلب ولا دقيقة
    لا يوجد مقارنة بينهم ~


    التعديل الأخير تم بواسطة Marco Taisho ; 06-02-2016 الساعة 10:07 AM

  30. 8 عضو قام بشكر العضو Marco Taisho على المشاركة المفيدة:


  31. #7139
    الصورة الرمزية ZARAKI KENBATCHI ناروتو شانكس سابقا الترجمة الرسمية للمانجا
    المشرفين والمشرفات

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,196
    معدل تقييم المستوى
    1641

    افتراضي



    اذا عملنا مقارنة سريعه بين طاقمى لوفى وتيتش

    من حيث الاشخاص المناسبين لمواجهة بعضهم نجد ان الطاقم فى حاجة الى شخصين او ثلاثة اقوياء

    سنقسمها الان ونرى

    طاقم تيتش يتكون من 10 قاده بالاضافة الى اوكيجى القادم الجديد




    من الصورة عدد طاقم تيتش هنا يتكون من 9 قاده وانضم لهم قائد مجهول ف العالم الجيد

    عندما قال المعلق جاتس ان بورغيس واحد من 10 قادة يدعمون تيتش وكما نعلم ان اوكيجى انضم له

    ولانعرف ان كان تحالف ام عضو

    المهم

    تيتش يضم 5 اعضاء هم الاقوى فى طاقمه بحكم انهم كانو سجناء فى المستوى فى الامبل داون

    هم

    شيرو المطر - كاترينا ديفلون - سان وولف السفينه الحربيه - ابالو بيزارو - فاسكو شوت

    و4 اعضاء سابقين وهم

    لافيتى - بورغيس - دكتور كيو - فان اوغا القناص

    فى الجهة الاخى طاقم قبغة القش يضم 9 اعضاء فقط

    اذا من منهم سيكون قادر على قتال طاقم تيتش ؟

    من ما نشاهده طاقم لوفى ليس كله بالمقاتلين الجيدين فالطاقم يتكون من وظائف وليس مقاتلين

    واذا صنفنا المقاتلين فى الطاقم سنجد انهم ثلاثة فقط هم

    لوفى - زورو - اوسوب

    اما من له مهارات قتالية غير وظيفته هم

    سانجى - بروك - فرانكى - تشوبر

    يتبقى نامى وروبيين وهما ليستا بمقاتليتن يسمح مستواهم بالقتال ضد قراصنة كطاقم تيتش حتى ان اودا اصبح يبعدهما عن القتالات الرئيسية بعد سنتين

    على النقيض الاخر طاقم تيتش كله مقاتلين اقوياء بلااستثناء والمصيبه الاكبر انهم من اقوى واكثر المجرمين قسوة فى المستوى السادس بالامبل داوون

    ناتى لاطراف المواجهة والخصوم المتوقعين

    طبيعى ان اقوى الاشخاص فى طاقم تيتش وهم سجناء الامبل داوون سيواجهون الاقوى من طاقم لوفى

    اذا لنرى هذه

    لوفى ضد تيتش

    زورو ضد شيرو

    فان اوغا ضد يوسوب

    تشوبر ضد دكتور كيو

    تقريبا هذه القتالات هى المؤكد الطرفين فيهما ماعدا تشوبر ضد دكتور كيو مشكوك فيه

    ناتى للباقى

    يتبقى لنا 4 سجناء من الامبل داون و 2 من اوائل طاقم تيتش هم بورغيس ولافيتى


    ناتى لسجناء الامبل داون الاربعة الباقين

    طبيعى ان يكون سانجى ضد واحد منه بحكم انه من الثلاثى الاقوى بالطاقم

    ولنقل

    سانجى ضد فاسكو شوت

    يتبقى اذا سان وولف وكاترينا والفارو بيزارو

    من بين الطاقم هل تجدون شخص اخر غير الثلاثى الاقوى له القدرة على سجناء عرفوا بقوتهم ووحشيتهم وانهم الاقوى

    انا لا اجد احد لافرانكى ولا بروك ولاتشوبر ولا انامى ولاروبين قادرين على مواجهتهم

    اذا ناتى لمسالة الاعضاء الذين سينضمون للطاقم

    الطاقم تقريبا ضم كل الوظائف المتاحة فى السفينة ويجب على اودا الان ان يدعم الطاقم بمقاتلين

    فطواقم اليونكو كلها مقاتلين اقوياء

    من الاعضاء المنضمين جيمبى وهو مقاتل قوى وسيحل مشكلة كبيرة فى الطاقم

    اذا جيمبى ضد احد الثلاثة الباقين من الامبل داوون ولنقل

    جيمبى ضد الفارو بيزارو

    هكذا يتبقى اثنان من الامبل داوون وهما سان وولف وكاترينا

    سان وولف حتى الان لا اجد من سيقاتله او المناسب لقتاله بسبب حجمه الكبير جدا

    حتى تشوبر فى تحوله العملاق ليس ندا له وتشوبر اتوقع ان يقاتل دكتور كيو وليس سان وولف

    هناك البعض يتوقع انضمام الراهب وداتسومى للطاقم لاكن لا اظن ذلك

    مسالة سان وولف محيرة حقا

    فلانعرف ان كان اودا سياتى له بخصم ضخم مثله او ليس بالضرورة ان يكون ضخما

    وان يكون شخص قوى وحسب

    لذا اتوقع انه سيكون ضد عضو مجهول اوجديد ينضم للطاقم

    سان ولف ضد ؟؟؟؟

    اذا تبقى فقط كاترينا ديلفون من المستوى السادس من الامبل داوون

    هل برايكم نامى او روبين قادرين على قتال هذه المراة التى عرفت بانها اخطر امراة فى العالم !

    شخصية قوية عرفت بمقارعة اقوى الرجال ولا اجد فرصة لنامى او روبين امامها

    اذا ساضع

    كاترينا ضد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    عضو مجهول وارشح عضو جديد للطاقم

    اذا يتبقى كل من بورغيس ولافيتي

    ارى ان لافيتى الاقرب لقتاله هو بروك بحكم التشابه بينهما فهما يحملان نفس نوع السيف

    لافيتى ضد بروك

    و العضو الاخير

    بورغيس ضد فرانكى

    ارى ان فرانكى وقتها سيكون كوفء لقتال بورغيس خصوصا ان بورغيس ليس بالشخص المخيف جدا وليس بمستوى سجناء الامبل داون

    يتبقى اذا من طاقم تيتش القائد العاشر والذى هو مجهول حتى الان


    واظن انه من نصيب عضو جديد بالطاقم

    يتبقى كل من روبن ونامى من جانب لوفى واوكيجى من جانب تيتش

    روبين ونامى سيقاتلون مع حلفاء لوفى ضد تحالفات تيتش من القراصنه

    اما اوكيجى هنا هو اللغز

    هل سيخون تيتش كما هو متوقع ؟

    ام يفاجئنا اودا كما اعتدنا ويصبح اوكيجى عضو فعلى فى طاقم تيتش ؟

    مع ان هذا يتنافى مع اخلاق تيتش لاكن مع اودا المفاجئة وارده

    اذا من كل مما سبق نجد ان الطاقم بحاجة الى

    4 اشخاص اقوياء من ضمنهم جيمبى

    التصنيف سيكون هكذا

    لوفى
    - زورو - سانجى -جيمبى - فرانكى
    - اوسوب - بروك - تشوبر - عضو جديد - عضو جديد- عضو جديد- نامى وروبين والحلفاء

    تيتش - شيرو - فاسكو شوت - الفاروبيزارو
    -بورغيس -فان اوغا- لافيتى- دكتور كيو -سان ولف - كاترينا -- القائد العاشر - حلفاء تيتش

    كل عضو وخصمه بلونه

    يتبقى اوكيجى من طاقم تيتش



  32. 6 عضو قام بشكر العضو ZARAKI KENBATCHI على المشاركة المفيدة:


  33. #7140
    الصورة الرمزية S c a R ♥ ĜłήĠ ♥ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    K.s.A
    العمر
    20
    المشاركات
    3,829
    معدل تقييم المستوى
    9203

    افتراضي



    ون بيس: حقائق عن الهاكي الملكي وكشف السر خلف حديث تيتش ( هنا )



  34. 2 عضو قام بشكر العضو S c a R على المشاركة المفيدة:


المواضيع المتشابهه

  1. ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║
    بواسطة KONAN في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 14716
    آخر مشاركة: 19-01-2014, 01:58 AM
  2. ║~║ تكريم المميّزين لشهر يونيو - 2012 ║~║
    بواسطة A B O D في المنتدى تحديثــات الشبكة الرسمية
    مشاركات: 86
    آخر مشاركة: 31-08-2012, 04:54 PM
  3. ║║ فهرس الحلقات المميّزة .. الع ـدد الأوّل ║║
    بواسطة A B O D في المنتدى قسم التقارير
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 05-04-2012, 05:36 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
statistics in vBulletin